صفحة 4 من 14 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 198

الموضوع: هل لديك برامج تريدنا ان نساعدك فيها ؟ هل تريد حل لبرنامج تعسر عليك فهمه ؟؟ ادخل اذن

مشاركة: هل لديك برامج تريدنا ان نساعدك فيها ؟ هل تريد حل لبرنامج تعسر عليك فهمه ؟؟ ادخل اذن

الله يوفقك في حياتك ويسخر لك دروب الخير انشالله قل امين

مشكور والله فرجت عني ازمه

مشاركة: هل لديك برامج تريدنا ان نساعدك فيها ؟ هل تريد حل لبرنامج تعسر عليك فهمه ؟؟ ادخل اذن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووبيي
    الله يوفقك في حياتك ويسخر لك دروب الخير انشالله قل امين

مشكور والله فرجت عني ازمه

اااااااااااااامييييييييييييييين
    بس .. يتهيألي ان روبي ... لبنت !! ..؟؟؟؟
    المهم المهم ,,
    يالله (شد\شدي) حيلك .. خليك (تجي \ تجين)( تساعدنا\تساعدينا) هنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhilaly
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى الاخوه النوابغ في البرمجه بلغة فيجوال بيسك ارجو منكم مساعدتي حيث ان الاستاذ في الكلية طلب مننا ان ننشئ برنامج للذكاء الصناعي وتتلخص فكرة البرنامج بانشاء مربع مكون من 16 خليه نضع في كل خليه حرف من AالىO بحيث سيبقى لدينا خليه خاليه وتكون الحروف مبعثرة ويجب علينا ان نرتب الحروف بحيث يتم التخلص من الحروف حرفا حرفا بداية من ال O ثم ال N ثم M وحتى يتبقى لدينا حرف A وطريقة التخلص من الحروف هي ان ناتي بالحرف O على يمين الحرف N فيختفي الحرف O وبذلك يصبح عندنا مربعين خاليين ثم ناتي بالحرف N على يمين الحرفM فيختفي الحرف N وهكذا الى ان يتبقى لدينا الحرف A وحيدا في اللوحه يعني نعتمد على نظرية التخلص من الحرف الاخير

A>B>C>D>E>F>G>H>I>J>K>L>M>N>O

نحن مازلنا مبتدئين ويطلبو منا هذا البرنامج المعقد والله يعيننا

ارجو ممن لديه التفرغ ومستعد للمساعده ان يسارع في نجدتي انا وفريق الطلبه الفاشلين معي والله يجزيه الخير
    بالانتظار على احر من الجمر

وجزاكم الله كل الخير

ملاحظه .. يجب ان نسلمه يوم السبت يعني لو مافيها ثقالة دم ابيه يوم الجمعه

الاخ جافا
    ماعندي مشكله اذا كان بلغه ++C بس المهم الكود مع الملف التنفيذي عندنا واحد من الشباب عنده خلفيه بسيطه بال C والله يعينك علينا المهم اخي الله يجزيك الخير ويزوجك من الحور العين ابيه قبل السبت ولو حتى بالفلاش ماعندي مشكله المهم دكتورنا ما يتمسخر علينا .

تحياتي

الاخ جافا
    ماعندي مشكله اذا كان بلغه ++C بس المهم الكود مع الملف التنفيذي عندنا واحد من الشباب عنده خلفيه بسيطه بال C والله يعينك علينا المهم اخي الله يجزيك الخير ويزوجك من الحور العين ابيه قبل السبت ولو حتى بالفلاش ماعندي مشكله المهم دكتورنا ما يتمسخر علينا .

تحياتي
    طيب طيب طيب

بس مدام فيها .. "حور عين"
    يوم الاربعاء او الخميس ... تلاقيه هنا ان شاء الله ..
    راجعني يوم الاربعاء .. يمكن يصير ظرف خارق للطبيعة .... وما بقدر اسويه ...

ويخسىىىىى .. دكتوركم يتمسخر فيكم .... والله ما يتمسخر وانا حي !!

احس اني ثقيله دم

المطلوب تسليمه الإسبوع الجاي

نفسي انا احله بس مضيعه الدروس

جافا لا تزعل

Project #1

The word deque (pronounced either "deck" or "DQ") is a shortened form of double-ended queue and denotes a list in which entries can be added or removed from either the first or the last position of the list, but no changes can be made elsewhere in the list. Thus a deque is a generalization of both a stack and a queue. The fundamental operations on a deque are append_front, append_rear, serve_front, serve_rear, retrieve_front, and retrieve_rear.

Write the methods needed to implement a deque in a circular array. Consider the class Deque as derived from the class Queue.

In the main program initialize a deque with the following letters: D A T A

Write a menu driven that permits to the user to:

· A- Append the next input character to the rear.

· P- Push the next input character to the front.

· S- Serve the front of the queue.

· X- Extract the rear of the queue.

· R- Retrieve and print the front entry.

· W- Retrieve and write the rear entry.

· Q- quit.

لا تزعلون

:vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:

متى من الاسبوع الجاااي ؟؟؟؟

السبت مثلا ؟؟؟؟

يوم السبت او الاحد

روق لا تعصب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    [color=slategray
    ويخسىىىىى .. دكتوركم يتمسخر فيكم .... والله ما يتمسخر وانا حي !! [/color]

اللخ يجزيك كل الخير وتسلم لي على هالكلمات اللي راح اراويها للدكتور اذا ما قدرت تساعدني..(-;
    في الانتظار

تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووبيي
    يوم السبت او الاحد

روق لا تعصب
    طيــــــــــــــــــــــ ــ ـ ـ ـ ـــــــــــب

ياااا ... رب .... يجيك مشروع(واجب) ضخم ^^ .... وانا ما اكون في المنتدى ؟؟
    وقبل تسليم الواجب بيوم ..... احله لك .... وكمان في الصبح قبل تسليم الواجب بساعة ^^

(رفعة ضغط ^^ )

اللخ يجزيك كل الخير وتسلم لي على هالكلمات اللي راح اراويها للدكتور اذا ما قدرت تساعدني..(-;
    في الانتظار

تحياتي
    اميـــــــــ ن يارب ,,,
    بس واللي يرحم والديك .. لا توريها الدكتور

صاحب برنامج الزكاة ....

سوف يكون البرنامج ان شاء الله جاهز ... في عصر او مغرب ... او حتى عشاء يوم الثلاثاء ....

بس ياريت يكتب لي شرح مبسط عن الي يبيه ..
    اذا لم يكتب ... اوكيه .. لا مشكلة .... انا يبغالي اقرأ مرة ومرتين وثلاث .. حتى افهم البرنامج ....

هامش :
    في حالة عدم معرفتي بالمطلوب .. سوف استنتج ذلك .....
    ان شاء الله اعرف المطلوب بالضبط .....

السلام علكيم اني عضو جديد في منتداكم و الصراحه نال اعجابي و عندي طلب اذا ممكن اتساعدوني بي

انا اعمل على فجول ++c و عندي كودات جاهزة , تواجهني مشكله عند عمل كوبايلر عليها انا اعتقد من رسائل الخطئ اكثرها تشير الى نقص في المكتبات مثلا مكتبة windows .
    فا انا محتاج بعض من هذه المكتبات اين اجدها او هل من الممكن ان تساعودني في ايجادها .

و مشكرين على هذه الجهود الرائعه وماقصرتوا .

تحياتي
    العم هاكر

مشاركة: هل لديك برامج تريدنا ان نساعدك فيها ؟ هل تريد حل لبرنامج تعسر عليك فهمه ؟؟ اد

أخواني أحباب الله...

عندي برنامج اسمه
    MvBase وحاولت البحث طويلا وكثيرا عن الكراك الخاص به أو الـ Key Generator لكن للأسف لم أتمكن من الحصول عليه...

أرجو التكرم لمن لديه الخبرة بعمل الكراك أو الـ Key Generator أن يقوم بكسر البرنامج...

لتحميل البرنامج على الرابط التالي:
    ftp://deltastore.net/mvbase.rar

حجم البرنامج: 13.5MB

وبارك الله فيكم ...

كل التقدير والمحبة

من ناحية المكتبات ....ليس هناك صعوبة فيها ....تسطيع عمل مكتبة خاصه بك ..وتزيدها باي نقص ...

وعند استدعاءها .....التوجيه على المكتبة التي قمت بعملها..وشكرااااااا

لا تعتمد على المكتبات الرسمية

وشكرااااا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جــافــا
    صاحب برنامج الزكاة .... الله يسامحك أنا بنت صاحبة

سوف يكون البرنامج ان شاء الله جاهز ... في عصر او مغرب ... او حتى عشاء يوم الثلاثاء ....

بس ياريت يكتب لي شرح مبسط عن الي يبيه ..
    اذا لم يكتب ... اوكيه .. لا مشكلة .... انا يبغالي اقرأ مرة ومرتين وثلاث .. حتى افهم البرنامج ....

هامش :
    في حالة عدم معرفتي بالمطلوب .. سوف استنتج ذلك .....
    ان شاء الله اعرف المطلوب بالضبط .....
    مشكور وما تقصر المطلوب طول الله بعمرك ان تفتح حساب بالبنك وتسكره وممكن تحط امكانية لحذف الحساب في حال قرر العميل إغلاق الحساب ووضع حساب بداله مع امكانية السحب او الايداع وحساب الزكاة بعد التأكد من أنها بلغت النصاب بحيث يكون هناك حساب موحد لزكاة في البنك
    وهذا هو السؤال و شكرا الف شكر مقدما

صفحة 4 من 14 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة