صفحة 5 من 23 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 338

الموضوع: :₪: لجميع استفساراتكم واسألتكم الهاردويرية ( 2 ) :₪:

مشاركة: :₪: لجميع استفساراتكم واسألتكم الهاردويرية ( 2 ) :₪:

محروسين من عيني الله يبارك فيكم يارب

صحيح الى يسالكم دائما يستفيد

طيب اخوانى لتوضيح الصورة انا جاهل في هذه الاشياء ولم اقصد معالج للسيرفرات والواضح من ردودكم ان المعالج الثنائي النواه بسوكيت 940 هو للسيرفرات لذلك ساستبعدة طبعا لانى لم اكن اعرف ذلك لذلك ساتكلم عن المعالج الذي تكلم عنه الاخ هاوي الليل وهو 4800 ثنائي النواه هل هو افضل ام ماتكلم عنه الاستاذ امجد FX75 افضل وانا على ماسمعت انه حاليا فقط الاف اكس افضل لانه لايوجد العاب تدعم المعالجات الثنائية النواه ولكن في المستقبل حينما تخرج العاب تدعم هذه المعالجات فعلى ماسمعت انه سيكون افضل من الاف اكس بكثير فهل ماسمعته صحيح ام لا لانى كما قلت لكم احسب الف حساب لهذا الامر لانى سادفع مبلغ وقدره يعنى كبير فمش عايز اندم فهل ابقي على الاف اكس ام اتطور بالثنائي النواة ولا ايه الموضوع بالظبط ؟؟

وانا اسف اذا تعبتكم في النقاش معايا وطولت الاسئلة بس معلش مخي اتلوح والله +__+

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cizer_shnider
    محروسين من عيني الله يبارك فيكم يارب

صحيح الى يسالكم دائما يستفيد

طيب اخوانى لتوضيح الصورة انا جاهل في هذه الاشياء ولم اقصد معالج للسيرفرات والواضح من ردودكم ان المعالج الثنائي النواه بسوكيت 940 هو للسيرفرات لذلك ساستبعدة طبعا لانى لم اكن اعرف ذلك لذلك ساتكلم عن المعالج الذي تكلم عنه الاخ هاوي الليل وهو 4800 ثنائي النواه هل هو افضل ام ماتكلم عنه الاستاذ امجد FX75 افضل وانا على ماسمعت انه حاليا فقط الاف اكس افضل لانه لايوجد العاب تدعم المعالجات الثنائية النواه ولكن في المستقبل حينما تخرج العاب تدعم هذه المعالجات فعلى ماسمعت انه سيكون افضل من الاف اكس بكثير فهل ماسمعته صحيح ام لا لانى كما قلت لكم احسب الف حساب لهذا الامر لانى سادفع مبلغ وقدره يعنى كبير فمش عايز اندم فهل ابقي على الاف اكس ام اتطور بالثنائي النواة ولا ايه الموضوع بالظبط ؟؟

وانا اسف اذا تعبتكم في النقاش معايا وطولت الاسئلة بس معلش مخي اتلوح والله +__+
    اخوي cizer_shnider ...

معالج FX57 جبار ورائع بكل ما تعنيه الكلمه ... ولا يختلف اثنان على ذلك ...

وبالفعل ال 4800dual core تقنية جديده للالعاب .. وعلى ما اعتقد انها الى الان لم يستفد منها في الالعاب الحاليه ..

ولكن .. الا تعتقد ان التجهيز للمستقبل من الان بتقنياته يعتبر امان من ناحية التغيير الاجباري بعد ذلك ..
    وانا من وجهة نظري واكرر انها وجهة نظري ان فرق 0.4MHz ليست كبيره جدا .. بالاضافة الى الفرق في السعر و حجم ال L2 CASH التي يتميز بها ال 4800DUAL CORE ...

يوجد لي استفسار قبل ردك هذا للأخ Amajed.. بخصوص ذلك... وذلك لاني وللأمانه لم اجرب اي من معالجات ال AMD.. ولكني مهتم بها وستكون معالجاتي في التطوير القادم ان شاء الله ...

وننتظر رد الاخوه الاعضاء المجربين والخبراء للرد على استفساري واستفسارك

تحياتي لك

الصورة الرمزية amajed
    amajed غير متصل عضو مميز في منتدى ألعاب البي سي

اخي هاوي الليل ! انا مثلك ابحث عن سبب تفوق FX57 عن غيره من العالجات ! ربما تكون هناك امور خافيه لا نعلم عنها
    وحكمي عليه هو بسبب الاختبارات التي اجريت لهذا المعالج في الالعاب والبرمجه والان كوندن
    واثبت تفوقه على الدول كور
    ودليل اهميته هو ارتفاع سعره الفذي تجاوز الفرق 300$ بين المعالجين !!

اما بالنسبة لما قاله الاخ سيزر
    فقولك بان الالعاب لا تدعم هذا النوع من المعالجات فأنا سمعت بذلك ايضا ولكن لا اضن بان الفرق في المستقبل يجعل معالج النواتين يتفوق ! هذا ماسمعته او فهمته من الاخ جيمر !

اممم شئ مقلق +__+

بس يمكن زي ماتفقنا انه ربما لا تستفيد الاعاب الحالية منه شئ لان الالعاب لم يتم برمجتها للاستفادة من معالجات الثنائية النواه وربما في المستقبل لو برمجوها للاسفتادة من تلك التقنية ستكون افضل مع انى اعرف مثلكم ان المقارنات الحالية على الالعاب يتفوق فيها ال FX57 لكن انا بتكلم على ماسمعته ان الثنائي النواه سيتفوق في المستقبل بشكل اكبر وهذا الى مخليني متردد لانى شايف اقبال الشركات والمستخدمين والمبرمجين على الاستفادة من المعالجات ثنائية النواه وهذا مخليني متحمسلة جدا ومش عايز اشتري معالج احادي النواه واندم على ذلك في المستقبل لان المستقبل الان يتكلم عن الثنائي النواه فلك ان تتخيل حتى اجهزة الالعاب المنزلية معالجتها تعدت ذلك فالاكس بوكس ثلاثي النواه والبلاي ستيشن سوباعي يالهوى
    يعنى المستقبل ينفض الاحادي النواه للابد ويخرج يديه للتحية عليه ويودعه للنهاية +__+

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cizer_shnider
    اممم شئ مقلق +__+

بس يمكن زي ماتفقنا انه ربما لا تستفيد الاعاب الحالية منه شئ لان الالعاب لم يتم برمجتها للاستفادة من معالجات الثنائية النواه وربما في المستقبل لو برمجوها للاسفتادة من تلك التقنية ستكون افضل مع انى اعرف مثلكم ان المقارنات الحالية على الالعاب يتفوق فيها ال FX57 لكن انا بتكلم على ماسمعته ان الثنائي النواه سيتفوق في المستقبل بشكل اكبر وهذا الى مخليني متردد لانى شايف اقبال الشركات والمستخدمين والمبرمجين على الاستفادة من المعالجات ثنائية النواه وهذا مخليني متحمسلة جدا ومش عايز اشتري معالج احادي النواه واندم على ذلك في المستقبل لان المستقبل الان يتكلم عن الثنائي النواه فلك ان تتخيل حتى اجهزة الالعاب المنزلية معالجتها تعدت ذلك فالاكس بوكس ثلاثي النواه والبلاي ستيشن سوباعي يالهوى
    يعنى المستقبل ينفض الاحادي النواه للابد ويخرج يديه للتحية عليه ويودعه للنهاية +__+
    اخوي هذا اللي انا قصدته في ردي لك السابق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي الليــــل

وبالفعل ال 4800dual core تقنية جديده للالعاب .. وعلى ما اعتقد انها الى الان لم يستفد منها في الالعاب الحاليه ..

ولكن .. الا تعتقد ان التجهيز للمستقبل من الان بتقنياته يعتبر امان من ناحية التغيير الاجباري بعد ذلك ..
    وانا من وجهة نظري واكرر انها وجهة نظري ان فرق 0.4MHz ليست كبيره جدا .. بالاضافة الى الفرق في السعر و حجم ال L2 CASH التي يتميز بها ال 4800DUAL CORE ...
    اضف الى ذلك انه كل فترة تنزل العاب جديده .. والله العالم يمكن تنزل الالعاب الجاية وهي تدعم الديول كور .. وبذلك يكون ال AMD قفز قفزة نوعيه وحطم الانتل ...

لان المنافسه موجوده وبقوة بين ال AMD Vs INTEL زي ما هي موجوده بين NVIDIA Vs ATI ...

تحياتي

انا كنت حأرد عليك cizer وانصحك بالمعالج 4800+ بس المنتدى خرب الله يسامحه وما عطاني فرصة ..

على كل ٍ ، اعجبني النقاش بينكم .. تذكرت ايام زمان

حبيبي ياوناسة يادماغ عالية << يعنى دماغ متكلفة

اوك هكذا ظننت فعلا مع انى عارف ان الاف اكس افضل حاليا لكن في المستقبل لو الالعاب طلعت تدعم الثنائي النواه كما سيحدث مع الكونسولز حنلاقي الحياة افضل

يسعدنى انى ذكرتك بايام زمان وناسة مع انى ماعرفهاش بس مش مشكلة المهم تكون مبسوط

طيب ارزعكم سؤال على الطاير <<<شكله عايز يضرب

هذا المعالج اعتقد يدعم ال DDR وليس ال DDR2 صح ؟

اوك اسمع عن الهايبر اكس من كينجستون

فماهي اصلا تقنية الهايبر اكس لانى مش فاهم ايش الفرق بينها وبين العادية ولماذا لم ارها سوى من شركة كينجستون فهل هي تقنية منفرة لكينجستون ابتكرتها ام مااذا وهل هي افضل من الرامات التى اسمع عنها منكم الاسطورية اتذكر اسمها والله اعلم OCZ

ياريت معلش شرح لانى جاهل تماما <<جاهل ايش قول أمي

واذا كنت اثقلت عليكم واخذت مساحة كبيرة من الاسئلة فلكم الرفض لانى عاذركم ومحرج من كثرة اسلتى <<< نصاب

لو سمحت .. لا تسأل مرة ثانية .. انت المفروض نحط لك حد ائتماني للأسئلة ، يعني مثل مواقع الكراكات والسيريالات ، لك في اليوم 10 اسئلة ، بعد السؤال الثالث يطلع لك المسج اوتوماتيكي ويقول لك للأسف ، استنفذت الـ 10 اسئلة مع السؤال الثالث ، نشوفك بكره !!

LOL ، امزح معك .. وبالعكس انا تعجبني اسئلتك ، انعنعش فيها شوي ذاكرتي الي شوي وحيعشش فيها كم عنكبوت .

المهم . بالنسبة لتقنية HyperX من كينجتسون ، ابدا ً ، هذي مجرد سلسلة موديلات من الشركة .. مثل سلسلة موديلات XMS من Corsair و ميزتها الـ Timing المنخفض ( التواقيت مثل 5-2-2-2 ) والتحمل لرفع الفولتية للرام لتعطي اداء اعلى . غير المميزات المعتادة مثل الضمان مدى الحياة وغيره .

وأي اسئلة اخرى انا مستعد << ماخذ وضعية الانطلاق !!

Best Wishes

الصورة الرمزية amajed

نعم قد تكون معالجات النواتين افضل في المستقبل من يدري

بخصوص رامات الكينجستون فلا تتحمس لها كثيرا لانها بصراحه ليست ندا لرامات كروزاير
    http://www.newegg.com/Product/Produc...82E16820145524

بصراحه ! ليس لها مثيل ! وعن تجربه !

على فكرة Amajed ، يمديك تركب اربع قطع ؟؟

انا لاحظت في صورة لها .. انه لما تركب الرام في الشق 1 و 3 .. المساحة تضيع في الشق الي بينهم !!

يعني يمديك تركب 4 قطع من نفس الرام بدون ما تشيل الي فوق ؟

أنا عندي عددة استفسارات في ثلاث مجالات نبدأ ب كرت الفيديو

هناك بعض المصطلاحات االمتعلقة بكرت الفيديو وقطع اخرى مثل SLI فما فائدته وهل اجد موقع يشرح ويذكر المصطلحات التقنية الجديدة في عالم الهاردوير وكرت الفيديو خصوصا

اكتشفت ان هناك عدة شركات تقدم كرت فيديو اما بشريحة ATI OR Nvidia فما الفرق بينها وبين الشركة الام

وشكرا على مجهودك
    حشدنا العزائم ملء الصدور
    وثرنا على ظلمات القبور
    ورحنا نروض أجيادنـــــــــــا
    وننسج أجنحة للصقـــور
    ونوقد أعصابنا في الدروب
    بين الشعاب وبين الصخور

لو سمحتوا ممكن أعرف أحسن و أسرع مذربورذ لشركة غيغا بايت ؟؟
    و وش أحسن الكروت الشاشة لشركة ATI ؟؟

الصورة الرمزية amajed

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وناسة
    على فكرة Amajed ، يمديك تركب اربع قطع ؟؟

انا لاحظت في صورة لها .. انه لما تركب الرام في الشق 1 و 3 .. المساحة تضيع في الشق الي بينهم !!

يعني يمديك تركب 4 قطع من نفس الرام بدون ما تشيل الي فوق ؟
    حاليا انا مركب 4 قطع ! ومااضن فيه مذربورد اضيق من ASUS A8N SLI-Premium
    وراكبه زي العسل ^^ وفيه تقريبا 2 ملم فاضي

معليش وناسه بما انك فاهم في زبرقه الجهاز ^^ تقدر تقول وين اقدر ارف هالاسلاك !! يعني على الاقل اصففها وابدها ! اي شيئ ! المهم يطلع حلو شوي ^^ لاني توني شاري LED وطالع ماله طعم بشكل هالاسلاك

السلام عليكم ..

أنا عندي عددة استفسارات في ثلاث مجالات نبدأ ب كرت الفيديو

هناك بعض المصطلاحات االمتعلقة بكرت الفيديو وقطع اخرى مثل SLI فما فائدته وهل اجد موقع يشرح ويذكر المصطلحات التقنية الجديدة في عالم الهاردوير وكرت الفيديو خصوصا

اكتشفت ان هناك عدة شركات تقدم كرت فيديو اما بشريحة ATI OR Nvidia فما الفرق بينها وبين الشركة الام

وشكرا على مجهودك
    العفو اخي الحبيب ، وأي سؤال اطرحه هنا وان شاء الله نفيدك بالي نقدر عليه .

بالنسبة لسؤالك عن تقنية SLi هذي تقنية تعمل على تشغيل كرتي شاشة في على مذربورد واحدة ، والشركة المخترعة لهذه التقنية هي n'Vidia . وتعمل على شرائح اللوحة الأم من Nforce 4 وما بعدها ، ولكن ليس بالضرورة كلها ، على كل ٍ .. لتشغيل هذه التقنية ، يجب ان تدعمها القطع التالية : المذربورد + كروت الشاشة + الباورسبلاي ( يجب ان يدعمها كي يأتي بمقبسين لكل كرت Molex للكهرباء ) .

بالنسبة لسؤالك الثاني :

شركة n'Vidia و ATi مصنعتان للشرائح ( Chipset ) ، وكذلك يقومون بتصنيع كروت كاملة . الشركات الأخرى تستخدم هذه الشرائح وتصنع الكروت لها ، مثل MSI - XFX - eVGA - Sapphire - PowerColor - LeadTek - وغيرها الكثير .. أتمنى تكون اجابة شافية

----------------------------

لو سمحتوا ممكن أعرف أحسن و أسرع مذربورذ لشركة غيغا بايت ؟؟
    حدد لاي مقبس ( او المعالج ).

و وش أحسن الكروت الشاشة لشركة ATI ؟؟
    الأفضل هو X1800XT لا اعلم عن مدى توافره .. لكنه اقوى كروتهم . اما اذا تبي خيارات ثانية حدد لنا ميزانية وان شاء الله نفيدك

حاليا انا مركب 4 قطع ! ومااضن فيه مذربورد اضيق من ASUS A8N SLI-Premium
    وراكبه زي العسل ^^ وفيه تقريبا 2 ملم فاضي
    Cool ، والله يبيلي حبتين منها من amzon هع

معليش وناسه بما انك فاهم في زبرقه الجهاز ^^ تقدر تقول وين اقدر ارف هالاسلاك !! يعني على الاقل اصففها وابدها ! اي شيئ ! المهم يطلع حلو شوي ^^ لاني توني شاري LED وطالع ماله طعم بشكل هالاسلاك

انت ما شاء الله الكيس عندك يساعد بقوة انك تزبن الاسلاك ،، فيه مساحة كبيرة فاضية فوق الباورسبلاي ، وهو المكان الأنسب للأسلاك الزايدة والاسلاك الي لك مجال تحركهم .. جرب وعطني خبر

صفحة 5 من 23 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة