صفحة 1 من 14 12345611 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 200

الموضوع: الاخبار الرسمية >> رزدينت ايفل 4 << هنا ..

الاخبار الرسمية >> رزدينت ايفل 4 << هنا ..

>> بسم الله الرحمن الرحيم <<
    .
    اولا :- كيف اتت فكرة رجوع رزدينت ايفل الي البلاستيشن 2 ؟
    .
    كيف حالكم ايها العائلة الرائعة اليوم موضوعنا علي معلومات من الكثير من المواقع وهيا رسمية ومؤكدة وان ندخل في الموضوع ..
    .
    الجواب :- في في سبتمبر2001, Capcom قامة بمؤتمر صحفي في طوكيو تعلن فيه علي ان لعبة رزدينت يافل سوف تكون حصرية علي الجيم كوبي انتج كابكوم اول اصدار علي الجيم كوبي ولكن عند مراجعتهم للرزدينت ايفل زيروا شكرة كابكوم و مباشرة مع preque و رزدينت ايفل زيرو فقراروا ان يرجع نمط الحياة رزدينت ايفل للبلاستيشن ولكن مجلة الجيم كوبي وهيا اصبحت من المجلا الكذبة ذكرة في مقال ان تابعوا الخبر..
    قبل يومين تقريباقامت مجلة CG اليابانيه التي اصبحت الان احدى اكبر المجلات الكاذبه على مايبدو باليابان, نشرت مقالة تقول فيها ان ريزدنت ايفل4 على
    ستكون اسوأ من نسخه الكيوب, وان مبرمجي اللعبة يعانون من مشاكل " جديه " بخصوص البرمجه على البلاي ستيشن2, ومن اكبر الـ"تلفيقات " التي قالتها المجلة :
    مبرمجي ريزدنت ايفل4 نسخه البلاي ستيشن2 سيضطرون الى تقليل عدد مضلعات شخصية ليون من 10.000 الى النصف!

الغريب بالامر, هو ان البلاي ستيشن2 يستطيع عرض 5 اضعاف عدد المضلعات لجهاز الجيم كيوب! وهذا لوحده يكفي لافقاد المجلة مصداقيتها.
    على اية حال, قامت كابكوم بـ"ضحد" تصريحات المجلة وقالت ان برمجه ريزدنت ايفل4 نسخه البلاي ستيشن2 على افضل مايكون, ولم تذكر كابكوم اي مشكلة بنقل ريزدنت ايفل4 على البلاي ستيشن2, فهنيئا لملاك البلاي ستيشن2.
    ريزدنت ايفل4 نسخه البلاي ستيشن2 ستكون بها العديد من الاضافات كهديه ترحيب من كابكوم لعودتها الحقيقيه على البلاي ستيشن2, من اهمها اسلحه اضافية وعده مفاجآت لم تعلن عنها كابكوم الى الان, وستصدر ريزدنت ايفل4 بإذن الله في شهر اكتوبر من العام الحالي و انتضروا المزيد من الاخبار واخبار جديدة اول باول و كنوا مع موعد ع اقوي لعبة رعب علي الاطلاق ..
    .
    كود PHP:
    وتحية خاصة للاخ حبيبنا كريسنا للساح لنا بوضع الاخبار هذه العبة الرائعة 
    .
    >> وتقريبا هذه صورة غلاف العبة <<
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة images.jpg‏  

مشاركة: الاخبار الرسمية >> رزدينت ايفل 4 << هنا ..

مشكور على هالخبر

انا لعبتها على الكيوب وختمتها ... صراحه رووووووووووووووووعه اللعبه

بانتظارها على البلاي ستيشن 2 ... مع الاضافات

بس تعليقي على سالفة ان الريزدنت ايفل بترجع للبلاي ستيشن

اتذكر اني قريت قبل فتره ... ان شينجي ميكامي راح يطلع من كابكوم ويروح لـ نينتدو

بالشكل هذا ريزدنت ايفل اكيد راح تروح معاه ... لكن مع تغيير الاسم لان الاسم بيكون من حق الشركه

عموما كانت على الكيون ولا البلاي ستيشن ... ما تفرق عندي

المهم يطلع شي حلو

وبالاخير ... حنا المستفيدين من المنافسه

مشكور أخوي على الموضوع .
    أنا شايف لح تصير حرب بهل الفترة منتدى الكيوب بتلاقي حاطين مواضيع أن نسخة البلايستيشن لن تكون بالمتسوى المطلوب وبمنتدى البلايتسيشن بلاقي العكس !!
    على كل بالنسبة لي أنا أتمنى أن تكون نسخة البلايستيشن قوية ومتميزة عشان يستمتع بها الجميع وعشان الأشخاص يلي لعبوا نسخة الكيوب يستمتعوا بالإضافات

تسلم لي ياقلبي Terry_88 على هذا الموضوع الرااااااااااائع والجميل وعلى هذي الأخبار الرائعه.......... تدري ليش آنه مستانس؟؟ عشان انه الأخبار مؤكده وأرجوا منك التواصل على هذا النحو ياعمري وتقبل تحياتي أخوك:/R.P.D_629:icon6:

الـزمـن الـجـمـيـل
    Resident Evil 1 + 2 + 3

مشكور على هالخبر

بالشكل هذا ريزدنت ايفل اكيد راح تروح معاه ... لكن مع تغيير الاسم لان الاسم بيكون من حق الشركه

المهم يطلع شي حلو

.

.
    اولا لا شكرا علي واجب اخي الغالي gulf_devil و مرحبا بيك بيننا و اعتبر نفسك بين اسرتك ..
    .
    اما عن الخبر الي تكلمت عليه فهوا ايشاعة من مجلة الجيم كوبي لكي تطيح بعشاق رزدينت ايفل علي البلاي 2 و هيا اكاديب واشعات ..
    .
    مشكور أخوي على الموضوع .
    أنا شايف لح تصير حرب بهل الفترة منتدى الكيوب بتلاقي حاطين مواضيع أن نسخة البلايستيشن لن تكون بالمتسوى المطلوب وبمنتدى البلايتسيشن بلاقي العكس !!
    على كل بالنسبة لي أنا أتمنى أن تكون نسخة البلايستيشن قوية ومتميزة عشان يستمتع بها الجميع وعشان الأشخاص يلي لعبوا نسخة الكيوب يستمتعوا بالإضافات

.
    لا شكرا علي واجب حبيبي النسر الاسود و اعتبر نفسك بين اسرتك و يا اخي الغالي انا حاسس انها رح تقيم حرب بين الاثنين و لكن انا قريت في المقالة انها افضل من جيم كوبي لانها رح يزيدها اسلحه وايشياء كثيرة ممتعه وان شاء الله تكون افضل ..
    .
    حبيبي روحي انت R.P.D_629 علي الردود الجميلة وربي يخليك لينا وان شاء الله الجميع يكونون علي افضل حال ..

مشكور على هالخبر

المهم يطلع شي حلو

.

.
    اولا لا شكرا علي واجب اخي الغالي gulf_devil و مرحبا بيك بيننا و اعتبر نفسك بين اسرتك ..
    .
    اما عن الخبر الي تكلمت عليه فهوا ايشاعة من مجلة الجيم كوبي لكي تطيح بعشاق رزدينت ايفل علي البلاي 2 و هيا اكاديب واشعات ..
    .
    مشكور أخوي على الموضوع .

.
    لا شكرا علي واجب حبيبي النسر الاسود و اعتبر نفسك بين اسرتك و يا اخي الغالي انا حاسس انها رح تقيم حرب بين الاثنين و لكن انا قريت في المقالة انها افضل من جيم كوبي لانها رح يزيدها اسلحه وايشياء كثيرة ممتعه وان شاء الله تكون افضل ..
    .
    حبيبي روحي انت R.P.D_629 علي الردود الجميلة وربي يخليك لينا وان شاء الله الجميع يكونون علي افضل حال ..

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي وفعلا هذه أخبار رائعة من شخص أروع! ولكن الذي لم أفهمه يعني بالنسبة لموضوعك هل سيتم وضع جميع أخبار اللعبة فيه أم أنه سيتم كتابة أكثر من موضوع عن أخبار اللعبة؟أنتظر الجواب على هذا السؤال منك ومن الأخ الغالي كريس أيضا وشكرا

اولا لاشكرا علي واجب حبيبي النمسس و انت الاروع في ردودك حبيبي اما عن سؤالك فهوا موجه شكرا عليه ..
    .
    حبيبي هذا لا يرجع لي انا هذا يرجع للاعضاء ولي مرقبنا الغالي كريسنا لكي لا تكثر المواضيع لدرجة ان لا يكون في ردود علي اي منها ويصبح المنتدي العائلة ما في حلاوة ولكن عندما يكون موضوع واحد الجميع متحدين في ويتشاورون فهذا يكون افضل لكي تصبح العائلة دائما مجتمعه ..

السلام...

مشكووور اخوي على الموضوع الروعة...

وانا اقترح انه يكون مثل الموضوع بتاع رزدنت ايفل مال الجيم كيوب ويكون كل موضوع بروحة ووصلة الموضوع توضع هنا...

والسلام...

وعدنا لكم بعد طول غياب

مرحبا بيك معنا حبيبي keenman مشرف الموضوع و شكرا علي الرائي الجميل ..

السلام...

هلا والله حبيبي...

احرجتني يا اخي مشرف الموضوع لالالا ترى انا استحي..... لحضة لحضة:icon6: خل اضبط نفسي واصير كوول:icon6: ---->شفيه ذا صدق عمره....

thanks وآسف على الخرابيط بس والله من الإحراج ماعرفت ارد

والسلام....

وعدنا لكم بعد طول غياب

السلام عليكم

تسلم على الخبر الحلوTerry_88 بخصوص ان اللعبة ستعود للبلاي ستيشن 2 وانا منتظر اللعبة بفارغ الصبر والله مافي لعبة ماليه عيني مثل ريزدنت ايفل اقصد ريزدنت ايفل اصدارات PS1 وان شاء الله يكون الجزء الرابع رائع لكن المشكله ان اللعبة حتنزل بعد 8 اشهر او اكثر والله الـ PS2 ماله فايده عندي من دون هذه اللعبة وشكرا.

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

تسلم يا أخي الغالي وننتظر رد الأخ الغالي كريس وشكرا

حبيبي keenman ما ترتبك فعلا انت احد الاعضاء المميزين في اسرتنا ويشرفني انك تكون موجود في الموضوعي انت وباقي الاسرة ..
    .
    اهلا بيك بيننا حبيبي ولد الجنيه و اعتبر نفسك بين اهلك وان شاء الله الي تريده رح يصير ..
    .
    الله يسلمك حبيبي النمسس و الجميع تنتضر في رد حبيبنا كريسنا فهوا متغيب الايام هذه ان شاء الله يكون في حال جيده ويعود لنا بسلامة ان شاء الله ..

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

مرحبا جميعا

وشكرا لك يا اخي الغالي Terry_88

على هذه المعلومات الرائعة منك وما شاء الله تميز مستمر يا اخي الغالي

وبالنسبة للموضوع فهو موضوع للنقاش في احدث الاخبار عن لعبة الريزدنت ايفل 4 وانتقالها الى البلاي ستيشن2
    وبما ان الامر كله ما زال اخبار فهذا الموضوع يعطي الغرض المناسب له يعني اي شخص لديه معلومة ما ليضعها هنا ونتناقش بها

واما بالنسبة لما سوف تختلف عنه نسخة الجزء الرابع على البلاي ستيشن2 فمما سمعته الاختلاف يتعلق بملابس جديدة فقط ولا اعتقد باضافة اي سلاح جديد والله اعلم وعلى اية حال كل هذا يبقى خبر او كلها اخبار لم نرى منها شيء لنعرف هل هي مؤكدة ام لا

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

صفحة 1 من 14 12345611 ... الأخيرةالأخيرة