النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: ممكن سؤال تجاوبوني عليه بصراحه؟؟؟

ممكن سؤال تجاوبوني عليه بصراحه؟؟؟

انا نويت انشالله ادخل معهد انجليزي خاص وبغيت منكم او بمعنى الي عندهم خبره تدلوني على افضل معهد انجليزي ويكون بجدة يعني معهد معتمد ودراستهم good ويعطون دبلوم انا الصراحه محتار بين
    نيوهرايزن (دايركت انجلش) ومعهد وول ستريت انتم وش رايكم تكفون للخبيرين يعلمونا لاني خلاص قريب اسجل

وشكرا لكم :vereymad:

مشاركة: ممكن سؤال تجاوبوني عليه بصراحه؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميال العقال
    انا نويت انشالله ادخل معهد انجليزي خاص وبغيت منكم او بمعنى الي عندهم خبره تدلوني على افضل معهد انجليزي ويكون بجدة يعني معهد معتمد ودراستهم good ويعطون دبلوم انا الصراحه محتار بين
    نيوهرايزن (دايركت انجلش) ومعهد وول ستريت انتم وش رايكم تكفون للخبيرين يعلمونا لاني خلاص قريب اسجل

وشكرا لكم :vereymad:
    افضل طريقة لتعلم اللغات هي بالانغماس! اذا كانت لديك الامكانيات المادية, ادرس الانجليزية في بلاد تتحدث الانجليزية. لابد و ان تحيط نفسك بالانجليزية و تستغنى عن لغتك الام.

اذا كان ذلك ليس بامكانك, اذن التحق باي معهد تشرف عليه المكاتب الثقافية الملحقة بالسفارة الامريكية او البريطانية, و امكث في المدرسة بقدر ما تستطيع. شاهد كل المواد المسجلة من صوتيات و مرئيات و اقراء الكتب, و تحدث مع زملائك بالانجليزية.

اذا كانت لديك اي قواميس عربية انجليزية, الق بها في اقرب سلة مهملات. من الافضل ان تقراء كتبا, و تستخدم قواميسا تكون بالانجليزية بالكامل. ابحث عن قوميس الانجليزية كلغة ثانية, English as a second language او ESL.

حظا موفقا.

انا رايي من راي أخوي ابن الكلام
    حضا موفقا

قولوا لا إله إلا الله محمد رسول الله

ممكن طلب ؟ !
    لو سمحت شوف فوق بالزاويه ع اليسار
    بتلقى صوره زي هذي ورشحني منت خاسر شئ
    منتديات الرايق http://r1a1.com
    تم الإفتتاح بحمدالله
    الرجاء التسجيل

as my brother said
    u have to cover ur life with English and not to forget ur native lang. but try to use the new one more than the native one

hope u get better soon and if u want help ...don't wait to ask

مشكوررين ياخوان على الردود وماقصرتو

ابن الكلام والرايق