تقارير الأنمي تقرير : Da Capo : القصة المرة الحلوة - 2003 - الصفحة 3
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 67

الموضوع: تقرير : Da Capo : القصة المرة الحلوة - 2003

مشاركة: تقرير : Da Capo : القصة المرة الحلوة - 2003

تدايما ^.^ .... أبداً مب مصدقه اني عرفت كلمه ...

مشكورين على كلامكم كلكم أخجلتوني خلاص صار لوني أحمر عاد ...

على فكره انا ماكنت اعتقد ان الموضوع صار طويل الصراحه ^^

لأني اذا كتبت انسى عمري وما أعاني إلا بوضع الموضوع وقتها يلا ثرثارة طلعت ...

Angle of devil

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ^^

شحالك أخ آنجل مب هذي اهي الطريقة الي ينطقون فيها اسمك ^^

امممم صباح طيب وانت تكح ^^ لازم تترك التدخين ...

قصه حياتي لازم تكون موجوده في كل موضوع شنو اسوي لازم نفرح شوي

لأن تطورنا عمركم شفتم بساط يمشي ...

+ بالعكس الأنيمي الجزء الأول شونون وشوجو يعني ينفع ^^

بس انت ماقرأت الموضوع وبعد جالس تعترف و تقهرني لول ...

اقرأ الموضوع علشان تعرف ينفع للأولاد ولا لأ ^^

الله يوفقك ومشكور على المشاركة ...

angeltears

يا هلا مشكورة اختي على كلامج ماقصرتي الصراحه ...

انا بخير الحمد لله انتي شلونج وشلون الدراسة وجم عدد المومياء الي وصلت للحين ؟ ( لازم الوع جبدكم )

حلوه الصورة ثانكس ...

Marche

مرحباً ... الحمد لله بخير ^^

انت شو تقول الحين بالعكس مواضيعك حلوه ومميزة كلها ^^

وبعد هناك مواضيع صغيره أفضل من مواضيع كبيرة ...

انا كنت مصره احط التقرير لدا كابو بشكل مفصل لأنه الأغلب عنده فكره سيئه عنه يعني شوي مظلوم ^^

ايه صح مشكور أخوي على موضوع فاينل روعة ودوم في وقتهم مواضيعك ^^

golden sky

اهلا الله يبارك فيكم كلكم ^^

لول لا اطمئن مافينا نعدي 60 لأنها أقصى شىء مسموح فيه ^^

اصلاً انا ماحتاجها السايق موجود حق المشاوير احتاج اسوق داخل السكن بس ممكن بعد سنتين احتاجها بضروره ...

مشكور يا أخوي على كلامك والمفتاح موجود وجاهز عند الجميع وأكيد انت عندك واحد ...

طيب خلاص يارب أصير طبيبة بس علشان تعرف تنطق اسمي صح ^^

بعالج بالسحر بعد مب لازم شجرة ساكورا موجوده العصا السحرية ...

عن موضوع فاينل الحين جالسه العب اللعبة وأفهم جميع الأمور علشان لو قررت اكتب ^^

لكن يعتمد الوقت لأن دوامي عجيب ... دايماً اكون منحوسه في الكليه اف

++ برد على بقية الأعضاء بعدين ++
    [

مشكووووووووووورة أختي يونا على التقرير
    أنا أشتريت الأنمي قبل فترة
    هو حلو ، بس كل حلقة أحداثها مختلفة عن الأخرى

يعني في حلقة تبتدي الأحداث في بداية الحلقة
    و تنتهي معا نهايتها
    *******************( و أعتقد أنه الأنمي دا مسخرة)*******************

و ذلك لأنه ماله هدف للشخصيات

و السلام عليكم

هلااااااااااااااااااااااااا بأختي يونا كيييييييييييفك ؟؟؟؟؟
    ان شاء الله بصحة وخير وعاااااااااااااافية
    مع الاسف اني جداااااااااااا متأخرة بالرد على موضوعك الرااااااااااااااااائع لكن معليش اتحمليني
    شكراااااااااااااااااااااااا جزيلاااااااااااااااااا على التقرير الرائع اختي

اشوفك بخير
    مع الف الف الف مليون سلامة

صمتا ً يا ضجيج الماضي ! .. فأنا أريد أن أرسم مستقبلي بهدوء ..

الله .. مبغوك على اكتمال التقيغيغ يا آنسة : )

كالعادة مبدعة .. خليتيني أعيد النظر في أعمالي الحالية عشان أطورها زيادة .. و طبعا الشكر الجزيل لك ..

عموما ما فيني اناقشك الحين .. صعب اني احارب الوحش في عقر داره <<< و الله يمزح o_o

- - -

إيه حتى انا اصبت بلحسة فاينال بعد ماشفت الفيلم .. لدرجة اني قاعد العب اللعبة مرة ثانيةمن البداية .. بشكل بشكل اهوس من الاول .. لدرجة اني موصل بBarret و Cloud و Aeris الـLimit breaks للمستوى الثالث في السيدي الأول قبل ما أدخل معبد القدماء =_= .. طبعا Aeris على الLimit Break الرابع لأنه الGreat Gospel سهل انك تلاقيه في أول اللعبة

بإنتظار موضوع فاينل .. رح أرابط في منتدى الآربيجي بس لا تطولي كثير
    و أنا بعد .. يا ليت من الراس الكبير انه يرجع خاصية البحث في المواضيع القديمة ..
    التعديل الأخير تم بواسطة Justine ; 30-09-2005 الساعة 04:59 PM
    "Better to remain silent and be thought a fool, than to speak and remove all doubt"

Abraham Lincoln

اهلين ..
    اول شي مبروك لأكمالك الموضوع .. والجين اقدر اقول اشمل موضوع كتابه وصور وتفصيل ورأي ... يعني مشاء الله موضوعك كامل والكمال لله .. ولو اتكلم الين بكرة ما بكفي في حقك ..

وانا اعتبر نفسي مسوي انجاز لأني قريته كامل وما اظن غيري قراه XD ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SONIC4ANIME
    مشكووووووووووورة أختي يونا على التقرير
    أنا أشتريت الأنمي قبل فترة
    هو حلو ، بس كل حلقة أحداثها مختلفة عن الأخرى

يعني في حلقة تبتدي الأحداث في بداية الحلقة
    و تنتهي معا نهايتها
    *******************( و أعتقد أنه الأنمي دا مسخرة)*******************

و ذلك لأنه ماله هدف للشخصيات

و السلام عليكم
    تقنعني انك قريت شي من الموضوع ..
    والسبب ان نص الموضوع كان توضيح ان بداية الانيمي كله تعريف عن الشخصيات والقصة الفعلية بعد ال16 ..
    ياليت تغير رايك عشان تعب يونا بالموضوع ..

يلا ردينا ودومو أريجاتو للكل مره ثانيه ...

Amidamaru

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ,,

انا بخير وبصحه الحمد لله ... والله يعافيكم كلكم ^^

انا موجوده معاكم بس نهاية كل اسبوع فقط خلاص انتهت الإجازة ><

الأنيمي الجزء الثاني أفضل عن الأول من نواحي كثيرة مب بس الرسم ^^

الله يبارك فيك مشكور على مشاركتك بالتوفيق ...

عاشقة الدار

الحلو ردج مشكورة على المشاركة وولكم ^^

بالتوفيق ...

Tokimeki

هلا تكتوكه شحالج وشو مسويه الحين ؟

لول مشكوره على كلامج * الخجل * بس ايفا كان اصعب لي لأنه شوي معقد أكثر ^.^

ايه وهذا اهو سبب تفصيلي للموضوع لأنه الأغلب يترك الأنيمي ومايعرفون ان البداية مقدمة فقط

الحلقات من 1 الى 15 عبارة عن أحداث لعبة ومالها خص في الأنيمي ومب مهمه ...

عن سؤالج ايه انا شفت الثاني بس مب كامل بس 5 حلقات أعتقد واهو مرتبط بالأول طبعاً ^^

بس شوفي الحين اذا تبين تريحين حالج فيج تشوفين الأنيمي الجزء الأول من الحلقة 16 مباشرة ^.^

لأن الحلقات قبل مافيها شىء وحتى قصص الشخصيات بتفهمينها بعد الحلقة 15 ^^

أو طريقة ثانية انج تشوفين المانجا لأن ماكو فيها جزء الشونون الخاص باللعبة ...

لكن نصيحتي شوفيه من الحلقة 16 مباشرة وانسي الي قبل ...

+ عن نوزوموي الين الأنيمي اوكيه يعني يستحق انه يكون ضمن قائمة التوب بس شوي ماحب الرومانس المببالغ بهذي الطريقة المخيفه لول

يذكرني بمسلسل مكسيكي اسمه الدخيله كان يحطونه في قناة أبو ظبي ^^

وصح كلامج عن التشابه انا كنت راح اكتب عن هالشىء ونسيت بس انتي تقصدين ميهارو الي تشبه أكين مب كتوري ...

لول خلاص بعد تهديدج في الموضوع الكل راح يخاف والموضوع في أمان

مادري جم اخد الموضوع بدأت اكتب فيه بعد ما سألت اموله عن الأنميات الي بكتب عنها لأنها الي تساعدني في اختيار الأنيمات مؤخراً ^^

اوه عن الدراسه دوامي يقهر من الصباح الساعة 7 و أرد البيت 3 الظهيره

وبعد غير الكورسات الي عندي يوم وترك بعد المغرب ... يعني الصراحه مرض ما تشوفين حطيت الموضوع يوم اجازة في الصباح ^.^

هههههه عن السيارة لا خلاص صرت فنانه فيني اعلمج بعد ^_+

وترى صحيح كنت بدعس عايله جالسه بس الحمد لله مشت على خير وحصلت زفه صغيره ^^

مشكورة على المشاركة تكتوكه وهلا فيج أي وقت ^^ ( الله يساعدني ...امزح )

صح الي في توقعيج مب هذا LoveLess شكله غريب ...

++ برد على البقية وقت لاحق ++
    [

السلام عليكم...

كيف حالك أختي يونا! إن شاء الله بخير و بصحة! هممم شو أقولك يا أختي! بصراحة أي شيء أقوله ما يوفيك حقك بكتابتك هذا الموضوع الجبار! بصراحة بالكلام ما اقدر اوفي لك حقك Mere words can't describe how great this topic is بصراحة الذي دلني على الموضوع هو الأخ Abdulaziz الله يعافيه! ما كنت منتبه للموضوع لأني نادرا ما ادخل المنتدى! لكن لما شفت الموضوع اندهشت O_O و مثل Golden Sky ما قدرت أترك الموضوع من دون رد و لو أني ما أعرف الأنيمي أقل شيء أرد و أشكرك على تعبك!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yuna
    اختي يشترون لها سيارة اش حلاتها وانا يعطوني سيارتها القديمة...ولا بعد جالسه الأمس تمدحني تفتكرني ماعرف انها جالسه تاخد باخطري...
    ههههههه لا تنسين هي أختك = كنز ما يتفوت, لا يكون تسحرينها امزح معاك ^_^

أما عن فلم Final Fantasy 7 اوف بصراحة الكلام بحقه قليل, لو كنت انا هو نفسي السابق لكن كتبت موضوع عنه لكن الحين خلاص صرت عجوز لا عندي حول و لا قوة u_u بخلي الأمر لك و أنا واثق تقدرين تصعقين الجميع بموضوعك و خاصة أنك من اللي يبذلون جهد في المواضيع فما بندم اذا تركت الموضوع لك (مثل الأخ برولي, مسكين كل ما كان يريد يحط موضوع يتفاجئ اني احطه قبله او العكس )

Yuna:

وبعد صور الموضوع عانيت فيها لأن ماكو صور في الإنترنت وكلها عبر الفيديو نفسه وهذا سبب تأخير الموضوع وإلا اصلاً الموضوع بسيط ..
    You don't need to say this >_<

Yuna:

يعني الي احاول اوضحه انه هذا أنيمي يعبر بمفهوم اقرب عن ( الدراما الرومانسية ) وعن ( الكوميديا والقصص الجانبية ) راح تنقطع بعدين فلا حد يتسرع بالحكم على الأنيمي ...
    ما أريد أسرع في الحكم على الأنيمي أو شيء من هذا القبيل لكن للأسف كما تعرفين عني أني ما اتابع هذه النوعية من الأنيمي الا نادرا اذا ما عندي شيء لكن حاليا عندي مجموعة كبيرة من المسلسلات التي دائما كنت أريد أن أشوفه لكن ما حصلت فرصة لذلك, يمكن من المسلسلات التي تعتبر رومانسية بعض الشيء و ناوي أشوفها بأقرب وقت هو Fushigi Yuugi! لكن الآخر ايضا لا أعرف متى ببدأ به و فيه كل هذا الزحام!

بالنسبة للأنيمي فلاحظت من الصور أن الجزء الأول أشكالهم تختلف عن الجزء الثاني, في الثاني يبدون كبار لكن الأول العكس, يمكن لأنه مثل ما قلت معظمها كوميديا او يمكن الفارق الزمني في الأحداث!

السموحة أختي حبيت أقولك اني ما قرأت الموضوع كامل لأني منشغل بعض الشيء لكن قرأت بعض النقاط في الموضوع و ان شاء الله أقرأه كامل إذا سمحت لي الفرص لكن الله اعلم متى!

بالنسبة للشركة المنتجة فواضح أن معظم انتاجاتهم بنفس النوعية, يعني فيها رومانسية x_x هههههه شكلي بتعقد بس نمشي الحال ^_~ (أعرف بتقولين البنت لو ما تحب هذه الأشياء ايش بتحب هههه )

بالنسبة للقصة فلاحظت أن هذه الفترة ركزوا على هذه الأنواع من القصص و هي أن بنت تحب ولد و المشكلة انهم اخوان او من نفس العائلة, او العكس يعني الولد يحب البنت! شفته في اكثر من انيمي سواء كان كوميدي أو لا! اليابانيين يريدون يطلعون قصص بأي طريقة

Yuna:

وبعدين عاطينه 3.5 من 10 !!

غريب الصراحه والا اشلون دخل قائمة الــTOP ؟! و بعد العرض الغبي الي شفته عنه الشخص الي عمله يقول انه توقف في الحلقة 16 يعني مادخل للقصة اصلاً ..

كلامهم غلط لأنه للحين مادخل الأنيمي القصة ولازم نتابعه بالكامل لأنه القصة في النهاية والبداية مجرد زرع الإبتاسمة على المشاهدين علشان يعرفون قصص الشخصيات الجانبية

وماكو اصلاً تشابه كبير بين دا كابو وبين كانون وغيره واعتبر هذا ظلم للمسلسل وله طريقة ماتكررت في أي أنيمي من هذا النوع ...

بعدين الشخصيات كلها مختلفة عن الشخصيات هناك في كانون رغم انه هناك تشابه في طريقة العرض شوي ...
    هنا المشكلة, فيه ناس تحكم على الشيء قبل ما تنتهي أو يعرفون عنه! المفروض يكون الحكم بعد أن تعرف الأنيمي جيدا و تعرف قصته, و هذا ما صارت مع هذا الأنيمي فقط بل مع عدد كبير من المسلسلات المشهورة! اعرف الكثيرين فعلوا ذلك يعني يعطون تقييم ضعيف لمسلسل ما و لكن بعد ما شافوه غيروا هذا التقييم! حتى انا شخصيا احيانا اقع في نفس الغلطة, على سبيل المثال Gundam Seed في البداية ما تشجعت له و كنت اعتقد انه بيكون Gundam فاشل لكن بعد ما شفته غيرت رأي بنسبة 360 درجة ^_^

حاليا بوقف عن التعليق لكن إن شاء الله ارجع للموضوع في وقت لاحق! فشكرا لك أختي يونا على هذا الموضوع العملاق و الجهد الكبير الذي بذلتيه لكتابة هذا الموضوع! تسلم إيدك على الجهود المبذولة و الله يعطيك العافية على الموضوع! ما تركتي شيء مختص بالأنيمي و ما جبتيه! بل اضفتي اليه و تعليقاتك الخاصة و هذا هو المطلوب كما اقول دائما ^_~ ما شاء الله أعطيتينا رأيك الخاص حول الأنيمي و تقييمك و تقييم الآخرين و أعطيتينا فكرة عن الشركة المنتجة و منتجاتهم الأخرى, و أيضا أعطيتينا لمحة مختصرة عن القصة و أيضا مفصلة! و كذلك عن الشخصيات! و عناوين الحلقات و كلمات الأغاني و صور كثيرة من الأنيمي و توضيحات و نقاط مهمة في الأنيمي...الخ يعني انا كمشاهد للموضوع ما أقدر أعدد الأشياء الذي وضعتيها و هذا دليل كافي على جهودك المبذولة!

موضوع أقل ما يقال عنه مميز! مميز قليلة عليه! انا بصراحة مثل Tokimiki قلت بعد موضوع Eva ما اعتقد بتقدرين تضعين مواضيع كبيرة لأنك تعبتي جد على موضوعك السابق لكن مرة وحدة اشوف هذا الموضوع T_T ما شاء الله عليك أختي و لا حسد إن شاء الله... أشكرك على هذه الموضوع التحفة و نصيحة مني اختي اهتمي بنفسك أكثر, تكفين تبذلين كل هذا الجهد! ما بطول عليك و أتعبك بالقراءة أكثر ^_^! بس مرة أخيرة أقول موضوع مميز و أعتقد ان الكل يقدر لك ذلك فشكرا لك و تحياتي لك أختي...

في آمان الله...
    >>>شكرا لمن عمل بها و ساهم في نشرها و جزاه الله خيرا<<<

"That Will Be A Day Of Distress"
    "The Moon Is Buried In Darkness"
    "To You Be Your Way, And To Me Mine"
    "To your Lord On That Day Shall Be The Driving"
    "Does Man Think That He Will Be Left Uncontrolled"

يعطيـك العافيـة اختـي .. موضوع جميـل وشـامل لجميـع نواحي الأنمـي ..

مـا تقصريـن واللـه .. وإلـى الأمـام دومـا ..

تـم الترشيـح ..

السلام عليكم جميييعا

واااااو واختي تقرييير ضخم وشااامل مشاءالله عليج
    يستاهل التميز واكثر
    انا قريت بس البدايه اعذريني بس جاري القرائه الان مرة مرتين وثلات
    يستااهل تقرير مرتب وباين انه متعوب عليه وايد
    يعني ماخليتي شي ما ذكرتيه والصروووة ممتازة وحلوة والخلفيات ايضا

شكرا على هالتقرير المميز الى الامام دوما اختي
    يستحق التصويت والله يوفقج

Sayonara
    -------------------------------------

لول شايفين صورة المنتجين ؟ هذا اهو الــNabe ^^

يارب ياكلون زين علشان يسوون لكم شىء أفضل ...

Al-RaQmi

أهلا الله يبارك فيك أخوي ومشكور على المشاركة في الموضوع ^^

ايه الحين بس بتصير مباركه ولا اهي اصلاً كانت كله عطلانه واهي للحين لها سنة ثانية بس ..

صحيح كلامك الكل يحكم عليه من البدابة اهي المشكله مب موضحين انه راح يختلف مثلاً

مادري شعاجبهم المنتجين في طريقة سرد الكوميديا بالتعبير عن اللعبة رغم انها فاشله ...

الجزء الثاني شفت منه 5 حلقات وهو مرتبط فيه بحكم الي شفته لكن راح يركزون على شخصيات مختلفه

خصوصاً عن الشخصيه الي ما ظهرت في الجزء الأول الي يايه بالأصل تبحث عن جده أساكورا علشان تتعلم السحر وحول شجرة ساكورا ...

مشكور على النايب لول ويارب تكمل الموضوع وتشاركنا مره ثانيه ^^

Arnegrim

يا هلا مشكور يا اخوي على المشاركة وبالعكس الموضوع مب احسن عن غيره ^^

بس يارب تقرأ الموضوع وتشاركنا برأيك علشان نستفيد بعد ...

عقبال ماتشوف الأنيمي ويعجبك ...

Rory

مرحباً أخيراً أحد من المشاركين شاف الأنيمي لول ^^

أول مشكورة روري على مشاركتج وكلامج وانتي مبدعه أكثر ...

ايه الجزء الثاني واضح انه افضل نفس الكلام الي سمعته المهم انه مب عاملين خطأ الحلقات من 1 الى 15

يعني حلقات كوميديه للعبه المفترض ما يعملون دمج مع الدراما بهذا الشكل المنفصل ...

وااع نيبوه ماطيقها ثقيله دم بشكل غريب بس دوم هالإنميات الي من هالنوع دايماً أصحاب المشكله ماينحبون ...

بس في النهاية حبيت ساكورا تكسر الخاطر في الجزء الأول ^^

أفضل شخصيات عندي اهي ماكو وكتوري ...

بس في شي يقهر في السالفه .. الحين نيمو أصلا مب أخت أساكورا الصدقيه .. والاثنين الحين يحبون بعض يعني -lovers- فليش ذابحتنا وبعدها تقوله نيي سان؟ شي يقهر! احم .. اوكيه

صح هذا بنسبة للعادات عندنا هني يعني ائحم ....

العقيدة مختلفه ^^

امممم اضن في الغرب الي تتربي معاهم ممكن يعتبرونها اخت خلاص ...

لأن في الأنيمي ينص القانون ان نيبو اهي اخت جونشي أساكورا ...

وبعد لأن اسمها يحمل عائلة ( أساكورا ) ومب اسم آخر فشوي الإمور معقدة ^^

مشكورة روري ماقصرتي بالمشاركة بس ماتكلمتي لنا عن شخصيه القطو الغامض سان

يعني الغرض من هذي الشخصية ؟ ^^

SONIC4ANIME

العفو ... بس ياخوي نفس الكلام الي قاله لك الأخ باهموث ^^

انت اقرأ الموضوع وراح تعرف السالفه زين ...

لأن كل الي شفته قصص الشخصيات المقتبسه من روايه المنتج لعمل فيديو جيم

وسالفه طويله عن الشونون والشوجو لازم تقرأ الموضوع بنفسك ^^

باختصار المفترض تشوف الأنيمي من الحلقة رقم 16 لأن الي شفته احداث لعبة لاغير ...

وانت للحين ماشفت المسلسل هذي صوره اللعبة ويارب انه وضحت لك ^^

++ البقية وقت لاحق لأنه قريب عندي اختبار مهم و شوي صعب فما عندي وقت أرد للجميع ++
    [

شكرا اختي على التقرير الحلوااااااااااا
    واتمنا ان اشوفو قريب سلام

Commander Shepard <3

My : Last.FM Page
    My : Twitter Page

هي المشكلة برأيي ان دا كابو استخدم اسلوب الشونون في الكوميديا والي تتمركز للأسف في بداية الأنيمي وراح يعطي ( صورة خاطئة ) عن المسلسل

فلذلك أغلب محبين أنيمي Love Hina و خاصه من أوربا يعتقدون انه أنيمي مثله او مشابه فيبدأ النقاش حول لوف هينا ودا كابو بشكل غريب رغم ماهناك تشابه !!

لذلك الي كارهين المسلسل ممكن شايفين حلقات من البداية ويتركونه ... أو الي بس يقرأ عن العروض السيئة وياخدون صورة خاطئة وهكذا ...

أو انه فكرة الفيديو جيم لهذي السلسلة مانالت اعجاب بعض المشاهدين ... ماعندي اجابة كاملة بس انه افتراضات حسيتها لما اشوف نقاش البعض الغريب عن السلسلة ...

وانا مقتنعة برأيي انه على صواب دايماً يتناسون القصة ويركزون على ( القصص الجانبية للشخصيات ) الي اهي بطابع الشونون واسمها قصص جانبيه يعني مب مهمه ..

وكنت اتمنى لو كان هناك تقسيم لدا كابو من الحلقة 1 الى 8 يكون اوفا ومن 9 الى 15 اوفا 2 وبعدين يسوون المسلسل جان يكون أفضل ^^

لكن هناك جزء ثاني للسلسلة وهذا الجزء راح يصلح أوضاع الأنيمي واضن انه ماراح يكرر غلطه الجزء الأول في القصص الجانبية والشونون ابداً فلا يفوتكم ^^

أو انه فكرة الفيديو جيم لهذي السلسلة مانالت اعجاب بعض المشاهدين ... ماعندي اجابة كاملة بس انه افتراضات حسيتها لما اشوف نقاش البعض الغريب عن السلسلة ...
    وانا مقتنعة برأيي انه على صواب دايماً يتناسون القصة ويركزون على ( القصص الجانبية للشخصيات ) الي اهي بطابع الشونون واسمها قصص جانبيه يعني مب مهمه ..

عيني اليسار بترف .. يعني ها السطرين موجهة لي

انا ماني من عشاق Love hina .. و لا من المعجبين بـDa Capo .. مصر انه الرومانسي الكوميدي اللي يطلع الروح من الضحك هو School Rumble .. و الرومانسية العظمى تشكلت في Boys be.. السطر ذا خارج الموضوع ..

رغم ماهناك تشابه !!
    لأه معليش .. في تشابه ..

امم راح أحط أوجه التشابه هنا ..

في Love hina الوعد انه يدخلوا جامعة طوكيو مع بعض .. تيمنا انه اذا دخلوا الجامعة سوا راح يكونوا اقرب لبعض ..

في Da Capo .. الوعد انه اذا رجعت ما راح يتفرقوا و راح يصيروا أحباب ..

بتوضيح .. Love Hina كانت الجامعة هي مكان اللقاء .. يعني برضه راح يلتقوا بعد طول غياب .. و هذاك الوقت راح يصيروا عشاق.

مما يبين أن Da Capo رغم تقسيم الوعود الا انها اخذت نفس الشي.

بالنسبة للسحر .. ففي LH سحر برضه .. الفتاة الهندية .. أخت كوتارو بالتبني ( حتى هنا اخته اللي ما تقرب له بالدم تحبه) .. معبد العشاق و غيره .. باختصار السحر كان له دور في القصة .. و لو انه موش بقوة و تركيز DC

في DC الشجرة المحروسة من قبل والديها لعبت دور فيغا الكبير في هاي السلسلة ..

ختاما .. أنا أقر انه الشكل الخارجي و الفكرة الأساسية متشابهين .. لكن لب المسلسل في Da Capo و اللي تمثل في الشجرة (فيجا الكبير) و الدراما هما الاختلافين الوحيدين .. بذلك نرى انه النقطة الوحيدة اللي تفوق فيها DC هو الدراما .. في حين هفافة القصة لـLH .. لكن الأخير تفوق من نظري على الاقل في جرعة الكوميديا ..

و شكرا .. على فكرة احنا في اول يوم رمضان .. كل عام و انت بخير .. أعاده الله عليكم و علينا و على جميع المسلمين أعواما كثير إن شاء الله
    "Better to remain silent and be thought a fool, than to speak and remove all doubt"

Abraham Lincoln

الصورة الرمزية Yurilin
    Yurilin غير متصل الفائزة الأولى بمسابقة تصميم أفضل بطاقة لصيفنا أحلى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^.-

لا لا لاه يا الساحرة انتي خطيرة !!!!!!
    اولا تسلمين عالموضوع الاكثر من الرااااااااااااااااائع صراحة
    ما شاء الله ^-^ امبين تعبانه عليه وااااااااايد ^.-
    مواضيع دائما حلوة ومرتبة ومنسقة وتشيلين العقد منه قبل ما تحطينه ههههههههXD
    هذا الانمي مره مريت عليه مرور السلام يعني ما عطيت له اهمية كبيرة ......
    بس قعدت ادور له صور وجمعها وسويت له ملف خاص للصور ههههههههه >>> هوايتها تجميع الصور لا غير >.>
    بس عقب موضوعج شكلي راح اشوفه مياو =^.^=
    واكثر شخصية عجبتني هذي

Kotori شكلها هادية وحلوة ولطيفة =^.^=

تسلمين اختي العزيزة مره ثانية ونتمنى لج التقدم الدائم بإذن الله ^.^
    Au reovir ^.-

......________________±________________......

......________________±________________......

^_^

تقرير روعه يونا^^

عاد انا رفيجتي عطتني اول 3 اجزاء طالعت اول 4 حلقات ما عجبني كلش

وحرام تقولين kimi مو حلو احلى شي الدراما اللي فيه ونهايته قمت ابجي

بحاول اكل اكمل داكبوو لانج تقولين بعدين تقولين تحلى القصه

واحلى مافيه اغنية البداية^^

ومشكووره^^
    Goodbye Michiru
    I'm setting you free

تدايما ...

تأخرت بس اعذروني برد على الكل بس مب مره وحده ^^

مريم ديار

يا اهلا اختي انا الحمد لله بخير وانتي عساج بعد بخير ...

ولا عادي أي وقت ...

مشكورة للمشاركة في الموضوع ^^

Justine

لوول الله يبارك فيك استاذنا جاسطن يلا الحين الموضوع صار بين يديك لازم نكمل السالفه ^^

ولا عادي مب لازم الكل يحب الأنيمي البعض يفضل أنميات ثانيه وأكيد استاذنا جاسط واحد منهم مب صح ؟

ايه عن فاينل لاحظت بعد اني جلست ألعبها بشكل غريب كل شىء أقرأه واركز فيه

اوبس عيناي صارت كلها فاينل اكس 2 وفاينل 7 وفاينل لاست اوردر رديت صرت فاينوله كامله ...

+ سسس عن الراس الكبير ليش يعني ماتحب الناس يكون فيهم راس كبير يدل على المعرفة

والحين بشوف شنو كتبت في الرد الثاني

ختاما .. أنا أقر انه الشكل الخارجي و الفكرة الأساسية متشابهين .. لكن لب المسلسل في Da Capo و اللي تمثل في الشجرة (فيجا الكبير) و الدراما هما الاختلافين الوحيدين .. بذلك نرى انه النقطة الوحيدة اللي تفوق فيها DC هو الدراما .. في حين هفافة القصة لـLH .. لكن الأخير تفوق من نظري على الاقل في جرعة الكوميديا ..
    ذبحتني من الضحك ماعرفت أكتب رد والله شنو فيجا الكبير ><

ائحم ... شجرة ساكورا تتمثل في الإمنيات بس لا تلخبط معلومات الأعضاء

عن Love Hina اهي المشكله مافيني اناقشك فيه ماشفته كامل كان من سنوات انيمي يقهر شوي ...

يعني الي شفته من أكثر المواقع الأجنبية انهم يقارنون دا كابو بـ كانون والقليل بــ LH

دوم انهم مركزين بين كانون ودا كابو بشكل غريب رغم انه يفتقد الدراما الي تتمثل في القصه ...

بس اوكيه اهناك تشابه بسيط بحكم ان كانون اهو عبارة عن لعبة كذلك عن حياة مدرسيه والأهم فيه دراما ... والدراما الي فيه سهله جداً ومستحيل انها تقارن في دا كابو ...

بينما لو شفنا LH ماكو دراما اصلاً يعني انيمي شونون كوميدي وبس...

فأنت الحين تركز على جانب الكوميديا الي يعبر عن اللعبة

ولأنه جزء كوميدي بإسلوب شنون من الطبيعي انه يكون مشابه لأمور الشونون في الأنيمات الثانيه

لكن بالنظر الى ( القصة الرئيسية ) من الحلقه 16 الى نهاية الجزء الأول 26

هل هنا أوجه تشابه بين دا كابو وبين LH من حيث الدراما ؟

يييي اصلاً رغم هذا التشابه البسيط في بعض الأمور الا ان LH جنه أنيمي بدون قصة ...

بالطبع الدراما اهو الجزء الي يستحق المشاهدة في الأنيمي ولا جزأ اللعبة والكوميديا مايشكل اهمية ...

وبعد انا شفت الجزء الثاني جانب القصص للشخصيات غير موجود ...

الأنيمي يبتدأ مباشرة بالقصة وبدخول شخصية جديدة لعالم دا كابو تبحث عن جدة أساكورا ..

والأهم انه المانجا للأنيمي فعلاً طلعت مختلفة ^.^

والأمس شفت فرصه وصارت عندي أخيراً علشان أتأكد انها مختلفة عن اسلوب الشونون التمهيدي ...

وهذي صور المانجا من الشابتر الأول ^^

لاحظ أخوي شلون القصة مختلفة من البداية ومب موجود جانب ( قصص الشخصيات )

وبعد ماكو حتى جانب الشونون الموجود في الأنيمي اهناك كوميديا بسطية بس

وشخصية جونشي أساكورا اهو الشكل الأساسي للجزء الثاني بينما الأول ممكن اخد شكل اللعبة ..

والمانجا مختلفة كلياً بالأحداث عن الأنيمي ...

الصور :

وفي النهاية استاذنا انت عندك هذي المشاكل برأيي ^.^

أولاً : برأيي انه قصة الأنيمي ( للجزء الأول ) فيها الكثير من الإبتعاد والبطىء بإسلوب الشونون الكوميدي والقصص الجانبية وهذا اعطى الصورة الخاطئة عن المسلسل ...

واحتمال ان الجزء الأول بداية لعرض وتقديم ( الجزء الثاني ) من السلسلة ولا أكثر وهذا يفسره اختلاف الأنيمي كليا بعد الحلقة 15 وصاير جنه أنيمي ثاني ^^

ثانياً والأهم : ان الجزء الأول مقتبس اصلاً من رواية لعبة ( Game ) لذلك الإنتاج مصرين شوي على وضع قصة اللعبة أو أحداثها ...

والقضية الخامسه والأخيرة : اختلاف تسلسل أحداث المسلسل عن احداث المانجا وبحاول اتأكد من هالشىء عن قريب ^.^

لوول والله مافيني أقتنع مع اني حاولت اشوف تشابه لكن يبقى LH شونون كوميدي وبس..

التشابه الي فيه مايتركنا نصنف الأنيمي بنفس اسلوبه راجع موقع Animenfo.com ^^

LH أنيمي شونون كوميدي بدون دراما وقصة دا كابو دراميه بغض النظر عن جزء الشونون الكوميدي

ولأن الجزء الثاني ماحتوى نفس الإسلوب أو القصص الجانبيه ويارب تشوفه وتحكم عليه ^.^

و شكرا .. على فكرة احنا في اول يوم رمضان .. كل عام و انت بخير .. أعاده الله عليكم و علينا و على جميع المسلمين أعواما كثير إن شاء الله
    العفو ^^

وأنت بخير و تقبل الله صيامنا وصيامكم ومشكور للمشاركة الهادفه في الموضوع ^^

+ لازم تصحح أول يوم >,>

باهاموث

مرحباً الله يبارك فيك ^^

لول روعة انك قرأته كامل يعني مع جانب التقييم طبعاً ^.^

مشكور أخوي على مشاركتك ويارب تشوف الأنيمي ...

بالتوفيق ..

++ الحين تعبانه شوي من الرد لكن لي عوده للرد على بقية الأخوان والأخوات ++
    [

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة