صفحة 5 من 12 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 168

الموضوع: صــراع ... ((شــركــة الامــبريــلا )) ... فــروع

Thumbs up مشاركة: صــراع ... ((شــركــة الامــبريــلا )) ... فــروع

مشكور أخوي كريس على التكملة الرائعة .... وننتظر البقية ....

Super Jill

مشاركة: صــراع ... ((شــركــة الامــبريــلا )) ... فــروع

وهكذا فكانت تلك الاماكن والممرات مصيبة بحق على ميدنة راكون فهي تمتد اسفل المدينة وتغطي المدينة بالكامل بمعنى ان المدينة كانت في الاعلى تعيش حياة عادية ولاتعرف ماذا يحصل في اسفل المدينة من مشاكل ومصائب .
    انتباه ذكي لهذه النقطة منك ياكريس مبدعععععععع وانتظر البقية بفارغ الصبر واذا عن سبب غيابي فلخلو منتدى الرعب من المواضيع الجديدة في الفترة السابقة مع ان دخولي للمنتدى كان بشكل يومي
    التعديل الأخير تم بواسطة Mioo ; 12-02-2005 الساعة 04:05 PM

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس وشكرا لك على هذه التكملة المميزة جدا ولكن ماذا عن الوحوش مثل الدودة العملاقة التي في الكود فيرونيكا وتلك الضفادع التي في الزيرو؟وننتظر منك المزيد وشكرا

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا شكر على واجب يا اخواني الغاليين على قلبي

لا شكر على واجب يا اختي الغالي Super Jill وان شاء الله كل مفيد قريب

اهلا اخي الغالي Mioo ولاشكرا على واجب يا اخي الغالي واهلا بيك دائما معنا وان شاء الله تجد كل مفيد وممتع

اهلا اخي الغالي النمسس ولاشكر على واجب
    يا اخي لم انسها ولكنها كانت ناتجه عن التسرب وليست اختراع مثل هذه

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

يعطيك العافيه ياخوي الغالي والعزيز chris على هذي التكلمه الرائعه والجميله والحمدالله آنه كنت انتضر تكملة مختبرات الراكون أصلن هذي أحسن مختبرات عني آنه لو سمعة شيء عن مدينة الراكون اجن والله اجن ومشكووور مره ثانيه على الموضوع الرائع بارك الله فيك ياخوي الغالي chris وآسفين اذا تعبنااك ويانا وأنت ئمعة منتدانا يالغالي مادري لو انت مو موجو بالمنتدى شنو كنت آنه راح اسوي مادري هههههه على العموم يعطيك الله الف عافيه وتقبل تحياتي اخوك:/R.P.D_629

الـزمـن الـجـمـيـل
    Resident Evil 1 + 2 + 3

مشكور أخوي كريس على التكملة

مشكورر حبيبي كريسنا علي التكملة الاكثر من رائعه وصرحه ابداع دائما ويعجز لساني علي وصفك لاني كرهت كلمت شكرا و حاولت اغيرها لانها ما عاد تليق بيك انت علي مستوي اعلي من ذالك ورح افكرلك في كلمة مناسبة لل King of racon city ورح اجدها ..
    .
    لم تكن اهداف المستشفى فقط تقديم العلاج لسكان المدينة وتقديم العلاج المناسب لهم وغيرها من تلك الوظائف التي نعرفها للمستشفيات بل كانت هناك وظاف سرية يقوم بها ذلك المستشفى وهي :....

.
    وممكن ان تكون للاختباء اكثر من المعالجة ههههههههه امزح ..

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا شكرا على واجب يا اسرتي الغالية

واعلم باني اتعبتكم معي بسبب الانتظار الكثير لتكملتي لهذا الموضوع

ولكن ما اخرني عنكم سوف الظروف

ولكن الحمد لله كل شيء تمام

اهلا اخي الغالي R.P.D_629 ولاشكرا على واجب يا اخي الغالي
    وفعلا متخبرات مدينة راكون من افضل المختبرات كما هي مدينة راكون فهي من افضل المدن التي عرفتها في كل العاب الجيم
    وان شاء الله التكملة غدا باذن الله

اهلا اخي الغالي hssaan
    ولاشكرا على واجب

اهلا اخي الغالي Terry_88
    والله يا اخي يكفي منك ومن اسرتي فقط ابتسامة في مواضيعي لاشعر بالفخر والاعتزاز

شكرا لك يا اخي الغالي على كلامك اللطيف
    وممكن فعلا للاختباء ولكن لابطال لعبتنا اكثر من شركة الامبريلا

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up مشاركة: صــراع ... ((شــركــة الامــبريــلا )) ... فــروع

التكملة :............................

.......................... مختبرات جزيرة ( شينا ) ....................................

نبذة عن هذه المختبرات .......

يمكن ان نطلق على تلك المختبرات اسم مختبرات فينسنت كولدمان وذلك لانه الشخص الاهم في تلك المختبرات ومدير تلك المختبرات
    وقد ظهرت تلك المختبرات في جزيرة في المحيط الهادىء بالقرب من الولايات المتحدة الامريكية
    وهذه الجزيرة طبعا كانت تحت سيطرة شركة الامبريلا الكاملة وذلك عن طريق انشاء المرافق الحيوية في المدينة و وتوظيف اعداد هائلة من سكان المدينة في فروع الشركة ومرافقها التي بنتها هناك من مستشفيات ومطاعم وفنادق وغيرها من تلك الامور
    ويبدو ان الامر ذاته تتبعه شركة الامبريلا هنا بما يشبه ما فعلته بمدينة راكون
    والفرق الوحيد هنا ان هذه الجزيرة سيطرة عليها شركة الامبريلا بالكامل دون تدخل الحكومة الامريكية وذلك طبعا لاحظناه في تلك المدينة فنحن لم نشاهد اي سيارة شرطة في تلك المدينة وذلك يدل على ان شركة الامبريلا استطاعت هنا ابعاد انظار الحكومة الامريكية وشكلت لها قوات امن خاص بها تابعة للشركة وبذلك تعتبر هذه الجزيرة ملك لشركة الامبريلا بشكل اوسع واخطر مما كانت عليه شركة الامبريلا في مدينة راكون
    ولكن بمقارنة ما كان في مدينة راكون من مختبرات لشركة الامبريلا وعلماء وغيرها فهذه المختبرات هنا وحتى المدينة كاملة لا تتعدى نصف مدينة راكون .

وهذه المختبرات كانت خطيرة جدا فهي كانت المسؤولة عن امداد الفروع الاخرى بعيناة التجارب الخاصة والتي كانت عبارة عن اطفال صغار يتم اختطافهم من الدول الفقيرة وخصوصا افريقا
    او حتى الدول المتقدمة ايضا وحتى البحث عن اشخاص يتمتعون بصفات جيدة تاهلهم ليكون مصدر مميز للتجارب .
    ولكن حتى هذا المكان لم يسلم من الدمار وما اصاب مدينة راكون يعود ويتكرر في هذه الجزيرة وهذه المختبرات الا ان الفرق بين الاثنان هو ان هذه الجزيرة دمرتها المفاعل النووي الخاص بالشركة في تلك الجزيرة بينما مدينة راكون كان بامر الجيش
    وايضا الفرق ايضا ان ما حصل في المدينة كان بفعل فاعل وهو فينيسنت الذي نشر الفايروس لكي تدمر الجزيرة وينجو هو ليتجه للفرع الرئيسي وبذلك يتم ترقيته دون معرفة الاخطاء التي ارتكبها فينيسنت وتسببت بتدمير المدينة فقد كان فينيسنت متورط بامور كثيرة لو علمت بها الشركة الرئيسية لتم التخلص منه بعد طرده فقرر ان يفعل ذلك ليمحو اي دليل على فشله في الكثير من الامور

بينما ما حصل في مدينة راكون كان بفعل الدكتور ويليام ولكنه كان مجبرا عليه

وتعتبر هذه المختبرات وبحق مختبرات مرعبة واذا اردنا ان نطلق اسم على تلك المختبرات فافضل اسم لها ( مختبرات الجحيم )

اهم علماء تلك المختبرات : .........................
    1 ) فينسنت كولد مان ( مدير العام لتلك المختبرات والعالم الاول فيها )

للاسف لم يظهر لنا اي اسماء لعلماء ولم نجد في اللعبة سوى اسم فينسنت

اهم انجازات واختراعات تلك المختبرات ......................

1 ) المستر اكس ( MS.X )

ومعنى اسم المستر اكس اي ( سيد النخبة )
    وهو بحق يستحق لقب سيد النخبة فهو الوحش المثالي الحقيقي وذلك لما يتميز منه من قوة وشكل
    بالرغم من العيب الوحيد الذي قد يعتبر عيب فيه وهو عدم قدرته على استخدام انواع الاسلحة

وتعتبر افضل مزاياه هي : ...............

@ القدرة على اطاعة الاوامر بشكل كبير ( وهذه ميزة يتميز بها عن كل وحوش الريزدنت ايفل )

@ الشكل البشري الفعلي فهو اقرب بشكله للبشر ويستطيع فعلا ان يندس بين الجموع دون ان يراه احد بعكس بقية وحوش اللعبة

@ القوة الجسدية الكبيرة والتي تمكنه من تحطيم الجدران والابواب .

@ قدرتنه على التحول الى التايرنت بعد تغذيته بالجي فايروس ولكن دون تغيير كبير بشكل جسده فهو يحافظ على شكله الاصلي مع كبر الحجم قليلا وظهور المخالب

وغيرها من المزايا الحقيقية لذلك الوحش والذي بحق يستحق لقب سيد النخبة .

2 ) التايرنت ( Hypnos Tyrant )

وها نحن نعود مرة اخرى لوحش وحوش الريزدنت ايفل وهو طبعا التايرنت وهذا يدل على انه الوحش المفضل لشركة الامبريلا وفي هذه المختبرات كانت انطلاقة غريبة لهذا الوحش فهو بالرغم من اجراء التجربة عليه وتحول التجربة الى تايرنت الا انه بقي في البداية على حجمه العادي اي الحجم البشري والشكل البشري والفرق بتغيير لون الجلد وظهور المخالب ولكن لاحقا بدات بوادر التايرنت تظهر عليه .

وطبعا مزايا التايرنت معروفة وهي متشابها دائما .

3 ) الجنود السود ( Cleaners )

وطبعا يسمون ( المنظفون )
    وهم بالفعل اعجوبة شركة الامبريلا ويستحقون لقب الفرقة الخاصة السوداء
    والمشكلة تكمن في طبيعة عمل هؤلاء الجنود فهم وبعد قتلهم يتبخرون بطريقة عجيبة فلو فرضنا انه بشر فمن غير المعقول ان يتبخروا
    ولو فرضنا انهم رجال آليين فمن غير المعقول ان يتبخروا ايضا
    اذن فكيف يتحرك هؤلاء الجنود ؟؟ ويقاتلون اذ لم يكونوا بشرا او آ’ليين ؟؟؟

وفي الحقيقة لم اجد امامي سوى تحليل واحد فقط منطقي لهم وهم ان يكونوا من الداخل عبارة عن هواء لملىء البدلة والتي يتحكم بها جهاز موجود بالراس وطبعا الاطراف كلها متصلة باجهزة صغيرة تغطي البدلة من الداخل تتقلص وتنفتح لكي يتحرك الجسد بطريقة ديناميكية معقدة
    وعند تفاعل الهؤاء في داخل البدلة مع الهواء الذي في الخارج يبدوا انه يحترق من الداخل ليحرق البدلة ويذيبها بكل ما فيها من اجهزة دقيقة ( والله اعلم )

وطبعا هؤلاء الجنود لم ياتوا من هذا المكان بل ارسلتهم الشركة الرئيسية بعد وصول المعلومات عن ما اصاب الجزيرة وذلك لتنظيف المنطقة القريبة من المبنى الرئيسي للشركة في تلك الجزيرة ومن هناك وصول القائد المسيطر على تلك القوات لنقل الفايروس الموجود هناك و التايرنت
    وطبعا العملية كلها فشلت فشلا ذريع

ويمتز هؤلاء الجنود بالتالي : ................

@ خفت الحركة .

@ اطاعة الاوامر .

@ القدرة على استخدم الاسلحة .

@ القدرة على تفادي الضربات والقيام بحركات مراوغة تشبه لحد كبير حركات القوات الخاصة وهذا يدل على انهم برمجوا بطريقة تتناسب والعملية .

@ قلة تكلفت تصنيع مثل هذه القوات فهم ليسوا بشرا ولن يحتاج تصنيعهم الى اي فايروس يزرع بهم .

ونستطيع ان نقول هذه اهم مزايا تلك القوات .

وهذه اهم وحوش هذا الفرع والتي تم تصنيعها بهذا المكان
    واما بقيت الوحوش من

الهناتر و اللكرز و النباتات المتوحشة فكلها كانت عبارة عن تجارب شبيها بتجارب التايرنت يعني كل فرع يتسلم مهامهم من عينات لتطويرها والحصول على الافضل فكان هذا الفرع بترابطه بالفرع في مدينة راكون تصل اليه العينات والتجارب ليقوم بتطويرها للحصول على الافضل ولكن طبعا ما عجزوا عن الحصول عليه هو الجي فايروس من تلك المختبرات .

واما ما نتج عن تسرب الفايروس فهي مكررة

وهي : ...

الزومبيات , الغربان , العناكب , الكلاب , التمساح ............... الخ .

وبذلك نكون انتهينا من ذكر مرحلة اخرى من مختبرات شركة الامبريلا المرعبة والتي نستطيع ان نسميها بلقلب شركة الموت .

والتكملة قريبة جدا حيث لدينا مختبرات فرنسا والجزيرة المهجورة .

فقد عدت اليكم يا اسرتي الغالية بعد غياب وان شاء الله كل مفيد قادم اليكم .
    وما شاء الله المنتدى شعلة من النشاط في الفترة الحالية بفضل تكاتف الاعضاء المميزين .
    فشكرا للجميع

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 19-11-2011 الساعة 03:43 PM
    chris

الصورة الرمزية النمسس

لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس وشكرا لك على التكملة الأكثر من رائعة ومرحبا بعودتك وصدقا لقد قلقت عليك جدا ولكنك ولله الحمد عدت لنا سالما وحفظك الله من كل شر دوما ^______^
    بينما ما حصل في مدينة راكون كان بفعل الدكتور ويليام ولكنه كان مجبرا عليه
    أخي الغالي لم أفهم قصدك بأنه كان مجبرا عليه؟وماذا تقصد بأنه فعل؟
    هذه الجزيرة دمرتها المفاعل النووي الخاص بالشركة
    هل أفهم من كلامك أنه يمكن للأمبريلا أن تنتج قنبلة نووية؟ولو فعلت ذلك فعلى من ستطلق تلك القنبلة؟
    بينما مدينة راكون كان بامر الجيش
    ولكن يا أخي الغالي هذا في الجزء الثالث يعني المختبرات الأخرى التي في الجزء الأول والثاني فقد تم تدمريها بعد تشغيل نظام التدمير الذاتي وليس بأمر من الجيش بينما في الجزء الثالث المختبر الذي رأيناه وغيره من المختبرات الباقية فقد تم تدميرها بالصاروخ النووي بأمر من الجيش أليس كذلك؟وبالمناسبة الأمر ليس من الجيش بل من الرئيس الأمريكي نفسه(لا أعرف من هو لأنه لم يذكر إسمه أبدا) وقد قال ليون في عرض البداية في جزء الرابع بأن الرئيس الأمريكي أصدر أمرا بتدمير مدينة راكون وشكرا

الله الله ابداع حبيبنا كريسنا مشاء الله شي غير عادي واصل وان شاء الله دائما انشوف ابدعاتك اكثر فا اكثر ..

.

.
    نعم اجبرته شركة للأمبريلا علي فعل هذا ... يعني كل شي صار من تحت يده هو هو الكنترول ..
    .
    هل أفهم من كلامك أنه يمكن للأمبريلا أن تنتج قنبلة نووية؟ولو فعلت ذلك فعلى من ستطلق تلك القنبلة؟

.
    اخي الغالي النمسس اذا كانت قنبلة نووية رح تدمر حتي المدن الي في جانب مدينة الراكون هيا عبارة عن انفجرات نووي تحدث في تفاعل المختبرات نووية وينتج علي انفجرات ..

مشكور ياخوي العزيز chris على هذا التكمله الرائعه وأنتضر التكلمه قريباً وتقل إحترامي وفائق تقديري لك ياخوي العزيز :/R.P.D_629

الـزمـن الـجـمـيـل
    Resident Evil 1 + 2 + 3

Smile مشاركة: صــراع ... ((شــركــة الامــبريــلا )) ... فــروع

تسلم أخوي chris وما تقصرعلى التكملة الرهيبة :shock22: ... وننتظر التكملة الباقية بفارغ الصبر ....:vereymad:
    Super Jill

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس
    ولا شكر على واجب يا اخي الغالي
    والله يسلمك من كل مكروه وشر ويسلم جميع اسرتي الغالية
    وانا ايضا قد اشتقتلكم كثيرا والحمد لله كل شيء سوف يعود الى طبيعته باذن الله

والان ناتي لاستفساراتك :.

اخي ما حصل مع الدكتور ويليام ليس بتخطيط منه او برغبة منه لفعل ذلك ( كما في فينسينت ) بل كان مجبرا عليه فانت تعلم بانه كان يهم بالهرب عندما تدخلت قوات هانك والتي وصلت للتخلص منه واحظار الفايروس ونقله للفرع الرئيسي وايضا تعلم كيف ان سقوط تلك العلبة ادى الى اطلاق النار على الدكتور ويليام ومنها اجبر الدكتور ويليام على اخذ الفايروس وذلك لكي ينتقم من قاتليه ولكي لايهربوا بختراع حياته وعمره لذلك اخذ الجي فايروس لينتقم من من قتله وايضا لكي لايصل الفايروس الى الفرع الرئيسي
    وهذا يدل على انه مجبر على ذلك ولو ان قوات هانك تاخرت لكان هرب ولما حدث اي شيء ممت حدث بينما فينيست هو من نشر الفايروس ليغطي فشله .

اخي هناك اختلاف بين مفاعل نووي مزود بجهاز تدمير ذاتي وبين قنبلة نووية حقيقية فالاختلاف ان الاول وجود لتزويد المباني الرئيسية للشركة ومختبراتها بالطاقة الكافية والكبيرة لعمل الاجهزة ولكن هذا المفاعل بما انه مزود بجهاز تدمير ذاتي فان انفجاره يعني انفجار نووي مدمر

وتستطيع شركة الامبريلا انتاج قنبلة نووية فيكفيها ان تشتري الرؤوس النووية من دول الاتحاد السوفياتي السابقة وبمبلغ اقل تكلفة من المفاعل النووي ولكنها لا تحتاج لمثل هذه النقابل حتى لاتلفت النظر اليها وايضا لانها ليست في حرب حتى تقتنيها بينما المفاعل ضروري وجوده لامداد المباني بالطاقة .

ولكن يا أخي الغالي هذا في الجزء الثالث يعني المختبرات الأخرى التي في الجزء الأول والثاني فقد تم تدمريها بعد تشغيل نظام التدمير الذاتي وليس بأمر من الجيش بينما في الجزء الثالث المختبر الذي رأيناه وغيره من المختبرات الباقية فقد تم تدميرها بالصاروخ النووي بأمر من الجيش أليس كذلك؟وبالمناسبة الأمر ليس من الجيش بل من الرئيس الأمريكي نفسه(لا أعرف من هو لأنه لم يذكر إسمه أبدا) وقد قال ليون في عرض البداية في جزء الرابع بأن الرئيس الأمريكي أصدر أمرا بتدمير مدينة راكون وشكرا

اخي عندما قلت الجيش الامريكي فهذا يعني اني اشرت الى الحكومة الامريكية ووزارت الدفاع لان الجيش لايطلق قذيفة من هذا النوع الا بامر من االقائد الاعلى للجيش الامريكي والذي ياخذ الاوامر من الرئيس الامريكي
    ولكن اختصرت فقلت الجيش الامريكي .
    اما بالنسبة لمختبرات الجز الثاني والاول فيا اخي انا اتحدث عن المدينة بشكل عام اي اتحدث عن الفرق بين دمار مدينة راكون وبين جزيرة شينا وان هذه دمرها الانفجار الذاتي للمفاعل النووي بينما مدينة راكون دمرها الجيش الامريكي ولم اتطرق الى مختبرات البيت الفخم او مختبرات مدينة راكون تحت الارض انا قلت عن المدينتين والفرق بين دمرهما الرئيسي

اهلا اخي الغالي Terry_88 ولاشكر على واجب
    وهذا الابداع ما كان لينتج لول دعمكم المتواصل يا اخي الغالي
    وشكرا للجميع على دعمهم الدائم لجميع افراد الاسرة

اهلا اخي الغالي R.P.D_629
    ولاشكر على واجب وان شاء الله المفيد قادم واعتذر لكم مجددا عن تاخري بالرد وتكملة الموضوع

اهلا اختي الغالية Super Jill
    ولاشكرا على واجب وان شاء الله التكملة قريبة
    واعتذر للجميع على قلة الصور عن مختبرات الجن سرفايفر ولكنكم تعلمون بان هذا الجزء الكثير من المواقع قامت بتهميشه ولم تذكر عنه الكثير لذلك لم اجد صور

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

شكرا لك على الإجابات يا أخي الغالي تيري_88

أخي الغالي كريس شكرا لك على الإجابات

فيكفيها ان تشتري الرؤوس النووية من دول الاتحاد السوفياتي السابقة
    ولكن ألا يمكن للأمبريلا أن تشتري رؤوس نووية من الولايات المتحدة الأمريكية نفسها بما أنها هناك فعلا؟

وشكرا

صفحة 5 من 12 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة