صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 94

الموضوع: هل تريد التعرف على حقيقة دين الشيعة وتتأكد من بطلان عقائدهم ??

مشاركة: هل تريد التعرف على حقيقة دين الشيعة وتتأكد من بطلان عقائدهم ??

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

شعراوي والله انت مراوغ ممتاز
    بالله ما قالك الاخ مسلم انك رافضي
    اعطيك اثبات

اولا قلنا لك وش مذهبك ماجاوبت (لهدرجه مذهبك يفشل)
    وبعدين تقول اني برهنة لك ان لا فرق بين سني وشيعي
    وين دليل يا شاطر ياااا انك اسمحلي غبي او تتفنن في الغباء (علما ان هذه الاحاديث من صحيح بخاري ومسلم هس اقوى الخلاف بيننا وبين رافضه وتجي انت يا فيلسوف تتكلم وتكذب الاحاديث)

ثم بسالك انت وش درجه المبلغ العلميه الا عندك علشان تقيم الحديث هل انت مثل علم الامالك او احمد او شافعي او ابن تيميه منهو انت منهو ؟؟
    انت حتى لم تبين المسال الا اشكلاة عليك اتريد جواب دون تحديد سؤال ؟ يعني ماادري وش اصنف حالتك ؟
    وبعدين اتدري انك وقعت في شر اعمالك اولا الا اعطيتك ايه تفسير لسورة النور الايه الا فيها حادثة الافك وذكر في الاحاديث
    هل افهم من كلامك انك تكذب القران بعد الله الله وأكبر عليك والله انت
    يالله ورينا شطارتك يمكن انت عايش على ايام صحابه رضي الله عنهم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اقول شعراوي اذا كنت تبحث عن الغباء فللاسف لن تجد ضالتك هنا اذهب الى منتدياتكم منتديات رافضه اظهر ان مذهب هو 156266563525652559999 امام ماادري اذا كان رقم بعد صح
    التعديل الأخير تم بواسطة جوردا ; 12-07-2005 الساعة 07:37 PM

Exclamation مشاركة: هل تريد التعرف على حقيقة دين الشيعة وتتأكد من بطلان عقائدهم ??

يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ ..
    انهم ينشرون ما يريدون من الاخبار
    انت فقط تنصت الى برامج الذين يهتدون الى الاسلام والى المقابلات التي اجريت معهم
    فهل عثرت يوما عن برنامج في تلفزة عربية يحاور الذين ارتدوا عن الاسلام الى النصراينة ؟
    قطعا لا
    هذا من جهة،
    ومن جهة اخرى
    اما سمعت عن ذلك العالم التونسي الذي تحول من السنة الى الشيعة والف كتابا سماه - ثم اهتديت - ؟؟؟
    ان كان جوابك لا .......... فلا يلق لك ان تدلي بدلوك هنا .........
    لانك اصلا لو كنت تهتم بهذا الموضوع لكنت تابعت جميع حلقات الحوار بين السنة والشيعة على المستقلة منذ عامية في رمضاااااااااااااااااااااانم
    واهو رمضان على الابواب .. وكل رمضان وانت بخير!
    الشعروور الموقوووووووووووووووووووووووووف

يا مسلم 2003 - عفوا هذا اسمك الجديد: مسلم قروسطي....

قلت يا مسلم ........
    الرافضي يناقض نفسه (مره يقول انه سني ؟ ومره يقول انه رافضي) ؟
    ثانيا : أنت أعترفت اكثر من مره بأنك (رافضي) هالك فلماذا اللف والدوران ؟

------------------
    لماذا تكذب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اين قلت اني رافضي ؟
    ---------------------

ثالثا : قل للمسلمين من تقصد بامهات المسلمين ؟؟ هل عائشه هي من امهات المؤمنين وحفصه

-------------
    طبعا يا ابني .. ومن هم امهات المؤمنين ولماذا سمين اصلا بامهاتنا .. هل تعرف السبب ؟
    لانهن حرام علي اي مسلم ان يتزوج بهن .. فهن بمرتبة الامهات !!

كل نساء النبي امهات المؤمنين رغم انف الشيعة الرافضة منهم وغير الرافضة
    ورغم انف السنة الناصبة منهم وغير الناصبة

ورغم انف من رووا تفاسير مقيتة لحكاية الإفك
    ورغم انف مسلم في صحيحه ايضا حين روى رواية مارية ام المؤمنين وشكك في شرفها !!!

ملاحظة ............ لم يعلق احد على حكاية مارية القبطية الاصل ♥!♥♥♥♥
    لماذا يا اعزااااااااااااائي ......
    انا اعذركم ............ فانتم خجلانين من امنا ام المؤممنين مارية

الشعرووور

اخ مسلم ... تلح ان تكون جلادا بامتيااز

الشعرووور

الكذب والمتعه والخمس وعلم الغيب وكربلاء افضل من مكه والتضرع والنذر والخوف من القبوووووور ومحاربة المسلميم

كلامك كل صح هنا باستثناء المتعة ........
    يا حبيبي هي موجودة عندنا في صحيح البخاري ومسلم ..
    وفيهما من الاحاديث ما يفيد ان الرسول عليه الصلاة والسلام لم يحرمها وانما حرمها عمر بن الخطاب رضي الله عنه ..... كما فيها من الاحاديث ما يفيد ان الرسول عليه الصلاة والسلام حرمها ..
    كما فيها احاديث تفيد انكار بعض الحاة انهم فعلوها اصلا لانها وسموها زنا !
    ليش الغلط
    ابحث بنفسك عن المتعة في احاديثنا ..
    تجد عجبا
    الشعرووور

جووووووووووووووووووووووووووووورداااااااااااااااااا
    انت قلت :
    انت عارف ان مذهبي السنة وتكذب
    بس انا مش من السنة اللي مثلك يصدقون الخراااااافات !

قلت ايضا ا اخ جوردا :
    وبعدين اتدري انك وقعت في شر اعمالك اولا الا اعطيتك ايه تفسير لسورة النور الايه الا فيها حادثة الافك وذكر في الاحاديث هل افهم من كلامك انك تكذب القران بعد الله الله وأكبر عليك والله انت
    يالله ورينا شطارتك يمكن انت عايش على ايام صحابه رضي الله عنهم

والله ما ادري من الغبي انا أو أنت .. هل في سورة النور دليل واضح على ان الرسول صلى الله عليه وسلم شك في زوجته عائشة ؟ لا .... ذكرت السورة حادثة الافك فقط............ لكن التفاسير المعتمدة على الاحاديث هي اللي ذكرت ان نبينا شك في زوجته !!!
    واذا اردت ان تعلم ما جنته بعض التفاسير معتمدة على الاحاديث في حق النبي صلى الله عيله وسلم فاذهب الى ما فسروه في حادثة زينب بنت حارثة .. ام المؤمنين ....
    يا ناس ......... والله ما خرب ديننا الا هذه الاحاديث التي قدسناها وفسرنا بها ايات الله .. نمس بها شرف امهات المؤمنين ...................

اخ جووووووووووووووووووووووووووووردا
    حضرتك ايش درجة الغباء عندك !!
    اللهم انصر من نصر المسلمين
    اللهم اخسف بالارض كل من يسب امهات المؤمنين والصحابة الابرار

الشعرووور

ههههههههههههههههههههههههههههه

طردوك يا رافضي

ورب الكعبه اني فرحان

مثل الكلاب الضـــــــــــــــــــاله

يا أعزائي هؤلاء الروافض (الخبثاء) تبيين بدعهم من افضل الجهاد كما قاله أهل العلم ..

والأمر الأخر ماهذا الدين القائم على تقيه (كذب؟؟) ورب الكعبه انه باااااااااااااااااااطل ..

دين كذب ؟ أهذا ما أمرنا الله به ؟ ويقول الله عز وجل (واصدع بما تؤمر وأعرض عن المشركين )

وهؤلاء الروافض ؟ يقولون ديننا (تقيه) اي أكذب ثم أكذب ثم أكذب ؟؟؟

بالعربي ديـــــــــــــــــــــــن بـــــــــــــــــــــــــاطل وقائم على الكذب
    التعديل الأخير تم بواسطة مسلم2003 ; 12-07-2005 الساعة 11:37 PM
    أخي الكريم أستمع لعلمائك واترك أهل.. الجهل.. والضلال..والبدع
    قال الله تعالى
    *** يا أيها الذين أمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وألي الأمر منكم فإن تنازعتم في شيء فردوه إلي الله ورسوله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الأخر ذلك خير وأحسن تأويلا ***

لفضح الروافض (http://www.sultan.org/shia.html)

ياجماعة صلوا على النبي خلاص شعرور مسلم جئنا نبين حقيقة الشيعة تهاوشوا اهل السنة خلاص ما يسوا عليكم هذا الموضوع ارجوكم نبي حوار هادف رجاء خاص قال (ص) اتركوا الجدال ولو كنت محق ((بما معنى الحديث))
    تحياتي للجميع

بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على قائد الغرالمحجلين وعلى آله وصحبه الغر الميامين وبعد:

أولاً: لا يجب الإختلاف بين المسلمين.

ثانياً: إليكم أخوتي الكرام هذا الكلام الفاحش من شيخ الشيعة المعروف عندهم (حسين الاحسائي)وهو يذكر أمام الملأ خطبة منسوبة إلى علي بن أبي طالب رضي الله عنه سمعتها بأذني والتي فيها من الشرك العظيم والكفر المبين ما تقشعر منه جلود المؤمنين الموحدين فاستمع ماذا يقول:

((في خطبته صلى الله عليه واله(يقصد علي رضي الله عنه)يقول فيها: أنا عندي مفاتيح الغيب لايعلمها بعد رسول إلا أنا أنا ذو القرنين المذكور في الصحف الأولى أنا صاحب خاتم سليمان أنا ولي الحساب أنا صاحب الصراط والموقف أنا قاسم الجنة والنار بأمر ربي أنا آدم الأول أنا نوح الأول أنا آية الجبارأناحقيقة الأسرارأنا مورّق الأشجار أنا مونع الثمار أنا مفجر العيون أنا مجري الأنهار أنا خازن العلم أنا باني الحلم أنا أمير المؤمنين أنا عين اليقين أنا حجة الله في السماوات والأرض أنا الراجفة أنا الصاعقة أنا الصيحة بالحق أنا الساعة لمن كذب بها أنا ذلك الكتاب الذي لاريب فيه أنا الأسماء الحسنى التي أمر أن يدعى بها (حتىأنه لم يقل:أمر الله) أنا ذلك النور الذي إقتُبس منه الهدى أنا صاحب الصور أنا مخرج من في القبور أنا صاحب يوم النشور أنا صاحب نوح ومنجيه أنا أنا صاحب أيوب المرسل وشافيه أنا أقمت السماوات بأمر ربي أنا صاحب إبراهيم أنا سر الكلي أنا الناظر في الملكوت أنا أمر الخي الذي لا يموت أنا ولي الحق على سائر الخلق أنا الذي لايبدل القول لدي وحساب الخلق إليّ أنا المفوض إليّ أمر الخلائق أنا خليفة الإله الخالق أنا سر الله في بلاده وحجته على عباده أنا أمر الله في الروح كما قال سبحانه: ((ويسئلونك عن الروح قل الروح من أمر ربي)) أنا أرسيت الجبال الشامخات وفجرت العيون الجاريات أنا غارس الأشجار ومخرج الألوان والثمار أنا مقدر الأقوات أنا أنا ناشر الأموات أنا منزل القبر أنا منور الشمس والقمر والنجوم أنا قيم القيامة أنا أقيم الساعة أنا الواجب له من الله الطاعة أنا سر الله المخزون أنا العالم بما كان وما يكون أنا صلوات المؤمنين وصيامهم أنا صاحب بدر وحنين أنا الطور أنا الكتاب المسطور أنا البحر المسجور أنا البيت المعمور أنا الذي دعا الله الخلائق إلى طاعتي أنا فكفرت وأصرت فمسخت وأجابت أمة فنجت وأزلفت أنا الذي بيدي مفاتيح الجنان ومقاليد النيران كرامة من الله أنا مع رسول الله في الأرض وفي السماء أنا المسيح حيث لا روح يتحرك ولا نفس يتنفس غيري أنا صاحب القرون الأولى أنا الصامت ومحمد الناطق(قصده أن النبي عليه الصلاة والسلام يقول ما يأمره به) أنا جاوزت بموسى في البحر وأغرقت موسى وجنوده وأنا أعلم همائم البهائم ومنطق الطير أنا الذي أجول السماوات السبع أنا والأرضين السبع في طرفة عين أنا المتكلم على لسان عيسى في المهد أنا الذي يصلي عيسى خلفي أنا الذي أنقلب في الصور كيف شاء الله أنا )) إنتهى.

ويحك ماذا أبقيت لله عز وجل؟!! لم يبق إلا أن تقول : أنا الله !

هذه الخطبةالتي سمعتها بأذني من ذلك الكلب مسجلة على شريط (الشيعة الإثنا عشرية)الممنوع ولقد حوى الشريط المكون من ثلاثة أجزاء مصائب كبرى ينطق بها الشيعة (مقتطفات بأصواتهم) وهذه الخطبة قطرة من محيط أسود. كما أن هذه الخطبة تكشف لنا أن تسعة أعشار دين الشيعة مكذوب.....إئتوني بأي شيعي ودعوه يرد على هذا الحديث.ولا مجال للتقريب بين البدع والسنة أبدا
    وإذا كنتم تريدون أن تعرفوا أشر من ذلك أخبروني وسأقول لكم

هذا والله تعالى أعلم وأحكم وصلى الله وسلم على نبينا محمد.
    لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير.

http://www.alrasol.com

من مواضيعي:
    تقريري عن قنوات المجد الفضائية -- إنجازات فلكية تحقق الأحلام.
    -الديانة النصرانية-

الشيعة الله يهديهم .......
    وبلا جدال يا اخوان .. لا توجد فائدة تذكر ...

Love you today ... love you tomorrow
    LOVE YOU ALWAYS

بسم الله الرحمن الرحيم

اصلا لو انك مسلم ما قلت كذا

بعدين انت من متى معلن إسلامك من سنتين مسلم 2003 وجاي تكثر كلام

استغفر ربك

شوف منو يتكلم ,,,

ورب الكعبه لو كنت حاكم لستتبتكم أو لأعلنت الجهاد عليكم ،،،

فأنكم أعداء الأســــــــــلام (يا سيد رافضي)
    قال الله تعالى
    *** يا أيها الذين أمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وألي الأمر منكم فإن تنازعتم في شيء فردوه إلي الله ورسوله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الأخر ذلك خير وأحسن تأويلا ***

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم2003
    شوف منو يتكلم ,,,

ورب الكعبه لو كنت حاكم لستتبتكم أو لأعلنت الجهاد عليكم ،،،

فأنكم أعداء الأســــــــــلام (يا سيد رافضي)
    العن الشيطان هم يستفزونك عشان تنطرد انت الخسران اطلع من الموضوع سويت الي عليك
    شالفايدة هذا شعرور طلع بدون ان يوصل الى هدفة بالكلمة الطيبة والاسوة الحسنة توصلون الي تبون نصيحة

اشكر لك طرحك المميز اخوي المسلم
    والله يعطيك العافيه

أخي مسلم بارك الله فيك واليك ملاحظاتي على الموضوع والتمثيلية التي قام بها

بما يسمونه الشعرور ، فهو شارك في البداية دفاعاً عن الرافضة فلما لم يجد سبيلاً

للنقاش ورأى جميع الآراء ضده وأصبح تائهاً قال إنه سنياً والغرض من قوله هذا معروف

وهو أنه يريد أن يزرع الفتنه بإسم أثنان من أهل السنة يتخاصمان لكي يقوم بنسخ

الموضوع لإحد المنتديات الرافضية المجوسية ويقول أنظروا كيف يتخاصمان السنّيان ،

هذا هو مذهبهم التفرقة والدهاء والمكر والغرض منه تشوية إسم أهل السنّة

والجماعة لا أكثر ، ثم يأتي العضو الآخر والذي يسمونه السيد حمزة ( كرّم الله حمزة

عنه وعن مذهبه )) ويلفق الأكاذيب ويقول من متى أنت مسلم 2003 فيقول لك

سنتين وكأنه يريد أن يضحكنا بغبائه وكأنه لا يعلم أنه كشف نفسه بأنه رافضي مجوسي

، يا أخي مسلم 2003 هذا حالهم فلا تتعب نفسك معهم لأنهم لو أرادو أن يهتدوا فهناك

المواقع المتخصصة بالرد على اباطيلهم ولكنهم يقفلون آذانهم عنها للأسف لأنهم

لا يرتاحون حتى يزدادو عبادة للقبور ولأوليائهم الذين يدعون الحق ، نسال الله لهم

الهداية وان يريهم الله الحق ويتبعوه والسلام عليكم ورحمة الله
    .

للتواصــل عبــر الإيميــل /

yasser_al_ghamdi@hotmail.com

بارك الله فيك يا أخي

انا لا اريد جدالهم لأنهم على باطل (دينهم تقيه) مبني على الكذب ؟

ولكن اردت أبين لناس مذهبهم لأن الكثير منهم يتساهل مع هؤلاء الخبائث ؟

فقـــــــــــــــط أبين عوراتهم للمسلميــــــــــــــــــــــن

وجزاك الله خيــــــــــــــر
    قال الله تعالى

اكرر شكري لاخ مسلم 2003

واشكر ايضا الاخ الغامدي على تبيينه لنا اسلوب رافضه الجديد

اصلا لقد سالان الذي يدعى شعراوي عن مذهبه فلم يجيب
    وبعدين يتكلم الشعراوي ويخبط ويلفق على شيخين البخاري ومسلم
    وضعنا له تفسير الايه ومع الاحاديث ولم يقتنع و يقول انه ليس غبي الاحاديث موجود ياااجمعه والله ياجمعه موجوده في صفحه ثالثه من هذا الموضوع ولكن اذا ارد الله ان يعمي بصرهم فالله قادر على كل شيء
    الاحاديث موجود يقول مسلم والبخاري يقولون انه شك هذا الادمي يستغبي او انه مايعرف يقرا عربي
    يمكن لم اكتب فارسي يفهم لان هذه لغة الرافضه الاصليه

و للمره الاخير نقول للغبي الاحمق

ماهو مذهب مال انت؟ نمون مال انت اش ها زا ؟
    ما في قرقر سو جواب سمسم هازا سؤالع ؟
    انت واجد غبي شبيره

صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة