مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تشتري ريزيدنت إيفل 1 على البي سي معربة ؟

المصوتون
154. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، و مستعد لأداء دور أحد الشخصيات

98 63.64%
  • نعم ، و لكن غير مستعد للمساهمة في إنتاجها

39 25.32%
  • لا ، و لكني مستعد لأداء دور أحد الشخصيات

2 1.30%
  • لا ، و لا أهمية لها الآن

15 9.74%
صفحة 1 من 25 12345611 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 370

الموضوع: يا شباب ما رأيكم بريزيدنت عربية ؟

يا شباب ما رأيكم بريزيدنت إيفل 1 عربية ؟

أرجو المشاركة في الإستفتاء
    هل تشترون ريزيدنت إيفل 1 على البي سي لو نزلت معربة ؟
    (بسعر الكوبي تقريباً أو أكثر شوي في محلات ألعاب كبيرة )
    المساهمة بسيطة و راح تنزل بعد طلوع نتيجة الإستفتاء

لا تقلقوا لو تأخرت في الرد فأنا مشغول هذي الأيام

التعديل الأخير تم بواسطة The Hacker ; 28-02-2002 الساعة 12:55 AM
    the Hell is blowing up !

Cool أنا موافق بس بشروط

هاه ، يا الهاكر ، رجعت الحين بدري ، ما نسيت الهزيمة المدوية اللي هزمتك

اياها في موضوع بخصوص كلمات السر و خليتك تنهزم و تنسحب بحجة أن المنتدى نايم

ايه المهم ، ،،،

أنا موافق بشروط :

اول شئ الفلوس عندي ، يعني انا أمين الصندوق ( لاني أمين و ثقة عند الشباب )

الشرط الثاني : هل ستغير في رسومات اللعبة و تخليها مناسبة لتقاليدنا العربية

فياليت تخلي كلير لابسه برقع و نظارة طبية سميكة و لو تعرج كان تمام ، و تخلي ستيف احول و أقرع

و بهيم و عدل انت الباقي ،،،

هذا الجد و الكلام اللي فوق كله مزح :

ياليت تختار اصوات حق الشخصيات تكون يعني قوية شوي ، زي صوت سلفر في جزيرة الكنز ، ترى انا

اللي اديت هذا الدور ،،،

و أخيرا انصحك وافق على الشروط اللي فوق ترى

انت تدري عن نفوذي في شركة كابكوم و مستر سايتو

و سلامتك

......

بو داوود:

كيف حالك شخبارك ..... شخبار الشركة... و مستر سايتو... سلم عليه
    dont say all what you know..but you have to know what you say

if someone kicked you from the back...you have to know that you are in the front.

شباب صوتوا ، بنعم ، لان الهاكر رجل جاد و متعب نفسه علشانك و بقدم ابداعاته ليكم

بس انتوا خليكم مشجعين على الأقل لهذه الخطوة الجبارة و شكرا

ابو يعقوب

أهلا و سهلا يا بو يعقوب ، كيف حالك وين ايامك ، أما أنا و مستر سايتو و الشركة ضاع مستقبلنا كلنا

فبعد ما شنيت حملة محاربة الكوبي و استطعت القبض على معظم الشباب اللي عندهم كوبي

زي صاحبنا راي كين و صاحبنا سونيك صدناه هو و شلته في المنظمات اللي هو مشترك فيها

و حتى المروج الأكبر للكوبي في المنتدى ( ماستر جيم ) سوينا ليه كمين محكم رغم التحصينات

صدناه ، بس انت فلت من ايدينا ، و بغينا نوديهم لليابان في بردات عملاقة ، صارت الأحداث

في أمريكا و قالت كابكوم لمستر سايتو خليك مكانك انت و شلة الإرهابيين بتوعك ، انت مفصول

و مطلوب للعدالة انت و الدجال أبو داوود ، فنحن الأن مطلوبين من قبل الانتربول ( البوليس الدولي)

و هاربين من الشباب اللي أسمائهم فوق ،

أما مستر سايتو قال بيروح يبحث عن الحقيقة ( ساعات يشحت على القهاوي و ساعات يبيع

بارد في سوق الحراج و مشي حاله )

و أما خويك ابو داوود قاعد يسترزق الله يبيع خواتم و احجار كريمة ( فيها اسرار عجيية و رخيصة)

فإذا تحب تدخل أمتحان و تتوفق و لا تذاكر و لا شئ ( ما عليك الا تلبس الخاتم و تدخل و ابشر بالخير)

عندي طلبك ، فاليوم جاني واحد مو رياضي و عمره ما شاف الرياضة

عطيته خاتم و دخل الماتش ، عطوه كرت احمر لأنه من كثرت الأهداف اللي سجلهم

نسي نفسه و قام و ولع سيجارة في الملعب ايه و عطاه الحكم كرت و لا عنده فيها .

و إذا عندك مشكلة مثلا ( حب من طرف واحد أو تبغى تصير غني او تبغى تجيب عيال أو تبغى تتوفق )

أو تعرف واحد عنده هالمشاكل دزه علي و ابشر بالخير ,,,

أقول لحين قناة REAL TV تحط موضوع كلاب أبو داوود الضالة ؟؟؟

أنا أعرب ريزيدنت إيفل و لكن أحتاج للمساعدة !!

أولا: لا تحسبوا أن المشاركة تعني دفع نقود
    ثانيا أرحب بالذين شاركوا و لم يتسع الوقت للرد عليهم
    أعزائي الأصدقاء أعضاء منتدى ريزيدنت إيفل
    إن ما جمع بيننا في هذه اللحظات (حب ريزيدنت إيفل و الشغف الشديد بها) هو ما دفعني لكتابة هذا الموضوع
    فبينما أقوم بجهود حثيثة لتعريب ريزيدنت إيفل تواجهني بعض المشكلات من وقت لآخر
    و في معظم الأحيان أجد و الحمد لله للمشاكل حلاً ، و أنا أسعى بخطىً حثيثة نحو إنتاج أول لعبة معربة من اللغة الإنجليزية إلى العربية بحول الله هذه اللعبة ستفتح الطريق إلى تعريب باقي الألعاب ، حيث أن خبرة فريق التعريب الحالي ستكون كافية إن شاء الله لتعريب باقي الألعاب ما نحتاجه الآن هو مساعدتكم في هذه المشكلة ، حيث نقوم حالياً بتعريب ريزيدنت إيفل الإصدار الأول - نسخة البي سي - و ذلك لأن لغات البرمجة الخاصة بالأجهزة الأخرى غير متوفرة بعد ، و الحقيقة أن تعاون مشرفي موقع الألعاب كان مثمراً جداً و كانوا متعاونين في سبيل تحقيق حلم اللعيبة العرب القديم و هو ألعاب عربية ، بأيدي عربية .
    و لكن واجهتنا مشكلة مرتبطة بالتقاليد و هي أننا لا نستطيع حتى البحث عن فتيات يقمن بدور جيل و ريبيكا ، و حتى شباب لا يوجد حولي من يقوم بهذه المهمة البسيطة ، و هي تأدية أدوار جيل و ريبيكا و بيري و كريس و ويسكر -أي شخصيات اللعبة- فأنا بحاجة لخمسة أشخاص ،فتاتان و ثلاثة شباب يمثلون أصوات الشخصيات المطلوبة ، و على من يرغب في الإشتراك أن يقوم بتحديد الشخصية التي يريد أن يقوم بدورها
    و يقول ذلك بالمنتدى على أن يكون صوته مناسب و قوي ، و تتضح فيه الإنفعالات .
    طبعاً سأنشر الباقي في المرة القادمة
    أنت يا أبو داوود هزمتني ؟ في إيش ؟ و إنت ما تشارك أصلاً ، و أنا رجعت شاركت أكثر من مرة ، و إنت نايم شاركت بما لا يقل عن 10 مشاركات
    وينك يا عزيزي ما تشارك ؟

خلينا نشوفك
    the Hell is blowing up !

هلا.........

اصلا انا الحين ..... مستعد ادخل في اي مشروع... جايب راس مال قوي..

-----------

اما موضوع الكلاب ........انت ما صدتهم؟؟؟ .. الله يستر وينهم...

بس في شيء غريب...برنامج real tv....... من زمان ما حطوه اي قناة... بعد سالفة الكلاب.... لا يكون صار لهم شيء من الكلاب
    dont say all what you know..but you have to know what you say

if someone kicked you from the back...you have to know that you are in the front.

مجنوووووووووووووووون .....

مجنون من يرفض التعاون معك يا The Hacker ... أكون مجنوناً لو رفضت التعاون معك في مثل هذا المشروع الممتاز ...
    الله يعينك و يقوّيك و يعطيك ألف ألف عافية ما دمت جادّ في كلامك ....

يا صاحبي اعتبرني أول شخص يقف غلى جانبك في هذا المشروع الضخم ....

حسناً بالنسبة للاصوات ... فانا نبرة صوتي من النوع الخشن الواضح ... يعني نبرة صوتي تشبه نبرة صوت ليون كينيدي إلى حدّ كبييييير جداً ..... و اتقن اللغة العربيّة الفصحى بشكلٍ ممتاز جداً جداً ...
    لذلك أعتقد ان صوتي مناسب لشخصيّة كريس ريدفيلد .... ==> لو كنت بتعرّب الجزء الثاني كان بيكون صوتي مناسب أكثر لليون كينيدي . ... لاني أحبّ هالشخصيّة مرررررة و صوتي زيّ صوته .

انا فعلاً جادّ و أرغب في التعاون معك ....

أرجوك أجبني بسرعة .... هل تقبل تعاوني معك و لو بشكلٍ مبدئي ؟؟؟
    لاني من مجانين ريزدنت إيفل ... أحب هذه اللعبة الراااااائعة ....

اووووه نسيت ان اسألك سؤال مهم جداً ....
    الشخصيّات ستتكلّم باللغة العربية الفصحة .. هذا جميل ...
    حسناً .. عند تفحّص الاشياء في اللعبة .. هل ستظهر الكتابة أيضاً باللغة العربيّة ؟؟
    أعتقد انك ستجيبني ب " نعم " ... أليس كذلك ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة ليون كينيدي ; 08-10-2001 الساعة 08:09 PM
    لن انساكِ يا " وردة المنتدى "

فكره عجيبه وتستحق المسانده......

لكن يا ترا ...... لله الفكره ولا فيها ربح مادي ?: ?: ?:
    Adriano Lover

هلا بالشباب

أولا : التعريب سيكون للجزء الأول .
    ثانياً : سيكون هناك هامش ربح مادي بسيط فقط للمساعدة في تمويل تعريب الجزء الثاني ، و أؤكد على كلمة بسيط . يا جيم سنتر

عزيزي ليون كينيدي
    أرحب بك أشد الترحيب و أشكرك على تعاونك و ووقوفك معي و لن أنسى لك ذلك
    طبعاً أقبل تعاونك بل أطلبه و أريده ، فأنا أبحث عن شباب طيب مثلك ليتعاونوا معي
    ما الشخصية التي تفضلها ؟
    بخصوص تفخص الأشياء ، أنا أبذل جهداً هائلاً شبه يائس لتكون الإجابة (نعم) !
    و لكن أعتقد أن ذلك صعب جداً .

و شكراً

أنا آسف لتـاخري في الرد و لكني لا أستطيع فتح الإنترنت دائماً

the Hell is blowing up !

Lightbulb لو إنت جاد ...

لو إنت جاد يا أخ هاكر و الله العظيم أنا لحد الحين غير مصدق ...و أنا مستعد أني أدعمك بكل الطرق مادية كانت أو غيرها, و إذا فكرتوا تعربوا تومب رايدر أنا جاهز و الحمد لله ميسور الحال و أستطيع أن أساعدكم من درهم واحد إلى الألف أرجوا فقط ألا يكون الموضوع مجرد مزحة. :": ?:

لا أحد يمزح هنا

المطلوب

أنا بحاجة لتأدية أدوار جيل و ريبيكا و بيري و كريس و ويسكر -أي شخصيات اللعبة- فأنا بحاجة لخمسة أشخاص ،فتاتان و ثلاثة شباب يمثلون أصوات الشخصيات المذكورة و ذلك بالطريقة الآتية :
    1- عليك أن تحدد الشحصية التي تنوى أن تمثل دورها .
    2- سأنشر العبارات التي نطقتها كل شخصية في اللعبة بعد ترجمتها إلى العربية و ما عليك سوى تسجيل صوتك و أنت تنطقها في ملفات من نوع موجة صوتية (wav) و بعد ذلك تسجلها على أسطوانة سي دي بواسطة رايتر (عند أي هندي بعشرة ريال ) ثم ترسلها إلى العنوان الذي سأنشره .
    و لا بد أن نحدد للصوت المطلوب خصائص و هي أنه يجب أن يكون قوياً ، منفعلاً و مقنعاً بحيث تشعر فيه بالحيوية و النشاط و النضج ، و أن يتضح فيه الإنفعال المطلوب فعند الحزن تحزن من حزن الصوت ، و عند الغضب تغضب لغضب الصوت ، و هكذا .
    بقي أن أخبركم يا شباب أنه كانت رغبتي شديدة في أن آخذ دور إحدى الشخصيات ، و لكن عندما سجلت صوت كرس بصوتي لم يبد لي مقنعاً و أنا أشاهد اللعبة بصوتي فخزنت لكن دقة و واقعية اللعبة فوق كل شيء .
    لذا أنصح ألا تسجل صوتك و تفعل كل هذا ما لم تكن متأكداً من أن صوتك به المواصفات السابقة و إلا سأضطر آسفاً إلى عدم إستعماله ، فكما قلت من قبل أنا حرمت نفسي في سبيل دقة اللعبة و ظهورها بمظهر حقيقي ، و عموماً المواصفات السابقة تتوفر لمن هم فوق العشرين من الجنسين (غالباً) .

و على فكرة يا ليون أنت أحد 3 أصدقاء أكن لهم مودة خاصة بهذا المنتدى (و الجميع أكن لهم المودة) و لكن أخص بالذكر ليون و فلاي باتمان و الفقاع أبو داوود (ما يحتاج كلام)

ها وين الفتيات ما يشاركن ؟ ترا لسه علي ترجمة حوالي 1000 ملف ! و كل ملف يحوي على عدة جمل و عدة شخصيات و ضرورية مشاركة الفتيات مثلما هي ضرورية مشاركة الشباب
    يعني خلاص يا ليون أحجز لك دور كريس ؟ أم ويسكر ؟ أيهما تفضل ؟

Lara Croft
    ما أحد يمزح هنا ، هذا موضوع جاد ، إذا كنت تقصد موضوع أبو داوود ، و الدعم المطلوب مو فلوس ، و مسجل فوق

و شكراً
    مع تحيات
    The Hacker
    the Hell is blowing up !

The Hacker ... أخيراً ردّيت .. ما عليك يا صاحبي .. انا مقدّر ظروفك اللي ما تخلّيك تدخل النت كثير ..
    أهم شيء عندي هو إنك قبلت تعاوني معك ...
    حسناً ... أنا أفضّل شخصيّة كريس ريدفيلد .. لأن صوتي أقرب إلى صوته ...
    حسناً .. بالنسبة لتفحّص الاشياء .. لإجميعنا نرجو منك أن تبذل أقصى جهدك ليون ذلك بالعربيّة ... و عندئذٍ ستكون اللعبة عربيّة 100% ...
    طبعاً أنا أقدّر جهودك .... و لن أكلّفك فوق طاقتك .. و لكنّي واثق من قدراتك يا صديقي ...

حسناً .. اتفقنا .. انا سأقوم بشخصيّة كريس ريدفيلد ...

اما بالنسبة للفتيات فلن أجعل هذا المشروع الرائع ينهار بسبب عدم وجود فتاتين جريئتين ...
    اسمعني يا The Hacker .. سأبحث عن فتيات من المنتدى و أعرض عليهنّ الفكرة .. و بإذن الله ستقتنع على الأقل اثنتان منهنّ بالفكرة ... اترك هذه الأمر لي ... و سأتدبّره بإذن الله ...
    و لكن لم تقل لي ... ما هي الشروط التي ترغب بتوفّرها في صوت الفتاة ؟ هل يجب أن تكون هي أيضاً فوق العشرين سنة ؟ هل هناك شروط معيّنة ؟ .. أرجوك أخبرني بها حتّى أكون على بصيرة ....

و صدّقني يا صاحبي إن العمل إذا استمرّينا فيه راح تكون النتيجة مبهرة ...
    على فكرة ... إذا خلّصنا من تعريب الجزء الأول ... احجز لي دور ليون كينيدي في الجزء الثاني ... ===> واحد مستعجل

الله يعينك يا صديقي ... و تراني انتظر دوري اللي لازم أؤدّيه على أحرّ من الجمر ....
    و أشكرك على ثقتك و معزّتك الخاصّة
    لن انساكِ يا " وردة المنتدى "

عزيزي ليون

أهم شيء عندي هو إنك قبلت تعاوني معك
    أخوي نحن أصدقاء ، و مو بكيفي أقبل و لا ما أقبل ، أنا أسعى للتعريب و ليس لأتدلل على أحد

بالنسبة للتفحص فسأبذل جهدي ، و لكن لا تنسى أن اللعبة لا تدعم العربية ، مما يعقد المشكلة ! (لست متفائلاً بصراحة بالنسبة لموضوع التفحص ، رغم أني أدرس برمجة ، و بالنسبة للأفلام فسوف يتغير بعضها ، خاصة أفلام النهاية ليشمل أصحاب الأصوات و أنا أدرس تصميم الأفلام الآن و المؤثرات من أجل ذلك ، و لا يهمك
    أشكرك على ثقتك ، و أصبح صوت كريس محجوزاً لك .

أشكرك على جهودك ، و صدقني أنا الآن أعتبرك شريكأ في الموضوع
    طبعاً لازم دعاية للمنتدى في أفلام النهاية ، مثل (شكر خاص إلى : ......) ":"

و لكن لم تقل لي ... ما هي الشروط التي ترغب بتوفّرها في صوت الفتاة ؟ هل يجب أن تكون هي أيضاً فوق العشرين سنة ؟ هل هناك شروط معيّنة ؟ .. أرجوك أخبرني بها حتّى أكون على بصيرة ....
    أنا أبغى أتزوجها ؟ ما يهمني عمر أو صفة أي مشترك أهم ما في الموضوع يكون صوته مناسب و مقنع ، لكن أنا قلت هذي المواصفات اللي غالباً ما تنطبق على الصوت المناسب ، لكن لو جبت لي عجوز في الستين و صوتها مناسب أنا موافق

و صدّقني يا صاحبي إن العمل إذا استمرّينا فيه راح تكون النتيجة مبهرة ...
    آمل ذلك

و في كل مرة أرد فيها هنا إن شاء الله راح أنشر طلب من أجل إتمام العمل .
    طلب اليوم : أسطوانة ريزيدنت إيفل 1 بي سي غير مخدشة (سليمة)
    عندي أسطوانة بس مخدوشة و بعض ملفات النهاية لا تعمل عليها ، لكن ملفاتع الصوت سليمة و الحمد لله
    إلى اللقاء
    the Hell is blowing up !

Cool المستشار النفسي و القانوني و التقني ابو داوود في خدمتك

ايه صار الموضوع جد الحين الله يعنيك يا هاكر بس إذا صابك اي نوع من اليأس او الاحباط

لا تردد و لا تقلق ابو داوود موجود خبير في حالات الاحباط الدولي و ما عليك، الكشف مجاني و حتى

الاستشارات القانونية ( فيما يتعلق بالكوبي و غيره و الحقوق المحفوظة خلي هذه الأمور على صاحبك

في الشدائد و اللي هزمك سابقا في الموضوع القديم أبو داوود و لا يهمك )

و الاستشارات البرمجية كمان و لا يهمك ( صحيح سؤال عابر ويش اللغة المستخدمة في برمجة اللعبة

علي البي سي في واحد سخيف قاعد على شمالي يقول و يراهن انها لغة الفوتران ( قايل لك سخيف ) )

ايه و ووو شكرا

مع تحياتي ابو داوود

Question ريزيدنت ايفل عربية!!!!!!!؟؟؟؟؟؟

انا مستعد اني ادعمكم لكن العملية اصعب مما تتصورون

صفحة 1 من 25 12345611 ... الأخيرةالأخيرة