صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 45

الموضوع: King Kong حكاية خالدة من الحب و المغامرة و المأساة

مشاركة: King Kong حكاية خالدة من الحب و المغامرة و المأساة

ماشاء الله عليك تمشي وتفجر في ذا العالم لكن عندك احاسيس مثل كينغ كونغ

والله ماادري بس زي ماقال الاخ زيرو ماراح اتخيلها فيرست بيرسون ماادري شلون ؟

بس قلت في كلامك (( ثلاثية برينس اوف برشيا )) يمكن انت غلطان ولا انا غلطان

ماسمعت ان في جزء ثالث ؟؟

ارجو ان يكون مافيه ازعاج

سلااااااااااام

اخوي كل مابقيت اصوت لك تظهر هذه الرسالة

[QUOTE
    يجب أن تكتب عن مستوى تقيم مشاركات أعضاء آخرين قبل أن يكون بإمكانك كتابة عن مستوى تقيم مشاركات @عاشقPS2@ مرة ثانية .
    [/QUOTE]

الموضوع ممتاز جدا اخي و طريقتك في الكتابة رائعة جدا عندك موهبة كتابية رائعة جدا اخي الموضوع يخليك تنسجم معاه اشكرك اخي على الموضوع الرائع ة مزيد من التقدم اخي

إبداع × إبداع .. هذا دليل قاطع لجميع يللي اتهموك بأن نشاطك قل من بعد المراقبة ..
    كلمة شكراً على هذا المجهود الجبار لوحدها ما تكفي .. إنت تستاهل أكثر من كذا بكثير على هالعمل المميز ..
    سؤال : هل تعرف لماذا سمي المحرك المستخدم في King Kong بمحرك Jade ؟
    أتمنى لو تجاوب عليه لأن أنا شخصياً ما عندي إجابة ..
    الله يعطيك ألف عافية عشوق وإن شاءالله دائماً مميز بمواضيعك المميزة ..

مع أرقى التحيات،،،
    إعمل لدنياك كأنك عايش للأبد
    وإعمل لآخرتك كأنك ميت غداً

=======================================
    =======================
    نهاركم ومسائكم عسل
    أبوالريش بعد الغيبة وصل
    =======================
    =======================================
    Sلاs
    LoneLy

ماشاءالله .. لديك أسلوب في الكتابة قلما يجيده الآخرين .. تشد القارئ حتى النهاية ..

King Kong كلعبة تبشر بالخير ..سمعت (أو بالأصح قرأت) عنها الكثير من المدح والثناء قبل هذا الإستعراض ..وأنت ماقصرت شديتنا أكثر للعبة ..

مشكلتي الوحيدة أن اللعبة مرتبطة بالفلم .. بالتالي إن لم تشاهد الفيلم فلن تستمتع باللعبة قدر استمتاع اللاعبين الآخرين مشاهدي الفيلم .. وهذا مايقلل من حماسي للعبة ولكل الألعاب المرتبطة بالافلام عموماً >< ..
    سؤال : هل تعرف لماذا سمي المحرك المستخدم في King Kong بمحرك Jade ؟
    [بعد البحث] ..المحرك صنع خصيصاً لمشروع لعبة Beyond Good & Evil .. وتلعب الدور الرئيسي في اللعبة الفتاة Jade وبالتالي فلا غرابة أن يدعى المحرك الجديد بـ Jade Engine ..

رائـع .. رائـع .. رائــع ..
    ماشاءالله عليـك عزيزي عاشـق كلمــات تنطق بالخبــرة والإبــداع ..
    أسلــوب تعبيرك من أروع ماقــرأت ، والله بدون أي مجاملــة ..
    بصراحة ماانتهيـت من قراءة الموضوع ، بس قلت خليني أحجـز رد ..

عــافــاك الله أخوي عاشق ، ولا تحرمنــا من أقلامـك الذهبية ,,

جــاري الترشيح ..

شكرا شباب على الإطراء المفرح , شكرا شباب شكرااااااااااااااااااااااااااااا
    و ما شاء الله عليك يا msm جوابك صحيح 100%
    و الحمد لله إن التقرير عجبكم جدا

ليس لإبداعك حدود عاشق
    اسلوبك رائع بمعنى الكلمة وانت احد افضل الكاتبين في هالمنتدى
    شدتني اللعبة كثيراً...خصوصاً الجرافيكس المميز..تشكرات على الجهد المبذول..

جاري قراءة باقي الموضوع والترشيح بيوصل قريب
    To have a life you must have faith, to have faith you must have a life,Make decisions in your story, your life

Red face مشاركة: King Kong حكاية خالدة من الحب و المغامرة و المأساة

موضع جبار عاشق ويعطيك العافية
    أسلوبك شدني لها راح أضيفها لقائمة الالعاب
    وكمان إنها بمنظور الشخص الاول
    الـ((T-Rex))
    أضفوا للعبه أخطر أنواع الدينصورات
    الله يعيننا عليه
    لكن بما إننا راح نتحكم بكونغ بجزء من اللعبه راح يخفف صعوبه الوضع شوي
    تشكر مره ثانية
    سلام
    *روجينا*

تأخرت شوي في قراءة الموضوع >< ..

بحـق موضوع ممتـاز جدا ! .. أسلوبك مميـز وجذّاب ..

قـد تكـون أحـد أندر ألعـاب الأفلام النـاجحـة ..

يعطـك ألـف عافيـة عـاشق .. تـم الترشيـح ..

فـي انتظـار مواضيعـك القـادمـة دومـا

تسلم أخوي موضوع رائع ومرتب ويستاهل المميزة ولو في شي احسن من المميزة كان قلت يستاهلها^^

DRAGON SLAYER : العفو ... و يلا شد الهمة ذاكر و اتفوق و ارجع لنا
    *روجينا* : إن شاء الله تلقي أول لعبة فيرست بيرسون تعجبك .. و إن شاء الله تكون كينج كونج هي الي راح تعوضنا عن اختفاء داينو كرايسس .. و العفو اختي
    The Last Fantasy : العفو لاستو .. و أنا متأكد بنسبة 99% إن اللعبة راح تنجح و تكون أسطورة .. وش تتوقع إذا كان أنسل المصمم و جاكسون المخرج
    d.o.d.y : العفو اختي .. و شكرا على المرور و الرد الجميل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الان سوفه عن تقرير شاامل لجميع اللعاب الي لعبتها مناسبت موضوع هو انه قرب موعد صدور 360^^

اوللعبه لعبتها في حياتي في الاكس بوكس هو
    new legends

اللعبه يعد اما اتوقع ثاني لعبه لاكس بوكس و اللعبه عجبتني في نواحي كثيره ولكن الي يلعبها ما ما يرضا انه هذا الارسومات و التحك الردي يوجد فيجهاز الجبار في الاكس بوكس اللعبه من نوعيه الاكشن ولكن العبه ينقصها الكثير من العيوم ومن اهم ا اغبااء العيوب انه اضرب الاعدااء بصدفه اوكي انا سويت حركه بعدين ما اتذكيركيف سويتها هذا يعتبر عيب كبير للعبه وش الثاني اللعبه يعتبر من الاسطوره الصنيه اوكي ونشوف من اللعبه العبه يووجد ادوات حديثه مسدسات سحراء طائرات مصاانع ننويه وسجين ويقدرون يتكلمون مع النااي بكرميااء يعني عصر حديث اوكي عصر حديث ليش تستخدم السيف اوكي جينى في شيء الثاني طريقه التسجيل و المراحل ما لها اسمااء>_<لانه كما اتظكر انه اللعبه لما العبها اعيد المراحل من اول امكن هذا عيب في اللعبه او عيب من نفس الكوبي الي اشتريته لجهازي
    الرسومات

رسومات اللعبه ممتاز للمبتداء المصممين في اللعبه لانه اعتبر افضل لعبه الضي يصمم الاسح الارض حيث في بعض الاحيان تتخيل انه حقيقي اوكي تشكيل الشخصيات الشخصيات لهم ركه وحد في الكلام اي عضله وحد اي انهم ما تعبو في تصميم اللعبه @_@ والله حاال بديه جيه لاكس بوكس

الاصوات
    اصوات اللعبه والله مو جيده ولكت تبتع بموثرات الصوتيه اي يعني بصوت الخفيف ولكن يود عيب واحد و هذا العيب لم اتوقع يوجد في جهازي الاكس بوكس و هو انه اصوات الشخصيات تسمعها من بعد ميل وكانك جنبه اي من كلامي هو انت في الدور الثاني هو في الدور الاول و بعيد عنك بدرجه كبيره انت في هذا الحله تسمع صوته كانه قريب منك >_< ولكن خليها على ربك

التحكم
    تحكم اللعبه امكن لما كنت مبتدا في الاكس بوكس كنت متوقع الصعب ولكن بعد تعودي يجي الى يد الاكس بوكس صرت اعرف الفرق الكبير حيث تحكمات الشخصيات يعتبر الاسواء في الاطلاق ولكن طريقه تضرب الشخصيات من دون قصد او يطلعك علامه ؟؟؟ فوق راسك يشعر بنه انت خبير في اللعبه فتفخر بلعبيك ولكن بعد ساعات ترمي اليد وتقول تفشت منها

الختامه

اللعبه كانت الاول فلا الومها انها الاسواء ولكن انت احلا بدايه معي في الاكس بوكس ولكن انا اعطيها تقرير النهائي 7

jsrf

العبه يعتبر الاصطوره في دريم كاست حيث اتذكر في احد الايام حطو هذا اللعبه من افضل 100 لعبه في عام 2001 حيث اخذ المركز 17 هذا اتكلم في الجزء الاول ولكن انا اقوول لك الفرق بين الجزء الاول و الجزء الثاني الفرق بينهم واضح زي القمر هو انه الجزء الاول الشخصيه بااينه كبيره ومافي رحيه و البخ في الجدار بعض النااس يقول انها صعوبه ولكن يوجد تحدي وانت اتبخ الجدار بسرعه قبل الشرطه ان تاتي اليك و الرموز في البخ معرووفو صعب المنال اي تغير الشخصيات ولكن سهل انك تاخذ الشخصيات اوكي نجي في الجزء الثاني الجزء الةثاني يختلف عنه الجزء الول كثير حيث عندك اهم سبب هو الحريه يعين في اللعبه فيها حريه بدرجه كبيره حيث اظن في الخدمه و المساحه الجديه الي استغلوها المصصمين اي قصدي في الدي في دي تلاحظ في اللعبه يوجد اكثر من مرحه واكثر من حي حيث تحس انك ساكن في المدينه تاسال النااس و طريقه البخ في الجدران بعض النااس يتعيبون فيها ولا يهتمون فيها ولكن البعض يقلون اخير سهلو العبه اوكي سهلوها لك ولكن شووف كيف المراحل و المهمات الصعبه ولكن الحلاوه في هذا اللعبه انه تقدر تسوي تصميم الخااص لك يعني من نفسك يعني هذا حريكه اكبر ويعطي شخصيه خااصه للاعب

الرسومات
    رسومات اللعبه تقريبا مثل الاول ولكن الشخصيات وطريقه الاعراضها تحسمثل الاول ولكن انت لو تفهم الطريقه هو انه المصممين ما يبغون يغيرون طريقه التصميم الشخصيات لانه طريقه اعراظهم واشكلهم اعطى اللعبه الشهر و المتياز ولكن ركزو في المظاهر الخارجيه للعبه مثل الجدران حيث يعطي طعم او حياة الشوارع ولكن اول لعبه الي اجذبتني فيها الموثرات الخارجيه لها

الاصوات
    اول شيء اصوات في اللعبه تخلك تتجن لانه الاغاني اليفها بايخ ولا تنبلع اذا جلست في المرحه مده طويله تطفش منها وتبغى تغير جوو فيها ولكن الييعجبك في الاصواتهو اصوات المدين واصوات النااس ^^

التحكم في العبه
    الحكم في اللعبه جديه ولكن العيب فيها انه ماخذي الحريه بزياده و الخريطه اظن فيها اغلاط فيها كثيره ولكن لو حسب كم طيحه طحت في الاض تلاقيها فاقت المليار>_< ولكن يعتبر اسطوره الالعااب

الختمامه
    انا اعطيها 8.1 لانها اسطوره

genma onimusha

اللعبه اشتريتها عشاان اكسر رااس راعين البلاي ستيشن 2 لانه في هذا الوقت فرحنين في ذا اللعبه بدرجه كبير انا لما اشتريت الجهاز صار النااس يتريقون عليه وقولو جهازك معفنه جيت انا على نياتي اشتريت الشريطوختمتها التختيمه الي معي والله اعتبره اسطوره ما خليت شيء واحد في اللعبه جبت جميع الاسلحه و الملابس الي موجود فيها يعني اعتبرها احلا لعبه الي جبتها فل فيها ^^
    الرسومات
    الرسومات في اللعبه متاز حيث اندماج الشخصيه اللعب مع الماثرات الخرجيه تقدر تقول انها مثل الحقيقه ولكن العبه يووجد عيب واحد هو انه الممصممين يشابهونها في برزنت ايفل حث طريقه العلاج وطريقه ثبووت الميره بزوايه محدده هذا الي يطفشك في اللعبه حيث نعنا هذا الحركه انه مو جيد في الرسومات حيث ما يعطي القوه الكمله في الجهاز للعبه اوكي ولن في نوعيه الالعاب اقول انها جديه ^^
    الصوات
    اصوات اللعبه تذكر في التاريخ الاسطوره اليابانيه او الصينيه لانه م اعرف وش الاختلاف الوضح بين هذا البلدين ولكن انا اقول الموسيقه الي فيها جديه بدرجه كبيره و الموثرات الاصوات الخصيت جيده ولكن صوت الشخصيه نفسها معدومه حيث لاعطي صوتي لهم في الصوت الشخصيات
    التحكم
    كمام من المعرووف في اللعهب هذا من تحكمها و الي يشهر اللعبه هو تحكمها حيث التحكم ماخذينها من طريقه السموراي الاصله ولكطن اعطيه شوي خيال واسع ^^
    الختامه
    تقدير في اللعبه 7

crazy taxi
    اللعبه من ون اي تليق في الازااء الي ظهرت في دريم كاست كانت شيء جباره ولكن او ما نزل في الاكس بوكس والله ما اري وش اقول يعني هو عيب و نفس الوقت شيء ممتاز امكن من تحكم ولا جمعين الاجزااء الثلاثه في لعبه وحده ولا انه ما تقدر تسوي شوي ولا ايش بضبط ليش انا اعبره افشل جزء الى حد الن ما اعرف السبب

الرسومات
    الرسومات الي فيها واحه و اختلاف واسع بين دريم كاست و الاكس بوكس حتى الاجزاء الي طلععوها في البلاي ستيشن يوجد فرق واضح وكبيروكلن الموثرات البصيره اليفيها و انوار السيارت تجذب الشخث للعب في اللعبه ولكن في بعض الاحيان تطفش من تصميم اللعبه وطريق الشخصيات الي فيها ما تحس الانجذاب فيها هذا اظن او اتوقع سبب فشلا اللعبه

الاصوات
    الاصوات في اللعيه من جد ممتازو الغاني اليفيها مره رووك اشيبااء حلوه حسث الي يحلي اللعبه الاغنيه و الفرق الي يغنونها
    offspring
    حيث لشيء الغريب الي فيها انه الاوضااء و الاشيااء التسويها تاثر من الشخصيه الراكب حيث اذا سرعت او خثيت بين الشخصيات يا تلاقي الشخصيا تزعل و تخااف منك او تتشجعك بان تقووم بلمزي من الحركه

التحكم
    التحم في اللعبه ما هو في السهل ولا هو في الصعب ولكن التحكم فيها مره سحهله و اللعبه فيها حريه كبيره بدرجه كبيه تعد من افضل الالعاب الشخصيه الي لعبتها
    الختامه
    اللعبه تستحق انت تكون في الاسفل لاسبااب انه تدعو للطفش في بعض الاحيان 4

legacy of kain

كما اظن انه اللعبه معرووفه من قبل كثير من النااس و تاريخ اللعبه اشترهت في سوني و الدريم كاست ولكن العبه اصدرت جزاء جدي على جهاز الاكس بوكس ومت على طول اشتريت العبه بعد تحمسي على الاجزااء الثاني التي صدرت في سوني ولكن لما بديت في اللعبه اصابني بصدمه قويه انه حنى في الجليل الثانيومعي اقوى جهاز و مسااحة الاشرطه كبيريعني تقدر تحط معلومات واوامر كثير اوكي ليش انا لما العبها احسن كاني لاعب في الاجزاء القديمه حيث التحكم نفسه لم يغيرونه وطريقه اظهار الرسومات نفسها مما اصابني الاحباط النفس قليل ولكن في نسخه الاكس بوكس ترفع الرااس كثير حيث المؤثرات الصوتيه و الخلفيات و الاشيااء البسيطه لاها وظوح وتحس انك ماشيء على ستايل الكس بوكس القوي في الرسوماته

الرسومات
    رسومات اللعبه جميله لا تحتاج اي تعليق حيث اعتبره في الرسومات اكثر تقدما واكثر تطورا من الاجزااء الثانيه ولكن ما اقوول لا اصفق على اللعبه الحلوه على انها اعطت ليه افضل لحظاتها

الاصوات
    الاصوات و المسيقه في عصو الاروبيه تحس وتعطيك شعوور على انك عاايش في هذا العص ولكن حتى الان لم اسمع اي ماثرات صوتيها لها

التحكم
    التحكم في اللعبه يوجد بعض الصعوب الييلعبوون في الازااء القديمه لانهتحس يوجد تطور في اللعبه ولكن طريقه الجديه في اظهار الكمره واختلاف مواقعها تعطي حريه الحركه ^^

الخاتمه
    اللعبه في قمه الروعه و انجذااب في الرسومات ولكن لا تاخذ صوتي في القصه حيثقصتها لم تعبني ولا اتوقع انه يوجد قصه مثل قصه الجزء الاول >_<
    7.8

max payne

من المعرووف في هذا اللعبه تعطيك ثلاثه احسااس جميل الاحسااس الاول تعطيك في اول الثلاثينات في شيقاقو ولات في نيوريك
    و الاحساس الثاني و الاهم هو الانتقاام وتبطيء الوقت
    و الاحسااس الثال هو انه اللعبه تلعبها مثل ما تقرا كتاب سبيدر مان القديمه لما كان في كميكس
    ولكن حتى الان قااعد احفر واحفر و احفر على اني لاقي عيب واحد للعبه لم الاقيها ولكن مافي شي كامل في الدنيا وهو انه الرسومات لازم يتطور رسومات اللعبه هاذي لانه اشووف انه مركزين على متعه و قصه اللعبه ولا مركزين على الرسومات اللعبه لانه اشووف الرسومات يوجد عيووب كثيره

الرسومات
    رسومات اللعبه قريبه ومناسبه للعبه حيث لا استنكر انه التحكف في اللعبه اعتبر من افضل الاتحكفي الالعاب الاكشن ولكن الي يخيب ظني في اللعبه انه سيء بدرجه كبيره في الرسومات يعني انا اقوول في الرسومت اي يعني كل شيءيعني حتى في اظهار الشخصيه و الخلفيه كمان يعين مافي شيء ممتاز فيها من رسومات ولكن امل انهم يتحسن في الاجزااء الباقيه

التحكم
    مما يبرز في اللعبه من تحكمها هو تحكمها افريد من نوعيها يحث ما اظن اعتبره اكثر لعبه في اطلاق نار بعد تم رايد حلث اظيف فيلعبه تميرايدر توقيف الوقت او تبطيء الوقت هذا الي يدعو ال حمااس في اللعبه هذا الي يدعو الى القتل و الانتقاام في اللعبه حيث اللعبه ما ترحم الشخص يوجد صعوبه فيها يوجد مقنصين فيها لكن انت حول تكون فيوضوع اهلك وعيالك ماتو ماذا تفعلب >_< تخترع اله زمن تبطء

الخاتمه
    اللعبه جيده في جميع النواحي قصه و رسومات معقوله على تحكمها الاسطوري مما يعطي للعبه ميزه وذوق حلو حيث تتشوق للعب الجزي الثاني له انا اعطيها 8.7

واااااااو ماشالله اخوي والله ابداع

يعني كاتب بمعنى الكلمة واسلوب رائع

واللعبة شكلها روعة وخاصة قصة الحب اللي فيها ^_^

تسلم حبيبي على الموضوع الاكثر من رائع والمميز

تحياتي ,,,, كاسح الالعاب

لا ادري ما اقول فلساني يعجز عن وصف هذا المجهود الجبار .

لا يسعني سوى القول تم الترشيح .

--------------
    BIG

------

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة