النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: اللي لعب دونكي كونج 64 يدخل هنا مهم جدا

Smile

ياشباب عارف اني قديم وان اللعبة ذي ظهرت من زمان وشاريها انا من زمان بس لما شريت ليجند اوف زيلدا ماجوراس ماسك كنت حالف يمين اني ماالعبها الا بعد مااخلص دونكي كونج64

لذا رجعت للعبة اللي كنت تاركها من زمان ولعبتها ووصلت لين اخر مرحلة بعد ماجمعت كل المفاتيح الذهبية اللي تفتح باب التمساح الضخم (نسيت اسمه) المهم اللي مسجون على الجزيرة لقيت كل المفاتيح ماعدا واحد محبوس ورا باب في المرحلة الاخيرة عليه شعارين ننتندو وريروير مبرمجة اللعبة

رجت للقرد العجوز كرانكي ولعبت على جهازه تلك اللعبة القديمة وحصلت 5000 نقطة وعطاني العملة الفضية تبع رير وير ورحت للباب ومارضي ينفتح لانه باقي العملة اللي عليها شعار ننتندو مادريت وينها ودي تقولون لي وين احصلها تكفون تراني بشيب منها وابغى اوفي يميني عشان العب بزيلدا ماجوراس ماسك

ياشباب ذي اول مساعدة طلبناها منكم تكفون لاتفشلونا

يضحكون على منتخبك ياشيفا لانه تأهل لاول مره واخرتها رباعيه

انا لعبت هذي اللعبه لكني ما اقدر اجاوبك بس ولد خالتي لعبها وخلصها كاملة عشان كذا بحاول اجيب لك الاجابه
    UnderConstruction x_X

Smile

مشكور انت وولد خالتك بس ياليت تعجل لان زيلدا قاعدة تنتظر في الكرتون تبغى تطلع وتشتغل

Smile

يا هلا بيك Special Agent ٍ:
    اسمع انا عارف الحل بس مش كامل لأني مني فاكرها تمام لأني ختمت اللعب من زمان:
    تعرف المرحلة اللي تلعبها داخل مصنع الالعاب،عندالناقل الآلي رقم خمسة، راح تلاقي جهاز أركيد للعبة دونكي كونج القديييييييييييييمة ،تقريبا أول لعبة للنينتندو !!! المهم لازم تلعبها (ما راح تقدر تلعبها إلا بدونكي كونج نفسه) المهم راح تلعب بماريو وتحاول تكمل اللعبة لنهايتها (وإذا ما كنت أناغلطان، تقريبا أربعة مراحل) وبعد ما تغلقها (تنهيها) راح تلعب مرة ثانية لكن هذي المرة تلحق ورى القرش اللي يحمل شعار النينتدو بدلا من الأميرة (بيتش) "لا تفهموني غلط!!!!" طبعا راح يكون اللعب اصعب هذي المرة بس لو فزت راح تاخذ القرش .
    أتمنى أني أكون ساعدتك ، وردلي خبر بعد ما تجرب هذا الحل وكل عام وأنت بخير .
    IT'S GONNA BE ME

ماذا استطيع ان اقول لك ياننتندو لوفر الف الف الف مليون شكر على مساعدتك لي

الحين اقوم طيران والعبها وارد لك خبر على العموم هذه الخدمة ماراح انساها لك ابداً الف شكر مرة تانية