النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ابغى اسوي تحدي

ابغى اسوي تحدي

ابغى ناس من الامارات والسعودية والكويت والبحرين وقطر كل واحد من هذه الدول
    يذكرلي الاسواق اللي في دولته وفي الاخير نشوف الدولة التي تملك اكبر عدد من الاسواق من هذه الدول

نبدا انا اول واحد انا سعودي الاسواق اللي عندنا 1- الرياض:المملكة مول_الفيصلية مول-البديعة مول
    سلام مول العثيم مول - خريص بلازا _ اسواق العقارية . بس هذا اللي اعرفه من الرياض وابغى واحد
    من الرياض يكمل على الاسواق اللي انا قايلهابس انا جداووي واعرف عن اسواق جدة اكثر من الرياض
    جدة: جدو مول - ايس لاند مول_ التحلية مول _ روشان مول_ الصواري لاند مارك_الجاليريا مول
    سلطان مول_الجامعة مول_ حراء افينيو_ حراء بلازا _حراء الدولي_ مركز الجمجوم-الكورنيش التجاري
    _ البلد مول - لومول_ واشواق كثيرة مني فاكرهاوفي الطريق انشاء الله ردسي مول
    الخبر: الراشدمول _مجمع التركي_ فؤاد سنتر_مركز الجوهرة_ مركز الجمعة - الرحمانية_ العيسى
    هذا اللي اعرفه عن الخبر ابغى واحد من الخبر اكملي
    واتمنى مشاركتكم ومع السلامة

رد: ابغى اسوي تحدي

انا السعوديه .. الاسواق بالرياض .. المملكه ..الفيصليه.. لي مول.. حياه مول .. صحارى 1 2 3 .. العقاريه 1 2 3 النمر .. غرناطه مول .. خريص بلازا .. العزيزيه مول .. رمال مول .. رويال سنتر .. هوم بلازا .. العليا مول .. سلام مول .. البديعه مول .. رياض مول .. التعمير سنتر ...................كثييييييييييييييييييييير جدا .. بس هذا اللي يحضرني الان .. وشكرا ...