صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 51

الموضوع: WOW warrior talent

WOW warrior talent

السلام عليكم
    يا شباب يعطيكم العافيه
    شباب الي يعرف توزيع النقاط في الوريور والدرود يقول يا شباب امر ضروري
    شكرا لكم

مشاركة: WOW warrior talent

السلام عليكم

هذا التقسيم انا سويتها و سألت اكثر من لفل 60 وشفت اكثر من موقع وفعلا امتدحوا هذي التقسيمه

بس لازم تحط في بالك ثلاث ملاحظات :-
    1- ان القوه لا تعتمد على الشخصيه او الملابس بالتعتمد على فن اللعب الي خلف الشاشه
    2- لازم تكون انت مثل الشخصيه يعني اقصد انك لازم تعرف تتحكم في الشخصيه متى تعمل الحركه هذي ومتى تعمل هذيك وعلى من هذي وعلى من هذيك وتكون لك مرونه كبيره جدا بالتحكم بالشخصيه
    3- انا حاولت اركب هذي التركيبه ولكن هذي تنفع حتى لفل 50 و يبقى 10 نقطا ولكن احسبها صح وبضعها في مكانها الصح بأذن الله وعلى فكره النقاط تقسم المتبقيه 5 fury و 5 Protection ولكن لحد الان لم اضعهم

ملحوظه *(بعد التركيبه هذي قول bye bye حق اي واحد يستخدم سحر )
    *( اذا انت من الالينس فأحذر من الشامان اما اذا انت من الهورد فلا تخاف من احد)
    * (تركيبتي هذي يغثني الشامان بس هم تستطع مع الخبره ان تتفوق عليه بأذن الله)
    *(لوسمحتوا الي مو محارب لا يتكلم بشي مو تخصصه ويقول المحارب ضعيف فيك خير
    قاتله على التالنت هذا بس خله يتعود عليه شوي)

بالنهياه تفضل التركيبه ولاتنسى ان توجد 10 نقطا بحطهم بعدين بأذن الله

1-Army
    [IMG] [/IMG]

2- Fury
    http://www.montada.com/attachment.ph...d=232178&stc=1

3- Protection
    http://www.montada.com/attachment.ph...d=232177&stc=1

بالنهياه احب ان اقول ان كل شي في عالم واو ممكن ولكن تعلم وتحمل وبالنهايه انت الفائز بأذن الله
    اسف اذا اخطأة

وشكرا سلام
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة T1.JPG‏   T2.JPG‏   T3.JPG‏  

والله ياخوي قول مادري وش اقولك بس لا تفهمني غلط بس اكتشفت ان اضعف شخصية في الواو هي المحارب
    عندي محارب لفل حقه 53 وتوزيعي للتلنت مضبوط واكثره في الأرم والفيوري لكن ماياكل عيش مع الباقين
    على سبيل المثال ............ يجيك بالي في نفس مستواك او اقل منك شوي ويسوي عليك ستنت افكت ويطيح فيك ضرب الى النص على ماتقوم تدوره وتلحقه واتصكه بضربتين ثلاث واتنزله الى النص او اقل شوي يقوم ويسوي هيل للنفس مايمديك تضربه اكثر من كذا الا اخذ كل الهلث بوينت اللى عندك وذابحك!!!
    واللى اكثر من كذا يبط الكبد ان البالي يلبس نفس اللى يلبسه المحارب وعنده ارمور نفس المحارب وفوق هذا كله عنده سبلز وهيل بور!!! يعني صعبه صعبه مررررررررررررررره انك تفوز عليه!!

مثال ثاني الهنترز او الصيادين !!! مافيه مقارنه انك تفوز عليهم بعد يفك عليك البت حقه واللى اغلب الوقت يكون الأرمور حقه كبير مره وعلى ماتضرب البت وتحاول تفتك منه الهنتر من وراك يصكك صك باللى معه وتنزل قوتك بشكل مضاعف من البت ومنه !! واذا قتلت البت دور عاد على الهلث بوينتس!! صفر ... وتعال قابل الهنتر ساعاتها ....... يبدل سلاحه سورد والا ميك ويدبجك والا انت ميت!!!

وعندك الميق او الساحر!!! وين تواجهه؟! يسويلك فروست ويجمدك ومن بعيد يلعب فيك باالسبلز حقينه وتنزل قوتك بشكل كبير واذا لحقته يختفي واتصير زي الأهبل تدوره واذا لقيته عطاك فير افكت وخلاك تركض زي المجنون ويالله خذ من السبلز الين ماتفطس!! واذا انت محظوظ وما مات ولحقته ... اخر شي يسويه فيك يخليك شيب ويعطيك اخر اللى عنده وانت ميت!!

والا تبي الورلك مع الجني حقه؟؟ او البرست اللى يمص دمك وانت واقف

يعني اضعف شي هو المحارب ماعنده الا الخبط
    مالك الا البالي وبس

رد لأخ Silver Spirit

عفوا اختصر ردي بجمله واحد

عدل استراتيجيت هجومك او دفاعك بين قوسين ( اعرف متى تستخدم الشي )

وهل في واحد يبدأ بالبت مال الهانتر O_O هذا اكبر غلط لو كان الوحش شنو . بس اربع او خمس ضربات تودي الهانتر الى 10 او 20 % من طاقته وبعدين تعطيعه الحركه الختاميه وانتها

بس مثل ما قلت عدل استراتيجتك وراح تعرف ان المحارب انه بنسبه 90% هو اقوى شخصيه في واو

اما البلادين فهو اضعف طقه باللعبه كلها بالنسبه للمقاتلين وكم حركه من المحارب تخليه ما يسوي لا هيل + تضعف دفاعه + تسحقه بقوت هجومك o_O

انت اشلون تلعب ؟

الميج خله يسوي الي يبي يسوي
    1- الهيلث مالك جبار حجمه
    2- دفاعك قوي
    3- لو هو حاط shild وهو حاطه ضرباتك تأثر عليه من صجك انت -.-

اما الوارلاك فهو مثل الميج واضعف بعد

اما البالي على قولتك فأسل اي بالي باللعبه على طول راح يشتكي من ضعف قوة ضربته

هم ارجع واقول بختصار
    ان الواضح من طريقت هجومك واسف اقولها غلط بنسبه 90% الى 100% غلط

والله ضحكت واسف اقولها انك تضرب البت مال الهانتر هههههههه
    ومن يضربه اصلا؟

على العموم بالتوفيق
    واعيد وازيد ان المحارب له قوه خياليه بس الي يعرف يلعب فيه

وشكرا سلام

انت في اي سرفر تلعب؟
    ابي ادخل واشوف كيف تتحكم في المحارب حقك؟ ماصدق لاني شفت اكثر من واحد محارب يتشدخ وهو مايسوي شي الا اذا انت غير عن كل هالعالم اللى تعلب وصاير إيلات على غفله ماندري عاد!!

بس قولي في اي سرفر واسمك وابي اجي واشوفك كيف تهزم اي واحد من كلاس ثاني خصوصا البالي
    وانشوف من اللى يضحك ساعاتها

انتظر ردك وابي اشوفك

حياك الله
    النسخه الامريكيه
    سيرفر arthas
    الاسم minator

انا مابي اقول كلام عن المحاربين الي يتشلخيون لانهم بختصار مو عارفين يلعبون فيه اي نعم واقولها مو عارفين يلعبون فيه

اقولك وازيدك ان المحارب هو الكلاسك الوحيد الي يقتل اربعه مع بعض
    بريست + بلادين الي مستانس عليه + روج + ميج = مع بعض سدحهم ولا اكون كذاب حصل على مساعد صديقه في اخر المعركه

الافلام متروسه بالمواقع وتعلمك قوة المحارب

اصلا اكثر الناس يعتثدون ان الروج اقوى كلاسك اسأله قوله تقدر تواجه محارب يقولك لا اسف هو نقط ضعفي
    محارب + لاعب محترف = نقطة ضعف الكل
    اي كلاسك + لاعب محترف = يهزم الكل

ركز على كلمة لاعب محترف
    ولا اقصد فيها انا ولكن شوف الافلام وانت بتحكم بنفسك

حاليا اللعب في assassint
    كلمني عليه واحول لشخصيه الثانيه واوريك

وشكرا
    بالانتظار
    سلام

للأسف نسختي اوربيه

طيب ممكن تعطيني رابط للأفلام ؟

اعطيك موقع مو بس رابط

وهذا تحصل فيه يمكن اكثر من الف فلم منوع من اللعبه نفسها ومن لاعبين انفسهم
    وباحث عن المحارب وشوف ابداعاته وهذا الموقع المعتمد لدى كثير بل كل لاعبين واو الاوربيه والامريكيه
    http://www.warcraftmovies.com/

واعيد واكرر نفس النظريه
    اي كلاسك + لاعب محترف = فوز

فيعني المحارب من ضمن اي كلاسك

وشكرا سلام

السلام عليكم

اخى العزيز انا بجد مش عارف اقول ايه؟؟!!
    او مش عارف اشكرك ازاى ؟؟!!

بصراحه و بكل بساطه انت راجل محترف و عارف انت بتعمل ايه بالضبط انا بلعب بالواريور من 3 شهور و انا حاليا لفل 38 و تقسيم التلنت انا اعترف انه كان عشوائى

لكن بعد تجربة التقسيم الخاص بيك فعلا اكتشفت متعت العب بالواريور مره اخرى و مدى قوة ضربات الواريور

بعد تعديل التالنت قولت اجرب كده فى معركه صغيره مع تايجر لفل 39 و كانت فعلا مفاجئه المعركه مكملتش ثوانى و كان جثه هامده

فقلت اجرب اكبر و دخلت جروب مع لاعبين فى مهمه لقتل 3 مورلوك ايليت لفل 43
    و للاسف حظظ كان سيئ و حصلت لخبطه و هجم علينا 3 ايليت و احنا كنا 3 فو نفس المستوى ما عدا واحد لفل 43 و طبعا النتيجه معروفه و محسومه الموت
    لكن انا كنت مع واحد لفل 43 اليت و لاول مره قدرت انقص الهيلز بتاعوا الى الاكثر من النصف بكثير يعنى لو كان فى حد عملى healer كنت ممكن اموته؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

الحمد لله و الف شكر ليك انا هكمل على التلنت ده الى النهايه شكرا

على فكره انا عملت ديوال مع واحد صاحبى لفل 52 على سبيل المزاح و كانت المفاجئه انه قالى ان وصلت الهيلز بتاعوا الى 50% لكن بعد كده طبعا انتوا عارفين

لكن المفاجئه انه سالنى انت عملت ايه او ايه الجديد !!

شكرا
    Darkness friend when I need a friend

رد للأخ GOFY_K

بصراحه انت جعلتني وبختصار جلعتني + :icon11: +

هذا اقل شي اقدمه لكم وتسلم

ويا اخوان هذا واحد من الي جرب التالنت وقال لكم تجربته الشخصيه

انا بحاول اساعد

واكرر نظرتي

لاعب محترف = تقسمة تالنت + تحكم فوق الرائع + خبره استخدام اي حركه ضد اي لاعب مع اي حركه

وشكرا سلام

يعطيك العافيه gaol التالنت طيب وممتاز بس انا جربت نفس التالنت نفس الشي مو القوه الي انا ابيها

تصدق عاد انا جربت شغله بالصدفه وياريت اتجربها استعملت خنجر وسييف وعدلت النقاط علي الون هاند

اقصد الي بالنص نسيت اسمها المهم صار اغلب لعبي علي الدوج .
    الدوج مو طبيعي واقل ظرباتي 400 وفوق ومرات 1500 او 1700 وبعدين صار ممتع باللعب
    بس حسافه صرت علك بحلوج ربعي الي معاي يقولون هذا روق ولا ووريار هاهاها المهم الشباب شنو ينصحوني "علي فكره تري ضرباتي صارت اقوي من الاول " بالسيف والخنجر

المهم ابي النصيحه انا اقول يمكن بعد الباش الجديد صار جذي يمكن ؟

واكررر الف شكر يا مستر gaol

ممكن طلب مستر gaol اشوف فيديو كم قتال حقق اذا امكن شوقتني اشوف الورير الي عندك
    ولك جزيل الشكر

سلام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silver Spirit
    للأسف نسختي اوربيه

طيب ممكن تعطيني رابط للأفلام ؟

في سيرفر زيندار

في واريريه لايقهرون من الجميع الكلاسات

واحد مع كلان dawn اسمه اضني juine قريب من هذا

وفيه من كلان braindead نسيت اسمه

شفت لهم دول كثير مع كلاسات متنوعه صراحه ماخلو احد يشبر

وفيه غيرهم كثير هذا اللي شفته وما خفى اعظم

مشكله الWarrior هي لما يقاتل ميج او درود اي كلاس يقدر يجمدك بالارض او يعمل لك Fear

امس في Desolace هجم علي ميج Alliance وقعد يجمدني بالارض, fear, ويعمل لي Damage لما اجل اقتله :/

بس مع هذا, مرات اقتل 2 Hunters بنفس لفلي بنفس الوقت ويبقى معي 300-500 HP (صارت معي مرتين.. شي غريب صراحة)

شخصيتي هو اورك محارب..
    I think i should've made a Taurin warrior
    just like Goal told me

fear تقدر ترتاح منه لو تحط نقاط التالنت في الفيوري لمدة 30 ثانيه حتي هو بيتفاجأ بتمي يسوي فير وانت تضرب فيه ولا تتأثر في خاصيه تفعها

بعدين في البيرسيرك في خيار انتر سيبت اللي هو نفس charge تقدر تسخدمه اثناء المعركه تقدر تلحق اللي يهرب اثناء المعركه وتدوخه ثلاث ثواني وبعدين slow

الوارير كل مازاد لفله زادت الخيارات قدامه بدايات الوارير يمكن تكون ضعيفه شوي بس بعدين يكون افضل

وعلي فكره يمكن يفوز عليك اي شخص في الديول بس فيه اشياء ثانيه اهم هي pvp pve الوارير لا يشق له غبار

اشكركم على الكلام الي اكبر من حقي واقصد المدح

بحاول اتكلم بنقاط :-

- ما يحتاج انكم ترفعوني فوق قدري لوسمحتوا
    - الاخ الي كان يبي يشوفني بالسيرفر قصده يشوفني باللعبه مو فيديو لاني ما سجلت وشي ثاني لم تكلم عن الفيديو كنت اقصد افلام بالمواقع تقدرون تنزلونهم
    - على فكره المحارب هو الكلاسك الوحيد باللعبه الي عنده نقاط point خاص بالاسلحه والسبب انه يستخدم الكل
    - تقسيمة التالنت الي انا حاطها نسيت اقول لكم انها بالدرجه الاولى حق Two-hand axe ويمكن واحد يقول ما تفرق اقولك لالا تفرق وتفرق كثير بعد لان مثل ما قلت المحارب هو الكلاسك الوحيد الي له نقاط للأسلحه مو مثل غيره
    - اذا تبي Rage كثير يعني تسوي الحركه كثير يعني تضرب اسرع واكثر اكيد استخدم سلاحين ولكن لاتنسى ان راح يصير لك miss بشكل كبير وهذا دليل لم انت قلت شغلت على الدوج
    - انا انصحك في الtwo-hand axe بالدرجه الاولى او بالدرجه الثانيه two-hand mace or two-hand sword يمكن تسأل ليش؟
    اقولك لان اصلا بتكون ضربتك اقوى ولو حصل اي miss على طول راح تعوضه في overpower وما راح اتكلم على التأثير الي راح يصير . بالله عليك two-hand axe + overpower شنو تتوقع الدمج او التأثير الي يصير ؟
    بختصار مافي روج يوقف امام الضربه هذي وادخل اي منتدى بالعالم واسأل اي روج وقوله شنو يزعجك . على طول يقولك
    1- overpower المحارب
    2- الكريكتل مالت المحارب

- الروج اغلب شي يكون عارف نفسه انه مهزوج امام المحارب فيعني يزيد الAGI بشكل كبير وصحيح هذا يسوي دوج ويقتله المحارب ولكن اصلا هو خسران منه خسران زاد الAGI او ما زادها

* على العموم الكلام بالمجال هذا يطول ولكن اختصر واقول ان تقسيمتي على سلاحي انا الي هو Two-hand axe
    لم كنت محارب لفل 33 قتلت بلادين 35
    وكذلك قتلت اثنين ميج ولا انكر ان كانت طاقتي اقل من 10% بس نعم لان اثنين ميج ولكن قتلتهم
    الروج مسكين ولا يتكلم روج وعفوا لان انا اصلا عندي شخصيه روج تقريبا لفل 40

كأني طولت اسف
    واختمها

وشكرا سلام

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة