صفحة 5 من 11 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 158

الموضوع: ماذا اكتشفتم اثناء لعبكم لي سلسلات ريزدينت ايفل

Wink مشاركة: ماذا اكتشفتم اثناء لعبكم لي سلسلات ريزدينت ايفل

صديقتي hind-zell فكرة المطر جميلة وخاصة لو يصممون جزء يمذجون دم الزومبيات مع الماء تطلع حلوة - يا لي من متوحش - على كل حال الأجزاء الأول و الثاني أحداثها ضمن أماكن مغلقة الأول في القصر و الثاني في مركز الشرطة..
    أما الثالث فأحداثه في الشارع لذلك سوف يركزون على المحيط الخارجي أكثر فوضعوا المطر و أنا أعتقد أنه لو كانت قدرة المعالج أقوى لوضعوا أشياء أكثر و هنا نجد اضافة الضباب في RESIDENT EVIL VERONICA لأن PS2 قدم معالج أقوى من PS1
    بالنسبة لشعار أمبريلا في الجزء الأول لقد ظهر عدة مرات ضمن سياق اللعب فقط في المصنع و سأخبرك بالسبب القصر الذي عشنا فيه بريزيدنت ايفل الأولى هو نفسه منزل ويليام بيركن المصمم و المطور الأساسي لالفايروس و بما أنه لا يريد أي دليل على أنه مرتبط بشركة أمبريلا -و خاصة أن الشرطة بدأت تشك أن هذه شركة أسلحة كيماوية وليست أدوية طبية بشرية - حتى أنه يوجد مختبر سري في القصر يحتاج الى ميداليتان ليفتح و هو لا يريد لهذا أن ينكشف وقد رأينا عواقب اكتشاف هذا السر في الجزء الثاني فقد اقتحمت الشرطة العسكرية المختبر و صادرت الفايروس لما اكتشفت السر
    و سوف أذكرك ببعض الأماكن التي يوجد فيها الشعار - طبعا كلها في المختبر- القاعة الأولى لالمخبر على الأرض, عند تشغيل الكومبيوتر لوضع كلمة سر, في العرض الشرحي الذي وجدته جيل الذي يعرفنا أنواع الوحوش الناتجة عن حقن المخلوقات بالفايروس, و أيضا على بعض المنتجات في المخبر
    و أخيرا: طبيعي ما يوجد شعار الشركة في المنزل لأنه منزل و ليس شركة أو معمل يعني على أساس أنه مو تابع لأمبريلا فمثلا ما نلاقي رمز أمبريلا في مركز الشرطة في الجزء الثاني ولا حديقة أو كنيسة الجزء الثالث... يعني أيش حيسوي الشعار هنيك
    ومشكورة صديقتي hind-zell و أنا بانتظار استفساراتك الجديدة لأجاوبك عليها
    ملاحظة : شوي بعد و اتعقد منك
    هذا ايميلي JAMIL.HAJJAR@YAHOO.COM

أخوكم المخلص: JAMIL HAJJAR
    ---------------------------------------------------------

مشاركة: ماذا اكتشفتم اثناء لعبكم لي سلسلات ريزدينت ايفل

موضوع مرة حلو امممم اتذكر في الجزء الثاني عندماتصل للقصر للمرة الاولى لاتدخل روح قدام الباب شوي عند سياج حديد راح تستطع مشاهدة مدينة راكون<=== لاياشيخ
    وبعد شكل كريس في remake اللي على الكيوب شكله غبي مو كريس الوسيم اللي في كودفيرونيكا

Red face مشاركة: ماذا اكتشفتم اثناء لعبكم لي سلسلات ريزدينت ايفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكورين اخواني الكرام
    الاخ النمسس كنت متأكده بانك راح تجيب طاري كود فيرونيكا اكس , في المطر كان في العرض فقط مش اثناء اللعبه/ اما الاجزاء الثانيه الزيرو مش علي البلايستشن 1 او 2 لهذا راح استبعد هذا النقطه . شعار الامبريله وافقتني الرأي في هذا لاني كنت شاكه ما كنت متأكده 100% الحمد لله كلامي صح مازالت نعمت العقل شغاله ولله الحمد.
    اخ جميل اتمنا بانك تناديني بي اختي او هند زيل افضل وأكون شاكره لو فعلت , بنسبه لتحليك حول الشعار في البيت اصلا كان هناك معمل سري ، فاخفاء الشعار مش معضله كبير يالهم من مجرمين
    وتحليل او راي المتواضع حول الموضوع ، ان كما قرات بان الشركه كانت حتخسر فكرة اللعبه كضربت حظ يعني ما كان متوقع نجاح اللعبه عشان كذا اهملت بعض التفاصيل يمكن كانت بسيطه ، لكن بنسبه لنا مهمه لموضوعي هخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    اما الان راح اذكر جو اللعبه العام هو بان الجزء الخامس زي ماسمعنا راح يكون في الصومال العوده الي الصحراء , كلير وليون في الجزء الثاني اتو من طريق الصحراء , وهذا يقودني الي الجو المناسب للفيروس ، اكتشاف راع الصحراء
    مشكور اخ ملاك اتمنا اكون كتبت الأسم صح لكن في اي جزء الثاني ما اذكر بانه كان فيه قصر مركز شرطه معمل سري للامبريله ، ما فهم وين القصر ؟
    شكرا لكم وانتظرو جديدي
    hind-zell

more than that

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أختي الغالية هل أنتي متأكدة من كلامكي؟لأنه أتذكر نزول المطر أثناء اللعب في المقبرة وليس في العرض فقط

اما الاجزاء الثانيه الزيرو مش علي البلايستشن 1 او 2 لهذا راح استبعد هذا النقطه
    أيتها الجبانة حتى لو كان الزيرو على الجيم كيوب فما زال يعتبر جزئا لا يتجزأ من أجزاء الريزدنت إيفل لذلك إعترفي بخطأكي (يبدو أن الموضوع تحول إلى مواجهة ولكن ما أريده هو تصحيح الأخطاء فقط لا أكثر وشكرا)

Unhappy مشاركة: ماذا اكتشفتم اثناء لعبكم لي سلسلات ريزدينت ايفل

طبعا يا hind-zell أنت مثل أختي و أنا اّسف و متأكد أنك تعرفين أني لا أقصد ....
    بس أنا هيك متعود أكتب سواء شب أو بنت على العموم أكرر أسفي و شكرا على التنبيه.....
    و طبعا بعدني ناطر استفساراتك العجيبة ل RESIDENT EVIL حتى أجاوب عليها أول واحد
    أخوووووووووووووك جميل حجار

مشكوووووووووووووووووور ياخوى مشكوووور جدا ....وانا اول رد لى بعد عودتى من غيابى الطويل الى المنتدى ....اخوكم القطعى نت

Cool مشاركة: ماذا اكتشفتم اثناء لعبكم لي سلسلات ريزدينت ايفل

مشكورين اخواني النمسس وجميل وكمان القطعي نت ’
    معليش اخ نمسس انا لعب الكود فيرونكا قبل سنتين الحمد لله ليسه فاكره بعض التفاصيل, جبانه امممممممممم اكيد جبانه بس للاسف ماعندي جيم كيو ليسه ح اشتريه إنشاء الله. واعترف بذلك باني جبانه. واحب القهوه كمان اعترف بذلك ايضا( مافيها اي شئ لما تصحح احد الاعضاء في شئ حتي الكل يستفيد من الغلط) بس اهم شئ ما يتقفل الموضوع
    اخ جميل شكر علي تفهمك ، وشاكره لذلك لكن ما رايك في موضوع الصحراء هل نجاح الفيروس في منطقت او مدينة الركون خلهم يعيدو نفس التجربه, ممكن! يمكن في المستقبل راح نشوف اختبارات الفيروس في الفضاء الخارجي علي سطح القمر مثلا ممكن،
    شكرا اخ القطعي نت علي التواصل.
    انتظروا الجديد مني ومن الغير الي اللقاء
    التعديل الأخير تم بواسطة hind-zell ; 18-09-2005 الساعة 06:01 PM
    hind-zell

more than that

Red face مشاركة: ماذا اكتشفتم اثناء لعبكم لي سلسلات ريزدينت ايفل

اختي hind-zell عندي ملاحظة هامة و هي أن شركة أمبريلا ليست هي من قام باطلاق الفايروس و نشر العدوى بل حصل ذلك عن طريق عدة أخطاء لم تقصدها الشركة فأولها حين قام فريق S.W.A.T باطلاق النار على ويليام بركين مما أفقده صوابه فحقن نفسه بفايروس معدل ثم لحق الشرطة في المجاري و قتلهم و من ثم الفئران ساهمت بنشر الفايروس لأنها أكلت من الزجاجات المكسورة (عرفنا ذلك من الجزء الثاني ) و أيضا تسرب الفايروس من وحش هرب من مختبرات أمبريلا و أصاب كل من كان في قطار الزيرو بالفايروس (عرفنا ذلك من الجزء زيرو)
    كما أن الشركة كانت تنقل شحنة من الفايروس الى أحد مختبراتها في أوروبة على ظهر سفينة فتسرب بفعل حادث غير مقصود (عرفنا ذلك من الجزء ديد ايم )
    القصة أنه لا مصلحة لشركة أمبريلا بنشر الفايروس لأنه لا سبب لذلك بل هي كانت ترغب باستعماله أو بيعه كسلاح كيماوي لأغراض حربية فقط - ليس ارهابية - حتى أنها قصفت المدينة بصاروخ نووي لتصحح الخلل الذي حدث في مدينة راكون بعد 48 ساعة من انتشار المرض (عرفنا ذلك من الجزء الثالث) و من الجزء نفسه عرفنا أنها أرسلت جيش من المرتزقة لضمان عدم خروج أحياء من المدينة و من بينهم نمسس لأنهم لا يريدون شهود على الحادثة و هنا أفكر أليس من الأجمل لو كان اسم المدينة سايلنت سيتي بدلا من راكون سيتي ؟ لأن المدينة مسحت من الخريطة و مات أهلها و لا أحد يعرف كيف أو لماذا الا أبطال اللعبة الذين يخرجون من المدينة ببعض الدلائل و لا أحد يصدقهم حتى أنه لا أحد غيرهم يعرف مصدر الصاروخ طبعا لا ننسى أن كارلوس هو من أخبر جيل بأن الصاروخ من أمبريلا
    كلللللللللللللل هذا الكلام يؤكد أن أمبريلا لن تنشر الفايروس بشكل متعمد في مكان اخر...
    و مشكورة أختي

الصورة الرمزية النمسس

لا شكر على واجب يا أختي الغالية وأنتي لعبتي الكود فيرونيكا قبل سنتين بينما أنا لعبته قبل شهر! يعني أنا أتذكر أكثر (لا أقصد التحدي ولكن بالصراحة الأمر يحيرني) وشكرا لكي على روحكي العالية في تقبل الأمر ولكن لا تقلقي فلا يوجد سبب يؤدي إلى إغلاق الموضوع إلا سبب واحد وهو في حال أصبح الموضوع قديم جدا وما زال يتم رفعه خصوصا وإن حصل ذلك عن طريق ردود غير مفيدة والله أعلم والأخ الغالي كريس هو من سيقرر مصير الموضوع لذلك لا تستعجلي

أخي الغالي جميل حجار كلامك صحيح ففي قصة الجزء الثالث يتم فهمها على أساس أنه في النهاية تقوم أمبريلا بتدمير مدينة راكون لتدمير كل الأدلة وقتل كل الناجين الذين يعلمون بالأمر (منهم كارلوس وميكايل وجيل وكل أفراد ستارز) ما عدا بعض أفراد المرتزقة ومهمتم هي تجميع عينات من الوحوش وتدمير الأدلة (نيكولاي منهم) ولكن في بداية الجزء الرابع في القصة يقول ليون بأن الرئيس الأمريكي أصدر قرار بأن يدمر مدينة راكون وبعد فترة هبطت أسهم أمبريلا بشكل غير طبيعي وبعدها إنتهت الأمبريلا والمقصود في كلامه أن الحكومة الأمريكية دمرت مدينة راكون وليست أمبريلا ولا تنسى أن ليون في الجزء الرابع يعمل لدى هذه الحكومة فهو يعلم بالأمر أكثر من غيره من الشخصيات فكيف للشركة أن تدمر كل ما بنته وتعتبت من أجله من مختبرات وعلماء ووحوش وفايروسات......الخ وأيضا الأخ الغالي كريس قال من قبل بأن أمبريلا لا تملك أسلحة نووية حتى تدمر مدينة راكون وبالإضافة إلى ذلك في نهاية الجزء الثالث يتحدث شخص ولا أتذكر ما يقوله تحديدا ولكن أعتقد أنه كان يقصد بأن الحكومة الأمريكية دمرت مدينة راكون وذلك لمنع نشر الفايروس إلى خارج المدينة وذلك لا يمكن للأمبريلا نفسها أن تكون هي من دمرت المدينة أما عن أن كارلوس أخبر جيل بأن أمبريلا قررت تدمير المدينة فهذا ليس صحيح تماما فهو قال أنهم خططوا لإطلاق صاروخ لتدمير المدينة في الفجر ولكنه لم يحدد من الذي خططوا ويوجد إحتمالين:أولا أنه كان يقصد أمبريلا وذلك لأنه كان يظن بأن الأمبريلا هي من ستفعل ذلك وربما تم خداعه وثانيا ربما كان يقصد بأن الحكومة الأمريكية ستفعل ذلك وبالتالي كان يعلم بالأمر وأعتقد أن كل هذه الأدلة تكفي لإثبات أن الحكومة الأمريكية هي التي دمرت مدينة راكون بصاروخ نووي وليس شركة أمبريلا وعلى كل حال آسف على الإطالة وأنتظر رد الأخ الغالي كريس لكي يؤكد لنا الأمر وشكرا

Thumbs up مشاركة: ماذا اكتشفتم اثناء لعبكم لي سلسلات ريزدينت ايفل

أخي النمسس مشكور على الرد والتجاوب و شكرا على المعلومات
    أنا لم ألعب الجزء الربع حتى أعرف أن الحكومة قصفت المدينة
    و الظاهر أن أمبريلا خدعت كارلوس لالتخلص منه بعد انهاء مهمته..

Talking مشاركة: ماذا اكتشفتم اثناء لعبكم لي سلسلات ريزدينت ايفل

مشكورين علي الاجابه
    نعم اخ نمسس ننتظر مراقبنا الكريم حتي يشاركنا في الموضوع
    شكر اخ جميل علي المعلومات التي شملت حتي الزيرو
    اما الجديد فهو الاخطاء الشسعه في اللعبه فمثلا كم عدد الابواب التي لم نستخدمها في اللعبه، الزومبي لا يموت من اطلاق النار عليه وانما بقطع الرأس كان من المفروض بان نجد الزومبي في نفس المكان وهذا لم يحصل, الاضاء كان من المتوقع بان تنطفاء الانوار في بعض الاماكن من اللعبه فنحن نحتاج الي الاثاره في هذه المراح المتقدمه من اللعبه ، نعم هذا الاخطاء القليله في اللعبه وغدا التكمله متاسفه لدي عمل الان مظطره الي الذهاب شكرا
    hind-zell

more than that

Thumbs up مشاركة: ماذا اكتشفتم اثناء لعبكم لي سلسلات ريزدينت ايفل

اذا بانتظار ردك بتفصيل أكبر...
    سلام اختي....

الصورة الرمزية النمسس

لا شكر على واجب يا أخي الغالي جميل حجار وأختي الغالية هايند-زيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعرف باني قد غبت عن المنتدي بسبب وعكه صحيه والحمد لله الان استطيع ان اشارك في الموضوع لقد ذكر الاخ جميل في موضوع سابق عن ان شركه الامبريله لم تتعمد نشر الفايروس وكان بسبب عرفنا في الجزء الاول... اما راي في هذا الموضوع كتالي نعم لم تتعمد شركه الامبريله نشر الفايروس في الجزء الاول في قصر سبنسر ولكن لم توقف تسرب الفايروس او تحد من انتشاره كما هو واضع ( ولعل السبب كتالي) في وجهت نظري المتواضعه لو كان لدي فستان جديد لتمنيت بان يشاهده الجميع ويعطوني انطباعاتهم عن ما ارتدي وكذلك فعلت شركه الامبريله فلقد ارادت ان تشاهد نتائج ابحاثها الطويله والقضاء علي العلماء حتي لا يسربوا اسرار تلك الشركه الي المنافسين ... ومن الغريب باننا شاهدنا في الجزء الثاني كلير انقذت الطفله شري من الفايروس وكذالك فعل كارلوس مع جيل في الجزء الثالث ومن هنا يتظح لنا بان شركة الامبريله قضت علي اهم علمائها ولكن ماذا عن وليم بيري والد شيري ... اراد هذا الرجل الانفراد بي ابحاثه بعيدا عن مظلة شركة الامبريله وما كان من الشركه غير ان ارسلة له فريق هانك سرقة الفايروس الجديد( الجي فايروس) واخذ جميع العينات من هذا الفايروس ولكن حدث ما لم يتوقع فلقد دمر ذالك العالم المهوس جميع العينات من الفايروس وحقن نفسه بكميه كبيره منه......... وفعل ما فعل ونتيجه لذلك اعتقد بان الشركه او رؤسائها ومؤسسيها ارادو بان يكون كما يقال في المثل سمنهم في دقيقهم بتالي ظهر لنا في جزء الكود فيرونيكا اكس اليكسا كعبقريه وعالمه اخترعت فيروس مطور وهو فيرونكا .... وكن قضي علي اخر فرد من هذه العائله ومؤسسي هذا الشركه لهذا اعتقد بان الشركه المنافسه ستكون محور حديث الاجزاء القادمه ولكن ما استغربه في الامر هو وجود الفايروس في بيئه قطبيه كيف لا اعلم واعتقد بانهم نقلو وحوش الزومبي الي هناك لمشاهدت حركاتهم وتصرفاتهم في المناطق البارده .......... اما ما ذكره الاخ النمسس حول الصاروخ النووي لدي الامبريله فبرأي بان الشركه تستطيع امتلاك مثل هذا النوع من الاسلحه ....... والدليل هو الجزء الاخير من الكود فيرونكا اكس ......... يا اخ نمسس كما ذكر الاخ كريس من قبل كانت هناك مخزن (هانقر) للطائرات الحربيه وراينا الدبابات وراينا اسلحه بيلوجيه فليس من الصعب عليهم شراء هذا السلاحه انه نقطه في بحر كما يتظح لنا ارجوا بان تكون اجاباتي وافيه,,,,
    ومن الاخطاء التي اريد ان اضيفها هي بان الفيروس يغير طبيعت المصاب به لهذا لماذا لا نري هذا التغيرات تحدث مع الزومبي يعني لماذا لا نري الزومبي بعد قتله قد تضخم او اجزاء منه قد تغيرت ,
    النقطه الاخري هو راينا في الجزء الثاني بان المستر اكس يسقط في الحمم ولا يموت لكن من قذيفت بازوكا يموت وبراي بان الحمم اضعفت جسده لتقضي عليه القذيفه ولكن ليس نهائيا ,,, فربما تكبر باقي اجزاء جسده وتتضخم لتتحول لوحش فتاك.
    اسفه علي الاطاله انتظر رايكم .... وملاحظاتكم علي الاخطاء التي قد صادفتكم اثناء اللعب.
    hind-zell

more than that

اما انا لاحظت ان النيمسس يطارد جيل فقط لوحدها

فما السبب؟

مثلا بعد ما شوف النيمسس وانا بتحكم بكارلوس وانا عائد من المستشفى يكون النيمسس في ثاني تطوراتة
    فلما اقاتلة يتركني ويذهب الى الغرفة التي توجد بها جيل ويظرب الباب بيدة بقوة فاذا تركناة يفعل ذالك ويحطم الباب نلاحظ انه يدخل لجيل ويقظي عليها
    في بداية القرن الـ21أصبحت شركة امبريلا اكبر مؤسسة في أمريكا وكان 9 من كل 10منازل يحوي منتجاتها

وكان يشعر بوجودها السياسي والمالي في كل مكان للعامة كانت اكبر شركة للتكنولوجيا والكمبيوتر في العالم

وكذلك المنتجات الطبية أما مالا يعرف حتى لموظفيها فأن أرباحها الضخمة كانت من التكنولوجيا العسكرية

والتجارب الوراثية والاسلحه.

صفحة 5 من 11 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة