صفحة 4 من 12 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 168

الموضوع: صــراع ... ((شــركــة الامــبريــلا )) ... فــروع

مشاركة: صــراع ... ((شــركــة الامــبريــلا )) ... فــروع

مواضيع مميزة و قوية كالعادة ، و مشكور أخوي على هذا الجهد الكبير

أنا لم أقرأ الموضوع بعد ولكن ما لفتني هي الصورة الأولى في الموضوع :

و كتب تحتها تجارب سبنسر ، لكن المنزل مهو منزل عائلة أشفورد ؟ أنا استنتجت هذا لأنه عند لعبي لجزء كود فورونيكا في أحد الرسائل الخاصة لخادم عائلة أشفور ذكر أن الأب إلكسندر صمم أحد أجزاء القاعدة التي في الأنتارتيكا بنفس شكل قصره الأصلي ( و عندما تتجه إلى هناك تجده بنفس هذا التصميم ) و ما صمم إلكسندر هذه الأجزاء من بيته إلا لأنه يريد استرجاع الذكريات الجميلة ، فأشان كذه حكمت أنه قصر أشفورد ، إلا إذا كان في الجزء الريميكر أو الأول ذكروا أنه بيت سبينر لأني لم ألعب الجزء الأول @@

و شكرا مرة أخرى على الموضوع
    الحمد لله على كل شيء

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

شكرا لك على التكملة المميزة يا أخي الغالي كريس

الذي دخل غرفة التخلص من الجثث والتي نشاهد فيها النمسيس في قتالنا معه قبل الاخير يشاهد وحوش النباتات والتي لم تظهر الا في مختبرات الدكتور ويليام
    أخي الغالي أعذرني فهناك تناقض في كلامك فكيف تقول بأن النباتات توجد في مكان القتال قبل الأخير مع النمسيس وفي نفس الوقت تقول أنها لا تظهر إلا في مختبرات الدكتور ويليام؟يا أخي الغالي النباتات ظهرت في الكثير من الأجزاء وليس الجزء الثاني فقط وأيضا أين تظهر تلك النباتات في مكان القتال قبل الأخير مع النمسيس(treatment room أو غرفة المعالجة)؟

والثاني الاقسام الثانوية المنتشرة في ارجاء المدينة
    أرجو أن تشرح لنا الآن عن القسم الثاني بما أنك إنتهيت من الأول

وما رايكم ان نطلق عليه لقب ابو لسان
    هههههههههههههههههههههههههههه

وننتظر منك موضوع التايرنت والنمسيس يا أخي الغالي كريس

أخي الغالي سيون001 هذه الصورة هي من القصر الذي في الريميك للجزء الأول على الجيم كيوب وشكرا

يعطيك العافيه ياخوي chris وتسلم لي أيدك على هذا الشغل المبذوول :shock22: في هذا الموضوع وكما عودتنا دوماً نحن في المقدمه وأشكرك على هذا التعب اللي تبذله بين فتره وفتره بالمواضيع والقصص الكبيره وما شاء الله عليك ونعم الإنسان وأشكركه مره أخرى على الموضوع والجهد المبذوول فيه وتكملة القصه غااية في الروعة :icon6:والجمال وآنه انتشر التكلمه على أحر من الجمر وتقبل تحياتي ياخوي العزيز chris/:
    R.P.D_629
    ملاحظه:/ ياخوي العزيز chris أتمنى أنك تحط لنا قصص مثل ماوعدتنا بموضوع جزيره روكفورت لما قلت لنا بأنك راح تحط قصص عن مدينة الراكون وآنه أنتضر أي قصه تيجي منك وأهم شي انها تكون طويله يعني والله ثم الله ماأحتاج اني اقول كل هلكلام بس ادري انك راح تسويه من دون مانبهك او اقولك شي وواصل إبداعك.....

الـزمـن الـجـمـيـل
    Resident Evil 1 + 2 + 3

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيكم جميعا يا اسرتي الغالية

والله لا اعلم ماذا اقول
    واعتذر لكم جميعا عن تاخري باكمال الموضوع فالمشكلة ليست مني بل المشكلة اني ابحث عن صور لمختبرات الاوتبريك1 لكي اضعها وللاسف للان لم اجد الكثير فهل تسامحوني ان اكملت المختبرات الثانوية بدون صور كثيرة

اهلا اخي الغالي the wold
    واين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟و الحمد لله على عودتك لنا
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير يا اخي الغالي
    ولا شكرا على واجب

اهلا اختي الغالية Super Jill
    وانتي ايضا يا اختي الغالية الحمد لله على عودتك لنا
    وارجو ان تكوني بصحة جيدة وخير وفير يا اختي الغالية
    ولا شكرا على واجب وان شاء الله لن اختصر شيء فيه فائدة لكم

اهلا اخي الغالي RULE
    وان شاء الله سوف اكمل الموضوع ولن انقص عنكم او اخباء شيء
    ولا شكر على واجب

اهلا اخي sion001 بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولاشكر على واجب
    وشكرا لك على كلامك اللطيف وهذا بعض ما عندكم يا اخي العزيز
    واهلا بيك مرة اخرى

صحيح يا اخي المنزل تابع لعائلة اشفورد وقد بني بامر من اللورد ادوارد جد الفرد وقد اشرف على بنائه السير سبينسر عن طريق المهندس جورج تريفور
    ولكن وبعد ان مات اللورد ادوارد اصبح هذا المكان كله ملك لسبينسر يديره ويفعل به ما يريد ولكي اسهل الامر وابين كيف انتقل الامر كله لسبينسر سميتها بمختبرات سبينسر لان له الفضل الاكبر في بنائها ومتابعة العمل فيها بعد موت ادوارد

اهلا اخي الغالي النمسس
    ولا شكر على واجب يا اخي الغالي

والان ناتي لسؤالك : أخي الغالي أعذرني فهناك تناقض في كلامك فكيف تقول بأن النباتات توجد في مكان القتال قبل الأخير مع النمسيس وفي نفس الوقت تقول أنها لا تظهر إلا في مختبرات الدكتور ويليام؟يا أخي الغالي النباتات ظهرت في الكثير من الأجزاء وليس الجزء الثاني فقط وأيضا أين تظهر تلك النباتات في مكان القتال قبل الأخير مع النمسيس(treatment room أو غرفة المعالجة)؟

الجواب : اخي ان اول المختبرات التي تم انتاج فيها هذه النباتات هي مختبرات الدكتور ويليام بيركين واما ما تراه في الاجزاء التالية فهذا لانهم استفادوا من تجارب الدكتور على تلك النباتات وايضا يا اخي الغالي المكان القبل الاخير لقتالك مع النمسيس قبل ان يقطع راسه سوف تجده لو دققت النظر بجثث الوحوش الميته هناك ان اكثرها نبتات من التي تقاتلها بالجزء الثاني وهذا يدل بان المختبرات التي في الجزء الثاني مرتبطة بهذا المصنع وتاتي تحته مباشرتا وهذا ما قصدته لذكري لذلك المكان وتلك النباتات يا اخي الغالي وكما ترى لايوجد تناقض في كلامي يا اخي الغالي

سؤالك 2 :أرجو أن تشرح لنا الآن عن القسم الثاني بما أنك إنتهيت من الأول
    لا تقلق يا اخي سوف افعل ذلك ولكن للاسف لن يكون هناك صور كثيرة للاسف الشديد بسبب قلة الصور عن تلك الاماكن فارجو ان تسامحوني لهذا الامر .

وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي الغالي

اهلا بيك يا اخي الغالي R.P.D_629
    وشكرا لك يا اخي الغالي على كلامك اللطيف والجميل ويا اخي دائما تجعلني لا اعرف ماذا ارد على كلامك اللطيف فانا لا اجد كلمة تستطيع ان ترد على كلامك اللطيف يا اخي الغالي شكرا لك جزيل الشكر
    ولا تقلق يا اخي من ناحية القصص فهناك منها الكثيرا باذن الله
    ولكن بعد ان انتهي من هذا الموضوع باذن الله وتوفيقه

شكرا لكم جميعا

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس

لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس وشكرا لك على الإجابات المقنعة أما بالنسبة للصور فلا بأس والمهم هو الشرح وللأسف هذا كل الذي وجدته في موقع جوجل:

وننتظر منك المزيد وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

وشكرا لك على هذه الصورة وعلى محاولتك تقديم المساعدة ولا تقلق وجدت صور جيدة تساعد على تحسين التكملة .

سلام chris
    chris

أشكرك أخوي كريس على التوضيح
    الحمد لله على كل شيء

وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينك
    من جد ما صرت القى الحماس بالمنتدى مثل اول من يوم ما غبت عن المنتدى او بالاحرى غابت مواضيعك
    من جد يوم قريت عن ان الكاتب تحت هذا الموضوع هو انت ما صدقت خبر طرت من الفرحه
    بس حبيبي القلوب عند بعضها لاني كنت ناوي اقول لك ليه ما تكتب عن المختبرات خصوصا واني لاحظت اهتمامك الشديد فيها بكتاباتك السابقه يعطيك الف عافيه
    بس حبيت اسأل اخوي عن مقتل الدكتور ماركوس وضحت يا خوي ان السبب كان لانه اخذ المنصب من سبينسر فارسل سبينسر وليام وويسكر لقتله واكمال ابحاثه بشكل سري وفي نفس الوقت صرحت بان الابحاث توقفت من يوم ما مات؟؟؟؟ وما الداعي لجعل اكمال ابحاثه بشكل سري مو من المفترض يهتمون بتدبير موته بشكل سري واكمال اعماله بشكل طبيعي؟؟؟
    واتمنى انك تكثر من الصور لانك بصراحه بادخال صور كل مكان تتكلم عنه يخليني اشعر كانني هناك وبصراحه انا افضل مختبرات الراكون لاني القى شخصيتي هناك اتحسس جدرانه المعدنية الباردة واسمع لصوت قدمي وهي تمشي على ارضيته الحديدية<<<<<<راعي طويله
    بصراحه دائما تبدع ياكريس احس انك تفهمني فمواضيعك منسجمه مع تفكيري بشكل كبير....... احنا نعرف بعض؟؟؟
    يمكن التقينا بحياة ثانيه؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mioo
    وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينك
    من جد ما صرت القى الحماس بالمنتدى مثل اول من يوم ما غبت عن المنتدى او بالاحرى غابت مواضيعك
    من جد يوم قريت عن ان الكاتب تحت هذا الموضوع هو انت ما صدقت خبر طرت من الفرحه
    بس حبيبي القلوب عند بعضها لاني كنت ناوي اقول لك ليه ما تكتب عن المختبرات خصوصا واني لاحظت اهتمامك الشديد فيها بكتاباتك السابقه يعطيك الف عافيه
    بس حبيت اسأل اخوي عن مقتل الدكتور ماركوس وضحت يا خوي ان السبب كان لانه اخذ المنصب من سبينسر فارسل سبينسر وليام وويسكر لقتله واكمال ابحاثه بشكل سري وفي نفس الوقت صرحت بان الابحاث توقفت من يوم ما مات؟؟؟؟ وما الداعي لجعل اكمال ابحاثه بشكل سري مو من المفترض يهتمون بتدبير موته بشكل سري واكمال اعماله بشكل طبيعي؟؟؟
    واتمنى انك تكثر من الصور لانك بصراحه بادخال صور كل مكان تتكلم عنه يخليني اشعر كانني هناك وبصراحه انا افضل مختبرات الراكون لاني القى شخصيتي هناك اتحسس جدرانه المعدنية الباردة واسمع لصوت قدمي وهي تمشي على ارضيته الحديدية<<<<<<راعي طويله
    بصراحه دائما تبدع ياكريس احس انك تفهمني فمواضيعك منسجمه مع تفكيري بشكل كبير....... احنا نعرف بعض؟؟؟
    يمكن التقينا بحياة ثانيه؟؟؟

الله يخليكم لبعض

الصورة الرمزية النمسس

لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس

استنتج من كلامك يا اخ كريس
    ان ويليام بيركين هو الاذكى بين الجميع
    اليس كذالك

يبدو ان كريس نسي هذا الموضوع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hssaan
    استنتج من كلامك يا اخ كريس
    ان ويليام بيركين هو الاذكى بين الجميع
    اليس كذالك

.
    اكيد حبيبي فهوا عالم كبيررر بس كريسنا افضل منه ههههههههههههه ..

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اعتذر للجميع عن تاخري بالرد وتكملة الموضوع

اهلا بيك يا اخي العزيز sion001 ولا شكر على واجب واهلا بيك دائما معنا .

اهلا بيك يا اخي الغالي Mioo
    اين انت يا اخي الغالي ؟ لم نرك بيننا منذ فترة طويلة
    وكيف هي صحتك يا اخي الغالي ؟ ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير
    واهلا بعودتك يا اخي الغالي

والان ناتي لاستفسارك :
    اسأل اخوي عن مقتل الدكتور ماركوس وضحت يا خوي ان السبب كان لانه اخذ المنصب من سبينسر فارسل سبينسر وليام وويسكر لقتله واكمال ابحاثه بشكل سري وفي نفس الوقت صرحت بان الابحاث توقفت من يوم ما مات؟؟؟؟ وما الداعي لجعل اكمال ابحاثه بشكل سري مو من المفترض يهتمون بتدبير موته بشكل سري واكمال اعماله بشكل طبيعي؟؟؟

الجواب : ليس لانه اخذ منصب سبينسر بل لانه هدد ابحاث سبينسر وعمله بان الدكتور ماركوس ان نجح في اعماله فانه سوف يصبح رجل الامبريلا الاول مما يقلل من شان سبينسر ويسقطه من مكانته في الشركة
    واما الابحاث التي توقفت وهي الابحاث التي تتعلق بالحشرات يا اخي الغالي ومنها حشرت العلق يعني لم يجد ويليام وويسكر لها اي فائدة لاكمالها لما تحتويه من مخاطرة
    واما عن انه كان يجب ان تكون تدبير موته هي السرية وابحاثه طبيعية بالعكس يا اخي الغالي تدبير قتله ممكن ان تدبر بانه مات بسبب مرض ما او اي شيء اخرى يعني يسهل التخلص منه وتبرير الامر ولكن ابحاثه يجب ان تتم بسرية حتى لايكتشف الفرع الرئيسي للشركة بامر ابحاثه فيطالب بها ليتابع هو هناك ابحاث ماركوس ويصلوا الى اكمال اعماله مما يعني ان الفرد واخته سوف يسيطرون على كل شيء وهذا ما لايريده سبينسر ومن معه .

وشكرا لك لكلامك اللطيف وفعلا يا اخي لمختبرات الامبريلا طعم حقيقي يجعلك تتعلق دائما بلعبة الريزدنت ايفل لذلك حزنا بعد ان سمعنا ان الشركة اختفت من الجزء الرابع ولكنا فرحنا بعد سماعنا لكلام ويسكر بان الامبريلا سوف تعود
    والحمد لله ان الموضوع اعجبك واهلا بيك

اهلا اخي الغالي hssaan ويخليك يا اخي الغالي ويخلي هذه الاسرة الرائعة لبعضها البعض
    وفعلا الدكتور ويليام من افضل علماء شركة الامبريلا
    وانا لم انسى هذا الموضوع والان سوف اكمله

اهلا اخي الغالي Terry_88
    والله اسرتي كلها واخوتي فيها افضل شيء .

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up مشاركة: صــراع ... ((شــركــة الامــبريــلا )) ... فــروع

التكملة

........................................ مختبرات مدينة راكون ...............................

................الفروع الثانوية : ...................

نبذة عن هذه المختبرات : .....
    وهي مختبرات منتشرة في ارجاء المدينة بعضها كان على شكل مستشفى كبير وبعضها الاخر على شكل مراكز للطوارى ء وبعضها كان على شكل مخازن للادوية
    وبعضها للاسف كان على شكل جامعة كبيرة
    وبمعنى ادق استولت شركة الامبريلا على كل مراكز الخدمات في المدينة وذلك ادى وبشكل تلقائي الى سيطرتها على المدينة كلها

وعلى كل من في تلك المدينة فاكثر العاملين في المدينة بدوا يعملون في فروع الشركة
    ولكن تلك الفروع وفي الحقيقة ليست سوى مباني وهمية بالرغم من ما تقدمه من خدمات للمدينة فهي ليست سوى مباني وضعت من اجل السيطرة على المدينة وايضا من اجل مراقبة اي حوادث تحصل في المدينة ناتجه عن ما اصاب البيت الفخم ووصل الى تلك المدينة وايضا كمختبرات مساندة وداعمة للمختبر الرئيسي ( مختبر الدكتور ويليام )

وسوف اذكر لكم اهم تلك المختبرات وعملها بالتحديد .....................

1 ) مستشفى مدينة راكون : ............................

اهداف هذا المستشفى : ....

لم تكن اهداف المستشفى فقط تقديم العلاج لسكان المدينة وتقديم العلاج المناسب لهم وغيرها من تلك الوظائف التي نعرفها للمستشفيات بل كانت هناك وظاف سرية يقوم بها ذلك المستشفى وهي :....

@ مراقبة اي حالات مرضية غير طبيعية قد يكون السبب لها مجهول ومشكوك بانه من الفايروس .

@ البحث عن عينات جيدة للتجارب وما ان يتم العثور على مريض يمتلك مواصفات جيدة يتم اخبار اسرته بانه مات
    وطبعا لايجعلون اسرته تشاهده بل يعطوهم ثابوت فارغ ويقولون لهم انه مشوه او تم تشريحه لمعرفة سبب الوفاة الى اخره وفي الاصل تم نقله الى احدى مختبراتهمخ السرية .

@ عند ورود حالة مصاب بعضة كلب مشكوك انه من التي هربت من المنزل الكبير يتم مراقبة حالتها والتخلص منه واعطاء اسرته معلومات انه مات كما في السابق .

@ اخفاء مختبرات سرية اسفل المستشفى وممرات سرية تصل المستشفى بالمختبرات المختلفة وطبعا عند وصول شحنة من الفايروسات الى مدينة راكون او تحمل تلك الشحنة اشياء غريبة او ان يقوم المستشفى بتجارب غريبة فان الجميع لن يشك به لانه من المعروف ان المستشفيات يتم فيها مثل هذه الامور يعني تجارب من اجل الحصول على العلاج المناسب للامراض وهكذا لذا يتم ادخال تلك العينات بسهولة ويسر تحت غطاء انها للمستشفى .

2 ) الممرات السرية بين المختبرات ومراكز تكرير المياه : ...............

وهي ممرات مائية تحت الارض تبدو في الشكل انها لتصريف المياه العادمة ولكن في الحقيقة كانت تلك الممرات هي وسائل اتصال بين مختبرات شركة الامبريلا الرئيسية بالفرعية فالمستشفى يتصل بالمختبرات المختلفة ومنها الى المختبر الرئيسي وذلك ليتم نقل التجارب والعينات وهكذا فكانت تلك الاماكن والممرات مصيبة بحق على ميدنة راكون فهي تمتد اسفل المدينة وتغطي المدينة بالكامل بمعنى ان المدينة كانت في الاعلى تعيش حياة عادية ولاتعرف ماذا يحصل في اسفل المدينة من مشاكل ومصائب .

3 ) جامعة مدينة راكون : ................................

نبذة عن هذه الجامعة ..........
    من المعرفو ان الجامعات ما هي الا مكان لتخريج افواج الطلاب الى معركة الحياة بخبرة جيدة وشهادة تعتبر سلاح بيد من يحملها ليواجه الحياة بقوة وهي ايضا مكان لتعليم المبادىء والاسس الصحيحة لتنشئة شباب مسؤول ومتفهم

هذه هي اهداف الجامعات بشكل عام والمعروفة للجميع ولكن لم يكن هدف شركة الامبريلا من بناء تلك الجامعة تلك المبادىء بشكل اساسي بل كان لها

اهداف اخرى وهي :

@ ان تكون الجامعة بمثابة ( القشة التي تكسر ظهر البعير ) اذا صح التعبير فانت عندما تكون تعمل في احد فروع شركة الامبريلا المنتشرة في المدينة وتتقضى راتبك منها وابنك او ابنتك يدرس في جامعة المدينة بسعر يتناسب وراتبك وكل ذلك بفضل شركة الامبريلا فانك ابدا لن تفكر بخيانة الشركة وحتى لو شاهدت اشياء مشبوها او سمعت بها فانك لا تفكر بابلاغ السلطات لانك تفكر بنفسك وحياتك وابنك وهكذا مما يجعلك تصمت وتكمل العمل دون تفكير باي شيء .

@ بحث شركة الامبريلا عن المتميزين من الجنسين طبعا وذلك تمهيدا الى ظمهم الى فروع الشركة وبعد ان يثبتوا مهارتهم يتم نقلهم الى المختبرات الرئيسية للشركة فشركة الامبريلا كما نعلم خسرة الكثير من علمائها الكبار في البيت الفخم وما حدث فيه لذلك فهي تبحث عن شباب جدد بعقول جديدة ليتابعوا عملها وينتجوا الافضل لها . وطبعا اغرائهم بالامور والشهرة للعمل معها وبسكوت

@ قرب الجامعة من نهر او بحيرة تجعلها مرفد مائي جيد لنقل العينات ايضا دون ان ينتبه لها احد وايضا للتنقل بسهولة في دراسة الحياة المائية وتاثير الفايروس عليها .

وطبعا كانت الجامعة متصلة عبر انفاق تحت الارض بباقي مختبرات شركة الامبريلا وصولا الى المختبر الرئيسي

وقد كانت المختبرات طبعا مخفية في مبنى المعلمين وليس في مباني الطلاب فهم يعلمون ان الطلاب فضوليون وايضا يكرهون الاماكن التي يتواجد فيها الاساتذة ويخافونها خوفا من العقاب او الطرد
    لذلك فقد كانت الانسب للعمل بها واخفاء المختبرات في داخلها

ومتابعة اعمال الشركة بسرية تامة على وحوشها المعروفين

وطبعا هناك الكثير من الاماكن والمختبرات السرية الاخرى التابعة لشركة الامبريلا وقد يكون بعضها ايضا ممثل بفنادق مثلا وذلك من اجل الزوار القادمين لشركة الامبريلا من الخارج ليرتاحوا بها قبل نقلهم الى المختبرات او المطاعم المختلفة وذلك لكي تراقب شركة الامبريلا ما يقال عنها

اهم علماء تلك الفروع معا .......................
    1 : الطبيب دوغلاس روفير ( عالم في مستشفى مدينة راكون )
    2 : العالم بيتر ( استاذ في جامعة راكون )
    3 : الباحث باتريك ( استاذ في جامعة راكون )
    4 : الباحث روجر ( استاذ في جامعة راكون )
    5 : والتر رايان ( مدير ادارة مستشفى راكون )
    6 : الباحث روبرت ( باحث في مستشفى راكون ).
    7 : الدكتور سكوت جونز ( دكتور وباحث في مستشفى راكون )

اهم الاختراعات تلك الفروع : ...........................

طبعا تلك الفروع وما انتجته كان من ما انتجه الفرع الرئيسي فهو كان يزودها بالمواد وهي تجري التجارب وتراقب لتعود وتزوده بالعينات وان ما اهم ان نعتبره انتاج لتلك الفروع هي

1 : الضفادع العملاقة ..
    وهي نوعين

نوع منها تم انتاجه في مختبرا مستشفى مدينة راكون واطلق عليه ( Hunter 124 Gamma )

ونوع تم انتاجه في جامعة مدينة راكون واطلق عليه ( MA-124Y )

وهو شبيه بالسابق في الشكل ولو اختلف اللون

وكلا الوحشين يعتبر من عائلة الهناتر من حيث تميزه بالقفز العالي والمخالب ولايتميز عن الهناتر العادية سوى انه برمائي يستطيع العيش في الماء وعلى البر .

2 : القرش القاتل المرعب ( FI-03 )

وهو قرش تم انتاجه في مختبرات جامعة راكون وهو مرعب وقوي ويستطيع الصعود على اليابسة قليلا والعودة بسرعة كبيرة الى الماء

3 : التايرنت بشكل جديد ( THANATOS-R ) او ( Tyrant R )

وهو تايرنت يحمل صفات من سبقوه بالقوة والسرعة والقفز العالي ولكن جسده قوي جدا وشكله الخارجي بقي بشريا ولو تغيير جلده في اللون وخرج قلبه الى الخارج

اعتذر للجميع لعدم توفر صور ومن لعب الريزدنت ايفل اوتبريك 1 سوف يعرف اشكالها .

الوحوش التي نتجت بسبب تسرب الفايروس ......................

وهي كثيرة اكثرها ذكرناه سابقا
    وما نظيفه الان ما نتج عن المختبرات الفرعية للمدينة وتلك الوحوش هي .

1 :الدودة العملاقة في الريزدنت ايفل 3 ويطلق عليها ( حفار القبور )
    والديدان الصغيرة الاخرى .

2 : الحشرات الغريبة والتي تشبه الصراصير في الريزدنت ايفل 3 بجميع اشكالها .

3 : دودة العلق العملاقة في مستشفى راكون ( في الاوتبريك1 ) .

4 : ديدان العلاق الكثيرة والتي تسيطر على جسد الانسان ( في الاوتبريك1 ) .

5 : النحل القاتل ( في جامعة راكون )

اعتذر للجميع لعدوم وجود صور لوحوش الاوتبريك فقد بحثت وللاسف لا اثر لاي شيء .

هذه هي التجارب الفاشلة والمخلوقات الاخرى التي ظهرت بعد تسرب الفايروس والتي لم يكن احد يتوقع ان تنتج ولم يصدق العلماء اي قوة لهذا الفايروس على انتاج مخلوقات مرعبة في حال تسربه

واي خطر بيولوجي حصل وسلاح بيولوجي فتاك تم انتاجه هناك .

وبذلك نكون انتهينا من مختبرات مدينة راكون بشكل كامل كما اتمنى لاني وللاسف لم العب الاوتبريك 2 فلا اعلم اذا تم ذكر اخرى فيه
    ولكن على اية حال وكما قلت لقد ذكرنا اقوى وافضل مختبرات شركة الامبريلا في مدينة راكون وهنا نطوي صفحة تلك المدينة بما كانت تحتويه من مختبرات وفايروسات كان لها الفضل الاكبر في جعل شركة الامبريلا تصل الى افضل وحوشها واختراعتها

والان وان شاء الله في التكملة المقبلة سوف نتحدث عن المختبرات خارج مدينة راكون وفي الاماكن الاخرى المختلفة وصولا الى مختبرات جزيرة روكفورت .

والى ذلك الوقت شكرا للجميع على دعمهم المتواصل لي

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 19-11-2011 الساعة 02:41 PM
    chris

صفحة 4 من 12 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة