صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 25

الموضوع: لاتضيعوا المنتدى

لاتضيعوا المنتدى

السلام عليكم

ياخوان موضوعي وهو السؤال عن الاعضاء الرائعين في منتدى الريزدنت ايفل اين هم اين كريس اين تيري اين البقيه بكل صراحه واحترام شديدان جدا المنتدى في حاله يرثى لها لم اعد ارى المواضيع الرائعه لكريس ولاالاخبار السريعه والمرتبه بل الكل اصبح يتصرف كما يحلو له ونرى الان مواضيع ريزدنت ايفل 4 متناثره في كل حدب وصوب لو كان هنالك موضوع يجمع جيمع الاسئله وايضا يجاوب عليها لكان المنتدى في حال افضل
    وايضا لم نعد نرى محبي السلسله الذين يعرفون القصه جيدا بل ان البعض لايعرف في اي وقت تقام اللعبه
    اخيرا وليس اخرا

لاتضيعوا المنتدى

تحياتي
    .
    .
    .

مشاركة: لاتضيعوا المنتدى

مشكووووور اخوي وانشاء الله تتحسن احوال المنتدى قريا وانشاء الله الاعضاء الباقين فيهم الخير والبركة

lord of darkness

bne malek

turn out the lights .lock the doors.... live the nightmare.

in

RESIDENT EVIL

أقدر إهتمامك بالمنتدى و بأحواله و شكراً على النصيحة..و لكنها لوحدها لا تكفي..فابدأ أنت بالمواضبة على كتابة المواضيع و أجعل من نفسك قدوة للأعضاء و بهذا ستشجع البقية على الكتابة

Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

calgary_dude سابقاً

صج لسانك اخوي

lord of darkness

bne malek

turn out the lights .lock the doors.... live the nightmare.

in

RESIDENT EVIL

اقولك ليش؟ لانهم اكيد مشغولين في رزدنت ايفل 4 ...

اما بخصوص الاعضاء القديمين كان في واحد دحيح في منتدى الرزدنت ايفل اسمه Snoke و عندك resident evil q8 و sos_911 و nemesis ...

حاليا ولا واحد اعرفه غير كريس ...
    War

انا لاانكر ان لدي خبره في اللعبه ولكنني مشغول جدا في الفتره الحاليه واذا تحسن الحال لابد ان ابدا انا اذا ظل الحال على ماهو عليه ولكن اريد بعض المساعدات كمثلا موضوع كامل خاص بتساؤلات ريزدنت ايفل 4 وانا اي شي اعرفه لن اقصر به وساجاوب

تحياتي
    .
    .
    .

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي snake&ballack
    واين انت لم نرك بيننا منذ فترة طويلة يا اخي الغالي ؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير

وشكرا لك يا اخي الغالي على لفت الانتباه

وصدقني مازال لدي الكثير وارغب في كتابة المواضيع ولكن للاسف المشكلة ان وقتي يضيع في اغلاق المواضيع وبعد ان اغلق المواضيع الواحد تلو الاخرى اجد نفسي اصبت بالملل ولم اعد ارغب بكتابة شيء

ولكن ان شاء الله كل شيء يتغيير وقريبا جدا جدا

سلام وتحياتي للجميع

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي ولا تقلق ما زلنا موجودين (الأعضاء القدامى) وفعلا كلامك صحيح فقد أصبح المنتدى فوضى ولكن صدقني سوف تهدأ الأمور بعد فترة وخصوصا عندما ينهي الجميع اللعبة يعني الآن ستجد مواضيع عن تجربة الأعضاء للعبة ورأيهم عنها ثم بعد فترة ستجد مواضيع أسئلة مثل كيف أحل هذا اللغز أو كيف أقتل هذا الوحش أو كيف أحصل على المفتاح لذلك الباب...........الخ ثم بعد فترة ستجد مواضيع عن أن الأعضاء أنهوا اللعبة وفي كم ساعة أنهوا اللعبة وعن الألعاب الإضافية وماذا تحتوي........الخ لكن أهم ما في الأمر أن الأخ الغالي كريس سوف يكتب موضوع عن الجزء الرابع يحلل فيه ذلك الجزء شبرا شبرا وبالمناسبة يوجد حاليا موضوع يحتوي على كل ما يتعلق بالجزء الرابع على البلاي ستيشن 2 وهو:
    الاخبار الرسمية >> رزدينت ايفل 4 << هنا ..
    وشكرا

اهلا اخي الغالي snake&ballack و بصراحه بالنسبة لي انا فاموجود بس منتدي رزدينت ايفل
    معاد في نشاط كبير لانه ما في شي جديد و لكن تعاله شوف الاقسام ثانية ..
    *
    و اكيد جميع الاعضاء منشغلين هذه الايام لان الالعاب اصبحت كثيرا جدا و اغلبها رائعه و قوية
    وان شاء الله يرجع المنتدي مثل الاول و افضل .
    *
    *
    حبيت اقولك شي ان دوام الحال من المحال ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس
    شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي ولا تقلق ما زلنا موجودين (الأعضاء القدامى) وفعلا كلامك صحيح فقد أصبح المنتدى فوضى ولكن صدقني سوف تهدأ الأمور بعد فترة وخصوصا عندما ينهي الجميع اللعبة يعني الآن ستجد مواضيع عن تجربة الأعضاء للعبة ورأيهم عنها ثم بعد فترة ستجد مواضيع أسئلة مثل كيف أحل هذا اللغز أو كيف أقتل هذا الوحش أو كيف أحصل على المفتاح لذلك الباب...........الخ ثم بعد فترة ستجد مواضيع عن أن الأعضاء أنهوا اللعبة وفي كم ساعة أنهوا اللعبة وعن الألعاب الإضافية وماذا تحتوي........الخ لكن أهم ما في الأمر أن الأخ الغالي كريس سوف يكتب موضوع عن الجزء الرابع يحلل فيه ذلك الجزء شبرا شبرا
    وشكرا
    يسلم لسانك يانمسس

وهذا هو الكلام الصح

وفعلا المنتدى هذة الايام مظطرب لان الجزء الرابع من السلسلة نزل والجميع مشغولين به

ولكن انتظر فترة من الزمن وتلاحظ الفرق
    في بداية القرن الـ21أصبحت شركة امبريلا اكبر مؤسسة في أمريكا وكان 9 من كل 10منازل يحوي منتجاتها

وكان يشعر بوجودها السياسي والمالي في كل مكان للعامة كانت اكبر شركة للتكنولوجيا والكمبيوتر في العالم

وكذلك المنتجات الطبية أما مالا يعرف حتى لموظفيها فأن أرباحها الضخمة كانت من التكنولوجيا العسكرية

والتجارب الوراثية والاسلحه.

مشكور أخي الغالي على إهتمامك بمنتدى رزدنت إيفل الغالي و إنشاء الله نتمسك به إلى أن يكتب الله لنا العمر و شكرآ

رمضــــــــــــــــــــــــــــــــان كريـــــــــــــــــــــــــــــم

اشكر الجميع من دون تحديد على الاهتمام وهاذا ليس بغريب على اعضاء بالنسبه لي هم من افضل اعضاء من المنتدى باكمله
    وفعلا ياكريس اراك كثيرا تحذف مواضيع كثيره وهاذا بالطبع من اجل مصلحه المنتدى ولكن لم اعد ارى مواضيعك الجباره التي لااتنتهي حتى لو انتهت اللعبه نفسها ولكني متاكد من انك ستعود وتجعل المنتدى ممتلى بالمواضيع الرائعه

وفعلا ياخي العزيز نمسس المنتدى به فوضى بهذه الفتره ولكن كما قلت باذن الله بوجودكم انتم ايها الاعضاء القدامى ستعيدونه لماضيه الرائع
    وماكنت اقصده ياخي الحبيب عن موضوع شامل لريزدنت ايفل 4 ليس موضوع الاخبار الرسميه وانما قصدت موضوع شامل يسال به الكل عن الاشياء التي لايعرفونها باللعبه ويجاوب عليها

وياخي الحبيب تيري انا كنت اقصد منتدى الريزدنت ايفل ليس المنتديات الثانيه واشكر حضورك وهاذا ليس بغريب على شخص رائع مثلك

تحياتي
    .
    .
    .

لا شكرآ على واجب أخي الغالي

رمضــــــــــــــــــــــــان كريـــــــــــــــــــــــــــــــم

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي الغالي امبريلا تسلم على ردك الجميل

موضوع شامل يسال به الكل عن الاشياء التي لايعرفونها باللعبه ويجاوب عليها
    يعتمد الأمر على ماذا تقصد يا أخي الغالي:

1-إذا كنت تقصد أسئلة عن الأمور الغامضة والغريبة في قصة الجزء الرابع فيوجد موضوع مخصص لذلك وهو موضوع أسئلة وأجوبة عن أغرب أمور اللعبة وقد كتب الموضوع الأخ الغالي كريس وهو عن جميع الأجزاء وبإمكان الأعضاء كتابة أسئلتهم عن الجزء الرابع في ذلك الموضوع مثلما فعلوا بالنسبة للأجزاء السابقة

2-إذا كنت تقصد أسئلة عن كيفية حل أو لغز أو قتل وحش......الخ فيوجد منتدى الحلول والإستفسارات لريزدنت إيفل فذلك القسم مخصص لمثل هذه الأسئلة وبإمكان الأعضاء كتابة مواضيع عن أسئلتهم هناك

لذلك أخشى يا أخي العزيز أنه في كلا الحالتين لو كتبت موضوع جديد شامل عن الجزء الرابع فسيعتبر مكرر ولكن لنعرف رأي الأخ الغالي كريس قبل أن نحكم أليس كذلك؟وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس
    أخي الغالي امبريلا تسلم على ردك الجميل

يعتمد الأمر على ماذا تقصد يا أخي الغالي:

1-إذا كنت تقصد أسئلة عن الأمور الغامضة والغريبة في قصة الجزء الرابع فيوجد موضوع مخصص لذلك وهو موضوع أسئلة وأجوبة عن أغرب أمور اللعبة وقد كتب الموضوع الأخ الغالي كريس وهو عن جميع الأجزاء وبإمكان الأعضاء كتابة أسئلتهم عن الجزء الرابع في ذلك الموضوع مثلما فعلوا بالنسبة للأجزاء السابقة

2-إذا كنت تقصد أسئلة عن كيفية حل أو لغز أو قتل وحش......الخ فيوجد منتدى الحلول والإستفسارات لريزدنت إيفل فذلك القسم مخصص لمثل هذه الأسئلة وبإمكان الأعضاء كتابة مواضيع عن أسئلتهم هناك

لذلك أخشى يا أخي العزيز أنه في كلا الحالتين لو كتبت موضوع جديد شامل عن الجزء الرابع فسيعتبر مكرر ولكن لنعرف رأي الأخ الغالي كريس قبل أن نحكم أليس كذلك؟وشكرا
    بالفعل اخي الحبيب نمسس انا كنت اقصد النقطه الثانيه ولكن منتدى الحلول والاستفسارات اعتقد ان قله من يدخلونه فالاهتمام كله ينصب على المنتدى هاذا
    واشكرك للمره الثانيه

تحياتي
    .
    .
    .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة