صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 103

الموضوع: ....... تقـرير شـامل عـن اخطاء تقـرير ويسكر ...........

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

مشاركة: ....... تقـرير شـامل عـن اخطاء تقـرير ويسكر ...........

أخي الغالي كريس لا شكر على واجب والآن عرفت سبب كتابتك للموضوع في هذا الوقت ولكن كان بإمكانك كتابته بعد أن تهدأ الأمور وإنهاء جميع الأعضاء للعبة لكن على كل حال لا بأس ولكن أرجوك أرجوك أرجوك قبل أن تكتب موضوع عن الجزء الرابع يجب أن تنهي جميع الألعاب الإضافية (خصوصا لعبتي seperate ways و assignment ada) لأنها جزء أساسي من القصة ولو كتبت عن قصة اللعبة الأساسية فقط فسوف يعتبر موضوعك ناقص

فمعرفة الخطا كمعرفة الافخاخ في ممر ما
    ذكرتني بأفخاخ الجزء الرابع

ولكن يا اخوان لو فكرنا بالامر وخصوصا من ناحية طعنة التايرنت له فيا اخوان طعنة مثل هذه لو تلقاه وحش قوي لمات فكيف الفايروس اعاد ويسكر للحياة واستيقظ وسار عادي وهرب وطعنة التايرنت كانت مصيبة حتى على الوحوش
    صحيح ولكنه وضع الفايروس في نفسه قبل أن يموت فربما الفايروس وضعه مسبقا وأنه في حالة لو مات فسيقوم الفايروس بإعادته للحياة أو أنه بمجرد تلقيه طعنة التايرنت وقبل أن يموت وضع الفايروس بسرعة وقام الفايروس بتحويل موته الدائم إلى موت مؤقت ثم عاد للحياة مرة أخرى وفي تقرير ويسكر (العرض وليس المكتوب) يسقط ويسكر ويكون أمامه في الأرض ذلك الفايروس لهذا يا أخي الغالي كريس أنصحك برؤية تقرير ويسكر الفيديو وليس قراءة المكتوب فقط

بالمناسبة في عرض الزيرو عندما كان ويسكر مع ويليام وذهب ويسكر بالمصعد لو تلاحظ بأن ويليام قال بأنه سيقوم بتشغيل نظام التدمير الذاتي ولهذا فب نهاية اللعبة يشتغل فجأة جرس الإنذار وريبيكا تسأل من الذي شغله وأيضا قال ويليام بأنه صنع أو تم تصنيع التي فايروس وأنه يحتاج إلى المزيد من الوقت لإختراع الفايروس الأقوى وهو الجي فايروس

اخي راجع ردي على الاخ بارع وسوف تجد الاجابة على سؤالك هذا يا اخي الغالي
    من يدري يا أخي الغالي فويليام ليس عالم عادي يعني ربما إختراع فايروس جديد في يوم واحد أو ربما الفايروس الذي أعطاه ويليام لويسكر قد تم إخترعه ويليام مسبقا من أجل ويسكر (لا تنسى أنهما يعرفان بعضهما منذ سن المراهقة)

وهنا يكمن الخطا يا اخي فهو اصلا يريد اخذ التايرنت معه وقد اندهش وغضب عندما قتل كريس التايرنت وهذا يدل على انه كان واثق من ان التايرنت سوف يقتل كريس وجيل فلماذا اذن هذه القصة وهذه المسرحية اليس كذلك يعني هنا يكمن الخطا يا اخي الغالي وانفجار القصر جاء بسبب ان ريبيكا شغلت التفجير الذاتي وهذا يعني ان ويسكر كان سوف يدمر المكان بعد ان ياخذ كل اشيائه وياخذ التايرنت معه فالتايرنت ناتج سنوات عدة من العمل, يعني امر المسرحية كله يحوي اخطاء اليس كذلك
    ربما توجد أخطاء بسيطة ولكن عندما تلعب بجيل فسيقوم ويسكر بنفسه بتشغيل نظام التدمير الذاتي وتقرير ويسكر يتحدث عن قصة كريس ولكن ربما يحتوي على قصة جيل أو جزء منها

اخي بالعكس انا لا اريد ان افعل ذلك وكل ما في الامر اني اريد ان ابين الاخطاء التي حصلت مع شركة كابكوم والقصة التي وضعتها هي مجرد استنتاج الى ما قد تكون عليه القصة السابقة ولكن كابكوم غيرتها الى الشكل الحالي
    حسنا الآن فهمت الأمر

طبعا يا اخي الغالي فذلك التقرير رائع ولايوجد فيه اخطاء والاخطاء بشكل كبير ظهرت في شرحهم للجزء الاول والثاني والثالث فقط وما بعد ذلك وقبله لاغبار عليه الا ببعض الاشياء الصغيرة جدا ذكرتها سابقا وبالتحديد في ما يخص الريزدنت ايفل 0
    أريدك أن تذكر لي هذه الأشياء الصغيرة أو إذا كان لديك موضوع عن تقرير ويسكر الثاني فأعطني رابطه

هل بقية اي اسئلة او نقطة معينة على النقطة او الخطا الاول ؟؟ لكي نبدا بالخطاء الثاني
    نعم بقيت الكثير من الأسئلة ولا تستعجل الأمور يا أخي الغالي كريس وكما يقول المثل: (في التأني السلام وفي العجلة الندامة) وشكرا

انا أرى يا أخي كريس أنه التقرير صحيح ومتوافق مع حادثة جيل (السينوار لقصة جيل في الجزء الأول)

في النهاية عندما يطلق باري الرصاص على ويسكر ليساعد جيل يطلق ويسكر التايرنت وهو ينزف فيما التايرنت خرج من الأنبوبة يلتفت على ويسكر ويضربة مع وجهة و يسقط بعيداً وعندها يلتفت على باري ويضربة وبعدما جيل تقضي على التايرنت و تساعد باري على النهوض تجد أنه ويسكر أختفى وبعدما تذهب جيل لتنقض كريس من زنزانتة يطلق العد التنازلي لتفجير القصر ويقول باري أنه من أطلاقها هو ويسكر
    فعندما تساعد كريس وتفران بالهروب تتقاتل مع التايرنت مرة أخرى وتقضي علية وبعدها تهربان بلمروحية وينفجر القصر وتنتهي اللعبة ولو تلاحظ أنه قصة جيل متوافقة مع تقرير ويسكر على نجاته
    والناجين : كريس وجيل وباري وتقريباً ريبكا ولكن لا نعرف كيف هربت؟

مشــاء الله موضوع روعــه

يسلملووووووو

بأنتظار جديدك المميــز : )

تحياتي

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

اخي انت تعلم باني لا اكتب موضوع الا بعد ان افهم هذا الموضوع ولا اكتب شيء عن اي لعبة او احلالها الا وقد لعبتها يا اخي الغالي جيدا وانت اكثر شخص يعلم ذلك
    واعذرني ولكني لا افهم سبب طلبك هذا يا اخي الغالي

اخي انت اشرت الى الخطا بنفسك بقولك (( بالمناسبة في عرض الزيرو عندما كان ويسكر مع ويليام وذهب ويسكر بالمصعد لو تلاحظ بأن ويليام قال بأنه سيقوم بتشغيل نظام التدمير الذاتي ولهذا فب نهاية اللعبة يشتغل فجأة جرس الإنذار وريبيكا تسأل من الذي شغله وأيضا قال ويليام بأنه صنع أو تم تصنيع التي فايروس وأنه يحتاج إلى المزيد من الوقت لإختراع الفايروس الأقوى وهو الجي فايروس ))

اترى يا اخي انت بنفسك اشرت الى انه انتهى من الجي التي فايروس وسوف يبدا بالجي فايروس يعني لم يبدا بعد
    فكيف سوف يكون متفرغ لانتاج فايروس جديد بالصفات التي حصلت مع ويسكر ؟؟؟

اخي ريبيكا قصدها عن تفجير منزل الدكتور ماركوس وليس البيت الكبير في الجزء الاول
    ومن فجر البيت الكبير هي ريبيكا

المهم اخي انا شاهدت التقرير عرضا وقرائتا يعني تستطيع ان تقول درسته دراسة
    اخي كما اخبرتك المسرحية كلها تحتوي على اخطاء لان ويسكر لم يكن يظمن ان يقتل كريس وجيل التايرنت اذن اذا قتلهما مالفائدة من كل هذهالمسرحية كان يستطيع ويسكر قتلهما بكل بساطة وسهولة وبعد ذلك ياخذ البيانات ويفجر المكان بكل سهولة وتلقائيا سوف يعد افراد فرقة ستارز في عداد المفقودين وبما ان براد في المروحية سوف يشاهد انفجار المنزل الذي هرب اليه كريس والبقية فانه سوف يخبر الجميع بانهم ماتوا بالانفجار وبذلك يوفر على نفسه كل هذا العناء والتضحية ببشريته من اجل لاشيء اليس كذلك
    لذلك يا اخي وبما ان هناك حل للامر فهنا يكمن الخطا يا اخي الغالي لو لايوجد اي حل سوى بهذه المسرحية لكان الامر مختلف عندها ولكن يوجد الف حل وحل
    لذلك فامر المسرحية يحتوي على اخطاء والاكبر من ذلك كيف كان يظمن ان لايموت كريس وجيل على يد التايرنت وماذا اذا ماتا وقتل باري ايضا فمن سوف يبلغ المركز بان ويسكر مات
    قد تقول براد بل العكس براد سوف يلاحظ من الاعلى اي مروحية قادمة لنقل ويسكر والبيانات والتايرنت

والاخطاء كما ترى يا اخي تقع في
    (( امر الفايروس الجديد , امر اخراج التايرنت امام كريس وجيل وجعله يقتله امامهما ليكونا شاهدان على موته ))
    وفشل الامر في النهاية .

(( من يدري يا أخي الغالي فويليام ليس عالم عادي يعني ربما إختراع فايروس جديد في يوم واحد أو ربما الفايروس الذي أعطاه ويليام لويسكر قد تم إخترعه ويليام مسبقا من أجل ويسكر (لا تنسى أنهما يعرفان بعضهما منذ سن المراهقة) ))

لايمكن ذلك يا اخي الغالي فويليام كان صغيرا وقتها وكان اهتمامه الاكبر منصب على التي فايروس بما انه كان في بداية ظهوره ويستحيل في ذلك الوقت كان يعمل على فايروس اخر والا لكان ابلغ الجميع عنه وكان هذا خطا جديد في تقرير ويسكر 2 ان كان الدكتور ويليام يعمل على فايروس ثاني في ذلك الوقت ولم يتم ذكر الامر في تقرير ويسكر 2
    اخي من يقرا تقرير ويسكر 2 يرى انه لاوقت ابدا لاي انتاج فايروس جديد اصلا والفايروس الذي يعملون عليه بحد ذاته غير مكتمل وفاشل

(( ربما توجد أخطاء بسيطة ولكن عندما تلعب بجيل فسيقوم ويسكر بنفسه بتشغيل نظام التدمير الذاتي وتقرير ويسكر يتحدث عن قصة كريس ولكن ربما يحتوي على قصة جيل أو جزء منها ))

احسنت يا اخي كنت انتظر ان تسئل انت او احد الاخوة عن هذا الامر لابين لكم الخطا

اخي تقرير ويسكر الاول يتحدث عن الريزدنت ايفل 1 القديم اليس كذلك حسنا اذن سوف نسير حسب ما اشرت اليه الان خطوة خطوة
    بعد ان يضرب باري ويسكر على راسه ويفقده وعيه يقترح على جيل ان ترى ماذا يخفي ويسكر لانه ليس من العدل ومن اجل فرقة ستارز كلها عليهم رؤية سر الامبريلا فدخلوا واخرجوا التايرنت وقتلوه وبعد ذلك خرجوا ولم يجدوا ويسكر والذي كان قد شغل نظام التفجير الذاتي وعندما تذهب الى هناك سوف تجد ويسكر مقتول من قبل وحش الكاميرة الغريب
    اذن فاين المسرحية التي يشير اليها ويسكر يا اخي الغالي كما ترى لا تنطبق المسرحية سوى على قصة كريس فقط وليس على قصة جيل ولايمكن اخذ جزء من القصة من هنا واخذ جزء من هنا اليس كذلك

قد تقول طيب بسيطة كريس اليس هو من شاهد ويسكر يقتله التايرنت حسنا ويسكر كان يخطط لكي يجعل التايرنت يقتله امام كريس ولاباس ان قتل التايرنت كريس فجيل محبوسة وسوف تكون شاهدة ويسكر على مقتله
    وهنا يكمن الخطا فجيل مسجونة ولم ترى اي شيء في زنزانتها فكيف سوف تعتبر شاهدة جيدة له الشاهد الحقيقي فقط كريس وكريس قتله التايرنت يعني كما ترى اينما تقلب الامر تجد هناك خطا

بالنسبة لاخطاء الزيرو فيا اخي وضعتها في موضوعي عن الدكتور ماركوس الذي هو موجود في منتدى النيتندو وسوف ابحث عنه واضع وصلته لك يا اخي الغالي باذن الله

ويا اخي اي اسئلة اخرى ارجو طرحها قبل ان ادخل في الخطا الثاني المتعلق بالجزء الثاني .

.............................

اهلا بيك يا اخي العزيز Metroid Prime

يا سلام عليك يا اخي العزيز Metroid Prime ها انت بنفسك تشير الى خطا تقرير ويسكر
    فانت اشرت الى ان التقرير ينطبق مع قصة جيل اليس كذلك
    ولكن تقرير ويسكر يشير الى كريس وليس جيل اليس هذا بحد ذاته خطا في التقرير

ويا اخي تقرير ويسكر الاول يتحدث عن الريزدنت ايفل 1 القديم اليس كذلك حسنا اذن سوف نسير حسب ما اشرت اليه الان خطوة خطوة
    بعد ان يضرب باري ويسكر على راسه ويفقده وعيه يقترح على جيل ان ترى ماذا يخفي ويسكر لانه ليس من العدل ومن اجل فرقة ستارز كلها عليهم رؤية سر الامبريلا فدخلوا واخرجوا التايرنت وقتلوه وبعد ذلك خرجوا ولم يجدوا ويسكر والذي كان قد شغل نظام التفجير الذاتي وعندما تذهب الى هناك سوف تجد ويسكر مقتول من قبل وحش الكاميرة الغريب
    اذن فاين المسرحية التي يشير اليها ويسكر يا اخي الغالي كما ترى لا تنطبق المسرحية سوى على قصة كريس فقط وليس على قصة جيل ولايمكن اخذ جزء من القصة من هنا واخذ جزء من هنا اليس كذلك

يعني ويسكر نفسه يا اخي يبين لنا في نهاية جيل انه لايوجد هناك اي خطة او شيء من هذا القبيل فهو اتجه وشغل التفجير الذاتي والذي يريد ان ياخذ التايرنت والبيانات معقول يشغل التفجير الذاتي لان نقل التايرنت يحتاج الى وقت وليس بالسهل .
    ...........................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز قلـ الوفاءـب بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك هلا بيك

ولاشكر على واجب يا اخي العزيز وشكرا لحظورك معنا وان شاء الله كل جديد قادم باذن الله

......................................................

يا اخوان ان بقية هناك نقاش او اسئلة عن هذه النقطة فارجو ان يتم وضعها قبل ان ابدا بالخطا الاخر

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

مشكور اخوي كريس على تصحيح الاخطاء

ونمتنى نشوف منك المزيد
    في بداية القرن الـ21أصبحت شركة امبريلا اكبر مؤسسة في أمريكا وكان 9 من كل 10منازل يحوي منتجاتها

وكان يشعر بوجودها السياسي والمالي في كل مكان للعامة كانت اكبر شركة للتكنولوجيا والكمبيوتر في العالم

وكذلك المنتجات الطبية أما مالا يعرف حتى لموظفيها فأن أرباحها الضخمة كانت من التكنولوجيا العسكرية

والتجارب الوراثية والاسلحه.

مرحبا كريس أنا عضوجديد في المنتدى وأرجوا أن تقبلوني بينكم وفي أسرة رزدنت إيفل
    أنا الصراحة معجب فيك وبتقريرك الأكثرمن رائعة وبتعملك مع الأعضاء بحترام وأدب ولطف
    أنا عندي تعليق لوسمحتم
    أنا أوافقك على أن ويسكر لم يأخذ فايروس من الدكتور وليام بريكن والدليل شكله في كود فرونيكا فقد ظهربطريقة تبين أنه نصف ألي مثل قفزته الطويلة
    ولكن هناك أمرغريب فيه الذي يجعلني قد أوافق على أنه قد أخذ فايروس من وليام بريكن
    أنه كيف نجا من طعنة التايرانت القاتلة مثلأً أنا لعبت ذات مرة بشخصية كريس في المعركة بيني ووحش التايرانت فقد طعنة بنفس الطعنة الذي طعن بها ويسكر فمات كريس على الفور مع أن طاقته كانت بمستوى جيد fineلذا عندي ثلاث أستنتاجات :
    1-لاننسى أن وليام بريكن لايثق بأحداً سوى شخصان هما :زوجته أنيت وويسكر قديكون يعمل لوحدة وتساعدة في ذالك زوجته أنيت ولاننسى أن أنيت باحثة وعالمة
    2- قديكون الفايروس لم يكن من أختراعه بل من أختراع زوجته أنيت
    3-قديكون الفايروس هو أسس جي فايروس (يعني جاء عن طريق التدرج)كلنا نعرف أن جي فايروس أنتج من تي فايروس عندما بدأ في أنتاج جي فايروس أخترعه عندما بدأ في ذالك البحث عن جي فايروس وهو أقرب الأستنتاجات
    وفي النهاية أرجوأ أن لم أطل عليك يأخ كريس

اهلا بك اخوي العزيز المحارب المجهول

وانا ارحب بك في منتدى رزيدنت ايفل واتمنى ان تستفيد مننا ونستفيد منك
    في بداية القرن الـ21أصبحت شركة امبريلا اكبر مؤسسة في أمريكا وكان 9 من كل 10منازل يحوي منتجاتها

وكان يشعر بوجودها السياسي والمالي في كل مكان للعامة كانت اكبر شركة للتكنولوجيا والكمبيوتر في العالم

وكذلك المنتجات الطبية أما مالا يعرف حتى لموظفيها فأن أرباحها الضخمة كانت من التكنولوجيا العسكرية

والتجارب الوراثية والاسلحه.

الصورة الرمزية النمسس

اخي انت تعلم باني لا اكتب موضوع الا بعد ان افهم هذا الموضوع ولا اكتب شيء عن اي لعبة او احلالها الا وقد لعبتها يا اخي الغالي جيدا وانت اكثر شخص يعلم ذلك
    أخي الغالي كريس لم أقصد شيئا ولكني أردت تذكيرك فقط لا أكثر ولا أقل فخفت أن تنسى ذلك وتكتب الموضوع بمجرد إنهائك للعبة الأساسية وعلى فكرة قم بإعطاء فرصة للآخرين بإنهاء اللعبة ومعرفة ما فيها ثم أكتب الموضوع حتى لا يقرؤوا موضوع لا يعرفوا منه شيئا

اترى يا اخي انت بنفسك اشرت الى انه انتهى من الجي التي فايروس وسوف يبدا بالجي فايروس يعني لم يبدا بعد
    صحيح هذا بالنسبة للجي فايروس ولكني كنت أقصد الفايروس الذي يعيد إلى الحياة وليس الجي فايروس يعني واضح من تقرير ويسكر بأنه تم إختراعه مسبقا (ربما حت قبل صنع التي فايروس والله أعلم)

اخي ريبيكا قصدها عن تفجير منزل الدكتور ماركوس وليس البيت الكبير في الجزء الاول
    أعلم بكل هذه الأمور

المهم اخي انا شاهدت التقرير عرضا وقرائتا يعني تستطيع ان تقول درسته دراسة
    اخي كما اخبرتك المسرحية كلها تحتوي على اخطاء لان ويسكر لم يكن يظمن ان يقتل كريس وجيل التايرنت اذن اذا قتلهما مالفائدة من كل هذهالمسرحية كان يستطيع ويسكر قتلهما بكل بساطة وسهولة وبعد ذلك ياخذ البيانات ويفجر المكان بكل سهولة وتلقائيا سوف يعد افراد فرقة ستارز في عداد المفقودين وبما ان براد في المروحية سوف يشاهد انفجار المنزل الذي هرب اليه كريس والبقية فانه سوف يخبر الجميع بانهم ماتوا بالانفجار وبذلك يوفر على نفسه كل هذا العناء والتضحية ببشريته من اجل لاشيء اليس كذلك
    لذلك يا اخي وبما ان هناك حل للامر فهنا يكمن الخطا يا اخي الغالي لو لايوجد اي حل سوى بهذه المسرحية لكان الامر مختلف عندها ولكن يوجد الف حل وحل
    لذلك فامر المسرحية يحتوي على اخطاء والاكبر من ذلك كيف كان يظمن ان لايموت كريس وجيل على يد التايرنت وماذا اذا ماتا وقتل باري ايضا فمن سوف يبلغ المركز بان ويسكر مات
    قد تقول براد بل العكس براد سوف يلاحظ من الاعلى اي مروحية قادمة لنقل ويسكر والبيانات والتايرنت

والاخطاء كما ترى يا اخي تقع في (( امر الفايروس الجديد , امر اخراج التايرنت امام كريس وجيل وجعله يقتله امامهما ليكونا شاهدان على موته ))
    وفشل الامر في النهاية .
    أعتقد أن الأمر ليس خطأ في المسرحية بل كما أشرت بنفسك بأن ويسكر كان يعد للمسرحية ولكنها فشلت بسبب أن جيل وكريس قتلوا التايرنت يعني التقرير يشرح عن المسرحية ثم عن فشلها والسبب في ذلك

لايمكن ذلك يا اخي الغالي فويليام كان صغيرا وقتها وكان اهتمامه الاكبر منصب على التي فايروس بما انه كان في بداية ظهوره ويستحيل في ذلك الوقت كان يعمل على فايروس اخر والا لكان ابلغ الجميع عنه وكان هذا خطا جديد في تقرير ويسكر 2 ان كان الدكتور ويليام يعمل على فايروس ثاني في ذلك الوقت ولم يتم ذكر الامر في تقرير ويسكر 2
    يعني هل أفهم من كلامك انه توجد أي أخطاء في تقرير ويسكر الثاني؟وصدقني لا بد من وجود تفسير لأمر الفايروس غير التفسير الذي قلته أنت ولا أقدص أن تفسيرك خاطيء بل أقصد يعني يوجد أكثر من تفسير وليس تفسيرك فقط وأتمنى أن أرى تفسير كابكوم لكل هذه الأخطاء

احسنت يا اخي كنت انتظر ان تسئل انت او احد الاخوة عن هذا الامر لابين لكم الخطا

اخي تقرير ويسكر الاول يتحدث عن الريزدنت ايفل 1 القديم اليس كذلك حسنا اذن سوف نسير حسب ما اشرت اليه الان خطوة خطوة

قد تقول طيب بسيطة كريس اليس هو من شاهد ويسكر يقتله التايرنت حسنا ويسكر كان يخطط لكي يجعل التايرنت يقتله امام كريس ولاباس ان قتل التايرنت كريس فجيل محبوسة وسوف تكون شاهدة ويسكر على مقتله
    وهنا يكمن الخطا فجيل مسجونة ولم ترى اي شيء في زنزانتها فكيف سوف تعتبر شاهدة جيدة له الشاهد الحقيقي فقط كريس وكريس قتله التايرنت يعني كما ترى اينما تقلب الامر تجد هناك خطا
    صحيح ولكن أعتقد أن العكس هو الصحيح يعني التايرنت قتل ويسكر أمام كريس ثم قام كريس بقتل التايرنت لذلك سيكون كريس شاهد حقيقي ويعتقد أن ويسكر مات وسوف يخبر جيل والآخرين ويعتقدون جميعا بأن ويسكر مات وبالتالي نجحت المسرحية أليس كذلك؟ وهذا ما حصل في اللعبة فعلا ولكنك إفترضت لو حصل العكس يعني لو التايرنت قتل كريس بعد أن قتل ويسكر أمامه وفي تلك الحالة يوجد خطأ ولكن ما حصل في اللعبة لا يدل على وجود خطأ

بالنسبة لاخطاء الزيرو فيا اخي وضعتها في موضوعي عن الدكتور ماركوس الذي هو موجود في منتدى النيتندو وسوف ابحث عنه واضع وصلته لك يا اخي الغالي باذن الله
    حسنا أنتظر منك وصلة الموضوع وإذا كانت لدي أسئلة عن ذلك الموضوع فسوف أسألك في رسالة خاصة لأن هذا الموضوع يخص تقرير ويسكر الأول فقط وليس الثاني وموضوعك القديم لا يمكن أن أرد عليه لأن رفع المواضيع القديمة ممنوع حسب القوانين

ويا اخي اي اسئلة اخرى ارجو طرحها قبل ان ادخل في الخطا الثاني المتعلق بالجزء الثاني .
    يا اخوان ان بقية هناك نقاش او اسئلة عن هذه النقطة فارجو ان يتم وضعها قبل ان ابدا بالخطا الاخر
    وهذه هي موجودة في ردي الحالي

أهلا وسهلا بك يا أخي الغالي المحارب المجهول

اخواني عندي نقطه اريد الاشاره اليها الا و هي موت و يسكر كما هو معروف ان هنالك بعض العقاقير التى تسطيع ان تجعل الشخص شبه ميت ((كما في ميتل جير)) و بعد فترة محدده تنشط الاجهزة الحيويه من جديد قد تكون هذه طريقه اعاده الحياة الى ويسكر >> فقضيه الفايروس فاشله فلو استطاعو ان ينتجو فايروس يجعل الانسان بقوة ويسكر لما احتاجو للجي و التي الفايروس الذين يشوهان الجسم بشكل رهيب نتيجه خروج الخلايا عن السيطر .. بعكس فايروس ويسكر الذي لم يغير فيه اي شي سوى الناحيه الجسميه التى تضاعف عشرا المرات مع السيطرة على خلايا جسمه ...

امل ان لم اطل عليكم اعزائي

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لاشكر على واجب يا اخي الغالي امبريلا

اولا اهلا بيك يا اخي العزيز المحارب المجهول بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك وارجو ان تفيد وتستفيد معنا هنا اهلا بيك

ولاشكر على واجب يا اخي العزيز وشكرا لك لكلامك اللطيف واهلا بيك مجددا
    وارغب بان اشكرك يا اخي العزيز على تفاعلك معنا يا اخي العزيز

احسنت يا اخي العزيز فاها انت تضع بنفسك خطا يضاف الى تقرير ويسكر لو ان ما اشرت اليه صحيح
    فانت قلت (( 1-لاننسى أن وليام بريكن لايثق بأحداً سوى شخصان هما :زوجته أنيت وويسكر قديكون يعمل لوحدة وتساعدة في ذالك زوجته أنيت ولاننسى أن أنيت باحثة وعالمة
    2- قديكون الفايروس لم يكن من أختراعه بل من أختراع زوجته أنيت
    3-قديكون الفايروس هو أسس جي فايروس (يعني جاء عن طريق التدرج)كلنا نعرف أن جي فايروس أنتج من تي فايروس عندما بدأ في أنتاج جي فايروس أخترعه عندما بدأ في ذالك البحث عن جي فايروس وهو أقرب الأستنتاجات
    ))

اخي اذن لماذا لم ياتي تقرير ويسكر الاول او الثاني وتحدث عن هذا الامر ؟؟؟ اجبني انت يا اخي العزيز
    انا واثق من انك لن تجد الجواب وسوف تقول لنفسك فعلا اذا كان الامر كما قلته فهذا يعني يوجد خطا في التقرير لانه لم ياتي على ذكر هذا الامر اليس كذلك

ومن هنا فكما ترى يا اخي العزيز فالخطا موجود اينما التفتنا فلو فعلا كما يقول تقرير ويسكر ان هناك فايروس اخترعه الدكتور ويليام فما هو هذا الفايروس ؟ ما اسمه ؟ متى صنعه ؟ واين اختفى ؟ ولماذا لم ياتي اي ملف على ذكره في اللعبة وحتى في التقرير ؟؟

اترى يا اخي دائما هناك خطا في التقرير

...............................................

اهلا اخي الغالي النمسس

ولاتقلق يا اخي فانا لن اقدم على وضع تحليل الجزء الرابع قبل ان انهي كل شيء فيه فتوكل على الله ومن هنا الى ذلك الوقت سوف يكون كثر انهوا اللعبة اليس كذلك

الان انتي لاسئلتك يا اخي الغالي

صحيح هذا بالنسبة للجي فايروس ولكني كنت أقصد الفايروس الذي يعيد إلى الحياة وليس الجي فايروس يعني واضح من تقرير ويسكر بأنه تم إختراعه مسبقا (ربما حت قبل صنع التي فايروس والله أعلم)

طيب ان سوف اسئلك يا اخي الغالي اذا كان فعلا هناك فايروس جديد كما اشار ويسكر اخترعه الدكتور ويليام فما هو هذا الفايروس ؟ ما اسمه ؟ متى صنعه ؟ واين اختفى ؟ ولماذا لم ياتي اي ملف على ذكره في اللعبة وحتى في التقرير ؟؟ يعني مجرد كلمة فقط
    اليس هذا بحد ذاته يا اخي يعتبر خطا في التقرير ونحن نعلم ان مثل هكذا فايروس لايجب ان لاياتي شيء على ذكره اليس كذلك

أعتقد أن الأمر ليس خطأ في المسرحية بل كما أشرت بنفسك بأن ويسكر كان يعد للمسرحية ولكنها فشلت بسبب أن جيل وكريس قتلوا التايرنت يعني التقرير يشرح عن المسرحية ثم عن فشلها والسبب في ذلك

اخي اريد ان اطلب منك طلب ان سمحت لي
    هل يمكنك ان تعيد علينا المسرحية وترتب احداثها باسلوب قصصي
    يعني منذ ان وصل جيل وكريس الى المختبر وحتى هربهم بالمروحية او الى حد قتلهم للتايرنت وعودة ويسكر للحياة

ارجو ان تكون فهمت ما اريده يا اخي يعني تخيل شخص سئلك وقال لك اخبرني يا اخي الغالي عن قصة المسرحية التي قام بها ويسكر فكيف سوف تسردها عليه ارجو ان تخبرنا بها اذا سمحت يا اخي الغالي

يعني هل أفهم من كلامك انه توجد أي أخطاء في تقرير ويسكر الثاني؟وصدقني لا بد من وجود تفسير لأمر الفايروس غير التفسير الذي قلته أنت ولا أقدص أن تفسيرك خاطيء بل أقصد يعني يوجد أكثر من تفسير وليس تفسيرك فقط وأتمنى أن أرى تفسير كابكوم لكل هذه الأخطاء

اخي ان تفسيري مجرد تفسير لا اكثر وصدقني انا اتمنى ان تكون لعبتنا من افضل واكمل الالعاب وتفسيري للقصة مجرد تفسير يا اخي الغالي وضعته بعد ان رتبة الاحداث ووجدت ثغرات فقم بتوقع ان يكون سد الثغرات هكذا لا اكثر وكم اتمنى لو ان كابكوم تهتم فعلا بالقصة اكثر

واخي بالنسبة للوصلة فارجو ان تنتظر قليلا فانا ابحث في كل صفحات منتدى النيتندو وانت تعرف بعد دمج مواضيع منتدى الريزدنت ايفل السابق بمنتدى النيتندو العام ضاعت المواضيع بين الصفحات

وشكرا لك يا اخي الغالي على تفاعلك الدائم معي ونقاشك الرائع

...................................

اولا اهلا بيك يا اخي العزيز kaito 1412 kid بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولاشكر على واجب يا اخي العزيز
    وفعلا كلامك فلو اخترع مثل هذا الفايروس لما احتاجوا الى الجي فايروس لان الفايروس الذي اخذه ويسكر افضل من الجي فايروس
    وامر اخر ارغب بان اشكرك يا اخي العزيز على لفتك الانتباه له
    وهو فعلا لو كان يوجد مثل ذلك الفايروس ما كان الدكتور ويليام اذن قد استخدم الجي فايروس على نفسه وتحول الى وحش وقتل مجموعة هانك كان بكل اختصار استخدم ذلك الفايروس بكل بساطة واصبح بقوة ويسكر وقتل كل قوات هانك وعاد الى المختبر ليكمل عمله او يهرب به اليس كذلك

شكرا لك يا اخي العزيز على لفة الانتباه لهذا الامر

واخي ويسكر تعرض لطعنة قاتلة من التايرنت اخترقت من خلالها مخالب التايرنت صدره وخرجت من ظهره ولا اعتقد ينفع عقار في العالم ان يعيده للحياة

.............................
    واعتذر للجميع عن تاخري بالتكملة فقبل ان ابدا بالخطا الثاني علي ان اكون اكملت كل شيء واجبت عن اي استفسار بخصوص الفكرة الاولة

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

صحيح يا أخي كريس أنه يوجد خطأ في التقرير ولكن خطأ بسيط يعني مثل هو كان يقصد كريس ولكن حادثة جيل مطابقة لتقريره طبعاً هذة الحادثة كانت في الجزء الأول المطور أنا أتوقع الجزء الأول القديم على البلاي ستيشن1 أتوقع حادثة كريس تكون النهاية مطابقة للتقرير لأني نسية نهاية الجزء الأول على البلاي ستيشن1 أما عن تدمير القصر ويسكر لا يمكنه التحكم في التايرنت ولو تلاحظ ويسكر أمر التايرنت أن يقضي على جيل ولكن التايرنت لم ينفذ أمره وضرب ويسكر أم في حادثة كريس قضى على ويسكر بسرعة وكذا ويسكر ما يقدر يستفيد منه طبعاً بعد كريس أو جيل عندما تقتل التايرنت أول مره أكيد رأه ميت فقال أدمر القصر ولا أحد منهم ينجو ولا تنسى أنه أتاعبه ما راحت حتى الأن موجود الفيروس جي عند الدكتور وليام ومن بعد نجاة أعضاء ستارز أرسلة أمبريلا النمسيس للقضاء عليهم يمكن للسبب الأنتقام

ولكن يوجد أخطاء في تقرير ويسكر ممكن من الترجمة أو ممكن أخطاء بسيطه وسبب أختلاف النهاية في السلسلة مثل نهاية الجزء الأول ونهاية الجزء الثاني

اعذني عزيزي فانا لم اللعب الجزء الاول فابعد مكان و صلت اليه كان غرفه البيانو
    و لم استطيع المواصله بصراحه قله الذخيرة مزعجه جدا اعذرني فلم استطيع
    اكمال الجزء مع العلم اني فقدت السيدي منذ 5 سنين فعذرني ...

و شكرا عزيزي على التوضيح >> لا تنسوا لا توجد قصه كامله و لكل قصه ثغرة و (لكل جواد كبوة) صحيح ^_^

لدي تعقيب صغير ..

ويسكر كان ميتا لحظة قتال كريس و التراينت >> هذي عرفنها

السؤال هو كيف استطاع ويسكر العودة الى الحياة و الهروب من المنزل في ذلك الوقت >> لا اعلم كم المدة و لاكنها ليست بالقصيرة >> الدكتور ماركوس سيد الحشرات ضل في قبرة مدة طويله حتى تمكن العوده الى الحياه عن طريق تلك الحشرة ؟؟؟

هليوجد لديك تفسير اخي العزيز ؟؟

الصورة الرمزية A L - K I N G
    A L - K I N G غير متصل عضو مميز في منتدى العاب القياده

احب اشكرك يا اخي العزيز كريس على ماتقدمه لخدمه منتدى الريزدنت ايفل

كما اشكرك لاني استفدت كثيراً من مواضيعك المميزه...

تعليقي هو عن متى بدأ تطوير الجي فايروس؟؟؟

انا عندي تعليق على الخطاء الاول

اللي هو في تقرير ويسكر

-------------------------------------------------------------

حقنة الفيروس حصلت عليها من بيركين مقدما. إذا جعلت أمبريلا تعتقدبأنّني كنت ميت، جعلته سهل أكثر بكثير لبيع نفسي إلى الشركة المعارضة. طبقا لبيركين، الفيروس كان عنده تأثيرات عميقة. هو يضع جسمي في حالة من "موت مؤقت." هو ثمّيعيدني إلى الحياة بالسلطات الإنسانية الممتازة. لذلك أطلقت عنان التايرنت الرهيبمن نومه وتركته يهاجمني.
    كما كنت أوقع بهت بالتأكّد بأن الخطّة الكاملة ستنتهيبالنجاح.ما تخيّلت ان ستارز يمكن أن تذبح الخلق الشريّر. فقدت التايرنت والخطّةالمبتكرة أيّ التي كلّفتني إنسانيتي إنتهت بالفشل. الآن أيّ شيء وأي واحد وقف فيطريقي سينتهي. كان ذلك الطريق لوقت طويل وهو دائما سيكون. بأي ثمن كان لا بدّ أنأجعل ستارز تدفع الثمن....وخصوصا كريس ريدفيلد

الاخطاء التي استنتجتاها ان الجي فيروس وعلى مايبدو الذي اشار اليه ويسكر بـ الفايروس الذي حصل عليه من الدكتور ويليام

لم تبدأ امبريلا بالعمل عليه الا بعد نهايه الجزء الاول وانفجار قصر سنبسر أي بعد ان حقن ويسكر نفسه بالفايروس كما يشير التقرير

وهذا نجد في مذكره لـ كريس ريد فيلد من المذكرات الموجوده في الجزء الثاني من السلسه...وهذا هو التقرير

الرابع و العشرين من أغسطس/آب
    بمساعدة جيل و باري, حصلت أخيرا معلومات أساسية لهذه القضية. أمبريلا قد بدأت أبحاث على فيروس الجي G-virus الجديد, فيروس مختلف عن الأصلي الفيروس تي, ألم يقوموا بأضرار كفاية مسبقا؟انتهى بحثنا, و قررنا أن ننطلق إلى مركز قيادة أمبريلا في أوروبا. لن أخبر أختي عنهذه الرحلة لأن القيام بذلك سيضعها في خطر.
    أرجوكِ سامحيني يا كلير

عندما تلاحظ تاريخ التقرير نجد انه دون او حرر بعد حادثه القصر او قصر سبنسر بـ شهر لان حادثه القصر وقعت في 24يوليو

أي ان امبريلا لم تبدأ العمل على الجي فيروس الى بعد حادثه القصر

لكن كما نعلم ان وليام بيركن كانت تدور في عقله فكره الجي فايروس من قبل حادثه القصر بزمن طويل

اذا لربما ان ويليام قد طور الفايروس من زمن طويل لكنه لم يفصح ذلك لامبريلا لانه كما في تقرير كريس ان امبريلا بدأت تطوير الجي فايروس بعد حادثه القصر

أي نستنج ان الفايروس الذي حصل عليه ويسكر من قبل ويليام كان هو الجي فايروس او نسخه بدائيه منه

الخلاصه

ما استنتجته هو ان الجي فايروس كان قد بدأ العمل عليه منذ وقت طويل حيث نعلم ان ويليام براين براين كان قد اخبر ويسكر بأمر الجي فايروس قبل

حادثه القصر بوقت طويل...

أي ان ويليام براين قد بدأ العمل على الفايروس

لان كما قرأنا بتقرير كريس ان امبريلا بدأت العمل على الجي فايروس بعد حادثه القصر بشهر

وكما نعلم فيما بعد ان البرت ويسكر ارسل فرقه لاستعاده الجي فايروس الذي رماه ليون في احداث الجزء الثاني

ففايروس كهذا لا يمكن ان يصنع بمده قصيره لان بعد احداث القصر بشهرين تبدا احداث الجزء الثاني

اذا مانستنتجه ان الفايروس كان قد بدأ العمل عليه بوقت طويل لكن سؤال هل امبريلا تعرف بهاذا الشي؟؟؟

ام ان ويليام اراد ان يخفيه عنها...وربما حصلت امبريلا على الفايروس بعد حادثه القصر في جبال اركاي

أي ان معلومات الفايروس كانت متواجده في مختبرات امبريلا بالقصر أي انه بعد التفجير

وبذلك لم تواجهه صعوبه في تصنيعه في مده قصيره

لكن ربما بعد التفجير لم يبقى أي شي

او لربما المناطق السفليه واقصد المختبرات لم يصبها شي او تضررت بضرر بسيط

لاحظوا هذا التقرير

إلى: السيد براين آيرونز, رئيس قسم شرطة مدينةالراكوون
    لدينا مشكلة. استلمت معلومات تخبرني أن مركز قيادة أمبريلا قدأرسلت جاسوسين لاسترداد أبحاثي على الـ"جي فيروس". يوجد عددا لعملاء سريين غيرمعروفين منعقدين معهم. يجب أن لا يُسمح لهم أن يأخذوا هذا المشروع بعيدا مني لأنهاتمثل عمل كل حياتي. افحص المدينة بأكملها لأي أشخاص مريبين. اعتقل أية أشخاص بأيةطريقة كانت و اتصل بي فورا عبر أنّيت Annette . مع هذه الاحتياطات, سيزول أي تهديدمحتمل. لن أسمح لأي أحد أن يسرق عملي على الـ"جي فيروس". ليس حتىأمبريلا...
    وليام بيركين William Birkin

هذا دليل يثبت ان ويليام قد بدأ العمل على الجي فايروس منذ زمن طويل

يجب أن لا يُسمح لهم أن يأخذوا هذا المشروع بعيدا مني لأنهاتمثل عمل كل حياتي

كل هذا الكلام في الاعلى اردت ان اثبت ان ويسكر قد حقن نفسه بالجي فايروس!!!

فهل توافقوني الرأي؟؟؟

ارجوا انني لم اطيل عليك هذه استنتاجاتي عن الموضوع قد اصيب او قد اخطى تقبلوا تحياتي

بالمناسبه هناك سؤال يحيرني منذ بدايه للعبي للسلسه

كيف يتعرف الزومبي على الانسان ليهجم عليه

أي انهم لم يهجموا على بعضهم البعض؟؟؟

ارجوا انني لم اطيل عليكم........السلام

الصورة الرمزية النمسس

اخي اذن لماذا لم ياتي تقرير ويسكر الاول او الثاني وتحدث عن هذا الامر ؟؟؟ اجبني انت يا اخي العزيز

واثق من انك لن تجد الجواب وسوف تقول لنفسك فعلا اذا كان الامر كما قلته فهذا يعني يوجد خطا في التقرير لانه لم ياتي على ذكر هذا الامر اليس كذلك

ومن هنا فكما ترى يا اخي العزيز فالخطا موجود اينما التفتنا فلو فعلا كما يقول تقرير ويسكر ان هناك فايروس اخترعه الدكتور ويليام فما هو هذا الفايروس ؟ ما اسمه ؟ متى صنعه ؟ واين اختفى ؟ ولماذا لم ياتي اي ملف على ذكره في اللعبة وحتى في التقرير ؟؟

اترى يا اخي دائما هناك خطا في التقرير
    طيب يا أخي الغالي كريس يعني كابكوم لا تستطيع شرح كل صغيرة وكبيرة في تقرير ويسكر أليس كذلك؟أقصد أنه ليس من المهم معرفة ما هو الفايروس وكيف تم إختراع ومتى وأين وكل هذه التفاصيل بل المهم هو وجود ذلك الفايروس يعني كابكوم ربما أرادت أن يكون أمر الفايروس غامضا أو لم تحسب له حساب

ولاتقلق يا اخي فانا لن اقدم على وضع تحليل الجزء الرابع قبل ان انهي كل شيء فيه فتوكل على الله ومن هنا الى ذلك الوقت سوف يكون كثر انهوا اللعبة اليس كذلك
    توكلنا على الله

طيب ان سوف اسئلك يا اخي الغالي اذا كان فعلا هناك فايروس جديد كما اشار ويسكر اخترعه الدكتور ويليام فما هو هذا الفايروس ؟ ما اسمه ؟ متى صنعه ؟ واين اختفى ؟ ولماذا لم ياتي اي ملف على ذكره في اللعبة وحتى في التقرير ؟؟ يعني مجرد كلمة فقط
    أخي الغالي راجع ردي على جوابك لسؤال الأخ الغالي المحارب المجهول

اخي اريد ان اطلب منك طلب ان سمحت لي
    يمكنك ان تعيد علينا المسرحية وترتب احداثها باسلوب قصصي
    يعني منذ ان وصل جيل وكريس الى المختبر وحتى هربهم بالمروحية او الى حد قتلهم للتايرنت وعودة ويسكر للحياة

ارجو ان تكون فهمت ما اريده يا اخي يعني تخيل شخص سئلك وقال لك اخبرني يا اخي الغالي عن قصة المسرحية التي قام بها ويسكر فكيف سوف تسردها عليه ارجو ان تخبرنا بها اذا سمحت يا اخي الغالي
    الأمر ليس بهذه السهولة فأحتاج إلى مراجعة التقرير من جديد ولكن أرجوك أجب على سؤالي ولا تسألني وكأننا في إمتحان

اخي ان تفسيري مجرد تفسير لا اكثر وصدقني انا اتمنى ان تكون لعبتنا من افضل واكمل الالعاب وتفسيري للقصة مجرد تفسير يا اخي الغالي وضعته بعد ان رتبة الاحداث ووجدت ثغرات فقم بتوقع ان يكون سد الثغرات هكذا لا اكثر وكم اتمنى لو ان كابكوم تهتم فعلا بالقصة اكثر
    حسنا ولكن لم تجبني هل توجد أي أخطاء في تقرير ويسكر الثاني (ولو كانت صغيرة) أم أن لا يوجد ولا حتى خطأ واحد؟

واخي بالنسبة للوصلة فارجو ان تنتظر قليلا فانا ابحث في كل صفحات منتدى النيتندو وانت تعرف بعد دمج مواضيع منتدى الريزدنت ايفل السابق بمنتدى النيتندو العام ضاعت المواضيع بين الصفحات
    1-قال تعالى: (إن الله يحب الصابرين)
    2-الصبر مفتاح الفرج
    3-اصبر تنل

وشكرا لك يا اخي الغالي على تفاعلك الدائم معي ونقاشك الرائع
    لا شكر على واجب يا أخي الغالي

وبالمناسبة بقي كم خطأ أو كم نقطة إلى أن ينتهي الموضوع؟ (لست مستعجلا بل أريد أن أعرف فقط)

وهو فعلا لو كان يوجد مثل ذلك الفايروس ما كان الدكتور ويليام اذن قد استخدم الجي فايروس على نفسه وتحول الى وحش وقتل مجموعة هانك كان بكل اختصار استخدم ذلك الفايروس بكل بساطة واصبح بقوة ويسكر وقتل كل قوات هانك وعاد الى المختبر ليكمل عمله او يهرب به اليس كذلك
    طيب يا أخي الغالي يعني ربما ويليام كان ينوي أن يستخدم الفايروس الذي يعيد إلى الحياة في حالة حصل له مكروه وعندما دخلت قوات هانك وقتلته لم يكن لديه الوقت ليتحرك ويأخذ الفايروس الذي يعيد للحياة (أتمنى أن أعرف إسم هذا الفايروس) لذلك كان الجي فايروس في يده وهو الأقرب إليه ولذلك قام بإستخدام الجي فايروس بدلا من الفايروس المعيد للحياة

بالمناسبة لدي سؤال ولكنه خارج الموضوع إذا سمحت لي يعني هل هنك هو الذي قتل ويليام أم هو أحد من قواته؟وكيف إستطاع النجاة بينما باقي أفراد قواته جميعهم ماتوا؟ (أقصد تحديدا كيف هرب من ويليام في المجاري والباقي أعرفه من خلال اللعبة الإضافية في الجزء الثاني عندما تلعب به وبتوفو وإذا كان لديك موضوع عن هذا الأمر فأرجو أن تعطيني وصلته)

واعتذر للجميع عن تاخري بالتكملة فقبل ان ابدا بالخطا الثاني علي ان اكون اكملت كل شيء واجبت عن اي استفسار بخصوص الفكرة الاولة
    لا داعي للإعتذار يا أخي الغالي

على فكرة لقد نسيت أن ترد على كلامي:
    صحيح ولكن أعتقد أن العكس هو الصحيح يعني التايرنت قتل ويسكر أمام كريس ثم قام كريس بقتل التايرنت لذلك سيكون كريس شاهد حقيقي ويعتقد أن ويسكر مات وسوف يخبر جيل والآخرين ويعتقدون جميعا بأن ويسكر مات وبالتالي نجحت المسرحية أليس كذلك؟ وهذا ما حصل في اللعبة فعلا ولكنك إفترضت لو حصل العكس يعني لو التايرنت قتل كريس بعد أن قتل ويسكر أمامه وفي تلك الحالة يوجد خطأ ولكن ما حصل في اللعبة لا يدل على وجود خطأ
    ويسكر أمر التايرنت أن يقضي على جيل ولكن التايرنت لم ينفذ أمره وضرب ويسكر
    هذا ما يحدث في قصة كريس وليس قصة جيل

السؤال هو كيف استطاع ويسكر العودة الى الحياة و الهروب من المنزل في ذلك الوقت
    حسب تقرير ويسكر قال بأن ويليام أعطاه فايروس يضعه في موقت مؤقت ثم يعيده إلى الحياة بقوى إنسانية خارقة ولهذا ظهر كما رأيناه في الكود فيرونيكا أما عن كيفية هروبه من القصر فلم يتم ذكر الأمر في تقرير ويسكر ولكن حسب قول الأخ الغالي كريس بأن ويسكر يعرف ممرات سرية في القصر يمكن من خلالها الهرب نظرا لأنه يعرف القصر جيدا منذ فترة طويلة يعني قبل وصول فرقة ستارز إليه لأول مرة ويعرف الأفخاخ والألغاز والوحوش التي فيه وكل شيء عنه أما المدة للأسف لا أعرف كم ولكن الأخ الغالي كريس سوف يجيب على هذا السؤال

ويليام براين براين
    إسمه ويليام بيركين وإسم رئيس شرطة راكون هو براين آيرونز

هل امبريلا تعرف بهاذا الشي؟؟؟
    ام ان ويليام اراد ان يخفيه عنها
    يجب أن لا يُسمح لهم أن يأخذوا هذا المشروع بعيدا مني لأنهاتمثل عمل كل حياتي
    لن أسمح لأي أحد أن يسرق عملي على الـ"جي فيروس". ليس حتىأمبريلا...
    أخي الغالي أنت أشرت بنفسك إلى الجواب وهو أن ويليام أراد إخفاء الجي فايروس عن أمبريلا لكن كيف علمت أمبريلا بالأمر فهذا ما لا أعرفه وأتمنى أن أعرف الجواب من الأخ الغالي كريس

كل هذا الكلام في الاعلى اردت ان اثبت ان ويسكر قد حقن نفسه بالجي فايروس!!!
    فهل توافقوني الرأي؟؟؟
    لا أعتقد ذلك فالفايروس المعيد للحياة مختلف عن الجي فايروس

كيف يتعرف الزومبي على الانسان ليهجم عليه
    أي انهم لم يهجموا على بعضهم البعض؟؟؟
    عن طريق الشم ربما فالزومبي عندما يرى زومبي آخر فلا يأكله لأنه لا يوجد دم أو يوجد دم ولكنه فاسد بينما دم الإنسان يكون جديد وطازج ولذيذ بالنسبة للزومبي وأعتقد أن هذا هو الجواب حسب ما قاله الأخ الغالي كريس ولكن هو سوف يؤكد لنا الجواب الصحيح وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 09-11-2005 الساعة 09:46 PM

صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة