صفحة 6 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 103

الموضوع: ....... تقـرير شـامل عـن اخطاء تقـرير ويسكر ...........

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

كلامك صحيح يا أخي الغالي كريس ولكن لم تجبني بشكل مفصل بل بإختصار شديد يعني أنا أريد أن كيف تقول أنت بأن لعبة هنك بعد هو بعد زمن ليون وكلير؟ أريد إثباتا فعليا وليس مجرد صورة فقط

اخي ما حدث لهانك ومجموعته كان تقريبا قبل شهر من قدوم ليون وكلير وتفجير مدينة راكون يعني وصول قوات هانك ومقتل الدكتور ويليام وتحوله وقتله لهم ثم بعدها بساعة او ساعتين وصل هانك بفرقة المساندة الاخرى وعثروا على احد العينات وتعرض بعضهم للقتل وثم في النهاية هرب هانك بتلك العينة حدث كله قبل شهر من وصول ليون وكلير
    فبعد ان هرب هانك بالعينة وقيام الجرذان والصراصير بنشر الفايروس في كل مكان من مدينة راكون وتحول الجميع الى زومبيات والى اخره وصولا الى وصول ليون وكلير
    يعني هانك اخذ العينة وهرب قبل فترة طويلة
    وانت تعلم الاحداث كيف حدثت من موضوعي القصة الكاملة لوصول قوات هانك

بليون أولا ثم كلير أليس كذلك؟

صحيح وليس بصحيح
    صحيح من ناحية سير احداث تثرير ويسكر
    وخطا من ناحية سير القصة الحقيقية للعبة
    فالقصة وخصوصا سقوط ايدا غير مبررة لانه سوف يصعب على ايان كان انقاذها وخصوصا الاصابة التي تلقتها في كتفها من رصاصة انيتا ومن ينظر للايبولوجي سوف يرى كتف ايدا سليم ولايظهر سوى الخدش الذي سببه لها الدكتور ويليام في خاصرتها لا اكثر
    وهذا يدل على ان قصة اللعبة تسير مع منحنى قلب السيديات وابتداء لعب كلير ثم ليون
    بينما تقرير ويسكر يسير مع الاحداث التي هي تبدا عند لعبك بليون ثم كلير

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

مشاركة: ....... تقـرير شـامل عـن اخطاء تقـرير ويسكر ...........

اخي ما حدث لهانك ومجموعته كان تقريبا قبل شهر من قدوم ليون وكلير وتفجير مدينة راكون يعني وصول قوات هانك ومقتل الدكتور ويليام وتحوله وقتله لهم ثم بعدها بساعة او ساعتين وصل هانك بفرقة المساندة الاخرى وعثروا على احد العينات وتعرض بعضهم للقتل وثم في النهاية هرب هانك بتلك العينة حدث كله قبل شهر من وصول ليون وكلير
    فبعد ان هرب هانك بالعينة وقيام الجرذان والصراصير بنشر الفايروس في كل مكان من مدينة راكون وتحول الجميع الى زومبيات والى اخره وصولا الى وصول ليون وكلير
    يعني هانك اخذ العينة وهرب قبل فترة طويلة
    وانت تعلم الاحداث كيف حدثت من موضوعي القصة الكاملة لوصول قوات هانك
    هذا ما أردت أن أقوله لك منذ البداية يعني زمن هنك كان قبل زمن ليون وكلير وليس بعده كما قلت أنت

صحيح وليس بصحيح
    صحيح من ناحية سير احداث تثرير ويسكر
    وخطا من ناحية سير القصة الحقيقية للعبة
    فالقصة وخصوصا سقوط ايدا غير مبررة لانه سوف يصعب على ايان كان انقاذها وخصوصا الاصابة التي تلقتها في كتفها من رصاصة انيتا ومن ينظر للايبولوجي سوف يرى كتف ايدا سليم ولايظهر سوى الخدش الذي سببه لها الدكتور ويليام في خاصرتها لا اكثر
    وهذا يدل على ان قصة اللعبة تسير مع منحنى قلب السيديات وابتداء لعب كلير ثم ليون
    بينما تقرير ويسكر يسير مع الاحداث التي هي تبدا عند لعبك بليون ثم كلير
    إذا كان الأمر هكذا فذلك يعني أن كلاهما صحيح ولكن إصابة إيدا في الصورة في الإيبيلوج ألم تكن من رصاصة أنيت وليست من مخالب ويليام؟ وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

اخي انظر لصورة الايبولوجي وانظر الى الاصابة انه خدش يبدو من مخلب وليس من رصاصاة والرصاصاة اصابتها في كتفاها الايمن من الاعلى ولكن هذا الخدش من الاسفل وهي ضربة الدكتور ويليام ولاتبدو اصابة رصاصة على كتفها

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

حسنا يا أخي الغالي كريس لقد فهمت الأمر وبإمكانك الآن الإنتقال إلى الخطأ التالي وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

وبقي في النهاية الخطا المتعلق بالنمسيس
    وغدا باذن الله اضعه

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

خطأ متعلق بالنمسيس؟! هذا سيكون أهم خطأ وأنتظره بكل شوق وبفارغ الصبر وعلى أحر من الجمر يا أخي الغالي كريس وشكرا

مشكور أخوي على هذا الموضوع الرائع إني أحاول تجميعه من أول صفحة إلى آخر صفحة لكي أقرأه بالكامل

و ننتظر المزيد
    الحمد لله على كل شيء

شكرآ على موضوعك الرائع يا اخي كريس وفعلا استنتاجات وحلول منطقيه ..
    لكن عندي سؤال :
    وهو متى تم كتابه تقرير ويسكر؟
    و ايضا مثل ما ذكر اخي النمسس .
    اهم خطأ هو خطأ النمسيس وفي انتظاره على احر من الجمر..

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ..

مشكور اخي الكريم .

.....
    ...
    ...
    ..
    الحمد لله على كل حال.

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس
    ولا تقلق يا اخي الخطا يتعلق بتقرير ويسكر وما يقولوه عن النمسيس لا اكثر

اهلا بيك يا اخي العزيز sion001 بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولاشكر على واجب وارجو ان تستفيد كل الاستفادة واي تساؤل عن الموضوع فارجو ان تسئل

اهلا بيك يا اخي العزيز legend deadman

اخي تمت كتابة تقرير ويسكر بعد صدور الريزدنت ايفل كود فيرونيكا اكس على البلاي ستيشن2 وهذا كان الاول واما الثاني كانت كتابته عند صدور الريزدنت ايفل 1 المطور على الجيم كيوب ولا اذكر التواريخ يا اخي العزيز
    وان شاء الله سوف اطلعكم عليه الان

اهلا بيك يا اخي العزيز N99$ بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولاشكر على واجب

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up مشاركة: ....... تقـرير شـامل عـن اخطاء تقـرير ويسكر ...........

والان مع الخطا التالي والذي يتعلق بوحش يعتبر سيد وحوش الريزدنت ايفل
    وهو

....................النمسيس .......................

يشير تقرير ويسكر الى التالي

- سبتمبر - 28 -

أصبح المواطنون زومبيز، والمدينة توجّهت إلى مصيرها المدمّر. البشر ما كانوا يقومون بمباراة ضدّ الزومبي.
    في الفوضى العارمة، طبّقت أمبريلا بأوروبا نوعا جديدا للـB.O.W ، يدعا "نمسيس". العدو يعقّب ويحطّم الاعضاء الباقين على قيد الحياة لستارز ، جيل...أصبحت أولوية للمنظمتنا لتحصل على بيانات النمسيس أيضا.

يشير تقرير ويسكر الى ان النمسيس تم تصنيعه واختراعه في اوروبا وتم ارسالها الى مدينة راكون للقضاء على فرقة ستارز , وفي الحقيقة هنا يقع الخطا الفادح في امران اثنان

الاول : كيف علم الفرع الاوروبي بان افراد فرقة ستارز مازالوا احيا اصلا في خضم تلك الفوضى فهربهم من البيت الفخم لايعني انهم قد يكونوا قادرين على الهرب من مدينة راكون وايضا ما يحدث في تلك المدينة شيء يفوق التصور ولا اعتقد ان شركة الامبريلا قد تقرر ارسال وحش لتولي امر اشخاص في الاصل لايشكلون اي خطر على شركة الامبريلا وهذا او ما يدل على ذلك انهم شاهدوا كيف ان افراد او الناجين من فرقة ستارز حاولوا جاهدين توعية سكان المدينة لخطر الامبريلا ولكن دون جدوى فكيف الان تقلق الشركة منهم حتى ترسل وحش للقضاء عليهم

الثاني : لو ان الامبريلا فعلا تهتم بالناجين من فرقة ستارز لكانت علمت ان كريس ترك المدينة وباري ايضا ولم يبقى سوى جيل فقط وبراد وريبيكا طبعا مختفية لا احد يعلم اين هيا وبراد لايشكل اي خطر ابدا وهنا تبقى جيل يعني كانوا يستطيعون استئجار قاتل او كانوا اعطوا الاوامر لنيكولاي للقضاء على جيل مثلا وينتهي الامر

اعلم ان البعض قد يقول الامر اصلا كان لتجربة فعالية النمسيس وهنا كان دور نيكولاي مراقبته وكيفية عمله ليتاكدوا هل ينجح ام لا وهل يعتبر تجربة ناجحة ام لا

وهنا اقول يوجد خطا ايضا فلو الامر صحيح فلماذا اذن لم يتم تصنيع كمية منه ؟؟؟
    بينما شاهدوا المستر اكس قد تم انتاج الكثير منه لانه وحش مميز فلماذا لم تقوم الفروع باوروبا بالاهتمام بهذا الوحش بعد نجاح عمله وتصنع منه المزيد ؟؟؟ ولكن كما قلت لانهم اصلا لم يصنعوه هم ولكنهم كانوا يراقبون الوحوش اصلا بشكل عام الهناتر واللكر والكلاب وغيرها ويدرسونها وكان المدينة اصبحت بالنسبة لهم ارض تجارب خصبة ليتعرفوا على قوة اسلحتهم
    ومن ضمن هذه الوحوش النمسيس

ولم يكن الهدف من دراستهم لتلك الوحوش اعادة تصنيعها بل معرفة مدى قوة الفايروس وطبيعة ما يفعله في الكائنات الحية التي في المختبرات كانت ام التي في المختبرات

والان سوف اذكر لكم دليل على وجود الخطا من تقرير ويسكر الثاني حيث يقول ويسكر

يوليو /1/ 1988

لكنّنا إستلمنا تقريرا على أن المصنع بأوروبا ابتكر خطّة لفتح هذه المشكلة في مرحلته الثالثة. كان ذلك مشروع "النمسيس". حثثت بيركين للحصول على عيّنة من المشروع للتقدم أكثر ببحثنا.
    ولو أنّ بيركين عارض بشدّة، أقنعته بعكس ذلك. إلى أن وجدنا عائلا متوافقا لبحثنا ، وبيركين كان لا بدّ أن يقبل هذا. إستلمنا الرزمة بعد أيام قليلة بعدد من الإجراءات الوقائية كتب عليه "مشروع النمسيس" ، جلبت الرزمة إلى المختبر وكان في صندوق صغير إعتبر كعينة.
    لكسب هذه العيّنة من مصنع فرنسا تطلّبت تماما جهدا مضاعفا ، وإئتمان لهذا الإنجاز ذهب إلى سبينسر لتأييدنا. بيركين لم يأخذ أي إهتمام في الرزمة حتى النّهاية لكنه إعترف بالإختبار على الأقل. العيّنة كانت جديدة وكانت لأغراض الإختبار.
    شكل حيّ حيوي جديد كليا خلق بمعالجة دي إن أي. ذلك كان النمسيس . الإستخبارات كانت الشيء الوحيد الحسن وهذا الشكل الحيّ لوحده ، لا يستطيع أن يعمل أيّ شيء. لكن عندما يجد عائلا ، يصبح طفيليّا ويسيطر على ذلك العائل ويسبّب لديه قدرة قتالية مدهشة.
    العائل للسلاح والطفيلي سيجعلان منفصلان وفيما بعد إستخبارات الطفيلي وجسم العائل سيدمجان لخلق سلاح حيوي. إذا كانت لها أن تنجح ، ستتغلّب على مشكلة الإستخبارات ونحن يمكن أن نخلق سلاح حيوي. لكن المشكلة ، اذا قام الطفيلي بالسيطرة على
    العائل.
    في ملفات البحث ، المعلومات الوحيدة المسجّلة كان موت كلّ عائل سيطر بعيّنة من الطفيلي. خلال 5 دقائق يسيطر الطفيلي ، فيموت العائل. لكنّنا كنّا مدركون للخطر الذي كذب في النموذج.
    إذ ًا..نحن يمكن أن نطيل الوقت الذي يمكن للطفيل أن يبقى بجسم العائل، نحن نكسب الإئتمان إلى "مشروع النمسيس". تلك كانت خطّتي. العائل سيكون تلك التجربة "تجربة المرأة".
    نسبة حياتها المدهشة يمكن أن تبقى أطول ضدّ نموذج النمسيس. وحتى لو فشل، لا شيء يتغيّر ضد جانبنا. لكن الإختبار خلق نتيجة لم تكن عندي متوقّعة اطلاقا. نموذج النمسيس الذي حاول دخول دماغها إختفى فجأة.
    في باديء الأمر، نحن لا نستطيع أن نعلن ما حدث. نحن لم نتوقّعها أن تستهلك النمسيس. تلك كانت البداية. حدث شيء داخل "التجربة المرأة". قرّرنا بدء البحث عليها من البداية.
    في السنوات العشرة الماضية ، أجرينا كلّ جزء محتمل للبحث علي "تجربة المرأة" ، لكنّنا قرّرنا رمي كلّ تلك الملفات. ضمن السنوات الـ21 التي عاشت بها ، شيء كان يبدأ بالظهور. فقط بدأ بيركين بملاحظة التغيير. في الحقيقة، بدأ شيء بالتغيير داخلها.

حسنا هنا كان التفسير اوضح وافضل حيث اشار ويسكر الى انهم وصلهم معلومات عن خلية تسمى النمسيس تم تطويرها في مختبرات اوروبا وقد طلب ويسكر بعد ان اصر على الدكتور ويليام وسبينسر ان يطلبوها ويتابعوا الابحاث عليها وهي طبعا كانت الخلية ذات الاذرع ولكن للاسف كانت لتلك الخلية مشاكل في انها تقتل العائل الذي تدخل فيه حيث تسيطر عليه وتبدا الاذرع بالخروج من كل مكان فيموت العائل الذي هي فيه
    ولكن يراودني سؤال هنا وهو

اذن لماذا لم نرى هذه الخلية في جزيرة روكفورت بما ان تلك الجزيرة هي الفرع الرئيسي وايضا لم نسمع عن اي وحش صنع من تلك الخلية سوى النمسيس فاين ذهبت هذه الخلية او العينة ؟؟؟؟

وايضا علمنا جميعا ان تلك الفتاة هي ليزا تريفور وان التجربة عليها فشلت فشل ذريع باعتراف من ويسكر وهذا يعني ان العينة اصلا كانت تعتبر فاشلة وخطرة مما قد يعني ان الفرع الاوروبي وهذا هو التفسير الوحيد للامر تخلص من هذه العينة والغاء مشروع النمسيس نهائيا نظرا لفشله وحتى في مختبرات اركولاي في البيت الفخم ايضا اعترف ويسكر بفشل العينة ولكن الدكتور ويليام هو الوحيد الذي اهتم بها او قد يكون اهتم بها وبعد ان اخترع الجي فايروس قرر ان يصنع النمسيس وفعلا نجح هذه المرة عن طريق الفايروس الخاص به وهو الجي فايروس

وهذا يدل على ان الدكتور ويليام هو من اخترع او صنع النمسيس وليس الفرع الاوروبي

يعني الامر واضح جدا فكيف يقول اذن ويسكر ان الفرع الاوروبي هو من رمى النمسيس للقضاء على فرقة ستارز ؟

وما يدل على الخطا ايضا ان النمسيس مصنوع من الجي فايروس واصلا الجي فايروس لم يصل منه سوى عينة واحدة فقط الى الفرد اشفورد ولا اعتقد ان الفرد اشفورد مغفل ليضيع تلك العينة ويسلمها الى الفرع الاوروبي بل بالتاكيد سوف يحتفظ بها ليعطيها لاخته عندما تخرج من سباتها

وايضا غضب الدكتور ويليام من تطفل فرقة ستارز وازعاجهم له في مدينة راكون واعتبارهم السبب في خسارته صديقه المقرب ويسكر جعله يقرر برمجة النمسيس للقضاء على الفرقة

واليكم الدليل القوي والكبير على كلامي دليل سوف ينهي المشكلة ان بقيت اصلا
    وهو ملف موجود في لعبة الريزدنت ايفل كود فيرونيكا جن سرفايفر 3

حيث يقول الملف
    Given the new urgency of this situation. I have taken the liberty of
    sending you a special gift. Nemesis type T. the latest B.O.W., was
    created in the States and has set the world on fire with its
    performance in Raccoon City. Since everything about it is completely
    confidential including its budget and inventory controls, there will
    be no shipping record. The package is hidden in amongst other materials
    in a routine shipment. All evidence of this transaction must be
    destroyed with the utmost discretion, and any knowledge of it will
    die with you and me.

أعطىَ الإضطرارُ الجديدُ هذه الحالةِ. أَخذتُ حرية فيه
    يُرسلُك a هدية خاصّة. العقاب نوع تي . آخر بي. أو. دبليو .، كَانَ
    خَلقَ في الولايات المتحدة وأشعلَ النار في العالم كله
    أداء في مدينةِ الراكونِ. منذ كُلّ شيءِ حوله بالكامل
    السرّية بضمن ذلك سيطرةِ وميزانيةِ جردِها، هناك سَ
    لَنْ يَكُونَ أي سجّلِ شحن. إنّ الرزمةَ تُخفي في بين الموادِ الأخرى
    في a شحنة روتينية. كُلّ دليل هذه الصفقةِ يَجِبُ أَنْ تَكُونَ
    حطّمَ بالتقديرِ الأعلى، وأيّ معرفة منها سَ
    مُتْ مَعك وأنا.

ها هي كابكوم عبر هذا الملف تعترف ان النمسيس تم اختراعه في الوليات المتحدة الامريكية وليس في اوروبا ولايوجد في امريكا مختبر كبير وهام سوى الذي في مدينة راكون اذن كما قلت انه الدكتور ويليام من اخترعه وصنعه

وطبعا هور النمسيس هناك في ذلك الجزء ليس الا للتسلية واعادة الذكريات وما يهمني هنا ما قاله مصمموا اللعبة بالملف وهذا يدل على انه اخترع هناك

سلام chris
    chris

شكرآ جزيلا لك يا اخي العزيز chris وفعلا اثبت ان تقرير ويسكر به اخطاء كثيره ...
    وشيء غريب جدا جدا ان تقع كابكوم في مثل هذه الاخطاء الفادحه ..
    ويا ترى هل سيوجد تقرير ويسكر((3))؟؟؟؟ لكي يصلحوا به هذه الاخطاء الفادحه.

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز legend deadman
    ولاشكر على واجب يا اخي العزيز

اخي اخطا كابكوم هذه جاءت بشكل مجبرين عليه وذلك بسبب امر سوف اخبركم به لاحقا وسوف تعرفون عندها كل شيء وانا ما وضعت هذا الموضوع الا تمهيدا لذلك الموضوع

واما عن تقرير ويسكر 3 فانا ارجح انه قد يظهر مثل هذا التقرير وذلك لكي يغطي الفترة الزمنية الهائلة بين الجزء الرابع وبين الكودفيرونيكا فهيا فترة ليست بقليلة يعني 6 سنوات وماذا حل في تلك الاثناء ؟؟ اليس كذلك

سلام chrs
    chris

الصورة الرمزية النمسس

شكرا لك على التكملة يا أخي الغالي كريس

والان مع الخطا التالي والذي يتعلق بوحش يعتبر سيد وحوش الريزدنت ايفل
    وهو

....................النمسيس .......................
    الله يخليك يا أخي الغالي وتسلم على كلامك اللطيف وشكرا لك على طيبة قلبك وقد أحرجتني فعلا

البشر ما كانوا يقومون بمباراة ضدّ الزومبي
    هل هي مباراة كرة قدم أم كرة سلة؟هههههههههههههههه أمزح

الاول : كيف علم الفرع الاوروبي بان افراد فرقة ستارز مازالوا احيا اصلا في خضم تلك الفوضى فهربهم من البيت الفخم لايعني انهم قد يكونوا قادرين على الهرب من مدينة راكون وايضا ما يحدث في تلك المدينة شيء يفوق التصور ولا اعتقد ان شركة الامبريلا قد تقرر ارسال وحش لتولي امر اشخاص في الاصل لايشكلون اي خطر على شركة الامبريلا وهذا او ما يدل على ذلك انهم شاهدوا كيف ان افراد او الناجين من فرقة ستارز حاولوا جاهدين توعية سكان المدينة لخطر الامبريلا ولكن دون جدوى فكيف الان تقلق الشركة منهم حتى ترسل وحش للقضاء عليهم
    صحيح أن فرقة ستارز لم تكن تشكل خطر على أمبريلا ولكن ربما تم إرسال النمسيس للقضاء عليهم إحتياطا وتحسبا لأي طاريء قد يأتي بسبب فرقة ستارز

الثاني : لو ان الامبريلا فعلا تهتم بالناجين من فرقة ستارز لكانت علمت ان كريس ترك المدينة وباري ايضا ولم يبقى سوى جيل فقط وبراد وريبيكا طبعا مختفية لا احد يعلم اين هيا وبراد لايشكل اي خطر ابدا وهنا تبقى جيل يعني كانوا يستطيعون استئجار قاتل او كانوا اعطوا الاوامر لنيكولاي للقضاء على جيل مثلا وينتهي الامر
    لهذا الأمر أكثر من التفسير يعني ربما كانوا يعلمون بذلك وحاولوا تعقب كريس وباري وريبيكا لكن لم يستطيعوا أو أنهم لم يعلموا أصلا بأنهم تركوا مدينة راكون

وهنا اقول يوجد خطا ايضا فلو الامر صحيح فلماذا اذن لم يتم تصنيع كمية منه ؟؟؟
    لأنه ويليام هو الوحيد الذي إخترع النمسيس وبموته ماتت معه أسرار صناعة النمسيس

لم أفهم ما المقصود بالإستخبارات يعني مخابرات مثلا؟ ههههههههه أمزح وصدقا لقد ظننت أن المقصود بتجربة المرأة هي أليكسيا ولكنها ليزا كما قلت أنت

وهذا يدل على ان الدكتور ويليام هو من اخترع او صنع النمسيس وليس الفرع الاوروبي
    هذا ما أردت أن أخبرك به

الريزدنت ايفل كود فيرونيكا جن سرفايفر 3
    إنها الجن سورفايفر 2 وليس 3

وطبعا هور النمسيس هناك في ذلك الجزء ليس الا للتسلية واعادة الذكريات
    لم أفهم يعني ماذا تقصد بهور النمسيس؟أرجو أن تشرح لي هذه الجملة بالتفصيل الممل

اخي اخطا كابكوم هذه جاءت بشكل مجبرين عليه وذلك بسبب امر سوف اخبركم به لاحقا وسوف تعرفون عندها كل شيء وانا ما وضعت هذا الموضوع الا تمهيدا لذلك الموضوع
    ماذا تقول؟! ننتظر ذلك الموضوع على أحر من الجمر وهل أفهم من كلامك أن هذا الموضوع إنتهى فعلا؟

واما عن تقرير ويسكر 3 فانا ارجح انه قد يظهر مثل هذا التقرير وذلك لكي يغطي الفترة الزمنية الهائلة بين الجزء الرابع وبين الكودفيرونيكا فهيا فترة ليست بقليلة يعني 6 سنوات وماذا حل في تلك الاثناء ؟؟ اليس كذلك
    كم أتمنى ذلك

بالمناسبة لدي سؤال يعني لماذا عند أهم خطأ والذي يتعلق بوحشي المفضل النمسيس يعني لماذا جعلته في نهاية الموضوع ليصبح هو الخطأ الأخير؟وأيضا لماذا لم تضع إلا صورة واحدة فقط بينما الأخطاء الأخرى صور كثيرة؟ولماذا هذا الخطأ هو الأقل من حيث الشرح والتفاصيل والمعلومات؟هل فعلت ذلك عمدا من أجل إيذائي؟! وشكرا

شيء غريب جدا
    وفي انتظار الموضوع بفاارغ الصبر ان شاء الله
    وانا معك في هذا الرأي

صفحة 6 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة