صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 31

الموضوع: استعراض لجميع روائع ال DS خلال صيف 2005

مشاركة: استعراض لجميع روائع ال DS خلال صيف 2005

في انتظار الكثير من الألعاب زي ميتورويد و ميثوس و كريبي و كاسلفينيا ..

مبدع حسين زي ما عودتنا ,, أستمر و الى الأمام ..

*تم نقله للمميزة*

و شكرآ

مشكور مراقبنا على ردك الحلو ، و شكرا على التحرير

كويس انو الموضوع عجب كاتب متميز مثلك ، و ان شاء الله يعجب باقي الأعضاء

ماشاالله عليك حسين

موضوعك روعه + ابداع

وفي انتظار كله الاعاب وخاصتا Castlevania ^^

وشكرا^^

مشكور namses على المجاملة

شكلنا كلنا بننتظر كاسلفينيا أكتر شي

مشكوووور حسين على الموضوع التحفة يالمبدع

و في اتنظار كاسيلفينيا

حقا يستاهل المميزة

لووول ما قريت منه الا عن كاسلفينيا و العناوين

مشكوور و ما تقصر يالغالي

و شكرا^^ ^^ ^^ ^^ ^^
    جيو سان^^

هلا بيك جيو

ومشكور على المديح المبالغ فيه

كاسلفينيا كمان

السلام عليكم
    اذكر كنت بشتري DS الا شعره بسالحمدلله اني ما شريت لأن الاسعار نار جدا اول ما نزلت
    بالنسبة للألعاب بصراحة شركة ننتندو لازم تلحق على عمرها وتنزل العاب بمستوى Mario Sunshine و Zilda windwalkerو Metriod Prime لأن مهما شفت العاب جديدة على اجهزتها تظل لا تتعدى مستوى جيد
    مثلا اكثر ما حبطني لما نزلو ماريو على الدي اس واللي اهو نفسه M64 مع ميني جيمز و Multiplayer سيء جدا من وجهة نظري
    انا مو متعصب ضد ننتندو بالعكس ودي ان ننتندو تتدارك الخطأ وتقلل من العاب الRemake لأن حتى Castlevania اللي على الدي اس مشابه الى حد كبير اللي على PS1: Symphony of the night ، انا صاحبي عاشق جدا لشركة ننتندو واهو اللي وراني جميع الفيديوات وهذا لايتعدى رأيي الشخصي يا محبين ننتندو
    تبون اقرب مثال على كلامي؟ قارنو PSP VS DS، PSP فيها موفي بلير وام بي ثري بلير غير ان الجرافيك في البي اس بي افضل من الدي اس، اما ننتندو اكتفت بوضع شات في الدي اس مع القدرة على سحب اللعبة من الهوست اذا تبي تلعب معاه (هذي الحركة حيل عجبتني)
    يعني باختصار كلمة صغيرة لننتندو
    DS could be better

Bo-Flan
    سابقا

وااو ^^ ..

موضوع روعه حسين تشكر عليه ^^ ..

وانا اكثر شي متحمس له كيربي ^^ ..

أخي العزيز Bo-Flan

أشكرك على مرورك و إبداء الرأي ، أنا أوافقك إنو الملتبلير سيء في ماريو64 دي أس ، و لكن هذا لا يعني أن اللعبة سيئة ، و الإضافات كثيرة جدا على اللعبة الأصلية ، الدي أس بشكل عام مليان ألعاب جديدة ، كاسلفينيا عبارة عن جزء جديد بالكامل ، مترويد هنترز أيضا جزء جديد قيد التطوير ، سوبر ماريو بروس جديدة قيد التطوير و كيربي جديدة قيد التطوير ، و كذلك زيلدا جديدة و غيرهم الكثير ، على العموم تدري ليه ننتندو بتعمل ألعاب ريميك كثير ؟
    لإنها ببساطة أكثر شركة عندها روائع ، اتطلع مثلا على سكوير ، كل الناس بطالبو بريميك ل فف7 لانها كانت تحفة ، و ننتندو حتى ما بتعمل ريميك على الأجهزة المنزلية ، لكن الأجهزة المحمولة أمر مختلف ، انت قلت عن البي أس بي ، طيب مثلا أنا كلاعب ليه أشتري البي أس بي و ألعابه نفس ألعاب البلاي ستيشن 2 ؟ أما الإم بي ثري فقطعة ستطرحها ننتندو عما قريب ستحل هذه المشكلة ، و انت كانت ليست مشكلة برأيي لأن الدي أس جهاز ألعاب مو جهاز موسيقى مشكور على مرورك أخوي.

Trapped : العفو و مشكور على مرورك و الحمد لله انو الموضوع عجبك

السلام عليكم
    ننتندو ما يختلف على روائعها اثنان
    مثلا احلى لعبة على مستوى جميييييع الاجهزة عام 1998 كانت Legend of Zelda: Ocarina of time
    وقبل كم سنة مترويد كانت تحفة مو طبيعية
    لكن القصد من كلامي، اذا اللعبة صارت ممتازة واخذت جوائز .. هل معنى هذا يسوون لها ريميك بعد مرور سنوات من نزولها؟ يعني الحركات الحلوة اللي سوتها ننتندو ونبيها تكررها مثلا التغيير من ماريو ال2D إلى 64 ومن 64 إلى Sunshine والتغيير من Zelda: Ocarina of time إلى Wind Walker والجزء القادم قريبا اللي ليما الحين ما عرفت اسمه .... هذا المطلوب من ننتندو علشان تنافس شركة سوني (PS2&PSP)
    ننتندو العابها روعة وافكار جدا عجيبة ، لكن مشكلتها تحب تتمسك بنفس ابداعاتها القديمة بدون تغيير جذري واقرب مثال Mario Party بكل اجزاءه نفس طريقة اللعب بالمللي لكن الميني جيمز والخرايط والرسم تغير من 64 إلى جيم كيوب
    اما عن الدي اس ما شفت عليه العاب جديدة كليا فمثلا مثل ما قلتلك كاسل فينيا مشابهه بطريقة اللعب بمال السوني SoTN و مترويد واضح انه نفس الجزء اللي قبله مع تغيير المراحل وتغييرات لا تتعدى 30%
    طبعا انت تشوفني كلا اطلع عيوب ويمكن تسألني انا منحاز لأي شركة
    انا بألعاب الكونسول محايد جدا لكن بألعاب البي سي الشركة اللي تعلقت فيها تنزل لعبة وحدة لو تظل تلعبها 4 سنوات بشكل مستمر ماراح تمل منها ... شوف التوقيع وتعرف شركتي المفضلة

بالنسبة للام بي ثري انت كلامك صح هذا جهاز العاب لكن زيادة الخير خيرين صح؟
    اما عن الريميك على البي اس بي فمثل ما تنزل العاب ريميك (ما اذكر ولا وحدة حاليا) قاعدة تنزل العاب كميتها اكبر بكثير من العاب الدي اس يعني اكيد لو من كل 20 لعبة وحدة حلوة هذا شي طيب جدا
    التعديل الأخير تم بواسطة Dreamweaver ; 10-05-2005 الساعة 12:24 AM
    Bo-Flan
    سابقا

If it aint break , dont fix it !

أخي هذي هي العبرة ، لعبة نجحت و تميزت ، ليه يغيروها ؟ يحسنو و يضيفو لكن يحافظو على طريقة اللعب اللي أحبوها اللاعبين أفضل ، و هذا الشي كل الشركات بتعملو ، صح
    طبعا أنا أحترم رأيك أخي مهما كان ، لكن أشوف كاسلفينيا مختلفة و فيها كثيير تجديد ، بكفي اللمس
    أما المنافسة فسوني - مع احترامي - فسوني اللي لازم تشد حيلها و تجيب ألعاب للبي أس بي غير نسخ أجهزة الألعاب المنزلية ( ما بدي بلاي ستيشن2 جديد )
    أقول إنت عندك دي أس ؟ لإنو ما راح تفهمني و مدحي للجهاز إلا إذا كان عندك واحد
    مشكور

لعبة ناجحه صح
    لكن عالم الالعاب في تطور، انا معاك يحافظون على شكثر شغلات باللعبة لكن بمثلي ماريو مالت الدي اس التغيير فيها لا يتعدى 10% غير الميني جيمز
    ومترويد على الدي اس كانت اوكي لكن ما اشوف اي تغيير في الجزء اللي بعده الا اذا كانو معدلين الملتي بلير
    مثل ما قلت اذا كان التغيير مثل بين ماريو64 وسن شاين هذا المطلوب، لكن التكرار يملل اللاعب عدل ولا لا

Bo-Flan
    سابقا

مهي ماريو ريميك عموما لانو ننتندو كانت تحتاج لعبة قوية من سلسلسة ماريو للإطلاق
    و مترويد راح يكون فيها كثير أشياء جديدة ان شاء الله ، التحكم باللمس ، طور ملتي بلاير ثوري ، و المزيد ، انت انتظر صدور النسخة الكاملة
    و طبعا التكرار يصيب اللاعب بالملل ، لكن مو معقول كمان لعبة نجحت و انشهرت ما ينزل لها أجزاء لأخرى بنفس الأسلوب
    شكرا على النقاش الحلو

على فكرة النقاش جدا ممتع
    انت كلامك صح اذا نزلو لعبة جديدة كليا لكن التحكمات نفسها أو مثلا تكون القصة متصلة بالجزء اللي قبله لكن ان تكون اللعبة مكررة مع اضافات بسيطة (مثلا تغيير بسيط بالالغاز في Zelda: Ocarina of time on GC) هذا انا شخصيا يضيق خلقي
    لكن اقولك اياها بصراحة ننتندو اذا بغت تبدع تعطيك من الابداع اللي يخليك تنبهر واقرب مثال التحكم بمترويد على الدي اس اللي صج ابداع من جمع شاشة اللمس مع تحكم 1st person وغير ذلك من الالعاب
    ننتندو شركة جدا ممتازة لكن عيبها شغلتين يعورون القلب
    1- الالعاب قليلة جدا مقارنة مع البلاي ستيشن والكمبيوتر الشخصي
    2- تكرار الالعاب جدا واضح من خلال الريميك
    (Mario64 DS, Zelda Ocarina of time GC, Metal Gear Solid GC, Resident Evil 1 GC)
    يعني بصراحة الواحد يتحسف يدفع بحدود 40 دولار ثمن للعبة موجودة من قبل مع تغييرات بسيطة صح كلامي ولا لا ؟
    Bo-Flan
    سابقا

كلامك صحيح طبعا و دائما مشكلة ننتندو الدعم

و لكن الحلو انو في ألعاب قديمة فاتتني و لكن الريميك وفرها لي مثل ريزدنت ايفل
    عالعموم متل جير تعتبر لعبة جديدة لانها ما صدرت على ال 64 سابقا و ريزدنت ايفل كمان نفس الشي.
    على العموم أتوقع الريميك راح يقل كتير الجيل القادم

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة