صفحة 13 من 14 الأولىالأولى ... 3891011121314 الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 195 من 198

الموضوع: هل لديك برامج تريدنا ان نساعدك فيها ؟ هل تريد حل لبرنامج تعسر عليك فهمه ؟؟ ادخل اذن

Question رد: هل لديك برامج تريدنا ان نساعدك فيها ؟ هل تريد حل لبرنامج تعسر عليك فهمه ؟؟ ادخل اذن

السلام عليكم....
    عندي سؤال...معليش أنا مبتدئة وااااااااااااااااااااااااااايد
    استاذ هياكل بيانات طلب من بحث ما قدرت أفهمه
    المعطيات:
    كتابة شجرة Dairyلأي شي
    نشرح كيف عملنا الشجرة
    مع العلم نحن لم ندرس سوى باسكال
    وكمان ما فاهماها
    ممكن تساعدوني في فهم الكلم ده
    وأثقل عليكم.. ممكن تعلموني باسكال
    أستاذنا ما بيعرف يشرح ولا يفهم
    ساعدوووووووووووووووووووني بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز

mini sharlot الأشهر في العالم

رد: هل لديك برامج تريدنا ان نساعدك فيها ؟ هل تريد حل لبرنامج تعسر عليك فهمه ؟؟ ادخل اذن

يا اخوان عندي برنامجين صغيرة ابي احد يساعدني فيها

المرفقات
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    {...فريق الفلاش والسويش...}

رد: هل لديك برامج تريدنا ان نساعدك فيها ؟ هل تريد حل لبرنامج تعسر عليك فهمه ؟؟ ادخل اذن

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الله يجزيك الخير يا أخونا the coder على مجهودك الطيب

ان شاء الله يكون سؤالي خفيف عليك و ما ياخذ من وقتك كثير

1) Write an implementation of the string manipulation functions (don't use the string functions):

- strcpy(char *).

- strcmp(char *).

2)Write a C++ program that stores clients name and phone number in a file. The program will ask user to enter the name of the client and its phone number, and then stores them in an output file. the program will repeat this until user enters out, store it in the file and exit the program. (Use the functions you write in the first questions).

3) Write a C++ program that reads clients name and phone number from an input file (the file you created in the first question)and the stores them in an array of class Client. (Use the functions you write in the first questions).

شكرا جزيلا معي يومين فقط !!!!!

الله يجزاك خير على الفكرة الرائعة
    وجعله الله في ميزان حسناتك
    عندي طلب وإن شاء الله يكون بسيط وما أثقل عليكم
    الطلب هو :
    أحتاج code مكتوب بلغة الassebmly ويتحكم في الhardware تبع الكمبيوتر مثلا يعمل restart للجهاز وأنا دورت في النت بس الcodes اللي طلعته أعتقد أنه ليس له علاقة
    بـ hardware فياليت أي أحد عنده معلومة في ذا الشي أو code يساعدني وشكرا
    تقريبا هذا الأسبوع احتاجه

السلام عليكم
    عندى برنامج مش عارف اجيب السيريال او الكراك بتاعه مع انى دورت فى النت كله على السيريال او الكراك بتاعه ملقتيش
    فانا اريد الكراك بتاعه ضرورى بس يكون شغال لانى جبت كذا كراك له ومشتغلش
    البرنامج اسمه autoplay menu builder
    ارجو الرد وشكرا

الأخ SACODA
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    حمل الملف المرفق ستجد إنشاء الله ما تبحث عنه
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

رد: هل لديك برامج تريدنا ان نساعدك فيها ؟ هل تريد حل لبرنامج تعسر عليك فهمه ؟؟ ادخل ا

السلام عليكم

اتمنى ان تساعدوني في مشروعي الجامعي والذي يجب ان اسلمه غدا

انا طبعا عملت كل شيء لكن تواجهني مشكلة في الفيديو

قمت بوضع الفيديو في المشروع عن طريق WindowsMediaPlayer ووضعت الفيديو المطلوب في نفس فولدر لبروجكت ويطلع لي الفيديو شغال لاكن بعدين لم انسخ المشروع على سيدي وابي اشغله ما يشتغل فما هو الحل واذا كانت هناك طرق ثانية اقدر احط فيها الفيديو بدون مشاكل فارجوا افادتي

واتمنى لكم التوفيق والنجاح
    :
    bigok
    :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    أرجو منك أخي أن تقرأ موضوعي هذا وإذا كان لديك خبرة بهياكل البيانات بالباسكال أن تساعدني في حله فهذا السؤال عبارة عن مشروع معي في الجامعة وتسليمه بعد أسبوع(5/2/2007) وقمت بمحاولات عديدة لحل هذا السؤال ولم أعرف لأنني في الأصل لا أفهم لغة باسكال جيداً ولا أعرف ما هو السبب هل هو الأستاذ؟ أم أنا؟ونجاحي في هذه المادة متوقف على هذا المشروع،والسؤال هو:
    يوجد صف لطلاب وعددهم 22 قم بإدخال أسماء هؤلاء الطلاب، وأرقامهم، وإيجاد معدلات خمس مواد لكل طالب، والمعدل الكامل أيضاً لكل طالب، وإيجاد أكبر معدل وأصغر معدل وتحديد الناجح والراسب،
    المشروع يكون مبني على مصفوفات وسجلات و function,procedure,في ملفات مع عمل شاشات وألوان للمشروع وعمل مينيو بحيث عندما نضغط مثلاًعلى الرقم1 يعطينا أسماء الطلاب، ثم نضغط على الرقم 2 يعطينا أرقامهم، ثم 3 يعطي معدلاتهم،و4 يعطي أكبر معدل، و5 تعطي أصغر معدل، وهكذا.
    وأرجوك أرجو الرد على سؤالي ولو بالبسيط ولك مني فائق الشكر والاحترام وبإذن الله يكتب لك الحج إلى بيت الله الحرام مئة مرة، وجزائك جنات الخلد بإذن الله تعالى.
    ملاحظة لقد وضعت سؤالي هذا على شكل موضوع في المنتدى ولكن عندما قرأت سؤالك كتبت لك هذا السؤال).
    مع تحياتي

مشكلتى بقلها اكثر من فترة واعقدت احاول فيها ومفيش حل ان بعمل برنامج مخازن
    رقم واحد:اريد عند اخراج فاتورة يتم انقاص الكمية من الاصناف فى جدول الاصناف وايضا المشتريات
    ومرتجع المشتريات ومرتجع المبيعات

رقم2:بالنسبة للفاتورة ان مصمها بالmsflaxgrid اريد عمل فيها مثلا الكمية * السعر
    وايضا داخلها اريد ايضا عند كتابة رقم الصنف ياتى اسم الصنف ولكن داخلها ان استطيع ان اعمل هذا الكود ولكن من text الى text
    ولكنى لا اعرف قيام ذلك من داخل msflaxgrid.
    والف شكر ولك الف شكر
    وبجد ياريت تساعدينى ان دايخ اكثر من 3 شهور
    معاك شريف من مصر
    هستنا رد منك شكرا.

Question رد: هل لديك برامج تريدنا ان نساعدك فيها ؟ هل تريد حل لبرنامج تعسر عليك فهمه ؟؟ ادخل ا

مرحبا
    لو سمحتو انا عندي برنامج تجريبي وعندي الكراك

سؤالي شلون اطبق الكراك شنو الطريقه ؟ عشان اخلي البرنامج شغال علطول

مشكورين ويعطيكم العافيه

اختكم قاروهاا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أريد أن أسأل بعض الأسئلة وأريد من فضلكم أجوبة دقيقة أي مجربة عملياً لأنني تعبت كثيراً من هذه المشاكل :
    السؤال الأول: كيف يمكن أن أشغل أغنية Mp3 موجودة ضمن مسار البرنامج وذلك من خلال تحديد اسم هذه الأغنية في أداة Listbox مثلاً. وما هي الطريقة لانتقال الأغنية بعد انتهائها إلى الاسم الثاني في قائمة الـ Listbox وتشغيل أغنية أخرى.
    السؤال الثاني: كيف يمكن التعامل مع برنامج الـ setup (Backage & deployment) وخصوصاً عندما يكون البرنامج مرتبط بقاعدة بيانات أكسس.
    السؤال الثالث: وهو من السؤال الثاني كيف يمكن حل مشكلة الأخطاء التي تحدث عند نقل برنامج مرتبط بقاعدة بيانات مع العلم أنه يعطي رسالة خطأ يكون فيها بما معناه Out of date.
    وشكراً لكل من سيجاوبني على هذه الأسئلة......

لو تكرمت
    اريد ايضاح في جزء من الكود هذا
    http://www.montada.com/showthread.php?p=5348777

انا بدي بس اولويات برنامج بالفجوال بيسك عن تصميم صفحه انترنت ( ةخصوصا حول الربط بين الصفحات ) شاكر مجهودكم الكريم

الرد غدا شاكرا مجهودكم

مساء الخير يليت تساعدوني في هالبرنامج

البرنامج:
    Write a C++ program that do the following:
    1. Define str1 from type string and assign the following to it “The string class gives “.
    2. Define str2 from type string and assign the following to it “C++ high-powered string handling.”
    3. Define str3 and assign the value of str2 to it, then print str1, str2 and str3.
    4. Concatenate tow strings (str1 and str2) then put the value in str3, and print str3.
    5. Print suitable message if str3 is longer than str1.
    6. Create a string object (str4) using another string object (str1), then print str4.
    7. Insert str2 in the index 4of str1, and then print str1.
    8. Remove 33 characters from str1, beginning at index 4 then print str1.
    9. Replace 6 characters in str1 with str2, beginning from the index 11 then print str1.
    10. Search for “class” in str4, if you found it print the index and assign the remaining string of str4 to str2 then print str2.

صفحة 13 من 14 الأولىالأولى ... 3891011121314 الأخيرةالأخيرة