النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: احياء ok - نحو ok - انجليزي ok - فقه ok - تفسير ok - ادب ok > رياضيات تحبيط !!

احياء ok - نحو ok - انجليزي ok - فقه ok - تفسير ok - ادب ok > رياضيات تحبيط !!

حرااااام والله حرام
    ما بعرف انا واحد هوسي و الا معقد .. انا واحد دائماً يفكر بنسبة النص الأول وبشبح الرياضيات اللي حاولت اتناساه لكن هيهات
    عموماً حبيت انكم تساعدوني بعد ما تشوفوا اوضاعي كيف !!

بالترم الأول جايب 90 % .. فقررت اني اشدّ بالترم الثاني على الأقل المعدل يبقى مثل ما هو !!
    على اعتبار اني بالمواد العلميه جايب علامات ممتازة ما عدا الأنجليزي !! و علامات ممتازة بمعنى انها ما نزلت عن الأمتياز .. بس الأنجليزي كانت 40 .. و مواد الدين هذا الأستاذ تعمد يصعب علينا بعد ما شاف الطلاب يتحدوه يجيب اسئلة صعبه وبهدلنا بهدله .. حتى بالقرآن كان يتعمد يخلينا نحفظ آيات كثير ويحاسبنا على الخطأ ( درجتين ) .. على كلامه يقول ان الخطأ اولاً عليه درجه ثانياً اننا اخطأنا بكلام الله >> اقسم بالله ان الله ما يرضى باللي يسويه .. !

عموماً هذا الأستاذ كان بالترم الأول وهو من كثر ماهو معقد طلع بالترم الثاني وجابو لنا استاذ جديد .. اتذكر اني بالترم الأول اول ما استلمت الشهادة اول شيئ فكرت اني اعيد لكني شفت علامات العلمي ممتازه وقلت راح اكمل وخاصة اني جايب بالرياضيات 50 والفيزياء 48 و الأحياء 48 و الكيمياء 46 اما الأنجليزي 40 .. هذي المواد العلميه وطبعاً بالشهري جبت 100% اما مواد الدين ( ما اذكرها بس اللي اذكره اني بالقرآن 39 و البقيه كلهم بالثلاثين .. اما النحو و الأدب و الحاسب وباقي المواد بصراحه نزلت فيهم نزله قشره وهذا اللي نزّل نسبتي لين لـ 90 وهالشيئ كان مني لأني اهملت والأسباب اني حطيت بمخي فكرة ان هالمواد ما لها قيمه ويكفي اني ابذل مجهودي بمواد العلمي ..

عموماً بالترم الثاني جديت واجتهدت .. و كل المواد لحدّ الآن ماشي فيها صح ما عدا هالرياضيات وهي المادة اللي عليها 600 المعدل لا محاله نااازل.. بس بباقي المواد اتوقع ما انزل عن الـ 30 و 29 و 28 .. فمثلاً المواد العلميه ( احياء - انجليزي ) الأحياء كل شيئ تمام بس حتى ما اكون مصدوم اعمل نفسي مع اصدقائي مو متأكد من حلّي والصحيح اني ولله الحمد Ok !! وانتهيت بعد ساعة ونص من الوقت يعني قبل الثلاث ساعات .. والأنجليزي ينطبق عليه هالكلام .. يعني بإختصار احياء ok - نحو ok - انجليزي ok - فقه ok - تفسير ok - ادب ok > رياضيات تحبيط !!
    بس للحين انا متوتر وخااايف من الرياضيات

الله يخليكم نصايحكم يا جماعه ,, انا رغم اني قاعد ابذل جهد خيالي بهالفتره الاّ ان شبح الرياضيات مو قادر انساه لدرجة اني بعد كل امتحان افرح و ازعل بنفس الوقت والله اتحسر من هالرياضيات و انا بصراحه شفت ان هذا الوقت المناسب حتى استشيركم .. ( اعيد سنه ام اكمّل وانسى الرياضيات واذا جبت بباقي المواد علامات كويسه هل بتنزل النسبه )

والله يوفق الجميع !
    التعديل الأخير تم بواسطة ali ali ali ; 08-06-2005 الساعة 10:30 AM

مشاركة: احياء ok - نحو ok - انجليزي ok - فقه ok - تفسير ok - ادب ok > رياضيات تحبيط !!

الله يعين يا رجال ... والرياضيات انساه
    <<== زين ان تعدا 6 من 30
    وشد حيلك في باقي المواد .. واللي عليك سوه .. والباقي على الله

تحياتي

مشاركة: احياء ok - نحو ok - انجليزي ok - فقه ok - تفسير ok - ادب ok > رياضيات تحبيط !!

أنا صراحة مهما أخذت في الرياضيات مافي أمل أعيد لأني لو عدت راح أعيد تعبي وقلقي مررة ثانية هذا أولا
    ثانيا إيش يدريك السنة الجية راح تكون أسهل !!! يمكن تكون أصعب في كل المواد.....

عشان كذا أنا أنصحك إنك ما تعيد و تشد حيلك في الكيمياء والفيزياء الجايين

اللـــــــــــــــــــــــــــــــــه كريـــــــــــــــــــــــــــــــــــم

"فقد الامل"-___-

من الحماس بالاحياء لانها سهله غلطت

عموماً يعوضنا الله خير والحمدلله على كل حال

التصحيح بيتعدل للرياضيات وكل شي هين...لو اضمن 20 الحمدلله نعمه!!!

مابقى شي صعب غير الكيمياء وعلم الارض يبيله حفظ بس-__- شدوا حيلكم نشوفكم في البترول ولا وين ماتبون

Its Devil's Night
    Cuz I came back to rule this time
    Its Devil's Night
    Cuz I came back to take whats mine

انا مثلك بصراحة موااد الدين والعربي ضربتني..بس العلمية عـــالـية...

والحين الرياضياات يمكن اخذ 10 من 30 ...احباااااط

بس صاحبي ابووه يحح بالكنتروول وقاال في تزويد اكثر من 7 درجاات مو 5

بس الوزارة مابتقول لأحد ...خليها بيننا...

بالتوفييق انشاالله لك ولي وللجميع...

احد يقدر يحط نسخة لامتحان الرياضيات حق الاولاد لاني بصراحة ابي اشوف المتحان الصعب الي العالم كله يتكلم عنه

والسلام

طــال عمرك لو انت بس الي عنده الرياضيات نازل قلنا تقصير منك لكن كل الناس نازله درجاتهم بالرياضيات

والكليات وخصوصا الكليات الي تهتم بالمواد العلميه تبي تنزل نسب القبول لان الناس نازله نسبهم من سبة الرياضيات

اما عن الرياضيات في اقتراح الى الحين يدرس ان يزودون خمس درجات لك طالب او انهم يصححون من 35

درجه ويقسمون على خمسه واكثر المصححين مؤيدين للاقتراح الاول وانا في نظري انه هو الاحسن خصوصا

الطلاب الاجانب الي من مصر وسوريا ونحوهم طاحت نسبتهم والمشكله الرياضيات علشان كذا الاقتراح التزويد

يكون احسن بكثير ..

واما عن اعادتك للسنه مالها داعي بقوه بعد لانك تبي تتحطم نفسيا ولا انت جايب احسن من هالسنه لو بذلت جهدك

وجت الاسئله اسهل من هالسنه فلا تضيع سنه من عمرك تندم عليها بعدين .. << راي شخصي..^_^

وبعدين يكفي وربي الامتحانات الثانيه مافي اسهل منهاا وكلها مره مره سهله واسهل من السنه الي فاتت يعني هالشي يعطيك دافع انك تكمل ..

ويقولون الطلاب حقين السنين الي فاتت هم مادتين اذا جت وحده صعبه الثانيه بتكون سهله .. الي هم (( رياضيات وفيزياء )) ..

<== ودك يجي صعب علشان يذبحونك ..

وشكراااا ..

يبو انسى انك تعيد لأنه حيجيك الاحباط لما تشوف اصحابك كانو معاك والحين في جامعات وكليات

وانت لسا في مقاعد الدراسة

وهذا غير انك مثل ماقالو الشباب ايش دراك بتكون اسهل يمكن اصعب ....

هم بس لو يعيدو اختبار الرياضيات وربي راح اطيييييير من الفرحة حتى لو يجيبو بنفس مستوى الاسئلة القديمة من ناحية الصعوبة

انا خبصت في الرياضيات بسبب عدم المذاكرة والله حرااااااام

بس الله يعينكم ويعيننا ويوفقنا واياكم لما يحبه ويرضاه

السلام عليكم
    الاسئله كانت تعجيزيه..........ما يبغون احد يجيب نسبه
    حسبنا الله ونعم الوكيل،،،هذا اللي نقدر نقوله ولا اوصيكم بالدعاء على من حط الاسئله
    :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يارب