تقارير الأنمي ][^][®][ Daddy Long Legs ][®][^][ - الصفحة 2
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 51

الموضوع: ][^][®][ Daddy Long Legs ][®][^][

مشاركة: ][^][®][ Daddy Long Legs ][®][^][

مرحباً ^__^

تقرير حلو أختي ران ^___^

استمتعت فيه صراحة خاصة إنه رجعني سنين ورا ^^

صراحة إعجبتني فقرة الكاتبة جين ..أبدعتي فيها

جين لما كانت بالمدرسة كانت ضعيفة وايد بالسبلنق ... بكتابة الكلمات بطريقة صحيحة ... ومرة مدرسها عصب عليها بسبب خطأ في السبلنق .. وقال لها ... بأي طريقة كتبتي هالكلمة .. هي ردت عليه وقالت بطريقة وبستر ^__^

الله على الرد هذا وهي متخرجة من أحسن جامعة بعد ^___¬

المهم ... نرجع لجين وبستر .. جين تزوجت عام 1915 ... لكن للآسف ماتت بعدها بسنة .. بالضبط بعد يوم واحد من ولادة بنتها +__+

حرام عليج راح أبجي بس والله الكاتبة هذي مو هينة ^^ تعرف مارك توين ^___^

-------------------------------------

بالنسبة للانمي صاحب الظل الطويل :انمي رائع صراحة أحلى ما فيه قصته أما تصميم الشخصيات والبطلة الاساسية بالذات متواضع ^^ يمكن أحلى تصميم جيفرز كيوت
    الموسيقى ما أذكرها عدل لكن فعلاً أنا توني ألاحظ إنهم ما تعمقوا بالشخصيات اللهم إلا جودي
    الدراما بدت عدل لما كبرت كنت دايماً أقول إنها مصخت لكن حرام توني أفهمها ^^ البنت كانت ضايعة يعني لمتى بتعتمد عليه .. فرضاً قامت من النوم بيوم ولقيته لاغي المنحة .. خاصة وإنه حضرته متحكم بحياته زيادة عن اللزوم خاصة لما قالها لا تروحين مع جيمي ولا تشتغلين ولا ما أدري شنو
    يعني كانت تحت رحمته ما تقدر تقول مابي ^^ وكل اللي يعرفونها ما يعرفون شي عنها ^^

أعتقد ما راح تلقون فرق لما تشوفونه بالعربي أو بالياباني ( مع إني ما شفته بالياباني )

تصدقين إني لقيت هالانمي بالياباني قبل سنة مرتين وما شريته ما أدري بشنو كنت أفكر

حتى اسمها ( جودي آبوت ) مو اسمها الحقيقي .. هذا الاسم اختارته لها .. مديرة المدرسة السيدة ليزا .. عموماً .. تتربى جودي في الملجأ

على فكرة مديرة المدرسة سمتها جودي على اسم مرة عجوز ميتة .. يعني جابت الاسم من اسم القبر اللي ورا الملجأ و اسم أبوت أول اسم بدليل الهاتف بحرف A >>> قهر

.... جيفرز يتعرف على جودي أول مرة .... لما ييي المدرسة علشان يشوف جوليا لكن جوليا كانت مشغولة فطلبت من جودي استقبال عمها

جيفرز هذا نصاب ^^ ترا كان يبي يشوف جودي بس^__^ أصلاً مختار التوقيت عمداً لأن يدري جوليا مشغولة والسبب اللي خلاه يبي يشوفها إنها لما كانت مريضة الحلقة اللي قبلها دزتله رسالة تزفه فيها لأنه ما يسأل عنها طبعاً الرسالة كانت لصاحب الظل الطويل ^^

وسدت الدرووووب ... واشتدت الخطووووووط ... فجئت من سراب

واشتدت الخطوب ^^

------------------------------------------------------

ShinGundam
    بصراحة ودي أشوفه +__+ لكن و ما نيل المطالب بالتمني و لكن تأخذ الدنيا غلابا T_T

ليش أخوي إنت ساكن في الكويت والكويت فيها كل شي قديم >>> جني قاعدة أسوي دعاية
    المهم الانمي تلقاه في مركز الفنون للفيديو .. أكيد تعرفه ^^ في واحد من فروعهم في النقرة الشمالي إمية بالمية تلقاه هناك ^^

وشكراً جزيلاً مرة آخرى ران على التقريرالروعة
    التعديل الأخير تم بواسطة NAIDA ; 12-08-2005 الساعة 03:10 AM

Naida
    ليش أخوي إنت ساكن في الكويت والكويت فيها كل شي قديم >>> جني قاعدة أسوي دعاية
    المهم الانمي تلقاه في مركز الفنون للفيديو .. أكيد تعرفه ^^ في واحد من فروعهم في النقرة الشمالي إمية بالمية تلقاه هناك ^^
    أنا في بالي أروح مجمع الولاء عند شارع بن خلدون هناك أحصل أشياء قديمة و يمكن يكون صاحب
    ظل الطويل من بينهم لأني شريت منهم غرينديزر و رحلة عنابه بنسخة DVD ^^

طاحب الظل الطويل ؟
    جودي ابوت ؟
    متيم بالبنت هذي @_@

من وين ابدي ووين انتهي ؟

القصة اصلا مبنية كلها على جودي
    من احلى شخصيات بنات الانمي

شجاعة بزيادة
    وتحط نفسها في مواقف مالها داعي
    وتعيش حياتها على كيفها بدون انظمة ولا انظباط

واحيانا تكون نذلة والدليل ال’نسة ليزا ضاقت المر منها وما صدقت على الله ان احد كفلها وانقلعت من الميتم

طبعا انا من وانا صغير والى الحين احب شخصيات البنات الولاديين "Tomboy"
    ما ادري ليش بس يمكن لان لما كنت صغير كله اقعد مع وحده زيهم
    وانتو شكو >_>

جولي فتحة عينها على الهم والآلام من صغرها
    فصارة المشاكل شي طبيعي عندها ومتعودة عليها

عكس البنات اله سكنت معاهم في المدرسة " اغنية ومدللين"
    كانت لما تصير مشكلة صغيرة يقلبون الدنيا فوق تحت وجودي طبيعية
    ولا عمرها فكرت تصير زيهم
    كانت تحب تعتمد على نفسها وتشتغل كل شي

الظاهر تكلمت واجد عن جودي

ران! هذي آخر مرة تحطين صورة مرعبة كدا بدون تحذير

الروية الاصلية كانت لها شعبية كبيرة والى الحين ما زالت من افضل ما قدم في الادب
    وكان عمل الانمي من هل روياة بمثابت الحلم للبعض

القصة ما كانت سطحية
    بس كانو يقدموها ببساطة
    والمشاهد لما يفكر فيها يشوف اشيا اكثر من اله قدموها له جاهزة
    يشوف مآسي العالم ومشاكلهم
    يعني احيانا يكدر الخاطر >_<

بالرغم من ان اسم " صاحب الظل الطويل" كان ممتاز
    اله اني حبيت لو خلوه بأسمه الاصلي " صاحب الساقين الطويلتين - صاحب الساق الطويلة " بما انه مقتبس من رواية مشهورة
    ولو ان الاسم الاصلي اثقل ^_~

كنت اكره جوليا بسبب غرورها وتعجرفها
    كنت انقهر انقهر من سالي بسبب خجلها وخوفها الزايد " طمطامة - غمغامة "
    كنت استانس على جيفرز كان متواضع لآخر درجة
    يعني لما تشوفوه ما تحسو بانه صاحب ملايين وعايلة كبيرة
    عجبتني الحلقة لما يقابل جودي لاول مرة ويركبون السطح ويصيرو زي الصبية الصغار ^^

كنت اشفق على السيدة ليزا وفي نفس الوقت اقول "تستاهل" ما قصرت عليها جودي
    كانت ثقيلة دم وتدخل في كل شي

لينورا ما اذكرها >_>

Susan Estel ( هذا اسمها المذكور في أحد المواقع الألمانية ^_+ ) :-
    سوزان ؟ ما يناسب ^_~

الاغنية جميلة جدا
    واله حلتها صوت المغنية كان حزين
    والكلمات كانت جميلة وخفيفة
    تتكلم عن بنت تحلم بأبسط الاشيا " السعادة + الحياة "

جبني... من تكون ؟ ... من أنت ؟ ... من تكون ؟
    أشعلت في دربي الشمعة ... عن خدي مسحت الدمعة
    أجبني... من تكون ؟ ... من أنت ؟ ... من تكون ؟
    ياااا صاااحب الظل الطويل .... ياااا صاااا حب الظل الطويل

افضل مقطع كان سريع وحزين كنت ومازلت لازم اغني المقطع هذا لما يجيبوه <<< قاعد يغنيه الحين
    في حق صاحب الظل الطويل ... سي دي Soundtrack نزل بتاريخ 22 سبتمر 2004 .. وطبعاً
    بالياباني ^_+

لازم على الاقل اسمع اغنية البداية
    واقرا ترجمة الكلمات

كانت المشاهد اله تطلع في شارة البداية ممتازين جدا
    ومن الصور اله للحين ابتسم لما اشوفهم

بالاضافة الى اللقطة اله لما يقولو " واشتدت الدروب" وتطلع الآنسة ليزا يدخل حلقها ازرار وهي غاصة بهم

ولما تكون في الكلاس وجودي حاملة اسطال "دلو" من الماي وتتعثر ويطيح الماي كله على الآنسة ليزا

* ما تلاحظون صاير مؤذب وما اسميها اله الآنسة ليزا *
    عادة سيئة

الدبلجة كانت ممتازة وصوت "ايمان هايل" كان مميز ورائع !

الفلم الكوري اذكر لما كانو يصورونه شفت لقطات له
    حسيت في فرق بينه وبين الانمي >_>
    مانا متحمس له واجد <<<< اله يسمعها يقول بيقدر يشاهدهXD
    و Cha Young Mi قامت تشك إنه Kim Joon Ho هو نفسه الشخص اللي ساعدها طول السنوات اللي طافت

تشا ياونج مي ! كيم جوه هو !
    وتتوقعي بنفهم القصة -_-"

وعن عدد الحلقات لقيت في anidb.info إنه 48 حلقة وفي animenfo.com إنه 40 حلقة!!

بمكن في اختلاف في العدد بالنسبة للدبلجات

آخر تعديل بواسطة Amidamaru ، بالأمس الساعة 09:04 PM. السبب: قصرت في الرد على هذا الموضوع الساحق
    هيهيهيهيهيهيهيهي <<<<< يعمل دعاية لك + الموضوع

و أعتقد أن
    ينقصه شيء من المواقف التراجيدية كحرب مثلاً أو أي مصيبة ^_~
    روح كمل جاندام -_-"

حضرته متحكم بحياته زيادة عن اللزوم خاصة لما قالها لا تروحين مع جيمي ولا تشتغلين ولا ما أدري شنو
    الرجل يغار على حبيبته

جيفرز هذا نصاب ^^ ترا كان يبي يشوف جودي بس^__^ أصلاً مختار التوقيت عمداً لأن يدري جوليا مشغولة والسبب اللي خلاه يبي يشوفها إنها لما كانت مريضة الحلقة اللي قبلها دزتله رسالة تزفه فيها لأنه ما يسأل عنها طبعاً الرسالة كانت لصاحب الظل الطويل ^^
    توني داري عن الشي دا

كانت من احلى الحلقات عندي

=-=-=-=-=-=-=-=-=
    والموضوع رائع جدا وشامل
    وما اعتقد في معلومات احتاجها ما لقيتها فيه
    عسى بس انا ما طولت عليكم >_^

ومشكورة ^_+ - تشان على الموضوع

My personal army

مشكورين جميعاً على الرد وإلإعجاب بالموضوع ^^

asf4ever

مرحبا عصفور ^___+

وعن عدد الحلقات لقيت في anidb.info إنه 48 حلقة وفي animenfo.com إنه 40 حلقة!!

اي صح ... أنا بعد استغربت لأنه في مواقع مكتوب فيها إنه عدد الحلقات 40 ومواقع 48 ... بس أنا اللي أعرفه إنه صاحب الظل الطويل 40 حلقة بس... حتى في موقع يبيع صاحب الظل الطويل على نسخة DVD وعدد الديفيديات 10 وكل DVD فيه 4 حلقات ... يعني المجموع 40 ... مادري ليش مكتوب في أكثر من موقع إنه عدد الحلقات 48؟؟

Amidamaru

وعليكم السلام أخوي ^^

بالعكسوالله هالرسوم أبدا ما كنت ادانيه(احبه) لكن التقرير عطاه حقه وزياده وشوقني أكثروأكثر له..

أول شي ثانكس على المجالة ^_+ ... وبالنسبة لصاحب الظل الطويل أنا أحسه من النوع اللي يا تحبه أو تكرهه وتحسه ممل .. يعني مافي وسط ^__+ .. وهذا يعتمد على النوع المفضل عندك في الانمي .. يعني إذا تحب الآكشن أو الدراما السوداء والغموض القوي ما أعتقد راح تحب صاحب الظل الطويل ... صاحب الظل الطويل دراما حلوة ونقدر نقول واقعية و قريبة للقلب وايد ^^ ... سبب حبي لصاحب الظل الطويل .. هو كم المشاعر والأحاسيس اللي فيه ^^ ... أنصحك أخوي تعطيه فرصة ثانية وتشوفه ممكن يعجبك ^^

وبالتوفيق في باقي المواضيع اليايه ولا تحرمينا منهم^_+<---توهمتعلم كيف يسويها

تسلم أخوي .. إن شاء المواضيع الياية تكون أحلى ^^ .. وبالنسبة ^_+ أنا متعودة أسوي جذي حتى في الماسنجر ^_+

و شكراً على الترشيح ^_^

Rory

هاي روري ^^ ... نورتي الموضوع ..

والله الصراحةبعد أنا ما أذكر كم مرة شفته .. بس كان من أول المسلسلات إلي أتابعها مع نساءصغيرات وليدي وليدي .. والباجين ..

ياي روري ... ذكرتيني بأحلى الإنيمات القديمة عندي ^__+... إن شاء الله أسوي موضوع عن واحد
    منهم إذا قدرت قريباً ( حمستيني ^_+ )

أتفق معاج في كل إلي قلتيه عن جودي .. شخصيتها حلوة! والمشاكل إلي كانت في سكن البنات بعد حلوة وتضحك .. بس عاد حلوةالحلقات يوم تكبر جودي هو صح يعني مصخوها شوي بس أذكر إنها كانت حلوة

صح شخصية جودي حلوة وايد وأحلى شي فيها تفاؤلها رغم كل شي صارلها ^^ بس لما تحزن أوتتضايق ( خصوصاً لما تتذكر أيام الملجأ أو تشوف أيتام ) تزدوها شوي و تقلبها حزن وغم وبالنسبة للحلقات اللي تكبر فيها جودي ... انا ماحبيتها +_+ .. تغير جو القصة 180 درجة وصار تركيز على جودي بزيادة وصارت الشخصيات الثانية ( خصوصاً جوليا وسالي ) هامشية وايد ووجودها مثل عدم وجودها بمعظم الأحداث ... وهذا كان مختلف وايد عن الحلقات الي كانت فيها جودي صغيرة ^^

وأول مرة أعرفإنه قصة الأنمي مأخوذة من رواية! ولها فيلم كوري بعد! kakkoii!

روري هذي الرواية لها أكثر من فيلم ... أعتقد ثلاث أفلام أمريكية وفيلم كوري ... وواحد من الأفلام الأمريكية ( أولهم ) فيلم صامت ( يعني قديم حده ^__+ )

ShinGundam

وعليكم السلام أخوي ^^

هالأنمي لي ذكريات معاه ^^ و ميزته أنهو دراما خفيفة و مناسب لتمضية وقت ممتع ^^

صح ... ينفع وايد لتمضية الوقت ^^ ... أنا أحس الانميات اللي فيها دراما حلوة وتبين معاناة شخص وممتعة بنفس الوقت مع شوية كوميديا ورومانسية تنفع وايد لتمضية الوقت ^^

و أعتقد أن ينقصه شيء من المواقف التراجيدية كحرب مثلاً أو أي مصيبة ^_~ حتى تصبح القصة Top

حرب ومصيبة ؟؟؟ .... امممم .. أعتقدهذا طلب طبيعي لـ Gundam freak ^____+

و بصراحة ودي أشوفه +__+ لكن وما نيل المطالب بالتمني ولكن تأخذ الدنياغلابا T_T

أظن تقدر تلقاه بسهولة بالكويت ^^

Naida

مرحبا نايدا ^^

تقرير حلو أختي ران ^___^

استمتعت فيه صراحة خاصة إنه رجعني سنين ورا ^^

صراحة إعجبتني فقرة الكاتبة جين ..أبدعتي فيها

مشكورة حبيبتي .... أنا لما كنت أكتب الموضوع حسيت بإحساس حلو ^^ .. تذكرت الطفولة .. وبالنسبة لفقرة الكاتبة ... أنا الصراحة حبيت قصتها علشان جذي حبيت أكتب لكم الأشياء المميزة في حياتها .. إذا تبين تقرين أكثر عنها دخلي اللنك اللي حطيته فوق في الرد الأول للموضوع ^^

الله على الردهذاوهي متخرجة من أحسن جامعة بعد ^___¬

هههههههه ... ^_+ اهي قصدها بهذاالرد إنه لها أسلوب خاص فيها ومميزة بأسلوبها ( واثقة بنفسها زيادة عن اللزوم ^^ )

انمي رائعصراحة أحلى ما فيه قصته أما تصميم الشخصيات والبطلة الاساسية بالذات متواضع ^^ يمكنأحلى تصميم جيفرزكيوت

معاج حق ... احلى مافي صاحب الظل الطويل قصته الدامية الحلوة أما تصميم الشخصيات كان عادي ^_+

الدراما بدت عدل لما كبرت كنت دايماً أقول إنهامصخت لكن حرام توني أفهمها ^^ البنت كانت ضايعة يعني لمتى بتعتمد عليه

أنا من زمان شفت الحلقات الآخيرة يمكن من ثلاث سنوات ... والصراحة ماحبيتها .. بحاول أدور عليه وأشوفه مرة ثانية يمكن أحبه ( بحاول أفهم الأحداث بطريقة ثانية يمكن تعجبني ^__+ )

تصدقين إني لقيت هالانمي بالياباني قبل سنة مرتين وما شريتهما أدري بشنوكنت أفكر

امممممممممم .... أنا الصراحة ما أفكر أشوفه بالياباني .. حبيت أصواتهم بالعربي .. وأعتقد الدبلجة كانت حلوة ... مع إني سمعت إنه كان فيه تحريف (من أحد الأعضاء في منتدى ما ).. عموماً أنا عجبني صاحب الظل الطويل بالعربي وايد خصوصاً الدبلجة والأصوات ^^

على فكرة مديرةالمدرسة سمتها جودي على اسم مرة عجوز ميتة .. يعني جابت الاسم من اسم القبر الليورا الملجأ و اسم أبوت أول اسم بدليل الهاتف بحرف A >>> قهر

اي صح تذكرت ^__+ ... ثانكس نايدا ^^ ... ومسكينة جودي متضايقة وايد بسبب هالشي لأنه حتى اسمها مختارينه لها بالملجأ ... يعني ولا شي من هويتها الحقيقية تعرفه +__+

واشتدت الخطوب ^^

ثانكس على التصحيح ^^
    ملاحظة :أنا أعتمدت على ذاكرتي في كتابة القصة والشخصيات ( ماعندي غير 4 حلقات من الانمي ) فياريت اللي يشوف أي معلومة أنا كتبتها غلط يصححها لي ^&^
    التعديل الأخير تم بواسطة *Ran* ; 12-08-2005 الساعة 12:05 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا الانمي صراحه صراحه لا ينسي وايد روعه حتي لما ادبلج كان حلو

اختي مبدعه مبدعه قراءت التقرير كله و بقراءه كمان مره تسلم اناملك^^ و يستحق التمميز^^
    --
    [IMG]http://www.**********com/up/uploads/1efeebf9ea.jpg[/IMG]
    --
    IGN : KingLevent
    Server : Venice
    LvL : 71
    Build : Heavy int Hybrid
    Guild : Left bunny union , guildless

أهلين اختي Ran

يعطيك العافية على التقرير الرائع^^

وماشاء الله ماخليتي شئ><"

والصراحة ذكرتينا بأول كنت احد المععجبين بالمسلسل^^

السلام عليكم

تسلمي اختي ران على الموضوع
    فعلا شامل و كامل ... و واضح انك تعبانة فيه
    و صراحة في معلومات جديدة في التقرير
    مشكورة اختي و اشوف ان التقرير يستحق التميز
    لا تحرمنا من مواضيعك الجديدة
    سلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا موضوع بسيط وايد إن شاء الله يعجبكم
    ما شاء الله اذا كان هذا موضوع بسيط الموضوع الحقيقي شنو يظهر ؟؟
    بس مجرد بداية بسيطة ^_^
    صلي على النبي اختي هذي بداية ولا احلى و الله يستر اذا كانت منتصف او نهاية شنو بكون شكل الموضوع بكون احلى من كذا ؟؟ الله يساعد ^^
    الموضوع عن الانمي الممتع ( بالنسبة لي على الأقل ) ... ** صاحب الظل الطويل
    الصراحة ظلمتني متابعي الأنمي لان هذا الانمي عجب الكل وكفياه الاخ TNT
    لحظه الحين هي تضحك ولا تعبس والله مو داري ؟ ><
    ماركت الجيل شنو ؟ تصدقون نفس قصة الشعر حتى في الحلقه الاخيره شوي تغيرة بس قهر قبل لاتسكر الشاشة صارت طبيعيه XD
    ----------------------
    اما عن الانمي بشكل عام ^^
    فهو ممتاز بالنسبه لي ويحتوي على لحظات محزنه ولحظات مضحكه وهذا اهم شيء بس محد يغلب على الثاني اي اتزان في الحزن والكوميديا ^^
    وبالأضافة انه في الانمي ياعلج كم مشكله و يلفت الأنظار للحلول ولبعض الحلات الاجتماعية وهذا ليس غريبا على الكاتبه الاصلية , فزيارتها للفقراء والمساكين خلها ترسم هل الشيء على شكل رواية ومنها حودي ابوت الى ان وصلتنا على شكل انمي ^^
    ----------------------
    الموضوع ^^
    بكل بساطه انتي ماخلتي اي شيء ما ذكرتيه ما شاء الله عليك ِ ^^
    و التنسيق جدا جميل مع السرد الرائع للاحداث والذي شدني هو ذكرك للكاتبه و لمحة عنها و التلميح ان لتوم سوير علاقه -_^
    انا الي مستغرب منه !! من وين لك الصور ؟ شلون حصلتيهم ؟ XD
    وفي النهاية لا بوسعي الا اقول انه هذا انجاز رائع اختي وشكرا على مجهودك الرائع
    وجزاك الله الف خير وبالتوفيق ^^
    والى المميز ^^
    Angle

مشكور اخوي على التقرير الرائع

PSN :

SUPER_HUNTER

TNT ... أهلاً تنت ^^

متيم بالبنت هذي @_@
    ياحظها جودي

شجاعة بزيادة
    وتحط نفسها في مواقف مالها داعي
    وتعيش حياتها على كيفها بدون انظمة ولا انظباط
    صح ... اهي مندفعة بكل شي تسويه وماتخاف ... وأحلى شي بشخصيتها بنظري هو تفاؤلها ^^ .. دايماً تفكر إن الأفضل راح يصير ( مع إنه حياتها كلها معاناة ) ... صج شخصية وايد حلوة وفريدة من نوعها .. لأنه نادراً مانلقى بطلة انمي Tomboy وبنفس الوقت حساسة ورومانسية لأقصى درجة

ران! هذي آخر مرة تحطين صورة مرعبة كدا بدون تحذير
    ههههههههههه ... المرة ميتة ... حرام .. هذي خلقة ربك ... االمرة الياية إذا بحط من هالصور راح أحط تحذير خاص فيك أيها الشاب الرقيق

الروية الاصلية كانت لها شعبية كبيرة والى الحين ما زالت من افضل ما قدم في الادب
    وكان عمل الانمي من هل روياة بمثابت الحلم للبعض
    الرواية مازالت مطلوبة مثل ماقلت ... ولحد ألحين في نسخ يديدة للراوية تنزل ^^

القصة ما كانت سطحية
    بس كانو يقدموها ببساطة
    والمشاهد لما يفكر فيها يشوف اشيا اكثر من اله قدموها له جاهزة
    يشوف مآسي العالم ومشاكلهم
    يعني احيانا يكدر الخاطر >_<
    آنا كنت أقصد لما قلت إنه القصة بسيطة .. إنه العرض كان بسيط وسهل .. يعني بشكل عام القصة سلسة وبسيطة لكن المعنى الكامل للقصة كبير ومهم ... يعني لو تشوف انمي درامي جداً وكله عقد نفسية وسواد يمكن ماتحس بنفس الحزن والضيق لما تشوف صاحب الظل الطويل .. يمكن لأنه قصة صاحب الظل الطويل قريبه للواقعية وهي عبارة عن معاناة شخص واحد .. والحلو فيه بعد إنه مو كل القصة حزن وغم .. لأ .. كانت الأحداث جميلة ومتنوعة بس ما أعتقد مع تنوع الأحداث صار في ابتعاد عن القصة الأساسية ( وهي قصة اليتيمة جودي وصاحب الظل الطويل ) بل بالعكس ^___^

كنت اكره جوليا بسبب غرورها وتعجرفها
    اممم ... جوليا كانت مغرورة وايد في بعض الحلقات .. لكن في حلقات أخرى تكون طبيعية .. وفي حلقات أخري تكون كأنها مو موجودة .. أنا مو عارفة شلون أشرح اللي أقصده.. لكن أحس من أضعف الأشياء في هذا الانمي ( بعد الرسم ..الرسم أنا ما أشوفه سيء جداً لكن كان ممكن يكون أحسن ) هو عرض الشخصيات ... يعني كل شخصية لها صفات معينة لكن في بعض الحلقات تحس إنه الشخصية فيا شي متغير .. اوووف +__+ .. أدري مافهت شي ( خلاص طنش الللي كتبته )

الاغنية جميلة جدا
    واله حلتها صوت المغنية كان حزين
    والكلمات كانت جميلة وخفيفة
    تتكلم عن بنت تحلم بأبسط الاشيا " السعادة + الحياة "
    الأغنية كانت وايد حزينة مع موسيقى جميلة ... وأحلى مقطع عندي كان
    فتحت لي الأبواب ... حملت لي العطاااايا ... لــ ( ؟؟؟ ) الأحلام ... وتضحك الأيام
    ياريت اللي حافظه يصححه لي ^^

الدبلجة كانت ممتازة وصوت "ايمان هايل" كان مميز ورائع !
    صوت ايمان رائع ... صج هالفنانة لها مقدرة رائع في تأدية الأصوات .. يعني لونقارن بين تأديتها لصوت ماروكو وصوت حنان في أخي العزيز و صوت جودي هني ... نحس إن في كل دور كان لها روح مختلفة كأنها تخلق لكل شخصية روح خاصة فيها من خلال موهبة تأدية الصوت عندها ^^

بمكن في اختلاف في العدد بالنسبة للدبلجات
    يمكن هذا السبب ( مافي غيره +_+ )

والموضوع رائع جدا وشامل
    وما اعتقد في معلومات احتاجها ما لقيتها فيه
    عسى بس انا ما طولت عليكم >_^
    بالعكس ماطولت تنت ^^ .. انا أحب الردود الطويلة وخصوصاً ردودك .. إذا عندك أي شي بعد لا تتأخر

ومشكورة ^_+ - تشان على الموضوع
    ههههههههههه ... أنا تعودت أكتب جذي^_+ بسبب توكي +_+ .. كانت تستخدمها في الماسنجر فأعجبتني وقمت أقلدها ( بس شكلي زودتها ) .. لا يكون ضايقتكم لأني كاتبتها وايد بالموضوع ( أسوي نفسي ذربة ^_+ )

never mercy ،The King Of Anime , جودا-9 ..... مشكورين الردود والكلام الحلو ^^

Angel of devil

مرحبا آنجل ^^ .. أولاً مشكور على الكلام الجميل

لحظه الحين هي تضحك ولا تعبس والله مو داري ؟ ><
    ههههههههههه ... شكلك أنت وتنت متفقين عليها ^^

انا الي مستغرب منه !! من وين لك الصور ؟ شلون حصلتيهم ؟ XD

الصور يايبتها من مواقع ألمانية روعة ... فيها كل شي عن صاحب الظل الطويل ^^

Super Hunter .... العفو أخوي .. على فكرة أنا بنت مكتوب يم اسمي ... الجنس : أنثى

التعديل الأخير تم بواسطة *Ran* ; 12-08-2005 الساعة 08:24 PM

تسلمي اختي على التقرير عن هذا الانمي الرائع

شكرا على المجهود

هلا ران ^^

تأخرت عن الرد .. عندنا مشاكل ويا الإتصال هاليومين ...

اف صرت انزل حلقة انيمي كل 6 ساعات ملل يارب يصلحون العطل بسرعة ><

المهم ...

عن دادي لونج لجز شفته لكن متى قبل حوالي 8 سنوات ماذكره زين ...

بس انه دايماً يعرضونه وبعد قناة آرتينز احتمال انها ترد تعرضه على كلامهم ...

رأيي في الأنيمي حسب ما استذكر فيه انه كان حلو ومرات تصير مواقف دراما مؤثرة ...

عاد جودي حركاتها مرة كلها نكت ^^

اللقطة الي في ذاكرتي لليوم دخولها لمزرعة والثور خلفها ماينسى لول ^^

مادري اذا ماخانتني الذاكرة كنت دايماً اتابع كل حلقة علشان اعرف هذا الظل الي تشوفه وماتلحق عليه

انا اقول الأفضل انها تحط لها رادار ولا كاميرا خفية للمراقبة ...

حشى كل مرة يختفي قبل لاتشوفه ...

هذا الأنيمي يذكرني بكرتون بعد قديم اسمه سالي على قوله الوالدة انه ياب لي عقدة نفس وانا صغيرة لول ..

بس تصدقين ودي اشوف الأنيمي مرة ثانية مع اني ماكنت احب اشوفه قبل التقرير ...

عجبتني الشهرة الي حققها وسالفة الكاتبة شكلها كتبت مشاكل نفسية من واقع حياتها ^^

على فكرة انا ماحب اشوف الأنيمي بعد باليابانية دام انه مدبلج مهما تغير ...

خلاص دام انه تم دبلجته الى العربية أقتنع فيه ^^

وعن سالفة الرسم انا وياج فيها ...

فيه انميات يتقصدون انه تكون طريقة الرسم فيها جذي يعني سهله بشكل غريب ...

عاد من رأيي ان رسمه مب غريب انه يظهر بهذا الشكل اذا على سالفتكم انه في التسعينات ...

عيل لو تشوفون انيمي انتج سنة 2005 وقريب من هذا الإسلوب شنو بتسوون ؟

اسمه : Victorian Romance Emma

رسمه مب سيىء بس ماحد يتوقع انه انتاج سنة 2005

عن الإغنية هذي اهي كلماتها بالعربي عبر قناة أبو ظبي الإمارتية
    موجود عندي على اسطوانة اذا تبينها برسلها لج عن طريق BB مع مانجمات حلوة ^^

من أنت ؟ يا صاحب الظل الطويل

حلمت بالسعادة ,, حلمت بالحياة ,, حلمت بالسعادة ,, حلمت بالحيــاة ...
    وسدت الدروب ,, واشتدت الخطوط ,, فجئت من سراب ~~ ,, فتحت لي الأبواب ~~ ...

... حملت لي العطايا ,, لتزهر الأحــلام ...
    وتضحك الأيام .. يااا~~~ .. يا صاحب الظل الطويل ....

أجبني من تكون ؟ من أنت من تكون أشعلت بدربي الشمعـــة ...
    حتى مسحت الدمعــة .. فمن تكـون .. من تكـون ? .. أجبني من تكــون ? ..

من أنت من تكــون ? آآه ~~~

يا صاحب الظل الطويل...

يا صاحب الظل الطويل....

صح عجبني الفلم الياباني بحاول أشوفه جان نقدر ننزله ^^

ومشكورة على الموضوع وسوري ماذكر شىء عن الأنيمي علشان اناقش ^^

بس روعة ترتيبج للموضوع واسراده ممتع عكس مواضيعي المملة ...

+ احلى شىء الكويتي المترجم بالأقواس ...أمزح

بالتوفيق ومبروك المميزة ...
    [

تريدو تعرفو ليش شاهدت المسلسل اكثر من مرة ؟
    بس اله يقول "خبل -غبي" بعضه XD

تذكرون في الاغنية آخر لقطة ويش هي ؟
    يطلعون جودي فوق القمر
    فكنت اموت واشوف الحلقة اله جودي بتوصل للقمر وتجول العالم على ظهره >_<

يعني كنت افكر اللقطة مأخوذة من احد الحلقات
    الين ما كبرت وتقبلت الحقيقة وهي " جودي لا تعمل في الـNasa"

Angel
    هذا الانمي عجب الكل وكفياه الاخ TNT

مو بس انا عايلتنا كلها
    وحتى خواتي الصغار الحين يتابعوه كل مرة تجيبه ارتينز ^_^

Ms.^_+
    ياحظها جودي
    لا تحسدون البنت!......مع اني مالومكم
    بس البنت من صغرها وهي عايشة حياة تعيسة
    فقلت يلله نعمل لها بعض المعجزات >_>

االمرة الياية إذا بحط من هالصور راح أحط تحذير خاص فيك أيها الشاب الرقيق
    اشيا زي كدا تأذي العين ويمكن تسبب العمى XD

وبسنى حش في الميتين <<< وهو اول واحد

الرواية مازالت مطلوبة مثل ماقلت ... ولحد ألحين في نسخ يديدة للراوية تنزل ^^
    هذا غير لو بنحسب الروايات المقتبسة منها
    بس ما اتوقع في واحد يحب قرائة القصص ما قرا هل قصة
    =- طبعا احنا ما ننحسب حدنا حدنا نقرا مانجا ونفتخر بها بعد =-

يعني لو تشوف انمي درامي جداً وكله عقد نفسية وسواد يمكن ماتحس بنفس الحزن والضيق لما تشوف صاحب الظل الطويل
    لأن القصة تتكلم عن ميتم واطفال وبرائة >_<
    يعني عكس بعض القصص واحد يحب وحده ويتفرقو ويعيش حياة تعيسة ......باخ = بـاقي الخـرابيط

والحلو فيه بعد إنه مو كل القصة حزن وغم .. لأ .. كانت الأحداث جميلة ومتنوعة بس ما أعتقد مع تنوع الأحداث صار في ابتعاد عن القصة الأساسية ( وهي قصة اليتيمة جودي وصاحب الظل الطويل ) بل بالعكس ^___^
    ايه لازم يزعلونا وياخذون بخاطرنا بعدين >_^

. يعني كل شخصية لها صفات معينة لكن في بعض الحلقات تحس إنه الشخصية فيا شي متغير .. اوووف +__+ .. أدري مافهت شي ( خلاص طنش الللي كتبته )
    فاهم فاهم !
    ان في بعض الحلقات تكون بعض الشخصيات طبيعية " متشابهة" عكس شخصيتهم اله المفروض يكونو عليها "المغرورة - الخجولة - الغبية "

. يعني لونقارن بين تأديتها لصوت ماروكو وصوت حنان في أخي العزيز و صوت جودي هني
    الممثلة دي عملت ثلاث ادوار من ثلاث مسلسلات احبهم
    ما روكو : اقتله اله يقول ماهو اسطورة
    اخي العزيز : اول انيمي عرفني على معنى الدراما....وعقد البنات بعد ^_~

اممممممممم
    ودي اشوف صورة ايمان هايل ^_^

لا يكون ضايقتكم لأني كاتبتها وايد بالموضوع
    اعطيني سبب واحد مقنع يخلي الواحد يمكن بأس حال من الاحوال يتضايق من الشي دا -_-"

الصور يايبتها من مواقع ألمانية روعة ... فيها كل شي عن صاحب الظل الطويل ^^
    عاد ما بخبري ان ران بخيلة <<< يعني حسي وحطي الموقع XD

اله بقول !
    الافيتر هذي اليس ؟

My personal army

السلام عليكم

TNT-BOY
    روح كمل جاندام -_-"
    أخوي TNT هذي طرده و لا بتوصي حريص على الجاندام +__+ ؟؟

لكن أوضح وجهة نظري أخوي الدراما و العلاقات في هذا الأنمي تكون في جو عادي و حياة عادية و معظم
    الأشياء تقريباً عادية ~_~ و منها المعاملةالغريبة من الآنسة ثرون لجودي و علاقة جودي بكل من
    جوليا و سالي تقريبا المواقف عادية ..... لكن ماذا لو جائت كارثة أو مصيبة مثل الحرب أو موت صديق
    راح تحدث تغير كبير و كلي في الدراما و طبيعة الشخصيات و العلاقات و أي موقف يحدث يكون من
    المواقف الي لا تنسى ...... و كل هذا الكلام إختصرته في جملة ::
    * أعتقد أن ينقصه شيء من المواقف التراجيدية كحرب مثلاً أو أي مصيبة ^_~ حتى تصبح القصة Top *

بعد حرام على Gundam Freak أن يبدي رايه +__+ ؟؟
    -----------------------------------------------------------------------------------
    Ran
    صح ... ينفع وايد لتمضية الوقت ^^ ... أنا أحس الانميات اللي فيها دراما حلوة وتبين معاناة شخص وممتعة بنفس الوقت مع شوية كوميديا ورومانسية تنفع وايد لتمضية الوقت ^^
    أصلا الدراما وايد حلوة و ما يبيلها أحساس... لكنها كانت خفيفة و حتى كل شي جاء بصورة خفيفة
    حسب ما أذكر +__+

حرب ومصيبة ؟؟؟ .... امممم .. أعتقد هذا طلب طبيعي لـ Gundam freak ^____+
    أنا أحب دراما الثقيلة و ما عندي مانع حتى بالتراجيديا .... عشان جذي أعتبر الحلقات الي طلعة
    فيها لينورا من أحلى الحلقات ^_~ ..... أما عن الجاندام +__+.... ترى فلسفتها و بناء الدرامي
    مختلف .

أظن تقدر تلقاه بسهولة بالكويت ^^
    إن شاء الله ألقاه عند مجمع الولاء +__+

و مع سلامة ^^

Cartoon Star..... العفو أخوي ^^

Witch Yuna... أهلين يونا ^_^
    تأخرت عن الرد .. عندنا مشاكل ويا الإتصال هاليومين ...
    اف صرت انزل حلقة انيمي كل 6 ساعات ملل يارب يصلحون العطل بسرعة ><

الظاهر حسدج ^____+
    بس انه دايماً يعرضونه وبعد قناة آرتينز احتمال انها ترد تعرضه على كلامهم ...
    آرتينز دايماً تعرضه ... ماتمر سنة اللي منعرض على آرتينز ... حتى من جم شهر أعرضوا أول حلقات منه بعدين وقفوه ... بس أنا حاسه إنه راح ينعرض قريبا على آرتينز ^^
    اللقطة الي في ذاكرتي لليوم دخولها لمزرعة والثور خلفها ماينسى لول ^^
    أي الحلقات اللي راحت فيها المزرعة علشان تقضي الإجازة هناك كانت حلوة ورومانسية شوي ^^
    مادري اذا ماخانتني الذاكرة كنت دايماً اتابع كل حلقة علشان اعرف هذا الظل الي تشوفه وماتلحق عليه
    انا اقول الأفضل انها تحط لها رادار ولا كاميرا خفية للمراقبة ...

حشى كل مرة يختفي قبل لاتشوفه ...
    اهي كل مرة تتوقع تشوفه بس بالأخير لا ييي ولا تشوفه ... كله مرة تنصدم وتتضايق +__+
    هذا الأنيمي يذكرني بكرتون بعد قديم اسمه سالي على قوله الوالدة انه ياب لي عقدة نفس وانا صغيرة لول ..
    لووووووووووول ^^ ... سالي مليان حزن وغم .. وشخصية سالي سلبية وايد .. صاحب الظل الطويل أحلى بوايد ...لا يطوفج ^^ ... لازم تشوفينه .. شوفيه بالعربي .... ^^
    وعن سالفة الرسم انا وياج فيها ...
    رسم صاحب الظل الطويل مو سيء جداً .. بس أنا أنقهرت لأنه ممكن يكون أحلى ويضيف للانمي وايد .. لكن أنا أحب طريقة الرسم القديمة أكثر من الرسومات اليديدة ^^
    وبالنسبة لـ Victorian Romance Emma معاج حق .. طريقة الرسوم قديمة بس امبين إنهم مستخدمين تقنيات عالية مثل انمي Secret Of Cerulean طريقة الرسم فيه قديمة بس التقنيات المستخدمة فيها عالية جداً ^^ وهذا شي حلو بنظري لأني أحب طريقة الرسم القديم ^^
    ثانكس على كلمات الأغنية ^^
    صح عجبني الفلم الياباني بحاول أشوفه جان نقدر ننزله ^^
    الفيلم الكوري ^^ ... ما أدري إذا تقدرين تنزلينه ووين ... أنا الصراحة ودي أشوفه أحسه كيوت وحلو ^^
    بس روعة ترتيبج للموضوع واسراده ممتع عكس مواضيعي المملة ...
    مواضيعج مملة ؟؟؟ ... يونا سكتي لا أيي أطقج ... لووووووووووول .. إذا انتي مواضيعج مملة هالموضوع المتواضع شنو ؟؟ ^_+
    ومشكورة على الموضوع وسوري ماذكر شىء عن الأنيمي علشان اناقش ^^
    الشكر لج يونا .. بدونج جان ماحطيت الموضوع ^^
    + احلى شىء الكويتي المترجم بالأقواس ...أمزح
    لوووووووول ... حاولت أكتب بالفصحى بس فشلت ^__+ وقلت خلني اكتب مخلط أحسن ^^
    بالتوفيق ومبروك المميزة ...
    أي صح نسيت ^_+ .. ثانكس أنجل على نقل الموضوع للمميزة ... والله يبارك فيج يونا ^^
    TNT
    تذكرون في الاغنية آخر لقطة ويش هي ؟
    يطلعون جودي فوق القمر
    فكنت اموت واشوف الحلقة اله جودي بتوصل للقمر وتجول العالم على ظهره >_<

يعني كنت افكر اللقطة مأخوذة من احد الحلقات
    الين ما كبرت وتقبلت الحقيقة وهي " جودي لا تعمل في الـ
    Nasa
    خبل غبي ... هههههههههههههه
    فاهم فاهم !
    ان في بعض الحلقات تكون بعض الشخصيات طبيعية " متشابهة" عكس شخصيتهم اله المفروض يكونو عليها "المغرورة - الخجولة - الغبية "
    صح هذا اللي أقصده ... وفي بعض الحلقات تحس الشخصيات مالها وجود يعني موجودة بس جنها مو موجودة بس تسمع صوتهم .. لكن جودي اهي الشخصية الوحيدة اللي متواجدة دايما ( السبب باختصار ... هو لأنها بطلة القصة .. ههههههههههه ^^)
    ما روكو : اقتله اله يقول ماهو اسطورة
    أكيد أسطورة ^^ .. الدبلجة روعة .. وما أ تخيل ممكن يدبلج بطريقة أفضل .. والأصوات جميلة خصوصاً صوت ايمان وشلون أقدرت تأدي صوت ماروكو البنت الصغيرة البريئة بإتقان ^^ ... هم مادبلجوا كل الحلقات .. لأن عدد حلقات ماروكو 140 حلقة .. ما أعتقد دبلجوهم كلهم .. وفي جز ثاني لماروكو نزل سنة 1995 على ما اذكر ( بس ما أعرف معلومات عنه )
    اخي العزيز : اول انيمي عرفني على معنى الدراما....وعقد البنات بعد ^_~
    اممممم ... أخي العزيز شفته من مدة قصيرة كامل بالياباني .. شريته من محل بالكويت ... والصراحة حبيته وايد .. الدراما اللي فيه روعة .. وبالعربي شفت منه بعض الحلقات .. مع إنه وايد ناس يقولون دبلجته سيئة .. بس أنا من اللي شفته أحس إنهم كانوا جريئين إنهم دبلجوه من الأساس لأنه من النوع اللي صعب أدبلجه بالعربي وإذا دبلجوه لازم يقطعون أشياء وايد مستحيل تنعرض ^^ .. بس أنا أشوف الدبلجة جيدة .. ^^
    اعطيني سبب واحد مقنع يخلي الواحد يمكن بأس حال من الاحوال يتضايق من الشي دا -_-"
    انزين جاملني ... قول مهما سويتي ياران مانزعل منج.. ترى إذا تميت جذي على طول ماراح تتزوج ^_+
    عاد ما بخبري ان ران بخيلة <<< يعني حسي وحطي الموقع XD
    ههههههه ... أوكي ... هذا هو الموقع ... يبت منه كل الصور اللي في الموضوع ^^
    http://www.meisaku.net
    في معلومات لانيمات ثانية قديمة بعد ^^
    اله بقول !
    الافيتر هذي اليس ؟
    لأ ... هذي راوية .. من مسلسل ابنتي العزيزة .. راوية .. أنا بديت أكتب عنه موضوع لأنه من أفضل الانيمات القديمة عندي وما أعتقد احد كتب عنه من قبل ^_+ بس القهر .. مو قادرة ألقاه بالعربي ممكن الشركة اللي دبلجته مانزلته فيديو .. أنا بس عندي جم حلقة كنت مسجلتهم على الفيديو قبل لما كان ينعرض على تلفزيون الكويت +_+
    المهم هذي صور للانمي .. علشان تتذكره ^^

التعديل الأخير تم بواسطة *Ran* ; 13-08-2005 الساعة 06:24 PM

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة