صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 88

الموضوع: مفاجأة : عدت-CHALLENGER | و لقد عاد-ArabG

Smile مفاجأة : عدت-CHALLENGER | و لقد عاد-ArabG

بسم الله الرحمن الرحيم

قبل كل شيء بسم الله الرحمن الرحيم , الحمد لله لقد عدت , بعد انشغالي لفترة طويلة عن المنتدى بشكل خاص و الانترنت بشكل عام , نعم لقد عدت إليكم و لقد اشتقت للمنتدى كثيراً و لأخواني هنا نعم الحمدلله أود أن أقضي الكثير من وقتي هنا في منتدى برمجة الألعاب مثل الأيام السابقة التي لن انساها ابداً و لكنني كما تعودتم مني دائماً كنت افاجئكم بكثير من الأمور خاصة فيما يتعلق بالألعاب العربية و كنت أنوي أن أضع موضوع لأخبركم بعدوتي منفصلاً عن موضوع هذه المفاجأة و لكن إتباعاً لقوانين منتدى برمجة الألعاب سوف اضع ما فكرت به الشهرالماضي هنا فالمفاجأة التي سوف أخبركم بها هي بصراحة تكملة لأمر بدأ قبل سنة و بضعة و بضعة أشهر ثم توقف ... نعم فاترك كل شيء من حولك و تأهب و انتبه حتى و لو كنت عضواً جديداً في المنتدى و لجميع أخواني في منتدى برمجة الألعاب أقدم لكم شيء عرفتموه من قبل و لأذكركم به إن كنتم قد نسيتوه (( و أنا متأكد أنكم لم تنسوه )) لنبدأ ببعض الإقتباسات من موضوع قديم :

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RPG
    يمكن أن يقرصني أحدكم لأتأكد أنني لا أحلم؟
    و أخيرا، موقع عربي لهلااة تصميم الالعاب العرب. هذا خبر رائع كنا ننتظره منذ مدة طويلة

الموقع رائع و التصميم layout جيد جدا كما أن ما يعجبني أن كل الوصلات تعمل (ليس مثل بعض المواقع التي تكون معظم الوصلات معطلة عند الافتتاح).
    صراحة الموقع ممتاز و خطوة كبيرة للأمام و لا أعرف كيف اشكرك يا أخ CHALLENGER على جهدك
    اتمنى لك التوفيق و الى مزيد من التقدم و المفاجئات التي عودتنا عليها حتى ادمناها
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shot
    ما شاء الموقع عجيب
    ويشرفني اني اكون ثاني واحد يشوف الموقع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Grandio
    مشكور جدا أخى الأسمر على هذا الموقع الأكثر من رائع ,
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark Man
    أشكرك اخي الاسمر على هاذ الموقع الجميييل جدا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoaeD
    تمام الموقع رهيب مره ويشجع الشباب حتى من برى المنتدى انهم يزورون منتدى برمجة الألعاب
    على العموم احييكم صراحه على هالشغل الجاد وعقبال ما نشوفكم مصممين العاب نتفاخر انكم كانت نشأتكم منتدانا
    على العموم اول الغيث قطره بس المواظبه على الشئ هي اللي تحدد الواحد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uzumaki Naruto
    و أخيراً تم الإفتتاح
    و يشرفني أن أكون أول شخص يشوف الموقع
    الموقع رائع و به العديد من الأقسام الرائعة و الممتعة و المفيدة ... و أتوجه بجزيل الشكر لصاحب الموقع محمد الأسمر (( CHALLENGER )) لتصميمه لهذا الموقع الأكثر من ممتاز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son Of UAE
    سبحان الله ... :-)
    في شخص بينا و عنده هذي الموهبة الفتاكه ... و طريقت عرض الالعاب رهيبة و ايد !!!! لدرجت اني نزلت بوخماس من الموقع :! ... مشكور على جهودك ياCHALLENGER و لكل من ساعدك ...

هذا دافع قوي لحث الاعضاء في اكمال العابهم ;-)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angel- lady
    صراحه ، صراحه توني أدري إن أقدر أصمم ألعاب بنفسي :!
    و الألعاب تكون بالعربي بعد !!
    يعني لو أنا عندي القصة ، أقدر أصمم لعبتي أو أحد يصممها لي ؟

توني فتحت الموقع و شكله حلو ^^ و إنشاء الله أشوفه بالكامل
    يعطيك العافيه CHALLENGER
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PRG of RPG
    الموقع جميل ومرتب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azizo88
    والله الموقع روووووعة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tranedo
    الموقع رهيب ومشكووووووووور على تنفيذك لوعودك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The red dragon
    مشكووووور CHALLENGER على الموقع الرائع كما تعودنا منك ..وماااااااني مصدق ان لعبتي موجودة:واو:

وحملت لعبتك تحدي التلوث المطورة.....رهيبة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mad_dog
    واو موقع ولا احلى ويبين اصرار العرب

والف شكر لك اخي الاسمر على الموقع وعلى جهودك اللي تبذلها
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبل كيك
    ماهذه المفاجأة الجميلة يا CHALLENGER

لاأستطع أن أقول لك سوى أنك مصمم بارع ومحترف ماشاء الله

وجزاك الله خيرا.

وأشكرك كثيرا على مجهودك الرائع وأتمني لك التوفيق والتقدم والنجاح.

وأخبرك بصراحة تستحق جائزة على هذا الموقع المرتب والمنظم.........

هل عرفتم عن ما اتكلم ؟ نعم إنه :

موقع هواة تصميم الألعاب العربية الأول : ألعاب العرب

فهل تتذكرون :

نعم سوف تقول انه لم يعد نعم للأسف لقد أخلفت بوعدي و لكني و الله يعلم انني واجهت ظروف خارجة عن ارادتي منعتني حتى من الاعتذار إليكم و لكن كل هذا أصبح من الماضي لأنني أقدم لكم و أخيراً بشكل رسمي :

أين الموقع ؟؟؟ لا الموقع غير موجود فعلاً !!!! لماذا ؟ كيف ؟ ووو ... الفكرة كالتالي :
    أنا عندما تفرغت كان هذامنذ شهر تقريباً و كنت بصدد تصميم الممقع من جديد أي تغييرات على الشكل لا أكثر و ثم إعادة رفعه كما وعدتكم من مدة ليست بقصيرة و لكنني بينما كنت اراجع صفحات الموقع قرأت افتتاحية الموقع :
    " من شاب هوايته تصميم الألعاب العربية إلى كل الشباب العرب المهتمين بتصميم الألعاب "
    ثم توقفت قليلاً عند هذه العبارة و فكرت ثم جائتني فكرة لامعة و هي بدل أن يكون هذا الموقع من شاب عربي واحد لما لا نجعله من عدة شباب إلى بقيى الشباب في الوطن العربي ؟
    فمنذ انطلاق الموقع السابق فاقت شهرته مواقع الألعاب الاخرى و حقق شهرة لم اتوقعها فعلاً فوصلت إلى جميع الناس من المتمين بهذا المجال و غير المهتمين و وصل اسم الموقع للصحافة و قد شاهدت ذلك بنفسي فالموقع السابق قد نجح و هذا الموقع و الذي هو تطوير للموقع السابق مقدّر له النجاح بإذن الله ...

إذن خلاصة هذا الموضوع بأنني سوف أعيد إفتتاح الموقع و لكن بمساعدة من يرغب في الإشتراك في خدمة هذا الموقع و الذي سوف يكون كصوت لنا نحن هواة تصميم الألعاب للعالم الخارجي الغير مهتم بهذه الأمور و أيضاً الموقع العربي الأول الداعم لجميع ألعاب العرب و مشاريعهم المستقبلية

الموضوع لم ينتهي بل قمت بكتابته على أوراق خارجية قبل أن أنقله إلى هنا و الىن هناك حوالي 15 ورقة على أن انقلها للمنتدى و لكنني تعدمت أن أنقل هذا القدر فقط للىن و ذلك للنقاط التالية :
    - أود أن ادردش معكم قبل أن نبدأ بالجد و فعلاً اشتقت لكم .
    - رأيكم في التجديد الهائل للموقع و مبدئياً أريد أعرف مين بينضم لي قبل ما أطرح الفكرة بالتفصيل .
    - ترتيب الأفكار التي كتبتها على ورق لأكتبها بشكل منظم أكثر .

و الآن لنبدأ ببعض الدردشة حبيت اسالكم عن الأشياء الحوة التي حصلت في منتدى برمجة الألعاب في فترة غيابي و هل فيه ألعاب حلوة جديدة من تصميمكم (( أتمنى يكون صاؤ في أبو خماس 2 )) ... و كمان في قضية تانية هل هناك احد يعلم ما بموقع الألعاب العربي www.games4arab.com من خلل ؟ فمن مدة طويلة و هو معطل و الآن مكتوب ان هناك قريبا تجديدات و انا قد راسلت الأخ عبدالله المشرف على الموقع و لكن دون جدوى , و سبب استفساري عن الموقع لأنه كان الموقع العربي الوحيد الذي يهتم بألعابنا و بأخبار الألعاب العربية ...

و على فكرة لجميع الأعضاء الجدد الذين يريدون ان يعرفوا ما هو موقع ألعاب العرب السابق فالعنوان القديم ملغى و سوف اقوم بتحميل الموقع على سيرفر مؤقت اذا احد رغب بس انتوا خبروني ...

... هذا كل شيء للحين بكمل البقية بعد ما أشوف ارائكم

أخوكم : CHALLENGER
    التعديل الأخير تم بواسطة CHALLENGER ; 02-11-2005 الساعة 06:21 AM

مشاركة: مفاجأة : عدت-CHALLENGER | و لقد عاد-ArabG

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً الله يحييك في منتدانا الغالي ودوم انشاء الله

وكلماتي تعجز عن التعبير عن مدى فرحتي بعودتك

لان انت ما تعرفني انا عضو لست جديد قول متوسط في المنتدى

لأن هذا المنتدى عزيز على قلبي وقلبك

وعلى فكرةالموقع رائع وعجبني لأنه من عضو ذكي

و عزيز على قلوبنا يعني (قدير) بمعنى الكلمة

وهذا دافع قوي لجعل الالعاب العربية تنتشر بشكل كبير

وانا نفسي انضم لاكن ما عندي خبرة كبيرة في تصميم الالعاب

وانا برمجت لعبة الطائر المهاجر لاكنها ما راح تعجبك

ومرحبابك يالغالي على قلوبنا

شكراً:باز يطير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باز يطير
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً الله يحييك في منتدانا الغالي ودوم انشاء الله

وكلماتي تعجز عن التعبير عن مدى فرحتي بعودتك

لان انت ما تعرفني انا عضو لست جديد قول متوسط في المنتدى

لأن هذا المنتدى عزيز على قلبي وقلبك

وعلى فكرةالموقع رائع وعجبني لأنه من عضو ذكي

و عزيز على قلوبنا يعني (قدير) بمعنى الكلمة

وهذا دافع قوي لجعل الالعاب العربية تنتشر بشكل كبير

وانا نفسي انضم لاكن ما عندي خبرة كبيرة في تصميم الالعاب

ومرحبابك يالغالي على قلوبنا

و الله يحي جميل الأعضاء الكرام في هذا المنتدى خاصة انت و ألف شكر على ردك الرائع و الجميل و انا ايضا اعجز عن شكرك ... انا صحيح ما اعرفك و لكن هذه فرصة جميلة لنتعرف بها على بعض و الموقع كان فكرة جميع الأعضاء هنا و الحمدلله انه بيستمر بفضل نعمة الله و بالنسبة لانضمامك ليس شرط ان تكون عندك خبرة في الالعاب اصلا بذكر هالتفاصيل لاحقاً و لا يهمك , بس زعلتني منك جداً من هالعبارة :
    لأني احب ان اجرب جميع الالعاب و بعضها يكون فيه ميزات غير موجودة بألعاب اخرى و ايضا العابي التي اصدرتها في بدايتي كانت من اسوأ الالعاب التي صدرت فمو مشكلة اذا اللعبة في البداية كان فيها كم خطأ المهم نتعلم و نتحسن ....

و أهلاً بك و المنتدى منور بوجودك

حتى انا هذي فرصة جميلة اني اتعرف على صديق واخ غالي علينا كلنا

ولا تزعل ما راح اقول هذي الجملة مرة ثانيا وشكراً على التشجيع

الي اعطاني الثقة في اني اكمل الجزء الثاني من اللعبة

وانا الآن صممت6 مراحل ووقفت لاكن راح ارجع للبرمجة

أهلاً و سهلاً بك مرة أخرى أخي محمد , و كم أنا سعيد بعودتك مرة أخرى بيننا , إشتقنا لك , و مرت فترة طويلة على غيابك , و لكن الحمد لله على رجوعك , و دائماً ترجع لنا بفكرة جديدة و رائعة , أتذكر أيام موقع G-Arab , فعلاً كانت رااائعة , و شيء رائع إنك قررت إرجاع الموقع :icon6: , و لكن حالياً الأخ son of uae قاعد يصمم في موقع متخصص بالألعاب العربية (الموضوع مثبت في الأعلى) , فأعتقد لو تتوحد جهودكم لإنشاء موقع واحد راح يكون أفضل .
    بالنسبة لأخبار المنتدى في فترة غيابك , فهناك العديد من الألعاب التي تم تصميمها , و العديد من الأحداث اللي صارت ... لا أستطيع تذكرها جميعها , و لكن من الأحداث اللي صارت ... المسابقة الكبرى ... أيضاً من منتدى برمجة الألعاب بدأت فكرة لعبة أسد الفلوجة , و حالياً اللعبة أصبح لها منتدى خاص , أيضاً أصدر الأخ son of uae ديمو للجزء الثاني من اللعبة الرائعة السلاح الكامل , و لكن حتى الآن لم تصدر النسخة الكاملة من اللعبة , و بإمكانك تصفح صفحات المنتدى لرؤية ما حدث في غيابك .
    بالنسبة لموقع الألعاب العربي ( Games4Arab ) فهو حالياً تحت التطوير , و قريباً سيظهر بحلته الجديدة .
    و أهلاً و سهلاً بك مرة أخرى بيننا , و شكراً

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أنا في حلم ولا في علم ؟!!!!

تشالنجر إز باااااك !!

ألف ألف ألف مرحبا بك اخوي مره ثانية بين أخوانك اعضاء المنتدى

وشي جميل جدا .. بل رائع انك فكرت بإعادة الموقع من جديد ....
    هلالي إلى الابد

أهلاً و سهلاً بك مرة أخرى أخي محمد , و كم أنا سعيد بعودتك مرة أخرى بيننا , إشتقنا لك , و مرت فترة طويلة على غيابك , و لكن الحمد لله على رجوعك , و دائماً ترجع لنا بفكرة جديدة و رائعة , أتذكر أيام موقع G-Arab , فعلاً كانت رااائعة , و شيء رائع إنك قررت إرجاع الموقع :icon6: , و لكن حالياً الأخ son of uae قاعد يصمم في موقع متخصص بالألعاب العربية (الموضوع مثبت في الأعلى) , فأعتقد لو تتوحد جهودكم لإنشاء موقع واحد راح يكون أفضل .
    ]
    و الله أنا أسعد شخص إنه ما زال مرحب فيني في منتدى برمجة الألعاب أعز منتدى على قلبي .. و في تغير يمكن انت نسيت تذكره و انا استنتجته من كلامك ... انت غيرت اسمك ؟!؟ انا متأكد انك انت MR.BlackMAN صح و فعلاً أيام ArabG كانت رائعة ... و بالنسبة لموقع الأخ Son Of UAE أنا شفته لأنه الشي الوحيد يلي لحقت اشوفه اليوم هو المواضيع المثبتة و فعلاً جهد جبار منه بعد ما شفت له من فترة في موقع للكتب العربية كتاب لتعليم الجيم ميكر اليوم يفتتح موقع كامل للبرنامج و انت قلت الموقع مخصص للألعاب العربية بس انا شفت انه مختص بس بالجيم ميكر و هذا افضل انه يكون تركيز الموقع الأساسي على هالبرنامج يلي اتاح للعديد انهم يمارسون هواية تصميم الألعاب بشكل فعلي و لا تخاف الاخ Son Of UAE كان من اوائل الاشخاص يلي وقفوا جنبي في موقع العاب العرب السابق و مدني بمعلومات عن العابه (( و في منها للحين ما صدر و بنشر اخبار عنها في الموقع الجديد )) و بالطبع بنوحد جهودنا و بس نخلص من اضافة النقاط الاساسية التي سوف يبنى عليها الموقع سوف تكون النتيجة مرضية لعشاق الجيم ميكر و عشاق تصميم الالعاب العربية بشكل عام

+ في تغير كمان ما خبرتني عنه و هو كمان استنتجته و هو انه الأخ Son Of UAE صار مراقب هنا فعلاً يستحق و أقول له ألف مبروك و المنتدى بدون جهدك و جهده لكان ضاع من زمان

بالنسبة لأخبار المنتدى في فترة غيابك , فهناك العديد من الألعاب التي تم تصميمها , و العديد من الأحداث اللي صارت ... لا أستطيع تذكرها جميعها
    الحق معك شو بتتذكر لتتذكر هذي سنة و اكثر بس في شغلة زعلان منها و اخذ على خاطرى منها و هي ليش المنتدى للحين موقف خاصية البحث اعتقد كانوا موقفينها لتخفيف الضغط بس يعني مو معقول للحين ما يفتحوا متل هالخاصية الموجودة بأي منتدى

و لكن من الأحداث اللي صارت ... المسابقة الكبرى
    الحين تصفحتها و اعتقد فكرتها كانت موجودة من زمان و كانت تحت اسم Montada E3 بس ما نفذت ما اعرف ليش و الحمدلله انه صار متل هالمسابقة و الحين شفتها بس وصلت لهنا و :
    إنتهى التصويت

تصويتات الأخوة ... supra4ever_2 , pokemon_master7 لن تأخذ بعين الإعتبار لأنها جائت بعد إنتهاء الوقت المحدد للتصويت و هو في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت جرينتش
    غداً سيتم إعلان النتائج

سيغلق الموضوع
    و حاولت اسوي بحث عن موضوع النتائج و كنت مستعجل فما حصلته بسرعة بكرة ان شاء الله بعد صلاة العيد بدور عليه موضوع موضوع (( محتاج خاصية البحث ))

أيضاً من منتدى برمجة الألعاب بدأت فكرة لعبة أسد الفلوجة , و حالياً اللعبة أصبح لها منتدى خاص
    واو فعلاً تطور رائع و انا سمعت عن اللعبة اتذكر في موقع آخر بس لسى ما اعرف عنها شيء ارجو انها تكون ضربة الموسم و كمان بكرا بعمل ابحاثي عنها و بشوف شو هي

أيضاً أصدر الأخ son of uae ديمو للجزء الثاني من اللعبة الرائعة السلاح الكامل , و لكن حتى الآن لم تصدر النسخة الكاملة من اللعبة
    انا اتذكر انني مرة دخلت للمنتدى و شفت موضوع عنها بس حاولت انزلها و ما قدرت الايام جاية بإذن الله

و بإمكانك تصفح صفحات المنتدى لرؤية ما حدث في غيابك
    ان شاء الله هذا بيلزمني وقت كثير لأني اشوف العديد من الاعضاء الجدد المتفاعلين في المنتدى و الحمدلله

و بالمناسبة ما اشوف الاخ PRG OF RPG يشارك عسى خير ؟

بالنسبة لموقع الألعاب العربي ( Games4Arab ) فهو حالياً تحت التطوير , و قريباً سيظهر بحلته الجديدة
    ايوا لاحظت هذا الشيء و شفت كم موضوع بصراحة ازعجني و هو عن الأخ عبدالله و ان اعتزل او شيء مثل هذا القبيل بس فرحت لما عرفت انه في كم هائل من المحررين بيرجعوا يفتحوا الموقع من جديد و بيرجع لنا اعز موقع العاب لنا و هو موقع الألعاب العربي : الموقع الداعم العربي الاول للألعاب العربية

و أهلاً و سهلاً بك مرة أخرى بيننا , و شكراً
    اهلا بالجميع و اتمنى يكون هذا الموضوع فاتحة خير و نقطة تحول جديدة في المنتدى

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أنا في حلم ولا في علم ؟!!!!

تشالنجر إز باااااك !!

ألف ألف ألف مرحبا بك اخوي مره ثانية بين أخوانك اعضاء المنتدى

وشي جميل جدا .. بل رائع انك فكرت بإعادة الموقع من جديد ....
    لأ اخوي Tranedo انت في علم طبعا و والله انا مثلك مو مصدق لاني واجهت ظروف فكرت حينها انني ما برجع مثل اول بس الحمدلله كل شي تمام و حتى لو انقطعت فترة فما بتكون فترة كبيرة في المستقبل

و الله سررت كثيراً بردودكم الجميلة و اخي Tranedo انا مفكر من قبل بإعادة الموقع لأنني وعدت و ان شاء الله سوف يعود بشكل جديد كما سوف يفعل موقع الألعاب العربي

شكله هيبقى موقع روعه وعيد سعيد عليك وانا عضو قديم شويه فى المنتدى وفى مشروع للعبة بوكيمون عربية وثلاثية الأبعاد ببرنامج الدارك بيسك بينى انا وعضو تانى اسمه the bite وعضو ثالث هو ابن الأمارات وعضو رابع باز يطير وعضو خامس اسمه صقر الريح وعضو سادس اسمهExtraOrdinary واللعبة بتدور قصتها فى الوطن العربي وتظهر أجواء ومعالم كثيرة لبلاد عربيه منها مصر والسعودية وجدة ومكه والمنوفيه وسوريا وتونس والجزائر والمغرب....الخ الخ وستصدر اللعبة يوم 1/1/2006 اتمنى ان تستمتع بشرائها
    الحمد لله على كل شئ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الحمد لله على عودتك المفاجأة .أنا شفت الموضوع اليوم الصبح و ما عرف ارد والله. اهتز كياني معقولة .. الاسمر موجود !!!!

بختصار :- بخصوص موقعك و مشروعك انا مستعد للانظمام لك من الالف الى الياء. وبخصوص موقعي فهو فعلا للجيم ميكر فقط !!!
    أتمنى يكون صاؤ في أبو خماس 2
    للاسف الجزء الثاني غير موجود إلى الان. قمت برسم التخطيط و الشخصيات و الاعداء للعبة على الورق. ولكن لم ابدء بعد. سوف اقوم بالبدء بها بعد مرحلة الجيم ميكر .. اي بلغة برمجة .. و الارجح انها بالداك بيسك.

أيضاً أصدر الأخ son of uae ديمو للجزء الثاني من اللعبة الرائعة السلاح الكامل
    عودتك اشعلت في الحماس لاكمال اللعبة .. ممتازة جدا و متعوب عليها .. ارجو ان تعجبك ايضاً كما اعجبت الكثير .

لا تخاف الاخ Son Of UAE كان من اوائل الاشخاص يلي وقفوا جنبي في موقع العاب العرب السابق
    فعلا وان شاء الله ما اخيب ضنك . و سوف يتم البحث في مشروعك بو 16 صفحة عندما تحين ساعة الصفر

في تغير كمان ما خبرتني عنه و هو كمان استنتجته و هو انه الأخ Son Of UAE صار مراقب هنا
    الله يبارك بحياتك اخوي ... وطبعا مساعد مراقب من غير واسطة .. بعد حملة انتخابية تم انتخابي بالطرق الديموقراطية.

بخصوص مشاريعي القائمة :-
    السلاح الكامل 2
    تعديل الضربة القاضية 2
    موقع الجيم ميكر العربي
    تعلم تصميم الموديلز في السنيما فوردي

( اعتقد اني احتاج تنظيم وقتي )

و انا بالخدمة و انتظر الخطة

أهلاً بالمبرمج من جديد أنا دخلت مرة للمنتدى من فترة و كنت باسمك السابق عامل نشاط في كل المنتدى اتذكر هالشي بس ما كنت اعرفك بس اليوم شفت مواضيعك و لعبة البوكيمون 3d و اتمنى انك تتوفق فيها انت و الاخوة يلي يساعدوك فيها بس ممكن تعطينا كم صورة من اللعبة ؟

وستصدر اللعبة يوم 1/1/2006 اتمنى ان تستمتع بشرائها
    هي عجبتني

و عليكم السلام ... و الله انا اصلا مهتز كياني من الفرحة فأرجوك كمان لا تنهز احسن ما يصير المنتدى في وضع

اي و الله موجود و الحمدلله لطالما كان المنتدى موجود في قلبي و كنت ادخل كل شهر مرة يمكن على السريع بس الحمدلله رجعت وببقى موجود و بالاخص هنا في منتدى برمجة الألعاب

بختصار :- بخصوص موقعك و مشروعك انا مستعد للانظمام لك من الالف الى الياء. وبخصوص موقعي فهو فعلا للجيم ميكر فقط !!!
    و ردي باختصار لك : انت الشخص المحب فعلاً للألعاب العربية و لهواية تصميم الألعاب العربية و هذا يلي نريده في كل واحد يشترك في الموقع , و موقعك استمر فيه بحيث يجمع كل شي عن الجيم ميكر و موقع الألعاب العربي الجديد عن برمجة الألعاب بشكل أساسي " كفانا RPG Maker و خلافه صحيح "

بخصوص أبو خماس 2 : هذا يلي نريده لعبة بلغة برمجة الله يوفقك

و بخصوص السلاح الكامل 2 : انت ما تعرف كم احب هذي اللعبة و اخوي يلي يموت بهذا النوع من الألعاب بس انا زعلان لسببين الأول انه وصلة الديمو مو شغالة و الثاني انني لما اجيت شارك في موضوع الديمو طلعلي :
    هذا الموضوع قديم ولا يمكنك المشاركة به
    شو هالقانون الجديد بالمنتدى اعتقد انه مفيد و سيء بنفس الوقت
    ارجو انك تمدني بوصلة جديدة عشان افاجئ اخي فيها في العيد (( بيني و بينك انا يلي بموت عشان العبها ))

سوف يتم البحث في مشروعك بو 16 صفحة عندما تحين ساعة الصفر
    فعلاً ساعة الصفر بتبدأ أول ما يخلص العيد و الموضوع صاؤ ابسط انا بسطت عرض الفكرة انها بتكون عبارة عن اسئلة و اجوبة و كل شي جاهز بس باقي شوية افكار الحين جالس انظمها

بخصوص مشاريعي القائمة :-
    السلاح الكامل 2
    تعديل الضربة القاضية 2
    موقع الجيم ميكر العربي
    تعلم تصميم الموديلز في السنيما فوردي
    كل شي تمام بس يلي ما فهمته :
    الضربة القاضية 2 ؟!؟؟!
    ليش انت اصدرت لعبة تحت اسم الضربة القاضية حتى تصدر الجزء الثاني ؟ (( فاتني الكثير ))
    و ما فهمت الجملة الأخيرة Cinema 4D ؟

و شكر لك مرة ثانية على ردك الرائع و لا تنسى الموضوع مو محتاج لاهتزاز في الكيان

شكراً لفهرس منتدى برمجة الألعاب و القائمين على تطويره
    فاليوم و عبره حصلت على كل الأجوبة يلي دارت في بالي و هو اغناني عن خاصية البحث المتوقفة في المنتدى أرجو ان يستمر الفهرس متجدد ...

فبخصوص التصويت لمسابقة الألعاب شفت النتائج بس مثل ما قال بعض الأخوة المسابقة محتاجة مزيد من التنظيم و تغيير طريقة التصويت !

و بخصوص الضربة القاضية عرفت انه مو من تصميم اخي علي للاسف بس شكلها شي جديد و الحين بنزلها و بجربها بس السؤال يكمن في :
    ما دخل Son OF UAE في الجزء الثاني من اللعبة

و شكراً على الفهرس مرة تانية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CHALLENGER
    شكراً لفهرس منتدى برمجة الألعاب و القائمين على تطويره
    فاليوم و عبره حصلت على كل الأجوبة يلي دارت في بالي و هو اغناني عن خاصية البحث المتوقفة في المنتدى أرجو ان يستمر الفهرس متجدد ...

فبخصوص التصويت لمسابقة الألعاب شفت النتائج بس مثل ما قال بعض الأخوة المسابقة محتاجة مزيد من التنظيم و تغيير طريقة التصويت !

و بخصوص الضربة القاضية عرفت انه مو من تصميم اخي علي للاسف بس شكلها شي جديد و الحين بنزلها و بجربها بس السؤال يكمن في :
    ما دخل Son OF UAE في الجزء الثاني من اللعبة

و شكراً على الفهرس مرة تانية
    son of uae سيعمل على تطوير اللعبة بعد أن أخذ الإذن من مصممها الأخ عبد الله.ع

الصورة الرمزية عبدالله..ع
    عبدالله..ع غير متصل عضـو قديـر
    عاشق الألعاب العربية

- أهلا و سهلا بعودتك أخي ( CHALLENGER ) ....... نعم موقعك كان هو بدايتي في برمجة الألعاب .. و ذلك قبل سنوات.. كان مازال جديدا ..

حيث رأيت ألعاب الأعضاء الموجودة في الموقع و أعجبتي كثيرا... و رغبت بأن أصمم ألعاب مثل هذه الألعاب.... و من هنا بدأ تعلقي بالبرنامج ( الجيم ميكر ) و كذلك بمنتدى برمجة الألعاب...

أتمنى منك أن تشاهد ألعابي التى قمت بصناعتها :
    - هيا الى القدس
    - القوة الكاملة.
    - هيا الى القدس 2
    - الضربة القاضية
    - هيا الى القدس 3
    - الضربة القاضية 2

أنصحك بمشاهدة ( هيا الى القدس 3 ) و كذلك ( الضربة القاضية ) بجزأيها... و كذلك ترقب ( الضربة القاضية 2 ) التى يتم تعديلها من أخي العزيز ( son of uae )

و أعطيني رأيك بهم ...

- ننتظر افتتاح الموقع الجديد بفارغ الصبر ... ( لا تنسى وضع ألعابي بالموقع :vereymad: ) ........ أمزح

son of uae سيعمل على تطوير اللعبة بعد أن أخذ الإذن من مصممها الأخ عبد الله.ع
    الحمدلله يسرنا نشوف تعاون ما بين الاعضاء ...

اخي عبدالله يسرني انك من المستفيدين من الموقع السابق و يلي كانت الغاية الاساسية منه التشجيع على تصميم الألعاب العربية

و لا تخاف العابك بشوفها كلها بإذن الله مع انني شفت بالفعل قبل ما اترك المنتدى لعبتين من العابك و انتظر الموقع الجديد و ان شاء الله كل الألعاب الرائعة في المنتدى بتكون في الموقع

كل سنة وانتم طيبين وعساكم من عواده

متى تبدا اخوي في تصميم الموقع

صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة