النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: افضل لعيبه

افضل لعيبه

سلام عليكم..

يتني فكرة حلوه و قلت خله اعرضها في المنتدى بس لو الموضوع مكرر امسحوه

الموضوع كل واحد يكتب احسن حارس و قلب دفاع و ارتكاز و جناح ايمن و جناح ايسر و صانع العاب و مهاجم و يقول رايه عن كل لاعب يكتبه

انا بقول

حارس:cech اشوفه حارس عادي بس فضلته لانه اصعب الكور !! يشلها في اوقات ما تتوقعها تقول خلاص قول

قلب دفاع:Stam ما يحتاي اقول طويل و طاقته في الدفاع و الجسم وايد قويه

ارتكاز:vieira لانه جسم بعد و لياقته زينه و يوزع باسات اوكيه و لانه طاقته تساعد في الارتكاز الdefence اكثر عنده اما ballack,seedorf بعضهم يحطونهم ارتكاز صح زين بس لو في مركز ثاني احسن يكونون

جناح ايمن:deisler لانه جسم و سريع خفيف للمراوغه و يشوت فاولات معناته رفعاته زينه

جناح ايسر:r.carlos لانه سريع و لياقته زينه و يرفع وايد زين

صانع العاب:zidane يلعب باسات صح و جسمه 95 اب صعوبه تنشال منه الكرة و يشوت فاولات و خفيف في المراوغه

مهاجم:Adriano جسمه وااايد قوي سريع و يشوت فاولات و صويب ما يضيع

مشاركة: افضل لعيبه

قلب دفاع: مالديني
    الرتكاز:برلو
    الايسر:سيدورف
    الايمن:كافو
    صانع العاب:كاكا
    مهاجم:شيفشينكو
    اضغط هنا>>>>>>>>>> <<<<<<<<<<<<< ClickHere

شعار منتديات الوننج اليفين

ماشاءالله فريق ايسي ميلان يعني

يا أخ شنشنكو انت مبين عليك انك تعتمد بس على التوازن وهذا واضح ستام فيرا ادريانو زيدان ولاكن في احسن منهم وهم نستا افضل من ستام لأن سرعته وعنده ثلاث نجوم مو نجمه وحده ويتميز بالكرات عالعاليه ولاكن ستام بطيء

وزيدان هناك افضل منه فهو بطيء ولاتوجد أهمي كبيره لتوازنات في الشريط الجديد فأنا اعتقد انا توتي ورونالدينهو افضل من زيدان وبمرااااااااااااااااحل

وفيرا هناك من هو افضل منه وهو بلــــــك وهو يتميز بتوازن وتسديدات قويوه وطويل القامه ايضا

اما ادريانو يوجد افضل منه وهو الكبير الي مهم يصغر حجمه ويصير يضل كبير مع العلم اني لاأشجع المنتخب البرازيلي

ولاكن اصج ينقال وهوووووووووووووووووووووووووووو

رونااااااااااااااااااااااااااااااااااااالدو

مختص كرة القدم كلامك فيه اغلاط وايد انته تقول نستا اسرع من ستام بس انا اتكلم عن قلب دفاع ما قلت مهاجم عشان تقول سرعه !! انته بتخلي الفريق كله عشان تهجم اب نستا !! و ستام طويل و عليه جسم افضل من نستا

و نتكلم عن زيدان اول شي بقولك انه توتي و رونالدينيو مب شويه و توتي انا شارنه في النادي كلهم كبار بس بقولك الفرق زيدان خبير في الفاولات اكثر من توتي و رونالدينيو زيدان يمكن في اخر المراحل نزل مستواه شوف قبل كيف كان زيدان و على فكره انا احب توتي بس اقولك ترا توتي متكبر يقول حق روما هاتولي لعيبه زينين في النادي والى بنتقل من روما !!

اوكي الارتكاز انا شاري فييرا و بلاك في نفس النادي و العب ارتكازين فييرا و بلاك

بس فييرا المفروض ما تقارنه اب بلاك فييرا افضل اب كثير لاني اتكلم عن الارتكاز لو تشوف خطة بايرن ميونخ بلاك صانع العاب و على اليمين دايزلر و على اليسار صالحمودوزج بس بعد بلاك يلعب ارتكاز بس بلاك صانع العاب احسن مثل ما قلت تسديداته قويه

الحين بين رونالدو و ادريانو..رونالدو ماضي قوي بس شوفه في الحقيقه و في الوننج الفن في الحقيقه صويب بس الحين و لو تنقطع منه الكرة يتم واقف ما يتحرك يتريا الكرة و في العبه جسمه زين و صويب بس بسرعه يطيح مع العلم انه الجسم عنده 95 !!

ادريانو شوفه صغير في السن كبير في لعبه و بعيون الجمهور ادريانو تسديداته اقوى من رونالدو بس مب صويب مثل رونالدو و ادريانو يشوت فاولات رونالدو ما يشوت ادريانو جسمه احسن من رونالدو و بعد في اللعبه جسمه احسن من رونالدو 98 و شكراً و السموحه

اول حاجه انا بتكلم على نقطه وهي التي يمكن انك نسيتها وهي اننا نتكلم على لعبه وليس حقيقه

ونستا افضل من ستام فستام دفاعه 96 ونجمه وحده عنده _____________ ونستا دفاعه 97 وعنده ثلاث نجمات (ركز على ثلاث نجمااااااااات)

يعني لوراوغك المهاجم وانت بستام لاتقول محد يراوغك بعد (امزح) هل سيلحق به ماتوقع وانا اعطيه نسبة 40 يلحقه ونسبة 60% سلم عليه وبسبب شنو السبب السرعه

ولاكن اذا كنت تلعب بنستا وراوغك فبسبة 70% تلحقه و30% متلحقه والسبب السرعه الي مو هامتك ياااااااااحبيبي

وبنسبه لزيدن توتي افضل منه بالكرات الثابته بشريط وينق اليفن طبعا

وبسبه لأدريانو ورونالدو فأنا اتوقع انك جالس تضلم رونالدو كثير فرونالدو اسرع ومراوغ كبير وافضل من ادريانو بكل شي حتى بتسديد يمكن مو اقوى منه بتسديد لاكن ادق منه على المرمه

وبسبه لبلك وفيرا فأنت قارن باالطاقه وشوف الفرق الكبير بين الاثنين وترى بلك يلعب بأكثر من مركز
    ياااااااااااالغااااااااالي

وشكرااااااااااااااااااااا واسف على الاطاله (والاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه)

سلام عليكم..

مختص في كرة القدم

بتكلم عن ستام و نستا انته تقول سرعه نستا زينه عشان انه يقدر يلحق المهاجمين و يقطع الكره بنسبه لستام ستام الدفاع عنده 96 و نستا 97 هاي نقطه بس بس الجسم عند ستام 96 !! و نستا 88 و اعتقد السرعه تكون 81 مب وايد زين عند نستا عشان تقول يلحق المهاجم و طول ستام ينفع انك تدخل على مدافع مع انه جسمه 96 و على فكرة Live Ware المراوغه مب مثل PES4 الي فيها المراوغه بجنون اذكر ولد خالي يوم يلعب وياي ياخذ بولتون و انا العب اب ايسي ميلان والله العظيم يغلبني معني في كل مباراة اغلبه تعرف شو السبب ؟ اكوتشا ما ينقبض كان يدور بطريقه جنونيه و هو يحاور و هاي المشكله الي حلوها في Live Ware ما اتوقع حد بيراوغني في Live Ware مثل PES4

و بنسبه لتوتي و زيدان انا توتي يعيبني في اشياء وايد باسات و جسم و سريع و كل شي و صويب و شويت بس العيب الي فيه في الكرات الثابته والله انا من زمان العب في توتي ما يابلي قول من ظربه ثابته غير مره و السبب ا نه يشوت فنقر فوق لوول :icon6: عشان جي ماروم اشوت فيه ظربات ثابته

و عن ادريانو و رونالدو

انا ما ظلمت رونالدو و انا اعترفت انه رونالدو صويب اكثر من ادريانو بس لو تشوفه طاقه على الفاضي في الويننج الفن يعني جتفه والله ماعرف ليش عاطينه 95 يستاهلها رونالدو بس 95 اشوفه يوم يلعب اعطيه 85 تنقطع الكره منه وايد و صح انه يراوغ احسن من ادريانو بس ادريانو سرعه و جسم و شويت فاولات و تسديداته قويه بعد ادريانو صويب بس مب نفس رونالدو و مثل ما قلت (والاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه) مع السلامه اخوي

بالنسبة لي
    اولا:الله يخرب عقول اليابانيين زي ماخربو طاقة شيفشنكو
    والله مدري افضل مهاجم في العالم وخابصينه مرررة
    مخلينه بطئ وهو كان من اسرع اللاعبين في جميع اجزاء الوننج الفين الماضية بس التامن مدري ليه خابصينه
    والراس ياسلام هو من افضل اللاعبين في الضربات الراسية ومعطيينه 86 بس الله يكسر رؤووس اليابانيين
    والله اللاعب شوييت مو زي ادريانو لالا يعني تعطيه 94 تمام
    واللاعب لاباس بمراوغات يعني 92-93
    واللاعب يعتبر لاباس به في الفاولات ومعطينه في السبعينات
    بصراحة ماظبطو غير شكله وشعره بس
    والله حرااااااااااااااااااام
    المهم معليش ونرجع للموضوع

حرااسة ديدا-بوفون
    دفاع مالديني-نيستا-كانافرو
    ظهير يمين كافو مافي مثله
    ظهير يسار اشلي كول-ر كارلوس
    محور بيرلو-فييرا-قتوزو
    ج يمين ك رونالدو-فيقو
    ج يسار قيقز-سيدورف-
    صانع العاب كاكا-ر كوستا-توتي
    هجوم شيفشنكو-هنري-ادريانو

ياالله يا الله شفيكم والله تشكلية مو طبيعيه

حرااسة ديدا-بوفون
    دفاع بيولة-نيستا-ستام
    ظهير يمين كافو
    ظهير يسار اشلي كول-ر كارلوس
    محور بيرلو-ايمرسون_ديفدز
    ج يمين ك رونالدو-رونالدينو
    ج يسار كاكا _بيريس
    صانع العاب زيدان _ريكوبا _فيرون
    هجوم ماكو غيرهم هنري وورونالدو بس رونالدو اساسي

لانه بصراحه مخربين لعبه بالجزء هذا

حارس: مثلك .. بيتر تشيك ..
    حارس مميز ويقظ ولايخطأ ..

قلب دفاع: صراحه معجب جدا بتورام ..
    مدافع جدا قوي وسريع وصلب وارتقاء عالي وكل الميزات ..

ارتكاز: اكيد فييرا ..
    لاعب غير طبيعي ..
    لياقه جباره وارجوله مثل الخطاطيف وطول فارع ومهاراه وباصات صح ..

جناح ايمن: اكيد فيجو ..
    مهارات جدا عاليه ورفعات ولااروع لكن يعيبه انه مايقوم بواجبه الدفاعي ..

جناح ايسر: اكيد كارلوس ..
    فيه كل الميزات ..
    قوه ومهاره وسرعه وتسديد ..

صانع العاب: ومن غيره رونالدينهو ..
    مهاره غير طبيعيه وسرعه وباصات شيء رهيب ..

مهاجم: الأسطوره رونالدو ..
    مهاره مايحتاج وسرعه وانطلاقات وتهديف ..
    ومعه ايضا هنري ..
    والرود ..
    للحديث بقيه