صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 37

الموضوع: استعراضات لرباعية ال360 الحصرية The Outfit-Dead Rising-Gears of War-Too Human

مشاركة: استعراضات لرباعية ال360 الحصرية The Outfit-Dead Rising-Gears of War-Too Human

تسلم عاشق ، اعدت لنا ذكريات E3 وايام الحماس...
    اللعبة الوحيدة اللي تستحق لعبة من الجيل القادم هي جيرز أوف وار، البقية مو بالمستوى المطلوب عروض تقنية جميلة وصور نارية، جيم بلاي 3d
    , فيتم إرسال الصحفي Frank لمعرفة الحقائق و ما يحد ث هناك

ايه اتذكر من سنتين ، لعبة كيجي انافون مبين عليها أكشن سرفايفل ليست رعب
    Too Human

مصرين الللا يكتمل هذا المشروع يعني عندهم عزيمة قوية نتمنى امتلاك الـ360 وصدور هذي اللعبة

تسلم على جموعة الاستعراضات المميزة، عندي سؤال motor storm وهي ثاني لعبة اعتبرها نقلة كبيرة بين الجيلين بتصدر للـ360 او لا ؟

مشاركة: استعراضات لرباعية ال360 الحصرية The Outfit-Dead Rising-Gears of War-Too Human

و أحب أدرج هذا الموضوع فقط ردا على إتهامات كل من اتهمني بأني بعدما صرت مراقبا خف نشاطي بشكل كبير
    هذا للأشخاص يللي ما يعرفوا من هو @عاشقPS2@ .. إنت غني عن التعريف عشوق .. وغير كذا معروف من مواضيعك إنها لازم تكون مميزة .. يعطيك ألف عافية على هذا العمل الجبار .. عمل واضح إنه متعوب عليه ويستحق إنه يكون مميز ..
    بالنسبة لأول ثلاث ألعاب هذه أنا حاطها عندي بالقائمة فقط من خلال الصور .. لكن ماشاءالله عليك ما خليت فيها شيء إلا وذكرته .. كفيت ووفيت .. بالنسبة للعبة الرابعة:
    النوع : رعب بقاء – تسلل – أكشن – مغامرات – RPG – Sci-Fi
    كل هذا في لعبة واحدة .. شكلها راح تكون مدمرة .. يكفي إنها من مايكروسوفت ..
    أعلن فريق Silicon Knights أن اللعبة ستحوي محور قصة تنافس محور قصة Metal Gear Solid الأولى و Final Fantasy VII , و كيف لا يحدث ذلك و عمر اللعبة 80 ساعة ؟! و تتميز القصة بنهايات متعددة, يبلغ عددها أربع نهايات , و السمة الأبرز لقصة اللعبة أنها قصة تثير العواطف , سواء كانت عواطف الحزن , أو الفرح , أو الحب , أو الإعجاب , أو اليأس
    تشويق وحماس لأبعد الحدود .. اللعبة هذه انضافت عندي في قائمة الألعاب المطلوبة ..
    مشكور عشوق على هذا الكم الهائل من المعلومات .. مميز من يومك وإلى الأمام دائماً ..

مع أرقى التحيات,,,
    إعمل لدنياك كأنك عايش للأبد
    وإعمل لآخرتك كأنك ميت غداً

=======================================
    =======================
    نهاركم ومسائكم عسل
    أبوالريش بعد الغيبة وصل
    =======================
    =======================================
    Sلاs
    LoneLy

استعراضات مميزة ...وجهد متعوب عليه..
    الشيء الوحيد الذي اخشى منه في العاب الجيل الجديد..
    ان المصصمين راح يهتمون بالرسومات اكثر من طريقة اللعب..
    والنتيجة ألعاب ذات جودة عالية في الرسومات..واسلوب لعب سيء جدا..
    بالنسبة لي لعبة too human...هي الأهم..
    فاللعبة تم تأجيلها من عدة سنوات..
    لذلك اتوقع بأن اللعبة سوف تقدم مستوى جديد من المتعه والاثارة..
    ناهيك عن القصة المميزة للعبة..
    وان شاء الله اذا اللعبة نجحت راح تكون سبب في شرائي الأكس 360..
    وشكرا..

هلا عاشق

والله نشاطك ماخف منو الي قال ذا الكلام

انا لست عللا صلة بالاكس بوكس القوي جدا

لكن العاب خيالية جدا مااعتقد في جهاز موجود يشغل هذه الالعاب

لكني لم ارى الاكس بوكس على الحقيقية فا لن اعطي حكما الجميع متفق علية

وهو قوة الاكس بوكس

وانا قرات التقرير واول مرة اعلم ان شركة تي اش كيو تطور للاكس بوكس

مشكور على التقرير

Dead Rising
    كنت متفائل بأن الجيل القادم سيسمح أخيراً بظهور عدد كبير من الشخصيات "بأشكال مختلفة أكثر" ..لكن كابكوم تحبطنا بعض الشي هنا :

5 نسخ مختلفة والبقية توائم ..

بس اللعبة تعد بالكثير ..وان شاءالله تحقق المستوى المرجو منها ..
    Gears of War
    أعتقد أنها من الأسباب الرئيسية لإقتناء الجهاز ..
    Too Human Trilogy
    المشكلة أن اللعبة مع كل تأجيل ترتفع نسبة المأمول والمتوقع منها أكثر فأكثر ..حتى تصل لحد مرتفع جداً قد لاتستطيع اللعبة أن تلبيه ..كما حصل مع فايبل .. لكن ان شاءالله ماتصدمنا اللعبة بعد كل هالسنوات ..

وتسلم أناملك عاشق وشكراً على الدعوة ..

رائعه جديدة من روائع رائع الإكس بوكس .. مشكور اخوي عاشق على موضوع الخارق ^^
    التعديل الأخير تم بواسطة SNYMA ; 07-09-2005 الساعة 11:49 AM

.. لتكن عوني في طاعة الله ..

S.O.K.O
    شكرا على الرد
    بس المشكلة اني راعي سوني مو مايكروسوفت
    و أنا راعي الإبداع , إذا اللعبة رائعة أنا راعيها بغض النظر عن الجهاز

Arnegrim و LE0N و 52x و Dr.Zezo
    العفو ..

Frank Jeager
    شكرا على ردك المفرح
    عندي سؤال motor storm وهي ثاني لعبة اعتبرها نقلة كبيرة بين الجيلين بتصدر للـ360 او لا ؟

لا هاذي حصرية للبلاي ستيشن 3 , لكن سؤال : وش الي لفت نظرك فيها ؟

AbuElresh
    شكرا على الإطراء
    كل هذا في لعبة واحدة
    و أكثر ..

SFS11-Q8
    شكرا على المرور
    ان المصصمين راح يهتمون بالرسومات اكثر من طريقة اللعب..
    والنتيجة ألعاب ذات جودة عالية في الرسومات..واسلوب لعب سيء جدا..
    أمر مخيف لكن لا تنسى الإبداع موجود

p.t.m.p
    شكرا على المرور
    وانا قرات التقرير واول مرة اعلم ان شركة تي اش كيو تطور للاكس بوكس
    و في لها لعبة ثانية حصرية لل360 تشبه جراند ثيفت أوتو , و هاذي وصلة لصفحة اللعبة في الجيم سبوت :
    http://www.gamespot.com/xbox360/acti...row/index.html

msm
    شكرا على مرورك , صراحة مرورك افرحني كثيرا , شكرا مرة أخرى
    كنت متفائل بأن الجيل القادم سيسمح أخيراً بظهور عدد كبير من الشخصيات "بأشكال مختلفة أكثر" ..لكن كابكوم تحبطنا بعض الشي هنا :

5 نسخ مختلفة والبقية توائم ..
    ههههههه , كابكوم ما تبطل حركتها , من يوم ما عرفنا كابكوم و هي نفس الشيء , أشكال الوحوش مثل بعض , ابتداء من ديفل ماي كراي انتهاء بريزدنت ايفل 4 مرورا بأونيموشا , و فيتيفول جو , ماكسيمو , و أوتبريك , و مونستر هنتر ... إلخ , على العموم لعبة ديد ريسينج مو متوقع منها الكثير .
    أعتقد أنها من الأسباب الرئيسية لإقتناء الجهاز ..
    فعلا ..
    المشكلة أن اللعبة مع كل تأجيل ترتفع نسبة المأمول والمتوقع منها أكثر فأكثر ..حتى تصل لحد مرتفع جداً قد لاتستطيع اللعبة أن تلبيه ..كما حصل مع فايبل .. لكن ان شاءالله ماتصدمنا اللعبة بعد كل هالسنوات ..
    هذا الأمر الوحيد الي خايف منه , لأن غالبا الألعاب كثيرة التأجيل تفشل , مثل تومب رايدر 6 و درايفر 3

فقط لسبب واحد هو أن تعرفوا أن العضو @عاشقPS2@ هو المراقب @عاشقPS2@ نفسه لم يتغير .
    لا احد ينكر مدى قوة نشاطك سوى الي مايعرفك ويعرف طبيعة كتابتك ممكن مانشوفك يوم او 4 أيام ماتكتب شئ , ولكن تفأجانا بعد ذلك بصدور موضوع ضخم , حقيقة انت واحد من أفضل الكتاب الي شفتهم في الانترنت ,,
    Dead Rising
    هل فعلاً اللعبة حصرية للاكس بوكس 360 ؟ انه امراً مدهش حقاً , اضافة الى ذلك هل من المعقول ان يحارب فرانك كل هؤلاء من الزومبي ؟ :P انا لااتوقع ذلك..
    ثالثا : Gears of War
    احدى الالعاب التي حقيقة تجبرني على اقتناء الاكس بوكس 360 , فوجود اسم Epic يجعلني اثق تماماً ان اللعبة ستكون مميزه في الرسوميات و العروض..واللعبة كانت قبيل الاعلان عن الاكس بوكس 360 , مجرد عرض تقني لـ محرك Unreal 3 ..
    رابعا : Too Human Trilogy
    اللعبة هذي كانت سوف تكون أولى لعبة تمر عليه 3 أجيال , وتمر على 3 شركات!,ولكن استغرب هل لم يتم تحديد ؟ نوع اللعبة؟ فأنا ارى عدة انواع رعب بقاء – تسلل – أكشن – مغامرات – RPG – Sci-Fi ؟ اتمنى عدم تأجيلها من جديد
    وشكراً على مجهودك الرائع والغير مستغرب منك , وقليله عليك الترشيح..
    HAMAD 11 In Da House
    انا العضو HAMAD 11

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

ماشاء الله موضوع منسق ومرتب بطريقه رائعه فعلا..
    أشكرك أخي عاشق على هذا الموضوع واستعراضك لهذه الألعاب ..
    لعبة Too Human Trilogy تبدو رائعه واستهوتني ^_^

اشكرك مرة اخرى

مليون حسنه في دقائق! إلحق ما تلحق,هنا

لا هاذي حصرية للبلاي ستيشن 3 , لكن سؤال : وش الي لفت نظرك فيها ؟
    يا خوصارة، العرض قوي جدا الجرافيكس والتفاصيل في الشاشه كثيرة لا تقول لي جيرز اوف وار اللعبة بينت بعض قدرات الـPS3 وعطتنا نظرة مميزة عن الجيل القادم ، هذي واللا يتذكر عرض البط الرهيب مو قادر اتصور شلون بتكون ميتل جير4

موضوع رائع بحق ...كذا المواضيع المميزة ولا بلاش..يا ليت يكثروا الكتّاب المميزين مثلك في المنتدى

جهاز الإكس بوكس 360 كنت متحمس له من البداية وفكرت اني اشتريه...لكن الآن دخل في مزاجي 100%

Gears of War
    غنية عن التعريف..جرافيكس قوي وجيم بلاي اروع

Too Human Trilogy
    أول مرة اسمع ان في لعبة تجمع بين كل الأنواع..احتمال يكون لها نجاح باهر

يعطيك العافية ابو العشق..لا تنسانا من مشاركاتك البلايستيشنية
    To have a life you must have faith, to have faith you must have a life,Make decisions in your story, your life

يعني وش بيفيدك اذا عرفت مكاني ! المهم كيف الحال

Too Human Trilogy
    من أكثر الألعاب الي كنت أنتظرها من شركة سيلكون نايت , حتى أذكر انها كانت بتصدر
    على البلاستيشن 1 في أربع أقراص مدمجه ! , تماماً زي فاينل فانتزي 7 , وما زلت في
    انتظار هذي اللعبة المثيره .

و في مقابلة تلفزيونية لمصمم اللعبة CliffyB قال بأنه يحب أن يسمي هذه النوعية من أنظمة التصويب بـ((Second Person)) معلل ذلك بأنها تجمع فوائد منظور الشخص الأول و الثالث , فتنعم بسهولة في التصويب و إطلاق النار , و مشاهدة المنظر بشكل جيد , و في نفس الوقت تحصل على حركة متزنة و واقعية و مشاهدة المشهد من جميع الجهات .

و أما بالنسبة لنظام التصويب و إطلاق النار فهو ليس نظام آلي (( أوتوماتيكي)) كما في ألعاب الشخص الثالث مثل ماكس باين , حيث ما تخرج مسدسك حتى تجده موجها نحو العدو آليا , و لا هو بنظام يدوي كما في ألعاب الشخص الأول , مثل Halo و Doom , حيث يضطر اللاعب أن يحرك مؤشر المسدس و يوجه نحو العدو ثم يطلق النار , بل هو نظام تصويب حدسي ((شبه أوتوماتيكي)) حيث أنه عندما ترفع المسدس لإطلاق النار على خصمك تجد المؤشر يشير على المنطقة التي بها العدو , و ليس على العدو تماما , كما في الواقع, فحينما يريد أن يطلق المرء النار على العدو , يرفع المسدس أولا ليرى مؤشره واقع على مقربة من العدو , ثم يكون كل ما عليه فقط تحريك المسدس حركة بسيطة نحو العدو.

أسلوب التصويب باللعبة و طريقة المشهد يحب المصمم تسميتها بمنظور الشخص الثاني , لأنها تجمع منافع الشخص الأول و الثالث .

حاب اعلق على هذه الفقره بعد ما شفت المقابله حقت Cliff Bleszinski , وذكر طريقة وهي كما
    تعرف بـمنظور "Lock-Strafe Mode" وهو منظور الشخص الأول مهجن مع منظور الشخص
    الثالث , حيث يظهر جسد الشخصيه مع ظهور مؤشر التقنيص بالشاشه ويمكن اللعب من الأطلاق بدقه
    عاليه والمناورة من الطلقات من التدحرج أو التشقلب وغيرها , وهذا الي خلاني اعجب بإختيار فريق
    التطور أن اللعبة تعمل بهذا المنظور المتميز الذي يجمع كما ذكرت مميزات منور الشخص الثالث
    والأول .

أشكرك على الموضوع المتميز وخصوصاً استعراضك الرائع للعبة هيومن

مشكوور عزيزي عاشق في انتظار موضوع جديد من مواضيعك المدمره

بايو
    سبحان الله
    استغفر الله
    الله اكبر
    لا إله إلا الله

my life was.... change your life

حل هالشفره
    ماجد
    عامر
    السلامة

ماشاالله عليك اخوي عاشق الps2 استعراضات مرتبه وانيقه ومنتظمه وابداعيه يا اخي الغالي والموضوع بالفعل يستحق المميز وبكل جداره والى الامام في ابداعاتك

ما شاء الله عليك عزيزي ^^..
    كتابة ممتازة و العاب اروع و لازم اشتري الـ X 360 ^^..
    سـبحــان اللهو بـحمـــده سـبحـــاناللهالعـظيـــم
    ------------------------

Powerful Ninja

----------------------
    19 نوفمبر = Wii

6 - 6 - 2007
    راجع وبشكل رسمي إن شاء الله

Lynx sky و THE_MATRIX و namses و Amidamaru و راشـratchetـيت
    شكرا شباب على الإطراء الي رفع معنوياتي المهشمة

Ahmed Z
    شكرا على الإطراء
    حقيقة انت واحد من أفضل الكتاب الي شفتهم في الانترنت ,,
    شكرا أخوي , لكن واضح من جملتك اني مو الأفضل , و من شان كذا بسعى أن أكون الأفضل
    هل فعلاً اللعبة حصرية للاكس بوكس 360 ؟ انه امراً مدهش حقاً
    نعم حصرية , و كيجي انافون مصمم اللعبة و سلسلة اونيموشا صرح إنه مبدأيا راح يدعم ال360
    ولكن استغرب هل لم يتم تحديد ؟ نوع اللعبة؟ فأنا ارى عدة انواع رعب بقاء – تسلل – أكشن – مغامرات – RPG – Sci-Fi ؟
    لا اللعبة بتشمل جميع الأنواع السابقة

Frank Jeager
    العرض قوي جدا الجرافيكس والتفاصيل في الشاشه كثيرة لا تقول لي جيرز اوف وار اللعبة بينت بعض قدرات الـPS3 وعطتنا نظرة مميزة عن الجيل القادم
    على ما أعتقد , و مثل ما هو واضح من الصور الي حطيتها للعبة هاذي لقطات من عروض الـCG
    على العموم بحمل عرض اللعبة , و بعدين أعطيك الفتوى الصحيحة في الموضوع

DRAGON SLAYER
    شكرا على مرورك , و انا كنت اعتبر مرورك على الموضوع أفضل هدية شكرا تنينا
    جهاز الإكس بوكس 360 كنت متحمس له من البداية وفكرت اني اشتريه...لكن الآن دخل في مزاجي 100%
    وااااااااااو كل هذا بسبب موضوعي , على كذا أنا بطالب بمستحقاتي من مايكروسوفت , لأني واضح صرت لها مندوب مبيعات و انا ما أدري !
    أول مرة اسمع ان في لعبة تجمع بين كل الأنواع..احتمال يكون لها نجاح باهر

احتمال ؟؟؟ قول أكيد
    يعطيك العافية ابو العشق..لا تنسانا من مشاركاتك البلايستيشنية

أنا الآن قاعد أجهز موضوع عن كينج كونج لمنتدى البلاي ستيشن , و خلال يومين يكون جاهز , و يمكن بعديه أسوي موضوع حول لعبة شركة Nippon ICHI القادمة على البلاي ستيشن بروتبل Generation of Chaos , و أكيد مراجعة لمكاي كينجدوم بعد ما اختمها أو أعدي 90% منها .

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة