اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BLACK _G
هلا يا دختر

انا توني تعلمت الهيليكوبتر والله روااااااااااق وقاعد ألعب Single على الـExpert في مرحلة D.OILFIELD (ناسي الكملة الأولى) اللي نصحتني فيها .. شوف المرفقات قلي وش رايك فيه بحكم اني نوب من الطراز الفرنسواوي الله يسلمك

على فكرة كل مرة أجيب سكور أفضل وتقل عدد موتاتي وهذا السكور مو أفضل شي وصلت له للأسف ..

أول شي أهنيك على كلمة فرانسواوي
ثاني شي ما شاء الله عليك وش السكور هذي على Expert ! O_O
أنا أكثر شي بالاكسبرت 20 - 25 تسفيـحة ( شرايك بالكلمة ) و 5 - 10 موتات !
لا والله أنت حريف ... اقول لا تسوي كتاب ينافسني يخلي كتابي في قائمة الأقل كتب مبيعا :vereymad:

آخر جيم كان روعة وجيت ابي أسوي Print Screen ضغطت على Powre لأنهم فوق بعض

وأنا Squad memmber ماعندي وقت أصير Leader أو Commander
بس المشكلة الوحيدة الهيلكبتور في الحالة ذي ما أركبها الا مره وحدة في البداية وبعد كذا ما أشوفها
ايه عشان ما تجيـك عين و تطيح علينا يا ولد
على فكرة الى الآن ماقدرت أستولي على قاعدتهم مع اني قليل حاولت لاني أحب أجلس في الوسط بس الظاهر علشان أستولي على العلم الأخير يبيلها هجمة منظمة بالـ Squad Leader...

الله الله يا سكواد ليـدر
عشان تستولي عليه ( مدري إذا قصدك المركز حق الصين اللي فوق) يبيلك تنظم حركاتهم تخليـهم ورا البيوت .... او إذا واحد من أعضاء فرقتك الموقرة معاه دبابة ... الله الله بالشغل الزين
( لو كنت كوماندر خل حق الطوافة يحوم فوق المنطقة بأمر Move للفرقة حقته .. و لو تحرك فرقتين مع بعض يا سلاام ! )

واعذرني لان المفترض أصور الـTOP SCORE ان شاء الله المره الجايه ..

الا سؤال أخير قبل الصورة ! الحين اذا فجرت اي شي من قاعدة العدو (مدفعية هاون ، رادار..الخ) يرجع يتصلح ؟؟

.. .

زي ماقلك أخونا يتصلح .. بس على طاري لو كنت بمركز للعدو و قاعد تستولي عليه و كان فاضي ترا راح تجيك أمطار " متفجرة " .... على طووووووووول أمسك خط بزر Shift حق السرعة و ادخل في بيت أو في APC او أو أو .... اهم شي تكون مغطى من فوق ( ذكرتني بمرة كنت أسوق طوافة بسلام و أمان و جاتني "عاصفة متفجرة " و تجيك قذيفة هاون فوق الطوافة و نروح أنا و خويي D.Sundrug ( لاعب كمبيوتر منحوس )

و مشكورين جميــع الاخوان على المرور و نتمنى لكم حظ اوفر مع بطاقات جرافكس جديدة