صفحة 8 من 12 الأولىالأولى ... 3456789101112 الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 171

الموضوع: التقرير الشامل والتحليل الكامل للاوتبريك فايل2 ............

مشاركة: التقرير الشامل والتحليل الكامل للاوتبريك فايل2 ............

السلام...

الف شكر لك اخي الغالي على التكملة الروعة....

وراح اقراها اعقب ....

والسلاام....

وعدنا لكم بعد طول غياب

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا شكر على واجب يا اخي الغالي النمسس

و الان ناتي لاستفساراتك

وماذا عن المنطقة الشمالية؟

الجواب : تعمدت عدم ذكر تلك المنطقة وذلك لان تلك المنطقة تحتوي على مصانع ومستودعات بعنى ان الزومبيات تتجه لها للبحث عن جثث .

سؤالك التالي : ولكن ممن طلب هذا الغاز؟هل من شركة أمبريلا أم ماذا؟

الجواب : تم طلب هذا الغاز من الحكومة الامريكية وقد كان غاز من نوع خاص ابتكره الجيش .

سؤال3 : هل هذا يعني أنه يمكنك الذهاب إلى الجهاز وتبلغ عن رقمك فلا ينطلق الغاز في أي غرفة أبدا؟! وفي أي غرفة يوجد هذا الجهاز؟وهل هذا يعني أنه لو كان هذا الكلام صحيح فلا حاجة لإستخدام العلب المضادة للغاز؟وقد لاحظت أيضا أنه في بعض الغرف عندما تدخل لا ينطلق فيها الغاز ولكن بعد فترة عندما تعود لها ينطلق الغاز فما السبب في ذلك؟يعني لماذا لم ينطلق الغاز عندما ذهبت للغرفة لأول مرة؟

الجواب : اخي للاسف ليست شخصياتنا التي يمكنها التوجه لذلك الجهاز فهو شيء خاص باللعبة وحتى اين يقع الجهاز غير ظاهر لنا ولكنه شيء من اللعبة وايضا مجرد تحليل مني يعني يحتمل الخطا فقد فكرة بطريقة اخرى للتحكم بالغاز فلم اجد الا هذه الطريقة لانه يستحيل التفكير بان هناك شرطي مثلا يجلس على شاشة الكمبيوتر وهو من يطلق الغاز عند رويته للغرباء لما كان احد اطلق الغاز عن مرور كيفين لانه ضابط في شرطة راكون او على الاقل كان تم تنبيه الشخص الذي في الممر ليغادر المكان او يتم اطلاق الغاز اليس كذلك لذلك لم اجد سوى تحليل الكمبيوتر المركزي وذلك لانه الاقرب لحل هذا اللغز ولكن اين مكان الجهاز فيا اخي هذا من طبيعة اللعبة
    يعني في الاصل يا اخي لو اردنا التفكير بالكثير من الامور لما وجدناها منطقية لانها من اساسيات اللعبة

اما عندما كان شخصياتنا يدخلون الغرف ويخرجون منها ولم يتم نشر الغاز فهذا ما جعلني افكر بالحل الذي اخبرتكم به وهو الكمبيوتر فانت عندما تدخل مكان بسرعة وتغادره بسرعة فانت تغادره اثناء اعطاء الكمبيوتر مهلة للشخص الذي دخل الغرفة للتعريف بنفسه ولو بقيت بالغرفة فترة اطول سوف تجد الغاز سوف ينتشر لان المهلة انتهت دون ذكرك مثلا للرقم المطلوب

سؤال 4 : وحتى لو كان خطأ في التصميم فعلى الأقل أعطنا شيء أنت تفترضه للأمر مثلا

الجواب : اخي للاسف لايمكن وضع اي تحليل للامر او حتى افتراض ولو كان يوجد لما بخلت عليكم

سؤال 5 : هل تعني أنه لا يوجد أي أمل لنجاة مارفين؟ (إسمه مارفين وليس مارفي وعلى فكرة إسم ميرفي هو لذلك الجندي من قوات الأمبريلا الذي قتله كارلوس بعد أن تحول إلى زومبي في الجزء الثالث) فكما تعلم فإن مارفين لم يتحول إلى زومبي إلا في الجزء الثاني وبعد وقت طويل يعني ليس من بداية اللعبة فهل كان من الممكن أنه لو تمكن أن يهرب معهم هل كان من الممكن أن يعالجوه من إصابه ومن الفايروس أم أنه سيتحول إلى زومبي ويموت لا محالة؟

الجواب : اخي للاسف لايمكن علاجه فانت تعرف ان العلاج الوحيد موجود في فروع الامبريلا والامبريلا نفسها لم تكن تملك عينات او كمية كافية من العلاج للفايروس سوى عينات بسيطة من اختراع علمائها وبكميات بسيطة وحتى ذلك العلاج لم يصل الى ايدي الامبريلا في الخارج لان المدينة حلت بها الفوضى كما رايت فكيف سوف يتم انقاذه ؟؟؟

واما عن المدة التي بقي فيها مارفي عند دخوله الى المشفى وهو مصاب فللاسف يا اخي لم تكن سوى بضعة ساعات فقط قبل وصول جيل ومن ثم ليون وكلير

نعم صدقني يا اخي الغالي للاسف هذا خطا جديد يضاف الى قائمة الاخطا في اللعبة
    وذلك لانك لو دققت النظر في نهاية المرحلة عند هرب السيارة السوداء الكبيرة وجدت سيارة شرطة تتجه للمركز وانا اعتقد انها سيارة ليون وكلير متجها لمركز شرطة راكون
    وهذا ما ارادته للاسف كابكوم يعني مارفي يتجه وهو يضع يده على جنبه ويجلس هناك في الغرفة وهنا يصل له ليون ويلتقي به وقد نسي المصممون امر وصول جيل اولا وتحول براد وكيف تم فتح الابواب المغلقة واغلاق بعضها

بصدق يا اخوان هذه الاخطا لايمكن ان تغتفر ابدا لكابكوم :vereymad: :vereymad:

واي اسئلة اخرى انا في الخدمة يا اخي الغالي
    وشكرا لك على هذه الاسئلة الرائعة

اهلا اخي الغالي hssaan

حبيت اذكرك فقط ان كانت هناك مروحية تحطمت في الدور الثاني
    من المبنى وهذه المروحية هي التي غيرت شكل الغرفة
    الا تعتقد ذلك

صحيح يا اخي الغالي ولكن متى حدثت حادثة المروحية اليس عند وصول كلير وليون بينما احداث هذه المرحلة قبل وصولهما فكيف بفترة قليلة سوف يتم هدم ذلك الجدار وترتيب تلك الغرفة واغلاق الابواب والممر الخارجي للمركز حتى تصل جيل وبراد ثم اعادة فتحهما بعد مغادرة جيل ووصول كلير وليون يعني اخطا كبيرة جدا
    اليس كذلك

اهلا اخي العزيز RES-TOMP4545

ولا شكر على واجب يا اخي العزيز وشكرا لك لكلامك اللطيف والحمد لله ان التكملة عوضت عن تاخري

اهلا اخي الغالي keenman

ولا شكر على واجب وان شاء الله تستمتع بقراءتها يا اخي الغالي

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

تكملة بغااااية الروووعة والإتقانم ياخي الغالي chris..... واصل ولاتحرمنا من مواضيعك الممتاااازة والقوية وإلى الأمام.......
    في عندسي سؤال صغير وهوا كلتالي:/
    ممكن تفصح لنا عن اسم موضوعك الجديد والقادم بأذن الله.... أنتظر ردك...أخوك:/ ( فــهد ) R.P.D_629

الـزمـن الـجـمـيـل
    Resident Evil 1 + 2 + 3

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس والف شكر لك على الإجابات الرائعة

اما عندما كان شخصياتنا يدخلون الغرف ويخرجون منها ولم يتم نشر الغاز فهذا ما جعلني افكر بالحل الذي اخبرتكم به وهو الكمبيوتر فانت عندما تدخل مكان بسرعة وتغادره بسرعة فانت تغادره اثناء اعطاء الكمبيوتر مهلة للشخص الذي دخل الغرفة للتعريف بنفسه ولو بقيت بالغرفة فترة اطول سوف تجد الغاز سوف ينتشر لان المهلة انتهت دون ذكرك مثلا للرقم المطلوب
    وماذا تفسر نشر الغاز فورا بمجرد عودة الشخص إلى نفس الغرفة للمرة الثانية عندما لم يتم نشره في وقت دخوله الغرفة للمرة الأولى ؟

اخي للاسف لايمكن وضع اي تحليل للامر او حتى افتراض ولو كان يوجد لما بخلت عليكم
    حسنا لا بأس وسوف أقوم بتأليف تفسير من عندي أعتقد أن كابكوم قصدت هذا الخطأ عمدا فلم تكن تريد وضع تعقديات على هذا الجزء خصوصا وأنه فرعي وليس لديها وقت له حيث لدى الشركة ألعاب عديدة أخرى تصنعها بالإضافة إلى وضع الجزء الرابع على البلاي ستيشن 2 فأرادت تصميم الأوتبريك 2 وربما الأوتبريك 1 أيضا على السريع يعني أي كلام وخلاص ههههههههههههههههههههههههههه أعلم أنها فكرة غبية جدا ولكني أردت المزاح وشكرا

نعم صدقني يا اخي الغالي للاسف هذا خطا جديد يضاف الى قائمة الاخطا في اللعبة
    ولكنك على الأقل وجدت تفسير له ^______^

بصدق يا اخوان هذه الاخطا لايمكن ان تغتفر ابدا لكابكوم
    صحيح! :vereymad:

وذلك لانك لو دققت النظر في نهاية المرحلة عند هرب السيارة السوداء الكبيرة وجدت سيارة شرطة تتجه للمركز وانا اعتقد انها سيارة ليون وكلير متجها لمركز شرطة راكون
    صحيح يا أخي الغالي وعلى فكرة إذا فزت مرحلة الشرطة وأنت تلعب بكيفن فقط سوف ترى سيارة ليون وكلير وهذا الأمر مكتوب في أحد المواقع:
    Leon Kennedy and Claire Redfield
    In order to see Leon and Claire in the police car you have to beat Desperate Times Scenario with Kevin only. You can do this under any difficulty but you have to survive the scenario as Kevin. At this time, Leon and Claire were about to go to the RPD police station and Kevin was trying to escape the city
    المصدر:http://www.gamefaqs.com/console/ps2/code/920238.html

وبالمناسبة ما نوع الغاز الذي لونه أبيض الموجود في العلب المضادة للغاز الأصفر وما نوع المادة المستخدمة فيه؟أعرف أنه مضاد للغاز السام ولكن إذا استخدمته في غرفة ليس فيها غاز سام (لا يمكنك فعل ذلك في اللعبة) فماذا يحصل او هل سيؤثر في شيء؟

وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي R.P.D_629
    ولا شكر على واجب يا اخي الغالي وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي الغالي
    وان شاء الله كل مفيد قادم باذن الله

اما عن الموضوع القادم فكما وعدتك يا اخي الغالي فهو عن النمسيس ويكفى يعلم مكان جيل
    اما ماذا يليه فهذا سر

اهلا اخي الغالي النمسس
    ولا شكر على واجب يا اخي الغالي

وماذا تفسر نشر الغاز فورا بمجرد عودة الشخص إلى نفس الغرفة للمرة الثانية عندما لم يتم نشره في وقت دخوله الغرفة للمرة الأولى ؟

الجواب : توقعت ان تسئل هذا السؤال يا اخي الغالي والجواب هو ان الامر يكون في الوقت فعند مغادرتك للغرفة بسرعة واثناء قيام الكمبيوتر بالعد الى حين اعطاء الرقم فانت تذهب والكمبيوتر يقوم بمسح يثبت خلو الغرفة ولكن يبقى امر التوقيت عالق بمعنى انك عند عودتك يستكمل التوقيت فينطلق الغاز بسرعة يعني لو فرضنا كان التوقيت وصل الى 8 وتوقف فعند عودتك يكمل الى العشرة وهنا ينطلق الغاز بسرعة عند عودتك

ولكن هذا احتمال وهناك احتمال اخر

وهو ان يكون شخص ما سبقك الى هذا الممر وبدا الكمبيوتر يعد ولكن الشخص خرج من الغرفة دون ذكرى رقمه مثلا والكمبيوتر يعد وما ان انتهى التوقيت المحدد حتى كانت شخصياتنا قد دخلت الغرفة فانطلق الغاز
    وارجح هذا بشكل كبير .

يعني كان استنتاجي من ان تلك لاسيارة صحيح يا سلام

وبالمناسبة ما نوع الغاز الذي لونه أبيض الموجود في العلب المضادة للغاز الأصفر وما نوع المادة المستخدمة فيه؟أعرف أنه مضاد للغاز السام ولكن إذا استخدمته في غرفة ليس فيها غاز سام (لا يمكنك فعل ذلك في اللعبة) فماذا يحصل او هل سيؤثر في شيء؟

الجواب : لن يحدث شيء لانه مضاد والامر هنا اشبه بالاكسجين يعني تخيل نفسك في البحر وتضع الاكسجين على فمك وبعد ان خرجت من البحر قمت بفتح الصمام في غرفة ما ونشرت الاكسجين هل سوف يحدث شيء
    يا اخي ان هذا المضاد وجود للمساعدة ولايمكن ان يكون فيه ولا حتى نسبة خطورة
    وهذا هو الاصل بمثل هذه المواد اليس كذلك

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

شكرا لك على الإجابات يا أخي الغالي كريس وبالنسبة للغاز فمثلا لو دخلت غرفة وانتشر فيها الغاز ولكنك لم تستخدم العلبة المضادة له وخرجت من الغرفة ثم بعد ذلك عدت إليها فستجد الغاز ما زال موجودا ولن يذهب إلا عندما تستخدم العلبة (إلا لو استخدمها أحد مرافقيك قبل أن تعود للغرفة) فهل كلامي صحيح؟

حسنا لا بأس وسوف أقوم بتأليف تفسير من عندي أعتقد أن كابكوم قصدت هذا الخطأ عمدا فلم تكن تريد وضع تعقديات على هذا الجزء خصوصا وأنه فرعي وليس لديها وقت له حيث لدى الشركة ألعاب عديدة أخرى تصنعها بالإضافة إلى وضع الجزء الرابع على البلاي ستيشن 2 فأرادت تصميم الأوتبريك 2 وربما الأوتبريك 1 أيضا على السريع يعني أي كلام وخلاص ههههههههههههههههههههههههههه أعلم أنها فكرة غبية جدا ولكني أردت المزاح وشكرا
    ما رأيك؟

الصورة الرمزية النمسس

أخي الغالي كريس يوجد سؤال آخر أيضا وهو لماذا عندما ينتشر الغاز في الغرفة تزيد نسبة الفايروس لدى اللاعب بسرعة كبيرة حتى تصل إلى 100% ويموت بينما لا يصاب بالتسمم ولا نجد حالته تصبح على الحذر أو الخطر؟!

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

لو دخلت غرفة وانتشر فيها الغاز ولكنك لم تستخدم العلبة المضادة له وخرجت من الغرفة ثم بعد ذلك عدت إليها فستجد الغاز ما زال موجودا ولن يذهب إلا عندما تستخدم العلبة (إلا لو استخدمها أحد مرافقيك قبل أن تعود للغرفة) فهل كلامي صحيح؟

في الحقيقة يا اخي حدث الامر ذاته معي ولكني ما ان غادرت الغرفة وعدت لها لاحقا اختفى الغاز ولا اعلم حقيقتا اذا كان اختفى الغاز بسبب ان شخص ما استخدم احد العلب المضادة ام ان الغاز خرج من فتح التهوية ولكن ان ذهبت وعدت بسرعة الى الغرفة فان الغاز يكون مازال فيها على اعتبار انك لم تاخذ فترة طويلة لتترك المجال للغاز بالخروج من فتح التهوية او ان يصل شخص ويستخدم العلب المضادة لا ازالته .

بالنسبة لسؤالك عن لماذا عندما ينتشر الغاز في الغرفة تزيد نسبة الفايروس لدى اللاعب بسرعة كبيرة حتى تصل إلى 100% ويموت بينما لا يصاب بالتسمم ولا نجد حالته تصبح على الحذر أو الخطر؟

الجواب : وذلك لان الفايروس في جسد الشخص لا يزداد الا اذا ضعفت مقاومة جسمه بمعنى ان الانسان يكون جسمه يقاوم الفايروس بكافة الوسائل وعند اصابتك بمثل هذا الغاز فان اعصابك ورئتيك تتضرر مما يعني تضرر حتى دفاعات الجسم وهذا يعني ضعف مقاومة الفايروس لينتشر بسرعة كبيرة

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

وذلك لان الفايروس في جسد الشخص لا يزداد الا اذا ضعفت مقاومة جسمه بمعنى ان الانسان يكون جسمه يقاوم الفايروس بكافة الوسائل وعند اصابتك بمثل هذا الغاز فان اعصابك ورئتيك تتضرر مما يعني تضرر حتى دفاعات الجسم وهذا يعني ضعف مقاومة الفايروس لينتشر بسرعة كبيرة
    أخي الغالي إذا ضعفت مقاومة الجسم وتضررت الأعصاب والرئتين ودفاعات الجسم وزادت نسبة الفايروس وانتشر بسرعة كبيرة فلماذا لم تتغير حالة اللاعب من Fine إلى Caution أو إلى Danger أو إلى Poison والشي الوحيد الذي يحصل هو زيادة نسبة الفايروس فقط حتى تصل إلى 100% ويموت اللاعب بينما تبقى حالته على Fine حتى موته بسبب الفايروس؟!

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

أخي الغالي إذا ضعفت مقاومة الجسم وتضررت الأعصاب والرئتين ودفاعات الجسم وزادت نسبة الفايروس وانتشر بسرعة كبيرة فلماذا لم تتغير حالة اللاعب من Fine إلى Caution أو إلى Danger أو إلى Poison والشي الوحيد الذي يحصل هو زيادة نسبة الفايروس فقط حتى تصل إلى 100% ويموت اللاعب بينما تبقى حالته على Fine حتى موته بسبب الفايروس؟!

الجواب : صحيح يا اخي الغالي الامر غريب اليس كذلك ولكنه في الواقع عادي فالامر هنا يا اخي الغالي عبارة عن اختنقاء يعني لو حبست شخص في غرفة ونشرت فيها غاز فانه سوف يختنق ويموت ولو فحصته فلن تجد اي خدوش و اعضائه الداخلية سلية وكل شيء سليم ولكنه اختنق لانه لايوجد هواء من حوله
    وهنا يبدا عمل الفايروس فعندما يبدا الشخص بالاختناق تضعف مناعة جسده ويبدا يشعر بدوخة وقد يسقط في اي لحظة فاقدا للوعي وهنا تكون مناعته قد ضعفت جدا واثناء ضعف مناعته يكون الفايروس يستمر في الانتشار بشكل اكبر فاكبر

لذلك فالفايروس تجده ينتشر في دمائه ولكن حالته العامة تبقى عادية اي فاين

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

مرحبا جميعا يا اسرتي الغالية
    ولا استطيع ان اقول الا اخرين ما بقي سوى مرحلة واحدة لهذا الجزء الرائع

وسوف اقول كلمة اخيرة عن هذا الجزء في نهاية موضوعي باذن الله

والان لنبدا معنا مشوارنا الاخير مع هذا الجزء .

................................... المرحلة الخامسة والاخيرة ( نـهايـة الطـريـق ) ...........................

سؤال 1 : لماذا سميت هذه المرحلة بهذا الاسم ؟؟؟

الجواب : قبل ان اجيب عن هذا السؤال سوف اذكر معنى اسم كل مرحلة مرة معنا سابقا , وهي .

المرحلة الاولة ( WILD THINGS ) = ( الأشياء البرية )
    المرحلة الثانية ( UNDERBELLY ) = ( تحت البطن )
    المرحلة الثالثة ( FLASHBACK ) = ( الإرتجاع )
    المرحلة الرابعة ( DESPERATE TIME ) = ( الوقت المستميت )
    المرحلة الخامسة ( END OF THE ROAD ) = ( نهاية الطريق )

اما ماذا تعني كل واحدة فاعتقد ان اسمائها تدل على معنيها فاشياء برية تدل على الحيوانات و تحت الباطن
    تعني الانفاق و الارتجاع اعتقد تعني او تاتي لفكرة زوجة ذلك الحطاب والله اعلم ponder:
    واما الوقت المستميت فهي تدل على مركز الشرطة ولا اعرف ماذا تعني الوقت المستميت هل هي تعني الوقت المستميت من اجل هرب افراد الشرطة من المكان ام وهذا ما اتوقعه وارجحه
    تعني ان الوقت في هذا المكان مهم جدا فعليك الهرب من الغرف قبل انتشار الغاز فيها والهرب من المركز قبل اقتحام الزومبيات وهكذا
    واما نهاية الطريق وهو طبعا محور السؤال فالامر ياتي كالتالي
    ....

سميت هذه المرحلة بنهاية الطريق لامران اثنان :.....
    الاول هو طبيعة المكان الاخير الذي تتجه له للهرب وهو طريق عام فيه اليات قوات المرتزقة العسكرية هو كما قلت الطريق الاخير الامن في مدينة راكون ويتم ايصال الناجين لها وتهريبهم عبره عبر نفق الى الجهة الاخرى من الجبل ليصبحوا بعيدين عن المدينة وينجوا وبذلك سميت اللعبة هذا الاسم اي نهاية الطريق بمعنى الطريق الاخير للنجاة ونهاية الطريق للهرب

الثاني سميت هذه المرحلة بهذا الاسم نسبة الى ان هذه المرحلة هي المرحلة الاخيرة لهذا الجزء اي بمعنى ان هذا الجزء و مدينة راكون انتهوا واذا حصل وتم انتاج جزء جديد فلن يكون في مدينة راكون بمعنى انها نهاية الطريق بالنسبة لمدينة راكون وكان شركة كابكوم تودع في هذا الجزء مدينة راكون وتقول لهذه المدينة وداعا

والامران صحيحا

سؤال 2 : وجدنا شخصياتنا في معمل عملاق ومختبرات كبيرة ومرعبة فاين تقع هذه المختبرات وهل هي مختبرات الدكتور ويليام التي شاهدناها في الجزء الثاني ؟؟

الجواب : هذه المختبرات العملاقة والتي تبدو للوهلة الاولة وكانك في افلام الخيال العلمي وبانك موجود في مركبة فضائية فكل شيء يعمل بالكهرباء والاجهزة والحواسيب تملى المكان و المختبرات وغيرها
    هي مختبرات تجعل من اللعبة للاسف خيالية جدا وتجعل شركة الامبريلا ومختبراتها تبدو وكان شركة الامبريلا شركة ذات عقول وامكانيات عالية وكانها شركة اتت من المستقبل وهذا شيء خيالي للاسف ولكن ماذا نقول فاللعبة كلها خيال

والان ناتي للطرف الثاني من السؤال هل هذه المختبرات هي نفسها مختبرات الدكتور ويليام
    في الحقيقة لا فهذه المختبرات مختلفة عن مختبرات الدكتور ويليام وهي هنا مثل بقية المختبرات الاخرى المنتشرة في المدينة مثل مختبرات جامعة راكون و مختبر مستشفى راكون وهذه المختبرات ايضا تعتبر منفصلة بالمبنى عن مختبرات الدكتور وليام ولكنها متصلة معها عبر ممرات سرية في المجارير توصل بينها وبين المختبرات الاخرى في مختلف المدينة

سؤال 3 : وما هو الفائدة من اشعة الليزر التي تغلق الابواب ؟؟؟

الجواب : هذا الليزر هو عبارة عن نظام حماية خاصة يتحكم به الكمبيوتر المركزي
    ويهدف الى منع هرب اي كائن حي بشر كان ام حيوانات تجارب او حتى وحوش وذلك لحماية المكان من اي انتشار للوحوش ولن ينغلق هذا الاشعاع مالم يتاكد الكمبيوتر المركزي من ان الكائن الحي الموجود في الداخل قد مات وانتهى امره فهنا يقوم جهاز مؤشر الحياة بفحص المكان والتاكد من موت اي شيء خلف الاشعة
    وقد صمم هذا الاشعاع كما اخبرتكم لحماية المكان وخصوصا عند حرب حيوانات التجارب كما في البيت الفخم لاي حادث قد يحصل او تحول احد العلماء الى زومبي فان الجهاز عند اكتشاف تسرب جرثومي و خطر حيوي في المكان يغلق الليزر حتى يتم التخلص من ذلك الكائن
    وصدقا الامر هنا واقصد بالليزر الاحمر يبدو خيالي زيادة عن اللزوم ولكن كما قلت بما ان الامر كله خيال فلا باس اليس كذلك

سؤال 4 : ولكن شاهدنا احد شخصياتنا يطفى اشعة الليزر من احدى الممرات ويهرب من خلالها و ايضا هناك عالم اطفىء جدران الليزر واخرج المستر اكس فكيف اذن يتدخل الكمبيوتر المركزي بالامر ؟؟؟

الجواب : صحيح هذا الامر ولكن لا يعني اتصال الكمبيوتر المركزي وسيطرته على هذه الاجهزة تعني رفع يد الانسان عنها pcguru:
    فالانسان يبقى هو المتحكم بهذه الاجهزة وهذا الكمبيوتر ولكن الامر هنا يعود الى عدم قدرة الانسان على القيام بكل الوظائف معنى يعني المراقبة و تشغيل الحاجز عند حدوث شيء و العمل في المختبرات
    وماذا لو ان الشخص المسؤول عن الليزر تحول الى وحش مثلا او قتل فهذا يعني ان الامر قد يخرج من السيطرة لذلك وجد الكمبيوتر المركزي فهو يتحكم بكل شيء مع ابقاء القدرة على التحكم بيد الاشخاص المسؤوليين والذين يمتلكون التصريح بذلك

وطبعا يقوم الكمبيوتر المركزي عند حالة الطوارى واغلاق الليزر بفتح الحاجز الليزري فقط لمدة 180 ثانية ليعود بعد ذلك ويغلق وهذه المدة تعتبر مدة الامان لكي يكون الجنود مثلا او العلماء تخلصوا نهائيا من ما وراء الحاجز والا فانه سوف يعود ويغلق عليهم حفاظا على الامان .

سؤال 5 : شاهدنا الهناتر تملى المكان , ولكنها كانت مختلفة عن التي نعرفها واريناها في الاجزاء السابقة فهل السبب تصميم اللعبة ؟؟؟

الجواب : بالطبع لا فهنا يعود الامر الى ان هذه الهناتر تعتبر هناتر حديثة الولادة عن التي كنا نراها في البيت الفخم في غابات اركولاي بمعنى ان هذه الهناتر ولو ان منظرها مرعب وكبير الا انها صغيرة اي حديثة الانتاج وصغيرة لذلك فهي مختلفة ولكنها مرعبة جدا وهي تمتلك مخلب كبير مرعب .

سؤال 6 : شاهدنا وحش المستر اكس وقد كان يساعدنا وفجاة اصبح ضدنا :chairshot فما السبب ؟؟؟

الجواب : يكمن السر في طبيعة المستر اكس التي تجعله وحش مميز حقا كما ذكرت سابقا عنه ولكن هذه المرة كان المستر اكس يتعرض لامر مختلف عن السابق فهجمات الهناتر المستمرة عليه وتوجد الكثير من الاشياء حوله ان كان من الهناتر او ابطالنا جعل الامر يخرج عن السيطرة ويصبح في حالة فوضى مما ادى لخروجه من السيطرة ويبدو ان عملية اعداد المستر اكس للخروج ايضا كانت خاطئة مما ادى الى اعداده بشكل خاطىء ادى مع ما سبق الى خروجه عن السيطرة .

سؤال 7 : شاهدنا العالم يحمل جهاز في يده وكانه جهاز تحكم في المستر اكس فلماذا لم يستطع ان يتحكم فيه عندما خرج عن السيطرة ؟؟؟

الجواب : لانه اصلا ليس جهاز تحكم انما هو جهاز تفجير ولو نظرنا الى جانب المستر اكس سوف تجد متفجرات موضوعه على جنبه
    وقد تم وضعها في حال خرج المستر اكس عن السيطرة يقوم هذا العالم بتشغيل المفجر فيقضي على المستر اكس بسرعة وذلك يدل على ان العالم لم يكن متاكد من السيطرة على المستر اكس في مثل هذه الظروف

سؤال 8 : شاهدنا مروحية سوداء متوقفة وفيها احد قوات هانك فماذا يفعلون هناك والم يهربوا سابقا ؟؟؟

الجواب : فرقة هانك الاولة والتي قتل افرادها ووصل هانك واخذ عينة الفايروس كان هانك لوحده فقد قتل كل افراد مجموعته وغادر ولكن الشركة ارسلت فرقة اخرى مهمتها احظار صندوق حديدي يحوي هذا الصندوق كان حي مغذى بالفايروس وكان الهدف نقله بسرعة الى مقر الشركة ليتم متابعة العمل على ذلك المخلوق واستخلاص الفايروس منه ايضا ولكن الصندوق يسقط ويخرج منه ذلك الكائن الحي ويهرب قائد تلك الفرقة الذي يبدو بالصورة وهو يخلع خوذته
    وسقوط الصندوق من ارتفاع عالي ادى لتحطم طرفه وانكسار الزجاجة التي تحوي العينة في داخله مما ادى لهرب الحيوان وقد وجد غذاء مناسب له فقد اقترب من العينة مجموعة من قوات المرتزقة فقام ذلك الوحش بمهاجمتهم واكلهم جميعا مما ادى لزيادة حجمها وما زاد حجمه اكثر اكله وتغذيته على المستر اكس بعد ان تحول الى تايرنت .

واليكم صور للصندوق وقوات المرتزقة تقاتل ما فيه

سؤال 9 : بعد قتالنا مع المستر اكس وجدنا انفسنا نصعد على جسر وكان هذا الجسر مالوف لدينا واذ به ذلك الجسر الذي دمره رجال الشرطة في الجزء الاول من هذه السلسلة فاي الاحداث حدثت قبل ؟؟؟

الجواب : احداث انفجار الشارع وتفجيره من قبل رجال شرطة راكون حدث قبل احداث هذه المرحلة فقد انفجر الشارع ودمر وادى ذلك الى انسداد الطريق بالحطام والدمار وبالنظر للصورة التي ارفقها سوف تشاهدون الحطام يسد الطريق
    مما فرض على شخصياتنا اتخاذ طريق العودة ذاتها التي رايناها في الجزء الاول وصول الى فندق التفاحة والتي حدثت فيها احداث الفندق في الجزء الاول ايضا
    وصدقا اشعر وانا اشاهد تلك الاماكن من جديد بان شركة كابكوم قصدت ذلك وكانها تريد ان تذكرنا بالجزء السابق وكانها تقول ان هذا الجزء هو الجزء الاخير من هذه السلسلة وهو فعلا نهاية الطريق .

واليكم بعض الصور تريكم كيف الطريق مسدسو بسبب الانفجارات التي حدثت سابقا

سؤال 10 : شاهدنا احد القناصين يطلق النار على العالمة السمراء ويصيبها ثم تزحف هي وتختبا في الفندق وبعد ذلك غادر المكان فلماذا فعل ذلك ؟؟؟

الجواب : السبب هو في انه لا يرغب في وصول احد الى الجسر الذين يقفون عليه لانه جسر النجاة وقد شاهد العالمة بالقناص وقد فكر بالتخلص منها لانه لايريد ان ينقذها وذلك بسبب الاوارم التي وصلت لهم من التخلص من بعض العلماء وهذا شبيه بما حدث في الجزء الاول في الجامعة حينما قتل نيكولاي العالم وهرب وهذا فعل الامر ذاته واصاب العالمة وعلم بانها لن تستطيع الصمود وهي مصابة فغادر وطبعا رغبة شخصياتنا و العالمة بالوصول الى هذا المكان للهرب لانه هو الطريق الاخير نعم الطريق الاخير للهرب

سؤال 11 : شاهدنا وحش مرعب وكبير جدا فمن اين اتى هذا الوحش ؟؟؟

الجواب : انه الوحش الذي كان في الصندوق الحديدي وقد كبر حجمه الى هذا الحجم بعد ان تغذى على جثث قوات المرتزقة التي قتلهم و ايضا المستر اكس

وهذه هي صورة الصندوق

........................................ نهاية المرحلة الاخيرة ............................

وهنا يا اسرتي الغالية نصل الى نهاية هذه المرحلة الاخيرة من هذه السلسلة والتي كانت فريدة من نوعها ورائعة

وكلمة اخيرة عن هذه السلسلة : ...............................

اخواني هذه السلسلة كانت من الاجزاء الثانوية الرائعة التي عودتنا بها شركة كابكوم فهذه السلسلة رائعة بحق وبمعنى الكلمة
    ولكن وللاسف رغم جمالها الا انها لم تخلوا من السلبيات
    والتي اوضحت بعضها في تحليلي لهذه السلسلة من اخطاء في القصة و بعض الامور الاخرى
    وصول الى سلبيات اصابت اللعبة في الصميم للاسف وهي قصر مراحل اللعبة جدا
    فهي قصيرة جدا ما ان تعرف ما عليك ان تفعله حتى تجد نفسك تذهب وتاتي بسرعة الرصاص وتكتشف ان المراحل تنتهي الواحدة تلوا الاخرى بسرعة البرق
    وما يساعد قليلا هنا عروض اللعبة وخصوصا في المرحلة الاخيرة فعروض اللعبة اشعر بانها اطول من المرحلة ذاتها

وعلى اية حال كان هذا الجزء ممتع وجميل

واخيرا انتهى هذا الموضوع والحمد لله و الفضل لله
    وشكرا للجميع على دعمهم المتواصل لي
    فشكرا للجميع واي اسئلة عن هذا الجزء فانا على استعداد تام باذن الله

شكرا لكم جميعا يا اسرتي الغالية
    وترقبوا الجديد

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس وأخيرا وصلنا إلى المرحلة الأخيرة والتي لطالما أردت أن أعرف عنها الكثير من الأمور

تعني الانفاق و الارتجاع اعتقد تعني او تاتي لفكرة زوجة ذلك الحطاب والله اعلم
    لم أفهم شيئا يا أخي الغالي!

وكان شركة كابكوم تودع في هذا الجزء مدينة راكون وتقول لهذه المدينة وداعا
    كنت أعلم بالأمر وأحسست بذلك من خلال عرض النهاية الذي يتحدث فيه شخص عن مدينة راكون وسوف أشتاق لهذه المدينة التي لا توصف!

احظار صندوق حديدي يحوي هذا الصندوق كان حي مغذى بالفايروس
    ما هو هذا الكائن الحي؟

انه الوحش الذي كان في الصندوق الحديدي وقد كبر حجمه الى هذا الحجم بعد ان تغذى على جثث قوات المرتزقة التي قتلهم و ايضا المستر اكس
    أخي الغالي هل يمكنك أن تذكرني؟فحسب ما أتذكر أن المستر إكس يتحول إلى التايرنت الضخم وتقاتله بينما يوجد وقت وبعد أن ينتهي الوقت تطير المروحية التي فيها قوات الأمبريلا ويجب أن تأخذ العالمة معك وتهرب معها بعد أن تقتل التايرنت وكيف يمكنك أخذها بينما يوجد قناص يستهدفك أم أنه يجب أن تتركها وتذهب وتقتل التايرنت ثم تعود لتأخذها من الفندق؟يعني بعد أن تطير المروحية وتقتل التايرنت وتكون معك العالمة إلى أين تأخذها أين طريق الهروب؟! ولكني هربت من التايرنت ولم آخذ العالمة معي بل أنقذت نفسي ودخلت إلى المروحية قبل غنتهاء الوقت وقبل أن تطير وهربت مع قوات الأمبريلا نظرا لحالتي المتدهورة من عدم توفر أسلحة وذخيرة وعلاجات كافية وكنت مصابا أصلا وعلى فكرة ما قصة تلك الألغام الموضوعة في أحد الأماكن وأيضا ما أمر جهاز كشف الألغام وأين مكانه؟وهل يصدر صوت عند قربك من الألغام أو هل يخبرك عن مكان اللغم بالضبط أو كيف يعمل؟

فعروض اللعبة اشعر بانها اطول من المرحلة ذاتها
    مثل لعبة ميتل جير

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس
    ولا شكر على واجب يا اخي الغالي

تعني الانفاق
    و الارتجاع اعتقد تعني او تاتي لفكرة زوجة ذلك الحطاب والله اعلم

اخي فقط افصل بين كلمة الانفاق و الارتجاع كما فعلت الان وسوف تفهم ماذا اقصد
    و كما قلت كلمة الارتجاع قد تعني زوجة الحطاب واسترجاعها او شيء من هذا القبيل والله اعلم

والله يعز علينا ان نفقد مدينة راكون لانها على الاقل ما تذكرناها في يوم الا وتذكرنا معها النمسيس اليس كذلك

ما هو هذا الكائن الحي؟

الجواب : يبدو انه كان حي تم احظاره من مختبرات الشركة السرية ويبدو ان الامر كان رغبة من الشركة بستخلاص الفايروس من جسد تلك العينة على اعتبار ان هذا الوحش مليء جسمه بالفايروس
    اما ما هو هذا الكائن فهذا ما لا اعرفه يا اخي الغالي ولكن من الخراطيم الكثيرة التي نتجت منه وقتلت كل قوات المرتزقة فهي قد تشبه الخلية التي كانت في جسد النمسيس
    ولكن هذا مستبعد لانه لو كان صحيح لكان شكل الوحش لم يكن كما في اللعبة يعني شكله عشوائي بعكس خلية النمسيس فقد بقيت محافظة على شكلها بشكل جيد وحتى عند تحوله الاخير

خي الغالي هل يمكنك أن تذكرني؟فحسب ما أتذكر أن المستر إكس يتحول إلى التايرنت الضخم وتقاتله بينما يوجد وقت وبعد أن ينتهي الوقت تطير المروحية التي فيها قوات الأمبريلا ويجب أن تأخذ العالمة معك وتهرب معها بعد أن تقتل التايرنت وكيف يمكنك أخذها بينما يوجد قناص يستهدفك أم أنه يجب أن تتركها وتذهب وتقتل التايرنت ثم تعود لتأخذها من الفندق؟يعني بعد أن تطير المروحية وتقتل التايرنت وتكون معك العالمة إلى أين تأخذها أين طريق الهروب؟! ولكني هربت من التايرنت ولم آخذ العالمة معي بل أنقذت نفسي ودخلت إلى المروحية قبل غنتهاء الوقت وقبل أن تطير وهربت مع قوات الأمبريلا نظرا لحالتي المتدهورة من عدم توفر أسلحة وذخيرة وعلاجات كافية وكنت مصابا أصلا وعلى فكرة ما قصة تلك الألغام الموضوعة في أحد الأماكن وأيضا ما أمر جهاز كشف الألغام وأين مكانه؟وهل يصدر صوت عند قربك من الألغام أو هل يخبرك عن مكان اللغم بالضبط أو كيف يعمل؟

اخي على المستوى الصعب سوف تشاهد المستر اكس يخرج من حفرة وفجاة تتمزق ملابسه ويتحول الى تايرنت وتبدا قتال معه وعندما دخلت الى المروحية تحدثت مع احد قوات المرتزقة وبعدها خرجت وبصحبتي جندي من قوات هانك اوصلني قرب الفندق وهناك بدا القناص يطلق علي النار ولكني افلة منه ووصلت الفندق وانقذنا العالمة ولم نتجه للمروحية بل اتجه للشارع في الاعلى حيث مكان القناص وهناك ظهر لنا ذلك الوحش المرعب الذي خرج من الصندوق وقد كان راس المستر اكس يخرج من جانبه الايمن و يديه وقديمه كلها جثث قوات مرتزقة وقتاله صعب فانت يصعب عليك الاقتراب منه لان الخراطيم الصغيرة تخرج من يده وتضربك واذا ابتعدت عنه قذف من جسده كرات ذات مدى بعيد تصيبك ولو انت في داخل سيارة وبعد ان تقتله تشاهد النهاية وهي ان بطل شخصيتك يضع العالمة في الشاحنة وينطلق بها مسرعا عبر طريق كما في الصورة

اما الالغام فلا اذكر اين وجدت الجهاز ولكن كانه كان موجود في المروحية لا اذكر بالتحديد وهو يصدر صوت عالي عند اقترابك من الالغام كما اذكر

شوكرا لك يا اخي الغالي على دعمك المتواصل يبدو انك الوحيد الذي اعجبه الموضوع

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

تعني الانفاق
    الارتجاع اعتقد تعني او تاتي لفكرة زوجة ذلك الحطاب والله اعلم

اخي فقط افصل بين كلمة الانفاق و الارتجاع كما فعلت الان وسوف تفهم ماذا اقصد
    و كما قلت كلمة الارتجاع قد تعني زوجة الحطاب واسترجاعها او شيء من هذا القبيل والله اعلم
    هذا يعني أن الكلمة هي الإسترجاع وليس الإرتجاع أليس كذلك؟ أما كلمة الأنفاق فلم أفهم ماذا يقصد بها؟

والله يعز علينا ان نفقد مدينة راكون لانها على الاقل ما تذكرناها في يوم الا وتذكرنا معها النمسيس اليس كذلك
    صحيح ^_____^

يبدو انه كان حي تم احظاره من مختبرات الشركة السرية ويبدو ان الامر كان رغبة من الشركة بستخلاص الفايروس من جسد تلك العينة على اعتبار ان هذا الوحش مليء جسمه بالفايروس
    اما ما هو هذا الكائن فهذا ما لا اعرفه يا اخي الغالي ولكن من الخراطيم الكثيرة التي نتجت منه وقتلت كل قوات المرتزقة فهي قد تشبه الخلية التي كانت في جسد النمسيس
    ولكن هذا مستبعد لانه لو كان صحيح لكان شكل الوحش لم يكن كما في اللعبة يعني شكله عشوائي بعكس خلية النمسيس فقد بقيت محافظة على شكلها بشكل جيد وحتى عند تحوله الاخير
    وحش غريب فعلا

اخي على المستوى الصعب سوف تشاهد المستر اكس يخرج من حفرة وفجاة تتمزق ملابسه ويتحول الى تايرنت وتبدا قتال معه وعندما دخلت الى المروحية تحدثت مع احد قوات المرتزقة وبعدها خرجت وبصحبتي جندي من قوات هانك اوصلني قرب الفندق وهناك بدا القناص يطلق علي النار ولكني افلة منه ووصلت الفندق وانقذنا العالمة ولم نتجه للمروحية بل اتجه للشارع في الاعلى حيث مكان القناص وهناك ظهر لنا ذلك الوحش المرعب الذي خرج من الصندوق وقد كان راس المستر اكس يخرج من جانبه الايمن و يديه وقديمه كلها جثث قوات مرتزقة وقتاله صعب فانت يصعب عليك الاقتراب منه لان الخراطيم الصغيرة تخرج من يده وتضربك واذا ابتعدت عنه قذف من جسده كرات ذات مدى بعيد تصيبك ولو انت في داخل سيارة وبعد ان تقتله تشاهد النهاية وهي ان بطل شخصيتك يضع العالمة في الشاحنة وينطلق بها مسرعا عبر طريق كما في الصورة
    وحتى على المستوى السهل فأنا أيضا شاهدت هذا العرض وأعتقد انه يجب أن أعيد اللعبة وتحديدا هذه المرحلة وأفعل كل ما قلته لي لكي أحصل على النهاية الصحيحة وعلى فكرة البازوكا التي في النهاية رائعة وقوية جدا وأعتقد أنها ربما أقوى نوع من أنواع البازوكا ولكن كيف شكل الوحش؟يعني هل يعتبر دودة أم ماذا؟ولكن هل دخلت المروحية قبل أن تقتل التايرنت أم بعد أن تقلته وهل كان ذلك قبل إنتهاء الوقت أم بعد إنتهاء الوقت لأنه بعد ان ينتهي الوقت تطير المروحية ولا تجدها فكيف فعلت ذلك؟وأنا عندما دخلت المروحية (قبل أن ينتهي الوقت) هربا من التايرنت وجدت عرض النهاية مباشرة وانتهت اللعبة ولم أرى ما بالداخل ولا جندي ولا ما يحزنون

اما الالغام فلا اذكر اين وجدت الجهاز ولكن كانه كان موجود في المروحية لا اذكر بالتحديد وهو يصدر صوت عالي عند اقترابك من الالغام كما اذكر
    حسنا لا بأس

شوكرا لك يا اخي الغالي على دعمك المتواصل يبدو انك الوحيد الذي اعجبه الموضوع
    لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس بل الموضوع أعجب الجميع وليس أنا فقط ولكن يبدو أن الآخرين نسيوا أو لم ينتبهوا للتكملة الأخيرة

اخ كرس في اخر المراحل الاضاقية (التي تقاتل فيها الزعماء من الجزء الاول والثاني من الاوت بريك)

هناك ثلاث مراحل منها في الاخيره عندما تهزم جميع الزعماء ستصل الى مكان غريب هو :

سطح مركز الشرطه الذي سقطت عليه المروحية .

ستقاتل اثنان من مستر اكس و من ثم تلقي عليك مروحيه مستر اكس مختلف تماما عن الباقي

اقوا من التايرنت والنمسس ايضن له سرعه كبيره في القتال و حركاته القتاليه رائعه ويقتل بضربه واحدة فقط !!!! ويستطيع الدوران مثل تاز او اعصار..

فما قصت هذا الوحش ؟؟؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة MoDiYr ; 09-07-2005 الساعة 11:24 PM

KEN

صفحة 8 من 12 الأولىالأولى ... 3456789101112 الأخيرةالأخيرة