صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 58

الموضوع: مقارنة انا اعددتها بين الPSP و الDS (انصح جميع المحتارين بين الجهازين الدخول)

مقارنة انا اعددتها بين الPSP و الDS (انصح جميع المحتارين بين الجهازين الدخول)

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف الحال يا اعضاء و زوار منتدانا الحبيب؟؟؟ ان شاء الله بخيرين....من غير ما اجيب لكم مقدمات طويلة خلوني ادخل في الموضوع مباشرة...امس رحت محل الToys 'R' us او مش عارف كيف يكتبوه و قلت لهم يجيبوا لي nintendo ds و psp العب بهم الاثنين و اعمل بينهم مقارنة في كل شيء. ما هي إلا ثواني و الجهازين بين يدي. لعبت بهم الاثنين و لي رأي الان بعد ان جربت الجهازين...الموضوع هدا عبارة عن رأيي مع رأي موقع الIGN عن الجهازين...

رأي موقع الIGN:

1) قوة المعالج: يرى موقع الIGN ان الفائز في هده الجولة الPSP لأن"مقارنة البلايستيشن 2 بالنينتندو 64 واضحة كوضوح الليل و النهار و هدا هو الحال هنا فلا مجال للمقارنة بين الpsp و الds من هده الناحية"

This one is obviously in the PSP's favor. While the Nintendo DS has a very capable 3D chip, able to render the likes of Super Mario 64, it's no contest that the PSP has more raw power than the DS. Even the launch games (which didn't exactly have a ton of time to be developed) approach the graphical abilities of the PlayStation 2. Comparing a PS2 to the N64 is like night and day, and that's pretty much the same comparison that can be made here. Really, this one is no contest
    .

2) الشاشات: قال الموقع ان لكل من شاشات الجهازين ميزاتها و عيوبها..فشاشة الpsp كبيرة وواضحة بطريقة غير عادية و الnintendo ds لديها شاشتين احدهما قابلة للمس "touch screen"
    يرى الموقع بأن لدى شاشة الpsp عيب لم افهمه لا لجهلي بالانجليزية..بل لجهلي بطريقة عمل الشاشة..... و هدا هو العيب ارجو ان يترجمه احدكم. و يرى الموقع بأن شاشتي الds لا توجد بهما هدا العيب
    The PSP's screen isn't perfect, however. Its refresh rate isn't the greatest thing ever, rather it's far from it. While a screen full of motion can fool the eye plenty well enough, objects that move quickly against a slower or still background can bring the refresh rate problems to the forefront. Reds are especially susceptible to this. It's also a pain to keep clean, as is the system as a whole
    و لكن يرى موقع الIGN ايضا ان شاشة الpsp اوضح من شاشة الnintendo ds و ان الوان الpsp براقة اكثر

When compared to the PSP, however, the Nintendo DS' screen quality falls short. The viewing angles aren't nearly as nice, and the colors and overall clarity just don't compare. It does sport a better refresh rate though, saving it from some of the blurring problems that the PSP suffers from.
    الفائز في هده الجولة: التعادل

3) البطارية: لم يعطينا الموقع عدد ساعات عمل البطارية دون شحن للجهازين لكن الفائز و بجدارة هو الnintendo ds

4) التحكم: يرى الموقع ان زرار التحكم الانلوج للpsp فائز على شاشة اللمس للnintendo ds صحيح ان تصميم شاشة لمس الnintendo ds مبتكر و لكن زرار تحكم الانلوج اسعماله اسهل و افضل ل99% من العاب السوق
    the PSP features a much more standardized input system with its analog stick, though the DS allows for much greater creative design with its touch screen. Really, it's a matter of the select game at hand that decides which system has the better controls, and though the PSP will win for most mass-market games, the Nintendo DS has plenty of room for innovative control methods. But when it comes down to it, the PSP is much better suited for 99% of the games on the market.
    الفائز في الجولة: PSP

5) تحميل اللعبة (Load time): بصراحة و دون اقتباس اي كلام من الموقع الnintendo ds تمسح الpsp من هده الناحية فمدة تحميل الpsp مستفزة لأن المعلمومات الموجودة بداخل قرص الUMD مضغوطة و مدة فك الضغط و من ثم التحميل طوييييييلة

الفائز في الجولة: Nintendo ds

6) سهولة التنقل و التحمل: لحماية شاشة الnintendo ds كل ما عليكم فعله هو غلق الجهاز و يمكنكم بعد دلك اما وضعه في الجيب او الشنطة المدرسية و لكن بالنسبة للpsp ادا لم تشتروا الغلاف الواقي فالوداع للشاشة... و بالنسبة للحجم لا فرق بينهما فالds اعرض و مرتفع اكثر في حين الpsp اطول

الفائز: Nintendo ds

7) الوسائط المتتعددة ووسائل الحفظ: لدى الnintendo ds امكانية الحفظ على شريط اللعبة نفسها...ميزة غير موجودة في الpsp الدي يدعم الميموري ستيك لحفظ اللعبة و معلومات اخرى من اغاني mp3 و صور و مقاطع افلام. حجم شريط الnintendo ds يصل الى 128 ميجا بايت في حين اسطوانة الUMD الخاصة بسوني حجمها 1.8 GB
    The Nintendo DS uses Game Cards, capable of storing up to 128MB of data as of now, though larger chips could theoretically be used to increase that size at some point in the future. Cost and whatnot obviously plays a factor there. The DS is also capable of playing Game Boy Advance games, so that's worth mentioning here.

The PSP uses UMD discs, capable of holding up to 1.8GB of data. While it can't write to those discs for saves, the PSP also makes use of Memory Stick Duos for saves and media. Memory Stick Duo media is currently available in 1GB versions with 2GB versions on the very near horizon.
    و للPSP اهم ميزة و هي التواصل مع الكمبيوتر عن طريق وصلة الUSB لحفظ ملفات حفظ الالعاب في الكمبيوتر غير الميزات التي دكرتها سابقا من اغاني و افلام و صور و الميزة الوحيدة للDS سرعة التحميل فقط و المدكورة سابقا

Really, the only thing in the DS' favor when it comes to media is its faster read speeds, which as mentioned earlier is a pretty big difference. However, the PSP is capable of much more with its media ports. With its UMD discs, games can be exponentially larger than those on the DS. Large games with tons of art may be plentiful on the system, as could cutscenes. Using a Memory Stick Duo, gamers can easily trade save files either by swapping cards or copying their saves to their PCs via the PSP's USB port. Add in the ability to copy audio and movies to the system and you have a much more robust media setup
    لا ننسى ايضا ان الجهازين يدعمان تقنية الWI-FI للتواصل بين الاجهزة للألعاب الجماعية و للPSP امكانية التواصل بالإنترنت...
    الفائز في الجولة:PSP و انا ارى ان هدا السبب كافيا (اقل شيء بالنسبة لي) لتفضيل الPSP عن الNINTENDO DS

النتيجة النهائية للموقع التعادل...حيث ان الpsp فازت ب3 نقاط و الds ثلاث نقاط ايضا و تعادلا مرتين (هده ليست مباراة كرة قدم )

رأيي الشخصي في الجهازين

بالطبع افضل الpsp و إلا كنت كتبت الموضوع في منتدى النينتندو. فضلت الpsp لأسباب عدة:
    1) وضوح شاشة الpsp و حجمها افضل من الds بمراحل

2) افلام الpsp مثل وضوح افلام الdvd بالضبط..لم اتوقعها ان تكون بهده الروعة... و بصراحة مشاهدة فيلم في شاشة الpsp غير سيئة بالمرة بالدات في الرحلات او في الحصة او في الطائرة( من سيشاهد فيلم في شاشة صغيرة و هو في البيت؟ و عنده امكانية مشاهدتها على الكمبيوتر او جهاز الDvd ؟؟؟) تخيلوا معي مشاهدة Kill Bill او Final Fantasy VII Adventure Children على الPSP؟؟؟ رائع

3) زرار تحكم الانلوج: ميزة رائعة اخرى تغنيك عن تعقيد القلم و شاشة اللمس الخاصة بالnintendo ds

4) ميتل جير اسيد: انا اعتبر هده ميزة ف80% من اعضاء منتدى البلايستيشن من محبي السلسلة الرائعة....
    5) وضوح العاب الpsp و الجرافيكس اضعاف وضوح الds: بعيدا عن الأرقام و مش عارف كم عدد الفريمات في الثانية و مش عارف الpolygons انا غير متأكد من الفائز على الأرقام...لكن اهم حكم هو: العين المجردة...او ما رأيكم؟؟؟؟ انا لعبت الds و الpsp و بصراحة...الpsp افضل من الds بكثيييييير من هده الناحية.....

6) التواصل مع الكمبيوتر و الإنترنت: تخيلوا معي تصفح الإنترنت عن طريق الPSP ( لو كانت لديكم شبكة انترنت لاسلكية لا تحتاج تسجيل الدخول لإستخدامها لأن الPSP لا تدعم الشبكات التي تطلب كلمة سر للدخول حتى الان) و تخيلوا تحميل مقاطع الفيديو و الصور و البرامج ( عندي احساس ان الكثير من الشركات ستصمم برامج كبرامج التليفونات الجوالة

عيوب الPSP: كبير بعض الشيء و ثقيل ايضا...من المستحيل ان اراه في يد طفل.. في حين ان الDS هو الجهاز المثالي للأطفال.... و نفس الشيء مع الDS..اراه موجها للأطفال اكثر من الشباب....

العيب الاهم للpsp هو وقت التحميل الممل

و رأيي الأخير هو ان الشباب و من عمر 14 و ما فوق يفضل ان يشتروا الPSP (إلا ادا كانوا مجانين DS) و

Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

calgary_dude سابقاً

مشاركة: مقارنة انا اعددتها الPSP و الDS (انصح جميع المحتارين بين الجهاز الدخول)

صورة للPSP مع شرح لقطعه المختلفة

Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

calgary_dude سابقاً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة calgary_dude
    من المستحيل ان اراه في يد طفل.. في حين ان الDS هو الجهاز المثالي للأطفال.... و نفس الشيء مع الDS..اراه موجها للأطفال اكثر من الشباب....

العيب الاهم للpsp هو وقت التحميل الممل

و رأيي الأخير هو ان الشباب و من عمر 14 و ما فوق يفضل ان يشتروا الPSP (إلا ادا كانوا مجانين DS) و
    صراحة مع احترامي لك أشد الاحترام لكن هاذي اعتبرها أفكار سطحية
    و اساءت ضخمة لعشاق ننتندو
    يعني انت تتهمهم بانهم أطفال
    .........................................................
    كل جهاز موجه لكل الأعمار
    و كل جهاز عليه ألعاب منوعة
    ......................................................
    على العموم تشكر على الموضوع
    و انتبه لكلامك إنت مو عضو عادي إنت عضو مميز

علشان الـ Load والبطارية تعادلوا حرام عليهم =-= هذا ظلم للـ PSP

الصورة الرمزية ***SULTAN***
    ***SULTAN*** غير متصل عضو نشيط في منتدى الوننج اليفن

تيب أخوي كم سعر PSP في أسواق السعوديه ..
    وشكراً ..

◄ موضوع للنقاش ! ........... ممممممممم راح يكون موضوع حار = لذلك سلاااام عليكم =
    ◄ رأيي الخاص ..:: لا أحب ولا جهاز من الاثنين ! لاني أشوف ان الواحد ما يحتاج يلعب حتى وهو نايم وهو يمشي وهو ........ والي يعارضني يجيب حجج ^^ ::..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @عاشقPS2@
    صراحة مع احترامي لك أشد الاحترام لكن هاذي اعتبرها أفكار سطحية

.........................................................
    كل جهاز موجه لكل الأعمار
    و كل جهاز عليه ألعاب منوعة
    ......................................................
    صراحة مع احترامي لك أشد الاحترام

اول شيء ارد عليك يا اخي العزيز @عاشقPS2@: الله يخليك احرجتي
    لكن هاذي اعتبرها أفكار سطحية
    ليش؟ اضحك ...بصراحة كما قلت اول شيء هو رأي شخصي و ثاني شيء الفرق الشاسع بين الجهازين لا يستهان به بالمرة...ثالث شيء انا قلت: و نفس الشيء مع الds اراه موجها اكثر الى الأطفال و لم اقصد الى الأطفال فقط...انا اسف لأني لم اشرح وجهة نظري بالطريقة الكافية و جعلتك تفهم ما لم اكن اريده.... و احد اهم الأسباب التي جعلتني اصنف (تصنيف شخصي) الPSP لغير الأطفال ان الجهاز حسااااااااااس جدا و من المستحيل ان اراه مع يد طفل إلا ادا اراد تدمير الجهاز...او اقل شيء الحاق الضرر به...و بالنسبة للألعاب انت صادق فهناك العاب تناسب كل الفئات العمرية في كلا الجهازين... انا مثلا قضيت الأسابيع و انا العب بوكيمون سيلفر (اروع لعبة على الجيم بوي كولور) و بوكيمون كريستال ( لعبة رائعة ايضا) و بوكيمون روبي ( ايضا لعبة رائعة) على الجيم بوي ادفانس
    و لكن لا تنسى ان معظم العاب ( و ليس كل) النينتندو ادفانس و كولور تناسب الأطفال اكثر...و الأفلام التي تنزل على الجيم بوي ادفانس...شاهدت مقاطع من اكثر من فيلم للجيم بوي ادفانس و اراها للأطفال 100% و لا تنسوا شباب اني لما اقول موجه للأطفال...لا اقصد الإستهانة بالأطفال او بالجهاز فالطفولة فئة عمرية مهمة كلنا مرينا بها...و كنا نتمنى الإهتمام الأكثر من وسائل الإعلام و من الكبار عامة... و لم تكن لدينا قناة السبيس توون...و كنا نمل من برامج الكبار و حسينا انهم يحتقروننا...لكن الان ارى ان الطفولة تنصف اكثر فأكثر... و ارى ان الds الى الان...مناسب للأطفال اكثر من الكبار...

أنا من عشاق النينتندو مند ان كنت طفلا في السادسة من عمري ...و من اكبر مجانين ماريو...الى ان جاء ماريو 64..الدي لا يمت بصلة ( في رأيي) بماريو الأصلي... و لولا ان الحالة الإقتصادية مضروبة الايام هدي كنت اشتريت جيم كيوب و اسف يا عشاق النينتندو ان زعلتوا مني

و لا يهمك
    نصيحة مهمة لازم احطها في بالي... شكرا لتسميتي عضو مميز ان شاء الله اكون مميز رسميا قريبا...ان شاء الله

علشان الـ Load والبطارية تعادلوا حرام عليهم =-= هذا ظلم للـ PSP
    هدا رأي موقع الIGN... و ان شاء الله اجيب لكم رأي المواقع المهمة الاخرى لو حصلت عليها..و شكرا على مشاركتك
    ◄ موضوع للنقاش ! ........... ممممممممم راح يكون موضوع حار = لذلك سلاااام عليكم =
    لوووول... ليش السلام عليكم و تسيبنا اخي azpc؟؟؟ شاركنا المناقشة..
    ◄ رأيي الخاص ..:: لا أحب ولا جهاز من الاثنين ! لاني أشوف ان الواحد ما يحتاج يلعب حتى وهو نايم وهو يمشي وهو ........ والي يعارضني يجيب حجج ^^ ::..
    انا اعارضك ...لا تزعل انا مش غاضب و لا شيء لكني ما زلت معارضك... الPSP تظهر ميزاته و انت في طريق السفر و انت في الفصل و انت في البيت حتى لأن في العاب ما تنزل إلا عليه...يعني مثلا انا متأكد ان اي احد يملك الPSP بيلعب ميتل جير اسيد و هو في البيت و بيترك الPS2 لبعض الوقت لأن اللعبة حكر على الPSP ...لكن صعب يعملها مع Need for speed Rivals لأنه معه Underground و Underground 2...إلا لو كان مش في البيت و بعدين وضوح الأفلام عليه غير طبيعي بالمرة...ممكن تشوف افلام و انت مش في البيت ايضا..لكن لو في البيت...روح و شغل الdvd حقك احسن... و شكرا على مشاركتك

و شكرا جزيلا لكل من شاركنا.... و في انتظار المزيد من اعضاء منتدانا الحبيب لإبداء ارائهم....

calgary_dude سابقاً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ***SULTAN***
    تيب أخوي كم سعر PSP في أسواق السعوديه ..
    وشكراً ..
    يا ليت لو احد من شباب المملكة يفيد صاحبنا SULTAN و يجاوب له سؤاله...و لا تزعل مني اخي سلطان لأني مش من المملكة

calgary_dude سابقاً

one more thing shabab:

الصورة الأولى اللي وضعتها للpsp و الDs اللي يطلب ان احد يلعب معاه و هم مطنشين ....طرحتها للمرح فقط..لا لإثارة الأحقاد...

و شكرا جزيلا اخي msm لتعديل الخطأ الدي كان في الموضوع.... و في انتظار سماع رأيك عن الجهازين...

calgary_dude سابقاً

مشاركة: مقارنة انا اعددتها بين الPSP و الDS (انصح جميع المحتارين بين الجهازين الدخول)

السلام عليكم

شكرا أخي العزيز على المقارنة... طبعا أنا أحترم وجهة نظرك
    و لكني بصراحة أفضل الدي أس لسبب بسيط...
    أخوي أنا بلشت ألعب الفيديو جيمز من أيام الأتاري ( قبل العائلة)
    وجيلا بجيل بدا يصيبني الملل ما في شي بتغير سوى مستوى الرسوميات... حتى اني قررت أترك الفيديو جيمز للأبد .
    حتى أعلنت ننتندو عن الدي أس !
    حسيت الجهاز قدملي التجديد اللي كنت محتاجه بسبب الابتكارات الرائعة فيه مثل شاشة اللمس أما البي أس بي على الرغم من قوته الا انو ما في شي جديد و على كل حال لو كانت الشغلة بالقوة لكان الاكس هو الأكثر مبيعا ... صح؟
    بعدين بالنسبة للانترنت شبكة الدي أس حتكون جاهزة يمكن قبل البي اس بي .
    و أتمنى طبعا ما أكون زعلت حد فهذي هي وجهة نظري.
    بس صدقوني حتقتنعوا بالجهاز أكثر اذا لعبتو لعبة بتستخدم مزاياه مثل واريو وير أو فيل ذا ماجيك .
    سلام

مشاركة: مقارنة انا اعددتها بين الPSP و الDS (انصح جميع المحتارين بين الجهازين الدخول)

لا لا بالعكس كلنا نحترم وجهة نظرك و خبرتك الطويلة كلاعب ( من ايام الأتاري!!ما شاء الله) و قد يرى الكثيرين ان شاشة اللمس ميزة و ليست عيب...أما بالنسبة لي فكما قتل سابقا لا احب التعقيد...احب اسهل طريقة توصلني للتحكم الكامل باللعبة و هي في رأيي الd-pad + Analog stick
    و شكرا جزيلا على المشاركة

calgary_dude سابقاً

هي مو خبرة طويلة لهدرجة كنت طفل أيام الأتاري
    طبعا أنامعاك انو بعض الألعاب عقدت استعمال الشاشة و لكن أنا قصدي المجالات التي فتحتها أمامنا مثلا ترسم شي بعدين تتحكم فيو شي رائع .
    على فكرة ما أخفي عليك اعجابي بالبي اس بي بس المشكلة ...
    السعر :shock22:

يعطيك ألف عافية dude على هالموضوع الجبااار ..
    بس احب اضيف كم نقطة معينة وياليت تتقبلها بصدر رحب وهي:
    الPSP فيه عيب اساسي كبير وهي بصمات اليد تنطبع عليه (سواءً على الشاشة او الازرار) .. وهذا شيء جداً مزعج ويخليك ما تركز باللعب .. بينما الDS العكس .. ما يترك بصمات على شاشته الا البصمات الغير مرئية ..
    الوسائط المتتعددة ووسائل الحفظ: لدى الnintendo ds امكانية الحفظ على شريط اللعبة نفسها...ميزة غير موجودة في الpsp الدي يدعم الميموري ستيك لحفظ اللعبة و معلومات اخرى من اغاني mp3 و صور و مقاطع افلام
    هذا اكثر شيء عجبني بالPSP .. يعني بامكانك تستخدمه استخدام اخر وهو الاستماع الى الاغاني mp3 ومشاهدة الصور ومقاطع الافلام .. ولا تنسى ان بامكانك ترسلها وبامكانك تستقبل عن طريق الBluetooth .. انا مادري اذا هذه الميزة موجودة على الDS لكن يللي اعرفه ان الجهاز به IR ..

صار معي موقف على الصور ومقاطع الفيديو: الاسبوع يللي راح طلعنا (الطائف) وكانت معي كاميرا Sony Cyber-shot 3.2 Mega Pixels بالاضافة الى ميموري ستيك حجمه 128ميغا المهم .. صورت بالكاميرا صور فوتوغرافية عادية وبرضو مقطعين فيديو .. هذا الكلام كان يوم الاربعاء يللي راح .. يوم الخميس في الصباح حبينا نشوف الصور والمقاطع .. لكن للاسف نسيت اخذ معي كايبل الUSB تبع الكاميرا عشان انقله على الكمبيوتر ولا كان فيه MultiCard على الكمبيوتر عشان احط الميموري ستيك وانقل يللي فيه .. تتوقعوا وش سويت ؟؟ شفنا الصور على الكاميرا؟؟ لا
    اخذت الميموري ستيك الموجود بالكاميرا وحطيتها بالPSP ونقلتها على الكمبيوتر بالBluetooth .. وصدقوني الصور والمقاطع اوضح بمليون مرررررررة على الPSP .. لدرجة اننا بعد ما نقلناها على الكمبيوتر وخزناها طفيناه وصرنا نشوفها على الPSP .. جهاز خراااااااافي ....

البطارية: لم يعطينا الموقع عدد ساعات عمل البطارية دون شحن للجهازين لكن الفائز و بجدارة هو الnintendo ds
    بطارية الPSP الياباني تقريباً من ساعتين الى 3 ساعات أما الامريكي تقريباً 6ساعات .. وشحنها من 2 الى 3 ساعات .. ولكن من الصعب عليك انك تلعب وانت بتشحن الجهاز ..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ***SULTAN***
    كم سعر PSP في أسواق السعوديه ..
    بالنسبة للجهاز الامريكي انا سالت عليه من محل (بيت الكمبيوتر) لقيته بـ1650ريال (يجي معاه السماعات والشنطة وميموري ستيك وفيلم سبايدر مان 2 ولعبة مجاناً) .. بالنسبة للجهاز الياباني لقيته بـ1400 في (الجيم ماستر) ..

مرة ثانية يعطيك العافية dude ومشكور على هالموضوع الرائع .. واسف اذا طولت عليك بكلامي ..

مع ارقى التحيات,,,
    إعمل لدنياك كأنك عايش للأبد
    وإعمل لآخرتك كأنك ميت غداً

=======================================
    =======================
    نهاركم ومسائكم عسل
    أبوالريش بعد الغيبة وصل
    =======================
    =======================================
    Sلاs
    LoneLy

اسف على الغلط المطبعي ....
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuElresh
    هذا اكثر شيء عجبني بالPSP .. يعني بامكانك تستخدمه استخدام اخر وهو الاستماع الى الاغاني mp3 ومشاهدة الصور ومقاطع الافلام .. ولا تنسى ان بامكانك ترسلها وبامكانك تستقبل عن طريق الBluetooth .. انا مادري اذا هذه الميزة موجودة على الDS لكن يللي اعرفه ان الجهاز به IR ..
    صار معي موقف على الصور ومقاطع الفيديو: الاسبوع يللي راح طلعنا (الطائف) وكانت معي كاميرا Sony Cyber-shot 3.2 Mega Pixels بالاضافة الى ميموري ستيك حجمه 128ميغا المهم .. صورت بالكاميرا صور فوتوغرافية عادية وبرضو مقطعين فيديو .. هذا الكلام كان يوم الاربعاء يللي راح .. يوم الخميس في الصباح حبينا نشوف الصور والمقاطع .. لكن للاسف نسيت اخذ معي كايبل الUSB تبع الكاميرا عشان انقله على الكمبيوتر ولا كان فيه MultiCard على الكمبيوتر عشان احط الميموري ستيك وانقل يللي فيه .. تتوقعوا وش سويت ؟؟ شفنا الصور على الكاميرا؟؟ لا
    اخذت الميموري ستيك الموجود بالكاميرا وحطيتها بالPSP ونقلتها على الكمبيوتر بالBluetooth .. وصدقوني الصور والمقاطع اوضح بمليون مرررررررة على الPSP .. لدرجة اننا بعد ما نقلناها على الكمبيوتر وخزناها طفيناه وصرنا نشوفها على الPSP .. جهاز خراااااااافي ....
    الPSP هو يللي فيه الIR والDS فيه الBluetooth .. انا مسيطرة عليا فكرة البلوتوث عشان الجوالات ..

و لا يهمك اخي العزيز كلامك على عيني و على رأسي

اصدقك....قل ليش...لأن الpsp يحتوي اكثر من 16 مليون لون.

بطارية الPSP الياباني تقريباً من ساعتين الى 3 ساعات أما الامريكي تقريباً 6ساعات .. وشحنها من 2 الى 3 ساعات .. ولكن من الصعب عليك انك تلعب وانت بتشحن الجهاز ..
    شكرا على المعلومة لكن ليش صعب تلعب و انت تشحن الجهاز؟؟؟

و شكرا على مشاركتك الرائعة و اضافاتك الأروع

و السلام عليكم و رحمة الله

calgary_dude سابقاً

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة