النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: الـبـرازيـل ترفـض طلـبا لاعفاء *ادريــانــو* مـن اللـعب فـي كأس الـقـارات! الانتر زفت

Angry الـبـرازيـل ترفـض طلـبا لاعفاء *ادريــانــو* مـن اللـعب فـي كأس الـقـارات! الانتر زفت

رفضت البرازيل طلبا من نادي انترناسيونالي الايطالي لاعفاء مهاجمه البرازيلي ادريانو من المشاركة في بطولة كأس القارات لكرة القدم التي ستقام في المانيا في الفترة من 15 الى 29 يونيو حزيران المقبل.
    وقال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيان "جرى ارسال خطاب بالرفض لانترناسيونالي بعد التشاور مع الجهاز الفني."

واستدعى كارلوس البرتو باريرا مدرب البرازيل تشكيلة مكتملة القوة لفريقه استعدادا للبطولة التي ستشارك فيها ثمانية منتخبات ولم يمنح راحة الا للمدافعين المخضرمين كافو وروبرتو كارلوس.

ورفضت البرازيل من قبل طلبين من ناديي ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين لاعفاء المهاجمين رونالدو ورونالدينيو من المشاركة في البطولة.

وقال امريكو فاريا مدير المنتخب البرازيلي ان اي لاعب يغيب عن كأس القارات سيعرض مكانه في نهائيات كأس العالم 2006 للخطر.

وتشارك في بطولة كأس القارات منتخبات المانيا واستراليا والارجنتين وتونس واليونان واليابان والمكسيك بالاضافة الى البرازيل.

المصدر

يالك من اوغاااااد اياه الانتروالله لانتم انذال بل اضل
    لان ادريانو اول ما بدء في البرازيل

مع التحيه : جونينيو
    وانا اعرف انا ادريانو يريد اللعب مع المنتخب الوطني لكن الانتر ظاغطين عليه

والله ان قلبي يشب ناااار من طلب الانتر:vereymad:

وانتم مارئيكم بطلب الانتر ؟ اهذا يعقل !!

مشاركة: الـبـرازيـل ترفـض طلـبا لاعفاء *ادريــانــو* مـن اللـعب فـي كأس الـقـارات! الانتر زفت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جونينيو

يالك من اوغاااااد اياه الانتروالله لانتم انذال بل اضل
    لان ادريانو اول ما بدء في البرازيل

مع التحيه : جونينيو
    وانا اعرف انا ادريانو يريد اللعب مع المنتخب الوطني لكن الانتر ظاغطين عليه

والله ان قلبي يشب ناااار من طلب الانتر:vereymad:

وانتم مارئيكم بطلب الانتر ؟ اهذا يعقل !!

عزيزي ..................................
    أدريانو لاعب للأنتر مثل ما هو لاعب للبرازيل ..........ويحق للإنتر أن يخاف على لاعبه ويحافظ عليه أو يستفيد منه لأقصى حد ممكن ............
    غير هذا الإنتر ما أجبر اللاعب على "تطنيش" المنتخب.......... بل قدم طلب رسمي بإلغاء استدعاء اللاعب......

وأهم من كل شي ......... رجاء بلاش الألفاظ جارحة ..... لأنها رايحة تسببلك ولغيرك مشاكل عديدة ووجع راس

مشاركة: الـبـرازيـل ترفـض طلـبا لاعفاء *ادريــانــو* مـن اللـعب فـي كأس الـقـارات! الانتر زفت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -Cheetah-

عزيزي ..................................

أدريانو لاعب للأنتر مثل ما هو لاعب للبرازيل ..........ويحق للإنتر أن يخاف على لاعبه ويحافظ عليه أو يستفيد منه لأقصى حد ممكن ............
    غير هذا الإنتر ما أجبر اللاعب على "تطنيش" المنتخب.......... بل قدم طلب رسمي بإلغاء استدعاء اللاعب......

وأهم من كل شي ......... رجاء بلاش الألفاظ جارحة ..... لأنها رايحة تسببلك ولغيرك مشاكل عديدة ووجع راس
    اخوي حبيبي يا الغالي
    انا ماجرحت في الانتر انا قلت اوغاد يعني الكفار ماهم اوغاااد؟
    والانتر انا قاريه من شوي ان الخطاب كان قاسي على البرازيليين
    وخير ياطير يكونون الانتر شارينه
    ممكن اسئلك سؤالين

س1/ من الذي اكتشف ادريــانو
    س2/ الجنسيه حقتت ادريانو وشيهي له ..مو عشان يلعب للبرازيل؟

تـــوضــيــح
    قانون الفيفا ينص على ظروره ذهاب اللاعب مع منتخبه
    وان لم يلعب ول مباراة يعني وحتى لــو مالعبوعه

هذا توضيح لردك .وانا ماتكلمت في الانتر
    انا من مشجعي الانتر...لكن مو هذاك الزود

ومشكور اخوي واذا كنت على صواب فأجب على اسئلتي؟؟؟؟

أصلا البرازيل ما هي محتاجه أدريانو لانها راح تجلسه أحتياط

المنتخب أهم من النادي

ومثل ماقال أخوي نيستلروي

البرازيل ما هي مستفيدة من أدريانو لانها راح تجلسه أحتياط

تحيــــاتي,,

انا اؤيد خيارات كارلوس البيرتو حتى لو حط ادريانو احتياط ,ادريانو مالعب كثير مع الفريق الأول لعب مع الفريق الرديف يوم فازت البرازيل "ألرديف" على الأرجنتين الأساسي (نهائي كوبااميركا) فمن الواجب انه يذهب مع البرازيل في كأس القارات فهي افضل بروفا قبل كأس العالم.

بالتوفيق لأبطال الكون
    اطربني ياملـــك
    يرمى بالحجر فيعطي اطيب الثمر

ادريانو مو اساسي؟؟

اجل مين الاساسي؟؟

هجوم البرازيل اذا ما كان رونالدو وادريانو وخلفهم كاكا وروني ما يصير هجوم .

وان كانكم تقصدون روبينيو فادريانو افضل منه . يكفي القوة البدنية اللي عنده

وعن الموضوع اعتقد ان كارلوس البيرتو يبي يسوي بروفه للمونديال لان البطولة راح تكون قوية بمشاركة المانيا والارجنتين

وشكراً

تسلم أخي جونينيو على الموضوع ..

وأقول إن وجود أدريانو ضروري جدا للبرازيل (حتى لو قعد احتياطي) ،،، والسبب في أن وجود أدريانو مهم ، أن البرازيل بحاجة ماسة لعمل توليفة لاعبين - أساسيين واحتياطيين - تكون جاهزة تماما لكأس العالم القادمة وبطولة القارات هي أفضل فرصة لخلق تلك التوليفة وخصوصا أنها تقام في أرض ألمانيا ..

وأنا أتوقع إن أدريانو سيلعب أساسي في معظم الاحيان على حساب رونالدو - الذي أتوقع أن يجلسه المدرب احتياطيا - وسيكون ثنائي هجوم البرازيل الاساسي هو روبينيو أدريانو ومن وراهم كاكا على حساب رونالدو رونالدينيو ،،، وهي فرصة للمدرب لتجربة جميع الاحتمالات ، يعني : رونالدو روبينيو - رونالدينيو أدريانو - رونالدو أدريانو - رونالدينيو روبينيو - روبينيو أدريانو - وتجربة ريكاردو أوليفيرا مع الجميع

وكذلك سيجرب المدرب توليفة مكونة من ثلاثة مهاجمين صرحاء على حساب أحد لاعبي الوسط غير كاكا (زي روبرتو أو جونينيو ) يعني : رونالدو رونالدينيو أدريانو - روبينيو أدريانو رونالدو - رونالدينيو روبينيو أدريانو

Brazil

مشكووورين اخواني وهذا هو الكلام الصحيح