صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 46 إلى 58 من 58

الموضوع: مقارنة انا اعددتها بين الPSP و الDS (انصح جميع المحتارين بين الجهازين الدخول)

مشاركة: مقارنة انا اعددتها بين الPSP و الDS (انصح جميع المحتارين بين الجهازين الدخول)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Squall 9
    زين ان لمحت هالموضوع من اول كنت أدور له ^^ ..

مشكور اخوي من تقريرك قررت أشتري psp

بس حبيت اسألك بكم الاشرطه حقه الحين ؟
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,
    أسعار الأشرطة حقته مثل أسعار أشرطة الـ PS2
    و الجهاز أنصح بشراءه , لأنه على فكرة الألعاب إلحين تقدر تنزلها من النت و تلعبها
    لكن لازم يكون عندك ميموري كبير على الأقل 1 جيجابايت
    و السلام مسك الختام

مشاركة: مقارنة انا اعددتها بين الPSP و الDS (انصح جميع المحتارين بين الجهازين الدخول)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SNYMA

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,
    أسعار الأشرطة حقته مثل أسعار أشرطة الـ PS2
    و الجهاز أنصح بشراءه , لأنه على فكرة الألعاب إلحين تقدر تنزلها من النت و تلعبها
    لكن لازم يكون عندك ميموري كبير على الأقل 1 جيجابايت
    و السلام مسك الختام

what the hell ؟
    سعر الشريط 40$ تقريبا ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien-11
    what the hell ؟
    سعر الشريط 40$ تقريبا ..
    what the hell
    أنتوا الإثنين غلط سعر اللعبة تتراوح ما بين ال30 إلى 40 دولار
    للمستعمل و 40 إلى 50 دولار للجديد...هذه أسعار الEB Games

Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

calgary_dude سابقاً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة calgary_dude

what the hell
    أنتوا الإثنين غلط سعر اللعبة تتراوح ما بين ال30 إلى 40 دولار
    للمستعمل و 40 إلى 50 دولار للجديد...هذه أسعار الEB Games
    أنا شريت ميتل جير أسيد بعد التخفيض بـ 18 دينار كويتي

أنا شريت ميتل جير أسيد بعد التخفيض بـ 18 دينار كويتي

يعني كم دولار؟

Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

calgary_dude سابقاً

السلام عليكم.
    أنا من المغرب و أريدكم أن ترسلوا إلي إميلتور بلاي ستيشن تو يشغل سي دي ps2 على dragonboy_boy@hotmail.com لكي ألعب ألعاب بلاي ستيشن تو على بيسي. أذا أرسلتم إلي هذا الإميلتور سأرسل إليكم عدة إيميلتورات أخرى. والسلام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة harasstouni
    السلام عليكم.
    أنا من المغرب و أريدكم أن ترسلوا إلي إميلتور بلاي ستيشن تو يشغل سي دي ps2 على dragonboy_boy@hotmail.com لكي ألعب ألعاب بلاي ستيشن تو على بيسي. أذا أرسلتم إلي هذا الإميلتور سأرسل إليكم عدة إيميلتورات أخرى. والسلام
    همممم....أول شيء الموضوع هذا عن مقارنة بين الPSP و الDS أيش
    دخل البلايستيشن 2 في الموضوع؟ و ثاني شيء أنت في منتدى ال
    PSP مكان إستفسارك تفتح موضوع جديد في منتدى إستفسارات
    البلايستيشن. ثالث شيء إلى الآن لا توجد برامج emulators لتشغيل
    البلايستيشن 2 على الكمبيوتر للأسف....و كل البرامج الموجودة في
    السوق لم تنفع....

calgary_dude سابقاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^-^

موضوع حلو بس بعد كل واحد ووجهة نظره لكن عندي بعض الملاحظات على كلامك وان شاء الله ما يكون في زعل وبدون تعصب أكيد ^-^

اشتريت الدي اس ^-^ وصراحه طلع الجهاز تحفه وما همني الجرافيكس طالما ننتندو وفرت لي
    التسليه الحقيقيه وقدمت شي جديد باللعب وهذا هو المهم اولا وأخيرا ,تخيل جرافكس جبار لكن اللعبه روتينيه يعني بتحس ان اللعبه ممله بزياده وهناك الكثير من الالعاب لدرجة اني مليت من الفيديو جيمز
    لحد ما عرفت الكيوب (على فكره كنت أحتقر ننتندو في البدايه لكن بعد ما عرفت اساطيرها الوضع تغير)
    ورجعت للفيدو جيمز لكن (ننتنداويا) , والشي اللي خلاني اتردد من شراء الpsp هي الالعاب اللي عليه
    ما حسيت ان في تغير لان المعظم هو اللي بالps2 وعلشان كذا ما اشتريته احس ان العابه عاديه جدا جدا وكلها نفس الشي يعني المعظم اشوفه العاب روتينيه ,بس الشي الوحيد اللي عجبني فيه هو الشكل ,شكله فخم !!! وشكله فعلا احلى من الDS , والشي اللي شدني للDS هو اللمس والطريقه الجديده باللعب تحس ان التسليه معاك طول الوقت , وانا يوميا العب بالدي اس واحس انه جهاز غير ممل لانه وفر لي التسليه اللي ابغاها , شو رايك 11 من اللي اعرفهم اشتروا الDs وانعجبوا فيه ! وهناك شي بعد خلاني اختار الDS وهو الاسم (ننتندو) أقدم شكرة فيديو جيمز عرفها التاريخ وعندها خبره في هذا المجال وتخصصها (أصلا)فيديو جيمز .....ما ابغي ازيد

وعندي آخر ملاحظه وانا احترم رأيك

الDS هو الجهاز المثالي للأطفال.... و نفس الشيء مع الDS..اراه موجها للأطفال اكثر من الشباب....

رأيي الأخير هو ان الشباب و من عمر 14 و ما فوق يفضل ان يشتروا الPSP (إلا ادا كانوا مجانين DS)
    اممم فكر شوي
    تعتقد ان ميزة اللمس موجه للأطفال؟
    بطبع لا لان صعب على الاطفال يتحكمون باللمس
    واللمس شي حساس جدا جدا فما اعتقد ان من السهل على الاطفال استخدام الشي هذا
    وبعدين هناك العاب قادمه على الدي اس منهم نيد فور سبيد موست وانتد وسبلنتر سيل نزلت
    ورزنت ايفل في الطريق وردج ريسر نزلت ووووو وتقولون اطفال؟
    بالعكس الجهاز متنوع في باقته ^-^

والف شكر على موضوعك فعلا استمتعت

مشاركة: مقارنة انا اعددتها الPSP و الDS (انصح جميع المحتارين بين الجهاز الدخول)

ثالث شيء انا قلت: و نفس الشيء مع الds اراه موجها اكثر الى الأطفال و لم اقصد الى الأطفال فقط...انا اسف لأني لم اشرح وجهة نظري بالطريقة الكافية و جعلتك تفهم ما لم اكن اريده.... و احد اهم الأسباب التي جعلتني اصنف (تصنيف شخصي) الPSP لغير الأطفال ان الجهاز حسااااااااااس جدا و من المستحيل ان اراه مع يد طفل إلا ادا اراد تدمير الجهاز...او اقل شيء الحاق الضرر به...و بالنسبة للألعاب انت صادق فهناك العاب تناسب كل الفئات العمرية في كلا الجهازين... انا مثلا قضيت الأسابيع و انا العب بوكيمون سيلفر (اروع لعبة على الجيم بوي كولور) و بوكيمون كريستال ( لعبة رائعة ايضا) و بوكيمون روبي ( ايضا لعبة رائعة) على الجيم بوي ادفانس
    و لكن لا تنسى ان معظم العاب ( و ليس كل) النينتندو ادفانس و كولور تناسب الأطفال اكثر...و الأفلام التي تنزل على الجيم بوي ادفانس...شاهدت مقاطع من اكثر من فيلم للجيم بوي ادفانس و اراها للأطفال 100% و لا تنسوا شباب اني لما اقول موجه للأطفال...لا اقصد الإستهانة بالأطفال او بالجهاز فالطفولة فئة عمرية مهمة كلنا مرينا بها...و كنا نتمنى الإهتمام الأكثر من وسائل الإعلام و من الكبار عامة... و لم تكن لدينا قناة السبيس توون...و كنا نمل من برامج الكبار و حسينا انهم يحتقروننا...لكن الان ارى ان الطفولة تنصف اكثر فأكثر... و ارى ان الds الى الان...مناسب للأطفال اكثر من الكبار...

أنا من عشاق النينتندو مند ان كنت طفلا في السادسة من عمري ...و من اكبر مجانين ماريو...الى ان جاء ماريو 64..الدي لا يمت بصلة ( في رأيي) بماريو الأصلي... و لولا ان الحالة الإقتصادية مضروبة الايام هدي كنت اشتريت جيم كيوب و اسف يا عشاق النينتندو ان زعلتوا مني

....
    كالجاري وضح وجهة نظره هنا
    لكن معك حق أخوي تومب ريدر الكثير ينظرون لننتندو و أجهزتها نظرة سطحية للأسف ويفوتون على أنفسهم تجربة ألعاب في قمة الروعة مثل فاير امبلم
    بالمناسبة تومب ريدر أعلنت لل psp

مشاركة: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^-^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tomb raider
    موضوع حلو بس بعد كل واحد ووجهة نظره لكن عندي بعض الملاحظات على كلامك وان شاء الله ما يكون في زعل وبدون تعصب أكيد ^-^

اشتريت الدي اس ^-^ وصراحه طلع الجهاز تحفه وما همني الجرافيكس طالما ننتندو وفرت لي
    التسليه الحقيقيه وقدمت شي جديد باللعب وهذا هو المهم اولا وأخيرا ,تخيل جرافكس جبار لكن اللعبه روتينيه يعني بتحس ان اللعبه ممله بزياده وهناك الكثير من الالعاب لدرجة اني مليت من الفيديو جيمز
    لحد ما عرفت الكيوب (على فكره كنت أحتقر ننتندو في البدايه لكن بعد ما عرفت اساطيرها الوضع تغير)
    ورجعت للفيدو جيمز لكن (ننتنداويا) , والشي اللي خلاني اتردد من شراء الpsp هي الالعاب اللي عليه
    ما حسيت ان في تغير لان المعظم هو اللي بالps2 وعلشان كذا ما اشتريته احس ان العابه عاديه جدا جدا وكلها نفس الشي يعني المعظم اشوفه العاب روتينيه ,بس الشي الوحيد اللي عجبني فيه هو الشكل ,شكله فخم !!! وشكله فعلا احلى من الDS , والشي اللي شدني للDS هو اللمس والطريقه الجديده باللعب تحس ان التسليه معاك طول الوقت , وانا يوميا العب بالدي اس واحس انه جهاز غير ممل لانه وفر لي التسليه اللي ابغاها , شو رايك 11 من اللي اعرفهم اشتروا الDs وانعجبوا فيه ! وهناك شي بعد خلاني اختار الDS وهو الاسم (ننتندو) أقدم شكرة فيديو جيمز عرفها التاريخ وعندها خبره في هذا المجال وتخصصها (أصلا)فيديو جيمز .....ما ابغي ازيد

وعندي آخر ملاحظه وانا احترم رأيك

اممم فكر شوي
    تعتقد ان ميزة اللمس موجه للأطفال؟
    بطبع لا لان صعب على الاطفال يتحكمون باللمس
    واللمس شي حساس جدا جدا فما اعتقد ان من السهل على الاطفال استخدام الشي هذا
    وبعدين هناك العاب قادمه على الدي اس منهم نيد فور سبيد موست وانتد وسبلنتر سيل نزلت
    ورزنت ايفل في الطريق وردج ريسر نزلت ووووو وتقولون اطفال؟
    بالعكس الجهاز متنوع في باقته ^-^

والف شكر على موضوعك فعلا استمتعت
    شكراً جزيلاً على ردك الطيب أخي تومب ريدر...و لاحظ معي عدة
    أشياء...أول شيء تاريخ الموضوع لأني من فترة تغيرت نظرتي عن
    الجهاز تماماً...ثاني شيء أتذكر الألعاب اللي كانت نازلة وقتها. أول ما نزل
    الجهاز كانت جميع العابها ألعاب أطفال: بوكيمون داش, ماريو 64...و ما
    اتذكر الباقيين لكن كانوا 6 العاب فقط في السوق..و هذا اللي خلاني
    اقول هذه الكلمة..و لكن الآن و بعد أن رأينا الألعاب القادمة على الجهاز و
    منها دووم و ريزدنت ايفل بيني و بينكم حسدتكم لأني اشتريت البي اس
    بي...ثالث شيء: للأسف معظم الألعاب أو تقريباً كلها ما عدا لعبة واريو
    الرائعة ^^ لم توظف القلم بطريقة صحيحة فلم أشعر بالإبتكار أو الجديد
    في الجهاز...لكن الآن و بعد أن تنزل الألعاب الجديدة التي ستوظف الجهاز
    بطريقة صحيحة إن شاء الله ستثبت الDS جدارتها... و تعلمت دروس
    كثيرة مع الأيام و من الأخوة الأعضاء و من المواقع الأجنبية...أن
    الجرافيكس ليست كل شيء...و تعرفت على نينتندو أكثر و أكثر و تغيرت
    نظرتي عنها...و لكن غالبية الموضوع هو ترجمة موقع الIGN للمقارنة
    فهذا الجزء من الموضوع يمكنك الأخذ به كرأي موقع مختص في
    الألعاب..و أما بالنسبة للجرافيكس و قوة الجهاز فأنا ما زلت متمسك
    برأيي: الPSP تفوق على الDS من هذه الناحية...و في الأخير لا تنسى
    بأن نينتندو لديها خبرة طويلة في عالم الHand held Consoles فهذا
    سيعوضها عن نقص قوة الجهاز أمام الPSP

calgary_dude سابقاً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien-11
    كالجاري وضح وجهة نظره هنا
    لكن معك حق أخوي تومب ريدر الكثير ينظرون لننتندو و أجهزتها نظرة سطحية للأسف ويفوتون على أنفسهم تجربة ألعاب في قمة الروعة مثل فاير امبلم
    بالمناسبة تومب ريدر أعلنت لل psp

يا شباب...خلاص الماضي فات...مااااات...احنا أولاد اليوم...و أنا نظرتي عن
    الجهاز تغيرت....ما رأيكم أعيد كتابة بعض المقاطع من الموضوع ما دام
    الموضوع عليه إقبال حتى اليوم؟؟

calgary_dude سابقاً

يا شباب...خلاص الماضي فات...مااااات...احنا أولاد اليوم...و أنا نظرتي عن
    الجهاز تغيرت....ما رأيكم أعيد كتابة بعض المقاطع من الموضوع ما دام
    الموضوع عليه إقبال حتى اليوم؟؟
    أنا ما قصدتك بكلامي عبود و انت عارف هذا الشي

لعبت الـPSP وبصراحة زعلت كثير من وقت التحميل الطويل والتحكم الغريب.. صحيح فيه أزرار أكثر من الـDS وهذا شيء رائع ومحبوب ولكنها ليست كفاية للألعاب المحولة من الـPSX و التي تصدر على أجهزة أخرى كالـPS2..

الـDS ما جربته لكن أداءه قوي، لكن أزراره قليلة وشاشة اللمس تعقيد..

في نظري ولا واحد يستحق الوقت والمبلغ.. لكن ممكن أشتري الـDS عشان FF3 فقط.. هي بصراحة على الألعاب.. لكن هناك دائما Emulators و Roms وما تدفع ولا دينار
    [
    Look you stupid Americans! My hand of the right is like the GM's Market Share, My left one is of the Toyota, and what's in between is a Pokemon for your kid, so buy a Toyota, Cuz Toyota is betta! Accept Defeat and BOW DOWN before me! MUAHAHAHAHAHAAA

أكثر من ثلاثين كانجي ياباني

أكثر من خمسين صفة باللغة اليابانية ومعناها بالإنجليزي..

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234