صفحة 3 من 88 الأولىالأولى 12345678132853 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 1317

الموضوع: تقرير GUILD WARS

مشاركة: تقرير GUILD WARS

oh my god
    gamespot gives this game a great rate 9.2
    i never thought this game would be so perfect
    lol this game is a must buy game

تقييمها حلو تخلي الواحد يشتريها

بس WOW ماخذة 95
    WOW

Server:Zeneder
    Class: Tauren Warrior
    Name: ABDURHMAN
    Level:30

السلام عليكم

كلا اللعبتين حصلت على تقدير عالي وخيار المحررين او الeditors choice بس كون WoW حصلت على 9 من عشره في الجرافيكس هذي مسخره , everquest 2 ماخذه في الجرافيكس 8 و لعبه Lineage2 ماخذه في الجرافيكس 8 مع ان الي لعب الالعاب هذي اكيد بيعرف ان WoW ماتستاهل التقدير هذا في الجرافيكس , بس على كل حال اللعبتين حصلت على 9.2 بتصويت الجمهور ,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlackJack
    السلام عليكم

كلا اللعبتين حصلت على تقدير عالي وخيار المحررين او الeditors choice بس كون WoW حصلت على 9 من عشره في الجرافيكس هذي مسخره , everquest 2 ماخذه في الجرافيكس 8 و لعبه Lineage2 ماخذه في الجرافيكس 8 مع ان الي لعب الالعاب هذي اكيد بيعرف ان WoW ماتستاهل التقدير هذا في الجرافيكس , بس على كل حال اللعبتين حصلت على 9.2 بتصويت الجمهور ,

say lineage2 one more time and am going to kill my self
    اول يوم لعبنا فيه انا وانته قلت انته كلمه للحين اتذكرها واموت عليها ظحك:
    الى عمل الجرافيكس في هاللعبه متخلف انا اقدر اعمل احسن من هالرسومات 100 مره
    اذا تلاحظو انه جيلدوورز ما اخذت اسكور اعله لان الموسيقا فيها مو زينه ، يعنى لو متعبين حالهم شوي اكثر لحسنو من الموسيقا و التاثيرات الصوتيه في اللعبه .
    على العموم اللعبه جذبت عدد عبير من لاعبي واو وهذا الكلام اسمعه كل يوم في السيرفر الى العب فيه فى واو.
    شكرا

السلام عليكم
    say lineage2 one more time and am going to kill my self
    i will do it again , but not now , i will when i see u , maybe u gona drop ur dual katana then will be mine
    اول يوم لعبنا فيه انا وانته قلت انته كلمه للحين اتذكرها واموت عليها ظحك:
    الى عمل الجرافيكس في هاللعبه متخلف انا اقدر اعمل احسن من هالرسومات 100 مره
    هاهاها , ماحد قدي انا خبير ثريدي ستيديو ماكس 40 سنه , لا بس الصراحه الجرافيكس يوم شفته في واو صابني احباط , لكن بشكل عالم واو تعتبر لعبه من افضل العاب الحاسب for all times , والي يخلي واو سيئه بالجرافيكس انهم تقريبا بدو في تصميم الشخصيات عام 2000 يعني 5 سنوات ماعدلو شي بالجرافيكس , الى حاجات طفيفه فقط , مثلا هذي الصوره لتيورن باللعبه وعرضت عام 2001 في احد معارض الالعاب

وفعلا كثير يشكون من الموسيقا في GW بس الله يخلي الwinamp يشغل موسيقا Lineage2 بدون مشاكل ,وايضا اثر على نتيجتها النهائيه بالتقييم , (سؤال كان نفسي اسئلك اياه من زمان يا daour ماقد مره في lineage 2 طلعت من مدينه gludin ورجعت دخلتها فقط علشان تسمع الموسيقا ؟ ) , ياما كنت انا اطلع واخش للمدينه فقط علشان اسمع الموسيقا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlackJack
    السلام عليكم

i will do it again , but not now , i will when i see u , maybe u gona drop ur dual katana then will be mine

هاهاها , ماحد قدي انا خبير ثريدي ستيديو ماكس 40 سنه , لا بس الصراحه الجرافيكس يوم شفته في واو صابني احباط , لكن بشكل عالم واو تعتبر لعبه من افضل العاب الحاسب for all times , والي يخلي واو سيئه بالجرافيكس انهم تقريبا بدو في تصميم الشخصيات عام 2000 يعني 5 سنوات ماعدلو شي بالجرافيكس , الى حاجات طفيفه فقط , مثلا هذي الصوره لتيورن باللعبه وعرضت عام 2001 في احد معارض الالعاب

وفعلا كثير يشكون من الموسيقا في GW بس الله يخلي الwinamp يشغل موسيقا Lineage2 بدون مشاكل ,وايضا اثر على نتيجتها النهائيه بالتقييم , (سؤال كان نفسي اسئلك اياه من زمان يا daour ماقد مره في lineage 2 طلعت من مدينه gludin ورجعت دخلتها فقط علشان تسمع الموسيقا ؟ ) , ياما كنت انا اطلع واخش للمدينه فقط علشان اسمع الموسيقا
    ok cool am going to kill my self now
    واو لعبه ممتازه ولكن للاسف مثل كل الشركات يخدعونك بالاول علشان تلعب العبه وبعدين تتفاجأ انه مختلفه عن ما كنت تتوقع ، على سبيل المثال : اول سبب خلاني اترك lineage2 and FFXI هو انه تحتاج وقت كبير جدا علشان تنجز اي شيء سواء مهمات او تكوين فريق علشان تاخذ لفل ولما وصلت المرحله بعد لفل 60 في ffxi و 51 في lineage 2 صار الواحد يقعد في المدينه من 4 الى 5 ساعات علشان تحصل فريق وبعدين يبيلك من 4 الى 5 ايام علشان تاخذ لفل وهذى هي حياتك ما فيها شي مسل ، الى عجبني في واو انه تقدر تلعب من اول لحظه تشبك فيها وما فى شي اسمه انتظار ، لكن لما وصلت المرحله انك علشان تاخذ الدرع المخصص لشخصيتك لازم تكون فريق وتروح على اماكن مثل BRD , BRS SCHOL ....... وهنا بدأت المشكله انك تروح هذي الاماكن 100 مره بنفس الاماكن علشان تاخذ حذاء او درع او ...... يعني شي متخلف وغير مسلي اما اذا ما ترح هذي الاماكن فما عندك اي شي ثاني تسويه بعد لفل 60 الا انك تساعد اصحابك او تقتل ناس من القبائل يعني شي ممل ولكن لحد الان مقبول نوعا ما . ولكن اتوقع السنه القادمه انه واو راح تنزل امور احسن واشياء ممتعه لان الشركه قويه جدا ومنظمه جدا.

انشاء الله اشوفكم عما قريب في GUILDWORS
    YES I DID ORDER THE GAME AND ITS ON THE WAY
    سلام

سؤال كان نفسي اسئلك اياه من زمان يا daour ماقد مره في lineage 2 طلعت من مدينه gludin ورجعت دخلتها فقط علشان تسمع الموسيقا ؟ ) , ياما كنت انا اطلع واخش للمدينه فقط علشان اسمع الموسيقا
    انا كنت اعملها علشان اسمع موسيقا Giran

السلام عليكم

انا كنت اعملها علشان اسمع موسيقا Giran
    here somthing i want to share with you
    right click on the link and select save target as , otherwise it won't work
    http://www.geocities.com/mubarak_q/test.ram

اوكيه خلاص يكفي كلام عن Lineage 2 و WoW بعض الشباب شكله راح ينتحر من جد

بما ان فيه لاعبين واجد ناوين يلعبونها ايش رايكم نفكر باسم guild على بال ماتوصلنا اللعبه ونبدا نلعبها ؟

بالمناسبه , الف مبروك daour على اللعبه , انا ارسلوها لي لهم كم يوم ولسه ماوصلت , بس كوبس ان الفرق بيننا بيكون يوم او يومين

شباب احد يجرب الKey Code ويعلمني وش صار معاه

JHHVG-HGHGG-HGGHG-GHGGG-HGHGH

لاني جربت غيره يقولي خطأ جربت ذا طلعتلي نافذة غريبة
    WOW

ألف شكر لك يا أخي BlackJack على التقرير المتميز ...

وبعد مشاهدة الموضوع أعتقدت اني عزمت على شرائها

وبصراحة أكثر ما جذبني هو مسألة وجود سرفر واحد لكل لاعبين اللعبة !

نشوفكم باللعبة قريباً

مع تحياتي

السلام عليكم

اخوي LINK من وين جبت السيدي كي هذا , اذا كان حق النسخه الاصليه تبعك , غلطان تحطه في المنتدى , اما اذا لقيته في احد مواقع الانترنت فماعتقد انه باقي بينفع , لان استخدامه على ماعتقد مره واحده فقط لإنشاء اسم مستخدم وكلمه مرور بعد كذا بيصير ماله لزمه

ماشالله زادت القائمه واحد مع الاخ العراقي , حياك اخوي معنا واتمنا اشوفك باللعبه ايضا , انشالله بعد اسبوع او كم يوم باسوي موضوع نحصر فيه الاعبين الي من المنتدى علشان يسهل علينا التواصل مع بعض (في حالة رغبتم)

المشكله ان اللعبه عندي استغرق وصولها من امريكا للسعوديه يوم والى الحين باقيه في السعوديه لها اكثر من ثلاثه ايام ولسه ماوصلتني , مع اني ساكن بالسعوديه :vereymad:

اخوي LINK من وين جبت السيدي كي هذا , اذا كان حق النسخه الاصليه تبعك , غلطان تحطه في المنتدى

:vereymad: والله لو اني غبي كان ماسويتها

بس انا جتني حالت يئس امس قعدت ساعتين وانا اخربط لما طلعت هذا الكي كود لا وازيدك طلعت اربعة غيره

بس المشكلة لما اكتب اسمي والخرابيط الباقيه يقولي الكي كود غلط امكن انتهى مفعولة

يلا اللعبة توها ما نزلت عندنا بقعد اليوم كله اشتغل محاولات لما يضبط
    WOW

ابشر BlackJack وصيت على اللعبة!!!
    بتوصل يوم الثلاثاء! w00000000t

Link: هههههههههههه عندك Guild Wars وتلعب Kal Online؟؟

here somthing i want to share with you
    right click on the link and select save target as , otherwise it won't work
    http://www.geocities.com/mubarak_q/test.ram
    سمعت الملف ووالله كمان شوي كنت ببكي
    تذكرت ايام لما كنت noob ( ) وبدأت الكوست حق الWarrior

بس الملف بنصّه انقطع وانشرطت الموسيقى وانحرقت الدراما -________________-~~~
    التعديل الأخير تم بواسطة KJF ; 07-05-2005 الساعة 12:11 AM

من قال انها عندي هي بتنزل عندنا في الرياض يا يوم السبت او الاحد

بس انا من الطفش قعدت احاول اطلع الكي كود وطلع صح معي بس مدري وش فيه لقيت حتى الان اربعة كي كود بس ما عرفت اشغلها

زي منت عارف اللعبة جديدة يعني يمديك تلقى كي كود توة ما تفعل
    WOW

Talking مشاركة: تقرير GUILD WARS

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LINK

من قال انها عندي هي بتنزل عندنا في الرياض يا يوم السبت او الاحد

بس انا من الطفش قعدت احاول اطلع الكي كود وطلع صح معي بس مدري وش فيه لقيت حتى الان اربعة كي كود بس ما عرفت اشغلها

زي منت عارف اللعبة جديدة يعني يمديك تلقى كي كود توة ما تفعل
    لول بنجاح P=

صفحة 3 من 88 الأولىالأولى 12345678132853 ... الأخيرةالأخيرة