صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 79

الموضوع: قصة حقيقية في البحرين

  1. #16
    التسجيل
    30-08-2005
    الدولة
    مملكة البحرين
    المشاركات
    73

    مشاركة: قصة حقيقية في البحرين

    الجزء الثامن


    **
    مرت اقل من ساعه والعايلة كلها درت .. الكل متفاجأ مومصدق والدموووع تنزل من العود لي الصغير .. من يقدر يتحمل هالفاجعه ؟؟؟ الدنياالكلها ماتشيل الحزن اللي في هالعايلة بنت وولد في بداية شبابهم والزوج والزوجه ! الكل كان متيمع في بيت بو راشد والاهاات والصرخات توصل لبره .. كل ذي ومريم ماتدريبشئ والقلق ذبحها .. وكل ما تتصل في عمها ويشوف رقمها تنزل دمووعه .. شلون بيخبرها؟؟؟ شلون بيقول لمريم هالبنت البريئه اللي مالها في الدنيا كلها غير ابوها وامها ! مهما كان عمها قاسي فهو في النهاية انسان !

    **
    في بيت مريم بوسلمان كانوياهم يهديهم ومريم مو راضيه تسمع كلام احد .. مرت ربع ساعه وسمعت مريم صوت الباب .. جفلت من مكانها ووقفت والابتسامه على ويها : اكيييد اهلي وصلوو ! وتركض بسرعهللباب .. ويتبخر كل شئ الفرحه اللي حستها في هالثانيه تلاشت حست بروحها بتموت يومشافت عمامها يايين وكل واحد فيهم عينه منغرقه بالدمووع مريم ماتدري شسالفه كل شئقاعد يمر جدامها واهي كأنها مو موجوده كل شئ قاعد يصير بسرعه بس اهي استوعبت شئواحد بس .. عرفت انه في شئ جايد ومو زين صار لاهلها .. مريم كانت في دنيا ثانيهماكانت تسمع شئ بس كانت تشوف الشفايف تتحرك والعيون تبجي .. تشوف ايادي تيودهاوتسحبها واهي في دوامه تحس روحها بتطيح مو قادره تستحمل .. حست بشئ يجذبها ويسحبهابعييييييييييييد عن الناس الموجودين كانت ساكته ماتتحرك نظراتها كلها جمود حست انهكل شئ بدى يصير اسود وفجأه تسللت كلمه لاذنها ( هذي قضاء رب العالمين )

    مريم بدت تقاوم روحها عشان تصحى من اللي اهي فيه .. تبي تعرف شنو قاعد يصيروليش عمها قال جذي .. واخيرا استجمعت قوتها وقدرت تنطق بكلمه وقالت : وين امي وابوي ؟؟ وين دانه ومحمد ؟؟ ليش مابيتهم عمي ؟؟؟؟

    عمها الصغير خالد ما قدريستحمل .. يودها وحظنها واهو يبجي ومريم مو عارفه شسالفه
    مريم : عميي ليش ماتردعلي ؟؟؟
    خالد : مريم حبيبتي احنا كلنا وياج
    مريم : اي شسالفه ؟؟؟ وينهم ويناهلي ؟؟؟؟

    بو راشد : مريم .. خلج قويه وصبري على قضاء ربج .. اخوي وعيالهعطوج عمرهم توفو في طريج الرده بحادث

    هالكلمات نزلو مثل الجبل على مريم .. ما نطقت ما قالت شئ .. بس قامت تمشي لورا وتطالع الكل بنظرات غريبه .. و قطت روحهاعلى الارض وقامت تصارخ : مستحيييييييييييييييييييييييل شنو هذا اللي تقولونه لأانتو تجذبون علي انتو تتغشمرون وياي ابووي كلمني وقال لي بيرجع .. ودانه راحت تشتريثياب قالت لي بنفسها وامي ومحمد وعدوني انهم بيردون انتو ماتعرفون شئ لااااا اللهيخليكم قولو لي الصج متى بيووون ؟؟؟؟؟؟

    خالد واهو يبجي و موقادر يستحملاللي يشوفه : مريم اااه يا مريم اتمنى اللي تقولينه صج بس اهمه ماراح يردوووونمارااح ايوون

    والصاله كلها بجي ومريم تبجي واللي يشوفها قلبه يتقطع عليها

    شوي تصارخ وشوي تبجي وشوي تنادي امها وابوها وشوي تركض غرفه دانه وتناديهاوتطالعهم وتقول الحين دانه بتيي والحين محمد بيوصل ابوي بيتأخر في الشغل وامي عندخالتي صح شريفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    شريفه حالتها ما تقل عن حالة مريم كانت منصدمهومانطقت بشئ

    مريم ما كانت تدري تروح يمين ولا شمال .. تبي احد يقول لها انهماصار شئ وانها تحلم بس الدنيا لازم تلعب لعبتها وهذي قضاء من الله بس في هاللحظاتالصعبه الواحد مايقدر ايود روحه .. وعقب 3 ساعات هديت مريم من بره بس ولكن محد يدريشنو قاعد يصير فيها كانت واقفه في وسط البيت وتطالع فوق وتقول كلام ماينفهم محد كانيتجرأ ويكلمها وفجأه طاحت مريم واغمى عليها ماقدرت تستحمل ازيد ..

    وبسرعهودوها المستشفى ودخلوها العنايه الخاصه الدكتور قال يمكن لامر يؤدي لغيبوبه في حالماقامت مريم لانه الصدمه كانت قويه وايد عليها

    تمت مريم في المستشفى 3 ايامو العايله خلصت مراسم الدفن وفتحو البيت عشان التعازي
    سلمان ماترك مريم ولالحظه كان يزورها يوميا و كان معاها .. و مريم الحمدالله قامت ومادشت غيبوبه بس ماوقفت بجي طول ال3 ايام

    وفي اليوم الرابع .. ترخصت مريم من المستشفى والهدوءعلى ملامحها وعينها ماتوقف دمووع ودوها البيت وكانت العايله متيمعه .. اول مادشتمريم البيت تذكرت كل شئ و بدت تبجي والكل يبجي .. وقفت واهي محتاره وين بتروح شنوبتسوي ! من بيكون وياها .. اكيد سلمان كان عند وعده انه يبي يخطبها وهالشئ زاد مناصراره .. بس مريم ما كانت قادره تفكر بشئ وقف بو راشد وطلب من كل الحريم انهميدشون الصاله الثانيه لانه يبي يجتمع ويا اخوانه ومريم .. مريم كانت جنها سجينهتنطر الحكم .. ماتدري شنو بيصير

    دشت مريم الصاله ويا اعمامها وعمها خالدميود يدها ( خالد عمره 18 سنه توه متخرج وكان وايد حساس ومتعلق في بيت بو محمدوخصوصا مريم )

    بو راشد تكلم وال غلاظه بصوته واضحه كان يتكلم وكأنه يصدراوامر

    بو راشد : مريم انه الحين المسئول عنج والوصي عليج .. من بعد ابوجالله يرحمه وانتي تدرين انج ماتقدرين تقعدين في البيت بروحج هذي الشئ مستحيل .. راحاتيين تسكنين عندنه في البيت وانشالله كل شئ بيكون عدل
    مريم : بس عمي ! البيت ؟

    بو راشد : انتي ماعليج من البيت انه بأجره وباخلي الايجار يدش في حسابج .. انتي الحين وريثة ابوج والوالد الله يرحمه كان بنعمه .. يعني البيت والشركهوالاراضي والمحلات كلها ملكج .. بس لانج ياهل وماتقدرين تتصرفين انه باخلي عمج خالديصير الوكيل وكل شئ راح يدش في حسابج

    مريم وقفت : لا عمي ! البيت لا تاجرهالله يخليك .. عشان المرحوم ابووي ابي احس بريحتهم في البيت .. مابي احد يسكنه مابياحد يمحي ذكراهم .. ابي كل شئ مثل ما كان مابي قلم يتحرك من مكتب ابوي .. انه راحايي اسكن عندك بالبيت بس بيتنه خله تكفى عمي ..

    بوراشد : اللي تبينه يامريم .. ماردج بتغيرين رايج
    خالد : اخوي بس خلها البنت يكفيها اللي فيها

    ****
    دشت مريم غرفتها والحزن والهم في قلبها .. ابتدت تيمع اغراضها واهيتحس بالمراره .. اكييد محد بيعوضها اللي فقدته محد بيهتم فيها .. عمها يسوي كل شئلانه اهو الوصي عليها او يمكن عشان كلام الناس .. و مع كل قطعه تشيلها تنزل دمعهوعقب ساعتين خلصت مريم ونزلت الصاله وقفت تطالع البيت وتتذكر كل لحظه مرة فيه وكلزاويه تذكرها بشئ صار .. وفي نفسها تحس بالنار تحرقها " الله يرحمك يا يبه .. اللهيرحمج يا يمه .. الله يرحمج يا اختي الله يرحمك اخوي .. اوعدكم اني ما بانساكم وانيبادعي لكم ادري هذي الشئ ربي كاتبه الله يساعدني اوعدكم انتي راح ارجع للبيت وراحارجع فيه البسمه ومحد راح يدخل هالبيت غيري اوعدك يبه "

    وانقفل باب البيتومريم ماتدري شنو بيصير .. وصلت لبيت عمها او بالاحرا قصر عمها .. البيت كان عووودوكان جميل وكل زاويه فيه تعبر عن آيه من آيات الجمال استقبلتها ام راشد وقالت لها : هلا فيج مريم البيت بيتج
    وفاطمه ومروه بنات بو راشد : هلا مريم حياج
    مريمحست باليأس واهي تمشي ورا ام راشد عشان توديها غرفتها .. ويوم شافت الغرفه خست انهاشبيها لغرفتها بدرجه كبيره .. نفس طقم المفروشات نفس الالوان و الكمبيوتر موجود وكلشئ في مكانه .. بس ناقصه البلكونه

    ابتسمت ام راشد وقالت : مريم اكيد لاحظتيانها تشابه غرفتج .. حاولت كثر ما اقدر اني اقربها من غلافتج عشان تحسين انج فيالبيت .. شوفي هذي خطج الخاص فيج .. وهذي حمامج وكل شئ تحتاجينه موجود وصلنه لج خطانترنت لانه ندري تحبين الانترنت ( قبل 7 سنوات الانترنت ما كان منتشر بشكل كبير وماكانو وايد ناس يستخدمونه )

    مريم ابتسمت ابتسامه مصطنعه : مشكوره خالتيماقصرتي
    وفي نفس الوقت حست بحنان ام راشد

    ام راشد : انشالله يا مريمتكونين مرتاحه ويانه انتي الحين حسبت بناتي مافي فرق بينكم واي شئ تبينه لا تستحينواذا ودج تستقبلين اي احد لا تترددين البيت بيتج .. ومثل مالاحطتي البنات لكم جناحخاص وصاله خاصه يعني تاخذين راحتج ومروه وفاطمه نفس خواتج الصغار انشالله بس كل شئيكون تمام

    مروه عمرها 11 سنه وفاطمه 14 وطلال اخوهم 20 يدرس بره و طبعاراشد 22
    راشد ما كان له حس بالبيت كان مشغول ويا ربعه والدراسه و سوالف الشبابيعني ما كان يبين وايد وعمها كان مشغوول بالشغل و ماكان يرد البيت الا متأخر يعنيجو البيت كان غريب على مريم اهي ماتعودت جذي .. في بيتهم يا ويل اللي ماينزل يتغدىاو مايشوفه بو محمد .. في بيتهم الكل كانو قراب من بعض كانو يحبون بعض ابوهم كانمعطيهم كل وقته وكل حنانه .. تذكرت مريم ايام طفولتها اللي كانت من احلى الاياموتذكرت شلون انها كانت دلوعة ابوها وامها وتذكرت دانه الشيطانه واخوها الحنون الكلكان يموت فيها في البيت وتذكرت ابوها واهو يقول لها ( اخر العنقود سكر معقود ) تذكرت اول يوم في المدرسه وشلون كانت مستانسه وابوها يصورها بالزي المدرسي تذكرتسفراتهم الحلوه وتذكرت نكت ابوها ودانه .. تذكرت رحلة حوار ودمعت عينها .. تذكرتيوم التخرج وشلون كانت الارض ماتشيلها من الوناسه .. وتذكرت يوم حصلت رخصة السياقهمع انه الشئ ممنوع بالعائله حتى دانه ماكانت تسوق بس مريم طلبت هالشئ من ابوهاوابوها ماردها .. كل شئ مر جدامها شريط حياتها بالكامل .. " اه اتمنى لو ترجعهالايام الحلوه " .. مريم حست روحها بعيده عن سلمان في هالفتره عورها قلبها ازيد .. وقالت لنفسها " انه محتاجه لك سلمان ابيك وياي "

    سلمان كان كثر مايقدريحاول يعوض مريم اللي راح بس كان يدري انه شئ مستحيل .. ومرت ايام الاولى ثقيله علىمريم .. ما كانت تاكل شئ وما كانت تطلع من غرفتها وكثر ماتقدر كانت تحاول تخليإيمانها بربها قوي وتحاول تقترب منه بالدعاء والصلاة .. و مرت ايام ومريم قررت انهاتكسر هالعزله ونزلت تحت الصالة واستغربت من جمال هالبيت اللي اهي ساكنه فيه اسبوعولا تدري عنه .. شافت ام راشد قاعده ويا بناتها سلمت وقعدت وام رشاد فرحانه بمريم .. لانها تعبت واهي تحاول معاها عشان تنزل ..

    يتبــع ..

  2. #17
    التسجيل
    30-08-2005
    الدولة
    مملكة البحرين
    المشاركات
    73

    مشاركة: قصة حقيقية في البحرين

    الجزء الثامن


    **
    مرت اقل من ساعه والعايلة كلها درت .. الكل متفاجأ مومصدق والدموووع تنزل من العود لي الصغير .. من يقدر يتحمل هالفاجعه ؟؟؟ الدنياالكلها ماتشيل الحزن اللي في هالعايلة بنت وولد في بداية شبابهم والزوج والزوجه ! الكل كان متيمع في بيت بو راشد والاهاات والصرخات توصل لبره .. كل ذي ومريم ماتدريبشئ والقلق ذبحها .. وكل ما تتصل في عمها ويشوف رقمها تنزل دمووعه .. شلون بيخبرها؟؟؟ شلون بيقول لمريم هالبنت البريئه اللي مالها في الدنيا كلها غير ابوها وامها ! مهما كان عمها قاسي فهو في النهاية انسان !

    **
    في بيت مريم بوسلمان كانوياهم يهديهم ومريم مو راضيه تسمع كلام احد .. مرت ربع ساعه وسمعت مريم صوت الباب .. جفلت من مكانها ووقفت والابتسامه على ويها : اكيييد اهلي وصلوو ! وتركض بسرعهللباب .. ويتبخر كل شئ الفرحه اللي حستها في هالثانيه تلاشت حست بروحها بتموت يومشافت عمامها يايين وكل واحد فيهم عينه منغرقه بالدمووع مريم ماتدري شسالفه كل شئقاعد يمر جدامها واهي كأنها مو موجوده كل شئ قاعد يصير بسرعه بس اهي استوعبت شئواحد بس .. عرفت انه في شئ جايد ومو زين صار لاهلها .. مريم كانت في دنيا ثانيهماكانت تسمع شئ بس كانت تشوف الشفايف تتحرك والعيون تبجي .. تشوف ايادي تيودهاوتسحبها واهي في دوامه تحس روحها بتطيح مو قادره تستحمل .. حست بشئ يجذبها ويسحبهابعييييييييييييد عن الناس الموجودين كانت ساكته ماتتحرك نظراتها كلها جمود حست انهكل شئ بدى يصير اسود وفجأه تسللت كلمه لاذنها ( هذي قضاء رب العالمين )

    مريم بدت تقاوم روحها عشان تصحى من اللي اهي فيه .. تبي تعرف شنو قاعد يصيروليش عمها قال جذي .. واخيرا استجمعت قوتها وقدرت تنطق بكلمه وقالت : وين امي وابوي ؟؟ وين دانه ومحمد ؟؟ ليش مابيتهم عمي ؟؟؟؟

    عمها الصغير خالد ما قدريستحمل .. يودها وحظنها واهو يبجي ومريم مو عارفه شسالفه
    مريم : عميي ليش ماتردعلي ؟؟؟
    خالد : مريم حبيبتي احنا كلنا وياج
    مريم : اي شسالفه ؟؟؟ وينهم ويناهلي ؟؟؟؟

    بو راشد : مريم .. خلج قويه وصبري على قضاء ربج .. اخوي وعيالهعطوج عمرهم توفو في طريج الرده بحادث

    هالكلمات نزلو مثل الجبل على مريم .. ما نطقت ما قالت شئ .. بس قامت تمشي لورا وتطالع الكل بنظرات غريبه .. و قطت روحهاعلى الارض وقامت تصارخ : مستحيييييييييييييييييييييييل شنو هذا اللي تقولونه لأانتو تجذبون علي انتو تتغشمرون وياي ابووي كلمني وقال لي بيرجع .. ودانه راحت تشتريثياب قالت لي بنفسها وامي ومحمد وعدوني انهم بيردون انتو ماتعرفون شئ لااااا اللهيخليكم قولو لي الصج متى بيووون ؟؟؟؟؟؟

    خالد واهو يبجي و موقادر يستحملاللي يشوفه : مريم اااه يا مريم اتمنى اللي تقولينه صج بس اهمه ماراح يردوووونمارااح ايوون

    والصاله كلها بجي ومريم تبجي واللي يشوفها قلبه يتقطع عليها

    شوي تصارخ وشوي تبجي وشوي تنادي امها وابوها وشوي تركض غرفه دانه وتناديهاوتطالعهم وتقول الحين دانه بتيي والحين محمد بيوصل ابوي بيتأخر في الشغل وامي عندخالتي صح شريفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    شريفه حالتها ما تقل عن حالة مريم كانت منصدمهومانطقت بشئ

    مريم ما كانت تدري تروح يمين ولا شمال .. تبي احد يقول لها انهماصار شئ وانها تحلم بس الدنيا لازم تلعب لعبتها وهذي قضاء من الله بس في هاللحظاتالصعبه الواحد مايقدر ايود روحه .. وعقب 3 ساعات هديت مريم من بره بس ولكن محد يدريشنو قاعد يصير فيها كانت واقفه في وسط البيت وتطالع فوق وتقول كلام ماينفهم محد كانيتجرأ ويكلمها وفجأه طاحت مريم واغمى عليها ماقدرت تستحمل ازيد ..

    وبسرعهودوها المستشفى ودخلوها العنايه الخاصه الدكتور قال يمكن لامر يؤدي لغيبوبه في حالماقامت مريم لانه الصدمه كانت قويه وايد عليها

    تمت مريم في المستشفى 3 ايامو العايله خلصت مراسم الدفن وفتحو البيت عشان التعازي
    سلمان ماترك مريم ولالحظه كان يزورها يوميا و كان معاها .. و مريم الحمدالله قامت ومادشت غيبوبه بس ماوقفت بجي طول ال3 ايام

    وفي اليوم الرابع .. ترخصت مريم من المستشفى والهدوءعلى ملامحها وعينها ماتوقف دمووع ودوها البيت وكانت العايله متيمعه .. اول مادشتمريم البيت تذكرت كل شئ و بدت تبجي والكل يبجي .. وقفت واهي محتاره وين بتروح شنوبتسوي ! من بيكون وياها .. اكيد سلمان كان عند وعده انه يبي يخطبها وهالشئ زاد مناصراره .. بس مريم ما كانت قادره تفكر بشئ وقف بو راشد وطلب من كل الحريم انهميدشون الصاله الثانيه لانه يبي يجتمع ويا اخوانه ومريم .. مريم كانت جنها سجينهتنطر الحكم .. ماتدري شنو بيصير

    دشت مريم الصاله ويا اعمامها وعمها خالدميود يدها ( خالد عمره 18 سنه توه متخرج وكان وايد حساس ومتعلق في بيت بو محمدوخصوصا مريم )

    بو راشد تكلم وال غلاظه بصوته واضحه كان يتكلم وكأنه يصدراوامر

    بو راشد : مريم انه الحين المسئول عنج والوصي عليج .. من بعد ابوجالله يرحمه وانتي تدرين انج ماتقدرين تقعدين في البيت بروحج هذي الشئ مستحيل .. راحاتيين تسكنين عندنه في البيت وانشالله كل شئ بيكون عدل
    مريم : بس عمي ! البيت ؟

    بو راشد : انتي ماعليج من البيت انه بأجره وباخلي الايجار يدش في حسابج .. انتي الحين وريثة ابوج والوالد الله يرحمه كان بنعمه .. يعني البيت والشركهوالاراضي والمحلات كلها ملكج .. بس لانج ياهل وماتقدرين تتصرفين انه باخلي عمج خالديصير الوكيل وكل شئ راح يدش في حسابج

    مريم وقفت : لا عمي ! البيت لا تاجرهالله يخليك .. عشان المرحوم ابووي ابي احس بريحتهم في البيت .. مابي احد يسكنه مابياحد يمحي ذكراهم .. ابي كل شئ مثل ما كان مابي قلم يتحرك من مكتب ابوي .. انه راحايي اسكن عندك بالبيت بس بيتنه خله تكفى عمي ..

    بوراشد : اللي تبينه يامريم .. ماردج بتغيرين رايج
    خالد : اخوي بس خلها البنت يكفيها اللي فيها

    ****
    دشت مريم غرفتها والحزن والهم في قلبها .. ابتدت تيمع اغراضها واهيتحس بالمراره .. اكييد محد بيعوضها اللي فقدته محد بيهتم فيها .. عمها يسوي كل شئلانه اهو الوصي عليها او يمكن عشان كلام الناس .. و مع كل قطعه تشيلها تنزل دمعهوعقب ساعتين خلصت مريم ونزلت الصاله وقفت تطالع البيت وتتذكر كل لحظه مرة فيه وكلزاويه تذكرها بشئ صار .. وفي نفسها تحس بالنار تحرقها " الله يرحمك يا يبه .. اللهيرحمج يا يمه .. الله يرحمج يا اختي الله يرحمك اخوي .. اوعدكم اني ما بانساكم وانيبادعي لكم ادري هذي الشئ ربي كاتبه الله يساعدني اوعدكم انتي راح ارجع للبيت وراحارجع فيه البسمه ومحد راح يدخل هالبيت غيري اوعدك يبه "

    وانقفل باب البيتومريم ماتدري شنو بيصير .. وصلت لبيت عمها او بالاحرا قصر عمها .. البيت كان عووودوكان جميل وكل زاويه فيه تعبر عن آيه من آيات الجمال استقبلتها ام راشد وقالت لها : هلا فيج مريم البيت بيتج
    وفاطمه ومروه بنات بو راشد : هلا مريم حياج
    مريمحست باليأس واهي تمشي ورا ام راشد عشان توديها غرفتها .. ويوم شافت الغرفه خست انهاشبيها لغرفتها بدرجه كبيره .. نفس طقم المفروشات نفس الالوان و الكمبيوتر موجود وكلشئ في مكانه .. بس ناقصه البلكونه

    ابتسمت ام راشد وقالت : مريم اكيد لاحظتيانها تشابه غرفتج .. حاولت كثر ما اقدر اني اقربها من غلافتج عشان تحسين انج فيالبيت .. شوفي هذي خطج الخاص فيج .. وهذي حمامج وكل شئ تحتاجينه موجود وصلنه لج خطانترنت لانه ندري تحبين الانترنت ( قبل 7 سنوات الانترنت ما كان منتشر بشكل كبير وماكانو وايد ناس يستخدمونه )

    مريم ابتسمت ابتسامه مصطنعه : مشكوره خالتيماقصرتي
    وفي نفس الوقت حست بحنان ام راشد

    ام راشد : انشالله يا مريمتكونين مرتاحه ويانه انتي الحين حسبت بناتي مافي فرق بينكم واي شئ تبينه لا تستحينواذا ودج تستقبلين اي احد لا تترددين البيت بيتج .. ومثل مالاحطتي البنات لكم جناحخاص وصاله خاصه يعني تاخذين راحتج ومروه وفاطمه نفس خواتج الصغار انشالله بس كل شئيكون تمام

    مروه عمرها 11 سنه وفاطمه 14 وطلال اخوهم 20 يدرس بره و طبعاراشد 22
    راشد ما كان له حس بالبيت كان مشغول ويا ربعه والدراسه و سوالف الشبابيعني ما كان يبين وايد وعمها كان مشغوول بالشغل و ماكان يرد البيت الا متأخر يعنيجو البيت كان غريب على مريم اهي ماتعودت جذي .. في بيتهم يا ويل اللي ماينزل يتغدىاو مايشوفه بو محمد .. في بيتهم الكل كانو قراب من بعض كانو يحبون بعض ابوهم كانمعطيهم كل وقته وكل حنانه .. تذكرت مريم ايام طفولتها اللي كانت من احلى الاياموتذكرت شلون انها كانت دلوعة ابوها وامها وتذكرت دانه الشيطانه واخوها الحنون الكلكان يموت فيها في البيت وتذكرت ابوها واهو يقول لها ( اخر العنقود سكر معقود ) تذكرت اول يوم في المدرسه وشلون كانت مستانسه وابوها يصورها بالزي المدرسي تذكرتسفراتهم الحلوه وتذكرت نكت ابوها ودانه .. تذكرت رحلة حوار ودمعت عينها .. تذكرتيوم التخرج وشلون كانت الارض ماتشيلها من الوناسه .. وتذكرت يوم حصلت رخصة السياقهمع انه الشئ ممنوع بالعائله حتى دانه ماكانت تسوق بس مريم طلبت هالشئ من ابوهاوابوها ماردها .. كل شئ مر جدامها شريط حياتها بالكامل .. " اه اتمنى لو ترجعهالايام الحلوه " .. مريم حست روحها بعيده عن سلمان في هالفتره عورها قلبها ازيد .. وقالت لنفسها " انه محتاجه لك سلمان ابيك وياي "

    سلمان كان كثر مايقدريحاول يعوض مريم اللي راح بس كان يدري انه شئ مستحيل .. ومرت ايام الاولى ثقيله علىمريم .. ما كانت تاكل شئ وما كانت تطلع من غرفتها وكثر ماتقدر كانت تحاول تخليإيمانها بربها قوي وتحاول تقترب منه بالدعاء والصلاة .. و مرت ايام ومريم قررت انهاتكسر هالعزله ونزلت تحت الصالة واستغربت من جمال هالبيت اللي اهي ساكنه فيه اسبوعولا تدري عنه .. شافت ام راشد قاعده ويا بناتها سلمت وقعدت وام رشاد فرحانه بمريم .. لانها تعبت واهي تحاول معاها عشان تنزل ..

    يتبــع ..

  3. #18
    التسجيل
    30-08-2005
    الدولة
    مملكة البحرين
    المشاركات
    73

    مشاركة: قصة حقيقية في البحرين

    الجزء التاسع


    البيت كان وايد حلوو وكان مليان خدم وحشم
    **
    قعدتمريم واهي ساكته .. الملل ذبحها اسبووع ماطلعت من غرفتها ولا شافت احد .. شلونتستانس عقب اللي صار فيها .. واهي كل شوي تذكر اهلها وتطريهم وعينها رافجت الدموعاللي كانت تنزل بدون ماتحس فيهم .. اختفت البسمه من على ويها وغلب الحزن عليه قطعتام راشد افكار مريم واهي تقول

    ام راشد : مريم .. العطله بتخلص وانتي ماقلتيشنو ناويه تدرسين ؟ شنو اهو تخصص اشوف بنات اختي حصه يسجلون حق الجامعه و يودوناوراقهم ماشوفج طريتي الجامعه !

    مريم نست الجامعه كليا تلعثمت ماتدري شنوتقول .. في هالايام كانت حاطه في بالها انها خلاص حياتها توقفت وانها راح تعيشانسانه بلا هدف و بلا معنى .. حست روحها يائسه

    مريم بصوت متكسر : مادريخالتي .. مافكرت في الجامعه
    ام راشد : هذي مستقبلج يا مريم .. وانه اهني حسبتامج مو غريبه عليج اكيد يهمني انج ماتضيعين مستقبلج
    مريم : مشكوره خالتي انتيماقصرتي وياي
    ام راشد : لا تقولين هالكلام .. الحين انه باتصل في بنت اختي تييبلج اوراق التسجيل انتي كتبي بياناتج والتخصص اللي تبينه وباخلي راشد يوديهم الجامعه
    مريم : مشكووره خالتي انشالله خير

    **
    حست مريم براحه كبيره اخيرا بتطلعمن البيت وتغير جو وفي الجامعه بتكون قريبه من سلمان .. وتذكرت انه ابوها وامهاكانو يبونها تخلص الدراسه

    ترررن تررررن

    مريم : الوو
    سلمان : هلا وغلا مريوومه شلوونج
    مريم : الحمدالله بخير شلونك انت وحشتني وايد
    سلمان : الله من زمان ماسمعت هالكلمه فديتج والله
    مريم حست انها قصرت في حقسلمان بس اكيد سلمان عاذرها وكان يحاول يكون الابو والام وكل شئ فقدته مريم

    وقدعو يسولفون لانهم من زمان ماسلفوو واخيرضحكت مريم سلماان طار من الوناسهوقعدو يتكلمون وسلمان يخفف عنها ويوعدها انه راح يعوضها عن كل شئ وانه بيتقدم لهااول ما تهدي الامور شوي .. ووعدها انها مابتشوف الحزن في حياتها عقب قالها سلمانتنزل تحت عشان ما تتملل واهو راح يكلمها بالليل

    مريم وايد ارتاحت وحست انهفي احد يبحها ويهتم فيها ومخليها بعيونه .. وسالفة الجامعه خلاها ترتاح اكثر .. صلتمريم العشا وقعدت تقرا قرآن ونزلت تحت عشان تقعد عن الملل ..


    وفي الليلبو راشد وصل البيت وشاف مريم قاعده .. طالعها بدون مايقول اي كلمه

    بو راشد : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    ام راشد : زيين وصلت في وقتك
    بوراشد : خيير فيه شئ ؟
    ام راشد : سلامتك .. بس كنت اكلم مريم عن الجامعهوودها تسجل
    بو راشد ببرود : اصلا من قال مريم راح تدش الجامعه ؟؟
    مريمانصعقت من الكلام ماتوقعت هالشئ ابد ماتوقعت عمها بيرد عليها جذي شلون وهذي حسبةابوها
    ام راشد : حرام يا بو راشد البنيه ودها تكمل دراستها .. شنو تسوي فيالبيت بتتملل المسكينه محد في البيت وياها .. تدري مروه وفاطمه في المدرسه وانهاروح عند الحريم كل يوم الصبح

    قاطعها بو راشد : اهي كلمه وحده وبس مافيجامعه .. يا مريم انتي بنيه وصعبه الرقابه عليج مافيني حق المشاكل وعوار الراس خلجفي بيتج احسن ولاتفكرين في هالخرابيط انه بناتي ماراح اخليهم يدشون الجامعه

    مريم انصدمت ما قالت ولا كلمه ركبت غرفتها وسدت على روحها وبدت تبجي .. تمللت واهي تبجي حتى الدمع قلبه عوره يودت الوساده وفرغت كل مافيها من حزن وشكوىوجاها سلطان النوم ورقدت رقدة الياهل ..

    الساعه 10 الصبح .. ترررررن تررررن ..

    مريم قعدت : الو
    شريفه : الوووووووووووووووو مريميييي حبيبتي فديتجوحشتينييييي ( شريفه كانت متأثره وايد بالحادث و مرضت لانها وايد كانت تحب اهل مريماهي كانت حسبت بنتهم وخصوصا انها كانت تحب محمد .. ومحمد كان يبادلها نفس الشعوربدون مايعترف لها )
    مريم فرحت وماصدقت : شروووووف حبيبتي وينج عني ليش خليتيني
    وبدت تبجي
    شريفه واهي تبجي : لالالالا مابي هالكلام .. يالله قومي بدليوخلي الدريول يوصلج بيتنه
    مريم : حلفي والله ؟!
    شريفه : شفيج انتي هلوونمتخرعه اول مره بتيين بيتنه ؟؟ يالله بسرررعه لا تتأخرين

    مريم نزلت بسرعهوصلت الصاله سلمت بسرعه مانتبهت انه راشد هناك ..
    مريم : خالتي خالتي .. شريفهتبيني اروح بيتتهم ممكن اروح ؟؟؟
    ام راشد : ماعندي مانع يا بنتي بس لحظه اشاورعمج

    مريم : اووكي

    سمعت مريم احد يناديها
    راشد : هلا مريم شلونج
    مريم انصدمت : هلا اخوي بخير الله يسلمك ... انت شلونك ؟؟
    راشد : الحمدالله .. انتي صار لج اكثر من اسبوع عندنا وانه مادري عنج
    مريم غيرت الموضوع : شخبارالدراسه ؟؟
    راشد : الحمدالله

    ويات ام راشد وقالت بصوت متكدر : مريم عمجمارضى تروحين .. يقول خلها اهي تييج

    مريم حست بالحزن : مشكوره خالتي

    ام راشد كانت حاسه في هالمسكينه اللي مالها احد .. بس مو بيدها شئ الشورشور عمها اللي ماهزه اللي صار في مريم .. مع انه ماقدر يصبر جدام دموعه ..

    مريم اتصلت في شريفه .. وقبل لا تدق الرقم تشووف انه سلمان متصل اكثر من 20مره ليلة امس عورها قلبها وتذكرت انه قال بيكلمها واهي راحت عليها النومه تحسفتواتصلت في سلمان

    مريم : الووو صباح الخير
    سلمان : مريم !؟؟؟ وينج انتي؟ صاير شئ حبيبتي ؟؟
    مريم : لالا حبيبي
    سلمان : وينج امس ؟؟ مت وانه اتصلوالله خفت فيج شئ ؟؟؟!!
    مريم بحزن : سلمان مابيخلوني اروح الجامعه
    سلمان : شنوووووو ؟؟؟؟!!! شنو هالكلام لالا مريم ماعليج انه كلمت الوالده والوالد واستانسووايد اني ابيج .. والوالد وعدني انه بيكلم عمج بس بينطر شوي لانه وده يسوي لنا حفلهلا صارت ولا استوت ولي خذتج محد له حق يقول لاتروحين الجامعه

    مريم استانستوايد وضحكت : فديتك سلمان فرحتني والله .. بس سلمان ما اقدر اسوي حفله قلبيمايطاوعني والله ماقدر ماقدر اسوي حفله وقلبي يتقطع من الداخل

    سلمان تفهموقال بصوته الحنون : مو لازم يا احلى قمر .. نسوي حفله عائليه ولا يهمج اهم شئ اكونوياج وتكونين من نصيبي
    مريم : احبك سلمان
    سلمان : احبج .. مادام السالفهجذي انه باخلي ابوي يكلم عمج بس بنملج عقب فتره
    مريم : انشالله اللي الله كاتبهبيصير
    سلمان : ونعم بالله ..


    سدت الخط مريم واتصلت في شريفه

    شريفه : هلا مريم ها متى بتيين ؟؟؟

    مريم : شروف ما اقدر ايي .. تقدرين تيين انتي ؟؟؟ عفيه قولي اي ؟!

    شريفه : اكييد ايي باييج وحشتينييالدبه
    مريم : انتي اكثر يالله انطرج تعالي

    واقل من نص ساعه وصلت شريفهبيت عم مريم

    دشت البيت واهي بعد استغربت من جمال البيت مع انه بيت مريموشريفه من احلى البيوت بس ما كان في دقة تصاميم هالبيت .. دلتها الخدامه على الجناحالخاص في البنات

    دشت مريم وشافت 4 غرف البيبان مفتوحه الا غرفه وحده البابكان مصكوك .. قالت اكيد هذي غرفة مريم

    طقق طقق طقققق

    مريم قامتبسرعه وفتحت الباب وضمت شريفه وبدت تبجي مره ثانيه شريفه تمسح دموعها وتذكرها انهااهني عشان يستانسون

    استغربت شريفه من ديكور الغرفه كانت نسخه من غرفة مريمالقبليه كل شئ نفس الشئ

    ومريم شرحت لها ان ام راشد تبيها تحس انها في البيتومدحت ام راشد وايد
    شريفه قلبها ارتاح لانه ام راشد تحن على مريم وقعدو يسولفونوااايد ومريم تشكي لها وتقول لها عن عمها وشريفه تصبرها .. وتذكرها بوعد سلمان وانكل شئ بيكون تمام انشالله

    شريفه قعدت عند مريم لي المغرب .. ولين بغت تمشيقالت لها مريم : اللع يخليج خلج الليله عندي

    شريفه : لا مريم مايصير .. بيتعمج ويمكن مايعجبه و يمكن ابوي مايخليني لانه بيتكم كان غيير

    مريم : لاماعليج من عمي اهو ولا بيلاحظ انج اهني اصلا مايدري انتي اتصلي وانه باكلم ابوج اذامارضى وصدقيني خالتي ماعندها مانع

    شريفه استسلمت لمريم واتصلت في ابوهاابوها تردد اول شئ .. بس مريم كلمت ابو شريفه ووافق على طول انها تبقى

    مريموايد استانست و خبربت خالتها .. خالتها استانست انه في احد ويا مريم

    مريمطبعا ماتقدر ماتكلم سلمان .. كانت تكلمه وشريفه قاعده على الكومبيوتر وسلمان كانبيي باجر عشان يكلمون عم مريم .. سلمان ومريم كانو عارفين الشئ اللي بينهم نادروطاهر .. و حبهم كان يزيد كل يوم

    ومريم كانت مستانسه لانه شريفه وياها وصاروقت العشى .. طقت الخدامه الباب كانت حاطه الالكل في الصالة الخاصه بالجناح

    مريم اول مره تاكل بشهيه وتحط اكل في حلجها .. شريفه كانت تتقطع من داخل بسما كانت تبي تظهر هالشئ عشان مريم ماتبجي ازيد .. ولاحظت شريفه انه مريم ويها وايدتغير وعيونها تعبانه من البجي والسهر

    شريفه : مريم ابي منج وعد ؟؟

    مريم : آمري ؟
    شريفه : وعديني انج راح تتخطين هالشسئ وتعيشين حياتجوتتفائلين ان الحياة فيها الحلو وفيها المر
    مريم واهي تطالع الارض : انشالله
    شريفه كانت جاده اول مره في حياتها : مريم انتي الحين جدامج المستقبل عندج خيروايد وعندج عقل وعندج واحد يحبج .. خلي مستقبلج جدامج واهتمي في روحج صدقيني اللهيرحمهم هذا اللي يبونه منج وراح يستانسون اذا انتي عشتي حياتج وفرحتي فيها
    مريم : ايه شريفه كلامج عدل بس صعب اني انسا
    شريفه : ما طلبت منج تنسين بالعكسذكريهم وادعي لهم بالجنه .. وحاولي تسوين كل اللي كانو يبون
    مريم : سلمان اهواملي تدرين ؟
    شريفه : اي ادري لاتخافين حبيبتي الله يكتب اللي فيه الخيرانشالله
    مريم : انشالله

    وتمر الليله بسرعه وتروح شريفه بيتهم وتوعدمريم انها راح تزورها خلال هاليومين
    مريم كانت قاعده على نار .. اليوم سلمانراح ايي ويا ابوه عشان يكلمون عمها صح انها ما بتملج الحين بس على الاقل عشان يتطمنسلمان وترتاح مريم

    **
    يتبع ** ...






  4. #19
    التسجيل
    30-08-2005
    الدولة
    مملكة البحرين
    المشاركات
    73

    مشاركة: قصة حقيقية في البحرين

    الجزء العاشر


    **
    اليوم اهو اليوم المنتظر بالنسبة لمريم وسلمان مريمصحت متأخر وكانت قاعده على اعصابها كل شوي تتصل في سلمان .. وصار وقت الغذا نزلتمريم عشان تشوف الاوضاع جافت الكل قاعد سلمت

    مريم : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    ام راشد : تعالي مريم اليوم انه بنفسي طابخة
    مريم ابتسمت : من قدنا الييوم ! والتفتت على عمها
    مريم : عمي شلونك
    بوراشد : تمام اللهيسلمج

    مريم كانت غير طبيعية الكل لاحظ هلشئ كانت فرحانه و مرتبكة
    امراشد : ماشالله مريم متوردة اليوم شنو هالجمال ماشالله
    راشد : ههههههههههههههههاكيد بنت عمي حلوة طالعه علي
    مروة : اسكت مافيك ولا ذرة حلاة
    فاطمه : اييهالجمال لو يشوفك يشرد
    راشد : اشوف طلع لكم لسان ويا ويهكم جب لااعطيكم بوكس
    بوراشد واهو معصب : شنو هاا مافي احترام ؟؟؟ ماتحشمون اوبكم وامكم ؟؟
    راشد : مسامحة ابوي

    وبقى الحال نفس ما اهو شوي يتزاقرون وشوي يسكتون من عقبمايحصلون تهزيئه محترمه من بوراشد مرمي كانت مشاركة وياهم بالجو وفرحانه كانت تفكرانه مافي سبب يخلي بو راشد يرفض سلمان .. ماشالله سلمان جامعي ومن عايلة محترمةوعايشه بنعمه وخير ويتميز باحسن الصفات .. بس بعد الخوف كان له دوره ماكان يخليمريم في حالها

    وعقب ماخلصو الاكل تكلم بوراشد

    بوراشد : اليوم فيناس بيونه بوسلمان رفيج بومحمد الله يرحمه
    امراشد : اييه عرفتهم والله ناسطيبين حياهم الله
    بوراشد : مريم تدرين انهم ياين يخطبونج ؟

    لحظه صمتمريم تلعثمت ماتدري شنو ترد وكرر بوراشد سؤاله
    بوراشد : مارديتي علي
    مريمبتردد : اي ادري
    بوراشد : وشدراج انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مريم بسرعه ردت : نورةقالت لي نورة بنت بو سلمان
    بوراشد : زين .. وانتي شنو رايج ؟؟
    مريم نزلتراسها : اللي تشوفه عمي
    بوراشد : انه بصراحه مو موافق ولا راح اوافق لانهعايلتنا كبيره وعيال عمج اولى بج وراح يحطون بالهم اكثر عليج وانه كلمت عمامج واشوفاحسن حل اني اخطبج لولدي طلال اللي يدرس بره راح يرجع بعد 3 شهور وراح يملج عليج

    كل هالكلام قاله بوراشد وكأنها اوامر ولا حتى طلب رايها مريم لاول مره توقففي ويه عمها

    مريم : لاااااا

    الكل تفاجأ بوراشد عصب ووقف : شنو لا ؟بكيفج اهو ؟ غصبا عليج راح يصير هالشئ ويخسي اللي يوقف في ويهي لاتخليني املج عليجالليله

    مريم واهي تبجي : حرراااام عيك عمي والله حراام ذبحتني دمرتني كفايةاللي فيني لا اهل ولا بيت ولا دراسه والحين تبي تزوجني غصب ؟؟ لا يا عمي لااا اللهيخليك

    بوراشد واهو يصارخ : يا ويلج يا مريووم اذا حاولتي ترفضين حلال ابوجكله ورثتيه وانه مستحيل اسمح الحلال يطلع بره
    مريم : ماابي شئ عمي واللهه مابيشئ بس خلني في حالي مابي طلال

    ام راشد عصبت : ليش شفيه ولدي ماتبينه الفواحد يتمناه !؟
    مريم : مو قصدي خالتي بس انه مابي ولد عمي مابي
    بوراشدبعصبيه : تبين منوو ؟؟؟
    مريم سكتت ماعرفت شنو ترد
    بوراشد : عندج 3 اشهرزهبي حالج للعرس وانصحج انج تتقبلين هلشئ لانه شئ بيصير وانتي مالج راي فيه

    مريم قامت وركبت حجرتها وسدت الباب وقعدت تصيح واهي تتسائل ليش كل هالاشياتصير وياها اهي ماتبي شئ من هالدنيا بس تبي سلمان وتبي تكون مرتاحه وتذكرت انه باقيساعتين وبيي ابو سلمان قلبها عورها معقوله كل الحب ينتهي ؟؟؟ معقوله قصة حبهم هذينهايتها ؟ حرام يذبحون قلبين حبو بعض حرام يسوون جذي في هالزمن الواحد مايعرف شنونصيبه مايعرف شنو يخبي الوقت وزاد الصياح حتى بوراشد وعياله كانو يسمعون صياح مريم ..


    ام راشد ماقدرت تستحمل وخصوصا انه مروة وفاطمه كانو خايفات والدموعفي عينهم قامت عشان تروح لمريم بس بو راشد منعها وامرها انها تقعد راشد ما كانتتهون عليه بنت عمه واهو يدري انه طلال يحب وحده ويموت فيها ويدري انه طلال مو بيدهشئ
    ولازم يدوس على قلبه عشان اوامر ابوه وكان يدري راشد انه طلال مستحيل يحبمريم بالرغم من جمالها واخلاقها لانه اهو يحب وحده ثانيه

    بو راشد دش غرفتهويا م راشد ومروة وفاطمه خافو يركبون فوق واهمه يسمعون صياح مريم .. راشد ماقدريستحمل خاف يصيدها شئ وركب ووقف عند باب مريم يناديها ويطق الباب مريم ماكانت تردعليه بس كانت تصيح وفي هالوقت اتصل سلمان ردت عليه مريم واهي تصيح وتصارخ

    مريم : سلماااان ذبحو حبنه مافي امل خلااااص عمي رفض وخطبني لولده والعرسبعد 3 شهور
    سلمان واهو منصدم : شنو هالكلام وشلووون
    مريم : لا تسألني شلوونيا سلماان كل شئ انتهى ومافي امل بينه "وصاحت اكثر "
    سلمان ماقدر يحبس دموعه : مريم لا ماراح اخلي هالشئ يصير ارجوج
    مريم قاطعته : مابي اعذبك سلماان خلاص

    وطاح التلفون من يدها وتنثر على الارض

    انقطع حس مريم ماقامت تصيحولاتصارخ راشد ماسمع
    كلام مريم ويا سلمان بس كان يسمع صراخ .. قلبه نغزه ليشمايسمع حس قام يضرب الباب بقوه بس ماكان فيه اي رد بسرعه راح يدور المقاتيحالاحتياطيه واقل من دقيقتين لقى المفتاح وبطل الباب شاف مريم طايحه على الارض مغمىعليها طلال ماعرف شنو يسوي قام يزقر على الخدم بس مسمعه احد شالها راشد ولفهابعبايه وشيله ووداها المستشفى الدكتور امر انه يدخلونها العناية المركزة مريم صادهاضعف عام وصدمه قويه اثرت عليها وكانت حالتها صعبه لانها ماكانت تحس بالجزء الايسرمن جسمها

    وفي اقل من ساعه الكل كان في المستشفى حتى اهل مريم من صوب امهاخوالها وخالاتها

    ام راشد كانت ساكته ماردت على احد والكل يسأل مريم شفيها

    خال مريم ( جاسم ) بو علي كان معصب لانه البنت اسبوعين عند عمها وصادها جذيراح عند ام راشد واهو معصب

    بوعلي : اختي ابي اعرف مريم شفيهاا ؟؟؟؟؟ شنوياها هالشئ مايصير اذا شئ جايد البنيه فيها شلل جزئي موت اهلها اثر عليها صح بسمريم قويه وانه كلمتها اكيد شئ ثاني صاير

    ام راشد انهارت يوم سمعت انه مريمفيها شلل جزءي وقالت كل اللي صار خالد عم مريم سمع اللي صار وحس بالدنيا تدورومسوده في عينه " كل ذي طلع منك يا بوراشد يا خوي"

    بو علي وصل حده بس حاوليكتم غيضه عشان محد ينتبه وقال لأم راشد : لا تطنون انه هالشئ بيصير مريم عندها اهليحبونها وانه ماراح اسمح اي شئ يصيدها وراح اوقف وياها .. ما كمل كلامه وفكر شنوذنبها ام راشد اهي ماسوت شئ بوراشد لازم احد يوقفه عند حده

    وطلع بوعلي منالمستشفى وراح المكتب عند بوراشد

    يتبــع ..




  5. #20
    التسجيل
    30-08-2005
    الدولة
    مملكة البحرين
    المشاركات
    73

    مشاركة: قصة حقيقية في البحرين

    الجزء الحادي عشر

    في مكتب بو راشد **

    بو علي : السلام عليكم
    بوراشد : وعليكم السلام ! حياك بو علي تفضل ايلس
    بوعلي : مشكوور
    بو راشد : شنو تشرب ؟
    بوعلي : مو ياي عشان اشرب شئ !
    بوراشد : امممم خير ؟؟
    بوعلي : انه يايك بخصوص مريم ؟!
    بوراشد : وش فيها مريم ؟؟؟
    بوعلي : تسئلني شفيها ! حرام عليك عقب كل اللي سويته تقول مافيا شئ مريم ! لعلمك يا بوراشد وانت قاعد اهني ومرتاح مريم في المستشفى حالتها ماتسر وطبعا انته عارف هالشئ بس اكيد مو مهتم لانه البنت مو بنتك وكل اللي هامك الحلال والورث ! والكل يدري بهالشئ وتبي تزوجها ولدك غصب ؟ الله مايرضى و اول ماتطلع مريم من المستشفى مالها مكان في بيتك راح تيي تقعد عندي بالبيت !

    بو راشد : خلصت كلامك ؟
    بوعلي : ايه
    بوراشد : تفضل بره لو سمحت
    بوعلي واهو منصدم من هالانسان وقساوته وفكر بدموعه اللي شافهم يوم توفى بو محمد ! استغرب من هالشئ
    بوعلي : بو راشد مريم ماراح ترد عندك ومستحيييل يصير هالشئ
    بوراشد : براحتها انه مو محتاج شئ منها اهي بتحتاجني لانها بترد تبي البيت والورث
    بوعلي : شقصدك ؟
    بوراشد : راح اخلي خالد اخوي يحول التوكيل باسمي وباشوف شنو بتسوي مريم
    بوعلي : السالفه مو جذي وبس لاتنسى مريم مو ياهل عمرها 18 يعني تقدر تتحمل المسؤلية وخالد انه كلمته ماسوى توكيل
    بوراشد واهو معصب رفع سماعة التلفون واتصل في خالد

    خالد : هلا اخوي شلونك ؟
    بوراشد : تمام .. خالد صج انك ماسويت توكيل ؟؟؟
    خالد تلعثم : هاااا ! انشالله باجر باسوي
    بوراشد وصل حده وسد الخط

    خالد ماكان يبي يسوي توكيل كان محول كل شئ بأسم مريم
    بوراشد : بوعلي البنت لو تبي تقعد عندك في البيت انه ماعندي مانع بس اهي راح تتزوج من ولدي بعد 3 شهور
    بوعلي : هالشئ مريم تقرره اذا تبي تتزوج من طلال ولدك ولا غيره .. وانه ما ادري ليش رفضت ولد بوسلمان مع انه ماعليه زود .. بس الزواج مو غصب و لو مريم ماتبي ماراح يصير

    بو راشد : اسمح لي انه مشغول !


    ** طلع بوعلي من عند بوراشد وراح المستشفى .. سلمان يوم عرف بالي صار صاده انهيار كان مايتكلم ولا يقول شئ قافل على روحه الباب لايتكلم ولا يقول شئ دموعه كانت تحكي وتشكي كل شئ

    ** في المستشفى خالات وبنات خاالات مريم كانو موجودين .. مريم كانت محبوبة من اكل لكنها كانت قريبه من اهل امها اكثر الكل كان في حالة صعبه مو عارفين شنو ينتظر مريم مرمي ماصحت من الغيبوبه .. مرت 3 ايام ومريم على نفس الحال

    بو علي : خالد انه اشوف احسن شئ نسفر مريم بره نوديها لندن او اي مكان
    خالد : ايي والله انه كنت افكر بهالشئ وكنت انطر بوراشد يتكلم
    بوعلي : بوراشد ماراح يسوي شئ لازم نلحق على البنيه
    خالد : اوكي بس لازم نشاور الدكتور ونشوف شنو يقول

    ** عند الدكتور

    بوعلي : دكتور اجنه كنه نفكر نسفر مريم لندن عشان تتعالج شرايك ؟
    الدكتور : الصراحه يا اخ جاسم حالت مريم ماتسمح لانها تحت المراقبه وفي غيبوبه .. وانشالله تصحى ويرد الجزء الايسر لطبيعته مع الوقت بس حالتها ماتسمح لأي شئ في هالوقت لو حبيت بعد ماتصحى ممكن انك توديها
    بو علي : مشكور دكتور تظن مريم راح تشفى ؟
    الدكتور : بأذن الله حالتها في تحسن ولازم تتجنب اي ضغط انه سمعت باللي صار لااهلها واكيد الشئ كان صعب عليها بس انشالله كل شئ يكون تمام
    بوعلي ارتاح من كلام الدكتور وطلع من عنده عشان يخبر خالد

    بوعلي : خالد مريم راح تسكن عندنا في البيت ومستحيل اخليها ترد بيت بوراشد
    خالد : لو انه بيدي شئ سويته بس بوراشد اكبر اخواني ومحد يعصي له امر
    بوعلي : انه عارف لاتشيل هم

    مرت ايام ومريم على نفس الحال والكل في حاله صعبه يتريون مريم تصحا سلمان كان يدعي ربه انها تقوم بالسلامه .. وتمر الايام والساعات والدقايق
    واخييييييرااااا يتسلل النور لعين مريم .. واخيرا فتحت عينها كان صعب عليها لانها ماشافت النور من 10 ايام .. واخيرا فتحت عيونها السودة الوسيعه كأنها طفل قعد من رقاده ..شافت خالاتها وعماتها حواليها حاولت تبتسم لهم ماقدرت مريم ماكانت تحس بالجزء الايسر من جسمها ماكانت تدري شنو السالفه

    وقامت خالتها منار تشهد وتحمد الله والكل كان يصيح دموع الفرحه شريفه كانت موجوده راحت عند مريم وحظنتها بقووه مريم كانت تطالع شريفه وكانت تكلمها بعيونها .. شريفه حست بمريم .. شلون ماتحس واهمه ربع من زمان مريم كانت تشكي وتحكي بعيونها ونزلت دمعه ساخنه على يد شريفه .. شريفه مسحت الدمعه وهمست لمريم

    شريفه : خلاص حبيبتي لاتحاتين شئ .. اعرف انج تقصدين سلمان اانه راح اتصل فيه لا تحاتينه ..

    * مريم حست بالراحه لانه شريفه فهمت عليها .. وبسرعه طلعت شريفه من الغرفه وراحت تكلم سلمان ..

    تررن تررررررن

    سلمان :الووو
    شريفه : هلا اخووي شلونك ؟
    سلمان : تمام منو معاي ؟
    شريفه : انه شريفه
    سلمان فز يوم سمع انها شريفه : هااا شريفه شفيها مريم لايكون صادها شئ شفيها ؟؟؟
    شريفه : لا سلمان قول الحمدالله مريم صحت من شووي والحمدالله احسن
    سلمان ماعرف شنو يسوي من الفرحه حمد ربه واستانس
    سلمان : الله يبشرج بالخير يا اختي
    شريفه : حاضرين اخوي
    سلمان وصوته تغير : شريفه انه ابي اقول لج شئ
    شريفه : خير سلمان شفيك ؟
    سلمان : والله شاقول لج انه فكرت في موضوعي ويا مريم ولاحظت اني انه سبب كل المشاكل في حياتها وقررت اول ماتصحى مريم وتشفى ابتعد عن حياتها لاني ماستحمل اكون السبب في مأساة اللي احبها انه ضايع مادري شنو اسوي
    شريفه قاطعت سلمان : لاااااا شنو هالكلام يا سلمان والله ماتوقعت منك سلمان انته اخر امل مريم متعلقه فيه .. اذا انت ابتعدت عنها خلااااص مريم بتضييييع تبي تذبحها ؟؟؟ قول لي تبي تذبحها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ** سلمان ماقدر يستحمل حس انه قلبه يتقطع واهو موعارف شنو يسوي
    سلمان : شريفه ما ادري انه ضايع اخاف على مريم مابي يصيدها شئ
    شريفه : لا سلمان لاتفكر جذي انته تحبها وخلك وياها لازم تدافع عن حبك وتوقف في ويه كل شئ .. مريم تحتاج لك لا تبعد عنها انته كل اهلها وكل ناسها

    سلمان : الله يجبر بخاطرج شريفه والله للحظه انه يأست وقررت اسوي هالشئ عشانها بس انتي الحين ريحتيني وانشالله اقدر اسعدها واعدل كل شئ انه مابس شئ في هالدنيا غير راحتها وسعادتها الحين باخلي نوره وامي يزورون مريم عشان يتطمنون عليها نوره كل يوم تسألني عنها

    شريفة : اوكي اخوي اخليك الحين باروح اشوفها
    سلمان : اوكي اختي مشكوورة وايد ماقصرتي والله
    شريفه : ماسوينا شئ يالله اخوي مع السلامه
    سلمان : مع السلاامه

    ** وردت شريفه عند مريم وباتت عندها في المستشفى وتمر الايام والكل يزور مريم .. حالتها كانت تتحسن تكلمت وكانت تحس بالجزء الايسر بس كان صعب عليها تتحرك وايد بس كلها اسبوع ومريم عادت لطبيعتها بس النظرة الحزينه ماكانت تفارق عينها .. لانها مو عارفه شنو بيصير

    واخيرا قرر الدكتور انه يرخصها ورفضت مريم انها تسافر بره لانها كانت تحس انها اوكي بس خالد عمها ماوافق وقال اذا ماتبين تسافرين للعلاج راح تسافرين عشان تغيرين جو مريم ابتسمت
    خالد : شنوووووووو هالبتسامه لالا مابي انه زعلت ولا تسألين وين بتسافرين وويا منو ؟؟؟؟؟؟ يعني مو هامتج المفاجئه ؟؟؟؟؟؟
    مريم : شنوو شسالفه ؟؟
    خالد : راح تروحين لندن انه ويا خالتج منار بتروح تقعد ويا ريلها لانه اخر كورس له وبعد تدرين من بيروح ؟؟؟
    مريم : من ؟
    خالد : شريفه بتروح وياج كلمت ابوها ووافق بطلعة روح وافق عشانج انتي راح تقعدون اسبوعين تتشرون اغراض لانه حضرتج راح تداومين ..
    مريم :اداوم ؟؟؟؟
    خالد : ايي الجامعه انه سجلت اوراقج وتم القبول هههههه
    مريم استانست من قلبها : صج واللله ؟؟؟؟؟؟؟ اي تخصص ؟؟
    خالد : ادارة اعمال مثل ما كان ودج
    مريم ضمت عمها وباسته على راسه وقالت له الله لايحرمني منك
    خالد دمعت عينه استانس انه قدر يسوي شئ عشانها
    بس مريم فجأه اختفت البسمه من على ويها وقالت بصوت حزين
    مريم : وعمي بوراشد ؟
    خالد ابتسم : لااا لاتخافين خلاص مافي بوراشد خلاص ..
    مريم : ليش شنو صار ؟؟
    خالد : امممم الله يسملج خالج بوعلي ماقصر كلم بوراشد وبطلعة رووح وافق عمج انه يتنازل عن الوصايه عليج لانه خالج ماقصر وهدده بالفضيحه
    مريم : اي فضيحه ؟؟؟؟؟؟؟
    خالد واهو منزل راسه : للأسف يا مريم عمج العود طلع متورط في قضيه تزوير اوراق بس كالعاده طلع من السالفه تدرين عمج شخصيه مهمه وعنده وايد ناس ونفوذ الحمدالله محد عرف بالسالفه
    مريم مستغربه : وخالي شدراه ؟؟
    خالد : شلون شدراه مو خالج كان يتعامل مع شركة عمج
    مريم : ايييه مسكين عمي الله يهديه ويساعده
    خالد : ياطيب قلبج يامريم
    مريم ابتسمت : مشكوور عمي بس انه الحين اذا عمي مو وصي علي وين اروح وبدت تبجي
    خالد : لالالالا مريم شفييييج .. شنو وين تروحين .. سمعي خالج بوعلي يبي يكلمج اهو ينطرج الحين تحت قاعد يخلص اوراقج روحي وياه وراح يقول لج كل السالفه افا عليج بس .. يالله فديتج يا احلى بنت مشي هالدموع
    مريم ابتسمت : انشالله عمي

    ** طق طقق طققق
    بوعلي : هلا وغلا هلا بالجمال والحلاه هلا مريم شيخة البنات هلا ببنتي
    مريم : ههههههههههه فديتك خالي " تبوس راس خالها "
    خالد : انه استأذن ... مريم اشوفج عقب 3 ايام لاني بوصلكم المطار انتي وشريفه
    مريم : انشالله مع السلامه عمي
    خالد : الله يسلمج يالغاليه
    ** طلع خالد وبوعلي كان يبي يكلم مريم
    بوعلي : مريم بنتي انه مقدر كل اللي صار لج في هالفتره راح اطلب منج طلب واتمنى ماترديني بس الشئ راجع لج
    مريم : آمر خالي عيوني لك
    بوعلي : تسلمين .. مريم انه ودي لو انج تيين تسكنين عندي في البيت والله هذي منيتي انج تيين عندي البيت وصدقيني كل اللي تبينه راح يصير
    مريم ضحكت : خالي والله الله العالم اني احبك واعزك وانه لو الود ودي كنت سكنت عندكم من اول شئ بس تدري ماكان بيدي شئ
    بوعلي : هاااا وصلنا خير يالله نروح البيت حبيبتي فداج خالج والله
    مريم مستانسه لانها تربت في بيت خالها البيت مو غريب عليها ومرت خالها كانت تصير بنت خالة امها يعني مو غريبه عليها و روان بنت بوعلي كانت رفيجة مريم وتحبها وايد وفي نفس العمر و علي 15 سنه و طبعا دانه الصغيره 3 سنوات

    راحت مريم بيت خالها وروان كانت اول المستقبلين فرحت وضمتها وقالت : هلا باختي حبيبتي
    مريم : مشكووورة روااان والله اني مستانسه
    وسلمت على مرت خالها اللي كانت تموووت في مريم
    مريم ماراحت بيت عمها عشان تاخذ اغراضها لانه ام راشد وصلت الاغراض ويا خدامة مريم بيت خالها وجهزو لها غرفه حلوووووه ارضيتها من الخشب الروز ولونها وردي فاتح ويغلب عليها الطابع الانكليزي الكلاسكي وسرير عوود متروس مخدات ناعمه و علقو صور مريم واهي صغيره وصور خوانها وامها وابوها .. وكان في فاصل في الغرفه زجاجي اذا انفتح كان يودي الصالة الصغيره الخاصه بمريم .. فيها كراسي و تلفزيون وكمبيوتر و عدالها كانت غرفة الملابس .. اول ماشافت مريم الغرفه فرحت واستانست لانها واااااااااايد حلوووه ومريحه .. ويوم شافت خزانتها شافت ملابس يديده واغراض وايد .. استغربت بس روان ضحكت
    روان : انه بنفسي شريتهم لج لاني اعرف ذوقفج انشالله يعجبونج بس
    مريم : باست روان وقالت لها مشكووووورة ماقصرتي بس بعد باروح لندن وباتشرى وبتشوفين الاغراض اللي بايبهم لج ههههه
    روان : مو ضروري حبيبتي
    مريم : لا ضروروي بكيفج تشترين كل هالاغراض والله اراويج
    ** مريم كانت مرتااحه وايد ومستانيه وتضحك وحالتها النفسيه تحسنت وايد وطبعا بطلنا سلمان كان عايش احلى ايامه ويا حبيبته كانو يحبون بعض ازيد في كل دقيقه ماكان في شئ يخرب عليهم .. حتى سلمان حلف انه بيروح لندن اذا راحت مريم لانه ماراح يتركها بروحها على الاقل يروح يغير جو عقب كل هالمشاكل ويكون قريب من مريم

    يتبــع ..

  6. #21
    التسجيل
    14-04-2005
    المشاركات
    12

    مشاركة: قصة حقيقية في البحرين

    واللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله القصصصصصصصصصصصة روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة بس باللله وين التكملة بالله عجلووووووووووووووووووووووو تراني من جد ما اقدر اصبرررررررررر



    والله يعين البنت المسكيييييييييييييييييييييييييينة من جد كسرت خاطري

  7. #22
    التسجيل
    01-09-2005
    المشاركات
    2

    مشاركة: قصة حقيقية في البحرين

    ننتظر التكميله على احر من الجمر:vereymad: لاطولين علينا اختي

  8. #23
    التسجيل
    30-08-2005
    الدولة
    مملكة البحرين
    المشاركات
    73

    مشاركة: قصة حقيقية في البحرين

    يتبع الجزء الثاني عشر:




    **
    مرت 3 ايام بسرعه وحان يوم السفرالطيارة بتطير الساعه 2 الظهر مريم وشريفه زهبو الشنط وسلمان كان حاجز والكل مرتبشوفرحان مريم كانت اكثر وحدة فرحانه وكانت مخططه شنو بتسوي في هالاسبوعين ريل خالتهاعنده شقه في لندن في الاجوردرود ... مريم كانت رايحة لندن من قبل ويا اهلها اللهيرحمهم


    والساعه 1 خالد كان واقف يتريا مريم وشريفة ومنار


    خالد : ماشالله شلتو البحرين في شئ بعد ماوديتوه ؟؟؟
    مريم : ههههههعمي بنتم اسبوعين و بنحتاج وايد اشياء
    منار واهي تضحك : الله يعين على الشنطاللي بيبونهم من هناك
    شريفه : اييييه اصلا احنه مابنخلي شئ مابناخذه


    والكل ضحك


    بو علي نادى مريم


    مريم : خير خالي
    بوعلي : مريم ماوصيج على روحج طبعا ريل خالتج والنعم فيه بس بعد الريال مشغولبالدراسه مابيكم تطلعون متأخرين ولا تبتعدون عن البيت واذا بتروحون السوق خبريخالتج مابي يصيدج شئ اوكي ؟؟
    مريم : لاانشالله خالي اصلا انا ... وسكتت
    بوعلي : شفيج مريم
    مريم بحزن : اصلا انا حافظه لندن كنا نروح وايد ( تقصداهلها )
    بوعلي ابتسم : انزيين مريم ابيج تستانسين و تغيرين جو لانه وراج جامعهوكرف .. انه باتصل فيج باتطمن عليج واذا صار اي شئ خبريني على طوووول
    مريم : انشالله خالي
    وتبوس خالها وتودعه وتروح عند شريفه ومنار


    منار : هانمشي ؟؟؟
    مريم وشريفه : توكلنا


    وصلو المطار بعد ماودعو خالد


    **
    في المطار **
    سلمان كان واصل قبلهم وكان يترياهم يوصلون وفجاهسادت الدنيا لحظه صمت وتلاقت العيون عقب فتره طووويله سلمان وقف وحس الزمن وقف لماشاف مريم حس بروحه انشل مو قادر يقول كلمه ومريم سرحت ودمعت عينها واهي تشوف سلمانوفجاه سحبتها خالتها
    منار : مريم مريوومه شفيج صخيتي يالله امشي
    مريم : هاانشالله


    وابتسمت مريم ابتسامه عريضه وسلمان ماقدر يسوي شئ واهو يشوفمريم تبتسم وفكر " اه من زماااااااااان ماشفت القمره فديييييتها والله كل ما اشوفهازادت حلاه ياالله سبحانك ابدعت في خلقك ماشالله عليها والله انها حوريه


    سلمان كان بيروح عند سلطان خطيب نورة سلطان يدرس بامريكا بس كان عندهكورس لغة في لندن وكان ساكن في شقه ويا ربعه حمد و محمد كلهم كانو نفس التخصص وياينلندن 3 شهور عشان الكورس




    **
    في طيارة **
    مريم ومنار وشريفهكانو قاعدين يسولفون سلمان كان قاعد بعيد عنهم مريم طول الوقت كانت تفكر فيه ومنارتسولف ويا شريفه
    "
    منار عمرها 23 حبووووبه اصغر وحده من خالات مريم وتشبه مريموايد متزوجه من احمد ولد عمها وصار لهم سنه .. احمد عمره 26 يدرس في لندن وهذي اخركورس وبعد مايخلص راح يسكن لندن على طوول وطبعا مع منار .. منار مستصعبه فكرة انهاتكون بعيده عن الديره بس اتفقو انهم يقضون اجازات الصيف ورمضان والاعياد كلها فيالبحرين .. واللي مطمن منار انه رفيجتها موزه ساكنه في برايتون مع ريلها وبنتهاشيخه .. وكانت رايحه لندن عشان تعدل الشقه وتضيف لمسات عليها كل صيف كانت تروحوتضيف اشياء "


    مر الوقت بسرعه ووصلو مطار هيثرو خلصو المعاملات وسلمانكان واقف يطالع مريم ولا يشيل عينه .. مريم مستحيه وشريفه تضحك طبعا منار ماتعرفسلمان عشان جذي ماحطت بالها


    خلصو المعاملات وكان احمد واقف يترياهمسلمو عليه وركبو السياره وياه



    احمد : هاا شريفه شرايج في لندن ؟؟
    شريفه : وايد حلوه انه اخر مره يييت كان عمري 10 سنوات بس بعدني اتذكر
    منار : ايييه لندن فيها وايد اماكن انشالله تستانسون
    احمد : اي بس في قوانينهههههههه .. جاهزين تسمعون ؟
    مريم وشريفه : اييه ههه
    احمد : اول شئماتركبون اي تاكسي .. انه استأجرت دريول اصله لبناني واهو بيوديكم وين ماتبون بسطبعا مو مكان بعيد و مافي تأخير بعد الساعه 10 ولازم قبل ماتطلعون تخبرون منار اوتخبروني واهم شئ لاتكلمون احد غريب ودايما شيلو تلفوناكم وياكم وحفظو عنوان الشقه .. في الاجوردرود مافي خوف كلها عرب .. اوكي اتفقنا ؟؟؟؟؟؟
    منار : اي ياللهقولو انشالله بابا ههههههه
    مريم وشريفه : ههههههه انشالله بابا



    **
    وصلوا الشقه كانت روعه مكونه من 3 غرف وصالتين ومطبخ .. الخدامهكانت مزهبه الغرف ومعدلتهم
    شريفه : يا سلالالام واخيرا وصلنا غرفتنا بارتاح شوي
    مريم : هههه اول شئ نرتب اغراضنا تعالي
    شريفه : ههه لا بعدين خلي الخدامهتعدلهم تعالي نرقد
    مريم : اي والله تعبانه بس اول شئ اشوف سلمان وينه ما عرفشنو سوى


    تررررن ترررن


    سلمان : هلا والله مرييومتي
    مريم : هلا وغلا شلونك ؟
    سلمان : بخير دام اني شفتج
    مريم استحت
    مريم : اقولسلمان انته وين الحين ؟
    سلمان : انه في شقة سلطان خطيب نوره خلاص وصلت
    مريم : اييه زين الحمدالله بترقد الحين ؟
    سلمان : اييه تعبان والله
    مريم : انهبعد يالله اخليك عشان ترتاح تصبح على خير
    سلمان : وانتي من اهله
    مريم : معالسلامه
    سلمان : مريم احبج
    مريم : احبك اكثر


    وسدو الخط ورقدولانهم تعبو من السفر وساعه 5 العصر بتوقيت لندن قعدو من الرقاد ودخلو الصاله بسماشافو احد
    شريفه : ويي مافي احد في البيت
    مريم : اكيد منار طلعت ويا ريلها
    شريفه : ايي الحين احنه في الباي باي ههههه
    مريم : هههه من حقهم ماشافو بعضمن زمان
    شريفه :انزين ماعلينا انه باموووت يووووع
    مريم : انه بعد خلنا نشوفالمطبخ


    ودشو المطبخ وفتحو الثلاجه بس مالقو شئ يناكل


    مريم : هههههههه قلنا بروحك يا احمد عنبوه ماتاكل ؟
    شريفه: اتصلي فيهم شوفي وينهمخلهم ايبون لنه شئ ناكله
    مريم : اووكي


    تررن تررن


    منار : الوووو هلا مرامي ها قعدتو ؟
    مريم : اييه ونبي اكل مافي شئ
    منار : ههههههههههههههههههه ايه ادري انه رايحه السوبرماركت اشتري اغراض تدرون احمد متعودياكل من المطاعم
    مريم : اوكي ننطركم
    منار : مريووم احنه يمكن نتاخر لانهباروح اخلص جم شغله سمعي عندج رقم الدريول خله اييب لكم اكل او نزلو الاجوردرود فيوايد مطاعم
    مريم : خلاص بنروح احنه
    منار : اوكي ماوصيج
    مريم : اوكي


    شريفه : هااا شنو وين بنروح ؟
    مريم : نتعشى
    شريفه : اوكي خلنانصلي ونبدل
    مريم : اوووكي


    صلو وبدلو واتصلت مريم في سلمان عشاتتقول له انها بتروح ..


    سلمان : اوكي روحوو وانا اول مايروحون الشبابباييكم
    مريم : انشالله


    وطلعو ويا الدريول وراحو الهايد بارك لانه


    شريفه : الللللللله وايد حلووووه
    مريم : اييييه


    وتمويتمشوون ويسولفون مريم كانت كأنها وحده ثانيه ردت لها الروح بس بعد قلبها كانيعورها على اهلها وكانت تطريهم في كل خطوه


    شريفه : خلاااص ماستحمليالله نروح ناكل
    مريم : اووكي


    وراحو مطعم مروش اللبناني وطلبو اكلوقعدو ياكلوون وبعد ماخلصو راحو الكوفي شوب اللي صاير عداله وطلبو كوفي


    ترررن ترررن


    مريم : هلا سلمان
    سلمان:مريوومتي سووريماقدرت ايي الشباب ماطلعو واستحيت اطلع من عندهم
    مريم : لا عادي والله انه ابيكتستانس
    سلمان : اوكي يالله صارت الساعه 9 ردي البيت حبيبتي
    مريم : انشالله


    ورجعو البيت ومنار بعدها ماردت دشو الغرفه وقعدو يطالعون افلام ليالساعه 1 وبعدها راحو يرقدون من التعب


    ومر اسبوع بسرعه وسلمان كان يشوفمريم كل يوم كان يلحقهم في السوق عشان مايصيدهم شئ واذا وقفو ويا بعض الكل كانيطالعهم ويفر راسه صوبهم لانه بصراحه كانو احلى اثنين وجمال مريم العربي كان يشدهمويجذبهم عيونها السود الوساع و حواجبها السود و لونها الابيض مثل القمر جمال نادرمن نوعه مو متعودين عليه لانه كلهم شقر وبيض والعيون ملونه


    شريفه ومريمماخلو شئ وماشروه في السوق من شناط ونعل وثياب وميك اب يعني ماشالله شروا للسنهكلها وطبعا مريم مانست روان ومرت خالها اللي وصتها على اغراض بس للاسف سلمان اضطرانه يرجع قبلهم لانه الوالده كانت تعبانه شوي .. مريم حست بالحزن بس كانت كل يومتتصل في سلمان وتسئل عن ام سلمان


    **
    خلص الاسبوعين وردوا مريم وشريفهومعاهم منار البحرين
    شريفه ومريم كانو مشغوليين لانه الجامعه ابتدت وماكانعندهم وقت لأي شئ


    وتمر الايام بسرعه وتمر سنه على الحادثه ومريم تحاولانها تمشي حياتها وكانت مستانسه خصوصا انه سلمان كلم خالها وخالها قال انه بشاورمريم بعد امتحاناتها وبيرد عليهم خبر


    طبعا بو علي كان عارف سلمان وكانيدري انها ثاني مره يتقدم لمريم


    ومر اسبوعين وخلصت مريم الامتحانات


    على الغدا


    بوعلي : ها بشروو شنو سويتو في الامتحانات ؟


    روان : يبه انه سوييت زين امتحاناتا سهله وايد هههه والله وناسه الفنون
    مريم : ياحظج والله انه تعبت امتحاناتا صعبه بس انشالله انجح
    ام علي : انشالله يارب يوفقكم
    بوعلي: مريم فديتج اول ماتخلصين غداج نطريني في غرفتج ابيجفس سالفه
    مريم :انشالله عمي



    **
    خلكم وياي عشان نعرف شنو بيصير! ومريم بتتزوج سلمان ولا لا **



    يتبــع ..

  9. #24
    التسجيل
    30-08-2005
    الدولة
    مملكة البحرين
    المشاركات
    73

    مشاركة: قصة حقيقية في البحرين

    الجــزء الـثالث عشــر ..



    **
    في غرفة مريم **

    بو علي : مريم يا بنتي تتذكرين بوسلمان ؟
    مريم واهي مستحيه ( طبعا عارفة الموضوع ) :ايه
    بوعلي : ردو خطبوج لولدهم سلمان .. انه مارديت عليهم وقلت اني بشاورج انتيالاول قبل اي شئ وابيج تفكرين قبل لا تاخذين قرارج وهذي مستقبلج ..
    مريم : .....
    بوعلي : ها مريم ؟
    مريم واهي تحاول تخفي ابتسامتها: اللي تشوفه خاليسلمان ماعليه زود وام سلمان حسبت امي الله يرحمها ماخلوني دقيقه جميل ما انساه
    بوعلي : ماشالله عليج يا مريم ادريبج عاقله .. انتي موصغيره واظنج فاهمه انهاهل ابوج الله يرحمه يبونج لواحد من عيالهم مايبونج لاحد غير بس اذا انتي موافقهعلى سلمان وتبينه خلاص .. مالنه شغل في احد ثاني وللأمانه مريم كذا واحد تقدمو لجبس انه ماشفتهم يناسبونج طبعا بعد ماسئلت وتحريت عنهم ولاني ماكنت ابي اشغل بالج فيفترة امتحاناتج

    **
    مريم باست خالها والدنيا ماتشيلها من الوناسهاخييييييرااااااا بيتحقق الحلم ..

    مريم : انه متأكده من شورك خالي .. دامكتشوف سلمان زين خلاص خالي اللي تشوفه انت
    بوعلي : مبرووك مريم تستاهلين .. انهباكلم بوسلمان وباحدد كل شئ

    مريم واهي مستحيه : الله يبارك فيك خالي

    **
    طبعا بو علي خبر بوسلمان انه البنت وافقت وحدد معاه موعد يوم الخميسعشان ايوون ويتفقون على كل شئ

    من الصوب الثاني سلمان الدنيا ماشالته منالوناسه كان يخطط لكل شئ .. البيت اللي بيجمعه ويا مريم عيالهم حياتهم كل شئ .. يتخيلها وياه في بيت واحد مستانسين

    **
    وفي بيت بوراشد

    ام راشد : بوراشد بوسلمان رد خطب مريم لسلمان وبيوونهم الخميس
    بوراشد : اييه ادري اتصل فينيومحد له حق يروح ان رحتي انتي ولابناتج حشيت ريولكم
    ام راشد : بس يا بو راشدمريم كانت عندي بالبيت حسبت بنتي مايصير ماروح
    بوراشد : كلام قلته ويتعداكموياويل اللي يخالف .. انه خواتي هددتهم مايروحون بس والله مايستحون يكسرون جلمةاخوهم العود والله زمن
    **
    وقعد يتحرطم وام راشد في قلبها حسره انها مابتروح

    **
    في هالاسبوع مريم كانت مشغووله وايد كانت تتجهز لليوم اللي بيخطبونهافيه ..

    مريم : الووو شرووف
    شريفه : هلا والله مرامي
    مريم : شريفهطلبتج
    شريفه : امري
    مريم : ابي اروح المول ابي اشتري جم شغله
    شريفه : اوكي .. ساعه جم ؟
    مريم : بعد نص ساعه
    شريفه : اوكي بانطرج باي

    **
    روان كانت واقفه ورا مريم بس مريم مانتبهت لها
    روان : هلا مريم
    مريم : هارواني شتسوين
    روان : ولاشئ ؟ !
    مريم : اييه انزين يالله انه باروح ابدلباروح المول تبين اييب لج شئ ؟؟؟
    روان فرت راسها عن مريم : لا سلامتج

    **
    طبعا من بعد ما سكنت مريم بيت بوعلي صارت تشارك روان في كل شئ حتى امهاوابوها ومن طبيعة الانسان حب التملك والغيره ..روان كانت مستانسه اول شئ لما يتمريم بيتهم بس شوي شوي كل شئ تغير روان ماكانت تكره مريم بس كانت تغير لما تشوفامها او ابوها يهتمون فيها اكثر منها .. طبعا مريم كانت وحيده والكل كان يحاول انهيكون قريب منها ويعوضها بس روان ماكانت فاهمه هالشئ وكانت تنظر لمريم على انهادخيله في حياتها وتبي تسرق الاضواء منها بعد ماكانت روان دلوعة امها وابوها الحينمريم تشاركها الحنان والدلع .. مريم ماحست بشئ بالعكس اهي وايد كانت تعز وتحب روانوكانت تتفهم لين تشوف روان اتيي تقعد عند ابوها لما مريم تكون وياه وتتدلع جداممريم صحيح انها كانت تحط في قلبها بس بعد تدري انه من حقها اللي تسويه .. واكثر شئكان يخلي روان تنقلب على مريم .. اهي شريفه لانه شريفه وروان ماكانت علاقتهم زينهبسبب مشاكل كانت تصير في المدرسه بينهم .. وكانت تحاول بأي طريقه انها تبعد مريم عنشريفه

    **
    مريم ركبت غرفتها وقعدت تدور شئ تلبسه .. احتارت وعفست الكبت كلهبس فجأة لمحت شئ موجود في نهاية الكبت استغربت ماعرفت شنو هالشئ مدت يدها ولما شافتالشئ انصدمت ماصدقت اللي تشوفه !؟

    كان كيس ! وفي الكيس كانت الساعه اللياهداها اياها سلمان الساعه اللي اجمعتهم ويا بعض .. استغربت مريم ! لانها كانتمضيعه الكيس ذبحت عمرها واهي تدور عليها في بيت عمها بوراشد بس مالقتها .. ماعرفتشلون وصلت اهني بس في خاطرها كانت تفكر انه الخدم اكيد شالوها ويا الاغراض وخلوهااهني

    استانست وايد على الساعه لبستها وابتسمت وفجأه تذكرت شريفه
    مريم : اووووه تأخرت عليها مسكينه اكيد تنطرني
    ويرن تلفون مريم
    تررن ترررن

    مريم : سوري والله سوري كاني طالعه
    شريفه : ماصارت ياالله .. والله خست
    مريم :اوكيييي


    **
    مريم وشريفه كانو في المول يتسوقون ويدورن شئ حلوعشان تلبسه مريم ليوم الخميس

    مرت اكثر من ساعتين واهمه ليلحين ماحصلو شئ

    واخيررا اختارت مريم فستان من مون سوون كان حلوووو وايد لونه فوشيا ناعممافيه تعقيدات بسيط وكان مناسب ليوم الخميس

    وردت مريم البيت تعبانه رقدتبعد ماكلمت سلمان وكل واحد فيهم يحاول يقضي وقته بالرقاد عشان تمر الايام بسرعه


    يوم الاثنين ... الساعه 6 الصبح

    طوووووووووووووووووووووططووووووووووووووووووووط كان جرس بيت بوعلي وكان يبين انه احد مستعيل حتى الكل قعدمن الرقاد

    نزلت ام علي عشان تشوف من .. وتفاجأت يوم شافت منار واقفه واهيتصيح ويوم شافت امعلي زاد صياحها
    نزل بو علي واهو مستغرب ومنصدم ! منار متى ردتمن لندن وين احمد ؟ وشفيها تصيييح

    مريم سمعت الحشرة ونزلت تشوف شصاير

    منار كانت تصيح وتقول الله يلعنا الله لايبارك فيه
    مريم خافت وايدماتدري خالتها شفيها وليش هلون تصيييح دمعت عينها

    بو علي : بس اختي خلاصحرام اللي تسوينه فهميني شصاير ؟؟؟؟؟
    منار : طلقنيي سواها فيني ياخوي ماقدراستحمل
    بوعلي : من احمد ؟؟
    منار : ايه احمد اه يا خوي لو تدري شسوى فيني فيالغربه
    بوعلي وقلبه يتقطع على اخته : سمي بالله وهدي نفسج وفهميني شنو صايروانشالله كل شئ بيتعدل
    منار : ياخوي ماشي بيتعدل .. هذا ولد عمي وطلع خاين "ويزيد صياحها "
    بوعلي : خاين ؟؟ اعوذ بالله شمسوي ؟
    منار : تخيل انه يخونيويا وحده مغربيه وفي بيتي بعد وجدام عيني !
    مريم ماستحملت حالة خالتها رمتروحها بحظن خالتها وقعدت تصيييح من الخاطر .. خالتها ماتهون عليها وتحس باللي اهيتحسه
    بوعلي يمشي يمين ويسار مو عارف شيسوي
    ام علي تحاول تهدي الاوضاع بسموعارفه شلون
    بوعلي : منار يالغاليه لاتحاتين شئ
    منار : شلوون ماحاتي ؟! وانه لا ام ولا ابوو ؟؟؟ وين ارووح يا اخوووي شاسوي في هالدنيا شلوون اربي ولدي؟؟؟؟؟؟؟
    بوعلي : انتي حامل منار ؟؟؟
    منار : اييه حامل وتصيح وطلقنيييييتخيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بوعلي : افا يا اختي شنو هالكلام شنو لا ام ولا ابو انتياهني في بيتج امعززه مكرمه لاتنسين هذي كان بيتج قبل لاتعرسين هذي البيت العود بيتامي وابوي لج حق فيه مثل ماهو بيتي .. انتي وولدج في عيونه افا عليج
    ويحظن اختهويحاول يهديها

    **
    جملة لا ام ولا ابو اثرت في مريم وايد خافت ايي يوم وتكونفي موقف خالتها .. كان خايفه ومحتاره احمد كان يحب منار وكان ولد عمها ! معقولهيسوي فيها جذي ؟؟ ويطرشها الديره جذي بروحها ويطلقها ! بس مريم تطمنت وتذكرت انهاواثقه في سلمان وحبه لها ماكانت تبي تشك ولا لحظه انه سلمان بيسوي جيه بس بعد اثرتفيها حالة خالتها وايد

    دانه الصغيره (3سنوات) كانت متعلقة في مريم وايدخافت يوم شافت مريم تصيح وخالتها تصيح .. مريم شالتها وودتها فوق وقعدت وياها مريمتعلقت في دانه لانه اسمها على اسم المرحموه اختها وسبحان الله كانت تشبها في بعضالملامح والحركات
    وبعد ماكلم بوعلي منار وخلها تهدى راحت منار لغرفتها الي كانتقاعده فيها قبل ماتتزوج من احمد حطت راسها ورقدت من التعب

    **
    البيت الليساكن فيه بو علي اهو بيت العايلة ولانه جاسم اهو اكبر اخو ل3 بنات واخوهم سيف الليسكن ببيت بروحه ويا مرته وعياله كان ساكن في البيت ومنار كانت وياهم قبل ماتعرس

    ال3 بنات .. ام محمد كانت اكبر وحده الله يرحمها وبعدها فاطمه متزوجهوعندها بنتين وولد (منى و صفاء .. مبارك ) وطبعا منار اصغر وحده

    **
    وبعديومين تحسنت حالة منار وهدأت و عرفت انه واحد مثل احمد مايستاهل اللي اهي تسويه .. وعشان خاطر اللي حواليها كانت تحاول انها تطلع روحها من اللي اهي فيه وخصوصا انخطوبة مريم بتصير باجر


    يوم الاربعاء صار شئ محد كان يتوقعه ..و عفس كلشئ !

    بوسلمان : سلمااان وينك ؟؟ بسرعه تعال ؟؟
    سلمان : خير يبه وين انت؟؟؟؟؟؟
    بوسلمان : انه ........................


    يتبــع ..






  10. #25
    التسجيل
    30-08-2005
    الدولة
    مملكة البحرين
    المشاركات
    73

    مشاركة: قصة حقيقية في البحرين

    الجـزء الرابع عشــر ..



    سلمان : انته وين يبه؟؟؟؟؟؟
    بوسلمان : انه في المستشفى !
    سلمان : شنووووووو لييييش ؟؟؟؟
    بوسلمان : بوراشد عم مريم مريض فيه فشل كلوي وحالته وايد خطره
    سلمان : لاامسكيين لاحول ولا قوه
    بوسلمان: انه كنت رايح اخذ فحوصات امك شفت بناته هناكيصيحون وام راشد وياهم يوم شفتهم رحت اشوف شبلاهم وسمعت الخبر واتصلت في اخوانه
    سلمان : لا مايشوف شر انشالله يقوم بالسلامه
    بوسلمان: انشالله

    **
    تاثر سلمان بالخبر واكثر شئ خلاه يحزن انه الخطوبه اكيييد بتتأجل مادام عم مريممرييض .. وماتصل فيها لانه ماكان يبي يضايقها وينقل لها الخبر

    **
    في بيت بوعلي

    منار ومريم قاعدين وياهم دانه تلعب بالباربي

    دانه : عمووه انهوايد حلوه مثل باربي
    منار : لا حبيبتي انتي احلى من الباربي تعالي عندي فدتجعمتج والله
    مريم : دانه انه احلى منج صح ؟
    دانه تطالع مريم بنص عين : لامابي .. انه احلى وحده مثل باربي
    منار : يا ام لسانين .. مانقدر نقول لج شئانتي الدلوعه
    دانه: عمموو عمووو
    منار : عيون عموو
    دانه: انه ابي الوانعشان اصير مثل باربي
    مريم ضحكت : ههههههههههههههه تقصد مكيااج
    منار : هههههههههه

    **
    الجو كان هادئ ومريم تلاعب دانه وكالعاده منار كانت تحسبدوخه وتلوع جبدها من الوحام

    منار : اففففففف والله كرهت حياتي
    مريم : معليه خالوو ماباقي شئ
    منار : باقي 7 شهور
    مريم : الله وبتيبين لنا بنتحلوه
    منار بحزن : انشالله
    مريم لاحظت الحزن بعيون خالتها وحاولت تغيرالموضوع
    مريم : خالوه باجر اي صالون اروح ؟
    منار : اممم روحي الميرديان
    مريم : اييه انه حاجزه عندهم وعند نورة
    منار : نورة مكياجها حلوو بس خلجعلى نوره

    **
    ويقطع عليهم تلفون مريم

    تررررن تررررن

    خالهاكان متصل

    بوعلي : هلا مرامي شلونج
    مريم : تمام خالي شلونك ؟
    بوعلي: بخير .. وين منار وروان ؟؟
    مريم : منار اهني ودانه ويانه .. امم روان راحت بيتصديقتها فطوم
    بوعلي : ايه انه اتصل تلفونها كان مغلق .. المهم بنتي
    مريم : آمر عمي
    بوعلي : ادري انج عروس ومستانسه والمفروض مافي شئ يكدر عليج بس غصباعلي اقول لج لانه شئ ماقدر اخشه عنج
    مريم انقبض قلبها : خير عمي شصاااير ؟؟؟؟
    بوعلي : كاني قريب من البيت بايي وباقول لج
    مريم : اوكي عمي انطرك

    *
    مريم تغير لونها ماتدري شصاير كانت خايفه
    منار: مريم شفيج ؟؟؟
    مريم : مادري خالووه .. خالي قال يبيني في سالفه ويبين انها كانت جايده
    منار : خير انشاالله انتي لاتحاتين

    وعقب 10 دقايق دش بوعلي االبيت سلموقعد

    مريم : خالي شصاير ؟؟؟؟؟
    بوعلي : عمج بوراشد
    مريم وقفت : شفييه عمي ؟؟؟؟؟؟
    بوعلي : والله وايد مرييض .. فيه فشل كلوي وحالته خطره اللهيساعده

    مريم انصدمت من الخبر .. ونزلت الدموع من عينها

    مريم : لاااا عمي مابيه يصيده شئ .. ودوني ابي اشوفه ودوني الله يخليكم
    بوعلي ومنارمستغربين من ردة فعلها بعد اللي سواه عمها

    بوعلي : لاتبجين حبيبتي ياللهقومي لبسي باوديج
    مريم : بس باييب عبايتي
    بوعلي : يالله انطرج

    *
    ركبت مريم السيارة واهي تصيييح وتفكر في عمها .. نست كل اللي صار وبصوت خافت كانتتقول " الله يرعاك عمي مابي يصيدك شئ انت اخو ابووي .. ابوي كان يحبك .. انت تشبهابووي مابي يصيدك شئ انته عمي اسمي من اسمك انه قطعه منك .. مابي بنات عمي يصيرلهممثل اللي صار لي

    بوعلي كان يسمعها وقلبه يتقطع عليها خايف انها تفقد عمهاوتصيدها صدمه .. مع انه ماشافت شئ زين من عمها بس قلب مريم كان ابيض وكانت حنونهوماتشيل على احد

    وصلت المستشفى وشافت العايلة كلها متيمعه سلمت عليهم مريموقعدت تواسي بنات عمها .. واهمه ينطرون قرار الدكتور مريم كانت تقرا قرآن وتدعيالله يقومه بالسلامه


    *
    رد بوعلي البيت كانت منار قاعده ويا ام عليودانه كانت راقده

    بو علي : السلام عليكم
    ام علي : وعليكم السلام ... بشر شلونه بوراشد ؟؟
    بوعلي : والله ماشي خبر .. ينطرون قرار الدكتور
    منار : اخوي .. وينها مريم ؟؟ ماشوفها وياك ؟
    بوعلي : والله حاولت ايبها وياي بسماطاعت .. قالت بتقعد
    منار : ماعليه اذا انت تعبان اخوي روح ارتاح انه قاعدهاذا اتصلت باروح ايبها ويا الدريول وباخذ علي ويانه

    ام علي : ايه صج ترانياتصلت في ام سلمان وخبرتها اتأجل الخطوبه
    بوعلي : اي زين سويتي .. يالله انهباروح ارتاح شوي

    ام علي : الله وياك .. شل دانه وياك وحليلها راقده اهني
    بوعلي شال بنته وباسها اول ماركب الدري تذكر شئ

    بوعلي : اقول وينهاروان ؟؟؟؟ للحين ماردت ؟
    ام علي : لا والله مادري وينهي تلفونها مغلق اتصلت علىتلفون فطوم ماشالته
    بوعلي : لاحول متى بتعقل هالبنيه .. وتخفف من هالطلعاتالحين الوقت متأخر شوفيها وين
    ام علي : خلاص لاتحاتي انه باشوفها


    **
    الجو عن روان

    سالم : فديتج والله حبيبتي ... تعالي قربي مني
    روان : هههههههههههه اقرب اكثر من جذي ؟؟؟؟
    سالم : ايه ماستحمل تكونين يميبس قاعده بعيد عني
    روان : سالم تأخر الوقت خلنا نرجع الشقه اكيد فطوم تنطرنيالحين
    سالم : ايه يوسف اتصل فيني قال لي تأخرو لانه يبي يقعد ويا فطوم
    روان : انزين خلنا نروح نقعد في الشقه شوي وبعدها برد البيت
    سالم : اوكي بس بشرط
    روان : آمر
    سالم : نقعد في غرفتي وبروحنا ابيج في سالفه شوي
    روان : هههههههههههههه اوكي ولايهمك .. بس شنو السالفه ؟؟
    سالم بخبث : لين وصلنابتعرفين .. ترى بيون شباب ابيج تسلمين عليهم ..
    روان : اوكي
    سالم : وبعدينلاتلبسين الشيله جدامهم .. حرام تخشين هالجمال والشعر لازم اخليهم يشوفون حبيبتيشحلاتها
    روان : لازم يعني ؟
    سالم : ايه لازم يرضيج يقولون اني احب وحدهقرعه ماتبي احد يشوف صلعتها ؟؟
    روان بغضب : لا اكيد مابي .. مو بس باقط الشيلهبافل شعري بعد هههههههه عشان محد يقول جذي
    سالم : انتي جذي تمام .. مطيعه


    **
    في المستشفى ..

    الكل قاعد ينطر وتمر 3 ساعات واخييييراااوصل الدكتور ونادى على خالد بوراشد

    خالد : ها دكتور بشر شلوونه اخووي ؟؟؟؟
    الدكتور : والله يا اخوي الحالة صعبه الكليه ماتشتغل لازم نستبدلها ونزرعمكانها كليه ثانيه
    خالد : لاحول الله ... انزين مافي حل ثاني ؟
    الدكتور : لا والله يا خوي .. لازم احد يتبرع له بكليه

    خالد سكت واحتار .. وبعد لحظهصمت قال

    خالد : انه باتبرع يا دكتور هذي اخوي قطعه مني واجبي اسوي هالشئ
    الدكتور : بارك الله فيك .. طيب تعال اسوي لك فحص اشوف اذا في تطابق ولا لا

    *
    خالد كان مقتنع باللي يسويه اهو كان يحب اخوه ويعزه وايد ..

    وبعدماسوى خالد الفحوصات طلع من الغرفه وعينه على بنات اخوه .. حس براحة نفسيه وارتاحيوم حس بأنه قاعد يسوي شئ عشانهم

    ام راشد : بشرني شنو قال الدكتور ؟؟؟؟؟؟
    خالد : الكليه ماتشتغل ولازم احد يتبرع بكليه عشان يزرعونها له .. انه سويتالفحوصات والحين انطر نتيجة التطابق

    استانس الكل وارتاح بس مريم كانت ساكتهمانطقت بكلمه .. بس حمدت الله انه في علاج


    وتمر الدقايق ويطلع الدكتوروعلامات الحزن على ملامحه

    خالد : ها دكتور شلوون ؟؟؟
    الدكتور : للأسفمافي تطابق
    خالد حس بالحزن واليأس : لااا .. شنسوي الحين
    الدكتور لازم احديتبرع بالكليه وبأسرع وقت عشان نقدر ننقذه

    الكل سكت محد رد .. حتى طلالوراشد عيال بوراشد مانطقو اخوانه ماتكلموو خواته كل وحده فيهم تفكر في عيالهاوزوجها والتأثير اذا تبرعو بكليه



    فجأه





    وقفت مريم ....

    مريم : دكتور انه باتبرع

    الكل شهق من المفاجأه محد توقع هالشئ من مريم بس مريم كانت واقفه بشمووخواصرار على موقفها

    خالد : لا يا مريم مستحيل اخليج تتبرعين
    مريم : ليشيا عمي ؟؟؟؟ الحين عمي مريض وحالته خطره واذا انه بنت اخوه ماتبرعت له من بيتبرع ؟؟هذي عمي اخوي ابوي

    الكل حس بالخجل من كلام مريم .. خصوصا طلال وراشد نزلوراسهم واستحو من جرأه هالبنت وطيبه قلبها وشجاعتها

    خالد ماوافق بس الدكتورسوا فحوصات وكانت النتيجه متطابقه .. مريم كانت مصره انها تتبرع بعد ماتشاور سلمانوخالها



    يتبــع ..

  11. #26
    الصورة الرمزية ~*~سحابة صيف~*~
    ~*~سحابة صيف~*~ غير متصل فارسة الثقافة في منتدى الصوتيات والمرئيات الاسلامية
    التسجيل
    13-12-2004
    الدولة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    4,472

    مشاركة: قصة حقيقية في البحرين

    قصة مؤثرة في غاية الروعة
    مسكينة مريم
    مشكورة اختي وفي انتظار التكملة
    التعديل الأخير تم بواسطة ranoosh ; 10-09-2005 الساعة 09:48 AM

  12. #27
    التسجيل
    06-03-2005
    الدولة
    السعـ KSA ـودية
    المشاركات
    4,755

    مشاركة: قصة حقيقية في البحرين

    مشكوووورة قصة أكثر من رائعة

    أستمري وواصلي في طريقك نحو موهبتك الجميلة

    تحياتي
    غالي الساهر

  13. #28
    التسجيل
    09-09-2005
    المشاركات
    49

    مشاركة: قصة حقيقية في البحرين

    شكراً على هذة القصة

  14. #29
    التسجيل
    01-09-2005
    المشاركات
    2

    مشاركة: قصة حقيقية في البحرين

    ``ننتطر البقيه
    التعديل الأخير تم بواسطة المجـاهدة ; 12-09-2005 الساعة 03:36 PM

  15. #30
    التسجيل
    30-08-2005
    الدولة
    مملكة البحرين
    المشاركات
    73

    مشاركة: قصة حقيقية في البحرين

    الجــزء الخامس عشـــر ..


    **
    مريم كانت مصرةوواثقه من قراراها وفشلت كل الماولات في انها تغير رايها .. واستسلم خالد وراح يتصلفي خالها عشان ايي يمكن يقدر يقنعها .. والدكتور كان يلح عليهم عشان يسرعون لانهالوقت يداهم ومو في صالح عمهم ..مريم كانت بينها وبين نفسها محتارة وخايفه ماتدريشنوراح يكون موقف سلمان وشنو تاثير هالشئ على حياتهم دشت المصلى وصلت ركعتين وقعدتتقرا قرآن بخشوع ويصوت ترتجف له الابدان من خشوعه وجماله.. ونزلت من عينها دمعهساخنه ماتدري شنو سببها .. سلمان ؟ او ظلم الزمن ؟ او قسوة الظروف اهي ماكانت تدري .. طلعت من المصلى وقعدت في غرفة الانتظار واهي تجهز كلام عشان تكلم سلمان وبعدصراع طويل بينها وبين نفسها تشجعت واتصلت في سلمان

    مريم : الوو
    سلمان : هلا وغلا شلونج ؟؟؟؟؟
    مريم ببرود : يسرك الحال .. انت شلونك ؟
    سلمان وقلبهمنقبض حاس انه في شئ : تمام ربي يسلمج
    وبعد لحظه صمت تنهدت مريم وكان يبين انهاتصيح
    سلمان : شفيييج مريم ؟؟؟ والله عورتي قلبي ؟؟ ماعاش من يزعلج الله يخليجشفيج ؟
    مريم : ماقدر يا سلمان غصبا علي
    سلمان : شنو اللي غصبا عليج ؟؟
    مريم قالت كل شئ مره وحده : عمي يا سلمان تعبان وكليته ماتشتغل ولازم احد يتبرعله عمي خالد ماطلعت نتيجتة متطابقه انه سويت فحص وتطابقت النتيجه
    سلمان : شنويعني ؟؟؟
    مريم : ودي اتبرع له يا سلمان مهما يكون هذي عمي ومحتاج لي لاحد وياهفي هالوقت ماقدر مايهون علي عمي
    سلمان عصب واول مره يصارخ على مريم : لااااااااااااااااا والف لااا لاتفكرين انج تسوين هالشئ ترى والله ازعل منج وبحط فيقلبي عليج وبيتغير اللي بينه
    مريم واهي تصيح : بس يا سلمان مافي حل ثاني ارجوكافهمني
    سلمان عصب ازيد : لاا انه مو موافق وشيلي هالفكره من راسج
    مريمانصدمت من الطريقه اللي يكلمها فيها سلمان وسكتت من الصدمه
    سكت سلمان بعد ماحسبلذنب انه صارخ عليها وكلمها بهالطريقه ..
    سلمان بصوته الحنون : مريم ؟؟
    مريم : ................
    سلمان : مريم ردي علي
    مريم بصوت مبحوح : نعم
    سلمان : حبيبتي لاتزعلين مني لاني عصبت عليج بس والله من خوفي هذي الشئ مو سهلمابي يصيدج شئ وحرام عليج انتي بعدج صغيره خلي عياله يتبرعون له
    مريم : انهمازعلت يا سلمان مازعل منك بس محد بيتبرع له انه اعرفهم عيال عمي قلبهم قاسي .. وانا ماقدر اخلي عمي يمووت جدامي حاول تفهمني

    ومرت اكثر من ساعتين ومريمتحاول تقنع سلمان انها تتبرع .. سلمان شاف مافي فايده يعرف انه مريم عنييده والليفي بالها تسويه وافق ودموعه تتسابق على خده وقلبه يتقطع عليها مو قادر يتخيل انهابتسوي هالشئ ومريم حالتها ماكانت احسن كانت تصيح لانها تشوف سلمان بهالحالة سلمانسد الخط من عندها وطلع من البيت واهو متضايق و دموعه على خده راح ولا احد يدري وينراح محد تجرأ يسئل

    **
    طبعا بوعلي ماقدر على مريم كانت مصره بشكل غرييييبوتحاول انها تقنع خالها بأي طريقه حتى دموع خالتها ماخلتها تتنازل عن هالشئواخييييرااا اذن لها خالها واهو بيموت من الحسره

    مريم رسمت ابتسامةالانتصار على شفايفها وبسرعه دخلت على الدكتور ..
    مريم : انه جاهزه يادكتور
    الدكتور : بارك الله فيج .. انتي متأكده يا بنتي ؟
    مريم : ايه متأكده
    الدكتور : خلاص انتي الليله راح تمين عندنا ونسوي فحوصات وانشالله باجر بتكونالعمليه

    وقعدت مريم ويا الدكتور عشان يشرح لها شنو راح يصير .. طمنهاالدكتور ان الانسان يقدر يعيش بكليه وحده عيشه طبيعيه من دون مايأثر هالشئ وانهالعمليه انشالله ناجحه مريم تطمنت وبقت في المستشفى بس ما غفى لها جفن .. كانت تفكرفي سلمان وقالت لازم اخبره اني راح اسوي العمليه باجر ماقدر اخليه جذي


    **
    روان كانت في عالم ثاني ..كانت في شقه سالم قاعده وياه في غرفته
    سالم : محلاج والله
    روان : استحي هههههههه
    سالم : طيب اكا الربع وصلوتعالي سلمي عليهم لين ناديتج وابيج تتعدلين
    روان : ولايهمك
    **
    روان مثلماقلنا بسن مريم .. بس تختلف عنها روان تحب الطلعات وعندها سوالف وشباب تكلمهموتطلع وياهم وعندها ربع يشجعونها على هالشئ اكبر دليل صديقتها فطوم المشهورة عندالشباب .. طبعا اهل روان ماعطينها ثقه عمياء ومايتخيلون هالشئ من بنتهم وفي الاجزاءاليايه راح تتضح لنا شخصية روان اللي راح يكون لها دور في انها تقلب الموازين

    **
    مريم كانت تحاول ترقد بس ماقدرت وكانت تحاول تتصل في سلمان بس ماطاوعهاقلبها فكتبت له مسج ( آسفه على كل شئ يا سلمان بس والله هذا الشئ واجبي ولازم اسويه .. انشالله باجر بتكون العمليه )
    *
    ارسال
    **
    جاري ارسال الرساله
    **
    تمارسال الرساله

    بس ماوصلها رد !!!!!!!!!

    خافت مريم واتصلت علىالتلفون شافته مغلق حست انها بتمووت من الخوف مرت اكثر من 3 ساعات ومريم في حالةهستيريه تصيييييح واهي مو عارفه شتسوي

    واخيراااااااا اتصل سلمان

    مريم : الووووووو ؟؟
    سلمان : ......................
    مريم : سلمااان ؟
    سلمان مارد عليها بس قعد يصيييح صياح يقطع القلب مريم اول مره تشوفسلمان يصيح ماقدرت تتحمل لانه موراضي يسكت موراضي يسمعها يصيح بصوت عالي ويتنهدواهي خلاااص ماقامت تحس بأي شئ ومرت اكثر من نص ساعه وسلمان يبكي بصمت ومريم نفسالشئ محد يكلم الثاني
    مريم ماتحملت وتكلمت : سلمااان
    سلمان: نعم
    مريم : عشان خاطري لاتسوي جي والله انه مابيصير فيني شئ الله يسهل انشالله .. الدكتور طمنيانه هالشئ ماراح يأثر علي والله
    سلمان : اه يامريم ليش تسوين جذي ؟ والله ماقدراتخيل انج في غرفة العمليات والاجهزه عليج وانتي بخطر لا مريم ماقدر خليني انهبتبرع له بس انتي لاتتبرعين
    مريم : فديتك والله سلمان اذكر ربك وادعي الله يسهلوانشالله مايصير شئ اللي الله كاتبه بيصير
    سلمان : ونعم بالله
    سلمان حاوليمسك روحه وتكلم عادي وياها بس كان يحترق من داخل وسد الخط عشان ترتاح مريم وتمسهران يصلي صلاة الليل ويدعي ربه انه يقومها بالسلامه


    **
    مريم من التعبرقدت والساعه 8 قعدت على صوت طرقات على الباب .. كانت الممرضه تخبرها عشان تجهزروحها للعمليه وعطتها ثياب العملية وخلتها .. وبعد لحظات شافت خالتها منار ومرتخالها وخالها يايين ووياهم روان سلمو عليها وقعدو يسولفون وبعد شوي وصلت عايلة مريمكلها والكل يسلم عليها و قعدو في غرفة الانتظار عشان تخلص العمليه ويعرفون النتيجه

    طبعا سلمان ماكان يقدر يحضر فوصى نوره انها تروح بس نورة استحت تروح بروحهافتصلت في شريفه اللي تفاجأت لانها ماكانت تدري بشئ وعورها قلبها على مريم وكانتتدعي ربها انها للحين مادشت غرفة العمليات بس مالحقت عليها

    الساعه 9 مريمدخلوها الغرفه كانت هادئه والدموع على خدها كل ماتتذكر اللي صار فيها .. تذكرتاهلها وانها وحيده وحست بالغربه والخوف بس شوي شوي حست روحها تدوخ وبعد فترة قصيرهكانت مريم تحت تأثير البنج

    ويمر الوقت والكل فالانتظار .. وسلمان كل شوييتصل في نورة عشان يتطمن بس ماشي خبر .. واخييييرااااا طلع الدكتووور

    خالدلف صوب الدكتوور

    خالد : بشر يا دكتوووور ؟؟؟؟؟؟؟؟
    الدكتور : والله ياخوي بوراشد حالته مستقره والحمدالله بس مريم خسرت دم وايد ونقلنا لها دم واهي الحينتحت الملاحظه
    خالد انصدم وحس روحه بيمووووت وندم ليش انه ماوقفها عن العمليه بسمافي فايده الحين ومحد سمع بهالخبر الا شريفه اللي كانت قريبه من خالد ماقدرت تتحملحست روحها بتطيح لانها ماتحملت الخبر انه مريم تحت الملاحظه مو كفايه اللي صادها

    انتبه لها خالد ويودها ونادى نورة وروان عشان يشيلونها الدكتور دخلها غرفهوعطاها مهدئ عشان ترتاح
    نورة ماخبرت سلمان لانها تدري انه هالشئ طبيعي يصيروكان متوقع .. ماشالله نورة راح تصير دكتورة بعد كم سنه وكانت اهي متابعه الدكتوروتوضح كلامه لأهل مريم وبقت عند شريفه

    وطلب الدكتور من الكل الانصراف لانهمريم راح تبقى 24 ساعه تحت المراقبه و يومين بعد ماتصحى راح الكل الا شريفه الليكانت تعبانه وماطاعت تمشي و بقت عند مريم رغم حالتها وخالد ماقدر يروح فقرر يباتعند اخوه


    يتبــع ..

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •