صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24

الموضوع: نينتندو... وبس!!!!!!

Thumbs up نينتندو... وبس!!!!!!

منذ زمن السيغا "ميغا درايف" والسوبر نينتندو, كنت محتار بين شخصية سونيك وماريو, الصراحة ما كنت أذكر ألعاب وايد.

زيلدا, أخوي كان يلعبها عند أصدقائه, معلومة أظهرت لما شريت زيلدا!!!

طبعاً ذيك الأيام ولت, والذاكرة ذلحين تمام! المهم, شخصيتي المفضلة هي لينك, وأعتقد إن المفروض إن نيتندو تختار لينك كشخصية بدلاً من ماريو.

أنا عندي 2 نينتندو64 نظامين مختلفين, وعندي جيم بوي,, بس شريت جيم بوي أدفانس عشان سواد عيون الجيم كيوب وخاصة وأن البلاي ستيشن 2 قررت أني ما اشتريه, لأن ما فيه شي مميز!!!

-----
    بأنتظار ردودكم وقولوا لي إيش تتذكرون من ذيج الأيام؟؟؟
    طلال معكم دائماً
    It's mE, t@l@l

لا يوجد ما نخسره, يوجد ما تفوزون به
    http://www.mrking.com/forums
    معاً وإلى الأبد

بالنسبة لسنين الماضية فانا كنت اعشق السوبر ننتندو وكان عندي اكثر من 64 لعبة اصلية للجهاز والغريب (( ماكان عندي زيلدا ولا ميترويد )) ولكن كان عندي باقي الالعاب كلها ..

اما الجيم بوي فانا شريته تقريبا اربعة مرات قبل ماشتري الادفانس واثبت عليه انشاء الله ..

طبعا اشتريت الننتندو 64 وعندي اكثر من 40 لعبة له . ولكن لا انسى اني (( تقريبا )) ملكت كل الاجهزة من النيو جيو الى البلايستيشن2 ولكن كعشق انا لا اعشق سوى العاب الننتندو فقط اما الباقي فوجوده عندي مثل عدمه ....

وانشاء الله راح اكمل المجموعة بالكيوب (( صار لي فترة طويلة جدا اجمع فلوسي )) وانشاء الله باشتري الجهاز مع كل العابه انشاء الله ...

واهلا بيك في المنتدى اخوي طلال ...
    nintendo is the best

في ذاك الوقت كان عندي جيم غير, بس لما شريت النينتندو64 شريت بعده الجيم بوي كالر.
    النيوجيو ما شريناه, بس أذكر بعد النينتندو والميغا درايف, شرينا البلاي ستيشن والساترن "يعني ما شرينه ال3دي أو", وأذكر إنى محد كان يعرف البلاي ستيشن!!!

النينتندو64 عندي عليه 8-10 ألعاب, لأن النينتندو ما اشتري ألعابه إلا لما أجربها, بس لما أخلص الألعاب العندي راح أشتري يانجو, فبوكيمون الأول شريته وللحين ما خلصته "هذا الكلام من الصيف اللي طاف"!!!

بالنسبة للأدفانس ما عندي إلا لعبتين, لأن للحين ما أنزلت ألعاب جديدة...

طيب اتفقنا على أننا كلنا عشاق نينتندو!!! ":"
    طلال معكم دائماً
    It's mE, t@l@l

معاً وإلى الأبد

الصورة الرمزية C.Falcon
    C.Falcon غير متصل ҳ̸Ҳ̸ҳ •° The Chevalier °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°
    ايه نينتندو و بس":"

وبس...

بإنتظار المزيد من العشاق!!
    طلال معكم دائماً
    It's mE, t@l@l

معاً وإلى الأبد

السلام عليكم .........
    راح اكتب لكم علاقتي وانا صغير مع الألعاب ، فنصيحه الطفشان يروح بعيد او ينزل بسرعه
    موضوع طويل ((((((( تعبير ))))))
    اول جهاز اذكر شرالي اياه اخوي كان كمبيوتر صخر و بعدين الأتاري
    انا بدات علاقتي مع نينتندو منذ ظهور جهاز العائله ( الفملي ) كلكم تعرفونه اذكر كماندز وسوبر ماريو و العاب كثير ما اعرف اسمائها لكن احسن لعبه كانت (((( وندر بوي)))) .
    بعدين اشتريت جهاز سيجا ما اعرف اسمه ( الطويل )) مكتوب عليه سيجا مستر سستم وإذا بتصدقون تراه إلين الحين موجود عندي مع لعبة (( فوكس )) ولعبة كوره .
    وبعدين اشتريت جهاز نينتندو ( الي يشبه الفيديو يوم تدخل اللعبه ) كان الألعاب لحد كبير مثل الفميلي و اذكر كانت في قطعه مثل قطعة الجيم شارك تتركب فوق الفميلي وبعدين تحط لعبة الجهاز التي يشبه الفيديو كان حجم غلاف اللعبه كبير. عرفتوها

بعدين اشتريت جهاز السيجا ما اعرف اسمه ( في مكان تركب فيه السماعه وتقدر تطول وتقصر عليه )
    وكان عليه الكثير من اجزاء سونك من 1الى4 .

وبعدين اشتريت السوبر نينتندو كنت فرحان وكانت اول لعبه معاه سوبر ماريو واشتريت دبل دراقن والكثير من الألعاب لكني للأسف لم احصل على ( زيلدا ولا سمس ) كنت ما احب زيلدا .

وبعد جهاز السوبر نينتندو اذكر اخوي كان مسافر امريكا كانت السوني والسايترن نازلات في الأسواق وكان جهاز النينتندو 64 بادين يعملوله إعلانات فقالي اي جهاز قلتله السايترن وجابلي السايترن( جهاز سيجا )
    وكان معاه سيجا رالي ولعبة الأعلانات (( في ذلك الوقت ما كنت اعرف جهاز السوني )) وبعدين اشتريت لعبة (نايت) وكانت خباليه و( بقي ون وتو) وغيرها من الألعاب مثل (قاردن هيرو وغيرها ) المهم بعد فتره
    جاني جهاز السوني هديه ( بمناسبة نجاحي ) وانا كنت مولف كم فلس علشان اشتريه لكنه جاني هديه فكره الحين شو اعمل بالفلوس قلت مافي غير النينتندو و اشتريتها بعد اسبوع تقريبا من حصولي على السوني

عن انسى كان مع السوني لعبة للإعلانات .
    تجي النينتندو وتغطي على الجميع بلعبه وحده هي سوبر ماريو64 كنت مدمن هذي اللعبه حتى اني عجزه عن تجميع كامل النجوم باقي تقريباخمسة نجوم .
    وبعدين ستار فوكس والمتعة اللا نهائيه ومن ثم
    007 هذي اللعبه جعلة نينتندو تجري في عروقنا وخاصه طور المعركه كنا نسهر سهر عليها
    ولعبة ديدي كنج ريسينج و ماريوكارت وصولا لماريو بارتي 3

طولة عليكم ( لست مجبور على المتابعه )

لكني لازم اذكر الدريم كاست كانت بالفعل تستحق الشراء وانا انذهلة تماما من الرسومات ( الجرافيك)وخاصة لعبة سونيك وغيرها وصولا لسونك 2
    و افضل لعبه لعبتها على الدريم كاست هي ((((((((( سول كاليبر ))))))))) اتحدى اي واحد فيها العب بجميع الشخصيات بدايه بكليك و انتهاء بسرفانتس

لكن الدريم كاست لم تكن ابدا لتغنينا ( انا واصدقائي ) عن النينتندو 64 وهذي نبذه عن اكثر الألعاب التي نلعبها على نينتندو 64
    1- سوبر سماش
    2- ماريو بارتي باجزائها
    3- سنوبي كيدز الجزء الأول
    4-ديدي كنج ريسنج .
    وغيرها

تاتي الأن البلاي ستيشن 2 لكنها ابدا لم تكن بالمستوى المطلوب فالألعاب عليها منذ صدورها إلى الأن معظمها تافهه
    ياتي تكن تاج ولم يكن ابدا بمستوى تكن 3 الذي على البلاي ستيشن 1
    والعاب لم يكن لها هدف سوى عرض إمكانيات البلاي ستيشن 2
    افضل العابه إلى الأن هي معدوده ( اونيموشا - جي تي 3 - سمجلر رن - ديمو ميتل جير )

وانا الأن في انتظار جهاز نينتندو القادم على احر من الجمر و الألعاب المتميزه التي ستصدر على الجهاز
    وافكر في شراء الأكس بوكس لكن بالتاكيد بعد الكيوووب

اسف على الإطاله ، كتبة هذا الموضوع لأني طفشان و اريد اطفشكم معاي

اخوكم
    اللورد
    التعديل الأخير تم بواسطة AL-LORD ; 11-09-2001 الساعة 12:09 AM

الذاكرة ممتازة عندك!!
    ما شاء الله...
    ----
    أنا قبل السوبر نينتندو ما أذكر الأجهزة اللي عندنا غير الأتاري الأسود وغيره من مثل الفاميلي.

أحنا غير الناس,
    شرينا السوبر نينتندو قبل الميغا
    وشرينا البلاي ستيشن قبل الساترن!!
    -----

بالنسبة للنينتندو64, صديقي عنده دريم كاست وPS2, بس يوم لعب السوبر سماش عندي جاب نينتندو64 حقه من عند ولد خاله اللي عطاه النينتندو64, عشان يلعب سوبر سماش بعد ما تملل من الجهازين!!!
    -----

بس عندي سؤال, أنت شريت الجيم بوي أدفانس؟ نصيحتي لك أشتره أحين عشان بعدين بتفلس لأنك بتشتري ألعاب الجيم كيوب!!!
    هههه
    -----

الأخ لورد, نسيت تذكر "نينتندو وبس"!!
    -----

بإنتظار المزيد من عاشقي نينتندو!!
    طلال معكم دائماً
    It's mE, t@l@l

معاً وإلى الأبد

يا اخ طلال الجيم بوي ادفانس عندي واشتريتها يابانيه مع شريط (( اف زيرو )) و بعدين شريت سوبر ماريو ادفانس و بعدين تركتها ما اشتريت حقها العاب . وهي موجوده عندي لونها عيناوي او بنفسجي .(( كله واحد ))

أنا شريتهه يابانية مع سوبر ماريو "الأمريكي صناعة صينية", وبعدين شريت توني هوك برو سكيتر2, بعد لونها بنفسجي على أزرق, وبعد تركتها إلى ما تنزل ألعاب جديدة أو ينزل الكيوب...
    طلال معكم دائماً
    It's mE, t@l@l

معاً وإلى الأبد

ღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــولღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°
    قصص جميله

كانت بدايت عاديه ...اجهزه بسيطه ...جهاز العائله طبعا و صخر و كانت تعجبني لعب البطريق على كمبيوتر صخر ( هل تعرفونها ) وكانت افضل لعبه لدي هي لعبه ماريو مع شخصيات تاز و البطه ( لا اذكر اسمها ) والقط الازرق ( لا اذكر اسمه ) واكن ماريو يتحول الى احدهم كنات جميله و هناك العاب اخرى كانت تعجبني ....المهم و حصلت على الميغا درايف 2 بسبب عده العاب ابتداء بسونيك الرائعه الى ستريت اوف ريج 2 الاسطوريه و اعجبتني العاب عليها مثل فيفا 94 و 95 و 96 ....و حقا ادركت ان سونيك 3 ليس لها منافس على هذا الجهاز حتى سونيك 4 لم تعجبني كسونيك 3 ( ربما لاني دفعت من جيبي ) ...المهم ...
    انا كنت مغرما بلعبه تسمى زيلدا ...كنت امتلك هذه اللعبه على جهاز الغيم اند وتش ( ربما لم تسمعوا به ) و كانت لاخي بالتحديد و كنت دائم اللعب بها و لا امل منها مع انها بسيطه جدا و و لو ذكرت ل كم اسلوب اللعب ربما تضطرون للتقيء علي و قررت الحصول على السوبر ننتندو لان احد اقربائي كان يملكه و كنت معجبا بماريو ( من ايام جهاز العائله ) و الاسباب التي دفعتني لشرائه هي :

1- زيلدا ( كنت و لازلت امتلك ملصقا لجزء السوبر ننتندو و لكن الامر الذي ما زلت في حيره من هو اني لمك احصل عليها مع انها كانت دافعي الاول ؟؟ على اي حال ننتندو حالتك اسوأ فالنت تملك اكثر من 60 لعبه )

2- العاب ماريو الجميله ( مكاريو اول ستار - ماريو وورلد )

3- دونكي كونغ ( بسبب رسومها الواقعيه و امتلاكي للعبه الاصليه على الغيم اند وتش ( كانت لنفس الاخ ايضا )

هذه هي دوافعي للحصول على السوبر ننتندو اما الننتندو 64 .....فلم اكن صاحب خبره لاختاره ...كنت مجرد هاوي و لا اعرف ان هناك شيء يسمى لعبه حصريه لشركه ( مثل ماريو ...كنت اعلم انه رمز لشركه ننتندو و لكني كنت اعتقد انه متواجد على اجهزه اخرى ) لذلك ترددنت في تحديد الجهاز و كانت هناك عدة اجهزه و لا اعرف ما اختار ...كنا قد ذهبنا للحصول على الساترن ( الحمدلله اانا لم نحصل عليه ) و لكننا احترنا بين جميع الاجهزه ...فهناك الباناسونيك و رأينا لعبه جميله عليه و هناك الغولد ستار مع انه لم يعجبني و هناك غيره و هناك البلاي ستيشن ...لم يكن جيدا لان نظامه كان اوروبي ( اخضر ) وكان هذا اللون مقرف لدى التشغيل ....بالمصادفه و من اجل التنويع كي لا تكون جميع الاجهزه ساترن ( لدى بعض الضين نعرفه ) اردنا ان نغير و ندخل جهاز جديد و اتفقنا على الحصول على الننتندو 64 ....و احترنا الان في اللعبه ...هل هي مورتال كومبات ترالوجي ام nba .... طبعا بصفتي احد اعضاء الفيتو قلت سوبر ماريو ...و لكن للاسف لم تكن موجوده فاتصلوا بفرعه الثاني ووجدوا اللعبه لديهم ( اخر نسخه ) و تم حجزها باسمنا و حصلت على افضل لعبه بلاتفورم في التاريخ و افضل لعبه لعبتها قبل رؤيه اوكارينا اوف تايم .

اما عن الاسطوره اوكارينا فقصتها اكثر من مجرد قصه ...انها تسجل في التاريخ ...انتظرناها بفارغ الصبر ,,, وكانت احد الالعاب المنتظره بالنسبة لنا و اخي ( صاحب الغيم اندد وتش ) ما زال مغرما بها من اللعبه القديمه و يريد ان لا يضيع هذه الفرصه التي اضاعها على السوبر ننتندو ....فعندما رأيناها في احد الصحف المحليه اندهشنا و ....شاهدنا العنوان و اعتقد انه ( ذكر اسم الله في معبد النار في احد الالعاب ) و كان كاتبه مجرب لعبه و كانت لم تصل بعد الى الوطن الحبيب ...طبعا اصابني الخوف ...ربما لا تصدر و اين اذهب ...لعبه اضعتها على السبور ليس من المعقول ان تضيع مني على الالترا ....و عندما صدرت لم اصدق و قلت لاخي انها صدرت ( يوم الاربعاء ليلا ) و كنا قد ضمنا شرائها ...كنا نعتقد اننا مع قله نمتلك الننتندو 64 و يوم الخميس عضرا ذهب اخي ( بعد اقل من يوم من صدورها ) تم نفاذ جميع النسخ ...ياللهول ...فعلا يا للهول ...اخي اندهش و تحطم داخليا و ببساطه قال ...هل ستصدر دفعه اخرى ...رد عليه قائلا : نعم سوف تصدر ...ارتاح بعد هذا و انتظر الدفعه الجديده و اتصلنا على المحل وعندما علمنا بوجودها قام اخي بحجزها و ذهب فورا لشرائها و كانت اخر نسخه ...( يا للحظ ) وكان هناك شخص ينظر اليه بنظرات احتقار كانه يقول ( لماذا حجزت عني افضل لعبه ...انا ايضا كنت انتظرها ) في ذلك الوقت لم افكر بشعوره ذلك الشخص لانه لا يهمني ...اخيرا حصلت على اللعبه دعه يذهب ماذا نريد به .. ولكن بعد اكتشافي انها افضل لعبه ...فعلا احسست بشعوره ...ضاعت عليه لعبه مميزه كان ينتظرها ايضا ...بلا شك انه حصل على الدفعه الجديده لاني في جميع المحلات لم اجد اثرا لبقاء اوكارينا اوف تايم على عكس غيرها من الالعاب ....و فعلا ما زالت افضل لعبه في التاريخ ( تاريخ لعبي بالالعاب ) و اعتقد انها ستظل كذلك ...منذ عرض سبيس وورلد 2000 ( الرائع جدا و المدهش ) شعرت بهذا ....ليس بسبب عرض سبيس وورلد 2001 ...
    اما عن افضل الالعاب عليه هي طبعا :

سوبر ماريو 64

افضل لعبه بلاتفورم و افضل لعبه عام 96 و اول لعبه بلاتفورم 3D و اول لعبه ثلاثيه الابعاد من ماياموتو ( لم اكن اعرفه في تلك الفتره ) و يكفي انها مع وجود العيوب في الكارتريج ( ضغر الحجم و الاصوات السيئه و غيرها)الا انها حققت ما يكبرها حقا و استحقت لقب افضل لعبه ..تذكرت قد جمعت 120 نجمه بها و لقد كنا نتعاون على لعبها انا و اخوتي واصحابنا و قد جمعت 80 نجمه و الباقي تركته لهم

ماريو كارت :

و هل يخفى القمر عن افضل لعبة لعب جماعي ...

ماريو بارتي :

لا امتلكها و لكني دائم اللعب بها مع اصحابي ( لديهم ) و اعجبتني ولكني لم افكر في شرائها ربما لقلة التجمعات و او لقلة التفكير باللعب اثناء التجمع ...لبن تفيدني اذا كنت وحدي

ماريو تنس :

حقا لعبه من افضل الالعاب الجماعيه و افضل لعبه تنس ...ربما البعض يقول ان فيرتشول تنس افضل ...لا اقول له لا و لكن شخصيات ماريو الظريفه اضافت طابعا و شيئا مميزا عليها على عكس فيرتشوا تنس التي لن تجد نفس المتعه اثناء اللعب الجماعي ( هل هذا سبب تفوق ماريو كاتر يا ترى )

ماريو غولف :

جميله و تحتاج الى تفكير وخبره و دقيقه اللعب .....افضل شيء طبعا هو عندما تسمه BOOOOOOOOOOOOOORe اليس امر رائع ان تزعج زميلك ....هذا امر مميز لا تجده في العاب الغولف الاخرى

العاب البلاتفورم من رير :

للاسف جميعها كانت بمحرك ماريو 64 لذلك لم اجد انها كفيله لابعاد ماريو عن منصبه ..حقا ماريو ملك و ليس سباك .....باستثناء لعبه كونكر التي تعمل بمحرك جديد ....حقا لعبه جميله و لكنها مع ذلك لا تتفوق على سوبر ماريو و عيبها الكبير هو طبعا الباحه

برفكت دارك :

حتى الان مع اني اعجبت بها و بميتل غير ...احس اني اخادع نفسي بوصفها بالجمال ...لاني عندي لعبي بهما لا اشعر بالتميز ....اشعر انه االعاب عاديه مع انها جميله ...كيف لا اعلم و لكني عندما اشغل اللعبه لا ابتعد عنها و اذا ابتعدت عنها لا اقترب منها الا مصادفه ...

سماش بروس :

من افضل الالعاب الجماعيه ..جميله جيدا مع ان شخصياتها قليله و حركاتهم متشابه و قليله و المراحل قليله و اسلوب اللعب متشابه ...لا يوجد تنوع ...مع ذلك هي افضل لعبه جماعيه لدي ولكن للاسف لم اصادف 4 لاعبين مميز في معركه لكي اشعر بهذا الامر

و طبعا لن انسى زيلدا و تعمدت عدم كتابتها لانها لا تحات الى كتباه اصلا .....الا يكفي انها زيلدا

اما عن الغيم بوي

لا احصل على شيء من دون سبب ...اردت شرائه بسبب تافه هو الكاميرا و الطابعه و الاتفه من ذلك هو انني لم احصل عليهما ....فعلا شعرت بالجوده عند لعبي بتتريس 2 و زيلدا اوراكل

اما عن البلاي ستيشن الاول

مع اني اعجبت بريزيدنت ايفل و وننغ اليفن الا اني لم افكر به ...لا اعرف حقا ...المهم اخي قام بشرائه و قلت لا اضيع هذه الفرصه و انظر الى العابه المميزه ...حصلت على معظم الالعاب ذات الشهره و اعجبتني و لكن لا اعلم لماذا العب في بعض الالعاب ( مثل ميتل غير ) مده معينه ثم قوم بتخزين اللعبه ثم الغي التخزين و لا اريد مواصله اللعبه بها ...ربما لاني لم اقتنع بهما هي وبرفكت دارك ...مع ذلك لا اتسطيع الابتعاد عنهم ... اما عن المميز به فهو التالي :

وونغ اليفن :

طبعا هي اكثر لعبه العب بها ...دائم اللعب بها ...يندر ان اقوم باخراجها من الجهاز ...حقا لعبه مميزه من كونامي ....

ريزيدنت ايفل نمسيس :

انهيت ريزيدنت ايفل 2 و هذا الجزء الثالث كان يتميز بوجود النمسيس ...هناك شيء يلحق بك ....هذا ما هو جديد و فعلا شيء جديد و ذو ميزه عاليه و جعلت من اللعبه رائعه ...و لكنها قصيره للاسف

تكن 3 :

لعبت بها حتى حصولي على جميع الشخصيات ثم تركتها مع الغبار ...و لكنها ما زالت مميزه ...

اما عن الدريم كاست

حقا ندمت على شرائه بسبب عدم وجود العاب ممزيه عليه ( لم اجد شن مو و غيره ) ووجدت العاب تصيبك بالاكتئاب الذاتي ...على اي حال اخيرا حصلت على العاب مميزه و سول كاليبور طبعا الافضل ....

لدي تعليق بسيط قبل ان اكمل وهو على الاخ ال لورد عندما قال :

اتحدى اي واحد فيها العب بجميع الشخصيات بدايه بكليك و انتهاء بسرفانتس
    في الحقيقه سيرفانتس ليس اخر شخصيه ...هناك من بعده ...على اي حال انا اظهرت 9 شخصيات سريه و اشتريت جميع الصور ...اعتقد ان عددها 322 صوره او شيء من هذا القبيل و اخر مجموعه كانت الصوره الواحده منهم ب2000 نقطه فما فوق (من المجموعه الاخيره )

و طبعا هناك العاب اخرى مثل كريزي تكسي و ....للاسف لا يوجد غيرهم ...هناك العاب ولكن جيده المستوى اما عن سونيك فلم اقتنع به ..مجرد اركض و لا شيء اخر ,,,,,كنت اتوقع رؤيه لعبه افضل من سوبر ماريو 64 و تحتوي على الغاز على الاقل و ليس عن البحث عن نفش الشيء بنفس الطريقه ... اما عن شن مو ...ما زالت لعبه جديده علي ...لم اتعمق بها كي اعرف مدى روعتها ...عندما العبها ساحكم ...

اما عن المستقبل

فلا اعرف ربما ابتعد عن مجال الالعاب ( قلت ربما ) وربما اواصل زحفي في هذا المجال ...على اي حال تخطيط هو للكيوب لاسباب هي :

1- سعره المنخفض

2- وجود العاب لن تتوقع رؤيتها على اجهزه اخرى مثل ماريو وزيلدا ( ميتل غير ستظهر على الاكس بوكس امات زيلدا ...فلا تتوقع ذلك )

3- اعجابي الشديد بجهاز الاطفال الننتندو 64 ( كما يقولون ) و وجود متعتي التامه في اللعب الجماعي والذي لم اجده في اجهزه اخرى

4- اعجابي و ايقاني ان لا منافس لالعاب ننتندو في المتعه

5- كانت مشكله الكارتريج كبيره بالنسبه لشركه ننتندو نفسها و كذلك رير وغيرهم اما الان فالميني دي في دي سهل العمل بهو و كبير الحجم و سيزداد حجمه ...اي ما كان على النتنتندو 64 ساراه بصوره افضل

6- الا يكفي وهو من شكره ننتندو ( لا تنسى رؤيه الختم خلف الجهاز )

....

_____

اخ طلال

ننتندو وبس ...هذه بالنسبه لك ...

ليست لدي هذه العنصريه و التعصب الذي ليس له داعي ...فانا ارى ان اجهزه اخرى لم تعجبني مثل اجهزه ننتندو و لكن عليها العاب ممزيه ...اي ان هناك غير ننتندو و حتى لو لم يكن بارع ....الاهلي بطل الدوري المصري 9 سنين على التوالي ...هل هذا يعني ان الدوري المصري ( خرطي و من دون منافسه ( هو في الحقيقه خرطي ) دعني اشبه بطريقه افضل ...الدوري الانجليزي ...مانشستر حصل عليه قبل انتهاء الدوري بشهرين و اسبوع و مع ذلك ترى منافسه قويه و لعب جميل به ...اليس كذلك ....

هذا هو المهم ...العاب جميله ...لا تهم على اي جهاز ... اي لعبه تعجبني اعتبرها ممزيه و لا يهمني هي على اي جهاز ...وضحت سبب اعجابي بننتندو ...معجب ( هاوي ) و لست متعصبا لان المنافسه في مصلحتي وليس من المعقول ان اضيع وقتي في تعصب لن يزيد في راتبي شيئا ( طبعا لاني لست مندوبا كبعض الاعضاء في المنتدى )

وانت تريد المزيد من العشاق ,,,انا مجرد هاوي لالعاب ننتندو و غير متعصب وا هلا بك ...تبدو جديدا هنا

تحياتي
    أقــم صــلاتــك ... تـنـعـم بـحـيــاتــك

نعم جديد جداً,
    في الواقع أن كلمة نينتندو وبس لا تعبر عن مدى تعصبي بل تعبر عن مدى حبي لنينتندو,
    في الواقع أنا أعترف بالألعاب المميزة بعكس بعض الأعضاء سامحهم الله...

أن تعشق شيء لا يعني أنك متعصب!! مقولة طلولية,,,
    نعم فأن عشقي لنينتندو, لا يعبر عن مدى تعصبي...
    أقول نينتندو وبس, لأني لم أجد جهاز حتى الآن يستطيع قتال الجيم كيوب بشراسة, فبعد رحيل سيغا, لم تبقى شركة تستحق الصعود إلى الحلبة, للعلم فقط, فإن نينتندو تعتبر نفسها خارج النافسة, ليس لغرورها, بل لأن أسلوبها يختلف عن أسلوب الشركتيين الأخريين....

اللعب الجماعي "متوفر" وبكثرة في البيت!!!, وللعلم فقط, فإن لعبة سوبر ماريو 64 مساحتها 16 ميغا بايت فقط!!! تصوروا هذه اللعبة الرائعة, التي بيعت منها أكثر من مليون نسخة!!!

في النهاية أقول نينتندو وبس, ليس من باب التعصب, ولكن لأن لا منافس لهذه الشركة, ولا توجد شركة يمكن أن توفر الجهاز البديل كما كانت سيغا..

وشكراً...

"بإنتظار المزيد من العشاق"

---

نعم أنا عضو جديد بالمنتدى, يمكن أشتركت يوم 9\9
    طلال معكم دائماً
    It's mE, t@l@l

معاً وإلى الأبد

هلا فاس .............
    انا الشي الذي جذبني في كلامك هو لعبة البطريق .
    والله انها ايام راحة .

_______
    اما عن سول كاليبر لا تخاف انا مطلع كل اللاعبين من فولدو إلى استروث ومن هوانج إلى انفرونو مرورا بإج ماستر .
    اما من ناحية الصور انا اذكر اني جمعة صور عديده لكن بعد فتره كل ما احاول ادخل عند الصور يعلق الشريط ((عندك فكره )) .

_______
    وشكر خاص للأخ طلال الذي فتح هذا الموضوع ،

ويا ليت اي واحد يقرأ الموضوع يكتب شيء ( قصة حياته مع الألعاب مثلا )

باعتبار انه الموضوع في منتدى النينتندو راح اكتب ما اتذكره من ايام مع هذه الشركه.
    أول جهاز حصلت عليه من نينتندو هو نينتندو انترتينمنت سيستم NEC,اتذكر اني جبت معاه لعبتين وحده طيارات ما اتذكر بالضبط اسمها,والثانيه دبل دراجون 2 الي كنت اعتبرها افضل لعبه عندي.
    ما اتذكر اني اشتريت مجموعه كبيره من الالعاب لهذا الجهاز لاني اشتريت بعده بفتره قصيره سيجا ماستر سيستم.
    بعد ال NEC طبعا جاء دور ال SNES مع لعبه ماريو طبعا,اشتريت عدد كبير من الالعاب ما اتذكر عددها,لكن الي كنت اعيش معها في عالم آخر هي ISS,Biker Mice From Mars ,العاب الكابتن ماجد والعاب اخرى كثيره لكنها ليست من الالعاب المميزه مثل زيلدا أو مترويد الخ.
    ثم ال 64 اشتريته حسب ما اتذكر في مارس 97,وبالضبط واحد مارس.شفته لأول مره خلال زيارتي لجدي في لندن,كنت دائما اتردد انا و أخوي الأكبر مني على محل اسمه Virgin "وهو محل معروف وقريبا راح يفتح فرع في دبي" عشان العب بال 64 خصوصا بلعبه ماريو,اتذكر كان في جهازين للجمهور قابل للتجربه واحد بلعبه ماريو 64 و الآخر بلعبه Pilot Wings لكن الانظار كلها لماريو.
    كان سعره ياباني على ما اتذكر 600 استرليني " مشكله الأسعار مو بس هنا", طبعا اتعرضت لاحتكاكات كثيره مع الهمج الي هناك على اللعب بماريو " يمكن اكون انا الغلطان لأني صراحه كنت أطول في اللعب ويكفي اني وصلت لمرحله بيت الأشباح".
    عندي حوالي 15 فقط اغلبها نادم عليها للاسف كلها من الجيل الأول ما عدا ISS98 و ماجوراز ماسك.
    بعد ال 64 الجيم بوي كلر,ما ادري ليش اشتريته يمكن عشان اكمل مجموعه.
    يبقى ان شاء الله الادفانس و الكيوب.وان شاء الله ينضموا للمجموعه اذا صار نصيب.
    التعديل الأخير تم بواسطة DK ; 12-09-2001 الساعة 12:32 PM

هلا شباب

انا مجنون نينتندو

ام لو اقول قصة ابقعد ايام وايام تقولون ليش؟؟؟؟؟؟؟

لان اهلي يسموني : مجنون كمبيوتر لو يجي يوم ما العب ما يصدقون

من ناحية الالعاب ما في جهاز الي وهو عندي يعني مجرب كل شي

وما اقدر اقول عن اي جهاز فاشل عشان يوم اشتري اي واحد منهم
    كنت امبسط واسهر عليه ايام كثيره

اشتريت اتاري وصخر .......... ايه علي طاري صخر نسيت اخويFAS

حلوه لعبت البطريق الغريبه ما كان اي واحد يحبه في البيت غيري

بس ما تلاحظ انك نسيت العاب حلوه عليها مثل ميتل جير كنت اسهر ايام وايام المشكله انه ما كان في شي يخليك تخزن المرحله الي وصلته يعني كل ما اقرب النهايه واكون قعدت بالساعات عليها يصير ضرف يخليني اقوم او يطب علي ابوي ويهوشني او اخوي الكبير بس امي تعجبكم كانت تغطي علي....... ولعبت رامبو اتحد اي واحد عنده صخر ما لعب فيها

اتاري ما اذكر فيها اشياء بس اذكر لونه اسود ويد التحكم فيه عصي وزر احمر

اوه ه ه ه ه ه ه ه ..........اميغا جهاز العمر الي اشرطته فلوبي
    وسعره 10 ريال اذكر كنت اشتري من المحل بالعلب

وstsالظاهر كان من اتاري وطريقته نفس طريقة الاميغا يعني يبي يحتك

مثل الشركات اللي تحاول تقلد نتنتدو ....... ما ابي اكمل

وجهاز سيغا ميغا درايف ما اذكر لعبه مميزه غير سونك

اما السوبر نتندو ...... ايش اقول .......

لعبت ستريت فيتر اول لعبت مطاقات حلوه ومافي لعبه تنافسه
    وماريو ورد ....... وغيره من الالعاب

ايه في شي رهيب ماريو كارت بس هذا ما يكفي

في ميترو احلي لعبه لعبتها في النتنتدو ... والي يقول زيلد ما كان ذاك الشي

بعدين الساترون ولعبت الراليات وفيرتول فايتن وديتونه الي كل العرب الي يومك يلعبون فيها في الاركيد وسونيك وفي لعبت مطاقات يلعبون فيه 6 بس ما اذكرها وغيرها من الالعاب

اما السوني ........ اخ من السوني سيطر علي السوق

مثل لعبت ريزيدنت ايفل والله لعبه مجنونه اتحد احد يقدر يقول انها بايخه

والله اطب في بطنه............ استغفر الله

ولعبت تكن احلي لعبة مطاقات وحلوه مره ومتابع كل اجزائه وحتي اني اشتريت الفيلم

ايه اذكر كان فيه تنافس بين تكن وفيرتل فيتر

ولعبت ميتل جير الي رجعت ايام زمان والله ايام حلوه ايام التخفي والحركات الحلوه

اذكر في ميتل جير الي علي صخر انك تتخفي بزي ضابط والدبابه الي تروح عند الزاويه وتطلع من الجهة الثانيه عشان لقذائف ما تلمسك

ولعبت وونغ اليفن 3 اللعبه الي يومك العبها عشان عندي واحد من اخواني يحبه مره قبل عشرين دقيقه من نشر هذي المقالة كنت العب فيها

بس وونغ اليفن 4 تافه ما طولت معي

وونغ اليفن 5 حلوه وكانت نقله قويه بس ما طولت ليش

عشان وونغ اليفن 5 الي علي البلاي ستيشن 2 كان شي مميز

وفي العاب حلوه بس ما اذكر ايه سايلنت هيل و سيفون فلتر وغيرها

-----------------------------------------

الدريم كاست ..............

بدون تعليق ..........

بس للا سف منسي وما تذكرته الي يوم جيت العب سونيك 2 ,,وكريزي تاكسي 2

سول كالبير لعبه عضيمه وجميله وممتعه واذا كان فيها احد قوي فانا اقوي

بس سول كالبير كان لها جزاء اول في السوني 1 ناسي اسمها
    بس ممكن ماحد يتذكرها ولعلمكم كنت العبها كثير اكثر من سول كالبير

اما السوني 2 فهو غير فاشل عشان كل الالعاب الي تشفونها كلها تجريبيه يعني اظهار قدرات

وفي العاب حلوه مثل تكن تاك وGT3 وديد اور الايف وونغ اليفن 5
    وغيرها من الالعاب الحلوه

والقادم بيكون اقوي

-------------------------------------

اما حبيب العمر نتندو 64 الي خالاني اسهر ايام وايام وايام ..... كثيره

وما اعتقد يقول احد انه فشل او ما حقق ارباح مميزه

لو ابعد ما اقدر علما انه العابه قليله بس اغلبها مميزه

مو مثل سوني 1 واكيد سوني 2 بتكون مثلها .... مخلينه سبيل اي واحد ينتج لعبه واخرتها الوف الالعاب اكثر جهاز بعد الميغا من ناحيت الالعاب لا ممكن السوني اكثر

العاب النتندو المفضله

سوبر ماريو 64

ماريو كارت

ماريو بارتي بكل اجزاءه

ماريو تنس

سماش بروس

زيلدا

007 العميل السري المحبوب جيمس بوند قولدن اي

برفكت دارك

.....................

وتقولون ليش اموت علي النتندو كل العابه حلوه وياليت كذا بس

جماعيه ودي العالم كلهم يفهمون الكلمه ذي

جماعيه

ممكن في ناس ما يفهمون عشان ما يحب يلعب مع اخويه او اخوانه

الحمد الله انا متأكد ما احد ينافسني في بيرفكت دارك أو ماريو كارت

هذا مفروغ منه يعني منتهي منه يعني انا البطل فيها

مع احترامي للباقين

اما علي جيم بوي أدفانس فهو مو مره اعجبني

بس للا سف في 5 حبات في البيت كل واحد بلون مختلف وواحد سبيشل

طبعا انا الي معي سبيشل .... بس تنازلت لانه فيه بوكيمان وانا ما حبه

واخوي الصغير يموت فيه

وتقول ليش ما اعجبني الصور الي تشوفه في المجلات او بخلف العلبه
    مو زي الي تلعب فيه

يعني احس اني ملعوب علي

بس ما يهمني لاني ابستفيد اذا اشتريت الكيوب

عشان اقدر اسوي خطه والي يلعب ضدي ما يدري ايش الخطه الي ابلعب فيها

يعني نينتندو بتستمر علي خطي اللعب الجماعي

يعني البسطه بتستمر

من صدق مبسوط":"

وعلي فكره بينزل لعبتي المفضله ميترو

ذكرتني في شي DK
    NEC ابو اشرطه طويله اقول سوبر ماريو ورد علي اي جهاز

والله الذاكره تعبانه عندي

ايه في شي مهم

ما احب احد يتكلم عن اي جهاز بسوء يعني ما احب احد يقول سب علي اي جهاز

عشان كل الاجهزه حلوه بس في جهاز ينجح اكثر من غيره

مثلا سوبر نتندو و المبغا درايف .... انتصر سوبر نتندو

اما ساتيرون و السوني 1 و النتندو64 ......انتصر

السوني 1 كلاعب لشخص واحد واحيانا شخصين
    و النتندو64 كلعب جماعي
    بس للا سف الساتورن خسر

اما الدريم كاست والسوني 2 ..... اتكلم عن حاليا

السوني 2 او بالاصح انسحب الدريم كاست

اما الكيوب والسوني 2 والاكس بوكس ما احد يحكم الين كل واحد ينتج العاب وبعد فتره تقدر تحكم

واتمني تكون المنافسه قويه عشان احصل العاب حلوه وامبسط اكثر

عشان ان شاء الله اشتري الكيوب والاكس بوكس

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة