صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 42 من 42

الموضوع: تقرير عن METAL GEAR AC!D

مشاركة: تقرير عن METAL GEAR AC!D

يسلمو أخوي و مشكور على تعبك

بس اللعبة ما حبيتها ، و اللعبة بشكل عام بدأت تفقد بريقها بالنسبة الي ، صرت أمل منها بسرعة للأسف ، الله يرحم أيام الجزء الأول ، ختمته مليون مرة

على فكرة ، لازم يفتحوا مميزة خاصة لسوليدن ( ما بمزح )

شكرا على التقرير

لكن ماذا عن تعليقك الشخصي حول اللعبة

شكرا أخوتي المرور الكريم.. و سكوال شكرا لك على إللي في "بالي و بالك" ^_^.. (يمكن مو انت -_-)..
    لكن ماذا عن تعليقك الشخصي حول اللعبة
    إلى الآن ما جربتها ^_^..

بس بغيت اعرف لو احد يلعبها حاليا عشان نفتح موضوع نتناقش عنها ولا مالها داعي ؟؟
    حتى الآن... كينجدوم هارتس هو الوحيد..

حسين.. اللعبة ما زالت جميلة.. لكن إذا كنت تبغى جراي فوكس و نعومي (كما أريد).. فأحن لنا ننسى.. ياخي ذكراتني الله يرحم أبو أبوك.. ذكريات حلوة ^^..

و عذرا على التأخير..

هي طبعا لا زالت لعبة رائعة ، لكن الخلل فينا ، يعني بتعرف أول جزء دايما ايش بعمل بالواحد !

و الدليل على انو اللعبة بمستواها هو الجيل الجديد من اللاعبين

أكيد فهمت قصدي

سلام

الصورة الرمزية smigle
    smigle غير متصل عضو مميز في المنتدى العام للألعاب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soliden
    Smigle.. و تسلم على الرد, لكن كوجيما مجرد نقطة في بحر, مو نقول هو إللي شايل ميتل جير.. ربما هنالك من هو أفضل منه و لم تتاح له الفرصة.. و أنا أنتظر MGS4 بفارغ الصبر كي أرى مالذي سيفعله المخرج الجديد
    هلا أخوي سوليدن!!!

أنا ما عندي مشكلة مع أي مخرج ثاني بس بصراحة، صارت عندي عقدة من أي مخرج يتدخل في لعبة مخرج أسطوري.
    ما أحب لعبتي المفظلة تتلاشى جدام عيوني. وللأسف صار معاي وايد.
    مثلاً:
    1- ديفل مي كراي. البداية أسطورية لكن التوابع Yuck وكلة بسبب هالغبي تسيوشي تاناكا.

2- تومب رايدر. للأسف كانت تسمى لعبة.

3-ريزدنت أيفل أوت بريك: الحمد لله من البداية ما تحمست لها، نفس الغبي مخرجها( الحمد لله ما عطوة جزء رأيسي من السلسلة ولا كانت ريزدنت أيفل بتكون مثل الجن سرفايفر من ناحية الغباء)

4- ميتل جير توين سنيك: علشان أكون عادل اللعبة من ناحية طريقة اللعب حلوه (والشكر طبعاً لهايدو لأنه هو من طور المحرك مال ميتل جير 2) لكن تعال وشوف المقاطع السينمائية. كأنك تشوف فلم هندي. على بالهم سوليد سنيك هو جيت لي ولا جاكي شان...ولا اللقطة يوم يقفز وينط على الصاروخ..رفعت ضغطي.

لاحظ تاريخ ريزدنت أيفل وبتفهم كلامي، اللعبة بدت مع المخرج الأسطورى مبتدع الأساطير شبنجي ميكامي، ( الأجزاء الباقية كانت من مخرجين غيرة وعلشان ما أظلمهم كانت أجزائهم في غاية الروعة) وشوف بعد ما رجع وعمل على الجزء الرابع، أبدع بصراحة و كان فنان والدليل شوف تقييم اللعبة.

في الأخير أنا مش ضد أنتقال اللعبة من مخرج إلى آخر، بسسس أنة يكون بحجم الأسطورة وما يشطح بخيالة لبعيد مثل ما سوو في ميتل جير توين سنيك. أما الأطفال خلهم يلعبون في أجزاء فرعية مثل الجن سرفايفر والأوت بريك.

وعلى قولة المثل الأندونيسي : عط الخباز خبزة حتى لو شرب ربعة.

هي طبعا لا زالت لعبة رائعة ، لكن الخلل فينا ، يعني بتعرف أول جزء دايما ايش بعمل بالواحد !
    لا و الله الخلل مو فينا.. شوف الفرق, لمن يبتدع شخص فكرة جديدة و يضيف عليها كما يريد و يأخذ.. و ما وراه و لا شايل هم شئ.. لكن, عند النجاح.. أصبحت لعبة مشهورة.. و الجمهور يطالب بأجزاء لا نهائية.. الآن المبدع بدأ يتزلزل.. يجب أن يجعل القصة مترابطة.. يجب أن يبتكر في أساليب اللعب يجب أن يخلق شخصيات جديدة.. يجب و يجب و يجب.. الرجال التزم و تورط من الصعب يبدع كما أبدع سابقا.. لكن تعال شوف فكرة فاينل فانتسي... كل جزء شخصيات مختلفة.. قصة مختلفة.. يعني أنسى إللي سويته و فكر في ابداع جديد.. و هذا شئ ليس بالسهل.. و مقارنة بسابقه, يمكن التعامل معه..
    و سررت بالنقاش معك ^_^..

هلا أخوي سوليدن!!!

أنا ما عندي مشكلة مع أي مخرج ثاني بس بصراحة، صارت عندي عقدة من أي مخرج يتدخل في لعبة مخرج أسطوري.
    ما أحب لعبتي المفظلة تتلاشى جدام عيوني. وللأسف صار معاي وايد.
    مثلاً:
    1- ديفل مي كراي. البداية أسطورية لكن التوابع Yuck وكلة بسبب هالغبي تسيوشي تاناكا.

2- تومب رايدر. للأسف كانت تسمى لعبة.

3-ريزدنت أيفل أوت بريك: الحمد لله من البداية ما تحمست لها، نفس الغبي مخرجها( الحمد لله ما عطوة جزء رأيسي من السلسلة ولا كانت ريزدنت أيفل بتكون مثل الجن سرفايفر من ناحية الغباء)

4- ميتل جير توين سنيك: علشان أكون عادل اللعبة من ناحية طريقة اللعب حلوه (والشكر طبعاً لهايدو لأنه هو من طور المحرك مال ميتل جير 2) لكن تعال وشوف المقاطع السينمائية. كأنك تشوف فلم هندي. على بالهم سوليد سنيك هو جيت لي ولا جاكي شان...ولا اللقطة يوم يقفز وينط على الصاروخ..رفعت ضغطي.

لاحظ تاريخ ريزدنت أيفل وبتفهم كلامي، اللعبة بدت مع المخرج الأسطورى مبتدع الأساطير شبنجي ميكامي، ( الأجزاء الباقية كانت من مخرجين غيرة وعلشان ما أظلمهم كانت أجزائهم في غاية الروعة) وشوف بعد ما رجع وعمل على الجزء الرابع، أبدع بصراحة و كان فنان والدليل شوف تقييم اللعبة.

في الأخير أنا مش ضد أنتقال اللعبة من مخرج إلى آخر، بسسس أنة يكون بحجم الأسطورة وما يشطح بخيالة لبعيد مثل ما سوو في ميتل جير توين سنيك. أما الأطفال خلهم يلعبون في أجزاء فرعية مثل الجن سرفايفر والأوت بريك.

وعلى قولة المثل الأندونيسي : عط الخباز خبزة حتى لو شرب ربعة.
    مرحبا سميجل ^_^..
    صراحة لديك وجهة نظر.. ما حدث مع ديفل ماي كراي فحدث ولا حرج.. الله يهد هذا التاناكا يا شيخ.. و الآوت بريك... -_- خليها مستورة.. حتى جو الـ ريزدنت مو فيه !.. أما توين سنيك.. فيلم هندي؟ طيب اش جاب جاكي و جيت لي ^_^.. بس الصراحة في شئ كان ناقص.. و هو عباية حمراء كي استطيع القول على سنيك "سوبر مان" .. لكن شوف, هو يا أنه المخرج الجديد راح يطلع لنا بشئ ما عهدناه.. أو راح يخبص أبو الهرجة.. بس ان شاء الله ما يسير كذا و ولا بشيل عفشي و ارتحل من منتدى ميتل جير..

و شكرا لكم..

أخي حسين... شكلك بالخطأ حطيت الرد في موضوع الإستفسارات ..
    http://montada.com/showthread.php?t=361506

هو كلامك صحيح طبعا ، بس يا أخي فاينل فانتسي قصة ثانية ، أسطورة في عالم الفيديو جيمز ، مصممو فاينل ذكرو مرة انهم بستمتعو تماما بابتكار أمور جديدة في كل جزء ! ، ما أعتقد في كتير مصممين بفكرو هيك ، أما متل جير ، فالفكرة أصبحت نوعا ما مستهلكة ، خصوصا إنو بدينا نفهم هيدو و أسلوبه ، يمكن علشان هيك صرنا أحيانا متعودين على نمط الأحداث ، بس انت اتطلع على اللاعبين اللي كان الجزء الثالث أول جزء بيلعبوه ، بعتبروه أفضل لعبة لعبوها بحياتهم ، و هذا ما قصدته ، مشكور سوليدن على نقاشك الممتع و اسف للإطالة عليك و الخروج عن الموضوع ، اعذرني...

سلام

و الله فاهم قصدك تمام .. زي أهل زمان.. يحبوا الأفلام الأبيض و الأسود.. و ما زالو يشاهدوها .. هو في شئ مثل الحب الأول.. بس أنا كنت أحب أوضح نقطة.. و هو أن مستوى اللعبة يقل في تدريجيا بسبب الموقف الذي فيه المصمم.. و شكرا لك ^^..

كالعادة سوليدن+ميتل جير×تقارير عنها÷حلول =إبداع وترتيب وصياغة ممتازة
    اللي مايحب القراءة يقرأ غصب على أم جابته
    وتسلم خيو على هذا الموضوع الأكثر من رائع
    وواصل إبداعاتك معانا
    وأقولك أخوي مهاما كتبت ماراح أوفي حقك
    وإلى الأمام
    لاإله إلا الله

إنا لله وإنا إليه راجعون
    في ذمة الله...

والله حرام يازيدان يقارنوك به
    لو تلعب بيديك ورجليك ماتوصل لزيدان
    قالوا عن الفتى الذهبيRAUL :
    فالدانو"راؤول يملك جينا اضافيا يسمى جين الهدافين "
    فيجو"راؤول ماكينة اهداف يسعدني ان اكون بجانبه " .
    هييرو"راؤول هو الفورمولا واحد في اسبانيا "

شباب باركولي .. شريت الجهاز ( سبيشال اديشن - مليون نسخة في العالم فقط ) ..

وشريت ميتال جير آسيد

يا عالم .. ما توقعت يطلع الجهاز خيالي بهذا الشكل ...

وميتل جير أخ بس حركت سنيك خمس خطوات وشكلي كذا !!!

أيام الجزء الاول عادت من جديد !!!

وبرسوم والله اني الى الآن ماني مصدق انه هذا جهاز محمول .. !!

على العموم .. حبيت بس اعطيكم خبر لأني ممكن راح اهري الموضوع اسئلة

شتريت اللعبة من اول ما شفتها من دون اي تردد يكفي مكتوب على الغلاف ""Metal Gear"" ، وصلت Mission 8 ، ما ادري كيف اوصفها .. طريقة لعب رائعة ، قصة خيالة ، رسوم تقطع النفس اول مرة تظهر بجهاز مثل هذا الحجم ، و رسوم انميشن حلوة ..

بس بغيت اعرف لو احد يلعبها حاليا عشان نفتح موضوع نتناقش عنها ولا مالها داعي ؟؟
    نعم انا حاليا ويا ريت تفتح موضوع ..

شباب بكل بساطة اذا كنتم من عشاق ميتل جير + فرونت ميشن ..

اذا = ميتل جير آسيد

سلام
    سلام
    _______________________________________________________________________________

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

أوبس ! أعتذر على هذا الخطأ الغبي ( مش أول مرة )

أنا عارف انك فهمتني من البداية و أنا كمان فهمتك من أول

القلوب عند بعضها مثل ما يقولون

القرصان.. فينك يا رجال؟ مرحبا بك و شكرا على مرورك اللطيف ^^..

Flanteus..!!
    أيام الجزء الاول عادت من جديد !!!
    لا تقول لي!!.. لهذه الدرجة اللعبة شيقة.. حمستني يا رجل! إذا اللعبة حقا مثل فرونت بيج كما ظننت..
    حسين
    أوبس ! أعتذر على هذا الخطأ الغبي ( مش أول مرة )
    اترك الشرب إذا ..

صعب أتركه

لكن بحاول عشانك

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123