صفحة 3 من 12 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 171

الموضوع: التقرير الشامل والتحليل الكامل للاوتبريك فايل2 ............

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

مشاركة: التقرير الشامل والتحليل الكامل للاوتبريك فايل2 ............

أخي الغالي الساهر الله يعافيك

أخي الغالي كريس شكرا لك على الإجابة

اخي العلاج تاخذه بعد ان تضع الزجاجات الثلاث معا في الجهاز ليعطيك العلاج وهو قنينة زجاجية فيها محلول ابيض
    بعد أن وضعت الثلاثة أنابيب في الجهاز لا أتذكر أنني حصلت على أي شيء بل تم فتح الباب الذي كان مغلق في الغرفة ودخلته ووصلت إلى ذلك العالم وأنت تعرف ماذا يحصل بعدها فهل أنت متأكد من وجود هذا العلاج هناك؟وهل لديك صورة له؟وهل تتذكر إسمه؟

واذا تقاتلت مع الرئيس وقتلته وانت على اخر انفاسك والفايروس يرتفع فانك وانت في المروحية سوف تتحول الى زومبي وتهاجم الطياران
    ولكن أنا كنت على أنفاسي الأخيرة والفايروس يرتفع ورغم ذلك لم تحدث لي النهاية السيئة فما تفسير ذلك؟!

والحمد لله أن الموضوع لم ينتهي وننتظر منك المزيد وشكرا

Cool مشاركة: التقرير الشامل والتحليل الكامل للاوتبريك فايل2 ............

مرحبــــــــا,,,

آآآسفة جداً أخوي كريس على الأنقطاع بسبب ظروف خارجة عن إرادتي...

والله أني انتظر هالموضوع من زمااان وأخيراً... ألف شكر لك ياكريس على هالموضوع الأكثر من روعة...

بالنسبة لهالجزء توقعت يكون فيه أشياء كثيرة جديدة لكن للأسف.... المهم بالنسبة للصواريخ اعتقد انه خطأ كابكوم المفروض تكون واقعية أكثر يعني مو معقولة 9 صواريخ بوقت واحد!!! :vereymad:

عندي سؤال إذا سمحت:

1- ماعلاقة سيندي بمرحلة حديقة الحيوان وهي ذكرت شي لكني ماأتذكر؟؟؟

وشكراً...

Super Jill

شكرا لك يا اخي chris على موضوعك وان كنت تجعلني انتظر بشوق للمراح الاخرى واسئلتها واتمنى ان تضع لنا صور للمراحل الاخرى في شروحك

وشكرا

Thumbs up مشاركة: التقرير الشامل والتحليل الكامل للاوتبريك فايل2 ............

مرحبا اخي الغالي كريس

موضوعك روعة

بس انا انقطع عن الانترنت بسبب ظروف واختبارات جايه فما اجلس على الانترنت

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهو

السلام...

ولهت عليكم اهلي واخواني وحبايبي... راح ارجع لكم اوعدكم كلها اسبوعين واخلص الدراسة واتفرغ لكم يا الغالين....

اسف ياحبيبي كريس على الموضوع وراح اقراه لنا اخلص اختبارات----->خل ابدياختبارات قبل.....

والسلام...

وعدنا لكم بعد طول غياب

Smile مشاركة: التقرير الشامل والتحليل الكامل للاوتبريك فايل2 ............

مرررررررررررررررررررررحبا

بداية شكرا على الموضوع الرائع

اظنك قد اجبت على بعض اسئلتي السابقة ولكن هناك سؤال محير لما لم نشاهد الغزلان تتحول مع العلم ان هناك حديقة لهم

في منطقة قتالك مع اللبوة وهل هناك مرحلة سرية او مفتاح لدخول تلك الحديقة ام انها مجرد خلفية للشاشة

واحببت ان اضيف على تعليقك الخاص بالصواريخ

قد تكون صواريخ نووية مفككة اطلقت وتفككت في السماء لتحيط من المدينة من كل جانب لتضمن التفجير الصحيح

والسليم حيث عند اقترابه من الهدف تعيد تشكيل نفسها على شكل رأس مسمار مدبب ليسقطوا كلهم في منطقة

واحدة ووقت واحد . او ربما هذه الصواريخ عبارة عن صواريخ((كروز)) القوية فهي معروفة بأنها يمكن التحكم بها

وتشكيلها على اي شكل ارادت القيادة العليا به ..

وشكرا...
    التعديل الأخير تم بواسطة T.I.G ; 20-05-2005 الساعة 11:32 AM
    The Legendry Gamer
    Talnted.In.Games

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس
    اخي تحصل على زجاجة واحدة لونها ابيض تستخدمها فيختفي عداد الفايروسات من اسفل الشاشة

واما لماذا لم يحصل ذلك معك فاعتقد ان السبب لان النمسيس

اهلا اختي الغالية Super Jill
    واين انتي يا اختي الغالية لم نركي بيننا منذ فترة طويلة يا اختي الغالي ؟؟
    وارجو ان تكوني بصحة جيدة وخير وفير
    وان شاء الله تحل هذه الظروف على خير باذن الله
    ولا باس المهم عودتك يا اختي الغالي
    ولا شكر على واجب وشكرا لكي لكلامك اللطيف

سؤالك : ماعلاقة سيندي بمرحلة حديقة الحيوان وهي ذكرت شي لكني ماأتذكر؟؟؟

الجواب : في الحقيقة هناك احتمالان اثنان للامر يا اختي الغالية وللاسف لم اسمع ما قالته بشكل جيد
    ولكن الاحتمال الاول يعود لطفولة ساندي حيث انها تذكرت والدها وزيارتها لهذا المكان في السابق .
    الاحتمال الثاني هو ان تكون لساندي ذكريات في هذا المكان مع صديق لها اختفى او مات
    بمعنى ان لساندي ذكريات مؤلمة مع هذا المكان

اهلا اخي الغالي The confused
    ولا تقلق يا اخي ان شاء الله صور وعروض لتلك المراحل فلا تقلق يا اخي الغالي
    ولاشكر على واجب يا اخي الغالي

اهلا اخي الغالي mahk0098
    ولا شكر على واجب يا اخي الغالي
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    واهلا بيك مجددا معنا وان شاء الله تحل كل المشاكل لدى الجميع حتى نستطيع ان نراهم بيننا كما في السابق

اهلا اخي الغالي keenman
    يعني بررت تغيبك بسرعة
    وارجو يا اخي الغالي ان تكون بصحة جيدة وخير وفير يا اخي الغالي
    وبالرغم من ان مدة الاسبوعين شوف نشعر بانها سنوات ولكن الله بعين ننتظرهم وان شاء الله تنتهي الاختبارات والدراسة على خير باذن الله
    وابدا لا تعتذر يا اخي الغالي فنحن اسرة واحدة

اهلا اخي الغالي بارع في الالعاب
    اين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة جدا يا اخي الغالي؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير يا اخي الغالي
    ولا شكر على واجب يا اخي الغالي

اخي هل دققت النظر بصورة سقوط الانفجارات بالرادار سوف تجد ان كل واحد منها انفجر بزاوية منفردة وكل واحد منهما هكذا وهذا يعني انهم لم يسقطوا لامركز ولم يجتمعوا معا اصلا والعرض ايضا يوضح الامر
    ومن يتذكر الجزء الثالث يشاهد كيف ظهر النور وفجاة انفجار من الوسط كبير يدل على قنبلة نووية واحدة

وفعلا قنبلة نووية واحدة تكفي ولكن الامر يعود الى رغبة المصممين بزيادة الاثارة في النهاية لجعلها مثيرة وضخمة

وبخصوص سؤالك : لما لم نشاهد الغزلان تتحول مع العلم ان هناك حديقة لهم

الجواب : اخي بالعكس يوجد في الداخل غزلان قد تحولت الى وحوش ولكن هناك احتمالان هناك
    اما ان تكون تلك الحيوانات بعد ان تحول بعضها قد هرب من ذلك المكان الى الشوارع لتقوم بالقتل والتدمير
    او انها بقيت هناك ولكنها محتجزة وللاسف لايمكن لنا ان ندخل لذلك المكان فهو مجرد صورة في اللعبة لا اكثر .

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس

اخي تحصل على زجاجة واحدة لونها ابيض تستخدمها فيختفي عداد الفايروسات من اسفل الشاشة
    حسنا علي التأكد من الأمر بنفسي ومن يدري ربما أكون قد إستخدمته وعالجت نفسي ولكني نسيت لكن على كل حال سوف أعرف عندما ألعب مرة أخرى

واما لماذا لم يحصل ذلك معك فاعتقد ان السبب لان النمسيس
    لأن النمسيس لا يتأثر بالفايروس

أخي الغالي كريس لماذا تأخرت في كتابة التكملة؟ وننتظر منك باقي الأسئلة وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

ولا تقلق سوف اكمل الان وما اخرني سوى البحث عن الصور والامور هذه وايضا ما شاء الله المنتدى مليء بالمواضيع وانا لا احب ان يفوتني شيء مما تحمله من معلومات

سلام chris
    chris

موضوع رائع بل هو اكثر من رائع

وكم كنت انتظر اي معلومات عن هذا الجزء كما في تحليلك للاوتبريك1

وانا انتظر ان تكمل المراحل البقية بفارغ الصبر يا كريس لاعرف البقية فانا لدي اسئلة كثيرة عن مرحلة الغابة و ايضا المرحلة الاخيرة

فارجو ان تسرع يا كريس ولا تتركنا منتظرين كثيرا

ويليام بيركين
    الدكتور ويليام بيركين...
    انا افضل من عمل في شركة الشمسية
    وانا صاحب الفضل في تعديل ال T-VIRUS
    وانا مخترع اهم وافضل فايروس على الاطلاق G-virus

تعرضت للخيانة ولكني انتقمت من الجميع وكان موتي اكبر ذكرى لن ينساها العالم

Talking مشاركة: التقرير الشامل والتحليل الكامل للاوتبريك فايل2 ............

يعطيك العافية ياخوي الغالي Chris على الموضوع المثير والغريب من نوعة ونحن ننتضر تكملة الموضوع بفارغ الصبر وإلى الأمام يامراقبنا الرااائع Chris إلى الأمام...

الـزمـن الـجـمـيـل
    Resident Evil 1 + 2 + 3

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

واهلا اخي العزيز الدكتور ويليام بيركين بين اسرة الريزدنت ايفل
    ومن منا ينسى الدكتور ويليام يا اخي العزيز
    واين انت يا اخي العزيز لم نرك بيننا منذ فترة طويلة يا اخي العزيز ؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير يا اخي العزيز
    ولا شكر على واجب

اهلا اخي الغالي R.P.D_629
    واين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير يا اخي الغالي
    ولاشكر على واجب يا اخي الغالي وان شاء الله التكملة الان فقد تاخرت بها كثيرا

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

اولا اعتذر للجميع عن تاخري باكمال موضوعي فارجو ان تقبلوا اعتذاري يا اسرتي الغالية

.................................... مرحلة الانفاق والقطارات ...................................

سؤال1 : ماذا كان يفعل ابطالنا في تلك الانفاق المظلمة والمرعبة ؟ بالرغم من مثل تلك الاماكن قد تكون اكثر رعبا والموت فيها اكبر بسبب انها اماكن ضيقة وقد يوجد فيها وحوش مرعبة ؟؟؟

الجواب : قد يكون هذا الكلام صحيح ولكن بالنظر الى الامر قد تكون لك فرصة اكبر في هذا المكان للهرب من الاعلى ولو بنسبة ضئية وذلك لان الشوارع في الاعلى مليئة بالزومبيات و الكلاب ولن تستطيع الهرب مهما كان حجم الشارع كبيرا الا وسوف تجد نفسك واقعا بين يدي تلك الزومبيات.
    بينما في القطارات او الانفاق قد يقل الخطر نظرا الى ان الزومبيات تتجه الى الشوارع للبحث عن الطعام وايضا يقل عددها في الاسفل وهناك امر اخرى ينطوي عليه السبب وهو ان اكثر الاحياء قد يتجهون الى الاسفل على اعتبار ما ذكرته سابقا وهذا يعني انك قد تجد اخرين يساعدوك في الاسفل .... الى اخره
    وصدقا لو وجد ابطالنا او غيرهم فرصة افضل لما اتجهوا الى الانفاق ولكن تخيل نفسك تقف في شارع و الزومبيات من حولك وتجد هناك درج ينزل الى الانفاق والقطارات فانك تلقائيا سوف تنزل اليه لانه المكان الامن بالنسبة لك للان على الاقل اليس كذلك
    ولا ننسى قد يستطيعون الهرب باحدى تلك القطارات على اعتبار ان السكة لم يصبها ضرر كبير وسوف يستطيعون الهرب بالقطارات ان استطاعوا ذلك او الهرب عبر طريق السكة سيرا على الاقدام على الاقل الى حين الوصول الى بر الامان

سؤال 2 : شاهدنا حشرات غريبة كبيرة بعض الشيء ومرعبة فما هي تلك الحشرات ؟؟؟

الجواب : انها حشرة البق حشرة مزعجة طبعا وتتكاثر بسرعة والقضاء عليها يحتاج الى وقت نظرا لسرعة تكاثرها واعدادها الهائلة .

سؤال3 : فجاة شاهدنا تلك الشحرة ( البق ) تكبر لتصبح بحجم مرعب فمالذي حصل ؟

الجواب : الامر يعتمد على الية عيش البق نفسه فهو وان تحول الى وحش الا اننا كما راينا فالحشرات لا تتغير كما في الحيوانات ولا يحدث للحشرات الا انها تصبح عدوانية بشكل كبير فقط
    وما حدث مع البق انه تابع نظام عيشه ولكن هذه المرة بحجم كبير وهذا شكل الفرق وبما ان البق طفيلي اي يعيش على الاخرين فقد بدا يهاجم اي شيء يشاهده ليمتص دمائه وطبعا من المعروف ان البق عندما يمتص الدم يبدا جسمه بالانتفاخ تدريجيا بحسب كمية الدم التي شربها وهنا وبسبب انها بقات مصابة بالفايروس فان الام اخذ منحنى معاكس اي بدل ان تكبر بطونها كبرت هي مع بطونها وهذا هو السبب لهذا الشكل الذي رايناه عليها وهذا الحجم الكبير الذ وصلت اليه فجاة بعد تكرر مهاجمتك ومهاجمة الاخرين .

سؤال 4 : راينا في احد الالغاز راسين يجب وضعهما على المقطورة لفصل المقطورات عن بعضهما فهل تعرف لمن هذه الرؤوس ؟؟

الجواب : الراس الذي على اليسار الاصلع هو راس محافظ مدينة راكون وطبعا استنتجت الامر عندما رايت الراس اول مرة تذكرت التمثال الموجود في دار المحافظة في الريزدنت ايفل 3 وعندما اعدت اللعب ونظرت للراس جيدا وجدت شبها كبيرا بينهما فستنتجت انه المحافظ وهذا الامر طبيعي فعند افتتاح سكة القطارات والانفاق في مدينة راكون فان من سوف ياتي لتدشين وافتتاح المكان هو المحافظ ولابدا ان يتم وضع ذكرة لهذا الافتتاح
    واما الراس الذي على اليمين فهو راس مالك القطارات وممول المشورع الاول
    وطبقا تقابل الوجهين معا هذا يعني او تخليد لذكرى التقاء الاثنين في افتتاح الانفاق .

وطبعا كل هذه استنتاجات شخصية تحتمل الصحة وتحتمل الخطا وانظروا للصور في الاسفل وقارنوا .
    طبعا اضغطوا عليها لتكبر
    http://chrisstars.jeeran.com/147.jpg http://chrisstars.jeeran.com/344.jpg

سؤال5 : شاهدنا قطار يتجه الى المكان وفجاة اصطدم بحاجز او شيء منهار فتدمر ولكن لم يكن دماره كما جميعنا نعرف في تحطم القطارات اي انه كان يجب ان يحطم الحاجز والمقطوارت خلفه تصطدم بالتوالي فتصيب القطار المتوقف بينما راينا الانفاجر عادي ولم يصل اي شيء الى القطار الذي يتواجد به ابطالنا ؟؟؟

الجواب : يعود السبب لسرعة القطار الاخر فهو لم يكن منطلق بالسرعة الكبيرة حتى يحطم الحاجز ويدمر كل شيء كما في السؤال بل الامر حصل وانكمش على بعضه بسبب ان السرعة ولو انها بالعرض تبدو كبيرة الا انها قليلة وليست كبيرة وذلك لان القطار كان متوقفا اصلا على مسافة ليست بعيدة جدا وفجاة تحرك ولايمكن للقطار ان تصبح سرعته عالية جدا فجاة بل يحتاج الى وقت الى ان يحصل على سعرة عالية وكبيرة جدا ليحصل دمار كبير .

سؤال6 : ومن اين اتت تلك الحواجز ؟؟

الجواب : في الحقيقة هي ليست حواجز بمعنى الحواجز بل هي حصلت بسبب دمار حل بالمكان وهذا الدمار كان بسبب انفجار الانابيبفي الاعلى انابيب الضغط وبسبب الفوضى التي حصلت في الاعلى فقد يكون في الاعلى حصل انفجار كبير فاهتز المكان وتصدعت الاسقف والانابيبب فتدمرت وحصلت تلك الفوضى في الاسفل .

سؤال7 : شاهدنا حشرة عملاقة جدا تختطف احد شخصياتنا وتهرب به فمن تلك الحشرة ولماذا اختطفت شخصيتنا ؟ واذا كانت بقة فلماذا حجمها اكبر من غيرها ؟؟

الجواب : انها البقة الانثى اي الام والتي وضعت بيوضها في كل مكان وبسببها تشاهد كل تلك البقات الصغيرة نسبيا
    وقد تعرضت هذه البقة الكبيرة لنسبة فايروس وشربت من دماء الكثير من البشر حتى اصبحت بهذا الحجم فهي قد تكون انقظت على زومبيات واشخاص هربوا الى هذا المكان فقتلتهم وامتصت دمائهما وعلى هذا المنوال حصلت على هذا الحجم الكيبر جدا وكانت سوف تستمر بالكبر لو استمرت بشرب الدماء
    وما اختطفت شخصياتنا الا لانها جائعة وترغب في الاكل :icon6: ولكنها تذوقت الرصاص بدل الدماء
    :icon6:

سؤال8 : شاهدنا البقات الصغيرة تاتدحرج وتهاجمك متدحرجة !! فلماذا تهاجمك هكذا ؟؟؟

الجواب : صدقا هذا عيب من عيوب اللعبة فالبق لايفعل ذلك وقد تذكرت بهذا الامر لعبة كونترا القديمة على جهاز الاتاري القديم والسيجا فقد كانت تتقاتل مع الوحش فيرمي عليك وحوش تتدحرج لتصيبك ومن المستحيل على حشرات ان تتدحرج لتصيبك وخصوصا ان هذه الحشرة هي بقة
    وللاسف اغضبني الامر كثيرا عندما رايته يعني اي تخريف للاسف كبير في هذا الامر يعني ترسل البقات تسير مثلا بخط مستقيم سيرا لقلنا الامر بسيط اما على هذا النحو يا اخي عيب صراحة .

...................................... انتهت اسئلة المرحلة الثانية ...............................

واي اسئلة اخرى عن هذه المرحلة فانا باذن الله على استعداد للاجابة عليها

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 23-05-2005 الساعة 03:13 PM
    chris

الصورة الرمزية النمسس

شكرا لك على التكملة يا أخي الغالي كريس

الراس الذي على اليسار الاصلع هو راس محافظ مدينة راكون
    هل يمكن أن تذكرني بإسمه وهل توجد معلومات عنه؟

واما الراس الذي على اليمين فهو راس مالك القطارات وممول المشورع الاول
    وما هو إسمه وهل توجد معلومات عنه؟

شاهدنا البقات الصغيرة تاتدحرج وتهاجمك متدحرجة !!
    لا أتذكر وجود حشرات أو بقات صغيرة تتدحرج وتهاجمك!

مشاركة: احم احم

مشكور على الإستعرااض الممتاز و على العروض...لكن ما عجبني في الجزء الأول اني لازم الاحق الشخصيات الثانية و احميهم...تعبوني..و لا فائدة لهم..بل هم عبئ..علماً بأني لم العب سوى بداخل المطعم في في البداية الى ان وصلت الى غرفة الخمور...لكنها بالتأكيد لعبة قوية...
    و مشكور مرة ثانية على الإستعراض

Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

calgary_dude سابقاً

صفحة 3 من 12 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة