صفحة 2 من 14 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 199

الموضوع: ~¤¦¦§¦¦ مكـــتب اِدارة منتديــات المصـــارعه ¦¦§¦¦¤~

مشاركة: ^_^. مجلس شورى منتديات المصارعه ^_^.

أنا أقترح أن يتم تخصيص عضو أو إثنين لكتابه النتائج إسبوعيا مثل jone cena wwe تراه يكتب الأحداث والنتائج زين والدليل على كلامي كتابته الرائعه لنتائج الرو الأخيره لإنوا تلاقي أكثر من عضو يكتب نفس النتائج كل اسبوع كذالك أقترح أن يقوم jone cena wwe بكتابه نتائج المهرجانات ومو هم من يكتب النتائج المهم يكون ثابت ويتعهد بكتابه النتائج في كل عرض أو مهرجان وأي شخص يكتب النتائج غير العضو المكلف بالكتابه فاقترح بإغلاق موضوعه وإقتراحي أن يكون jone cena wwe كما سبقت وقلت لحسن أداؤه في الكتابه وشكرا........

100% وهيك رح يصيب الموضوع هدفه ورح يكون عنا مواضيع نقاش شيقة وجميلة الشيء الذي يفتقر اليه قسم المصارعة صراحة لكن ما شاء الله الاخوة ما قصرو وخصوصي الاخ The Crippler والاخ رايزر رامون والاخ المراقب العام تاديوس .
    احب اقول انو ما في داعي لطرح ثلاث مواضيع والتصويت عليها لاختبيار احداه ورايي من راي المرقب اي يقوم العضو بارسال رساله يكتب فيها عن الموضوع الذي يريد النقاش فيه والمراقب يقرر اذا يطرح او لا وانا من جهتي موافق على اي شرط يضعه المراقب لانو مو كل المواضيع يجب ان تطرح للنقاش كالمواضيع الحساسة والمعادة مثل هل المصارعة تمثيل هل الدماء بالمصارعة حقيقية هذه المواضيع لا داعي لها حسب رايي ومشكورين.
    ويخليكم ربي.
    خلاص أنا ما عندي مانع .

ابدأوا بارسال المواضيع التي تريديون مناقشاتها الى المراقبين وانشاء الله نختار واحدا .

شكراً مراقبنا العزيز تيدوس على مناقشته للإقتراحات
    الي تقدم بها الأخوة .. وبالنسبة لإقتراحي أوافقك الرأي

في كل ماقلته حوله .. لكن هناك نقطة أحب
    أن أشوف رأيك فيها وهي مدة طرح الموضوع .. أنت تقول
    أن المدة تكون أسبوع للموضوع كحد أدنى والمشكلة هنا
    أن الأخوة الأعضاء راح يطرحوا أفكار كثيرة وهذا من شأنه
    أنه يقلل من إنتاجيتهم حول طرح المواضيع ..

بينما لو كانت المدة أسبوعين راح يكون الوضع أفضل لأن
    كل عضو راح يفكر بتأني أكثر .. وهي مدة مناسبة برأيي

لكن القرار بيدكم اخواني المشرفين ونحن نتقبله بإقتناع
    شكراً لصدركم الرحب واعذروني على طولة اللسان ..

أشكرك أخوي باربيريان على تقديرك لفكرتي وهذا يدل على
    حرصك المتناهي على المنتدى ..
    العفو اخوي .

وبالنسبة للوقت فما في أي مشكلة .

اذا كان في اقبال على الموضوع المناقش فيه فسوف يستمر الموضوع وقتا أطول .

أنا أقترح أن يتم تخصيص عضو أو إثنين لكتابه النتائج إسبوعيا مثل jone cena wwe تراه يكتب الأحداث والنتائج زين والدليل على كلامي كتابته الرائعه لنتائج الرو الأخيره لإنوا تلاقي أكثر من عضو يكتب نفس النتائج كل اسبوع كذالك أقترح أن يقوم jone cena wwe بكتابه نتائج المهرجانات ومو هم من يكتب النتائج المهم يكون ثابت ويتعهد بكتابه النتائج في كل عرض أو مهرجان وأي شخص يكتب النتائج غير العضو المكلف بالكتابه فاقترح بإغلاق موضوعه وإقتراحي أن يكون jone cena wwe كما سبقت وقلت لحسن أداؤه في الكتابه وشكرا........
    أنا أوافقك الرأي .

ولكن هل هنالك اعضاء يريدون ترشيح أنفسهم .

أنا مستعد لسماع كافة الأراء بخصوص هذا الموضوع .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chris Mysterio
    السلام عليكم

موضوع جميل جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا

وحبيت اناقش مارايكم بوضع الاخفاء بالمنتدى ...؟

اذا مافى مانع حبيت اعرف راايكم
    والله صح انا كم منتدى كدا اشوفو يقلي ضع ردا اولا ل
    يعني عشان اقدر اشوف الموضوع
    وبعدين عرفت انو كدا لازم اسوي

[hide]
    وهنا الموضوع وبعدين كدا
    [hide]
    او
    [hide]
    وهنا الموضوع وبعدين كدا
    [/hide]
    وقلت ليش مايسووها بالمنتدى احسن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامر تيكر
    أنا أوافقك الرأي .

ولكن هل هنالك اعضاء يريدون ترشيح أنفسهم .

أنا مستعد لسماع كافة الأراء بخصوص هذا الموضوع .

اوكي موافق يعني خلاص يوم الجمعه اول مايخلص العرض اكتبه والراو يوم الثلاثاء بالظهر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة john cena wwe
    [/color]
    اوكي موافق يعني خلاص يوم الجمعه اول مايخلص العرض اكتبه والراو يوم الثلاثاء بالظهر
    على بركه الله يا JONE CENA WWE

انا اقترح جعل الإشراف بالإنتخابات

اكى يكون الكل راضى
    رمـــ/ـــضـــ/ـــانـــ مـــ/ـــبـــ/ـــاركـــ
    عودة لأول منتدى شاركت به منتدى المنتدى.
    وإنتظروا مني مواضيعي الخارقة بأمر الله.
    وأرحب بأصدقائي الذين يتذكروني

وانا كمان اوافقكم الراي

اخوي جون سينا اتمنى لك التقدم اكثر واكثر ومشكوووووووووووور

my love
    still the champ john cena
    you will marry me john cena

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wwe 2

اكى يكون الكل راضى

فكرة حلوة اخي بس بالمنتديات ما تمشي يعني لازم تضع الشخص المناسب بالمكان المناسب وهاي مسؤولية واظن اذا صار الاشراف عن طريق الانتخابات رح ينجح الاعضاء الذين يتمتعون بشعبية لدى الاعضاء الاخرين ما اعرف كيف احكيها بس ستكون نتائج الانتخابات عاطفية اكثر من عقلانية .

`·.¸¸.·¯`··._.· . You are The Number " 1 " in my Heart `·.¸¸.·¯`··._.·

ماشاء الله هذا ماكنت أريد أن أراه في منتدى المصارعة ..

وفكرة الموضوع رائعة وإن شاء الله تسهم في تطوير منتدى المصارعة من خلال أفكار الأعضاء ..

وأتمنى رؤية المزيد من الطرح في هذا الموضوع ,,

عندي إقتراح هام ومفيد للجميع ..

زي ماتشوفوا إخواني المشرفين .. يوجد ستة منتديات للمصارعة .. والمشكلة إنه لاتوجد سوى ثلاثة منتديات من هاذي المنتديات مختلفة أما البقية فهي منتديات خاصة بالمواضيع المميزة للمنديات الثلاثة الأصلية ..

فلماذ لايتم إعادة ترتيب وتشكيل منتديات المصارعة بشكل مختلف . . .

وذلك على النحو الآتي :

1- منتدى المصارعة العام ..( يختص بأخبار المصارعين ومعلومات عن المصارعين وقواعد المصارعة وآخر النتائج والمهرجانات ومواضيع نقاشية )
    2- منتدى المواضيع المميزة لمنتدى المصارعة العام ..( يختص بالمواضيع المميزة بالمنتدى العام )

3- منتدى تاريخ المصارعة .. ( يختص بالماضي الجميل للمصارعة من تحديات قديمة وذكريات جميلة + سير المصارعين القدامى والحاليين ) .
    4- منتدى المواضيع المميزة لتاريخ المصارعة .. ( يختص بالمواضيع المميزة من منتدى تاريخ المصارعة )

5- منتدى التحديات والمسابقات .. ( كالمنتدى الحالي مع إضافة تحديات جديدة ومنح جوائز فعلية للمشاركين تشمل ترشيحات وتواقيع خاصة للفائزين ) ..

6- منتدى ملتيمديا المصارعة ( الصوتيات + الفيديو + الصور ) ..

لاحظو أنه سيكون هناك 4 منتديات مختلفة للمصارعة بهذا الترتيب .. والمنتدى الثاني ( الخاص بتاريخ المصارعة ) راح تكون فائدته كبيرة إذ سيسهم في التخفيف من الأعباء الملقاة على عاتق المنتدى العام حالياً اللي زي ماتشوفوا مليان بالسير المملة والمتكررة ، ومنتدى تاريخ المصارعة راح يبعد هذه المواضيع عن المنتدى العام الذي من المفترض به أن يكون واجهتنا الحلوة ) ..

بالنسبة لمنتدى التحديات والمسابقات فلازم يتغير عما هو عليه الحين ، وأننا نوجد تنظيمات وحوافز في المسابقات بدل الشكل الحالي ، وتلاحظوا أن في المنتديات اللي إقترحتها ماحطيت منتدى للمواضيع المميزة للمسابقات والتحديات .. لإنه لايوجد داعي لمسألة المواضيع المميزة فيه .. فنجاح مواضيع السبقات مايرتبط بكاتبي الموضوع بقدر مايرتبط بالمشاركين في المسابقة ) ..

ومنتدى الملتيمديا يتم فيه طرح مواضيع مثبتة مثل : طلبات تواقيع الأعضاء ، وطلبات الأعضاء المختلفة الأخرة من الفيديو والصوتيات والموسيقات المختلفة ويتم منح ترشيحات للأخوة المساهمين في تلبية طلبات الأعضاء بدلاً من فتح منتدى للمواضيع المميزة له ) ..

أنا عارف أن الشغلة ماهي بسيطة عليكم يامشرفين ، لكن الإدارة ماعتقد راح ترفض الطلب طالما أن الترتيب المقترح السابق مارح يزيد منتديات المصارعة ، حيث أنه ستظل ستة كما هو الحال الآن .. لكن مع ترتيبات أفضل ..

وتحياتي لجميع الأخوة في أحلى منتدى مصارعة ..

CHRIS BENOIT

The crippler crosface

إن رشحـتني رشحـــتك
    هــذا من حـقـي ومـن حـقك

إقتباس:
    المشاركة الأصلية بواسطة wwe 2

اكى يكون الكل راضى

فكرة حلوة اخي بس بالمنتديات ما تمشي يعني لازم تضع الشخص المناسب بالمكان المناسب وهاي مسؤولية واظن اذا صار الاشراف عن طريق الانتخابات رح ينجح الاعضاء الذين يتمتعون بشعبية لدى الاعضاء الاخرين ما اعرف كيف احكيها بس ستكون نتائج الانتخابات عاطفية اكثر من عقلانية .
    اعتقد رد الأخ باربيريان قد وضح لك نقطة مهمة فالاشراف اذا كان بالنتخابات فسوف يفوز صاحب النفوذ والأصحاب .

ونحن نريد فوز الأحق ومن يقوم بخدمة القسم .

وبعدين اختيار المراقبين شغلتها طويلة عريضة والموافقة تكون من فوق .........فوق

عندي إقتراح هام ومفيد للجميع ..

زي ماتشوفوا إخواني المشرفين .. يوجد ستة منتديات للمصارعة .. والمشكلة إنه لاتوجد سوى ثلاثة منتديات من هاذي المنتديات مختلفة أما البقية فهي منتديات خاصة بالمواضيع المميزة للمنديات الثلاثة الأصلية ..

فلماذ لايتم إعادة ترتيب وتشكيل منتديات المصارعة بشكل مختلف . . .

وذلك على النحو الآتي :

1- منتدى المصارعة العام ..( يختص بأخبار المصارعين ومعلومات عن المصارعين وقواعد المصارعة وآخر النتائج والمهرجانات ومواضيع نقاشية )
    2- منتدى المواضيع المميزة لمنتدى المصارعة العام ..( يختص بالمواضيع المميزة بالمنتدى العام )

3- منتدى تاريخ المصارعة .. ( يختص بالماضي الجميل للمصارعة من تحديات قديمة وذكريات جميلة + سير المصارعين القدامى والحاليين ) .
    4- منتدى المواضيع المميزة لتاريخ المصارعة .. ( يختص بالمواضيع المميزة من منتدى تاريخ المصارعة )

5- منتدى التحديات والمسابقات .. ( كالمنتدى الحالي مع إضافة تحديات جديدة ومنح جوائز فعلية للمشاركين تشمل ترشيحات وتواقيع خاصة للفائزين ) ..

6- منتدى ملتيمديا المصارعة ( الصوتيات + الفيديو + الصور ) ..

لاحظو أنه سيكون هناك 4 منتديات مختلفة للمصارعة بهذا الترتيب .. والمنتدى الثاني ( الخاص بتاريخ المصارعة ) راح تكون فائدته كبيرة إذ سيسهم في التخفيف من الأعباء الملقاة على عاتق المنتدى العام حالياً اللي زي ماتشوفوا مليان بالسير المملة والمتكررة ، ومنتدى تاريخ المصارعة راح يبعد هذه المواضيع عن المنتدى العام الذي من المفترض به أن يكون واجهتنا الحلوة ) ..

بالنسبة لمنتدى التحديات والمسابقات فلازم يتغير عما هو عليه الحين ، وأننا نوجد تنظيمات وحوافز في المسابقات بدل الشكل الحالي ، وتلاحظوا أن في المنتديات اللي إقترحتها ماحطيت منتدى للمواضيع المميزة للمسابقات والتحديات .. لإنه لايوجد داعي لمسألة المواضيع المميزة فيه .. فنجاح مواضيع السبقات مايرتبط بكاتبي الموضوع بقدر مايرتبط بالمشاركين في المسابقة ) ..

ومنتدى الملتيمديا يتم فيه طرح مواضيع مثبتة مثل : طلبات تواقيع الأعضاء ، وطلبات الأعضاء المختلفة الأخرة من الفيديو والصوتيات والموسيقات المختلفة ويتم منح ترشيحات للأخوة المساهمين في تلبية طلبات الأعضاء بدلاً من فتح منتدى للمواضيع المميزة له ) ..

أنا عارف أن الشغلة ماهي بسيطة عليكم يامشرفين ، لكن الإدارة ماعتقد راح ترفض الطلب طالما أن الترتيب المقترح السابق مارح يزيد منتديات المصارعة ، حيث أنه ستظل ستة كما هو الحال الآن .. لكن مع ترتيبات أفضل ..

وتحياتي لجميع الأخوة في أحلى منتدى مصارعة ..
    اقتراحات حلوة منك يا أخي العزيز .

ولكن الان ليس الوقت المناسب لبحث هذا الموضوع .

فالمنتدى خلال الفترة المقبلة سوف يقوم بتغيير السريفر .

وانشاء الله سوف نجد الوقت الكافي لبحث هذا الموضوع بعد عيد الفطر السعيد .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEDUSE 1=BAGGIO
    اقتراحات حلوة منك يا أخي العزيز .

ولكن الان ليس الوقت المناسب لبحث هذا الموضوع .

فالمنتدى خلال الفترة المقبلة سوف يقوم بتغيير السريفر .

وانشاء الله سوف نجد الوقت الكافي لبحث هذا الموضوع بعد عيد الفطر السعيد .
    انا عندي اقتراح ثاني
    تسون قسم لمصارعين الاسماك داون

وقسم للمصارعين الراو

عشان ما يكون ملخبط

وغيرها

صفحة 2 من 14 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة