صفحة 8 من 12 الأولىالأولى ... 3456789101112 الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 168

الموضوع: صــراع ... ((شــركــة الامــبريــلا )) ... فــروع

مشاركة: صــراع ... ((شــركــة الامــبريــلا )) ... فــروع

مشاء الله حبيبنا كريسنا يعجز لسانتي عن وصف الابداع الذي امامي ايش هذا اصبحت الاب الاكبر للرزدينت ايفل مشاء الله عليك من الحسد و نتضر منك التكملة الاروع طبعا الاسرة اجمعها تنتضر من هذا ..

انا بصحة جيدة ولله الحمد وانت كيف حالك عساك بخير مشكووووووووووووووور على ها التكملة ياكريس والله ماقصرت كفيت ووفيت ومافي اسئلة والله يوفقك والى الامام محبك واخوك بني مالك
    التعديل الأخير تم بواسطة بني مالك ; 03-03-2005 الساعة 04:24 PM

lord of darkness

bne malek

turn out the lights .lock the doors.... live the nightmare.

in

RESIDENT EVIL

بين جــــدة و جازان ( أرض الأباء والأجداد)

اخى كريس انت فى الحقيقية معلوماتك غريزة وكثير يااستاذى العزيز ولكن كيف يمكن انت تحصل على جميع هذا المعلومات الدقيقة وبجيع اجزاء الريزدنت ايفيل مثل تلك الجزيزة روكفورت وعلاقتها بملكة بريطانيا وفيرونيكا

وفى نظري اقول معظم تلك المعلومات هى عن طريق تلك المذاكرات التى نراها مبعثرة هنا وهناك ولا نعير لها اى اهتمام فقط فى حالة الحصول على الكلمات والأرقام السرية

وصدقنى يا أخ كريس حميع معلومات الريزدنت اييفيل مثل القصص والوحوش والعلماء وفروع شركة امبريلا لم اعرفها إلا عن طريق هذا المنتدى وهذا ان دل انما يدل على المكانة الخاصة لهذا المنتدى وعائلة الريزدنت ايفيل لما يحضا به من معلومات شيقة وصحيحية....... وشكراً لكم من الأعماق .... أعماق قلبي

تحياتى

أخوكم

MARTIN KING

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

شكرا لك على التكملة الرائعة يا أخي الغالي كريس
    العناكب المرقطة ( Giant Spider )
    أخي الغالي كلمة Giant تعني عملاق وليس مرقط وبالمناسبة ما معنى كلمة مرقطة؟
    الوحش ذو اليد الواحدة
    ويمكن تسميته أيضا الوحش ذو اليد الطويلة
    الدودة العملاقة ( كلوبورم )( gulpworm )
    أخي الغالي إسمها جلب وورم وليس كلوبورم
    فالبرت ويسكر والدكتور ويليام والدكتور ماركوس وسبينسر كلها اسماء اوروبية وليست امريكية وقد اتوا جميعا من اوروبا
    أخي الغالي هل أنت متأكد من كلامك؟لأن كل هؤلاء يتحدثون باللغة الأمريكية وبالنسبة لويسكر فأمره محير لأنه في الجزء الأول يتحدث بالأمريكية وفي الكود فيرونيكا يتحدث بالبريطانية وفي الجزء الرابع يتحدث بالأمريكية

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي R.P.D_629
    ولاشكر على واجب وان شاء الله تكون النهاية مميزة كما البداية باذن الله وان شاء الله تعجبك كما اعجبتك مدينة راكون بالرغم من شعوري بانك متحيز لمدينة راكون
    وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي الغالي ويشهد الله اني اكن معزة وحب كبير للجميع في اسرتي الغالية القديم منهم والجديد ومن سوف ياتي في المستقبل
    وبارك الله في الجميع

اهلا اختي الغالية Super Jill
    لاشكر على واجب يا اختي الغالية وشكرا لكي لكلامك اللطيف وان شاء الله الجديد قادم .

اهلا اخي الغالي Terry_88
    ولاشكر على واجب وشكرا لك لكلامك اللطيف والتكملة قادمة باذن الله .

اهلا اخي العزيز بني مالك
    ولاشكر على واجب واهلا بيك دائما معنا وشكرا لك لكلامك اللطيف

اهلا اخي العزيز MARTIN KING
    في الحقيقة يا اخي ليس الامر فقط من ملفات اللعبة بل من اللعبة نفسها وحوارات الشخصيات وما تطلقه كابكوم من اضافات وتصريحات واخيرا من استنتاجات شخصية عن اللعبة بعد تحليل الامور فيها
    والله يا اخي شرف كبير لنا كلامك والحمد لله ان كان المنتدى وسيبقى منارة لكل عشاق لعبة الريزدنت ايفل والراغبين بمعرفة كل شيء عن هذه اللعبة عن قرب ويعيش احداثها

وشكرا لك يا اخي العزيز على كلامك اللطيف واخلاقك العالية واهلا بيك دائما معنا اخ عزيز وغالي ومميز
    وتقبل منا كل احترام .

اهلا اخي الغالي النمسس
    ولاشكر على واجب
    وشكرا لك لتقديمك للمساعدة في تصحيح الاخطا الاملائية والمعاني

(( أخي الغالي كلمة Giant تعني عملاق وليس مرقط وبالمناسبة ما معنى كلمة مرقطة؟ ))
    اعلم بان كلمة Giant تعني عملاق ولكني اختصرت بالاسم لادل على شيء مميز بتلك العناكب وكلمة مرقط يا اخي تعني المليء بالنقاط وذلك لان تلك العناكب مليئة بنقاط ملونة على جسدها

(( ويمكن تسميته أيضا الوحش ذو اليد الطويلة ))
    صحيح ويمكن ان نلطق عليه اي اسم نجده مناسب له

(( أخي الغالي إسمها جلب وورم وليس كلوبورم ))

شكرا لك يا اخي الغالي على تنبيهي لهذا الخطا اللغوي وينقصني دروس في الترجمة بعد

أخي الغالي هل أنت متأكد من كلامك؟لأن كل هؤلاء يتحدثون باللغة الأمريكية وبالنسبة لويسكر فأمره محير لأنه في الجزء الأول يتحدث بالأمريكية وفي الكود فيرونيكا يتحدث بالبريطانية وفي الجزء الرابع يتحدث بالأمريكية

اخي ان اللغة الانجيليزية لغة عالمية مشهورة ولو سافر ياباني الى امريكا فانه سوف يتحدث باللغة الانجيليزية طبعا وذلك لانها لغة البلد الذي هو فيه وهكذا فعل الدكتور ويليام وغيره يعني تحدثوا لغة اهل البلد وخصوصا ان الفرق بين اللغة البريطانية والامريكية ليس كبيرا

ولو دققت النظر يا اخي الغالي في اسماء الشخصيات لوجدت انها اسماء اوروبية
    يعني البرت ويسكر
    ويليام بيركين
    انيتا
    سبينسر
    ماركوس

يعني من الاسماء تعرف من اي جنس هذا الشخص
    فانريكو اسم مكسيكي
    وكارلوس اسم برازيلي
    كريس اسم امريكي
    كلير اسم امريكي
    ك.
    .
    .
    .
    .
    الخ

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

مشاركة: احم احم

الله يسلمك اخوي كرس

lord of darkness

bne malek

in

RESIDENT EVIL

بين جــــدة و جازان ( أرض الأباء والأجداد)

شكراً لك يا اخ كريس واللة يعطيك العافية على كل جهد تذبلة فى الرفع من مستوى هذا المنتدى الرائع

تحياتى لك

MARTIN KING

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز بني مالك

لاشكرا على واجب يا اخي العزيز MARTIN KING
    وهذا واجبنا
    واهلا بيك دائما معنا

والان مع التكملة الاخيرة

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up مشاركة: صــراع ... ((شــركــة الامــبريــلا )) ... فــروع

التكملة : ...............

وقبل ان اكمل اريد ان اشكر الجميع على دعمهم المتواصل و حبهم الشديد لهذا المنتدى وهذه الاسرة وتقديمهم المساعدة للاخرين بكل طيبة وصبر ورغبة صادقة بالمساعدة

واخيرا يعني هذه اخر تكملة للموضوع واخر فرع مهم من فروع شركة الامبريلا ( Umbrella - Inc ) وبذلك نكون انهينا هذا الموضوع والذي اختصرنا فيه اهم اختراعات كل فرع و اهم علماء الشركة ونبذة بسيطة عن الفرع ومهمته طبعا

وقد يتسائل البعض لماذا اطلقت على الموضوع اسم ( صراع فروع شركة الامبريلا )
    وذلك لان كل تلك الفروع كانت تدور بينها شيء شبيه بل واقوى من المنافسة فكل فرع يريد ان يكون المتميز امام الفرع الرئيسي لينال الثناء والتقدير وايضا ليكون لمدير ذلك الفرع الحذوة والمكانه امام المدير العام ومالك شركة الامبريلا ( الفرد اشفورد )

وكما رايتم كان لكل فرع تميز خاص ومزايا ليست في كل الفروع الاخرى وهذا مما يميز كل فرع عن الاخر

وقد يكون للجميع راي مختلف عن تفضيله لمختبر ما عن اخر وانه يرى ان ذلك المختبر افضل من غيره وهذا ما اريده من الجميع يعني اي الفروع اعجبتكم وايها فعلا يستحق ان يكون الفرع الافضل ( 10\ 10 )

والان لنعد للتكملة .................

........................................ مختبرات قارة انترتيكا ........................

نبذة عن هذه المختبرات .................

بنية هذه المختبرات في مكان متجمد بعيد عن انظار المتطفلين و الراغبين باكتشاف اسرار العائلة التي تسيطر على شركة الامبريلا
    وقد بنيت هذه المختبرات ما بين عام ( 1975 , 1978 )
    وقد بناه السيد الكساندر اشفورد الوريث الوحيد في ذلك الوقت لاعمال والده السير ادوارد مخترع التي فايروس ومؤسس شركة الامبريلا وذلك بعد ان توفي والده في وسط مشروع التي فايروس لذلك فقد ترك هذا عبا كبيرا على الكساندر وهو ادارة شركة الامبريلا بعد والده ومتابعة الابحاث السرية لاكمال العمل على التي فايروس
    ولكن لم يستطع الكساندر فعل اي شيء فبعد وفاة والده قام سبينسر بالانفراد باعماله في مختبرات البيت الفخم وبدا يخطط للسيطرة على شركة الامبريلا كاملة وذلك لضعف الكساندر مما جعل الكساندر يشعر بانه خذل عائلته ووالده وهنا فكر بانشاء مختبرات سرية في مكان سري ليتابع ابحاثه على التي فايروس ويعيد امجاد عائلته التي بدات تضيع بسببه شيئا فشيئا
    ولم يجد افضل من المنجم القديم في قارة انترتيكا كمكان جيد ليبني مختبراته فيه وفعلا بدا العمل في ذلك المكان بسرية مطلقة حتى لايعلم سبينسر ومن معه اي شيء عن محاولة الكساندر في اعادة السيطرة وقوة عائلة اشفورد
    وقد قام ببناء شكل بسيط وشبيه بالبيت الفخم وذلك لحبه لذلك المكان ولتذكيره بما فقده

ولكن وللاسف بقيت الاعمال خاصته ضعيفة ولم يحقق اي تقدم بعكس مختبرات سبينسر التي كانت تحرز تقدما ولكن بطيء ولكن افضل من تقدم الكساندر
    وكانت تلك المختبرات سرية لدرجة ان اولاد الكساندر ( الكسيا والفرد ) لم يعلموا اي شيء عنها الا في وقت متاخر

واستمرت الاعمال على هذا المنوال من البطء الى ان اكتشف الفرد والكسيا سر والدهما في ذلك المكان وانه السبب في ضياع مجد عائلة اشفورد فقرر التخلص منه والسيطرة على الشركة ولكن بطريقة افضل من قتله فقد قامت الكسيا باختراع فايروس جديد ( التي فيرونيكا ) ولكنه كان جديد وينقصه التجربة لمعرفة قوته ونجاحه وهنا قرر الفرد والكسيا تجربة الفايروس على والدهما وذلك لكي يكون مفيد لشركة الامبريلا والعائلة ولو لاخر مرة
    ولكن التجربة فشلت وتحول والدهما لوحش وهنا قررت الكسيا واخيها حبس والدهما على تلك الجزيرة وربطه و الادعاء بانه اختفاء او مات لتقوم بعد ذلك الكسيا باكتشاف الخلل في التجربة فتقوم باجراء التجربة على نفسها لتضع نفسها في حافظة موقته ومتجمدة لمدة 15 سنة
    وهنا يقوم الفرد بابلاغ الجميع بان الكسيا مات بسبب تجربة فاشلة حصلت
    وطبعا ذلك لم يمر على سبينسر ومن حوله بسهولة فقد شك الجميع بوجود شيء ما هناك يخفونه وما سمعوه هو ان هناك فايروس جديد تم اختراعه يدعة التي فيرونيكا ولكنه فاشل .

وهكذا تسلم الفرد ادارة الشركة و اصبح كل شيء يعود ليدي عائلة اشفورد وبدات العائلة تسيطر على الشركة من جديد مع وجود بعض الفروع القليلة التي كانت ترغب في الانفراد بذاتها ولكنها فشلت
    وبقي سر قارة انترتيكا دفين وعصي على اي شخص ان يفهمه او يكتشفه .

ولكن وكالعادة تسرب في الفايروس بعد معركة او هجوم حدث على فرع جزيرة روكفورت ادى الى تسرب الفايروس هناك وانتشار الزومبيات ووصل هذا البلاء عن طريق الهاربين الى مختبرات قارة انترتيكا وانتشار الفايروس هناك ايضا بطرق مختلفة واخيرا قيام كريس عضو فرقة ستارز بتشغيل التفجير الذاتي لتنفجر تلك المختبرات في تلك القارة بشكل نهائي وتختفي بسرها الكبير وباخر افراد عائلة اشفورد
    (( الكسيا و اخيها الفرد و والدهما الكساندرا ))
    وبذلك تقلب صفحة اخرى من امجاد هذه العائلة بنهاية ماساوية لهذه العائلة ونهاية امجادهم ومختبراتهم وكل شيء
    وذلك بنهاية اخر افراد هذه الاسرة

الكسيا ( والتي اضاعة عمرها كله في تجربة في النهاية فشلت )
    الفرد ( المتيم بالكسيا والذي ينتظر بعودتها ان تعود امجاد العائلة ولكن لم يحصل سوى الكوارث )
    الكساندر ( والدهما الذي ما كان يتوقع ان يربي بين يديه هلاكه ونهايته )

ولكنها طبعا نهاية كل ظالم .

اهم لعماء تلك المختبرات : ...................

1 ) الكساندر اشفورد .
    2 ) الكسيا اشفورد .
    3 ) الفرد اشفورد .

اهم اختراعات تلك المختبرات ...........................

1 : الكسيا ( بجميع تحولاتها )

قد يتعجب الجميع لماذا نضع الكسيا في قائمة وحوش القارة وذلكطبعا وبما ان الكسيا قامت باجراء التجارب على نفسها وايضا تحولت الى وحش مرعب باشكال متعددة اذن فهي تعتبر من اختراعات تلك الجزيرة
    وتميزت عن جميع الوحوش التي شاهدناها في جميع الفروع السابقة بي المزايا التالية : ..

@ تفاعل دمائها مع الهواء مما يؤدي الى اشتعالها .

@ القوة الهائلة على حمل الاشياء والتمتع بضربات قوية .

@ القدرة على اتخاذ اشكال مختلفة .

@ القدرة على الطيران و انتاج اجسام غريبة .

وكان الخطر كبير لو انها استطاعت ان تنجو من ذلك المكان بمعنى لو انه لم يحدث اي شيء هناك وخرجت لقامت بنشر الفايروس عن طريق النحل بان يقوم النخل بنشر الفايروس بلسع الناس مما يجعل جميع من في العالم يخضعون لالكسيا وتصبح الكرة الارضية عبارة عن خلية نحل تنحني امام ملكة تلك الخلية الكسيا اشفورد .

2 : الكساندر اشفورد ( نوسفيراتو ) ( Nosferatu )

وطبعا قصة هذا الوحش تعلمونها فهو والد الفرد والكسيا وتحول الى هذا الشكل المرعب بسبب فشل التجربة التي تم اجرائها عليه .
    وقد تميز هذا الوحش بمزايا منها : .....

@ القدرة على رش رذاذ سام لايمكن شفائه بالنباتات الزرقاء بل بعلاج خاص .

@ امتلاكه ذراع طويلة تشبه ذيل العقرب يستخدمها للدفاع عن نفسه .

@ يمتلك جسد قوي ولكن يوجد فيه نقطة ضعف وهي ظهور القلب في وسط الصدر مما يجعل اصابته ذات تاثير كبير .

3 : النحل الصغير

وهو نتج عن التجارب على النحلات لكي يتم التوصل الى انتاج التي فيرونيكا من خلاله ودراسة كيف تاثير الفايروس على خلية النحل وطبعا تعتبر هذه النحلات من اضعف وحوش المختبرات وتاثيرها بطيء

4 : الهناتر السامة

طبعا لايختلف هذا النوع من انواع الهناتر الاخرى فهو يقفز عاليا ويتمتع بضربات قاتلة وقد تم انتاجه في جزيرة روكفورت وايضا في هذه القارة ولكن الفرق الوحيد بان هذا الهنتر يمتلك لون مختلف عن افراد عائلته فلونه احمر مائل الى الزهري ويتميز بضربات سامة فهو بمجرد خدش الشخص يصيبه بسم .

5 : ستيف بورنسايد ( T-Veronica Mutant )

طبعا يصعب تحديد ما اذا كان يجب ان نعتبر ستيف من التجارب الفاشلة او التي حدثت بسبب انتشار الفايروس ام انه تم انتاجه في هذه المختبرات ولكن بعد تفكير طويل وجدت انه لم يتحول الى هذا الشكل الا بسبب شخص قام بفعل ذلك به وذلك لكي يقوم ذلك الشخص بانتاج جندي مطيع يحمي ذلك الشخص وهو هنا ( الكسيا ) فبعد خسارتها لاخيها وجنديها المخلص الفرد بدات بالبحث عن جندي جديد وقوي فقامت باعطائه جرعة من الفايروس من جسدها وذلك لتحوله الى جندي قوي وومميز لذلك فهو يعتبر من اختراعات تلك القارة .

وطبعا لانعرف اي مزايا محددة لهذا الوحش الذي نتج سوى قوته وحركته السريعة وقدرته على استخدام الاسلحة العادية يعني القطاعة او رمح يعني من هذه الامور والله اعلم

ولكنه يبقى وحش مرعب لو حصل وان بقي كما هو ولكن الحب كما يقال( الحب اقوى )

التجارب الفاشلة و النواتج عن تسرب الفايروس : ......................

1 : العث

وهو يشبه الفراشات ولكنه لايس فراش ويبدو بان تعرضه للفايروس كان قصير لان حجمه لم يكبر كثيرا بعكس ما شاهدناه في المختبرات السابقة من حجم كبير لها
    وهي هنا تقوم بزرع بويضه تحمل يرقة سامة تصيب الانسان بالسم وتقتله لتعيش فيه حتى تفقس وتخرج منه كبيرة
    وطبعا تنشر رذاذ سام .

طبعا لايوجد اي تجارب فاشلة او وحوش مميزا نتجت عن تسرب الفايروس
    فكل ما شاهدناه هي العناكب ( ولو كان ذلك العنكبوت مرعب وكبير الا انه نفس السابقات ولكنه كبر حجمه بسبب تلقيه لفايروس التي فيرونيكا يعني تميز عن غيره
    واخيرا الزومبيات و الكلاب

وبذلك نكون وصلنا الى نهاية هذه القارة بكل ما فيها من رعب ونهاية اخر قلعة لشركة الامبريلا تسيطر على العالم من خلالها

وبالمناسبة احب ان اشهد بان الفرد اشفورد كان شخص بالرغم من اصابته بانفصام بالشخصية و حبه للمظاهر الا انه كان افضل شخص في عائلة اشفورد فقد استطاع بمفرده ومنذ ان تسلم القيادة في عمره ال 16 الا انه استطاع ان يسيطر على زمام الامور ويسيطر على فروع الشركة الواحدة تلو الاخرى ليضعها كلها تحت يده ويضرب بيد من حديد على المتجاوزين عن سلطته
    ويحزنني ايضا كم كان يعاني المسكين فكلما حصل تسرب في مكان ما من فروع الشركة بادر باعطاء الاوامر بارسال قوات خاصة لتطهير تلك المنطقة وازالة الادلة التي تثبت تورط الشركة فقد ارسل قوات المرتزقة الى مدينة راكون وارسل المنظفون الى جزيرة شينا وكان سوف يبقى يفعل ذلك كلما حصل تسرب في مكان

..........................................
    النهاية
    ..............................

سلام chris
    chris

Thumbs up مشاركة: صــراع ... ((شــركــة الامــبريــلا )) ... فــروع

مشكور اخوي كريس على التكملة الروعة....

Super Jill

يا اخي يعجز لساني عن شكرك فلقد كفيت ووفيت واشكرك بشدة لان هنالك الكثيرمن المعلومات لم اكن اعرفها والله العظيم لو ابقعد اشكر فيك من الحين الى بكرة ما بردلك حقك لكن انشاء الله في الافراااااااااااااااااااااح تسلم وماقصرت مع تحيات محبك واخوك بني مالك

lord of darkness

bne malek

in

RESIDENT EVIL

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

شكرا لك على الإجابات يا أخي الغالي كريس ولكن لم تخبرني عن ويسكر يعني لماذا مرة يتحدث بالأمريكية ومرة بالبريطانية؟(في الجزء الأول القديم(وأيضا الريميك) يتحدث بالأمريكية وفي الزيرو بالبريطانية وفي الكود فيرونيكا بالبريطانية وفي الجزء الرابع بالأمريكية)

1 ) 1 ) الكساندر اشفورد .
    2 ) الكسيا اشفورد .
    3 ) الفرد اشفورد .
    الكسيا ( والتي اضاعة عمرها كله في تجربة في النهاية فشلت )
    الفرد ( المتيم بالكسيا والذي ينتظر بعودتها ان تعود امجاد العائلة ولكن لم يحصل سوى الكوارث )
    الكساندر ( والدهما الذي ما كان يتوقع ان يربي بين يديه هلاكه ونهايته )
    ولكن يا أخي الغالي أنت نسيت أن تذكر إدوارد أشفورد وهو والد أليكساندر أشفورد ومخترع التي فايروس وأيضا لم تذكر كيف كانت نهايته وهذا ما أريد معرفته

ولكنه يبقى وحش مرعب لو حصل وان بقي كما هو ولكن الحب كما يقال( الحب اقوى )
    أخي الغالي هل تقصد بأنه عندما عاد ستيف وتحول من وحش إلى إنسان قبل أن يضرب كلير؟أم أنك تقصد شيء آخر؟ وفعلا ستيف أمره محير ومستقبله مجهول

النحل الصغير
    يبدو أنك لم تضع أي صورة له

العث
    هذا الوحش يحيرني أمره لأنه عندما يزرع البيضة تبقى على الجسم ويجب الإنتظار حتى تزول أو تفقس ولا يمكن علاجها بالعشب الأزرق هل هذا صحيح؟فأنا لا أتذكر اللعبة لأني لم ألعبها منذ زمن طويل

وما قلته عن ألفريد أشفورد صحيح فعلا يا أخي الغالي كريس

أما بالنسبة لرأيي عن أفضل مختبر فأعتقد أن مختبرات مدينة راكون بأكملها كلها رائعة وأحببتها من قلبي فعلا وخصوصا مختبر الجزء الثالث ولكن ما هو رأيك أنت؟ما هو أفضل مختبر على الإطلاق بالنسبة لك؟وهل القصد من سؤالك ما هو أكثر مختبر أحببته أم أنك تقصد ما هو أفضل مختبر من حيث الأهمية والتقنية وتطور الوحوش وهكذا؟وشكرا لك على الموضوع الذي هو في قمة الروعة وشكرا :icon6: ^^ ^____^
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 08-03-2005 الساعة 03:33 PM

اصراحه خلاص ما عندي ايش اقول بس جزاك الله الف خير و اتمني ان تكون بحالة جيده دائما عشان تمتعنا بالمواضيع الرائعه مثل هذه التي لا يساغني عليها احد و دومت لنا حبيبي ..

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اختي الغالية Super Jill
    ولاشكر على واجب يا اختي الغالية

اهلا اخي العزيز بني مالك
    ولاشكر على واجب يا اخي العزيز وشكرا لك لتشجيعك وكلامك اللطيف و ان شاء الله دائما مواضيعي تكون بمستوى هذه الاسرة الرائعة

اهلا اخي الغالي النمسس
    ولاشكر على واجب يا اخي الغالي
    والان انتي لستفساراتك

يعني لماذا مرة يتحدث بالأمريكية ومرة بالبريطانية؟(في الجزء الأول القديم(وأيضا الريميك) يتحدث بالأمريكية وفي الزيرو بالبريطانية وفي الكود فيرونيكا بالبريطانية وفي الجزء الرابع بالأمريكية)

اخي ممكن السبب المنطقة التي يتواجد فيها ففي بريطانيا حيث تقع بالقرب منها جزيرة روكفورت يتحدث البرت ويسكر بلغته الام وذلك لكي لايشك احد بمكان قدومه فيبدو وكانه بريطاني وهو فعلا بريطاني بينما في امريكا يتحدث بالامريكية ولا ننسى تختلف اللغة الامريكية عن اللغة البريطانية لذلك فالبرت ويسكر يغيير لغته حسب مكان تواجده
    واما في الريزدنت ايفل زيرو فلانه كان يتحدث مع الدكتور ويليام وهو صديق له ومن بريطانيا ايضا فكان يتحدث معه باللغة الام يعني الامر عادي ولو انك انت مكانه وكان شخص عربي بجوارك لتحدثت معه بالعربية .

ولكن يا أخي الغالي أنت نسيت أن تذكر إدوارد أشفورد وهو والد أليكساندر أشفورد ومخترع التي فايروس وأيضا لم تذكر كيف كانت نهايته وهذا ما أريد معرفته

اخي انا اتحدث عن مختبرات بنية بعد وفاة السير ادوارد بحوالي ال 3 سنوات ولذلك لم اذكر اسمه لانه ليس من علماء او الشخصيات الهامة في ذلك المكان
    واما عن وفاته فقد توفي بسبب مرض اصابه يعني ميتة طبيعية

أخي الغالي هل تقصد بأنه عندما عاد ستيف وتحول من وحش إلى إنسان قبل أن يضرب كلير؟أم أنك تقصد شيء آخر؟

اقصد عندما عاد وتحول الى انسان فلو بقي وحش لكان وحشا مرعبا بحق لانه قوي ولاكنه عاد الى شكله الاصلي .

يبدو أنك لم تضع أي صورة له
    لاني لا امتلك له صورة يا اخي الغالي للاسف الشديد لذلك انا اعتمد على ذكرتكم لتعرفوه

هذا الوحش يحيرني أمره لأنه عندما يزرع البيضة تبقى على الجسم ويجب الإنتظار حتى تزول أو تفقس ولا يمكن علاجها بالعشب الأزرق هل هذا صحيح؟فأنا لا أتذكر اللعبة لأني لم ألعبها منذ زمن طويل

لا يا اخي بالعكس فانه يمكن علاجها بالنبته الزرقاء
    ويا اخي ما تقوم به تلك العثة هو وضع بيوضها على اجسام لتفقس وتتغذى عليها .

وشكرا لك على رايك يا اخي الغالي وما اقصده افضل المختبرات في تصنيع الوحوش والتكنولوجيا وهكذا

وصدقا انا احب مختبرات مدينة راكون فهي متطورة ورائعة ولكني اكن احترام خاص لمختبرات المنزل الفخم

اهلا اخي الغالي Terry_88
    وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي الغالي والله يديم الصحة على الجميع وان شاء الله يستمر العطاء من الجميع من اجل هذا المنتدى وهذه الاسرة

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية Angel- lady
    Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي

نسيت هذا الموضوع من زمااان ما دخلته ...

مشكور كريس ، بشوف شنو الإضافات و أرد إن شاء الله ^_^

صفحة 8 من 12 الأولىالأولى ... 3456789101112 الأخيرةالأخيرة