صفحة 6 من 15 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 221

الموضوع: لاتتعلم السي# او الفجوال بيسك

مشاركة: لاتتعلم السي# او الفجوال بيسك (اعذرنيOMS)

الأخ الدكتور المجنون كلامك كان معقولا حتى أتت الإضافة السخيفة فى نهاية الكلام ,لم نعجبك اراؤه ورددت عليها فلم اذن التجريح !
    linux is what YOU want
    windows is what M$ want

مدونتى

تسلمو على المناقشة الحلوة

بس عندي ملاحظة صغيرة .. احنا كعرب مش شاطرين الا في الكلام و الثرثرة .. يعني موضوع كلامي زي هيك، بتلاقي كل العالم صارت خبراء و الكل بصير يفتي.. اما لما احد الاخوة يسأل سؤال في لغات البرمجة ..بقعد السؤال اسبوع بدون اجابة..

اخي كودر انا رديت عليك في بداية النقاش و قلتلك.. نصيحتك للمبتدئين بانهم يبدأ بالاسمبيلي ، و الله ما هي منطقية ...بدي اسألك سؤال اخ كودر .. انت بتقول للعالم تتعلم الاسمبلي ..لو قلتلك تكتبلي برنامج Hello World بالاسمبلي بتعرف؟؟؟ .. اريحك .. لاو الله ما بتعرف..

المعني انو احنا بدنا ناس تعرف الفيجول بيسك و ناس تعرف السي ++ و ناس تعرف الاسمبلي ... بس كلو بصير خطوة خطوة من الاسهل للاصعب..

انا شخصيا .. لغتي المفضلة الفيجول بيسك .. اعرف انها مش اقوى و لا امرن اللغات لكن نسبة القوة و المرونة و السهولة الي فيها .. بتادي الغرض لالي..

و بتمني من اخواني انهم يبداو مشاركات عملية و مشاريع بدل من تضيع الوقت في كلام فارغ..

و مشكورين حبايبي

اهلا بك اخي ثانية
    مشكور اخوي على ركد الصادق الصريح"انا بحب هذا النوع من الحوارات الهادفية التي تخلو من المجاملات"
    اخوي انتو(ضمير عائد على الكبار يعني 29 وفوق ) ليش انتو دائما تظنون بجيلنا انه جيل فاشل لا نفع له لا صدقني احنا جيل ناجح وسترى ان المستقبل سيبنا على ايدينا بمشيء الله عز وجل واذا وجد بعض الفاشلين فذلك يعود الى اسباب انتم والمعذة عن هذه الكلمة هم وراءها . (لا بل نحن كلنا )

2- ياخي اقرأ هذا المثال واحكم ( واحد بيمشي لقى دينار اكيد فرح فيها وراح صرفها وبعد ما خلصت صار عندو يقين انو ممكن يلاقي غيرها "هذا حال جيلنا اذا اردنا التطور فانه ياتي درجة درجة")
    طيب من خلال هذا المثال الي لو تفهمو رح تدركو جيلنا فعلا قبل ما يضيع ليش ما تكونو انتم من يلقي بهذا الدينار على الأرض لناتي نحن ونلتقطه ( هل ما قلته صحيح ام لا ) الا تردوننا جيلا بارعا متطورا ... الخ
    اذا امسكونا طرف الخيط ولتنظروا ما نحن فاعلون (صدقت واشكرك على كلامك )

3- بالنسبة للوقت فصدقني انا ما عندي وقت يعني بأيام المدرسة برجع على الساعة 3 عصرا برتاح وبتغدى بتكون صارت 5 بدرس شوي صارت 8-9 بعد هيك بكون عندي وقت لمطالعة الصحف والاتصال بالنت
    طيب اذا عندك حل ارشدني يعني جد من وين بدي اجيب وقت (انت افضل من يجاوب السوال اخي)
    اعذرني (بل انت اعذرني)

اخوك عماوي ( اعتز ان قبلت بي اخا) (اخ وابن اخ حياك الله )

دكتور / مجنون
    مممممم ... اسم غريب جدا ومتناقض

أنا قريت اكثر الردود و اللي شدني طريقه هجوم كاتب الموضوع على الاعضاء اللي يواجهونه بالردود (صدقت)
    أول شئ: انا طالب جامعي على وجه تخرج و اشتغلت بجامعتنا بمشاريع (على راتب جزئي) و اشتغلت بمشاريع ثانيه بخارج الجامعه(حياك ربي)

باعطيكم الزبده على طول
    1- صاحب الموضوع يبغى الناس تتعلم من الالف الى الياء و لكن بطريقه غريبه !! نتعلم اسمبلي (خير ان شاء الله؟؟؟ تبغى تهبل بالمبتدئين؟؟)(وليــــــش ؟؟؟ عادي ياخي كلها mov و mul وحركات عادية)
    طيب نبدا فيها؟؟ الاسمبلي اذا تعلمها الشخص و ضيع فيها كم شهر؟؟ لها وظايف بالمنطقه اللي هو يعيش فيها؟؟(انا شخصيا تعلمت الادب والقران والفيزياء والكيمياء وفقة وتوحيد وتاريخ وعلم نفس واحصاء ورسم ورياضة ووطنية وجغرافيا ونحو وصرف وشوية طب وشوية هندسة وشوية من العلوم البحتة والعلوم الادبية ووووو .. قلي وش استفدت وظيفيا ؟؟قلي؟؟ اذا جاوبتني .. فشكرا لك .. فانا لا اعرف.. )

أو راح يبنى نظام تشغيل من الصفر؟؟(كعرب ؟؟ ولا احد) أو راح يبرمج كمبيوتر سياره او جهاز الكتروني؟؟(كعرب ... ولا احد)

سي؟؟ تبغى الناس تنجنن من الميموري ليكوشن(نعم)؟؟ يا اخي انا برمجت عليها 5 اشهر و الحمدلله اني افتكيت منها(افتكيت ؟؟ وليه ؟؟ هل كانت خانقتك هداك الله ؟؟) (اشتغلت عليها تحت لينكس و بشكل كثيف على الـ Threads و الـ Pipes و على الـ Parallel Computing (استخدمت مكتبات MPI و PVM))
    سي++ .. قولهم يروحون جافا و خلاص (اقتراح جميل ..)

جافا: جيده و انا اشتغل عليها من 5 سنوات و رحت للـ JSP و كان الوضع ممتاز لكن لا تجي و تقول اكتب الجافا بالنوت باد .. يا اخي استخدم JCreator !!! لا تعيد صناعه العجله (افتكر اني لم اقل ذلك صراحة (اكتب على النوت باد) ... اعتقد ذلك )

سي#: و هذي انا استخدمها بشكل مكثف لأن مجالها مفتوح بالمنطقه و فيها وظايف بالهبل و طبعاً اشتغلت على الـ ASP.NET و اشتغل على الـ VS.NET (اللي ماهو عاجبك)(لا عاجبني) و اللي هو مريحني!!(دائما نبحث عن الراحة .. والوظايف .. بالهبل .. صدقت)

أخيراً الشخص يتعلم البرمجه عشان يشتغل(يتعلم برمجة عشان يشتغل ؟؟ هل هذه نظرتك ؟؟ وفقك الله)
    و اللي يشتغل يبغى لغه برمجه تساعده بكتابه البرامج بشكل سريع و باقصر وقت ممكن (يعني مثل ما قلت انت برمجه مايكروسوفت و كتابه 30% من الكود فقط)
    هنا مربط الفرس ... ولما انا بحب انتج وبسرعة .. بدقة .. بمهارة ..بفن .. وفي اللا وقت .. كيف انتج وانا لم اعتد على نظام قاسي للتعليم ؟؟ هذه برمجة .. يعني احتمالات لا نهائية ..

** تعليق: اسمك The Coder يعني ماهو مبرمج يعني كودر يعني تكتب كود و انت ماتفهم شئ فيه زي الهندي اللي يجي من ديرته و يستهبل على الشعب (واحد هندي اشتغل على ملف اكسل لقبول طلاب جامعه سعوديه و خذ لك ضحك عليهم) و الحين عدلوا الشغل و كتبوا البرنامج بالسي# (هداك الله .. وهل انا قلت ان الكودر معناه مبرمج ؟؟هل لديك فكرة لماذا سميت نفسي هكذا ؟؟ هل لديك ادنى فكرة من هو انا ؟؟ انت لاتعرف من هو انا .. لاتتهمني وتقول انني استهبل على الشعب هداك الله .. الشعب شعبي .. والعرب مثلي .. والدين ديني .. ليش استهبل ؟؟ ياعرب اردت مصلحتكم .. هذا كل شي )

بالنهايه خذ هذي المعلومه اللي عندي .. تقدر تكتب برامج بالـ PHP... ابحث بالنت عن PHP GTK و راح تقدر تكتب Desktop Applications

(شكرا لك على هذه المعلومة... شكرا لك)

و السلام مسك ختام و سلم على الـ mov و الـ div (لا لن اسلم عليها .. بل سوف اسلم على حرك .. قسم .. ضرب ... سوف اسلم على لغة التجميع العربية ... ان شاء الله)

==================

هههههههههههههههه

دكتور مجنون !!!
    فعلاً .. إنك رهيب
    عن جد ... مقالة رائعة ..

وبالنسبة للأسمبلي ... تعلمها فهي تنفعك (هههههههههه تنفعنا كلنا كعرب )

====================
    مشاري غير
    مشاري غير .. وجدة غير .. وكلنا غير...

حياك ربي .. مشاري غير

dr_tux

الأخ الدكتور المجنون كلامك كان معقولا حتى أتت الإضافة السخيفة فى نهاية الكلام ,لم نعجبك اراؤه ورددت عليها فلم اذن التجريح ! (اهلا بك اخي دكتور ... شكرا لمشاركتك .. شكرا لك)

================

Thaern

تسلمو على المناقشة الحلوة

بس عندي ملاحظة صغيرة .. احنا كعرب مش شاطرين الا في الكلام و الثرثرة .. يعني موضوع كلامي زي هيك، بتلاقي كل العالم صارت خبراء و الكل بصير يفتي.. اما لما احد الاخوة يسأل سؤال في لغات البرمجة ..بقعد السؤال اسبوع بدون اجابة.. (صدقت يا فتى )

اخي كودر انا رديت عليك في بداية النقاش و قلتلك.. نصيحتك للمبتدئين بانهم يبدأ بالاسمبيلي ، و الله ما هي منطقية (صحيح .. ليست منطقية .. ولكن )...بدي اسألك سؤال اخ كودر .. انت بتقول للعالم تتعلم الاسمبلي ..لو قلتلك تكتبلي برنامج Hello World بالاسمبلي بتعرف؟؟؟ .. اريحك .. لاو الله ما بتعرف.. (هل تعرف من هو ذا كودر ؟؟ ولماذا تجاوب عني ؟؟ كأنك تتحداني .. هداك الله .. كلن يرى الناس بعين طبعه .. انا ماجيت اتحدى .. انا لي رأي .. اذا انت لا تعرف الاسمبيلي .. هناك من هو متقن لها .. وطالما انه يوجد محترفين فيها .. فنسبة امطانية الاحتراف فيها 100 %)

المعني انو احنا بدنا ناس تعرف الفيجول بيسك و ناس تعرف السي ++ و ناس تعرف الاسمبلي ... بس كلو بصير خطوة خطوة من الاسهل للاصعب.. (من الاسهل الى الاصعب . طريقة جميلة اعتدنا عليها .. لكن انا شخصيا .. ابدأ من الاصعب الى الاسهل .. تصور ذلك ؟؟ وجدتها اقوى تكنيك ... الطرق كثيرة .. واتبع ماشئت اخي)

انا شخصيا .. لغتي المفضلة الفيجول بيسك .. اعرف انها مش اقوى و لا امرن اللغات لكن نسبة القوة و المرونة و السهولة الي فيها .. بتادي الغرض لالي.. (كل واحد واغراضه .. وكما قلت لك مسبقا .. قلي ماتريد اقول لك ماتختار)

و بتمني من اخواني انهم يبداو مشاركات عملية و مشاريع بدل من تضيع الوقت في كلام فارغ..
    (واتمنى منك ذلك .. )
    و مشكورين حبايبي

اشكرك يا اخ العرب .. وشكرا لتضييعك لوقتك وكتابتك ردا لموضوعي .. المضيعة للوقت
    شكرا لك

================
    في النهاية ..
    يا عرب ... اما حان النهوض ؟؟ فين الهمم ؟؟ فين العزائم .. فين حب الابتكار والعلم ... فين وفين وفين ........
    لا تتقاعو وتتخاذلو ..
    هلكنا قعودنا كالاند يوزر (End User)
    و............
    انتهى كلامي ...
    سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت .. استغفرك واتوب اليك

هامش :
    انا حاليا لست مستقرا .. وحتى استقر .. ابدأ بالدروس .. والمحاضرات بمشيئة الله ,,

زميلي العزيز كلامك واضح واضح
    وان شاء الله تشاهد مفاجئة لك فقط
    وشكرا
    اخوك حسام

شكرا لردك السريع اخي ارقوناوت .. (هل كان يقصدني انا ؟؟)
    ونتمنى ان نشاهد مفاجئاتك ...
    شكرا لمشاركتك .. اخي حسام ..
    شكرا لك

لا تتعب نفسك ب ( ارقوناوت ) اكتب فقط حسام واكون ممنون
    طبعا الكلام موجه لك وحاب نعرف اسمك اذا احببت اكتبه هنا او ارسله على الخاض
    وشكرا

مشاركة: لاتتعلم السي# او الفجوال بيسك

السلام عليكم ...

موضوع قوي و هادف..

على الرغم من تناقض بعض الافكار و الآراء ... إلا ان الموضوع بعد متابعته قد زرع في النفس الرغبة في البرمجة أو في تعلم لغات برمجه أخرى .. و قد لمست ذلك في نفسي اولاً و في ردود بعض الاعضاء ثانياً.

و انه لمن المؤسف.. ان بعض الردود اتخذت طابع الاستهزاء في طرح الافكار.

ولكن..الموضوع يستحق التميز .. لأنه من المواضيع القليله التي تتضمن حوارات طويلة و مقنعة ... حوارات تخاطب العقل..

أخي The Coder ... تشكر على الموضوع .. و مبروووك على التميز ..استمر

---------------------------------------------------------
    * هذة عبارة اعجبتني موجه للمبرمجين قرأتها في موضوع للعضو ابن القلم

( كمبتدء, من الافضل ان تتعلم لغة تفرض عليك اكبر قدر من الطرق و تشجعك على النمو الذهني الى اكبر قدر. .

كمبتدء, يجب ان تفهم بما يدور خلف الستارة اولا, لكي تخرج بنفسك اذا ما و قعت في مازق..)

you cannot finish the book of life
    without closing it's chapters
    If you want to go on
    then you have to leave the past
    as you turn the pages

مرحبًا...

أنا مبرمج مبتدئ من فلسطين المحتلة... (عمري الآن تقريبا 15 سنة)
    بدأت البرمجة قبل سنة ونصف...
    وقد بدأت دربي بلغة Pascal , وأمضيت سنة في تعلمها... لكنني لم أغوووص في البوينتيرس وهيكلة البيانات بشكل كبير...
    وأكملت بتعلم بعض الأساسيات بلغة C وللأسف لم أغووص في الأمور المعقدة...والأمر نفسه مع C++ وVB 6 .... والأسمبلي...
    لم أتعمق في اللغات السابقة لسبب واحد ووحيد وهو "نقص الكتب في بلادنا" فلا يوجد كتب عن البرمجة (على حد علمي*) بالعربية... أو على الأقل بعض الكتب عن الأساسيات ...
    ولكن اللغة الوحيدة التي تعمقت قليلا بها هي الجافاسكريبت لسبب واحد وهو أنني وجدت عنها كتاب في الأردن وقد قرأته.. في 3 أيام <<< أنا قرّييء
    المشكلة عندي هي أنني متشوق لأبرمج في أي لغة ولكن أريد أن أجد كتاب ملائم... (لأنني لا أحب المصادر على الانترنت)...

لا أطيق الانتظار إلى أيام الدراسة العليا...

فكما ترون يا أعضاء أنا لم أبدأ باللغات العليا بل بلغات منخفضة وقد برمجتُ كثيرًا على الكونسول...
    التعديل الأخير تم بواسطة THE LION ; 24-08-2005 الساعة 10:15 AM سبب آخر: أخطاء إملائية...!!!

السلام عليكم

انا لا اعرف ان ابرمج ولكني اريد ان اعرف .......لو تضع لنا دروس صغيرة ومهمة عن هذه اللغة
    بارك الله فيك........ اخينا Coder نريد ان تضع لنا قائمة لكتب لغة c++6 التي تتكلم عنها ,بألغة العربية ليست بأللغة الانجليزية فلا اعرف منها الا I am dont no .

اتيت لكم برابط لغة C++6 من Borland

ftp://ftpd.borland.com/download/bcpp...Evaluation.exe

السريال

Serial number: w38d-sv9pe-xdf2a
    Authorization key: dfb-ymn
    وفي المرفقات ملف تنفيذي للتعامل مع تنشيط البرنامج
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    ولو اني ما اكتشفت المفاجئة مبكرا .. الا انني اقولها وبصراحة .. مبسوط جدا وفي نفس الوقت .. محبط قليلا ..
    المهم .. شكر لك اخي حسام .. وشكرا للمفاجئة .. اعجبتني بقدر ما اعجبتني انت ... شكرا لك
    اسمي حمزة ... (ستجد معولماتي في توقيعي ^_^ )
    .. لايوجد في رأسي ... ما اقوله حاليا ... شكرا لك ,, ياصاحبي

رسالة عامة ..
    (الي يبي يضيفني على الماسنجر حياه ربي .. ماسنجري فاضي .. واي خدمة انا حاضر ... hamzah79@hotmail.com )

الاخت نيل ..
    الله يبارك فيك ... واشكرك لمرورك وحياك ربي في موضوعي وموضوعك .. وموضوعنا ...
    كلامك يشجع على البرمجة والله ..
    شكرا لك .. منورة والله ^_^

عبارة جميلة جدا ......
    ( كمبتدء, من الافضل ان تتعلم لغة تفرض عليك اكبر قدر من الطرق و تشجعك على النمو الذهني الى اكبر قدر. .

كمبتدء, يجب ان تفهم بما يدور خلف الستارة اولا, لكي تخرج بنفسك اذا ما و قعت في مازق..)

THE LION

--------------------------------------------------------------------------------

مرحبًا...

اهلا بك اخي ليون .. ماشاء الله .. صغير في السن .. كبير في العقل .. كلنا نتمنى لو برمجنا في مثل سنك .. وفقك الله .. ولا تنتظر الدراسات العليا ... مشكلة الكتب .. مشكلة عويصة بالمرة ...
    عندي لك بعض الاقتراحات التي .. تغنيك وتثري معرفتك ...
    - تعلم الانجليزية , فانا لا اقرأ غير الانجليزية ... تعلم ... حاول ... الكتب الانجليزية كثيرة ..
    - اذهب الى الجامعات .. واطلب المذكرات ... واطلب المراجع المتوفرة لديكم ..
    - الكتب الالكترونية افضل حل لك ... ان شاء الله احاول اوفر اكبر عدد من الكتب العربية .. احاول ذلك ... انتظرني ,,
    (انا من السعودية .. والكتب عندنا ولله الحمد .. كثيرة .. في مكاتب جرير تحديدا .. ومكاتب دار حافظ .. والمكاتب القريبة من الجامعات ,,)

SFHAK
    السلام عليكم

ههههههههه اهلا بك يا ... ماني عارف اش اسمك ولكن اسميك يا I am dont no
    هل تريد مني بعض الدروس في السي ++ ..... انا تحت امرك .. بس يتهيألي انه الشباب في هذا المنتدى .. يعلمون سي ++ .. مادري .. شوف وتصفح هذا الرابط :
    http://www.montada.com/showthread.ph...2&page=1&pp=10

بامكانك تشوف الدروس ... اذا لم تعجبك ... كلمني .. وانا اتكفل بالامر .. لا تخف .. اعدك بذلك ,,, وسوف تصبح مبرمج خبير ... ان شاء الله
    يا اخي ... سوف تجد كتب عربية الكترونية كثيرة ... سوف اسرد بعض المواقع التي شاهدت فيها تعليم برمجة ...
    اعذرني .. فانا اقرأ الكتب الالكترونية ... ولا ارى من مؤلفها .. ومن اين حصلت عليها .. وووو

وشكرا لك على الرابط .. شكرا لك

=====================================================

المهم شبااااب ,,
    http://www.ghrib.net/vb/showthread.php?t=9322
    موقع فيه بعض الكتب ...

=====================================================

مشكلة كبيرة
    =======
    ياناس .. عندي سي دي ملياااااااااااااان لغات برمجة .. بس المشكلة انه
    - باللغة الانجليزية ,
    - قرابة 600 ميجابايت
    - الـ upload عندي لا يعمل ..
    - ضيعت السي دي ,,, :vereymad: :vereymad: :vereymad:

سوف ابحث عنه .. وانزله شوي شوي .. حتى افرغ منه ....

مشكلة كبيرة اخرى
    =========
    الكتب ,,,,,,
    لازم نوفر كتب الكترونية ....
    انتظروني ... سوف ابحث عنها في كل مكان ,,,
    واقترح لو نسوي موضوع جديد يضم فيه جميع الكتب الالكترونية الخاصة بالبرمجات ...
    الي يتبرع ويبحث عن المواقع هذه ... ياريت والله .. (انا مشغول حاليا ببعض الامور ,,,)

نصيحة جانبية ..
    ----------------
    توجد كتب تعليمية عربية ... وهي سلسلة من الكتب ...
    اسمها ... تعلم السي شارب في 21 يوما
    تعلم السي ++ في 21 يوما
    تعلم الاس كيو ال في 21 يوما .
    تعلم الجافا ,,
    تعلم الاسب ,,
    تعلم تعلم تعلم ....
    وهي مترجمة ... ومتوفرة في مكاتب جرير على ما اظن ..

ان شاء الله نلاقي حل للكتب الالكترونية ..
    التعديل الأخير تم بواسطة The Coder ; 25-08-2005 الساعة 06:37 AM

هامش .... (بعيد عن الموضوع ...)

لقد جن جنوني لما بحثت عن الكتب العربية .. وعن الدروس العربية .. فلم اجد الا القليل ...
    بما اني بحثت ... فهذه بعض الوصلات .. لكتب الكترونية .. يمكن عربية ويمكن انجليزية ... ويمكن تكون شروحات ودروس ....
    ...... احبااااط ,,,,,,, لم ابحث كثيرا .. ولكن ... الوضع لا يبشر بالخير ..... يا رب ... سترك وعفوك ,,,

=================
    http://www.arabscastle.com/lessons/s...php?forumid=10
    مجموعة قليلة جدا من الدروس .....

==================
    www.c4arab.com
    مجموعة اخرى قليلة جدا في هذ1 الموقع .. من الدروس .... تصفحو الموقع .. كان بامكانه ان يصبح الان من افضل المواقع .. ولكن ...

==================
    http://www.arabdevelopers.com/vbb/sh...p?postid=14208

مجموعة من الكتب الالكترونية ... في الدين والسياسة والعلوم الاخرى .... وعلوم الحاسبات .. والبرمجة ..
    صراحة ... مجهود جبار من الكاتب .. الله يوفقه وجعل له في كل حرف الف حسنة .. اعجبني هذا الرجل ..
    ابحث عن الشيء الي تبيه .. في هذه الصفحة التي تحتوي على 400 كتاب تقريبا ...
    ==================
    http://www.aladawi.net/nuke/modules....ate=1091551093

كتب قليلة جدا في الحاسب بشكل عام ...

=================
    http://www.alhandasa.net/forum/archi...p/t-16021.html

دروس جميلة في السي .. جزئ الله الكاتب الف الف حسنة ...
    =================

شيء يدور في رأسي ,,,
    ---------------------------
    الان .. افكر في بناء مكتبة ضخمة ... بها دروس وكتب الكترونية ... في الحاسب بشكل عام .. وباللغة العربية ....
    ارجو من الاعضاء مساعدتي ...
    ولو ان الكتب العربية .. قليلة جدا .. مقارنة بالكتب الاجنبية ...
    فانه .. يوجد في رأسي ... فكرة ....... لو ضاقت بنا الدنيا .... نسوي مشروع بناء.... الكتب الالكترونية ....
    ...... من ناحيتي ... سوف افكر في الموضوع .... نحتاج فريق عربي ... فريق عربي ضخم ... من اين .... مـــــــن ايـــــــن ؟؟؟؟؟

انا عندي كتب إلكترونية هائلة... بالعربية والانجليزية... (فأنا أعرف الانجليزية وأقرأ انجليزية بطلاقة)
    سأحاول أن أرفعها حينما يسنح لي الوقت...

حاولوا المواقع التالية:-

www.cb4a.com <<< موقع يحوي الكثير من الكتب الالكترونية
    http://k.1asphost.com/omssd84/ <<< موقع الأخ OMS
    http://www.programmersheaven.com/ <<< موقع رائع به معلومات عن كل لغات البرمجة (طبعًا, ليس كلها... بل اللغات المسيطرة)...
    http://www.geocities.com/codeteacher/ <<< موقع رائع للشرح عن لغة باسكال وعن الأسمبلي (جيد للمبتدئين!!!)...
    التعديل الأخير تم بواسطة THE LION ; 25-08-2005 الساعة 05:39 PM

لاين
    ممتاز جدا ... الله يوفقك .. حاول تعمل لها ابلود بين الحين والاخر ...
    بس ياريت تكون بالعربية .. عشان اغلب الي يبون يتعلمون البرمجة .. يبونها بالعربي ..
    وفقك الله وجزاك الله الف الف خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Coder
    لاين
    ممتاز جدا ... الله يوفقك .. حاول تعمل لها ابلود بين الحين والاخر ...
    بس ياريت تكون بالعربية .. عشان اغلب الي يبون يتعلمون البرمجة .. يبونها بالعربي ..
    وفقك الله وجزاك الله الف الف خير
    سأحاول... لكن أقل الكتب بالعربية...
    كما قلت أنت, أنه يجدر ببعض الأعضاء القراءة بالانكليزية... وأي كلمة صعبة يبحثون في المعجم أو يرسلوا لأحد الخبراء من الأعضاء رسالة خاصة لكي يشرحوا لهم معنى المصطلح... فأنا مستعد لأن أساعد من يريد ولكن على الخاص...

ملاحظة: إسمي إسكندر فأرجوا مناداتي بهذا الاسم...

صحيح ... والكافي .. والوافي .. ماقصرو ..
    يترجمون القطع كاملة ...
    بس برضوه ... لازم الكتب العربية .. لان الانجليزية .. بحق .. حاجز امام الكثيــــــــــــــ ــــ ــ ـ ــ ـر من العرب !
    و شكرا لك يا الاسد .. اسكندر

صفحة 6 من 15 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة