صفحة 1 من 78 123456112651 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 1165

الموضوع: تعلم كل شي عن ملكة ألعاب RPG لعبة world of warcraft

تعلم كل شي عن ملكة ألعاب RPG لعبة world of warcraft

السلاااااااام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

أولاً انا جديد على هاذي اللعبة المذهلة الي ما كنت اتوقع في يوم اني العبها لاكني لعبتها

بعد ما شفت اللعبة عند أثنين من ربعي ادهشتني اللعبة كثيراً

وكون اللعبة مقعدة بعض الشي للمبتدئين (( مثلي )) حبيت اني أكتب هذا الموضوع لأن في كم من عضو في هذا المنتدى قديم في اللعبة ويقدر يفيدنا وأتمنى ان يكون هذا الموضوع لطرح جميع الأستفسارات عن هذه اللعبة الجبارة

في البداية أول سؤال لي والي زهقني من جد كم أشتراك اللعبة بالشهر واحد يقولي ب15 دولار وواحد يقولي ب110 ريال أبي أعرف السعر الصحيح للنسخة الأوربية

سؤالي الثاني أبي أبدا بشخصية بس محتار بين شخصية الأليف والأن ديد أبي أعرف ميزات كل واحد بأختصار وأبي أعرف الفرق بين كلاس الهانتير والثيف ((الحرامي عجبني هذا الكلاس ))

هاذي الأسئلة الي عندي حالياً وأتمنى التفاعل من الأعضاء لكي يكون هذا الموضوع المرجع لكل من يريد معرفة أي شي عن هاذي اللعبة المثيرة

تحياتي لكم

JoOoKeR

مشاركة: تعلم كل شي عن ملكة ألعاب RPG لعبة world of warcraft

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي اشتراك شهر ب15 دولار

وبالنسبه للسؤال الثاني

Undead

Will of the Forsaken - active

Activate to become immune to fear, sleep, and charm effects - lasts 20 sec - 3 min cooldown

Cannibalize - active

Increase health regeneration by 200% while consuming a corpse - lasts 15 sec - 3 min cooldown

Underwater Breathing - passive

Underwater breath increased by 4x

Shadow Resistance - passive

All Undead get +10 Shadow Resistance

Night elves

Shadowmeld - active

Activate while immobile and out of combat to enter stealth mode - lasts until canceled - no cooldown

Quickness - passive

Dodge chance increased by 1%

Wisp Spirit - passive

Become a wisp when dead with movement speed increase of 50% (25% faster than normal ghost)

Nature Resistance - passive

All Night Elves get +10 Nature Resistance

وراح اشرحلك بعضها في الرد الجاي
    ا
    ما الفرق بين الهنتر والثيف اصلاً مافي كلاس ثيف(هذا في فاينال فانتسي)

بس بسألك انت اشتريت اللعبه؟؟(النسخه الاوربيه)

انا شريت اللعبه والقايد معها من موقع امازون البريطاني
    والحين الطلبين في بريدي حق ارامكس اللي في بريطانيا
    راح يوصلوني بعد اقل من اسبوع انشاءالله

Undead
    Will of the Forsaken - active

هذي ميزه تجعله لايخاف ولا ينام ولا تأثر بـcharm effects (اقصد انه لا يأثر عندما يطلق عليه احد هذي الاسحار))

Underwater Breathing - passive
    هذا تميز الانديد عن كل الاجناس الاخرى وهي انه يتنفس تحت المويه دبل الاخرين 4 مرات يعني اذا كان النايت الف يتنفس 3 دقايق
    هذا يتنفس 12 دقيقه

Cannibalize - active
    هذي تخلي الحياة تزداد اسرع 200% اذا كان....(على ماااعتقد اذا كان فوق جثه وحش او اذا اكل منها)
    Night Elves
    Wisp Spirit - passive
    هذي لما تكون نايت الف وتموت تتحول الي wisp
    وهذا اسرع 25% من الشبخ العادي(الشبح هو اللي يتحول اليه اي جنس اخر عند موته)

Shadowmeld - active
    هذي تخليه يقدر يختفي

اما الباقي فهي تزود اشياء ماادري وشي هي
    اتمنى واحد يفيدك اكثر مني لان انجليزيتي ضعبفه وترجمت اللي فهمته
    ويمكن في اخطاء

يعطيك الف الف عافية على هاذي المشاركة الجميلة

زين بغيت أسالك عشاني أنهبلت صراحة الحين أنت قلت لي 15 دولار واحد يجزم لي يقول أغلى

تكفى اذا عندك مصدر الخبر الرسمي عشان أقنغ نفس يكون أفضل

والف شكر لك على الترجمة وان شاء اللة نشوف بقية المشاركات من الأعضاء

وودي يتبرع لنا عضو يشرح ميزة كل كلاس وكل شخصية عشان نكون على بينة

اما من ناحية أني شريت اللعبة انا كنت بشتريها أمس لاكن راعي المحل الي رحت له قام يبالغ في سعرها عشانها الحبة الأخيرة قالي ب340 ريال

قلت يا ولد كلها كم من يوم وجرير بتنزل اللعبة أستنى شوي

وانا أبي أشتري النسخة الأوربية طبعاً

لقيت النسخه الاوربيه في الرياض؟؟؟؟
    لو ادري كان شريتها وريحت نفسي بس طبعاً ماراح اشتريها ب340 اكثر شي ب300

اخوي انا عندي مصدر بس كاتبين السعر بالأيرو والباوند

وهذا هو

http://www.blizzard-europe.com/press/050202.shtml

السلام عليكم

الف مبروك , مليون بالميه بتعجبك اللعبه , بس 340 خلها تولي على قولتك .... نصاب

الحرامي ب WoW اسم الكلاس حقه , Rogue وهذا يتميز عن كل الكلاسات بالاتي

يقدر يفتح الصناديق المقفله , وهذي كثيره باللعبه , سوا الصناديق التي يلتقطها الاعب من الوحوش او الصناديق المقفله الي في المغارات
    برضه يتميز بفك الابواب المغلقه
    و قدرتة على التخفي والمرور جمب الوحوش من غير مايشوفونه (تنفع للتجسس)
    وايضا خلطاته لادويه خاصه فيه
    وعنده حركه تخليه يسرق من الوحش من غير مايحس
    برضه الحرامي مصمم خصيصا علشان يكون افضل كلاس باللعبه يسبب Damage او ضرر بالوحوش من خلال حركاته الخاصه بالمعارك عن قرب باستخدام السكاكين , بس هذا مايجعله افضل كلاس لانه مايقدر يلبس دروع مثل المحاربين

اما المقارنه بينه وبين الHunter او الصياد , ماتقدر تقارن بين كلاسات باللعبه , لان كل كلاس له مميزات واجد ماهي موجوده في كلاس ثاني واعطيك مميزات الصياد

معه حيوان اليف دائما يحارب معه , وعلى عكس الحيوانات الاليفه بالعاب ال MMORPG الحيوان حق الصياد دائما يكون الدرع حقه اقوى من الصياد نفسه , وهذا شي مهم علشان يتيح للصياد استخدام مهاراته الاساسيه وهي الضرب بالقوس عن بعد في حين يقوم الحيوان الاليف بتلقي ضربات الوحش بعيد عن الصياد

الصياد + حيوانه الاليف = مجموعه كامله لان الصياد يقدر يعالج حيوانه الاليف زي مايعالج الساحر الاعبين في مجموعه المجموعات , وايضا بعض الحيوانات الاليفه قويه في الدفاع والهجوم وتلقاها فوق ماتصد ضربات الوحش وتتيح للصياد الضرب من بعيد تقوم هي بنفسها بتسبب بضربات قويه للوحوش

الصياد ممكن يسوي زوووووووم ويقرب البعيد , وهذا برضه تخش في قائمه التجسس
    عند الصياد مجموعه من التعويذات تخليه يعرض جميع انواع الكائنات الحيه باللعبه في الخريطه المصغره ومع الاسم كمان وهذي مفيده اذا كان تبحث عن وحش معين بين كومه وحوش والي اتذكره من المجموعات هي Humoids -undead -elements -beasts - Gaints وهذولي هم تركيبه الكائنات باللعبه
    ايضا الصياد يعتبر من الكلاسات الاساسيه في انزال اكبر قدر من ال Damage او الضرر بالوحوش طبعا مع ال Rogue وال Mage وانا شخصيا اصنفه الاخير بينهم , لاكن في المعارك مع الوحوش 1V1 الصياد هو افضل حل واقوء من الRogue والMage لانه مايعتمد زي ال Mage على الmana ولا زي الRogue في التخفي والضرب خلسه وتجميع النقاط للضربه القاضيه

يعطيك العافية بلي ستيشين على التوضيح ونا دخلت وشفتها ب12.99 يورو بس أنلحست ما فهمت شي كثير فيها

على العموم ألف شكر لك

يعطيك الف عافية أخوي بلاك جاك على هذا الشرح الجميل

وصراحة خليتني أعرف الفروق بينهم

طيب ابي أسال

وش رايك أبدا هانتير في ألفين ولا الأن ديد ولا القزمان

انا عاجبيني الأن ديد والقزمان احسهم فلة

أ[ي الشخصيات الي تسبب دامج أكبر

ةيعطيك العافية مقدماً

السلام عليكم

مافيه فرق ابدا بين هنتر الفين او قزم او انديد , الفرق بينهم فقط في المميزات العرقيه وهذي مازيد او تنقص من قدرتهم في الكلاس بشكل عام

بس فيه نقطه احب اوضحها ,

الانديد Undead هذولي تابعين للقبيله HORDE وشي اساسي في اللعبه انه لو تختار HORDE راح تكون في صراع دائم مع الحلفاء THE ALLIANCE وماراح تقدر تخاطب مع اي احد منهم داخل اللعبه , واذا كنت بسيرفر PvP راح تضطر انك تحارب اي لاعب من الحلفاء بمجرد ماتشوفه لانك اذا ماهجمت راح هو يهجم "طبعا اذا كان لفله زيك اول اعلا منك بشوي , او حتى اقل منك بشوي" نفس الشيء ايضا حين انظمامك للحلفاء

كل عرق او race ممكن يختار الكلاس الي يعجبه بس فيه نقطه مهم وهي ان بعض الكلاسات متوفره فقط لشخصيات معينه مثل ال Paladin هذا الكلاس حق الحلفاء ومايقدر ياخذه غير البشر والاقزام
    وعند الHORDE كلاس الShaman وهذا مايقدر ياخذه غير ال ORCS والTROLLS اعتقد

اذا تبي تبدا صح انصحك تختار Hunter سهل جدا جدا جدا جدا ليس بالتحكم والمهارات بل بقدرته على المراوغه وخياراته الكثيره للبقاء على قيد الحياه , وفي رائي الهنتر هو فعلا The survival

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlackJack
    السلام عليكم

مافيه فرق ابدا بين هنتر الفين او قزم او انديد , الفرق بينهم فقط في المميزات العرقيه وهذي مازيد او تنقص من قدرتهم في الكلاس بشكل عام

بس فيه نقطه احب اوضحها ,

الانديد Undead هذولي تابعين للقبيله HORDE وشي اساسي في اللعبه انه لو تختار HORDE راح تكون في صراع دائم مع الحلفاء THE ALLIANCE وماراح تقدر تخاطب مع اي احد منهم داخل اللعبه , واذا كنت بسيرفر PvP راح تضطر انك تحارب اي لاعب من الحلفاء بمجرد ماتشوفه لانك اذا ماهجمت راح هو يهجم "طبعا اذا كان لفله زيك اول اعلا منك بشوي , او حتى اقل منك بشوي" نفس الشيء ايضا حين انظمامك للحلفاء

كل عرق او race ممكن يختار الكلاس الي يعجبه بس فيه نقطه مهم وهي ان بعض الكلاسات متوفره فقط لشخصيات معينه مثل ال Paladin هذا الكلاس حق الحلفاء ومايقدر ياخذه غير البشر والاقزام
    وعند الHORDE كلاس الShaman وهذا مايقدر ياخذه غير ال ORCS والTROLLS اعتقد

اذا تبي تبدا صح انصحك تختار Hunter سهل جدا جدا جدا جدا ليس بالتحكم والمهارات بل بقدرته على المراوغه وخياراته الكثيره للبقاء على قيد الحياه , وفي رائي الهنتر هو فعلا The survival

ممتاز يعطيك الف عافية يا بالاك جاك تعبناك ويانا

طيب بغيت أسالك الحين انت تلعب على سيرفرات الأمريكة تقدر تلعب في سيرفير أوربي والعكس اذا كانت نسختي أوربية أقدر العب على سيرفير أمريكي

وبغيت أسالك وانت الي راح تقطع الشك باليقين

أنت كم تدفع أشتراك للعبة في الشهر وهل في فرق بين النسخة الأمريكية والأوربية من ناحية الأشتراك

تعبك راحه

طيب بغيت أسالك الحين انت تلعب على سيرفرات الأمريكة تقدر تلعب في سيرفير أوربي والعكس اذا كانت نسختي أوربية أقدر العب على سيرفير أمريكي
    النسخه الامريكيه تدخلك على السيرفرات الامريكيه تلقائيا , ونفس الكلام مع النسخه الاوربيه وماتقدر تخش على السيرفرات الامريكه من النسخه الامريكيه

أنت كم تدفع أشتراك للعبة في الشهر وهل في فرق بين النسخة الأمريكية والأوربية من ناحية الأشتراكأنت كم تدفع أشتراك للعبة في الشهر وهل في فرق بين النسخة الأمريكية والأوربية من ناحية الأشتراك

15 دولار بالشهر يعني 56 ريال بالشهر , ومافيه فرق بين النسخه الاوربيه والامريكيه مجرد ارقام للدولار واليورو

واو .. بلاك جاك انت دائما تبهرني بردودك ومواضيعك الفلة

على العموم حبيت اسألك عن الـ Druid ايش رايك في هذي المهنة ؟

مع العلم انها مخصصة فقط للنايت الف والتيورين ...

حسب خبرتي الضئيلة .. يتميز الدريد بأنه يمتلك عنصر علاجي قوي باللعبة وقدرته على التحول مما يرفع من معنوياته الجسدية ويصبح قوي في القتال الفردي مع الوحوش ...

أيضا بإمكانه ان يستفيد من مؤثرات الطبيعة وهذا يتضح في هجماته وحركاته العنصرية

اقول احد فهم شيء ...
    سمعت أيضا ان الدريد من اقوى الكلاسات في اللعبة بسبب قدرة التحول الرهيبة التي يملكها ( والتي تغني عنه حتى الدروع والأسلحة ) ...

ارجو تصحيح معلوماتي الضئيلة بخصوص هذه المهنة

سلام
    سلام
    _______________________________________________________________________________

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

السلام عليكم

حياك الله Flanteus

الـ Druid
    نفس وضيفه الPrist معالج رئيسي , بس مثل ماتفضلت يتميز عن الPrist و الPaladin انه يقدر يتحول الى دب او قط

لما يتحول دب يصير اقرب الى المحارب يعني يمتص الضربات اذا كان في قروب مافيها محارب مثلا

والقط يكون تخصص Damage تقريبا زي ال Rogue

في حالته الطبيعيه يكون معالج بالدرجه الاولى زي ال Prist

اها ..
    طيب عندي سؤال ثاني هل توجد مهن مساعدة في اللعبة ؟

وكيف تكون المغامرة تحت الماء وهل يوجد قتال وحركات وكهوف والغاز واسماك قرش تحت الماء ؟
    ..

ممكن تذكر لنا آخر ما توصل اليه البشر في الليفلات والكويستات وهل في أحد قدر يوصل آخر شيء في اللعبة من ناحية الليفل والسكل ؟

كيف تحصل على حيوان تركبه او تطير فيه ... ؟

ماالفرق بين الجينمومكجوك وطوكطنمحنج مدري شنو و الدراوف ؟
    الأقزام الأذكياء والأقزام الأغبياء أقصد ...

هل توجد مناطق لم يكتشفها احد إلى الآن او زعماء سريين وخارقين جدا ؟ اذكر ثلاث امثلة ؟
    ( قاعدين في امتحان ) ...

وسلامتكم ..
    سلام
    _______________________________________________________________________________

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

سلام

طيب عندي سؤال ثاني هل توجد مهن مساعدة في اللعبة
    كل كلاس يتفرع منه ثلاث اختصاصات تستخدم ال Talent Points علشان تفعل الحركات الخاصه فيهم والنقاط هذي تحصل عليها مع كل لفل (بعد لفل 10 اعتقد) مثلا الصياد يتفرع منه
    Survival = مهارات للسيوف وحركات خاصه للقتال عن قرب وبرضه تطويرات للافخاخ الي يسويها الصياد
    Marksmanship = تطويرات لضرباته بالقوس او المسدس
    Beast*% = هذي تطويرات لحيوانه الاليف بشكل عام

وكيف تكون المغامرة تحت الماء وهل يوجد قتال وحركات وكهوف والغاز واسماك قرش تحت الماء ؟

فيه وحوش واسماك قرش ودينصورات تحت الماء ومدن احيانا (بقايا مدن) , بس للاسف الوق تمحدود جدا جدا للاعب تحت الماء , بالكثير دقيقة قبل لا يموت او يرجع للسطح , اعتقد ال Prist او الDruid واحد منهم عنده حركه علشان يجلس فتره اطول تحت الماء

ممكن تذكر لنا آخر ما توصل اليه البشر في الليفلات والكويستات وهل في أحد قدر يوصل آخر شيء في اللعبة من ناحية الليفل والسكل ؟
    مافمت عليك , بس فيه ناس واصله لاعلا لفل وهو 60 من ثاني اسبوع بعد صدور اللعبه , بس انا شوي كسول من يوم مانزلت اللعبه وانا العبها ولغاية الان 47 فقط

كيف تحصل على حيوان تركبه او تطير فيه ... ؟
    هذي الخدمه في كل المدن , بس يبيلك تكلم ال Gyphone Master او المسئول عن الخطوط الجويه بالمدينه وبعد كذا راح تقدر تطير من وإلى المدينه هذي طبعا مقابل مبلغ رمزي , بس يبيلك تدقها كعابي لكل المدن باللعبه اول شي قبل ماتصير تقدر تطير لها , لكن تلقائيا مع التلفيل بتلقى نفسك قد رحت لكل المدن باللعبه

ماالفرق بين الجينمومكجوك وطوكطنمحنج مدري شنو و الدراوف ؟

الفرق ان الاول يخهبعلابلخغ والثاني صضقبيقثق بس

بس اذا تقصد الجنوم والاقزام او Gnome - dwarf والله مادري ليش سمو الاقزام اقزام بالعبه هذي لان الجنوم محطمين الرقم القياسي بالقصر بس كلهم الاثنين قصار القامه مقارنه بباقي الشخصيات

هل توجد مناطق لم يكتشفها احد إلى الآن او زعماء سريين وخارقين جدا ؟ اذكر ثلاث امثلة ؟

لا مافيه شي اسمه سري , فيه وحوش اسمهم Bosses وهذولا صعبين نوع ما , واقواء وحش باللعبه ((حاليا )) Onyxia "تنين - ناري "
    Ragnaros ماني متأكد هل هو موجود حاليا باللعبه , او لسه بيضيفوه لكن الي اعرفه انه اقوى من Onyxia
    مافيه رقم ثلاثه بس كل الملوك ورؤساء العواصم يعتبرون Big Bosses واقوى من الي فوق , ولكن هزيمتهم مستحيله
    الضاهر مانيب محصل غير 3|10 بالاختبار
    التعديل الأخير تم بواسطة BlackJack ; 21-02-2005 الساعة 11:44 PM

صفحة 1 من 78 123456112651 ... الأخيرةالأخيرة