صفحة 4 من 48 الأولىالأولى 1234567891429 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 712

الموضوع: المــوضــوع الكامــل لـ Battlefield 2 .. مساعدات , طلبات , مشاكل وحلول اللعبة !!

مشاركة: المــوضــوع الكامــل لـ Battlefield 2 .. مساعدات , طلبات , مشاكل وحلول اللعبة !!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -= M O H D =-
    فقط شراء نسخة اصلية وخلاص

والعب اللعبة الى ماتجي الــ Battlefield 3 ..................

--------------------------------------------------------

-----------------------------------------
    مشكووور أخوي لجوابك على سؤالي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammadsh
    و عليكم السلام ..

أخ RobVanDam
    أولا : أنا الذي كتبت الموضوع و ليس الأخ الحاسم !!
    :vereymad:

أما بالنسبة للعب الأون لاين فلم أسمع عن أحد يدفع شهريا ليلعب هذه اللعبة أون لاين ، فقط تحتاج شراء النسخة الأصلية كما في باقي ألعاب EA GAMES .
    آسف أخوي والله العظيم أخطأت بينكم ابدون قصد ومشكووور أخوي على الجواب وانشالله بشتري اللعبة في القريب العاجل ...

واعتذر منك مرة أخرى
    (سبحان الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات وعدد السكون)

مشاركة: المــوضــوع الكامــل لـ Battlefield 2 .. مساعدات , طلبات , مشاكل وحلول اللعبة !!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xXTheBoosXx
    مشكوور أخي Mohammadsh على الموضوع بس حبيت أسأل كم البنج يكون عندكم لأن البنج عند ما ينزل عن240

مع إن عندي دي إس إل 128k

و في كل الألعاب إلا في السيرفرات السعودية ما أدري لييه يعني ما استفدت شي من الدي إس إل حتى فار كري البنج زفت و وار كرافت اللعب فيه ت ـاخر في الأوامر يعني ما يصير على العموم إشتراكي من سعودي نت
    يازعيم انا اشرح لك بشكل "مبسط" فكرة البنق ليه في السعودية اسرع من خارج المملكة.

اتصالك مع سعودي نت يتم عبر مودم الدسل.ومودم السدل مرتبط بلاتصالات (جهاز آخر طبعا) وهذا الجهاز مرتبط بشبكة. والشبكة مكونة من عدة موزعات (switches and routers).
    يعني علشان تاصل لجهاز او سيرفر في شبكة داخل السعودية بتمر على الاتصالات ثم مقدم الخدمة حقك ثم هذا الجهاز اذا كان من نفس مقدم الخدمة او بتروح لموزعات مقدم خدمة اخر مشترك فيه الجهاز او السيرفر.

لكن اذا كنت تبي تشبك على جهاز برا السعودية فلن تقف عند اجهزة مقدم الخدمة حقك ولكن بتستمر لاجهزة اخرى متعددة (ربما في دول مختلفة)لين تاصل للجهاز الهدف.

طبعا في كل مرة تمر فيها على جهاز بيزيد عندك البنق.

فمن الطبيعي ان الأجهزة او السيرفرات اللي في السعودية بتصير اقل بنق من اللي خارج المملكة.

تقدر تستخدم امر tracert لمشاهدة الأجهزة اللي تمر عليها لين تاصل للسيرفر. هو امر دوس تكبته كذا

tracert 212.118.136.4

مثلا لاختبار الاتصال مع السيرفر السعودي.

اذا ماتحب الدوس جرب برنامج NeoTrace
    http://www.neotrace.com/

Core Dumped
    ••••••••••••••••••••

اليوم حصلت أخيرا على نسختي من اللعبة كوبي طبعا ولكن عندي سؤال هل من الممكن أن ألعب بها على النت بالنسخة الكوبي؟؟؟

WOW Dr.Aqas .. بس كيف اللعبة ؟ مافيها اخطاء ومشاكل مثل ما حصل مع HL2 ؟

وانا ما اعتقد انه بالامكان اللعب بها اونلاين وهي كوبي !!

أحتاج إلي المسعف بسرعة....
    لقد سيطرنا على الموقع....
    إني أرى طائرة الأعداء....
    أحتاج إلي توصيلة.....

بصراحة اللعبة خطيرة مرة في اللعب الفردي فكيف في الجماعي....
    وعلى فكرة الكلام السابق في اللعبة لأنهم يتكلموا عربي بجيش الـMEC...

جربت سويت Account ومشي الحال معاي ولكن يوم أختار الـMultiPlayer من القائمة اللعبة تعلق ولا ما أدري توقف لفترة آخر ما طفشت قمت رحت على Control+Alt+Del وسويت إنهاء المهمة...
    وعلى فكرة أنصح كل واحد إنه يجرب اللعبة....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.AQAS
    اليوم حصلت أخيرا على نسختي من اللعبة كوبي طبعا ولكن عندي سؤال هل من الممكن أن ألعب بها على النت بالنسخة الكوبي؟؟؟
    اكيد وشدعوة

خلني اجيب لها سيرفر مكسور بس

Core Dumped
    ••••••••••••••••••••

Angry مشاركة: المــوضــوع الكامــل لـ Battlefield 2 .. مساعدات , طلبات , مشاكل وحلول اللعبة !!

السلام عليكم شباب كيـف الحـال والله ياريت تشوفولي صرفه بباتل فيلد 2 والله بديت اكره القيم

شريته نسخه اصليه ولا قدرت اشبك في النت اصلن كل ماابي اسوي سيرش للسيرفرات مايطلع لي شي

حطيت ثلاثه ايبيات لسيرفرات مكتوبه في موقعهم شوي يقولي بنك بستر وشوي شيك يور انترنت كونكشن

وشوي يقولي ذا سيرفر از فل والله طفشت وتخبرون باتل فيلد حلاتها اون لاين

والمشكله في اختصارين للقيم على سطح المكتب واحد بلي اون لاين ناو وواحد اختصار تشغيل اللعبه

واثنينهم مافيه نتيجه وعلى فكره مسوي يوزر في الزفت الجيم سباي ولا ضبط شوفولي صرفه تكفون وانا مدري هل القيم مثل لورد اوف ذا رينق يني لازم شركه بدون بركسي ولا وش القصه وشاكر لكم مقدما
    تحياتي

يا شباب

ابغى جهاز قوي كرت شاشه بالطبع يشغلهم
    الميزانيه 400 -500 ريال
    [CENTER]

الصورة الرمزية Baraa
    Baraa غير متصل مراقـب سابـق
    المتميز everywhere
    المركز الثاني في مسابقة رتل و أذن

أخي أرجو منك القيام بموضوع منفصل تطرح فيه استفسارك وطلبك ..
    لا نريد خلط كل شيء في موضوع BF2 ..
    --------------------------------------

أخ SanDan

هل تستطيع ايجاد سيرفر يمكن من خلاله اللعب أون لاين بنسخة كوبي ؟

لأنه صعب تلاقي عندنا نسخة أصلية في فلسطين

اخيرا اشتريت اللعبة اصلية طبعا واللعبة صراحة رائعة .......... لاكن واجهتني مشكلة وهي ما اقدر اللعب اون لاين لانه يقولى شيك على اتصالك على الانترنت ........... ارجوكم هل هناك حل

اللعبة عندي اصلية
    لي الحين يومين العب فيها اون لاين لكن فيها بطأ في بداية تشغيل اللعبه وعرض السيرفرات
    أهم شي تتأكد من الفاير وول واعدادات المودم حق الدي اس ال

شلونكم شباب اشتريت باتل فيلد فيتنام (bfvietnam)

ومليت من المراحل القليله جدا الي اللعبه

قياريت اذا عندكم بعض المراحل الجديده للعبه

وشرحة طريقة ادراجها بلعلة وشكرا لكم

Exclamation مشاركة: المــوضــوع الكامــل لـ Battlefield 2 .. مساعدات , طلبات , مشاكل وحلول اللعبة !!

السلام عليكم

بعد غياب طوييييييييـ...............ـل <---- اختصرتها

انا حاولت اسوي اكاونت بس ماقدرت توني شاري اللعبة اصلي يعني مابي العب مع 16 بوت ابي العب Online .

والمشكلة معروضة في المرفقات. لو سمحتوا بس ابغى حل وماقصرتوا.

في انتظاركم

Thumbs down مشاركة: المــوضــوع الكامــل لـ Battlefield 2 .. مساعدات , طلبات , مشاكل وحلول اللعبة !!

السلام عليكم............
    ان مستقرب كيف تحبون هذا اللعبة.............على العموم انا حملت هذا اللعبة من حولي 10 ايام
    ولعبتها مرة واحدة بس لانو ماعجبتني مرة
    التعديل الأخير تم بواسطة ramadan2222 ; 27-06-2005 الساعة 05:28 AM

صفحة 4 من 48 الأولىالأولى 1234567891429 ... الأخيرةالأخيرة