صفحة 3 من 56 الأولىالأولى 12345678132853 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 836

الموضوع: كيفية تركيب هارديسك للبلاي ستيشن + برامجه

مشاركة: كيفية تركيت هارديسك للبلايستيشن +برامجه

على نقطة تعطيل العدسة وتشغيل اللعبة على الهاردسك، أنا عندي موديل قديم ، الليزر كان ضعيف جداً حتى مرة وحدة بغيت ابدله لكن بدلت الجهاز بكبره، المهم بعد فترة الجهاز ما قام يشغل لا اصلي ولا كوبي فعرفت ان المشكلة في الليزر. سؤالي : هل يصير اركب عليه هاردسك والعدسة خربانة؟ والنترووك ابداتر يختلف من NTSC الى PAL على حد علمي بعد

في الموقع حاطين هاردسك سعتهم اقل من 40GB وانتا تقول لازم 40 وفوق

انا شفت مثل هالهاردسك بالضبط، ما عليه cover اسود للحماية، كان سعته 2GB بس
    التعديل الأخير تم بواسطة Frank Jeager ; 24-06-2005 الساعة 06:43 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rottweiler
    عندى ps2
    SCPH-39002
    SN\ 0924612
    هل من الممكن ان يضاف له هارد ديسك

انا عندى هارد ديسك 120 GIGA
    Western Digital
    check this http://ps2drives.x-pec.com/?p=&v_bra...r=&v_postedby=
    لا اله الا الله
    محمد رسول الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Frank Jeager
    على نقطة تعطيل العدسة وتشغيل اللعبة على الهاردسك، أنا عندي موديل قديم ، الليزر كان ضعيف جداً حتى مرة وحدة بغيت ابدله لكن بدلت الجهاز بكبره، المهم بعد فترة الجهاز ما قام يشغل لا اصلي ولا كوبي فعرفت ان المشكلة في الليزر. سؤالي : هل يصير اركب عليه هاردسك والعدسة خربانة؟ والنترووك ابداتر يختلف من NTSC الى PAL على حد علمي بعد

في الموقع حاطين هاردسك سعتهم اقل من 40GB وانتا تقول لازم 40 وفوق

انا شفت مثل هالهاردسك بالضبط، ما عليه cover اسود للحماية، كان سعته 2GB بس
    بالنسبة للالعاب على الهارد يجب ان يكون عندك برنامج يتم تحميله باستخدام اسطوانه و حجمها 700 كيلو فقط
    او
    وضع البرنامج على المومرى و لكن يجب تحميله باستخدام اى اسطوانه ps one و هنا يقرا الجهاز حوالى 10 ارقام من الاسطوانه فقط
    او ان كان تعديل فى جهازك له menu خارجى ممكن تحيله بدول اى اسطوانه مثل dms 3 or dms4
    بالنسبة لل pal and ntsc يوجد باتشات لتحويل بنهم
    بالنسبة للهارد ممكن و ناس قالوا انها اشتغل معاهم و لكن شوف دى الاول http://ps2drives.x-pec.com/?p=list&v...r=&v_postedby=
    لا اله الا الله
    محمد رسول الله

بالنسبة للالعاب على الهارد يجب ان يكون عندك برنامج يتم تحميله باستخدام اسطوانه و حجمها 700 كيلو فقط
    مايحتاج الهاردسك انزل فيه وندوز او لينوكس انزل البرنامج على الهاردسك وهو داخل الـPS2? ، انزين واذا بغيت انزل فيه لعبة عندي في هاردسك الكمبيوتر شلون اسويها هذي؟

وضع البرنامج على المومرى و لكن يجب تحميله باستخدام اى اسطوانه ps one و هنا يقرا الجهاز حوالى 10 ارقام من الاسطوانه فقط
    لا هذي بعيدة ، الاسطوانة اللي قلت عليها فوق هذيك احسن

او ان كان تعديل فى جهازك له menu خارجى ممكن تحيله بدول اى اسطوانه مثل dms 3 or dms4
    لا انا عندي ماجك 3.5 اظن

بالنسبة لل pal and ntsc يوجد باتشات لتحويل بنهم

بالنسبة للهارد ممكن و ناس قالوا انها اشتغل معاهم و لكن شوف دى الاول
    ايه لأن انا استغربت بعد يوم شفت الهادرسك 10 جيجا في القائمة، يمكن نسخة جهازك ما تدعم اقل من 40GB أنا عندي فيرجون 7 ، جربت الموقع وبحثت عنه ان هو يدعم 10 جيجا

شباب انا مجرب الهارديسك صارلي فوق السنه الحين احلى ما فيه انه سرعة Loading في الالعاب تكون اسرع من قبل بحوالي 4 ثواني اقل ( مجرب تكن تاغ ) والشي الثاني في العاب لما تنزلها من الانترنت ما تشغل حتى لو نسختها على السوني 2 او حتى لو خذت فايلات لعبة وسويت ISO حقها ما بتشتغل على السوني لكن لو نسخته على الهارديسك بيشتغل 100% .

في اشياء عملوها الشباب حق الهارديسك مثل تغير الخلفية واشياء ثانية مثل انك تقدر تشغل الكود بريكر من الهارديسك بس للحين ما سوه مثل الاكس بوكس .

علشان حجم الهارديسك تقدر تحط من 10 الى 120 غيغا لانك لو حطيت اكثر من هذا ما بتستفيد منه الا 135 غيغا بس .
    علشان النوعيه احسن شي هو Maxtor لانه يدخل في فتحة السوني عادي من دون ما يترحك يمين ويسار اما Western Digital يحتاج شوي تضبيطات .

واذا في اي شي ثاني انا حاضر ....

وتحيااااااااااااتي ....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoxDie
    شباب انا مجرب الهارديسك صارلي فوق السنه الحين احلى ما فيه انه سرعة Loading في الالعاب تكون اسرع من قبل بحوالي 4 ثواني اقل ( مجرب تكن تاغ ) والشي الثاني في العاب لما تنزلها من الانترنت ما تشغل حتى لو نسختها على السوني 2 او حتى لو خذت فايلات لعبة وسويت ISO حقها ما بتشتغل على السوني لكن لو نسخته على الهارديسك بيشتغل 100% .

في اشياء عملوها الشباب حق الهارديسك مثل تغير الخلفية واشياء ثانية مثل انك تقدر تشغل الكود بريكر من الهارديسك بس للحين ما سوه مثل الاكس بوكس .

علشان حجم الهارديسك تقدر تحط من 10 الى 120 غيغا لانك لو حطيت اكثر من هذا ما بتستفيد منه الا 135 غيغا بس .
    علشان النوعيه احسن شي هو Maxtor لانه يدخل في فتحة السوني عادي من دون ما يترحك يمين ويسار اما Western Digital يحتاج شوي تضبيطات .

واذا في اي شي ثاني انا حاضر ....

وتحيااااااااااااتي ....
    صحيح انا مجرب الـسيجاجت ، اصغر بكم ميلي بس

مايحتاج الهاردسك انزل فيه وندوز او لينوكس انزل البرنامج على الهاردسك وهو داخل الـPS2? ، انزين واذا بغيت انزل فيه لعبة عندي في هاردسك الكمبيوتر شلون اسويها هذي؟

لا هذي بعيدة ، الاسطوانة اللي قلت عليها فوق هذيك احسن

لا انا عندي ماجك 3.5 اظن

ايه لأن انا استغربت بعد يوم شفت الهادرسك 10 جيجا في القائمة، يمكن نسخة جهازك ما تدعم اقل من 40GB أنا عندي فيرجون 7 ، جربت الموقع وبحثت عنه ان هو يدعم 10 جيجا
    بالنسبة للهارد لا تضع اى نظام تشغيل ولكن برنامج يفرمته للعمل على لبلايستيشن و لا يمكن ان يعمل الهارد على الكمبيوترو البلايستيشن و لكن من الممكن حجز مكان بالهارد لك فية الحرية و لكن لا يقراءة الوندوز
    اما وضع البرنامج على الهارد لازم يعمل عند طريق برنامج يشغل elf كـ lanuch elf او key auncher و لتشغلهم ممكن تنسخهم على اسطوانه وحجمهم اقل من ميجا او النصف او ممكن تحطهم على الميمورى و تشغيل اى برنامج من المومرى باستخدام اى اسطوانه psone باستخدام exp. mc
    لا اله الا الله
    محمد رسول الله

والنترووك ابداتر يختلف من NTSC الى PAL على حد علمي بعد

انا أدور نتوورك أدابتر بال حق البلستيشن اليديدة مالتي بس مو محصل

انا سألت ناس قالوا لي ان الاختلاف في النتوورك ادابتر بين البال والانتيسي هو الCD فقط

اذا تعرف محل في البحرين يبيع نتوورك ادابتر بال قول لي , الابداع الالكتروني يجيبون NTSC بس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alawadhi3000
    انا أدور نتوورك أدابتر بال حق البلستيشن اليديدة مالتي بس مو محصل

انا سألت ناس قالوا لي ان الاختلاف في النتوورك ادابتر بين البال والانتيسي هو الCD فقط

اذا تعرف محل في البحرين يبيع نتوورك ادابتر بال قول لي , الابداع الالكتروني يجيبون NTSC بس
    ما اعرف والله ، حتى رحت أشرف في السيف ماعنده ، روح القمر للاكترونيات في سند يمكن عندهم

بروح باجر اجيك

اتصلت حق اشرف وكيل السوني مال المنامة قال احنا اصلا ما نييب

والله حالة اذا الوكيل ما عنده وين باحصل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alawadhi3000
    بروح باجر اجيك

اتصلت حق اشرف وكيل السوني مال المنامة قال احنا اصلا ما نييب

والله حالة اذا الوكيل ما عنده وين باحصل
    هذا لأنهم يتابعون الموديل الجديد slim ، الله يغربلهم ، جيان اعتقد عندهم شلون ما جت على بالي وفي نفس المجمع عندك لكي سبورت مدري لكي ستور ممكن تحصل عندهم.

انا بكرة بتصل القمر اذا في بخبرك، لا تروح

هذا لأنهم يتابعون الموديل الجديد slim ، الله يغربلهم ، جيان اعتقد عندهم شلون ما جت على بالي وفي نفس المجمع عندك لكي سبورت مدري لكي ستور ممكن تحصل عندهم.

انا بكرة بتصل القمر اذا في بخبرك، لا تروح
    جيان بعيد وأنا ساكن في الرفاع وما عندي ليسن توني بقص Try

ان شاء الله القمر عندهم

شباب والله ماني فاهم شي

أنا عندي بلاستيشن قديم شوي موديل SCPH-30004 R موديل بال وفيه قطعة الماسيا القديمة وآخر موديل NTSC موديل SCPH-39001 وفيه قطعة الأبل أيهم اللي يصلح يركب عليه هارد كمبيوتر عادي ؟؟

وعند يعض الاستفسارات

كيف انسخ اللعبة من الكمبيوتر على الهارد حق البلايستيشن

يعني اخليها ISO وانسخها والا كيف

ثاني شيء
    اشلون اركب الهارد بدون كرت شبك هل له كيبل خاص واللا لازم كرت شبكة علما بأني دخلت الموقع ولقيت عدة خيارات ان الهارد اللي عندي يشتغل واحيانا ما يشتغل ونوعه هو ويسترن ديجيتال موديل WD1200BB حجمه 120 قيقا

ثالث شيء
    عندي فلاش USB2 ما يتعرف عليه الجهاز ليش ؟؟

آخر سؤال وتحملوني شوي

نبغى وصلات للبرامج اللي ذكرتوها سابقا

تحياتي لكم
    التعديل الأخير تم بواسطة العبسي ; 27-06-2005 الساعة 01:38 PM

وما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا ?what you are looking for?

أنا عندي بلاستيشن قديم شوي موديل SCPH-30004 R موديل بال وفيه قطعة الماسيا القديمة وآخر موديل NTSC موديل SCPH-39001 وفيه قطعة الأبل أيهم اللي يصلح يركب عليه هارد كمبيوتر عادي ؟؟
    جميع الأنواع تصلح الا اول 3 موديلات
    SCPH-10000 SCPH-15000 SCPH-18000

كيف انسخ اللعبة من الكمبيوتر على الهارد حق البلايستيشن
    تحط الهارددسك على Slave وتوصله بالكمبيوتر وتسوي اللعبة ISO وتنقلها ببرنامج مثل Winhiip أو hdl_dumb

WinHIIP V1.7.2
    http://www.ps2hd.com/forums/download...do=file&id=104

عندي فلاش USB2 ما يتعرف عليه الجهاز ليش ؟؟
    أنواع قليلة جدا جدا يتعرف عليها البلستيشن

نبغى وصلات للبرامج اللي ذكرتوها سابقا
    HDloader 0.7 Fully Patched
    http://www.ps2hd.com/forums/download...do=file&id=127

مشكور أخي alawadhi3000 على ها المعلومات الرائعة

بس باقي سؤال
    اللي هو : اشلون اركب الهارد بدون كرت شبك هل له كيبل خاص واللا لازم كرت شبكة علما بأني دخلت الموقع ولقيت عدة خيارات ان الهارد اللي عندي يشتغل واحيانا ما يشتغل ونوعه هو ويسترن ديجيتال موديل WD1200BB حجمه 120 قيقا

يعني هل ينفع كيبل الكمبوتر اللي يركب بالمذربورد والا لازم كرت الشبكة والا كيف الطريقة ؟؟؟

تحياتي لك

وما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا ?what you are looking for?

صفحة 3 من 56 الأولىالأولى 12345678132853 ... الأخيرةالأخيرة