صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 30 من 30

الموضوع: المراجعة الشاملة لأسطورة البلايستيشن: Castlvania: Symphony of the Night

مشاركة: المراجعة الشاملة لأسطورة البلايستيشن: Castlvania: Symphony of the Night

سيمفوني اوف ذا نايت من أجل الألعاب إلي لعبتها و حتى أنني لعبتها و لأول مرة بعد ما لعبت ليمنت أوف انوسينس في ps2 جزء ليون لم يعجبني كثير أما جزء ألوكارد فهو رائع رغم أن اللعبة تبدو خالية من القصص فطريقة لعبها مشوقة حتى لو اعتبرها البعض متخلفة ( يا ليتها كانت بنفس الأسلوب في ps2 ><

ألوكارد من أفضل الشخصيات لدي ، حتى أني قرأت القصة كاملة قبل و بعد ما لعبت اللعبة ، حتى أنه في موضوع قديم في المنتدى يتحدث عن قصة اللعبة بالكامل من الجزء الأول إلى الأجزاء الأخيرة بترتيب زمني رائع

أنا قرأت 6 صفحات لمانجا هذا الجزء عند استيقاظ ألوكارد بعد سباته الطويل ، و كان الرسم جيد ( في مانجا ثاني ليس من رسم الرسامة الأصلية لكنه كان رائع جدا و لكن للأسف كان بالياباني = يعني ما فهمت شيء )

لكن عندي سؤال بسيط متعلق بشخصية ألوكارد ، هل تحول ألوكارد إلى مصاص دماء أثناء ما كان في بطن أمه أم بعد ما اتولد ألوكارد و أصار أبوه مجنون لأنه كما في تخاريف مصاصيصن الدماء هم لا يكبروا بالسن ! فيعني عملية تعليم ألوكارد الكره كان بعد موت أمه و لا قبل و لا كيف !!

و نأسف على الاطالة

سلام
    الحمد لله على كل شيء

مشالله عليك اخوي valkyrie تقرير جبار ومذهل للعبه للاسف الا الان ما جربتها

كانت في بالي من زمان ولكني مع الوقت نسيتها ومن خلالك تذركتها << تو الناس

تسلم والله وطبعا جاري الترشيح

الصورة الرمزية R O C K Y
    R O C K Y غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب القتالية

ماشاء الله عليك

موضوع كبير .... منك ياكبير

الله يهديك ذكرتني بايام اول

ولله اللعبه روعه ..... والقصه تمام

ياسلام عليك ,

بالتوفيق

soon

تقرير رائع اخوي فالكيري ^^
    فعلا موضوعك جميل و متعوب عليه
    Symphony of the Night هو اكثر جزء عجبني في السلسلة و هو ثاني جزء ألعبة حيث ان اول جزء كان على السوني 1 Castlevania Chronicles و اعتقد انه هو نفسه الى كان على الـNES
    و الى عجبني في هذا الجزء هو كثرة و تنوع الأسلحة و الأدوات و شخصياتها و قصتها ^.^

ماشاء الله من رائع الى اروع فالكيري مواضيعك مميزة بكل معنى الكلمة وطبعا هذا الموضوع واحد منهم
    انا واحد من غير محبي ((( اللغة العربية في خطر))) لعبت تقريبا جزء او جزءين لكني مو مقتنع فيهم الى ذلك الحد
    لكن ان شاء الله باخذ الجزء القادم مشكور مرة ثانية والى الامام دائما ولاتحرمنا من مواضيعك المميزة يمميز
    والترشيح جايك بالطريق بايوكيشن

يالله

من زمن بعيد ما لعبت هاذي اللعبة حيث صدرت عام 1998 وحققت أرباح خيالية

شكرا

في البداية أحب أشكركم على تفاعلكم الجميل وواضح أنه يوجد إقبال على الموضوع نظرا لعدد الزيارات الكبير وان شاء الله الموضوع في طريقه للتميز

Mkoshar
    أشكرك اخي على مرورك الدائم على مواضيعي وشكرا على ترشيحك وتشجيعك

Pai Lot
    شكرا جزيلا أخي على مرورك وترشيحك ولا تحرمنا من طلتك

Terry-88
    شكرا أخي على مرورك وبالمناسبة قرأت استعراضك عن كاسلفينيا كرس أوف داركنس واعجبني جداً
    شكرا مرة اخرى

Burning Sky
    مشكور أخوي على اطلالتك وان شاء الله سنبذل ما في وسعنا

لوس
    هلا صديقي نورت الموضوع ومشكوووووووور على ترشيحك وان شاء الله أصير مميز
    عاد خل سودينا وفاني يمرون علينا شدعوة (هههههههه)
    شكرا مرة اخرى لوس

Lunar Poet
    أهلا وسهلا بمراقبي منتدى الننتندو الأعزاء والله طلتكم غالية علينا
    شكرا جزيلا أخي على الترشيح وان شاء الله تختم الوريثةDawn التي لا تقل عن الأصلية في روعتها وتجمع كل الأرواح

sion001
    شكرا أختي على مرورك وحقا هذا الجزء أروع جزء من كاسلفينيا ولا يقارن أبدا بجزء البلاي ستيشن 2
    بالنسبة لسؤالك فألوكارد قد ولد مصاصا للدماء وكان في البداية شريراً لكنه عندما عرف وصية أمه بعدم ايذاء البشر أصبح طيباً
    أرجو أن أكون قد أفدتك وشكرا على مرورك

Angemon
    شكرا أخي على مرورك الدائم وترشيحك وحسافة أنك ما لعبتها خاصة أنها ما تتحصل هالأيام
    على العموم خيرها بغيرها أخوي

the Rock 2005
    مشكوور أخوي على مرورك وبالفعل هذا اللعبة تثير الكثير من الذكريات الجميلة والله يوفقنا ويوفقك ويوفق الجميع ان شاء الله

Arnegrim
    صحيح اخي كما ذكرت فهذا الجزء هو الأفضل منذ صدور السلسة لضخامته وأسلوبه المبتكر ورسومه الرائعة وغيرها من الأسباب
    شكرا أخي على مرورك

KSA Boy
    للأسف أنك لست من عشاق اللعبة لكن لا بأس لكل منا ذوقه وشكرا جزيلا على مرورك الطيب وان شاء الله يصبح الموضوع مميز وشكرا على الترشيح

Ralf
    شكرا أخوي على مرورك وواضح أنك من عشاق اللعبة كما رأيت من دفاعك المستميت عنها في موضوع الأخ تيري 88

بالنسبة لسؤالك فألوكارد قد ولد مصاصا للدماء وكان في البداية شريراً لكنه عندما عرف وصية أمه بعدم ايذاء البشر أصبح طيباً
    يعني أمه ماتت و هو صغير السن !

نتأسف على كثر الأسئلة و لكن حبيت أني أعرف أكثر عن هذه الشخصية

و شكرا
    الحمد لله على كل شيء

هل نزلت العبة كوبي ؟

مشاركة: المراجعة الشاملة لأسطورة البلايستيشن: Castlevania: Symphony of the Night

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة valkyrie

Gamespot
    8.9
    Quite possibly the best 2D action side scroller ever.

Last Word
    هذه اللعبة تبدو للوهلة الأولى كلعبة مغامرات عادية وقد تخدع عشاق الآربيجي لكنها في الحقيقة تعد من أساطير الآربيجي حيث أن عناصر الآربيجي فيها أقوى من معظم ألعاب الآربيجي في الجيل الحالي. نصيحتي للباحثين عن الألعاب الكلاسيكية بالحصول على هذه اللعبة ولعبها ولن يندمو ان شاء الله.

أعجبني تعليق جيم سبوت على اللعبة ^^
    أتفق معك تماما فيما قلته اخي .. يا سلام على روعة و جمال هذه اللعبة ، فعلا اللي ما جربوها فاتتهم واحدة من روائع العصر الذهبي للألعاب ..
    و بانتظار المزيد من روائعك عزيزي ^_^

مشاركة: المراجعة الشاملة لأسطورة البلايستيشن: Castlevania: Symphony of the Night

Salmore

بالنسبة لسؤالك فاللعبة نازلة من زماااااااااااااااااااااااااااااااااان (قبل 7 سنوات تقريبا) ولذلك الحصول عليها قد يكون صعباً الآن

المراقب العزيز حسين 11
    منووووووور الموضوع أخوي ومرورك يسعدني وبالفعل هذه اللعبة من التحف النادرة وهي الأب الروحي لجميع أجزاء GBA
    مشكور أخوي على مرورك ولا تحرمنا من طلتك

أقل مايقال عن اللعبة خرافة اللعب حماسي والموسيقى من أروع ماسمعت

لعبة أسطورية تمكنت بنجاح من دمج الأكشن والمغامرات والأر بي جي في لعبة

واحدة يعطيك مليوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون عافية اخوي

موضوع مميز من عضو مميز

فالكيري مشكووور على هذا الموضوع الي هو لأفضل جزء من كاسل فينيا

الصراحة ما ادري كيف ما قريت التقرير من قبل

ابدعت يا اخي وهذي اللعبة احد الالعاب التي لم ولن امل منها مهما لعبتها

وهي سبب عشقي لكاسل فينيا حتى اني نزلت الجزء السابق على SNES الذي بطله Richter وانهيته كان صعب بس رائع

وان شاء الله تشوف ترشيحي بعد هذا الرد

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12