صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 160

الموضوع: شرح تركيب الترجمه على الفيلم وضغط الفيلم

مشاركة: شرح: تركيب الترجمه + ضغط الفيديو شرح رائع.++

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Snake Never Die
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... ^^

مشكوووور اخوي على الموضوع الجميل والمفيد..... بس اخوي ابغاك تخدمني خدمة بسيطة ...انا لما الصق الترجمة بهذا البرنامج تجيني على صيغة aviوانا الي ابغاه اني الصق الترجمة بصيغة
    mpg2....واكون لك من الشاكرين
    اخوي انا ما جربة بس اشوف البرنامج وارد عليك خبر

و مشكور على المرور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... ^^

مشكوووور اخوي على الموضوع الجميل والمفيد..... بس اخوي ابغاك تخدمني خدمة بسيطة ...انا لما الصق الترجمة بهذا البرنامج تجيني على صيغة aviوانا الي ابغاه اني الصق الترجمة بصيغة
    mpg2....واكون لك من الشاكرين
    اخوي احفضه بصيغة avi

بعدين استخدم المرنامج إلي استخدمة في فصل الصوة هذا يغير الصيغ انا ما جربته

السفاح المرعب موضوع رائع جدااااا طيب ليش ما راح للتمييز المفروض يروح لانه مجهود طيب و ستاهل تسلم و الله و نتظر منك المزيد من الابداع الرائع تقبل تحياتي ..

السفاح المرعب موضوع رائع جدااااا طيب ليش ما راح للتمييز المفروض يروح لانه مجهود طيب و ستاهل تسلم و الله و نتظر منك المزيد من الابداع الرائع تقبل تحياتي ..
    تسلم اخوي على الرد المشجع ...

كما قلت في العنوان : شرح رائع.

ليست مجماملة ولكن هي الحقيقه

---------------------

يوم شفت الموضوع عيوني ووجهي وبعدين جاني النوم وانا اقرا الموضوع

<<امزح

حقيقتاً حقيقتاً

شرح رائع وضخم جدا جدا.....

حقاً استغرب انه لم يذهب الى المميزه..الى الان,,المفروض من اول رؤية يذهب وبسهوله

الامر عجيب

لي عودة للموضوع بعد ان احتاج اليه...توني راجع من فترة الركود
    المنتدى العام لمنتديات الألعاب

كما قلت في العنوان : شرح رائع.

ليست مجماملة ولكن هي الحقيقه

---------------------

يوم شفت الموضوع عيوني ووجهي وبعدين جاني النوم وانا اقرا الموضوع

<<امزح

حقيقتاً حقيقتاً

شرح رائع وضخم جدا جدا.....

حقاً استغرب انه لم يذهب الى المميزه..الى الان,,المفروض من اول رؤية يذهب وبسهوله

الامر عجيب

لي عودة للموضوع بعد ان احتاج اليه...توني راجع من فترة الركود

اول شي مشكور على المرور الحلو

الموضوع طويل في القرايه لكن إذا كنت تنفذ وانته تقرا بيكون اطول لانه معالجه الفيديو تتطول اكثر

والله ليش ما نقلوه إلى قسم المواضيع المميزه ما ادري

:vereymad:

مشكور أخوي أنا اللحين جالسه أسوي الخطوات ماقصرت بشرح

واذا ماعليك تعب ممكن برنامج الدكتور بليز

مشاركة: شرح: تركيب الترجمه + ضغط الفيديو شرح رائع.

مشكور . على المرور

هذي وصلة Dr.Dvix

download

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..

أظن ان الموقع الدي أشرت إليه لأخد الترجمة قد هدى الله صاحبه و أعلمه الخطأ من الصواب ..

و لقد كتب على واجهة الموقع :

http://www.sub4arab.net/
    تم إغلاق الموقع الى الأبد

تم أغلاق الموقع بعدما تبين أن ضرر الموقع أكثر من نفعه و أن كثير من الترجمات التى بالموقع هي لأفلام تحتوي على لقطات اباحيه و البعض الآخر مليء بالفسق والفجور و أن أغلب اعضاء الموقع لا يهتمون بوجود هذه التجاوزات فى الأفلام أم لا بل ان أعلى معدلات تحميل الترجمات كانت لهذه النوعيه من الأفلام الدنيئه.. و تم الاسترشاد بفتوى من موقع شبكة الاسلام بهذا الشأن و هذا نص الفتوى .

لدي موقع على شبكة الانترنت و هذا الموقع مخصص لوضع ملفات تحتوي على ترجمة عربية لأفلام السينما يتم عرضها على الافلام ببرامج مخصصه لهذا الغرض.. و يقوم بوضع هذه الترجمات اشخاص هواه يقومون بترجمة هذه الافلام بنفسهم.. فهل مشاهدة الافلام حرام ام حلال ؟؟؟ ما هو الاثم الذي يقع علي مالك الموقع و هل يتحمل وزر ان كانت هذه الترجمة لفيلم قد يحتوي على مشاهد خليعه او تبرج ؟؟
    بسم الله ، والحمد لله ،و ا لصلاة والسلام على رسول الله، وبعد :-

هذا يتوقف حكمه على حكم ما يعرض في هذا الموقع من أفلام ، ولصفة عامة فالأفلام مباحة ، بشرط أن تكون موضوعاتها بعيدة عن الفسق والفجور ، وألا تشغل عن واجب ديني ، وأن يبتعد فيها عن الاختلاط الفاسد. وأن لا تشتمل على التضليل الفني، وعليه فمعظم هذه الأفلام التي تعرض هذه الأيام لا تخلو من العري والتضليل، وبعضها يضاف إليه استهزاء برموز الدين وشعائره، وغير ذلك، وعليه فلا يجوز لأحد أن يمكن للجمهور من مشاهدة هذه الأفلام وإلا كانوا جميعا شركاء في الإثم . وكان صاحب الموقع الذي يتيح التفرج على هذه الأفلام أشدهم إثما.
    يقول الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي :
    إن للإسلام فلسفة معلومة في محاربة المنكر والفساد، وهي تقوم على حصاره وإغلاق الأبواب دونه بكل سبيل. ولهذا لم يكتف الإسلام بتحريم الشر والمنكر، بل حرم كل ما يؤدي إليه، أو يساعد عليه. ولهذا اعتبرت من القواعد والمبادئ الأساسية في شأن الحلال والحرام: القاعدة التي تقول: (ما أدى إلى حرام فهو حرام).

ودليل هذه القاعدة أن الله تعالى يقول في القرآن: {وقد نزل عليكم في الكتاب أن إذا سمعتم آيات الله يكفر بها ويستهزأ بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا في حديث غيره إنكم إذًا مثلهم، إن الله جامع المنافقين والكافرين في جهنم جميعا} النساء:140.

وقد أتي إلى الخليفة الراشد عمر بن عبد العزيز بجماعة شربوا الخمر، ليقام عليهم حد السكر، وقيل له: يا أمير المؤمنين، إن فيهم رجلا لم يشرب معهم، وإنما كان جليسا لهم، بل هو صائم، فقال عمر: به فابدأوا، وتلا الآية السابقة: {إنكم إذًا مثلهم}

والنبي صلى الله عليه وسلم لم يلعن (آكل الربا) وحده، بل لعن معه مؤكله وكاتبه وشاهديه، وقال: هم سواء.
    كما لم يلعن شارب الخمر وحده، بل لعن فيها عشرة، منها عاصرها ومعتصرها، وحاملها والمحمولة إليه، والمقصود كل من يعين على شربها. انتهى.

ويقول الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي في حكم السينيما:-

لا شك أن (السينما) وما ماثلها أداة هامة من أدوات التوجيه والترفيه، وشأنها شأن كل أداة فهي إما أن تستعمل في الخير أو تستعمل في الشر، فهي بذاتها لا بأس بها ولا شيء فيها، والحكم في شأنها يكون بحسب ما تؤديه وتقوم به.
    وهكذا نرى في السينما: هي حلال طيب، بل قد تستوجب وتطلب إذا توفرت لها الشروط الآتية:

أولا: أن تتنزه موضوعاتها التي تعرض فيها عن المجون والفسق وكل ما ينافي عقائد الإسلام وشرائعه وآدابه، فأما الروايات التي تثير الغرائز الدنيا أو تحرض على الإثم أو تغري بالجريمة أو تدعو لأفكار منحرفة، أو تروج لعقائد باطلة، إلى آخر ما نعرف، فهي حرام لا يحل للمسلم أن يشاهدها أو يشجعها.

ثانيا: ألا تشغله عن واجب ديني أو دنيوي. وفي طليعة الواجبات الصلوات الخمس التي فرضها الله كل يوم على المسلم، فلا يجوز للمسلم أن يضيع صلاة مكتوبة -كصلاة المغرب- من أجل رواية يشاهدها. قال تعالى: (فويل للمصلين الذين هم عن صلاتهم ساهون) سورة الماعون:4،5. وفسر السهو عنها بتأخيرها حتى يفوت وقتها. وقد جعل القرآن من جملة أسباب تحريم الخمر والميسر أنها تصد عن ذكر الله وعن الصلاة.
    ثالثا: أن يتجنب مرتادها الملاصقة والاختلاط المثير بين الرجال والنساء الأجنبيات منهم، منعا للفتنة، ودرءا للشبهة، ولاسيما أن المشاهدة لا تتم إلا تحت ستار الظلام وقد جاء في الحديث: "لأن يطعن في رأس أحدكم بمخيط من حديد خير له من أن يمس امرأة لا تحل له".

والله أعلم .
    حرر هذه الفتوى حامد العطار عضو لجنة تحرير الفتوى بموقع http://www.islam-online.net
    لمشاهدة الفتوى بموقع اسلام أون لاين أضغط هنا ثم قم بادخال رقم المراجعه الخاص بالفتوى وهو :FFY2RC

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفاح المرعب

هذا موقع ثاني لترجمات بس لازم تحدد نوع الفورمات و الغه

sub4arab (تم اغلاق المووووقع كان موقع حلو )

وشكراا

اخوي شوف الرد ...

بتلقا موقع ثاني

أخي السفاح المرعب أنا أقول لك صدرت فتوى تحريم المواقع التي تترجم الأفلام و أنت تدل على مواقعهـــا

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم ..

الدال على الخير كفاعله و الدال على الشر كفاعله و لاينقص من أجره شيئــــــــــــا ..

إتقي الله ..

كلامك صحيح في بعض الافلام تحتوي على لقطات مب زينه انا وياك في هذا الكلام بعض الفلام

في افلام ديزني المناسبه للأطفال وهنك افلام كثيره و بعضها مب زينه (وانا مب مسأول عن الذي يبحث عن الافلام الغير جيده التي لا تستحق المشاهده)

نفترض انه واحد مركب انتر نيت DSL ويسطيع تحميل الفلم و ترجمه

ليش يروح يشتريه و الفلم موجود في الانترنيت (يعني اشوفها بطره )

وفي النهايه الواحد يشوف الافلام إلي يبغيها ولست مسأول عنه

مشكور على الشرح الحلو

لكن انا ابغي اعرف كيف اضيف ترجمة من عندي

يعني انا اكتب الترجمة مش غيري

تحياتي
    أسمي : NighTDeviL
    نوع : Archer
    لفل : 33
    :firedevil :firedevil :firedevil :firedevil :firedevil :firedevil :firedevil

لحضه اخوي بدورك الشرح إلي انته تبغيه موجود في المنتدى

بصراحه اغلب لالفلام إلي تنزل تلقاله ترجمه على طون يعن اسوبع وتلقا الترجمه

فإذا تبغي تترجم انصحك في الانمي
    اسف على الاطاله
    و5 دقيق يكون الشرح عندك

هذا الرابط إن شاء الله اسافت

http://www.montada.com/showthread.php?t=295569

صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة