صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 88

الموضوع: مفاجأة : عدت-CHALLENGER | و لقد عاد-ArabG

مشاركة: مفاجأة : عدت-CHALLENGER | و لقد عاد-ArabG

السلام عليكم ... الحمدلله صار فيه تفاعل أكثر في الموضوع و أعضاء جدد في الموضوع بس قبل كل شي أحب أهنئكم على مرور شهر على زمن فتح هذا الموضوع و عودتي لاهنئ نفسي باكتمال جزء هام من المشروع بزمن شهر بالظبط :

(( فعلاً بالنسبة لهذا الموقع زمن قياسي انه اكتمل هيكله و باقي محتواه ))

أخي الفنان الأول :و الله المعرفة السابقة متبادلة انا كمان اعرفك من فترة لما كنت ادخل للانترنت بصعوبة في السنة الماضية و ما شاء الله شفت مشاريعك و قلت لما برجع بيكون طلع من هذا العضو لعبة رائعة و بالفعل رجعت لأتفاجئ بلعبة أسد الفلوجة سوف اكمل الحديث عنها فيما بعد ...

*أنا أعرفك من زمان ، أيام نشاطك في المنتدى ويومها تمنيت تحميل مغامرات ملف ، لكنها لم تكن مجانية ، فلم أستطع الحصول عليها من خلال الانترنت
    و لا يهمك

*وأتمنى لك النجاح في موقعك ، وقد كنت قد زرت موقعك القديم وهو بالفعل رائع
    ان شاء الله و هذا الموقع هو تكملة لنجاح الموقع السابق

... و الآن نعود لموضوع " اللعبة العربية : أسد الفلوجة "

هل تعتقد اخي الفنان الأول ان لا علم عندي عن اللعبة ؟ نعم قد تكون في اول فترة مشروع اللعبة لكن اعلم انني متابع لجميع الألعاب العربية و لو لم يظهر ذلك من خلال مشاركتي ولكنني عندما عدت للمنتدى قد دخلت فورا الى منتدى اللعبة بعد منتدى برمجة الالعاب و لا تخف عندي معلومات كافية بس كنت منتظر يوقف الموقع الجديد على رجليه و اتفرغ لمشروعكم يلي فعلا " لا يوصف " بس شو نسوي انت اليوم (( اتغديت فيني قبل ما اتعشي فيك )) و اعلم ان الحيز لن يكون لا بأس به فقط بل سيكون اكبر و اضخم مما تتوقع !

و كبداية انا اعرض عليك نقل الموقع الحالي للعبة من الموقع المجاني الى سيرفر كل ألعاب العرب و بعدها انا سوف اقوم بتصميم موقع يليق باللعبة و المزيد قادم و اعلم انه سوف يكون الكثير من التواصل بيني و بينك

* ونتمنى جميعًا تشريفك لنا في المنتدى ، وإذا احتجت على اي شيء لدراستك حول اللعبة ، فنحن بالخدمة
    ان شاء الله في اقرب وقت سوف ترى مشاركتي هناك لكن اعذرني في هذه الفترة الموقع الاساسي و كم شغلة خارجية اخذت كل الوقت (( حتى وقت النوم ! ))

* وكنت أتمنى أساعدكم في الموقع ، لكن خبرتي البرمجية = صفر
    في سوء تفاهم هنا اكثر الاعضاء يلي كانوا يريدون يشاركون بالموقع وقعوا فيه و هو ان الموقع جاهز مجهز و لن يقوم اي عضو بالاشتراك فيه ببرمجة اي صفحة او تصميم اي شيء بل كل ما عليك فعله هو وضع المواضيع التي ترغب ان يراها الجميع و ايضا بامكانك وضع الدروس وغيرها من الخيارات (( في حالتك هذه يمكنك بسهولة مساعدتي في استعراض لعبة اسد الفلوجة )) في الموقع و ايضا كإضافة كان الموقع الذي رفعته مجهز بلوحة تحكم خاصة بي و كان بامكاني جعلها خاصة بكل المشرفين و لكن لتسهيل الامر اكثر و لجعل اي شخص مهتم بالمشاركة في الموقع صممت خصيصاً للاشخاص الذين ليس لديهم خبرة ابدا في المواقع و ادارتها لوحة تحكم بسيطة و سهلة و فوق ذلك كله قمت بشرحها خطوة خطوة !

فما رأيك

* واعتذر لإطالتي وأكرر دعوتي لحضورك للمنتدى
    لا ابدا نحن نرحب بالمناقشات التي تؤدي الى توضيح بعض الامور و ان شاء الله وعد مني بشارك في المنتدى عما قريب

اخ بلاك اش :
    اهلا بك في اي وقت و لكن كيف لا يمكنك الوعد بشيء اي ماذا تقصد هل سوف تتغيب كل فترة او ماذا ؟ لأن الكثير من

قدراتك الموقع بحاجة لها و أهمها :
    2- الرسم:
    2.5- بيكسل آرت.
    2.5- رسم اليد.
    3- مكتبة و بحث ممكن توضحها اكثر ؟
    4- تأليف موسيقى الألعاب .

كل شيء رائع و لو تنضم الينا بتكون اضافاتك مهمة في الموقع و بيستفيد منها الكثير و الكثير .

و سريع التعلم و لله الشكر, أي شيء تحتاجه أو أي برنامج تبغاني أتعلمه بس قول.
    الحمدلله , لا انا مثل ما خبرتك لو تقدر تشارك بالاشياء السابقة الموقع بيزيد اهمية

شكرا للجميع على اهتمامهم

بس وين : باز يطير

و الاخ عبدالله..ع ارسل ان يواجه مشاكل في الدخول و اجبت عليه بس مو باين اثره

إيش هذا الموقع اللي كله مشرفين و ما فيه أعضاء؟ لول, أمزح.
    تصدق انني كنت ابي اقولها ... هو على كل الموقع مو معقول يفتح للجميع و لسا فاضي عشان كذا بس نحط انا و المشرفين مواضيع و دروس في الموقع بنعلن عن افتتاحه رسمياً

ادعوا لنا

أشكرك أخي الأسمر على ترحيبك ، وبالنسبة للسيرفر هو كان اصلاً مؤقت وكنا سننقله إلى سيرفر آخر وقد عرض علي أكثر من خمسة ذلك ، لكن مادام موقعك لكل الألعاب العربية فأرى أنك تستحق وضع اللعبة لديك مع جزيل الشكر
    وبالنسبة للموقع لا أدري ما أقول ....
    وأعدك إن أردت بمقابلة معي ومع أخونا العزيز عبد الله حول كل شيء عن أسد الفلوجة

الصورة الرمزية عبدالله..ع
    عبدالله..ع غير متصل عضـو قديـر
    عاشق الألعاب العربية

- أهلا و سهلا...

بالنسبة لموضوع صفحة المشرفين في الموقع ... فلم تعمل معي للأسف.. لا أدري لماذا .. لكن عندما دخلت على الرابط الذي أعطيتني اياه .. دخلت على تعديل المشرفين ... ثم طلب مني ادخال البيانات.. بعد ذلك دخلت الى صفحة اخرى .. لكن لم تعمل معي للأسف .. الرجاؤ التأكد من عدم وجود أخطاء في الصفحة المطلوبة ..

- بالنسبة لموضوع ( لعبتنا أسد الفلوجة ) ... نعم نحن في أمس الحاجة لموقع للعبة ... و شكرا جزيلا لك .. لكن أتمنى منك التفضل الى منتدى اللعبة و فتح موضوع جديد يتعلق بموقع اللعبة .. ثم سوف يتم النقاش بيننا في هذا الموضوع..
    نحن في انتظارك ...

أخي الفنان الأول : عفواً و شكراً على موافقتك نقل موقعكم إلى سيرفري و مثل ما قلت بنناقش القضية في منتدى اللعبة

لكي لا نتطرق لأمور كثيرة هنا

و بالنسبة للموقع يمكن ان تكون احد المشرفين فيه و بذلك اي خبر جديد عن اللعبة تقوم انت بإضافته ليراه الجميع (( فكرة الموقع اصلاً ان يكون منبر لتقديم الألعاب العربية فكل شخص لديه لعبة يستطيع الاستعانة بالموقع للحديث عنها و عن التطورات الجديدية فيها ))و شكراً على وعدك و مثل ما خبرتك كل أمور اللعبة و الموقع بنحيلها لمنتدى اسد الفلوجة .

اخي عبدالله..ع : لا تخاف هذه المشاكل ناتجة من حرصي ان لا يدخل احد غير المشرفين النقاش لأنه اغلب الامور هناك

بتكون سرية و المعلومات بس بين المشرفين لذلك انا برسلك رسالة خاصة اشرحلك فيها بالتفصيل كيفية الدخول حالياً و

من ثم داخل النقاش سوف نرى ما نفعل

و بالنسبة للموقع اقرأ ردي لزميلك الأخ الفنان الأول ... ان شاء الله بيصير خير

هلا يا اسمر. هل قمت بحذف ما كان بالشبكة ؟ ام ان هناك خلل ؟

متى سيتم تجهيز عضوياتنا بالمنتدى .. فانا متحمس حالياً

نعم اخي علي حذفت العضوية يلي انت قمت بالتسجيل فيها لأسباب ذكرتها هناك و يمكنك الآن الدخول بهذا الاسم و الكلمة :
    Son Of UAE
    son99

منتظرك هناك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CHALLENGER
    نعم اخي علي حذفت العضوية يلي انت قمت بالتسجيل فيها لأسباب ذكرتها هناك و يمكنك الآن الدخول بهذا الاسم و الكلمة :
    Son Of UAE
    son99

منتظرك هناك
    اخي Son Of UAE اذا واجهتك مشكلة في الدخول خبرني فورا على الخاص

مشرفين انا اليوم طالع برا البلد و برجع المسء ان شاء الله

خذوا حريتكم في تصفح الموقع و الادلاء بالاراء و ايضا التجربة في الموقع

على فكرة ، ما هو الموقع ؟
    أنا ضعت كليًا !!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CHALLENGER
    اخي Son Of UAE اذا واجهتك مشكلة في الدخول خبرني فورا على الخاص
    الباسورد غلط .. بس انا لقيته و دخلت الموقع

لا يمكنني الوعد بشيء للكثر من المتغيرات في حياتي و عدم استقرارها, و لكنني سأحاول - طبعا - بأقصى قدراتي.
    و أنا سعيد بأني سأفيد الموقع.
    أما عن المكتبة و البحث, فقصدي بها هي الـresearch, للأسف حذفوا موقع المنتدى القديم, لو كان موجود كا عندي مكتبة روابط مفيدة جدا جدا, و أنا لا أتذكرها كلها , لكني أتذكر المهم منها ! .

التعديل: ما هو رابط الموقع الذي يمكنني عن طريقه دخول الموقع و استكشافه؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفـنان الأول
    على فكرة ، ما هو الموقع ؟
    أنا ضعت كليًا !!
    الحق معاك لأن الموقع لسى ما فتح و هو :
    www.arabgn.com

بس المشرفين اطلعوا على الموقع ليبدوا اقتراحاتهم و ليضيفوا مواضيع بالموقع قبل الافتتاح الرسمي للجميع

Son Of UAE : ما ينخاف عليك

اخي اكتبوت و الله ما اعرف شو اخبرك انا بضمك لقائمة المشرفين و انت بأي وقت تقدر تحط فيه اضافة للموقع اهلا و سهلا بك

بشتغل على العابي الخمسة و بدخلهم بالشبكة ...

ليش ما نسمي الموقع ب"الشبكة" لكي نفرق بين المنتدى و الشبكة و مواقع اخرى ؟

انا ضعيف باللغة العربية . فارجو من المشرفين تعديل مواضيعي و جعلها بصورة اكثر اثارة

خلاص كويس, لكن من وين أدخل الموقع ( كمشرف )؟, و الباسوورد و اليوزرنيم عالخاص لو تسمح (يوزرنيم: OctoBot أي باسوورد عادي ).

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son Of UAE
    بشتغل على العابي الخمسة و بدخلهم بالشبكة ...

ليش ما نسمي الموقع ب"الشبكة" لكي نفرق بين المنتدى و الشبكة و مواقع اخرى ؟

انا ضعيف باللغة العربية . فارجو من المشرفين تعديل مواضيعي و جعلها بصورة اكثر اثارة

هذه خطوة جيدة مبدئياً و لا تخاف اي تعديل اشوفه جيد بسويه

و اسم الموقع هو شبكة الألعاب العربية يعني شبكة متكاملة

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة