صفحة 2 من 12 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 171

الموضوع: التقرير الشامل والتحليل الكامل للاوتبريك فايل2 ............

مشاركة: التقرير الشامل والتحليل الكامل للاوتبريك فايل2 ............

Chris
    اسم تلألأ في منتديات الريزيدنت إيفل .. اعتدنا منه كل جديد .. ولا يزال يتحفنا بروائعه
    مشكور يا مراقبنا كريس على التقرير المتكامل والصور الإيضاحية والبالغة الوضوح .. وأأسف على تأخري عن الرد بسبب انشغالي بموضوع الألفية الثـانية ^^

.ســ.ــلــ.ــمــ.ــلــ.ــم.

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي Homoud
    واين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة يا اخي الغالي ؟؟؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير يا اخي الغالي
    ولاشكر على واجب يا اخي الغالي

اهلا اخي الغالي النمسس
    ولاشكر على واجب

بالنسبة للصاروخ أو الصورايخ النووية فمن يدري ربما في الجزء الثالث لم نرى إلا واحد من هذه الصواريخ فقط بينما الباقي رأيناها في الأوتبريك 1 و 2 أو ربما في الجزء الثالث كانت هناك عدة صواريخ ولكن تم توضيحها بشكل أكبر في الأوتبريك 1 و2 وأنه رأينا عامود دخان واحد من أحد الصواريخ النووية ولكن لم نرى باقي الأعمدة الدخانية من الصورايح النووية الأخرى

اخي يستحيل ذلك لان عرض النهاية في الجزء الثالث واضح جدا وسوف اعطيكم دليل على ذلك يثبت انه صاروخ واحد لاغير

انظروا الى جهاز الرادار الصغير الذي حملته جيل والذي ظهر فيه ان هناك صاروخ يقترب الى المدينة نعم الجهاز اظهر صاروخ واحد فقط ولم يظهر غيره
    وايضا جيل عندما شاهدت الصاروخ قالت انه هنا يعني عن واحد والصواريخ كما رايناها في الاوتبريك وصلت معا من اتجاه واحد فكيف لم تشاهد البقية ؟؟؟
    اليس كذلك

اهلا اخي الغالي The confused
    ولا شكر على واجب يا اخي الغالي

تفسيري ان اللذي اسقط في وسط المدينة هو صاروخ نووي فعلا اما الصوريح الباقية قد تكون صواريخ شديدة التدمير لمسح ماتبقى من اطراف المدينة ... فذلك الذي يفسر سبب ظهور عمود دخان واحد فقط . لان الصاروخ النووي ينشئ موجة تضاغطية حول مركز الانفجار النووي حيث ينعدم الهواء في الاطراف وربما ذلك يفسر عدم ظهور اعمدة الدخان الاخرى

اخي الغالي لقد فكرت بهذا الامر ايضا ولكن للاسف لو كان الامر عبارة عن صواريخ متوسطة الانفجار لكان هناك اعمدة نار كبيرة
    وايضا في التخطيط العسكري في البداية يقوم الجيش باطلاق قنبلة نووية واحدة وبعد ذلك ينتظروا قليلا ثم يتم اتباع الصاروخ الرئيسي بدفعه اخرى اي قنبلة اخرى للتاكد الكامل من الامر
    ولكن تسعة ومعا ورغم ذلك يخرج عامود واحد من الوسط فقط فهنا تقع المشكلة وعلى اية حال تحدثنا كثيرا عن هذه النقطة اليس كذلك واعتقد كفاية عليها لنبدا بغيرها

اليس كذلك

اهلا اخي الغالي Terry_88
    واين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة يا اخي الغالي ؟؟
    ولاشكر على واجب يا اخي الغالي وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي الغالي

وان شاء الله تستمر لعبتنا الى الافضل وعلى اية حال تبقى هذه السلسلة ليس من السلسلة الرئيسية وهذا يخفف الامر اليس كذلك

اهلا اخي الغالي The Last Fantasy
    وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي الغالي وهذا بعض ما عندكم يا اخي الغالي
    وبالتوفيق يا اخي الغالي ما شاء الله بدات بموضوع الالفية الثانية ويا اخي سوف انتظر الموضوع بفارغ الصبر لاني اعلم اي فائدة كبيرة في مواضيعك يا اخي الغالي

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

شكرا جزيلا اخي chris
    وانا في انتظار المواضيع الاخرى

بالتوفيق

سلامي :

موضوع جبااار مثل باقي مواضيعك عزيزي كريس .....

لكن ...

ليش رسوم اللعبة متواضعة للغاية .....؟

مثل الليكز في الاوت بريك صاير كأنه سحلية
    مو زي الي في الاجزاء الي قبل ......؟

..........................سلام

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز Angeleese
    واين انت يا اخي العزيز لم نعد نراك بينن كثيرا ؟؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير يا اخي العزيز

ولاشكر على واجب يا اخي العزيز
    وليست المشكلة بالرسوم من ناحية الجرافيك بل بتصميم الوحوش ذاتها يا اخي العزيز فاللكرز لايشبه ما نعرفه في الاجزاء القديمة بل اصبح شكله غريب وصدقا القديم كان اكثر رعبا وقوة اليس كذلك .

سلام chris
    chris

ما شاء الله

تحفة جديدة من تحف كريس

ألف شكر عالموضوع الرائع

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up مشاركة: التقرير الشامل والتحليل الكامل للاوتبريك فايل2 ............

والان مع الاسئلة والاجوبة المتعلقة بهذه اللعبة وهذا الجزء ...

......................................... مرحلة حديقة حيوانات راكون ...............................

سؤال1 : في بداية العرض شاهدنا جثث للحيوانات ميتة في كل ارجاء الشارع القريب من حديقة الحيوانات وشاهدنا بعض الزومبيات تاكل بجثة وحيد القرن قبل ان يظهر فجاة الفيل ويرمي بهم بعيدا مع الجثة , فمن قتل كل تلك الحيوانات ؟؟؟واذا كان الفيل فكيف فعل ذلك وبعض تلك الحيوانات سريع ويستطيع الهرب بسرعة اكبر من الفيل ؟؟

الجواب : في الحقيقة يبدو الامر غريبا لانه من غير الممكن ان يكون من قتل تلك الحيوانات هي الزومبيات وذلك لسرعة تلك الحيوانات وقوتها فمثلا وحيد القرن يستطيع رمي تايرنت بعيدا وتحطيمه فهو قوي وثقيل ومرعب اذا غضب فكيف بزومبي !! لذلك مقتل تلك الحيوانات لم يكن على يد الزومبيات
    ولم يكن على يد الفيل ايضا وحده فقد يقتل الفيل وحيد القرن لان وحيد القرن لايهرب بل يواجه الفيل لذلك فمقتله يمكن ان يعود للفيل بينما بقيت الحيوانات قتلت على يد صنفان من الوحوش الصنف الاول وهم ( الفيل و الاسد و اللبوءة ) والصنف الثاني ((الحيوانات المفترسة الاخرى ))
    فالحيوانات المفترسة تبقى حيوانات وفطرتها ان تهاجم الحيوانات الاخرى لذلك ما ان هربت حتى بدات تهاجم بعضها وهكذا
    وهنا ياتي تدخل الفيل حيث كان يهاجم مثل الدبابة يعني اي مجموعة امامه كان يقذفها بالهواء وهكذا

و الاسد و اللبوءة سريعا وبما انهما مصابا بالفايروس فقوتهما وسرعتها قد تختلف عن السابق لذلك قاما بقتل الكثير من حيوانات المكان لان الخدوش التي تغطي اجساد تلك الحيوانات خدوش مخالب بعضها منهما وبعضها من الحيوانات الاخرى وهكذا

بمعنى ان الذي حدث اشبه بالمجزرة الكبيرة والمرعبة

سؤال2 : ولكن كيف هربت حيوانات الحديقة وهي محجوزة باقفاص حديدية وقوية ؟؟؟

الجواب : هناك احتمالان اثنان قويان
    الاول ان يكون من اطلق سراحها هو مدير الحديقة نفسه وقد يكون احد العاملين في الحديقة ولكني ارجح ان يكون المدير حيث في ما يبدو تعرض الى اصابة من احد الزومبيات فهرب الى حديقة حيواناته التي يحبها كثيرا وبدا بالنظر الى الحيوانات وهنا صعد الى مكتبه وقرر ان يطلق سراح جميع الحيوانات لانه علم بانها النهاية والمدينة تتجه الى حتفها وهو ايضا يموت ببطء فقرر ان يفعل امر اخير وهو ان يطلق سراح الحيوانات وفعلا اطلق سراحها لتحصل المجزرة التي ذكرتها سابقا .

الاحتمال الثاني : وهو ان يكون الفيل هو السبب ( يا اخي الفيل .. الفيل هو لايوجد غيره ليتم اتهامه ) اسف مزحة بايخة .
    ولكن بالفعل فقد يكون الفيل حطم سجنه وخرج وقد راينا كيف يقوته دمر بوابة الحديقة فهو بحق مرعب ويمكن انه وهو مهتاج بدا بتحطيم الاقفاص وبدات الحيوانات تهرب وهنا طبعا فيما يبدو انه حطم جهاز الكهرباء الذي يغلق الاقفاص ففتحت الاقفاص بسبب ذلك لتخرج بقية الحيوانات وتحصل المجزرة

سؤال3 : ولماذا لم تتحول بقية الحيوانات الى وحوش كما الفيل والاسد ؟؟ وكيف تحول الفيل والاسد الى وحوش ؟؟؟

الجواب : اما تحول الاسد فهو ليس مشكلة كبيرة بل امره اسهل من الفيل فقد يكون احد الحراس تحول الى زومبي و شاهد الاسد في قفصه فاتجه اليه لياكله فانقلب السحر على الساحر فاكله الاسد وهكذا بدا بالتحول الاسد
    وقد يكون بعد ان اطلق مدير الحديقة الحيوانات انقض الاسد على احد الزومبيات فاكله فتحول الى وحش وهكذا كلما انقض على زومبي زاد الفايروس فيه وتحول الى وحش

بينما الفيل قد يكون الامر عائد الى سقطو احد الزومبيات في حوض المياه الخاص بالفيل والتي يشرب منها وانتشر الفايروس في المياه التي شربها الفيل فبدا الفايروس عمله بالفيل او قد يكون اكل من نبته مصاب بالفايروس فادا ذلك الى تحوله الى وحش .وهكذا

اما بخصوص بقية الحويانات ولماذا لم تتحول الى وحوش فهذا يعتمد على نوع الميتة التي ماتت بها تلك الحيوانات فاذا كان بعضها قتل بطريقة عادية من حيوانات مفترسة غير مصابة بالفايروس فهي لن تتحول مالم تصب بالفايروس
    وهذا يعتمد على ان ياتيها زومبي وياكل منها او حيوان اخر مفترس مصاب بالفايروس ياكلها فيصيبها بالفايروس
    وايضا يعتمد على الوقت فاذا كان الحيوان اصيب بفايروس بنسبة قليلة مثلا فانه سوف يحتاج الى وقت اكبر ليتحول الى وحش وطبعا في لعبتنا انتهى ابطال اللعبة من الحديقة بسرعة كبيرة ليست فترة كافية لبدا تحول بعض تلك الحيوانات وايضا في اماكن تواجد ابطالنا لم يكن هناك اي جثث للحيوانات .

سؤال 4 : لقد راينا شريط كاسيت وفيه تسجيل لموسيقى تخص السيرك فما القصد منها ؟؟؟

الجواب : القصد منها لفت انتباه الفيل ففي اثناء العروض السابقة للجمهور كانت هذه الموسيقى تعني بداية ظهور الفيل على المسرح والفيل بالرغم من انه وحش الان الا انه عندما سمع الموسيقى توجه الى المسرح كما كان دائما يفعل في السابق في المسرح .

..................................... نهاية اسئلة المرحلة الاولة ................................

اي اسئلة عن هذه المرحلة فقط فانا على استعداد لها باذن الله

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 23-05-2005 الساعة 03:23 PM
    chris

سلامي :

اخي كريس مازلت تتحفنا بإبداعاتك
    ولا تقلق يا اخي مازلت في المنتدى لكني اقرأ مواضيعك الجبارة السابقة
    عن شركات امبرلا والوحوش وغيرها لكي امتع نفسي بإنجازاتك ...

................. سلام

احم احم.........

اهلا اخي الغالي Terry_88
    واين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة يا اخي الغالي ؟؟
    ولاشكر على واجب يا اخي الغالي وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي الغالي

وان شاء الله تستمر لعبتنا الى الافضل وعلى اية حال تبقى هذه السلسلة ليس من السلسلة الرئيسية وهذا يخفف الامر اليس كذلك

.
    لا شكرا علي و اجب و انا موجود بس في منتدي العام و ان شاء الله دائما متوفقين و تسلم علي التكملة الرائعة و المزيد ..........

ماشاء الله اخوي كريس ابداااااااع عن جد

بس اخوي عندي سؤال : اذا ضغطت start لاحظ وجود دائره زرقاء اللون في زاوية الشاشه فيها نسبه مئويه تزداد

ولكن اذا استخدمت بعض الادويه تتوقف ?! وبعد قليل تبدا بالزياده من جديد .

لكن في مره من المرات تركتها تزداد الى ان وصلت الى 100 % وبعدها كتب لي )you died( ؟؟

مع العلم اني سليم ولم احتج الى استخدام الادويه . وبعدين اذا اردت ان اقلل من هذه الزياده فما استطعت فما الحل ؟

السؤال الثاني : انه اذا اردت اني ان اغير سلاح او ابدله او استخدم اي شي موجود عندي في القائمه عندما اضغط start لاتتوقف اللعبه !!
    فيقوم الوحش بمهاجمتك فما الحل ؟؟

ومشكور

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

شكرا لك على الإجابة يا أخي الغالي كريس وفعلا كلامك صحيح وبذلك نكون قد أنهينا نقطة الصواريخ النووية التي أثير حولها الكثير من الجدل ولكن لماذا لم تكتب عن مرحلة التدريب؟

( يا اخي الفيل .. الفيل هو لايوجد غيره ليتم اتهامه )
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

القصد منها لفت انتباه الفيل ففي اثناء العروض السابقة للجمهور كانت هذه الموسيقى تعني بداية ظهور الفيل على المسرح والفيل بالرغم من انه وحش الان الا انه عندما سمع الموسيقى توجه الى المسرح كما كان دائما يفعل في السابق في المسرح
    ولكن لماذا وكيف؟

بالمناسبة ألا تلاحظ يا أخي الغالي كريس أن أسئلة هذه المرحلة قليلة جدا؟ هل أنت متأكد 100% بأنه لا يوجد أي سؤال آخر يتعلق بالمرحلة غير هذه ال 4 أسئلة؟

أخي الغالي الساهر إسمحلي بأن أجيبك على أسئلتك:

1-هذه النسبة هي نسبة الفايروس الموجود داخل جسمك وفي بداية كل مرحلة تكون مصاب بالفايروس وتبدأ النسبة بالزيادة أكثر تدريجيا وكلما كنت مصابا أكثر أو كنت مسموما أو كنت تزحف على الأرض من شدة الإصابة أو دخلت في غرفة فيها غاز الأعصاب(في الأوتبريك 2 في المرحلة الخاسمة ويوجد علاج غاز الأعصاب لحل المشكلة) ستزيد النسبة بشكل أسرع ويمكنك إيقاف الفايروس مؤقتا ثم يعود ليكمل ولكن سمعت أنه في المرحلة الأخيرة من الأوتبريك 1 ستجد علاج يوقف الفايروس نهائيا والله أعلم وبعد أن تصل النسبة إلى 100% يكون الفايروس قد سيطر على خلايا جسمك تماما ودمرها وبذلك تموت فورا لذلك عليك الإسراع في إنهاء كل مرحلة قبل أن تصل نسبة الفايروس إلى 100% وإلا ستموت

2-لقد قامت كابكوم بهذه الحركة عمدا لجعل اللعبة أكثر صعوبة وواقعية وحماسا فالمشكلة لو أنك وجدت ملف طويل وفيه قصة طويلة وكان يطاردك أحد الرؤساء أو الكثير من الوحوش مثلا وأيضا هذا يضيع الوقت حيث تزيد نسبة الفايروس دون أن تدري وبالطبع عندما تحل أحد الألغاز لا تتوقف اللعبة والحل الوحيد لإيقاف اللعبة هو عن طريق الضغط على زر select وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي hussien-11
    وشكر لك يا اخي الغالي على هذا الكلام اللطيف ولاشكر على واجب يا اخي الغالي

اهلا اخي الغالي Angeleese
    ان شاء الله تستمر معنا دائما يا اخي الغالي
    واهلا بيك دائما وشكرا لك لكلامك اللطيف

اخي الغالي Terry_88
    صحيح ان المنتدى العام قريب من هنا يعني كم لفت منتدى بس نحن نحب ان تتواجد معنا هنا ايضا يا اخي الغالي

اهلا اخي الغالي الساهر

وما شاء الله اجابك الاخ الغالي النمسس على اسئلتك بتفصيل كامل يا اخي الغالي ولم يترك شيء اضيفه
    وهناك اضافة صغيرة فقط تتعلق بعلاج الفايروس
    طبعا سوف تجد علاجات صغيرة مكتوب عليها مضاد فايروس ( anti-virus ) وهي ايضا لايقاف الفايروس بشكل اكبر من العلاج العادي ولكنها لا تحل المشكلة نهائيا

وطبعا في الجزء الاول هناك علاج تاخذه في نهاية اللعبة فيختفي الفايروس من جسدك نهائيا ولكن هذا في نهاية المرحلة قبل ان تقابل الرئيس بقليل
    واذا لم تاخذه فان شخصيتك في الخاتمة وفي المروحية سوف تتحول الى زومبي وتهاجم طيار المروحية ومساعده

اهلا اخي الغالي النمسس
    وشكرا لك لتقديمك المساعدة للاخرين وهذا ليس غريب عليك

سؤالك : ولكن لماذا وكيف؟

الجواب : وذلك يا اخي لانه مما يبدو ان هذا الفيل قد توا به الى هذه الحديقة وهو صغير وتم تربيته في الحديقة وما اكثر العروض التي سمع بها هذا الصوت فبقي في ذاكرته وعندما سمعه توجه اليه مباشرة يعني الفطرة وما اعتاد عليه ولو ان الفايروس مسيطر عليه الا ان الحيوان يتميز عن الانسان بان ما يقوده فطرته وما اعتاد عليه اكثر من الانسان .

وفعلا الاسئلة قليلة اليس كذلك ولكن للاسف هذا الجزء تقريبا لايوجد فيه اي شيء غريب كثير سوا ما ذكرتها وباقي اللعبة واضحة ولايوجد فيها شيء غريب
    وعلى اية حال هذه فرصة لاي شخص يمتلك سؤال عن هذا الجزء

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

واذا لم تاخذه فان شخصيتك في الخاتمة وفي المروحية سوف تتحول الى زومبي وتهاجم طيار المروحية ومساعده
    لا يا أخي الغالي فأنا عندما أنهيت اللعبة لأول مرة لم يكن معي العلاج ولم يتحول اللاعب إلى زومبي وكانت النهاية عادية وهرب اللاعب مع الطيار ومساعده وهل يمكنك أن تصف لي هذا العلاج وأن تخبرني عن مكان تواجده يعني في أي غرفة وفي أي دور وما هو إسم العلاج بالإنجليزي

وشكرا لك على الإجابة المقنعة على سؤالي يا أخي الغالي

وفعلا الاسئلة قليلة اليس كذلك ولكن للاسف هذا الجزء تقريبا لايوجد فيه اي شيء غريب كثير سوا ما ذكرتها وباقي اللعبة واضحة ولايوجد فيها شيء غريب
    هل أفهم من كلامك بأن هذه هي كل الأسئلة المتعلقة باللعبة وأنه لا توجد أسئلة للمراحل الأخرى وأن الموضوع انتهى؟! :vereymad: حرام عليك يا أخي الغالي كريس يعني بكل هذه البساطة ينتهي الموضوع؟على الأقل إن لم تلاحظ شيء غريب بالنسبة لك فاكتب أو قم بتأليف بعض الأسئلة للمراحل الأخرى لعلها تكون عن أمور غريبة في اللعبة نحن لا نعرفها وننتظر منك المزيد وآمل أن لا تخيب أملنا وشكرا

يسلموووووووو

الله يعطيك العافيه اخوي النمسس صراحه افدتني كثير مشكور اخوي

وايضا اخوي كريس مشكور ماقصرت

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

اخي العلاج تاخذه بعد ان تضع الزجاجات الثلاث معا في الجهاز ليعطيك العلاج وهو قنينة زجاجية فيها محلول ابيض

واذا تقاتلت مع الرئيس وقتلته وانت على اخر انفاسك والفايروس يرتفع فانك وانت في المروحية سوف تتحول الى زومبي وتهاجم الطياران

واما بخصوص الاسئلة فيا اخي لم تنتهي الاسئلة بعد يا اخي الغالي وكل ما انتهى هو اسئلة المرحلة الاولة يعني مرحلة حديقة الحيوانات بينما بقية المراحل فمازالت وهي مليئة بالاسئلة وخصوصا مركز الشرطة ومختبرات الامبريلا و الغابة .

فلا تقلق

اهلا اخي العزيز الساهر
    ولاشكر على واجب

سلام chris
    chris

صفحة 2 من 12 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة