صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 103

الموضوع: ....... تقـرير شـامل عـن اخطاء تقـرير ويسكر ...........

مشاركة: ....... تقـرير شـامل عـن اخطاء تقـرير ويسكر ...........

أخطاء عظيمة وأحدثت فجوة في القصة هل هو خطأ مطبعي من كابكوم ام للتلاعب بنا

واذا كان هناك أخطاء في الأول والثاني فهناك أخطاء في الثالث والكود فيرونيكا والرابع

هل صحيح ذلك

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيكي يا اختي الغالية Super Jill واهلا بيكي في اي وقت

اهلا اخي الغالي الامبريلا

اخي قصد ويسكر بالتايرنت اي المستر اكس فهو له اسمان علمي وعملي

اما الاسم العلمي في المختبرات فهو التايرنت ولو انه لايمتلك مخالب مثل التايرنت المعروف ولكنه لقبه تايرنت

اما اسمه العملي فهو المستر اكس اي ( سيد النخبة ) وذلك لشكله وقوته

اهلا اخي الغالي Metal Gear X

اخي تختلف درجة الاخطاء وظهورها فالاجزاء الاول والثاني والثالث القديمات هي ما تظهر لنا الاخطاء و لكن ماذا بعد ذلك تابعت الاجزاء الاخر القصة حسب حبكة تقرير ويسكر مما اظهر تلك الاجزاء ان قصتها صحيحة وكاملة وطبعا يا اخي من منا الان يذكر وبصدق الاجزاء القديمة الثاني او الثالث او الاول القديم طبعا قلة وتكون للذكريات فقط لذلك فقد سيطرة الالعاب الحديثة وتوافقها مع تقرير ويسكر مما جعلها تظهر كاملة

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

اها

مشكور كريس على التوضيح
    في بداية القرن الـ21أصبحت شركة امبريلا اكبر مؤسسة في أمريكا وكان 9 من كل 10منازل يحوي منتجاتها

وكان يشعر بوجودها السياسي والمالي في كل مكان للعامة كانت اكبر شركة للتكنولوجيا والكمبيوتر في العالم

وكذلك المنتجات الطبية أما مالا يعرف حتى لموظفيها فأن أرباحها الضخمة كانت من التكنولوجيا العسكرية

والتجارب الوراثية والاسلحه.

Lightbulb مشاركة: ....... تقـرير شـامل عـن اخطاء تقـرير ويسكر ...........

انه تقرير رائع

وفي الحقيقة لقد سببت لي يا كريس الم في راسي وما عدت افهم شيء
    والان انا احتاج الى ترتيب افكاري من جديد

ولكني افضل ان اتابع تقرير ويسكر على ما هو عليه ولا تقلق انا اعلم ماذا تريد ان تخبرنا به يا كريس وانا اقول لك لا تقلق فالمعلومة وصلة وما تريد ان توضح لنا لقد عرفناه شكرا لك على تعبك وروعتك

الدكتور ويليام بيركين
    الدكتور ويليام بيركين...
    انا افضل من عمل في شركة الشمسية
    وانا صاحب الفضل في تعديل ال T-VIRUS
    وانا مخترع اهم وافضل فايروس على الاطلاق G-virus

تعرضت للخيانة ولكني انتقمت من الجميع وكان موتي اكبر ذكرى لن ينساها العالم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

جزاكم الله كل خير على مجهودكم في هذا الموضوع لكل من كاتبها و كذلك من شارك فيها ...

كل ما قلتموه حتى الان هي مجرد استنتاجات شخصية لمحاولة سد ما تسمونه ثغورا مع اني لم احبب الحكم سريعا عليها بذلك الحكم لذلك اقول لكم اعزتي انا بإذن الله سوف اقوم بعمل موضوع خاص جدا عن تحليل كل ما يتعلق برزيدنت ايفل من الالف الى الياء اي نسرد مثلا قصة الجزء الاول ثم نظهر الاستنتاجات ليست الشخصية لكن الاستنتاجات التي من المفترض ان تكون صحيحة و تابعة لمجريات القصة طبق الاصل و سوف احلل فيها ايضا عن كيف كتبوا قصة اللعبة و كيف حددوا مجرياتها و لماذا و اعرف بعض الاشخاص الذين سوف يحاولون لعب اللعبة من جديد ليحللوا كل صغيرة و كبيرة... هذا الموضوع الذي سوف اكتبه ان شاء الله و خصوصا اذا اعطيتموني يد العون فيها ما هو الا مجرد موضوع خاص جدا جدا و حصريا فقط لتحليل كل شئ في اللعبة من قصة و تقارير و الاسباب وراء مواقف غامضة و كل شئ تماما عن اللعبة بإذن الله فهل ستعطوني يد العون و تعينوني في المشاركة بهذا الموضوع و تضعون فيها تحليلاتكم؟ مع العلم انه ليس كموضوع اسئلة و اجوبة بل موضوع من مجهودي و تحليلاتي الخاصة "المنطقية و البديهية تماما" مني اولا و منكم ثانيا يعني ليس مجرد اي تفسير التي هي بناء على وجهات النظر ليس هذا فحسب...

اذا رأيت ردودكم على كلامي و كان ايجابيا فسوف بإذن الله اكمل حديثي عن هذا الموضوع...

تحياتي لكم
    REGINA
    Regina............الوردة الحمراء

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي الغالي كريس من قال لك بأنني مقتنع أن كابكوم لا تخطيء أبدا؟بالعكس فلا أحد معصوم من الخطأ والكمال لله ولكن بالنسبة للخطأ الأول إنتهينا منه (مؤقتا لأنه بعد إنتهاء الموضوع ربما أعود لذلك الخطأ) وأصلا مع فترة غيابي لمدة شهر نسيت كل شيء وخرجت جميع التساؤلات من رأسي (لا بد أنك سعيد لأنك إرتحت من إزعاجي أليس كذلك؟)

بالنسبة للخطأ الثاني:
    هذه المرة وبعد ان تركنا ايدا خلفنا سوف نتجه صوب شخصية تثير حيرتي اكثر فاكثر وهي شخصية هانك والتي لم نرها سوى في العاب الاكستر جيم فبعد ان ظهر في الجزء الثاني في الاكسترا ها هو يعود للظهور في الاكسترا جيم في الجزء الرابع ويا ترى الى متى سوف يستمر على هذا المنوال ؟؟؟
    لا تنسى بأنه كتب تقرير عن نفسه في الكود فيرونيكا وأنه في نهاية ذلك الجزء دخل من خلال فتحة إلى الغواصة التي فيها ويسكر ورجاله وستيف

كان بامكانه ان يلتقط الفايروس
    كيف يستطيع أن يلتقط الفايروس وإيدا في نفس الوقت؟وأيضا ربما الفايروس سقط في مكان معين وإيدا سقطت نحو مكان آخر غيره

ليون بعد ان رمى الفايروس تابع طريقه ليتجه للقطار وقتل الدكتور ويليام للمرة الاخيرة وهرب بالقطار ولكن عند الهرب بالقطار شاهدنا ان المختبرات كلها انفجرت
    وهذا يعني ان ليون لم ياخذ وقت من لحظة رميه للفايروس وحتى هربه بالقطار سوى تقريبا ساعتين تقريبا وقد تكون اقل ولكن لنقل ساعتين
    بينما لننظر لهانك , لنفرض ان هانك التقط الفايروس وفجاة سمع جرس الانذار فهو الى ان يصعد من المكان الذي هو فيها الى الاعلى ويعبر المجارير ويهرب بالمروحية سوف يحتاج وقت اطول من ذلك وهذا يعني انه سوف يصاب بالانفجار او لنقل انه هرب من المختبرات عبر طريق سري مختصر ووصل الى الاعلى وفجاة فقد التوازن فسقط وفقد وعيه يا اخي كم سوف يفقد وعيه لنفرض ربع ساعة مثلا وبعد ذلك اتجه ليهرب من اعلى المركز وهذا يعني انه سوف ياخذ ساعة كاملة وهذا يعني ان المدينة في ذلك الوقت دمرها الانفجار النووي وحتى لو لم يحدث الانفجار النووي بعد لكان يجب ان يكون الفجر يبزغ ولكن شاهدنا ان هانك انطلق هاربا بالمروحية والدنيا ليل والقمر منير وواضح فكيف هذا
    اترون يا اخوان كيف ان هناك يوجد عيب
    والله أمر محير فعلا وخطأ لا أجد له تفسير

وقبل ان ارويها عليكم معرفة ان ما شاهدتموه في لعبة هانك في الاكسترا جيم لاتعني ان هذه قصته بل هذه لعبة اكستر جيم لاتمت بقصة اللعبة الاساسية كثيرا وذلك واضح ففي لعبة الاكستر جيم في الجزء الثالث راينا ميكائيل كان بصحة جيدة وعلينا انقاذ اشخاص كلهم ماتوا ومنهم براد و الشرطي الاسمر فقد الوعي في مركز الشرطة الى اخره
    وفي لعبة الاكستر جيم ايضا في الريزدنت ايفل 2 راينا كريس وكريس كما نعلم ترك مدينة راكون وسافر الى اوروبا قبل فترة طويلة وراينا كيف ان علينا البحث عن القنابل لتفجير القطار
    يعني لعبة الاكستر جيم تبقى لعبة اضافية للمتعة لا اكثر ولايمكن ربط احداثها بالقصة بشكل اساسي
    يا عزيزي كون أن أحد الألعاب الإضافية ليست لها علاقة بالقصة الأساسية فلا يعني ذلك أن جميع الألعاب الإضافية الأخرى ليست لها علاقة يعني بعضها لها علاقة وبعضها ليست لها علاقة ولعبة هنك لها علاقة لأنها توضح مصيره وأن الجي فايروس وصل إلى شركة أمبريلا بينما لعبة كريس ولعبة زرع القنابل ليست لهما علاقة وفي الجزء الرابع مثلا لعبة mercenaries ولعبة assignment ada ليست لهما علاقة بينما لعبة seperate ways لها علاقة وذلك لتعرف ماذا فعلت إيدا أثناء مغامرة ليون

بالمناسبة ألم تكتب قصة هنك من قبل في أحد المواضيع؟أرجو أن تضع وصلة ذلك الموضوع

بالنسبة للخطأ الثالث:
    الاول ان شركة الامبريلا من اين لها ان تعرف كلير وليون ؟؟
    فلو قلنا فرقة ستارز لقلنا يا اخي ان شركة الامبريلا تمتلك معلومات كافية عن فرقة ستارز وفرقة ستارز ايضا او الناجيين منها فعلا يشكلون تهديد للشركة وخصوصا كريس الذي كان يثير المدينة ضدهم في مدينة راكون ولكنه فشل
    اما ليون فكلير فالشركة اصلا لاتعرفهما
    الثاني هو لما جاء له ليون وكلير .
    فليون جاء ليعمل في مركز شرطة راكون فهذا يومه الاول كشرطي في تلك المدينة
    واما كلير فقد جاءت للبحث عن اخيها كريس الذي انقطعت الاتصالات معه
    فكيف ترسل شركة الامبريلا المستر اكس للاعتناء بهما والقضاء عليهما واصلا شركة الامبريلا لا تعرف من هما ووصولهما للمكان كان بدواعي مختلفة ولم يبقى في المدينة سوى يوم وفي اليوم التالي انفجرت المدينة
    صحيح ولكن من يدري يعني إذا كانوا يملكون معلومات كافية عن ستارز كما قلت فهم يعرفون كريس بالتأكيد وبالتالي ربما لديهم معلومة بأن كلير هي أخته وبالتالي يعرفون كلير ويعلموا بقدومها للمدينة لمحاولة كشف أسرارهم أما عن ليون فيوجد سببين لمعرفة الأمبريلا به:

1-عن طريق كلير حيث أنها تعرفه (سبب سخيف أعذرني)

2-عن طريق رئيس مركز الشركة فنحن نعلم أن الأمبريلا تقدم له الرشاوي وتعرف ربما جميع أفراد الشرطة وتسيطر عليهم وعلى مدينة راكون وليون إنضم إلى الشرطة فلذلك تعرفه (طبعا كل هذه إفتراضات مني)

وقد شاهدنا جميعا ليون يتحرك في المركز ولكنه لم يقابل المستر اكس ولا مرة
    إلا لو بدلت السي دي ولعبت بكلير أولا ثم ليون ولكن القصة الأساسية هي اللعب بليون أولا ثم كلير أليس كذلك؟

بالمناسبة يا أخي الغالي كريس بقي كم خطأ وينتهي الموضوع؟وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بيكي يا اختي العزيزة Regina
    وان شاء الله نرى ابداعاتك ونرى التميز
    وننتظر موضوعك بفارغ الصبر
    ولاشكر على واجب واهلا بعودتك

اهلا اخي الغالي النمسس
    والحمد لله على تمكنك من العودة للمنتدى بعد الانقطاع الذي حصل في السعودية

والان لناتي للنقاش

دخل من خلال فتحة إلى الغواصة التي فيها ويسكر ورجاله وستيف

اخي ليس هانك من دخل في الغواصة بل هو ذلك الفائر الذي يوجد ملف له يتحدث فيها عن كلير ايضا والذي قابلناه كثيرا في اللعبة هو من تسلل الى الغوصة

كيف يستطيع أن يلتقط الفايروس وإيدا في نفس الوقت؟وأيضا ربما الفايروس سقط في مكان معين وإيدا سقطت نحو مكان آخر غيره

اخي قصدت ان يلتقط الفايروس فنحن نلعم بان ويسكر لايهمه الا مصلحته وكان يستطيع ان يقفز لياتي بالفايروس وليس ايدا ويا اخي الفايروس سقط خلف ايدا مباشرة وفي نفس المكان وكما راينا فالمكان محدود وليس واسع حتى يصعب ملاحظته

يا عزيزي كون أن أحد الألعاب الإضافية ليست لها علاقة بالقصة الأساسية فلا يعني ذلك أن جميع الألعاب الإضافية الأخرى ليست لها علاقة يعني بعضها لها علاقة وبعضها ليست لها علاقة ولعبة هنك لها علاقة لأنها توضح مصيره وأن الجي فايروس وصل إلى شركة أمبريلا بينما لعبة كريس ولعبة زرع القنابل ليست لهما علاقة وفي الجزء الرابع مثلا لعبة mercenaries ولعبة assignment ada ليست لهما علاقة بينما لعبة seperate ways لها علاقة وذلك لتعرف ماذا فعلت إيدا أثناء مغامرة ليون

اخي اهمل لعبة الاكسترا جيم التي في الريزدنت ايفل 4 فهي واقصد بالريزدنت ايفل 4 اللعبة الاكثر تغطية لكل شيء فيها
    اخي ما قصدته هو ان ما تراه في اللعبة الاضافية يبقى في اللعبة الاضافية بمعنى ان اللعبة الاضافية تاتي بنمط مغاير وللتسلية فقط والقصة تكون مختلفة لتلك الشخصية
    فهانك في لعبته يظهر لنا قصته وقصة عينة الجي فايروس التي وجدها واوصلها الى المقر الرئيسي للشركة وهذا صحيح ولكن لايجب ان ننظر لتفاصيل لعبة الاكسترا جيم في ذلك الحين على انها القصة من ناحية من ينظر للعبة هانك سوف يشاهد المستر اكس ونحن نعلم بانه قتلته كلير وبقية المستر اكس وجدنا جثثها قرب المدفع في الجزء الثالث فمن اين اتى هذا
    وايضا يصعب على النباتات الوصول الى هناك عبر كل الطريق من المختبرات الى المجارير لذلك تفاصيل اللعبة وهذا ما اقصده يجب ان لاننظر اليه ونفسر القصة على اساسه بشكل رئيسي بل ننظر الى بداية العبة الاضافية من ناحية بداية مهمته وايضا نهاية اللعبة الاضافية فقط بينما ما يجري في اثنائها فهذا لمجرد المتعة

صحيح ولكن من يدري يعني إذا كانوا يملكون معلومات كافية عن ستارز كما قلت فهم يعرفون كريس بالتأكيد وبالتالي ربما لديهم معلومة بأن كلير هي أخته وبالتالي يعرفون كلير ويعلموا بقدومها للمدينة لمحاولة كشف أسرارهم أما عن ليون فيوجد سببين لمعرفة الأمبريلا به

1-عن طريق كلير حيث أنها تعرفه (سبب سخيف أعذرني)

2-عن طريق رئيس مركز الشركة فنحن نعلم أن الأمبريلا تقدم له الرشاوي وتعرف ربما جميع أفراد الشرطة وتسيطر عليهم وعلى مدينة راكون وليون إنضم إلى الشرطة فلذلك تعرفه (طبعا كل هذه إفتراضات مني)

اخي وهل ترى ان الفرع الرئيسي في ذلك الوقت لديه الوقت للتفكير بهذا الامر ان اخت كريس هنا وانها قد تسبب لهم المشاكل !! طبعا لا يا اخي فالشركة لديها اشياء كثيرة تهتم بها من ناحية تغطية ما يحدث وامر ارسال قوات المرتزقة الى اخره طبعا من الامور الكثيرة
    وحتى وصول كلير كان بداعي الصدفة للبحث عن اخيها
    واما التعرف الى ليون فيا اخي نحن راينا انه لم يكن هناك اي شخص يراقبهم حتى يعرف ليون عن طريق كلير
    ومدير مركز الشرطة نفسه لم يلتقي ليون بعد او يراه اثناء اللعبة كلها وحتى عندما شاهد كليروكان يريد ان يسئلها عن اسمها قال بعدها مباشرة لايهم يعني هو لايعرف كلير ولا ليون مدير مركز الشرطة كان اتصاله بالدكتور ويليام وليس مع الفرع الرئيسي وانقطع اتصاله بعد ان انتشر الفايروس وحصلت الفوضى
    ولاننسى ان المستر اكس نفسه رايناه يلحق القلادة ويقفز خلفها ولو ان الامر صحيح لكان اهمل القلادة ولحق كلير ليقتلها

وان شاء الله التكملة قريبا
    وخصوصا بعد عودتك

سلام chris
    chris

مشكور اخوي لكن للاسف وصلة تقرير وسكر موقعها مسكر ممكن موقع عربي يتكلم عن هذا الموضوع ولك خالص تحياتي

مشاركة: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بيكي يا اختي العزيزة Regina
    وان شاء الله نرى ابداعاتك ونرى التميز
    وننتظر موضوعك بفارغ الصبر
    ولاشكر على واجب واهلا بعودتك

الله يعطيك العافيه على ردك و شكرا لك... لكني لم ارى اية رد من بقية الاعضاء اليس هذا يعني عدم تقبلهم فكرتي؟

سلامي لكم
    REGINA
    Regina............الوردة الحمراء

مشاركة: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Regina
    الله يعطيك العافيه على ردك و شكرا لك... لكني لم ارى اية رد من بقية الاعضاء اليس هذا يعني عدم تقبلهم فكرتي؟

سلامي لكم
    REGINA
    افا

ايش هذا الكلام

معقول نحن ما نتقبل فكرتك

لا والله نحن ما نقصد شيء

لكن ننتظر موضوعك بفارغ الصبر

والاخ ماشاء الله Chris

لم يقصر معك.

تحياتي...
    في بداية القرن الـ21أصبحت شركة امبريلا اكبر مؤسسة في أمريكا وكان 9 من كل 10منازل يحوي منتجاتها

وكان يشعر بوجودها السياسي والمالي في كل مكان للعامة كانت اكبر شركة للتكنولوجيا والكمبيوتر في العالم

وكذلك المنتجات الطبية أما مالا يعرف حتى لموظفيها فأن أرباحها الضخمة كانت من التكنولوجيا العسكرية

والتجارب الوراثية والاسلحه.

الصورة الرمزية النمسس

مرحبا أخي الغالي كريس وأنا سعيد بعودتي إلى أفضل منتدى وأفضل أسرة وفي منزلي الثاني ^____^

اخي ليس هانك من دخل في الغواصة بل هو ذلك الفائر الذي يوجد ملف له يتحدث فيها عن كلير ايضا والذي قابلناه كثيرا في اللعبة هو من تسلل الى الغوصة
    ولكن أنت قلت بنفسك في أحد المواضيع أن هنك هو من كتب ذلك التقرير عن نفسه وعن قصة ذلك الفأر فقد وضعته كابكوم للتسلية أو الفكاهة فقط لا أكثر ولا أقل يعني تصوير هنك وكأنه هو الفأر ولكنه في الحقيقة هنك

اخي قصدت ان يلتقط الفايروس فنحن نلعم بان ويسكر لايهمه الا مصلحته وكان يستطيع ان يقفز لياتي بالفايروس وليس ايدا ويا اخي الفايروس سقط خلف ايدا مباشرة وفي نفس المكان وكما راينا فالمكان محدود وليس واسع حتى يصعب ملاحظته
    ولكن توجد 3 جهات يمكن السقوط منها (الممر الأبيض والأزرق والأحمر) وإيدا سقطت من الممر الأحمر ولبسها أحمر أيضا (يا للمصادفة هههههههه أمزح) وليون رمى الفايروس من الممر الأحمر أيضا ولكن على إتجاه مختلف وليس نفس إتجاه سقوط إيدا يعني ربما رماه نحو مكان سقوط الممر الأبيض أو الأزرق والله أعلم

اخي اهمل لعبة الاكسترا جيم التي في الريزدنت ايفل 4 فهي واقصد بالريزدنت ايفل 4 اللعبة الاكثر تغطية لكل شيء فيها
    اخي ما قصدته هو ان ما تراه في اللعبة الاضافية يبقى في اللعبة الاضافية بمعنى ان اللعبة الاضافية تاتي بنمط مغاير وللتسلية فقط والقصة تكون مختلفة لتلك الشخصية
    فهانك في لعبته يظهر لنا قصته وقصة عينة الجي فايروس التي وجدها واوصلها الى المقر الرئيسي للشركة وهذا صحيح ولكن لايجب ان ننظر لتفاصيل لعبة الاكسترا جيم في ذلك الحين على انها القصة من ناحية من ينظر للعبة هانك سوف يشاهد المستر اكس ونحن نعلم بانه قتلته كلير وبقية المستر اكس وجدنا جثثها قرب المدفع في الجزء الثالث فمن اين اتى هذا
    وايضا يصعب على النباتات الوصول الى هناك عبر كل الطريق من المختبرات الى المجارير لذلك تفاصيل اللعبة وهذا ما اقصده يجب ان لاننظر اليه ونفسر القصة على اساسه بشكل رئيسي بل ننظر الى بداية العبة الاضافية من ناحية بداية مهمته وايضا نهاية اللعبة الاضافية فقط بينما ما يجري في اثنائها فهذا لمجرد المتعة
    أعلم بأن الوحوش في اللعبة الإضافية هي للمتعة ولكن عن المستر إكس أليس زمن اللعبة هو قبل أن تقتل كلير المستر إكس؟يعني كيف يكون بعد موت المستر إكس؟

اخي وهل ترى ان الفرع الرئيسي في ذلك الوقت لديه الوقت للتفكير بهذا الامر ان اخت كريس هنا وانها قد تسبب لهم المشاكل !! طبعا لا يا اخي فالشركة لديها اشياء كثيرة تهتم بها من ناحية تغطية ما يحدث وامر ارسال قوات المرتزقة الى اخره طبعا من الامور الكثيرة
    وحتى وصول كلير كان بداعي الصدفة للبحث عن اخيها
    واما التعرف الى ليون فيا اخي نحن راينا انه لم يكن هناك اي شخص يراقبهم حتى يعرف ليون عن طريق كلير
    ومدير مركز الشرطة نفسه لم يلتقي ليون بعد او يراه اثناء اللعبة كلها وحتى عندما شاهد كليروكان يريد ان يسئلها عن اسمها قال بعدها مباشرة لايهم يعني هو لايعرف كلير ولا ليون مدير مركز الشرطة كان اتصاله بالدكتور ويليام وليس مع الفرع الرئيسي وانقطع اتصاله بعد ان انتشر الفايروس وحصلت الفوضى
    ولاننسى ان المستر اكس نفسه رايناه يلحق القلادة ويقفز خلفها ولو ان الامر صحيح لكان اهمل القلادة ولحق كلير ليقتلها
    حسنا لا بأس

إلا لو بدلت السي دي ولعبت بكلير أولا ثم ليون ولكن القصة الأساسية هي اللعب بليون أولا ثم كلير أليس كذلك؟

بالمناسبة يا أخي الغالي كريس بقي كم خطأ وينتهي الموضوع؟وننتظر منك التكملة ولكن طبعا بعد أن ننهي النقاش حول الخطأ الثاني والثالث (طبعا لا ننسى الخطأ الأول والذي قد نعود له بعد أن ينتهي الموضوع)

أختي الغالية ريجينا مرحبا بعودتكي بعد طول غياب وبالعكس فكرتكي مرحب بها من الجميع وننتظر موضوعكي بفارغ الصبر وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

ولكن أنت قلت بنفسك في أحد المواضيع أن هنك هو من كتب ذلك التقرير عن نفسه وعن قصة ذلك الفأر فقد وضعته كابكوم للتسلية أو الفكاهة فقط لا أكثر ولا أقل يعني تصوير هنك وكأنه هو الفأر ولكنه في الحقيقة هنك

بصدق لا اذكر يا اخي الغالي واذكر اني كتبت عن هانك ولكن عن ملفه الذي ارسله الى الفرد اشفورد وقد وضعت موضوع عن الشخصية الغريبة DJ وهو طبعا صاحب تلك الرسالة وقلت في ذلك الموضوع انه شخصية مهمة لايجب ان نغفلها

وقد وضعت الاخت ريجينا موضوع تحدثت فيه عن ذلك الفائر وانه هو نفسه DJ
    ولا اذكر اني اشرت الى ان ذلك التقرير لهانك وعلى اية حال ان كنت قد اشرت الى ذلك فهو خاطىء يا اخي الغالي ولايوجد انسان كامل وكان ذلك قبل فترة طويلة كما اذكر يعني منذ ان كان الكود فيرونيكا في وقتها مشهور يعني تقريبا مر على الامر سنتين الى ثلاثة وما شاء الله ذاكرتك قوية

ولكن توجد 3 جهات يمكن السقوط منها (الممر الأبيض والأزرق والأحمر) وإيدا سقطت من الممر الأحمر ولبسها أحمر أيضا (يا للمصادفة هههههههه أمزح) وليون رمى الفايروس من الممر الأحمر أيضا ولكن على إتجاه مختلف وليس نفس إتجاه سقوط إيدا يعني ربما رماه نحو مكان سقوط الممر الأبيض أو الأزرق والله أعلم

ملاحظة رائعة اللون الاحمر اخي بالعكس ليون رمى الفايروس بنفس المكان الذي سقطت به ايدا لانه بعد ان سقطت نزل على ركبتيه ثم وقف ورماه مكان سقوطها وتابع طريقه

ولكن عن المستر إكس أليس زمن اللعبة هو قبل أن تقتل كلير المستر إكس؟يعني كيف يكون بعد موت المستر إكس؟

اخي عندما رمى ليون الزجاجة وتابع طريقه ثم قاتل الدكتور ويليام بعد خروجه الم يرى ان كلير كانت في القطار والقطار يغادر اذن فقتل كلير للمستر اكس المتحول كان تقريبا قبل قتال ليون مع الدكتور ويليام الاخير وهذا يعني ان المستر اكس المتحول مشغول بقتاله مع كلير من ناحية
    واثبات اخر راينا ان المستر اكس وقع في الحمم البركانية واحترق وتحول الى تايرنت قبل سقوط ايدا من اعلى بحوالي تقريبا ساعة على ابعد تقدير
    فكيف اذن عاد الى شكله السابق ليلاحق هانك وايضا يعود الى كلير ويتحول من جديد وهكذا

حسنا يا اخي الغالي اليك الوصلة للموضوع

القصة الكاملة لوصول قوات هانك وموتهم ...............

وكل ما بقي تقريبا خطا واحد على الاكثر وينتهي الموضوع

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

بصدق لا اذكر يا اخي الغالي واذكر اني كتبت عن هانك ولكن عن ملفه الذي ارسله الى الفرد اشفورد وقد وضعت موضوع عن الشخصية الغريبة DJ وهو طبعا صاحب تلك الرسالة وقلت في ذلك الموضوع انه شخصية مهمة لايجب ان نغفلها

وقد وضعت الاخت ريجينا موضوع تحدثت فيه عن ذلك الفائر وانه هو نفسه DJ
    ولا اذكر اني اشرت الى ان ذلك التقرير لهانك وعلى اية حال ان كنت قد اشرت الى ذلك فهو خاطىء يا اخي الغالي ولايوجد انسان كامل وكان ذلك قبل فترة طويلة كما اذكر يعني منذ ان كان الكود فيرونيكا في وقتها مشهور يعني تقريبا مر على الامر سنتين الى ثلاثة وما شاء الله ذاكرتك قوية
    حسنا يا أخي الغالي وأنت ذاكرتك أقوى والدليل هي مواضيعك التي لا توصف

ملاحظة رائعة اللون الاحمر اخي بالعكس ليون رمى الفايروس بنفس المكان الذي سقطت به ايدا لانه بعد ان سقطت نزل على ركبتيه ثم وقف ورماه مكان سقوطها وتابع طريقه
    حسنا الآن فهمت الأمر

ي عندما رمى ليون الزجاجة وتابع طريقه ثم قاتل الدكتور ويليام بعد خروجه الم يرى ان كلير كانت في القطار والقطار يغادر اذن فقتل كلير للمستر اكس المتحول كان تقريبا قبل قتال ليون مع الدكتور ويليام الاخير وهذا يعني ان المستر اكس المتحول مشغول بقتاله مع كلير من ناحية
    واثبات اخر راينا ان المستر اكس وقع في الحمم البركانية واحترق وتحول الى تايرنت قبل سقوط ايدا من اعلى بحوالي تقريبا ساعة على ابعد تقدير
    فكيف اذن عاد الى شكله السابق ليلاحق هانك وايضا يعود الى كلير ويتحول من جديد وهكذا
    أخي الغالي كريس بالعكس زمن لعبة هنك هي قبل زمن ليون وكلير لأنه عندما يأتي عرض وصول قوات هنك وقتلهم لويليام........الخ فكانت أنيت تحدث إيدا عن ما حصل بإخبارها القصة ولم يحصل كل ذلك أثنائها حيث هرب هنك وأخذ الجي فايروس وواجه المستر إكس في اللعبة الإضافية ولكن سوف تخبرني أنه المستر إكس وصل عن طريق المروحية بالقرب من سطح مركز الشرطة في زمن ليون وكلير يعني بعد ذهاب هنك ولكني سوف أخبرك بأن أمبريلا لديها الكثير من مستر إكس (كما هو واضح من خلال ذلك المختبر الذي رأينا فيه جيش من هذا الوحش وواجهنا الكثير منه في الجن سورفايفر 1) وقد تكون أرسلت واحد من قبل ثم أرسلت آخر لكن لا بد أنك ستسأل كيف ترسل الأمبريلا المستر إكس لإحضار الجي فايروس إذا كانت تعلم بأن هنك موجودا وبالتالي سوف يعيق هنك والجواب هو أن أمبريلا ظنت بأن جميع أفراد قوات هنك ماتوا بما فيهم هنك نفسه لذلك أرسلت المستر إكس لإحضار الجي فايروس ثم هرب هنك وحصل وما حصل في اللعبة الإضافية ثم بعد ذلك بفترة أسبوعين تقريبا كما قلت أنت سابقا أتى ليون وكلير ثم أرسلت الأمبريلا مستر إكس آخر وإذا كنت ستسأل لماذا ترسل الأمبريلا مستر إكس آخر طالما أن هنك هرب وأحضر لها الجي فايروس والجواب هو أن أمبريلا لن تكتفي بعينة واحدة فقط من الجي فايروس بل تريد المزيد وحصل ما حصل أثناء مغامرة ليون وكلير

شكرا لك على الوصلة وقد قرأت الموضوع وتذكرت كل شيء ولا إستفسار عنه

إلا لو بدلت السي دي ولعبت بكلير أولا ثم ليون ولكن القصة الأساسية هي اللعب بليون أولا ثم كلير أليس كذلك؟وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 23-12-2005 الساعة 11:33 AM

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس
    واعتذر لك على تاخري بالرد

أخي الغالي كريس بالعكس زمن لعبة هنك هي قبل زمن ليون وكلير لأنه عندما يأتي عرض وصول قوات هنك وقتلهم لويليام........الخ فكانت أنيت تحدث إيدا عن ما حصل بإخبارها القصة ولم يحصل كل ذلك أثنائها حيث هرب هنك وأخذ الجي فايروس وواجه المستر إكس في اللعبة الإضافية ولكن سوف تخبرني أنه المستر إكس وصل عن طريق المروحية بالقرب من سطح مركز الشرطة في زمن ليون وكلير يعني بعد ذهاب هنك ولكني سوف أخبرك بأن أمبريلا لديها الكثير من مستر إكس (كما هو واضح من خلال ذلك المختبر الذي رأينا فيه جيش من هذا الوحش وواجهنا الكثير منه في الجن سورفايفر 1) وقد تكون أرسلت واحد من قبل ثم أرسلت آخر لكن لا بد أنك ستسأل كيف ترسل الأمبريلا المستر إكس لإحضار الجي فايروس إذا كانت تعلم بأن هنك موجودا وبالتالي سوف يعيق هنك والجواب هو أن أمبريلا ظنت بأن جميع أفراد قوات هنك ماتوا بما فيهم هنك نفسه لذلك أرسلت المستر إكس لإحضار الجي فايروس ثم هرب هنك وحصل وما حصل في اللعبة الإضافية ثم بعد ذلك بفترة أسبوعين تقريبا كما قلت أنت سابقا أتى ليون وكلير ثم أرسلت الأمبريلا مستر إكس آخر وإذا كنت ستسأل لماذا ترسل الأمبريلا مستر إكس آخر طالما أن هنك هرب وأحضر لها الجي فايروس والجواب هو أن أمبريلا لن تكتفي بعينة واحدة فقط من الجي فايروس بل تريد المزيد وحصل ما حصل أثناء مغامرة ليون وكلير

اخي هانك وصل بعد موت افراد مجموعته تقريبا بوقت قليل ساعات فقط والدليل على ذلك انظر لهذه الصورة

سوف ترى ان هانك ينظر لمروحية اخرى فارغة وهو والجو كان تقريبا صباحا او لنقل عصرا قريب للمغرب
    والمروحية التي ينظر اليها هي مروحية القوات التي قتلت في المجارير فهذا يعني ان الامبريلا ارسلت فرقتين فرقة للاقتحام وفرقة للمساندة وهي التي فيها هانك وبعد اختفى السابقة ومرور وقت دون ظهور اي اتصال معهم اتجه هانك من معه ووجدوا العينة وللاسف قتل من مع هانك وهرب هانك لوحده بالعينة التي وجدها

والصورة اكبر دليل على ذلك اليس كذلك

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

سوف ترى ان هانك ينظر لمروحية اخرى فارغة وهو والجو كان تقريبا صباحا او لنقل عصرا قريب للمغرب
    والمروحية التي ينظر اليها هي مروحية القوات التي قتلت في المجارير فهذا يعني ان الامبريلا ارسلت فرقتين فرقة للاقتحام وفرقة للمساندة وهي التي فيها هانك وبعد اختفى السابقة ومرور وقت دون ظهور اي اتصال معهم اتجه هانك من معه ووجدوا العينة وللاسف قتل من مع هانك وهرب هانك لوحده بالعينة التي وجدها

والصورة اكبر دليل على ذلك اليس كذلك
    كلامك صحيح يا أخي الغالي كريس ولكن لم تجبني بشكل مفصل بل بإختصار شديد يعني أنا أريد أن كيف تقول أنت بأن لعبة هنك بعد هو بعد زمن ليون وكلير؟ أريد إثباتا فعليا وليس مجرد صورة فقط

بالمناسبة لماذا لم تجب على سؤالي حتى الآن:
    إلا لو بدلت السي دي ولعبت بكلير أولا ثم ليون ولكن القصة الأساسية هي اللعب بليون أولا ثم كلير أليس كذلك؟وشكرا

صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة