صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 25

الموضوع: رجعتي وبقوة

Arrow رجعتي وبقوة

سلاااااام

اهلاً اهلاً فيكم واكيد احب ابارك لكم في الشهر واحب اخص بالذكر لافراولة واقول لكم كلكم اني ماتركت بل اجهز شيئ مميز طبعا اختفائي بسبب دراستي الي ماخذة كل وقتي ادعولي (لاتدعون علي) المهم انا اليوم بعطيكم شيئ مختلف عن الي سويتة لكم اخر مرة بشكل غريب واكيد انة بيكفر عن اختفائي طبعا نقلتة من قناة فرنسية بحرف الجية وسويتها وطلعت روعة فقلت لية مافيد فيها اخواني هينا المهم تكلمت كثير وجية وقت الشغل.................................

باستا فرنسية خضراء
    المقادير:
    كوب وربع كريم مخفوق سائل - 4 حبات ثوم مقشرة بدون تقطيع - 3/4 كوب جبن مازارولا - 3/4 كوب جبن بارميزان - 3/4 كوب جبن فيتا - ملح - فلفل اسود - باستا (يفضل خضراء) - ملعقة كبيرة ثوم مفروم مع نعناع ورق واكيد جبن مبشور للتزين

الطريقة:
    1) في قدر مناسب نضع الكريم مع 4 الثوم ونتركهم على نار هادية الى ان نشاهد الفقاعات نشيل الأربعة ثوم من الكريم.
    2) نضع كل الجبن مع قليل من الملح وكميةلا بأس بها من الفلفل الأسود في نفس القدر الي شلنا منها الثوم ونتركهم على نار هادية جداً مع مراعات التحريك بالملعقة الخشبية مع عدم ترك الكريمة تغلي .
    3)في قدر ثاني نضع قليل من ماء وملح وزيت الزيتون ونضع البستا وتركها الى ان تستوي مع مراعات ترك الغطا مفتوح وبعدا نصفيها نصفيها .
    4) في قدر نظيف نضع الباستا بعدين نصب عليها الكريم و نبتدي نخلطهم مع بعض بملعقة خشبية
    5) نضيف الثوم المفروم مع ورق النعناع مع الجبت المبشور
    وبالهناء والشفاء.,.,
    TBG
    ----------------------------------------------------------------------------------------

---------------------------------------------------------------------------

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    أجننـ TBG Vs
    بعد التعديل

الصورة الرمزية ~*~سحابة صيف~*~
    ~*~سحابة صيف~*~ غير متصل فارسة الثقافة في منتدى الصوتيات والمرئيات الاسلامية

مشاركة: رجعتي وبقوة

شكلها لذيذة
    مشكور على الوصفة ولا تحرمنا من جديدك

سلاااااااام عاد تدرين انتي الي مشكورة وبقوة على الأقل عطيتيني اعتبار ولا لاتخافين مني حارمك من جديدي لنة عندي مجموعة حلوة (اكيد مو احلى منك ) انشاء الله بجيبها من المطبخ الأنجليزي واتمنى تنال رضاك على العموم ماقصرتي وشكراً لك
    تشا تشا
    ----------------------------------------------------------------------------------------

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    أجننـ TBG Vs
    بعد التعديل

دار أبو متعب &&&الــــــســK.S.Aــعــودية

شكلها حلوه وانا بجربها اول وبعدين اعطيك رايي ....

شد حيلك يله وهات لنا طبخه جديده ................ يله هذولا اخواني يشجعونك يبون طبخات جديده عاد انا واعدتهم اذا بدت الأجازه اسوليهم اكلات جديده ملوا من طبخ امي.....

اهلاً اهلاً فيكم واكيد احب ابارك لكم في الشهر واحب اخص بالذكر لافراولة
    وعليكم السلام اهلا ااهلا بطباخ المنتدي

وثاني مرة تحرجني

شوف اللي بتوقيعي مباركة اهديها لك

واقول لكم كلكم اني ماتركت بل اجهز شيئ مميز طبعا اختفائي بسبب دراستي الي ماخذة كل وقتي ادعولي (لاتدعون علي)
    من طول الغيبات جاب الغنايم

الله يوفقك وتخلص من الدراسة وتشتغل ووووووو الخ

من بدا رمضان وانا ادور لك موضوع بعدها معد دخلت قلت شكلك بعد رمضان بترجع

فعلشان كذا تاخرت عن الرد معد صرت اشيك علي منتدي الطبخ>> سوري

واكيد انة بيكفر عن اختفائي
    حلو حلو

بس عندي كم استفسار

كوب وربع كريم مخفوق سائل
    هذي الكريمة وين القاها وهي عبارة عن ايش
    وذا لها اسم ياليت تعلمني

باستا (يفضل خضراء)

اي شكل شرايط تنفع او في شكل معين؟؟

وشكلها لذيذة من جد ترسل الي معمل التجارب

وان شاء اله بتجيك صور التجربة

بس لين القا سلك الكميرا ضايع تهئ تهئ

تسلم علي الطبخة وتشكر علي المجهود اللي سوية

تسلمات

للرحيل لغةٌ صعبةٌ لا أُتقن كتابتها ..
    اللهم عوداً حميداً ..

سلااااااااااام
    الى اخت ماكس الجنوبية احب اشكرك على انك راح تجربينها روعة سئلي مجرب بس تأكدي من شيئ نوع الجبن الي بتختارينة لازم يكون مثل ماهو بدون زيادة او نقصان وتأكدي تأكدي من انة الحمام يكون فاضي اذا كليتيها (مسهل طبيعي) ههههههههههههه امزح انتي بس جربيها
    تشا تشا

أجننـ TBG Vs
    بعد التعديل

سلاااااااااااااام
    اخيراً ردتي انا اقول شكلها زعلانة ولا فيها تسمم (بعيد الشر) من وصفاتي ماعلينا لاتس جو تو ذا بزنس الكريمة العادة تحصلينا اسمها حليب مخفوق بالسوبر ماركت وهي عادتا يحطونها جب مشتقات الحليب وهي بالعربي عبارة عن دريب ويب جاهزة اذا ماخاب ظني وبالنسبة للباستا الخضرا اصلن افضل شيئ الشرايط هذا من وجهت نظري وعن وصفاتي القادمة بدون مبالغة جداً قوية وتختلف ’ ولو تدرين شلون اقضي وقتي هذي الأيام لاتضحكين( اطالع قناة اسمها بي بي سي فود ) حتى في نهار رمضان صحيح تعذيب لاكن شغل عدل تعلمت اشياء كثيرة واسرار بالطبخ ماكنت اعرفها بس في شيئ غريب ولا شيئ من المقادير متوفر عندنا الا ماندر اتكلم عن انواع البهار والتتبيلات فمثلاً تلقينهم يستخدمون الوين او النبيذ بصفة دائمة على كل وجباتهم وخلطاتهم (أقول لية البرفسور الي يدرسني مسطل) ماعلينا انا يوم كتبت اخص بالذكر لافرولة عرفي انك تستاهلين كل الخير لنك كفاية انك الشخص الوحيد في الهذا المنتدى الي عبرني الحين بتقول شلون بقولك انتي الشخص الوحيد الي يصور اكلاتي (منطق) ولا اجل خلينا نشوفك على خير
    تشا تشا

أجننـ TBG Vs
    بعد التعديل

شكرا علي الوصفة

شكرا علي الوصفة يم يم يم يم لازم اجربها

سلااااااااااااام
    احب اشكرك ياخت سوسى على ردك وعن انك بتعطيني اعتبار وراح تسوينها وبدون اي مبالغة الوصفة روعة ولا ازيدك من الشعر بيت رومنسية بأستثناء الثوم انتي جربيها واكيد انتي الحكم
    تشا تشا

أجننـ TBG Vs
    بعد التعديل

الصورة الرمزية ابتسامــــــه
    ابتسامــــــه غير متصل عضوة قديرة
    نائبة رئيس رابطة اليوفنتوس

هلا فيييييك أخويه TBG وهلا بعودتك لنا مره ثانيه ..
    سامحني على التأخير ما صرت أدخل منتدى الطبخ وايد ..

المهم هالله هالله بدراستك .. وبعدها المطبخ

مشكووووور واااااايد على الاكله الفرنسيه .. والله لايحرمنا منك ومن جديدك

سلااااااااام
    الى الانسة ابتسامة والي تعتبر من افضل المراقبات الي مرو علي طبعا بدون مبالغة اكيد الجمهور حكم كون انك اقلها عرفتي تميزين بين الفن فهذا فن بحد ذاتة وعن دراستي فلا توصين حريص فانا والحمد لله شاطر في دراستي مثل ماني شاطر في الطبخ والسر مو في المذاكرة قد ماهو حب الشيئ اقصد الدراسة والمذاكرة وتدرين انة امي قالت لي تبي تسافر تاخذ بعثة تدرس فندقة يعني طبخ بس انا رفضت كون اني اشوفها هواية ولا انتي شرايك على العموم الكلام معاك ماينمل منة بس انتظري جديدي
    تشا تشا

أجننـ TBG Vs
    بعد التعديل

الصورة الرمزية ابتسامــــــه
    ابتسامــــــه غير متصل عضوة قديرة
    نائبة رئيس رابطة اليوفنتوس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TBG
    سلااااااااام
    الى الانسة ابتسامة والي تعتبر من افضل المراقبات الي مرو علي طبعا بدون مبالغة اكيد الجمهور حكم كون انك اقلها عرفتي تميزين بين الفن فهذا فن بحد ذاتة وعن دراستي فلا توصين حريص فانا والحمد لله شاطر في دراستي مثل ماني شاطر في الطبخ والسر مو في المذاكرة قد ماهو حب الشيئ اقصد الدراسة والمذاكرة وتدرين انة امي قالت لي تبي تسافر تاخذ بعثة تدرس فندقة يعني طبخ بس انا رفضت كون اني اشوفها هواية ولا انتي شرايك على العموم الكلام معاك ماينمل منة بس انتظري جديدي
    تشا تشا

عليك السلام ..

هلا أخويه TBG أول شي مشكور على الإطراء الحلو
    الى الانسة ابتسامة والي تعتبر من افضل المراقبات الي مرو علي طبعا بدون مبالغة

وعن دراستي فلا توصين حريص فانا والحمد لله شاطر في دراستي مثل ماني شاطر في الطبخ والسر مو في المذاكرة قد ماهو حب الشيئ اقصد الدراسة والمذاكرة
    شكلك مــا شاء الله قادر اتوفق بين هوايتك وبين واجباتك مثل الدراسه ..
    إن شاء الله تستمر على هالطريق وربي يسر امورك إن شاء الله

وتدرين انة امي قالت لي تبي تسافر تاخذ بعثة تدرس فندقة يعني طبخ بس انا رفضت كون اني اشوفها هواية ولا انتي شرايك
    يعني ما أدري انا أشوف إنه هالهوايه أنت قادر على اتقانه فـ ليش ما تكون هي مستقبلك ؟؟

يالله مع السلامه

وتمنياتي لك بالتوفيق بحياتك العلميه والعمليه

سلاااااااام
    الى انسة أبتسامة صدقيني لاهو اطراء بس الحقيقة غصب تطلع مني وانا شفت هذا الجانب منك فقلت لية ماعبر وصدقيني ماقدر امسك نفسي عن قول الحق لنة اللساني مو مخليني بحالي وعن دراستي لهذا المجال مادري بس افكر من جد افكر بدراستة مع تخصصي الي انا ادرسة الي هو طبعا (انتيرناشنل ماركيتنيج ) بس تدرين تخصصي موادة واجد وكلة حفظ فا افكر اني اخذ دورة في هذا المجال عن طريق البحرين بعد فترة بس للحين الموضوع قيد الدراسة بالنسبة لي على العموم اقدر لك جوابك واهتمامك ولك مني احلى تحية
    تشا تشا

أجننـ TBG Vs
    بعد التعديل

سلامووو عليكوووو

لوو ههههههههههههههههه وول

كوح كوح <<-------- صحه على قلبي

ياخي فتح عيوونكـ الله يرجكـ بغيتـ تصدمني وانت راجع بقووه

<<----------- وش دخلكـ انت هههههههه

والله رجعه قوييهـ كيفـ سويتها تكفى علمني هع هع

يسلموووو على الموضوووع

ياخوووي مشكووور مره ثانيه

السموووحهـ