صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 85

الموضوع: O?°· (كل ما يخص الـSpyWaresـ و الـAdWaresــ=*شارك معنا في وعي الامة العربية*=) ·°?O

a six tatami room with no bath,10 min walk from the college

مشاركة: O?°· (كل ما يخص الـSpyWaresـ و الـAdWaresــ=*شارك معنا في وعي الامة العربية*=) ·°?O

مشكور على البرنامج>>>> بس ماعندك الكراك ماله

سلام
    اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات

by homeless

مشاركة: O?°· (كل ما يخص الـSpyWaresـ و الـAdWaresــ=*شارك معنا في وعي الامة العربية*=) ·°?O

رائع جدا اخي azpc شكرا جزيلا لك على هذا العمل المجهود
    وجزاك الله خير ووفقك في دراستك ان شاءالله
    والتوفيق للجميع ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Argonaut
    اقصد ان هذه الملفات مكانها واحد فلما لا نو همها بانه غير موجود وبذلك يتوقف عملها
    ◄ آه نسيت أقول في الشرح ان الملفات توجد بنسبة 99% في System و System32 و Windows
    يعني لن تستطيع اهامها بس انا من قبل لم أكن اعرف ايش هو الــSpyWareـــ وكانت صفحة البداية تتغير لي دائما أخوك عصب :vereymad: شلون انا هكر و يسوون فيني كده :vereymad: فرحت دخلت للــRegistryـــ
    وبحث عن ملف الــSpyWareـــ ( طبعا راح تسألني كيف : عرفته لما شفت البرامج التي تشتغل مع الجهال اول ما ينفتح قمت شيله ما تشال فقلت هذا هو مافي غيره ) المهم .... قمت شلته من الرجستري فما تشال !! لانه كان شغال ظغطت على Ctrl+Alt+Del و اغلقته ! اشتغل لوحده مره ثانية عااااااااد عصصصصصصصصصصصصصصصصصبت المرة هذه ودخلت للـــSafe Mode ـــــ وشلتله ابوه و امه ونزلت برنامج McAfee anti SpyWare لكن مشكلته انه قوي زييياده ويبطأ الجهاز وجربت العديد غير ه لكن الاحسن كان وليزاااااااال SpySweeper لكن ماله كراك ولا سريال والله يستر باقيله 3 ايام ويخلص
    ◄أريد ان اخبرك بأني عمري في حياتي رديت رد طويل مثل هذا

ماشاء الله عليك عندك خبره كبير في الهاكر

وشكرا على الموضوع المفيد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DREAMCATCHER
    مشكور على البرنامج>>>> بس ماعندك الكراك ماله

سلام
    ◄ ولو حبيبي لو عندي الكراك احطه على طوووووووووووول انا بقيلي 3 ايام والبرنامج يتشال وانت بقيلك 30 يوم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark Night
    رائع جدا اخي azpc شكرا جزيلا لك على هذا العمل المجهود
    وجزاك الله خير ووفقك في دراستك ان شاءالله
    والتوفيق للجميع ..
    ◄ الله يجزاك خير وبركه
    ◄ آمين
    ماشاء الله عليك عندك خبره كبير في الهاكر

وشكرا على الموضوع المفيد
    ◄ تحت اوامركم ولا شكر على واجب :icon6:

◄ أرجوكم الي يشوف موضوعي تنقل بدون ذكر المصدر موضحا فل يخبرني على الخاص !! وسأتصرف

Lightbulb مشاركة: O?°· (كل ما يخص الـSpyWaresـ و الـAdWaresــ=*شارك معنا في وعي الامة العربية*=) ·°?O

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ©AZP
    ◄ آه نسيت أقول في الشرح ان الملفات توجد بنسبة 99% في System و System32 و Windows
    يعني لن تستطيع اهامها بس انا من قبل لم أكن اعرف ايش هو الــSpyWareـــ وكانت صفحة البداية تتغير لي دائما أخوك عصب :vereymad: شلون انا هكر و يسوون فيني كده :vereymad: فرحت دخلت للــRegistryـــ
    وبحث عن ملف الــSpyWareـــ ( طبعا راح تسألني كيف : عرفته لما شفت البرامج التي تشتغل مع الجهال اول ما ينفتح قمت شيله ما تشال فقلت هذا هو مافي غيره ) المهم .... قمت شلته من الرجستري فما تشال !! لانه كان شغال ظغطت على Ctrl+Alt+Del و اغلقته ! اشتغل لوحده مره ثانية عااااااااد عصصصصصصصصصصصصصصصصصبت المرة هذه ودخلت للـــSafe Mode ـــــ وشلتله ابوه و امه ونزلت برنامج McAfee anti SpyWare لكن مشكلته انه قوي زييياده ويبطأ الجهاز وجربت العديد غير ه لكن الاحسن كان وليزاااااااال SpySweeper لكن ماله كراك ولا سريال والله يستر باقيله 3 ايام ويخلص
    ◄أريد ان اخبرك بأني عمري في حياتي رديت رد طويل مثل هذا
    لا يا azpc مكانه ليس في السستم ولا في الويندوز
    الغريب ان مكان الاول هو الكوكيز والثاني

Temporary Internet Files
    اي الام تكون هناك و غالبا ما تكون في الويندوز لماذا اغلب اصدارات الويندوز مجلد الويندوز مكشوف
    ولكن اذا تم ايجادها هناك فعلم انها الان مرتبطة مع المسجل لذى اذا احببت ان تقتلها بيديك عليك
    اولا تصفير الذاكرة وياتي ذلك عن طريق برامج التي تعمل هذا العمل ومن ثم قبل قتلها احفظ اسمها
    واذهب الى المسجلات واعمل بحث ومن ثم الالغاء ان وجد ربما كان قصدك هذا اليس كذلك
    ونرى ردك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Argonaut
    لا يا azpc مكانه ليس في السستم ولا في الويندوز

الغريب ان مكان الاول هو الكوكيز والثاني

Temporary Internet Files
    اي الام تكون هناك و غالبا ما تكون في الويندوز لماذا اغلب اصدارات الويندوز مجلد الويندوز مكشوف
    ولكن اذا تم ايجادها هناك فعلم انها الان مرتبطة مع المسجل لذى اذا احببت ان تقتلها بيديك عليك
    اولا تصفير الذاكرة وياتي ذلك عن طريق برامج التي تعمل هذا العمل ومن ثم قبل قتلها احفظ اسمها
    واذهب الى المسجلات واعمل بحث ومن ثم الالغاء ان وجد ربما كان قصدك هذا اليس كذلك
    ونرى ردك

لا لا شدخل اذا كانت في Temporary Internet Files او الكوكيز عااااد مايصير لان فيه برامج تمسح كل الكوكيز و الملفات المؤقته ! مثل الي عندي !!وهكذا ان يستفيد صاحب الـــSpyWareــــ ابدا ! لكن كلامك صح مع ملف الـ.... اسمحلي اسميه الدونلودر اي انه ينصب لك الــSpyWareــــ مثل عمل Server الـــTrojan & BackDoorـــ يمكن فهمتني ويمكن لا ستفهمني اذا كان لديك معلومات حو الاخترقات وكيفية التعامل مع برامج الهكر لانك اذا شفت ملف الـSpywareــ ستجده يقلع من System32 وهذه معرووووووفه !
    =====> واذا لم تقتنع الله يساعدني في اقناعك <=====
    ويمكن أكثر لأنني متأكد من معلوماتي
    ==============>> نسمع أسئلة الاعضاء انشاء الله <<==============

◄ اذكرو الله يا اخواان حصلت البرنامج كااااااااااااااامل وقريبا انشاء الله اشرحه (بعد الامتحنات او يوم الخميس القادم) باذن الواحد الاحد ...
    ◄ لا تنسوني بالدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااء

◄ ياريت الاخوااااان الي اصابهم SpyWare او Adware يقولون لنا شلون عشان نحمي انفسنا من هذه الملفات الخطيرة ..
    ◄ والي عندها اي سؤال انا جااااااااااهز
    ◄ أي SpyWare صعب التعامل معه قولي عليه وانا احاول اجيبلك الحل ...

شكرا للأعضاء على التفاعل ! :vereymad: ............ بهدله والله :vereymad: :vereymad: انا غاضب من 180 عضو دخلو الموضوع ولم استحق حتى كلمة <<شكرا>>
    -*-*-*-*-*-*-

-*-*-*-*-*-*-

انصح الجميع بتحميل الMicrosoft Anti Spyware من موقع مايكروسوفت الرسمي....دخلوا الارقام الملصقة في الcase او خلف الاب توب في الخانة المخصوصة اللي يطلبها في الموقع... ادعوا لي

اضغط هنا للتحميل
    لكن يشترط انه يكون معاكم ويندوز اصلي...

Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

calgary_dude سابقاً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة calgary_dude
    انصح الجميع بتحميل الMicrosoft Anti Spyware من موقع مايكروسوفت الرسمي....دخلوا الارقام الملصقة في الcase او خلف الاب توب في الخانة المخصوصة اللي يطلبها في الموقع... ادعوا لي

اضغط هنا للتحميل
    لكن يشترط انه يكون معاكم ويندوز اصلي...
    ◄ لا أحد معه الاصلي هنا ...
    البرنامج Beta وقوي لكن ليس كــSpySweeperــــ لانه حائز على جائزة الافضل من مجلة PC World و موقع Download.com و C:Net

PC.MAX غير متصل عضو مميز في منتدى البرمجة

شكراااا على البرنامج

بجربه....

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة