صفحة 6 من 12 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 168

الموضوع: صــراع ... ((شــركــة الامــبريــلا )) ... فــروع

Thumbs up مشاركة: صــراع ... ((شــركــة الامــبريــلا )) ... فــروع

مرررررررررررررحبا

شكرا على الموضوع <<<<<<<اعلم اني متأخر ولكن كانت لدي ظروف

قرأت اخر اجاباتك وحبيت اصحح خطأ بسيط حدث وهو عند هذه الجملة

((الجيش لايطلق قذيفة من هذا النوع الا بامر من االقائد الاعلى للجيش الامريكي والذي ياخذ الاوامر من الرئيس الامريكي ))

احببت ان اقول لك ان رئيس الأمريكي ليس له اي سلطة لأطلاق قنبلة نووية ابدا الى بعد موافقة وزارة الدفاع

(البانتغون) فقط الرئيس يوقع ثم يصدر قرار بأسمه انه اطلق الرأس النووي >>>>> محلل سياسي

وايضا لم افهم تحليلك للجنود السود فليس من المعقول وجود بدل داخلها هواء ربما جنود غير مرئيين لذلك لاتراهم

عند قتلهم فأنت تعرف هذه امبريلا قادرة على صنع مثل هذه الافكار اي شئ للسيطرة على العالم

وشكرا...
    The Legendry Gamer
    Talnted.In.Games

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس
    ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي

ولكن ألا يمكن للأمبريلا أن تشتري رؤوس نووية من الولايات المتحدة الأمريكية نفسها بما أنها هناك فعلا؟

نعم يمكنها يا اخي ولكن هذا سوف يلفت الانتباه لها ولكن من تلك الدول الامر مختلف لان ما يتحكم ببيع تلك الاسلحة هم عصابات مافيا السلاح الروسية :shock22:

ولكن في امريكا ان تتقدم شركة الامبريلا بطلب الاذن ببناء مفاعل نووي مصغر ليمد المباني خاصتها بالطاقة فهذا سهل

اهلا اخي الغالي بارع في الالعاب

اين انت يا اخي الغالي لم نعد نراك بيننا كثيرا يا اخي الغالي ؟؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير يا اخي الغالي
    واهلا بعودتك
    ولا شكرا على واجب

(( الى بعد موافقة وزارة الدفاع (البانتغون) فقط الرئيس يوقع ثم يصدر قرار بأسمه انه اطلق الرأس النووي ))

وانا لم اقل الا ما قلته يا اخي الغالي
    فانا قلت (( الا بامر من االقائد الاعلى للجيش الامريكي والذي ياخذ الاوامر من الرئيس الامريكي ))

وهذا يعني ان قائد الجيش يتفق مع القادة الاخرين في البينتاغون بانه يجب ان يتم استخدام القنبلة النووية لانهاء المدينة ومن ثم يتم نقل الكتاب الى الرئيس الامريكي ليوافق على الامر ويتم اطلاق القنبلة

ولكني اختصرت في الامر يا اخي الغالي لانه ليس موضوع الحديث كيف تم الامر في عملية اطلاق الصاروخ

وشكرا لك يا اخي الغالي على مداخلتك الجميلة ........................

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

>>>>>>>>>>>>>>>>>>> كلمة سريعة لما بقي <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

والان سوف نتجه خارجين من الولايات المتحدة الامريكية ومتجهين الى القيادة الرئيسية للامبريلا والتي تقع في اوروبا
    والدول التي تقع فيها اهم المختبرات الرئيسية للشركة هناك هي الدول التالية ( فرنسا , بريطانيا , المانيا , اسبانيا ..... اخرى مجهولة . )

وطبعا للاسف للان لانعرف اي شيء عن كل تلك المختبرات سوى معلومات بسيطة بعضها اشار اليه كريس وهي البحث في الدول الاوروبية و ايضا في ما ذكر عن فرع شركة الامبريلا الرئيسي في فرنسا والذي تم ذكره في قصة الجن سرفايفر ( ديد ايم )

ولكن مما لمسناه من طريقة هذه المختبرات وهذه الفروع في جميع الاجزاء التي رايناها فيه ان كان في مدينة راكون او في جزيرة شينا او في غابات اركولاي فنحن نستطيع ان نقول ان عملها واحد وطريقة سيرها في العمل واحدة وكان جميع تلك الفروع والمختبرات تعمل على قوانين محددة وقواعد ثابته للعمل والتي كلها تتصل في المنبع وهي مختبرات شركة الامبريلا الرئيسية والقيادة الرئيسية في جزيرو روكفورت حيث القائد العام والمدير العام للشركة الفرد اشفورد .

وطبعا ما انتجته تلك المختبرات سوف يكون كما انتجته باقي المختبرات يعني( تايرنت , هناتر , ....... ) وهكذا مع ظهور طبعا وحوش اخرى والتي لا تكون نتيجة عمل ثابت بل نتيجة التسرب والخطا ان حصل هناك تسرب في احدى تلك الفروع واما اسماء العلماء فليست مهمة هنا لان ايان كانت تلك الاسماء فهي في الاصل لا تعتبر سوى تكميلية لما تم انتاجه في مدينة راكون واما ذكري لاسماء العلماء في مدينة راكون والبيت الفخم فكان لان تلك الاماكن هي التي بدات اول انتاجها للفايروسات وايضا كانت الانجح في عملها .

وعلى اية حال لم يبقى الان في ما نعرفه من مختبرات لشركة الامبريلا سوى ثلاث اماكن هي : ...........

1 ) الجزيرة المجهولة ( جزيرة مورفيس )
    2 ) جزيرة روكفورت

3 ) قارة انترتيكا

والى ان تظهر لنا مختبرات اخرى لشركة الامبريلا تكون هذه اخر المختبرات المعروفة لدينا
    وبما ان شركة الامبريلا انتهت بعتراف شركة كابكوم في الجزء الرابع فهذا يعني ان قارة انترتيكا هي اخر مختبرات شركة الامبريلا .

اعلم باني اتعبتكم معي ولكن هانت كما يقال فلم يبقى سوى هذه الثلاثة وبعدها سوف اكتب لكم قصة مختبرات الدكتور ويليام بيركين كما وعدتكم وخصوصا لمحبي القصص او طريقة السرد القصصي

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 19-11-2011 الساعة 03:44 PM
    chris

مشاركة: صــراع ... ((شــركــة الامــبريــلا )) ... فــروع

رائع رائع رائع ايش هذا هذا فات الابداع شكرا حبيبنا كريسنا علي الكلمة الاخيرة ..
    .
    اعلم باني اتعبتكم معي ولكن هانت كما يقال فلم يبقى سوى هذه الثلاثة وبعدها سوف اكتب لكم قصة مختبرات الدكتور ويليام بيركين كما وعدتكم وخصوصا لمحبي القصص او طريقة السرد القصصي

.
    من يقول هذا :vereymad: ياريت بكرة تبدي بقصة اخري انا دائما اكون جالسا اقري قصصك المذهله يا مذهل يا بارع ما في كلام اوصفك به المهم انك في الاخر رح تطلع انت مدير شركة الامبريلا او تطلع كريس الاصلي ..

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

شكرا لك على كلمتك الأخيرة يا أخي الغالي كريس وصدقا أنت شخص لا يوصف بمعنة الكلمة!يعني إيداع في إبداع=إبداعين ^____^ وحفظك الله وننتظر منك هذه المختبرات الثلاثة وشكرا

Cool مشاركة: صــراع ... ((شــركــة الامــبريــلا )) ... فــروع

؟؟؟؟؟؟ انت وش قاعد تقول ؟؟؟؟ انت مجنون؟؟؟؟؟ احنا وكل الشلة اسرة المنتدى ننتظر مواضيعك على احر من احر الجمر وانت تقول اتعبتكم؟؟؟؟؟ اذا كان هذا تعبك فما احلى التعب اللذي يأتي منك ومن جد حط في بالك ترى غلاتك ومحبتك عندي من محبة مواضيعك عندي هههههههههه ربي لا يخليني منك ولا من الاسرة
    والدول التي تقع فيها اهم المختبرات الرئيسية للشركة هناك هي الدول التالية ( فرنسا , بريطانيا , المانيا , اسبانيا ..... اخرى مجهولة . )
    اخي الغالي ممكن توضح وتشرح لي اكثر كيف عرفت انها موجودة في هذة الدول لانني لم اكن اعلم بوجودها بأوروبا اللا انها موجودة في فرنسا فقط وهذا من جزء الديد ايم
    وبما ان شركة الامبريلا انتهت بعتراف شركة كابكوم في الجزء الرابع

افهم من كلامك انه باعتراف كابكوم لن يكون هناك وجود للشركة في الاجزاء القادمة؟؟؟ اعتقد ان هذة النقطة يجب ان يفتح لها موضوع في المنتدى بواسطتك او بواسطة تيري او النمسس او اي واحد من الاخوان لكي نسمع الاراء
    التعديل الأخير تم بواسطة Mioo ; 24-02-2005 الساعة 08:58 PM

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي Terry_88
    ولاشكر على واجب يا اخي الغالي
    وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي الغالي وهذا بعض ما عندكم وشكرا لك لدعمك المتواصل
    شكرا جزيلا لك يا اخي الغالي

اهلا اخي الغالي النمسس
    ولاشكر على واجب يا اخي الغالي
    وفي الحقيقة انتم الابداع في ابداع والتميز في تميز
    ويشهد الله ان الشخص ليفتخر دائما بهذه الاسرة الرائعة والمميزة
    وان شاء الله التكملة غدا

اهلا اخي الغالي Mioo
    الله يخليك يا اخي الغالي ويشهد الله لا اعرف ماذا اقول لك سوى الله يعافيكم من كل سوء جميعا يا اسرتي الغالية
    ويشهد الله اني احبكم كثيرا وكانكم اخوتي

سؤالك : اخي الغالي ممكن توضح وتشرح لي اكثر كيف عرفت انها موجودة في هذة الدول لانني لم اكن اعلم بوجودها بأوروبا اللا انها موجودة في فرنسا فقط وهذا من جزء الديد ايم

الجواب : في الحقيقة اولا جزيرة روكفورت تتبع للحكومة البريطانية والدوقة فيرونيكا كانت صديقة ملكة بريطانيا مما جعل تلك الملكة تمنح عائلة اشفورد لقب رفيع وجزيرة ملك لهم
    وهذا دلني على انه بكل تاكيد لهم فروع في بريطانيا

فرنسا طبعا هذه معروفة

الان دور كل من المانيا و اسبانيا فانا هنا غير متاكد الا انه هتان الدولتان تتمتعان بموقع جيد بقربهما من فرنسا ووقعوهما في مركز مهم من اوروبا
    ولا ننسا ان اسبانيا تتمتع بموقع بحري ممتاز يعطيها القدرة على ارسال واستلام الكثير من البضائع من الولايات المتحدة الامريكية مما يعني قدرة شركة الامبريلا على نقل واحظار الكثير من الاشياء بسهولة وايضا يسهل السيطرة على الحكومة الاسبانية ببعض الرشاوي الكثيرة

سؤال 2 : افهم من كلامك انه باعتراف كابكوم لن يكون هناك وجود للشركة في الاجزاء القادمة؟؟؟

الجواب : اخي هذا ما ظهر في الريزدنت ايفل 4 وان شركة الامبريلا انتهت نهائيا ولكن ما يحير ان ويسكر كما اخبرني اخي الغالي النمسس في نهاية الاكسترا جيم يقول لايدا بانه سوف يعود لبناء شركة الامبريلا مرة اخرى او انها سوف تعود للظهور مجددا بشكل جديد

وفعلا الامر يحتاج الى موضوع و لكن بما انك صاحب الفكرة فانت من يجب ان يكتب هذا الموضوع فالموضوع من حقك انت يا اخي الغالي

شكرا لكم جميعا يا اسرتي الغالية
    وتقبلوا مني وافر الاحترام والتقدير

سلام chris
    chris

في بلاد الحق و شهادة ومن يقول غير ذلك . &___&

كريس كريس كريس ابداع ابداع ابداع ما عندي كلام اوصفك به بس انا اقولك ما في بعد و لاقبلك احد و اتمني انك مراقب منتدي البلاستيشن و رح اجري علي هذا الامر ..

تغيير تام و عضو جديد

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي Fire * Blue

واين انت يا اخي الغالي لم نعد نراك بيننا في اسرة الريزدنت ايفل ؟
    وكيف هي صحتك يا اخي الغالي ؟ ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير يا اخي الغالي
    واهلا بعودتك يا اخي الغالي
    وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي الغالي وهذا بعض ما عندكم يا اخي الغالي
    واما عن رقابة منتدى البلاي ستيشن فيا اخي ما شاء الله يزخر منتدى البلاي ستيشن بمراقبين رائعين ومتميزين
    وايضا يا اخي مراقبي منتدى البلاي ستيشن يجب ان يكون لهم اهتمام كبير في منتدى البلاي ستيشن وهو كبير يا اخي وكلما كثرة المنتديات كلما كثرة المسؤوليات
    وانا يكفيني ان اكون عضو وفرد واخ من اسرة الريزدنت ايفل

سلام chris
    chris

Smile مشاركة: صــراع ... ((شــركــة الامــبريــلا )) ... فــروع

مررررررررررررحبا

شكرا على الترحيب الحااار

ولكن احببت ان اصحح خطأ يمكن ان يقع فيه الكثير اطلاق الرأس النووي لا يأتي به الجنرال بل يوقع عليه رئيس

وكالة الامن القومي ومن ثم البنتاغون وبعد ذلك مجلس الشيوخ ومن ثم رئيس الولايات المتحدة الاميريكية .

وهناك سؤال :

سمعت ان هناك فرع لأمبريلا في تركيا فهل هذا صحيح ؟ واذا كان صحيح فهل هناك جزء في تركيا؟؟

وشكرا...
    The Legendry Gamer
    Talnted.In.Games

يعطيك العافية أخوي كريس على التكملة الرائعة مثلك.... :icon6: ننتظر الباقي ....:icon6:
    Super Jill

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس ونسيت أن أخبرك بأن ويسكر يقول بأن الأمبريلا سوف تعود وعندما يحصل ذلك سوف تحدث تغييرات في عالمنا وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي بارع في الالعاب
    ولاشكر على واجب يا اخي الغالي واهلا بيك دائما معنا
    وشكرا لك يا اخي الغالي على هذه المداخلة الجميلة منك والمعلومة المفيدة .

سؤالك : سمعت ان هناك فرع لأمبريلا في تركيا فهل هذا صحيح ؟ واذا كان صحيح فهل هناك جزء في تركيا؟؟

الجواب : في الحقيقة يا اخي لايوجد اي معلومات عن اي مقر لشركة الامبريلا هناك ولكن لماذا نستبعد الامر فقد يكون هناك في تركيا واحد وروسيا فيها ايضا وافريقا ايضا فتلك الاماكن يسهل رشوة حكوماتها للسيطرة على مناطق معينة فيها

ولكن يوجد معلومة غابت منذ فترة طويلة او تخلت عنها كابكوم الله اعلم وهي
    ان جيل بعد اتجاهها الى اوروبا تحصل على معلومات مفادها بان مجموعة من شركة الامبريلا تتجه الى العراق لبيع بعض الاسلحة الجرثومية على القيادة العراقية وايضا للحصول على منطقة نفوذ لها هناك وهنا تقرر جيل الاتجاه الى العراق لمطاردة تلك المجموعة وايقافها

وهذه المعلومة كانت قد ظهرت بعد ظهور الريزدنت ايفل كود فيرونيكا على الدريم كاست وتقريبا قبل ظهور الكود فيرونيكا على البلاي ستيشن2 بفترة قصيرة فقط لذلك كان من المتوقع ان تكون العراق احد الاماكن التي يظهر فيها جزء جديد للعبتنا فيها ولكن الان الله اعلم وتبقى تلك معلومة قديمة جدا .

اهلا اختي الغالية Super Jill
    ولاشكر على واجب يا اختي الغالية والان التكملة باذن الله

اهلا اخي الغالي النمسس
    وان شاء الله تعود شركة الامبريلا ولو بحلة جديدة المهم تعود فقد اعتدنا عليها وعلى شعاراتها

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

التكملة : .....................................

.................................. الجزيرة المجهولة ( جزيرة مورفيس ) ...............................

في البداية وللاسف لم نعرف حقا ما هو اسم هذه الجزيرة الغريبة فاللعبة لم تذكر اي اسم لها سوى انها معمل شركة الامبريلا وقد يكون اسمها جزيرة سبينسر ولكن بحق الاسم مجهول لذلك قررت ان اسميها الجزيرة المجهولة .

نبذة عن هذه الجزيرة : ....................

هذه الجزيرة بحق مكان مرعب فهي ليست فقط معامل خاصة بشركة الامبريلا يتم فيها اجراء التجارب وصناعة الوحوش المختلفة بل ايضا يتمتع ذلك المكان بان قاعدة عسكرية لا تضاهيها قاعدة عسركية تابعه لشركة الامبريلا على الاطلاق فهي مزودة بصواريخ مختلفة الاحجام و مسافات الاطلاق وهي بحق كانت لتغدوا المكان الناشر للوباء بطريقة عسكرية فيكفي تزويد رؤوس تلك الصواريخ بالفايروسات واطلاقها على الدول المختلفة حتى يحل الدمار في تلك الاماكن ولن يتوقف عند حد بل سوف ينتشر الى ما لا نهاية

وطبعا بقي ذلك المكان سرا كبير ومكا ن مخفي عن عيون العالم كله لايعلم به احد ولم يعرف العالم بوجوده الا بعد تهديد مدير تلك الجزيرة المغفل ( سبينسر ) باطلاق صواريخ تحمل اسلحة جرثومية على كل من ( الولايات المتحدة الامريكية و الصين الشعبية ) وذلك بعد ان احس ذلك الشخص بمضايقات شديد من تلك المدن ففقد السيطرة على نفسه ليطلق ذلك التهديد ورغم ذلك بقي هذا المكان طبعا مجهول الموقع الا ان احداث الجن سرفايفر4 جعلت من الحكومتين تعرفان مكان هذه الجزيرة ولكن تدميرها جاء من داخلها والا لكان دمارها على يد القوات الامريكية والصينية ولكن بعد ان يفتشوها ويكتشفوا سرها طبعا وسر شركة الامبريلا ولكن دمار ذلك المكان انقذ الموقف :icon6:

طبعا ما اصاب تلك الجزيرة من تسرب في الفايروس لم يكن عبثا بل قد يبدو ذلك من انه انتشار بسبب خطا حصل وهرب احد مخلوقات التجارب فقد هرب بعض عينات التجارب ولكن السبب الحقيقي قد يكون بسبب مورفيس فقد علم بان شركة الامبريلا تخطط للتخلص منه لانها تعتبره يسرق الشركة فقرر ان يقوم باكبر سرقة بحياته وهي بسرقة طبعا سفينة كاملة من الفايروسات والوحوش والاتجاه بها الى تلك الجزيرة بعد ان انتشر الموت فيها والوحوش ومن هناك بيعها لحسابه ولكن ظهر له فكر اخر غير بيع هذه الوحوش والفايروسات كما كان يخطط بل ظهر انه يريد ان ينشر الجمال في العالم ويتخلص من القبيحين ويبني مملكته الخاصة بالجمال وطبعا كيف ذلك بان يقتل البشر بنشر الفايروس ولايبقى سواه فقط جميل

افكار مجنونة والمضحك ان الكثير من علماء شركة الامبريلا يتصرفون بنفس التفكير فالفرد واخته الكسيا يرغبون بجعل العالم كله عبيد لهم

وويسكر يرغب بالسيطرة على العالم ويكون اقوى رجل في العالم

وهكذا

اهم علماء تلك الجزيرة : .............

مرة اخرى لايوجد اي معلومات كثيرة عن علماء تلك الجزيرة سوى اسمان اثنان لا اكثر الاول هو .

1 ) مورفيس ( احد علماء فرع شركة الامبريلا في فرنسا ) .

2 ) سبينسر ( المدير المسؤول عن الجزيرة ) .

اهم اختراعت تلك الجزيرة : ...................

طبعا بما ان تلك الجزيرة تتبع لفرع شركة الامبريلا في فرنسا فاذن تعتبر ما سوف نذكره هي من انتاج الفرع في فرنسا ايضا ولكن يتم الامر بسرية تامة في تلك الجزيرة .

1 ) التايرنت ( Tyrant-091 )

وها نحن نعود لوحش التايرنت من جديد وهذا يدل على انه فعلا الوحش المدلل والمفضل لدى شركة الامبريلا

ولكن هذا التايرنت هذه المرة يختلف عن اقاربه من التايرنت الاخرين فهو لا يمتلك مخالب ليهاجم بها بل يمتلك اصابع ولكنها طويلة جدا وتتشابك عندم يضرب بها ولكن جسمه وطوله وسرعته هي واحدة بالنسبة لبقية التايرنت

وقد يكون الاختلاف حصل بسبب كمية التي فايروس التي تلقاها وما اذا كان قد تعرض لتجربة اخرى لتعديل شكله فحصل هذا الامر في شكله .

2 ) الهناتر ( راس الثور )

طبعا راس الثور اسم اطلقته عليه انا لان راسه يمتلك قرون غريبة تبدو مثل قرون الثور .

وطبعا هذا الهناتر يختلف عن الهناتر الاخرى التي مرت علينا بامور كثيرة وهي
    : .

@ انه يقوم بحركات تشبه الى حد كبير حركات الكراتيه فهو يقفز بحركة دورانيه في الهواء .

@ ليس لديه مخالب كالتي كنا نشاهدها في كل الهناتر التي راينها سابقا ما عدا مخلبين فياحد يداه وهي اليمنى .

@ جسمه الكبير جدا ويعاد ضعف حجم الهناتر التي راينها .

@ راسه الغريب والذي لايمتى بالاشكال السابقة بصله .

ولكنه يعتبر من الوحوش المرعبة فهو يتحرك بسرعة كبيرة ويبتعد او يتفادى الرصاص بطريقة ممتازة ايضا .

3 ) ملكة النحل و ( Queen-and-Halbert )

وطبعا هذه المرة لم تكن هذه النحلات وملكتهم ناتجة عن تسرب الفايروس بل كانت ناتجه عن تجربة مباشرة وذلك شبيه لما كان يحصل في مختبرات جزيرة روكفورت من محاولة لانتاج فايروس قوي شبيه بالتي فايرونيكا .

وطبعا المزايا في هذه الملكة ليست الا كما نعرفه عن النحل فهي تنتج افراد كثيرين من نحل عامل وذكور وتقع مهمتهم في حماية الملكة والخلية .

اما النواتج العشؤائية فهي كثيرة جدا ....................

وطبعا اقصد بكلمة النواتج العشوائية اي التي نتجت عن تسرب الفايروس وهي .

1 : مورفيس ( Morpheus )

وطبعا مروفيس بعد ان اصيب في معركته في البداية مع بطلنا حيث قامت تلك الفتاة الصينية برمي قنبلة يدوية للتخلص من الاثنان ولكن نجا بطلنا واصيب مورفيس فقرر الانتقام من الجميع فقام بتجرع جرعة من التي فايروس ممزوجة بالجي فايروس بنسبة معينة وقليلة فنتج عنه شكل شبيه بالتايرنت ولكن الفروق كبيرة طبعا بالرغم من امتلاكه في يده اليمين للمخالب الى ان جسده حافظ على شكله وطبعا تبدل اشكال مورفيس في تحوله الى شكلين مرعبين الاول كما في الصورة الاولة والثاني كبير وضخم والامر هنا يشبه الى حد ما اما حدث للدكتور ويليام يعني شكل عادي ثم يتغيير حتى يصبح بشكل كبير وحجم يغلب عليه الشكل البيضوي

ولكن طبعا الفرق هنا ان الدكتور ويليام تعرض لخمس تحولات تقريبا بينما هذا تحولان اثنان

وما يميزه حقا امور عدة هي :

@ سرعة هجومه .

@ اطلاق شحنات من الكهرباء ( وهذا بصدق امر غير منطقي )

@ القدرة على الطيران بشكل يتحدى به الجاذبية ( وهذا ايضا شيء غير منطقي )

وفي النهاية طبعا يبدا بالانتفاخ حتى ينفجر .

2 : الوحش السمين ( pluto )

وهو بصدق وحش عجيب ومضحك بطريقة تحركه وهجومه وللاسف طرقته في الحركة تدعو للسخرية فعلا لاننا نعلم ان الوحوش تسير او تتحرك بطريقة مرعبة تجعلك ترتعب وانت واقف عندما تجدها تقترب منك بهدوء وتنتظر الفرصة المناسبة للنقضاض عليك وقتلك

ولكن هذا يسير وكانه طفل يريد الذهاب الى المدرسة ان صح التعبير

اما طريقة صناعته فصدقا لايوجد تفسير منطقي سوى تفسير واحد

وهو تعرض هذا الوحش لجرعات مختلفة من الفايروس مما ادى به الى تحوله الى وحش ولكن حصول شيء ما ادى به الى الانتفاخ بهذا الشكل بمعنى لو انه يضعف كثيرا لوجدنا انه ليس سوى مجرد زومبي ولكنه انتفخ بطريقه غريبة بمعنى ان ما اصبه اشبه بما يصيب العجينة بعد وضع الخميرة لها فهي تنتفخ وهنا الامر يتكرر .

3 : الضفادع ( Glimmer )

وطبعا كلمة Glimmer تعني ( الوميض او وميض ) وذلك ما اطلقه عليه علماء شركة الامبريلا في تلك الجزيرة فبعد انتشار الفايروس بفترة بدا بعض العاملين في المولدات تحت الارض يشاهدون وميض احمر يتحرك بسرعة تحت الارض وفي الاماكن الظلمة لدرجة كانت بعض الومضات تبدو مثل عيون حمراء شريرة وطبعا حاول الكثير من الباحثين امساك احدها فكانت النتيجة مقتل الكثير منهم ولكنه في النهاية امسكوا واحد بعد قتله وعرفوا انه ضفدع نتج عن تسرب الفايروس .

4 : نوتلس قاذف الطوربيدات ( nautilus_torpedokid )

( نوتلس قاذف طوربيدات الاطفال )

اسم غريب اليس كذلك ولكن من اطلق هذا الاسم عليه ايضا هم علماء وباحثين في تلك الجزيرة فقد تسرب الفايروس الى المجارير ونتج عنه شيء غريب اشبه بالنبته العملاقة وعندما حاول الباحثين معرفة ما هو اطلق عليهم وحوشا صغيرة وغريبة تمتلك اشكل اجنة اطفال بشرية وطبعا تلك الطوربيدات ذات تاثير حارق فاجسادها مثل الاسيد

وقد اثابت الباحثين اصابات كبيرة وقد قرروا انه بالتخلص من الجسم الرئيسي يتخلصون من كل تلك الاشياء التي يرميها للدفاع عن نفسه .

طبعا البقية تعرفونها وهي وحوش متكررة دائما ( زومبيات , وعناكب , ........ الخ )

ونكون هنا قد انتهينا من هذه الجزيرة المجهولة بما حوته من رعب وتهديد كبير للعالم

والى ما بقي من الموضوع وهما جزيرة روكفورت و قارة انترتيكا

يعني هانت يا اسرتي الغالية واعلم باني قد اتعبتكم معي كثيرا

وشكرا للجميع على دعمهم المتواصل

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 19-11-2011 الساعة 03:45 PM
    chris

:shock22: الله يعطيك العافية أخوي chris ويسلمك على هذي التكملة الرائعة التي عودتنا بها .... :icon6:
    معقولة أخوي كريس أن جيل سوف تذهب إلى العراق؟؟؟؟
    والله أول مرة أسمع عن هذي المعلومة الخطيرة!!!!!!!!!
    Super Jill
    التعديل الأخير تم بواسطة Super Jill ; 25-02-2005 الساعة 06:01 PM

صفحة 6 من 12 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة