صفحة 1 من 7 123456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 103

الموضوع: ....... تقـرير شـامل عـن اخطاء تقـرير ويسكر ...........

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up ....... تقـرير شـامل عـن اخطاء تقـرير ويسكر ...........

مرحبا يا اسرتي الغالية والرائعة

وكل عام وانتم جميعا بالف صحة وخير

واولا ارغب بشكر الجميع على ما يقدموه من عطاء وتميز مستمر للمحافظة على هذه الاسرة وهذا المنتدى ليزداد رقي وتطور شكرا لكم جميعا

وارغب ايضا بالاعتذار لكل من اغلقة موضوعه او حذفته وصدقني يا اخي لم افعل ذلك الا حفاظا على هذا المنتدى وتطبيقا للقوانين فارجو ان تقبل اعتذاري

اخوان هذا الموضوع وعدتكم به كثيرا جدا وقد تاخرت عليكم به والان حان وقته وارجو ان يحمل الفائدة كل الفائدة للجميع
    حيث سوف اكشف لكم فيه الاخطاء الكبيرة التي وقع بها هذا التقرير والتي تعتبر اخطاء لا اعرف كيف وقعت بها كابكوم بالرغم من الخبرة الكبيرة لدى طاقمها ولكن السبب رغم ذلك سوف اذكره ولكن ليس الان
    وارغب في التنويه ان الموضوع قد يكون طويل فارجو الصبر معي وسوف اضعه على فتارت لكي اترك مجال للنقاش

اولا وقبل الدخول في الاخطاء علينا ان نذكر بان تقرير ويسكر كان من التقارير الرائعة ولو انه مليء بالاخطاء الا انه كان قد قدم لنا الكثير من المعلومات المفيدة والتي تبين لنا قصة اللعبة وما حدث في السابق وما اتحدث عنه تقرير ويسكر الذي تحدث فيه ويسكر عن عمله اول مرة في شركة الامبريلا وامر علاقته بالدكتور ويليام وسبينسر والفشل في اعمالهم في السابق فكل هذه المعلومات كانت رائعة وسليمة ولكن بدات الاخطاء عندما وصل التقرير الى الربط بالاحداث التي جرت في الاجزاء الاول والثاني والثالث فهنا ظهرت الاخطاء الفادحة
    وهي كالتالي

وقبل ذلك لمن لم يقرا تقرير ويسكر فارجو ان يزور هذا الموضوع للاخت الغالية ليانا
    تقارير ويسكر + رسائل تريفور + عائلة آشفورد...!

......................................... الخطا رقم واحد .......................

يشير تقرير ويسكر الى التالي
    ((( حقنة الفيروس حصلت عليها من بيركين مقدما. إذا جعلت أمبريلا تعتقد بأنّني كنت ميت، جعلته سهل أكثر بكثير لبيع نفسي إلى الشركة المعارضة. طبقا لبيركين ، الفيروس كان عنده تأثيرات عميقة. هو يضع جسمي في حالة من "موت مؤقت." هو ثمّ يعيدني إلى الحياة بالسلطات الإنسانية الممتازة. لذلك أطلقت عنان التايرنت الرهيب من نومه وتركته يهاجمني.
    كما كنت أوقع بهت بالتأكّد بأن الخطّة الكاملة ستنتهي بالنجاح.ما تخيّلت ان ستارز يمكن أن تذبح الخلق الشريّر. فقدت التايرنت والخطّة المبتكرة أيّ التي كلّفتني إنسانيتي إنتهت بالفشل. الآن أيّ شيء وأي واحد وقف في طريقي سينتهي. كان ذلك الطريق لوقت طويل وهو دائما سيكون. بأي ثمن كان لا بدّ أن أجعل ستارز تدفع الثمن....وخصوصا كريس ريدفيلد.
    )))

انظروا معي هنا لنرى الخطا الاول حيث يخبرنا ويسكر بانه اخذ مضاد للفايروس او فايروس جديد من الدكتور ويليام بيركين و سوف يكون لهذا المضاد القوة الهائلة و سوف يعطي ويسكر المناعة و القوة و لكنه سوف يضحي ببشريته الى الابد فيوافق ويسكر و يتابع خطته التي كلنا نعلمها و كيف انه اخرج التايرنت و قتله الى اخر التمثيلية....... ثم يستيقظ يهرب با البيانات التي معه كلها ليعطيها الى شركة اخرى. وطبعا مع التايرنت
    الخطا يقع في اننا نعلم بان شركة الامبريلا لم تكن قد اخترعت سوى التي فايروس فكيف اصبح هناك مضاد لهذا الفايروس او فايروس اخر حتى يحول الشخص الى قوة ويسكر ويبقيه على شكله البشري لو فكرنا بها جيدا لوجدنا انهم كانوا في المختبرات في البيت يعانوا من مشكلة فشل كل تجاربهم على الكائنات الحية الا ان استطاعوا ان يغيروا في التي فايروس ليجعلوه جيدا ولكن تجاربهم وفايرسهم لم يكن يستطيع احد التحكم فيه مالم يتم الاشراف على الشيء المراد اجراء التجربة عليه ومراقبته جيدا لابقائه بشكل معين حتى لايخرج عن الشكل المالوف اذا اين وجدوا الوقت لانتاج المضاد او ذلك الفايروس الجديد ونحن نعلم ان الدكتور ويليام لم يخترع الجي فايروس وينتهي منه الا في مدينة راكون وبعد انفجار المنزل واختفاء ويسكر بفترة !! و حتى من قبل الدكتور ويليام و لو كان فعل قد اخترعه لماذا لم يطلع الشركة به و يجربوه لكي يصبح لديهم جنود بقوة كبيرة و بجسم بشري ؟؟؟ و في وقتها نحن نعلم بان الدكتور كان يعمل مع شركة الامبريلا و ايضا كيف لدكتور من ان يعطي صديقه ويسكر هذا المضاد و لم يجربه ليرى فاعليته ماذا لو تحول ويسكر لوحش او قتله !! هذا الامر مشكوك فيه و غير منطقي .

خطا فادح كبير بالنسبة لفكرة المسرحة ذاتها يا اخوان ويسكر اشار الى انه اخرج التايرنت ليقتله امام كريس وجيل وهنا يهربان ليخبروا الجميع بان ويسكر مات ويصل الخبر لشركة الامبريلا وبذلك يستطيع ويسكر الانتقال لشركة المعارضة بكل سهولة
    اخواني انظروا للخطا الذي حصل هنا فكيف ظمن ويسكر ان كريس وجيل سوف يقتلون التايرنت ماذا لو قتلهم اذن فكيف سوف تنجح مسرحيته وهو بذاته تعجب ان كريس قتل التايرنت هذا يعني انه كان يعلم بان كريس سوف يقتله التايرنت هذا يعني انه لم يكن هناك اي مسرحية او شيء من هذا القبيل
    اترون الخطا الكبير في هذا الامر

اذن ما هي القصة الحقيقية ؟؟؟؟

لقد وضعت قصة من استنتاجاتي وهي كالتالي : .............

انا اقول ان الامر لم يكن هكذا بل كان الامر ببساطة ان ويسكر اتجه الى البيت لياتي ببيانات المعارك التي سوف تجري بين اعضاء فرقة ستارز و بين الوحوش و ينقلها للشركة وبذلك يتمكن من التخلص من فرقة ستارز والاستفادة منهم و قد امهلته الشركة وقتا ليقوم بذلك و بعدها يتجه الى هناك قوات من قوات الامبريلا و ياتوا بويسكر و التايرنت و البيانات ويتم تفجير المكان وهذا استندت له عن طريق ملف موجود في اللعبة قد اهمله الجميع وهو

..................................................................

TOP SECRET

July 22nd 1998 2:13

To the Head of the Security Department "X-Day" is approaching. Complete the following orders within the week.

1. Lure members of S.T.A.R.S. into the lab and have them fight with the B.O.W. in order to obtain data of actual battles.

2. Collect two embryos per B.O.W. type making sure to include all species except for Tyrant.

3. Destroy the Arklay lab including all researchers and lab animals in a manner, which will seem accidental.

White Umbrella

أوامر

سري للغاية
    الثاني و العشرين من يوليو 1998 2:13

إلى رئيس قسم الأمن "اليوم – أكس / X-Day" يقترب. أكمل الأوامر التالية خلال الأسبوع.
    1- اغوي أعضاء ستارز إلى المختبر و اجعلهم يتقاتلون مع السلاح العضوي البيولوجي حتى تحصل على بيانات لمعارك حقيقية.
    2- اجمع جنينين لكل نوع من سلاح عضوي بيولوجي متأكدا من أن تشمل جميع الأنواع باستثناء التيرانت Tyrant.
    3- دمر مختبر آركلاي شاملا جميع الباحثين و حيوانات المختبر في طريقة, الذي سيبدو عرضيا.

أمبريلا البيضاء White Umbrella

.......................................................
    يقوم ويسكر بعد ان اعجب بقوة جيل و كريس با التفكير بان يريهم اغرب شيء على الاطلاق قبل قتلهم عندها يخرج التايرنت و لكن التايرنت يلتف ليقتله و يطارد كريس و لكن كريس يقتله و الى اخره تصل القوات الى المختبرات و لكنها تجد ويسكر على الارض فتتصل با القاعدة و تخبرهم بما راوه فتخبرهم بضرورة ان تاتيهم به لانه عالم و خسارة للشركة اذا مات وطبعا بما ان ريبيكا شغلت التفجير الذاتي وفر على القوات ان ينتظروا فترة فيحظرونه و يجرون عليه تجارب لنقاذه فيزرعون فيه اجهزة و قطع آلية ليصبح قوي جدا . وهنا يصل اخبار للمساهمين با الشركة ان عائلة الفرد يمتلكون معمل و يقومون باعمال و يضيعون اموال الشركة دون اي فائدة فيرسلون ويسكر و بعض القوات لاحظارها و تحصل احداث الكودي فرونيكا او قد يكون فعلا هناك مجموعة معارضة هيا من ارسلت قواتها الى البيت و احظرت لهم ويسكر من اجل التقرير الذي بحوزته و ليستفيدوا منه اكثر فوضعوا فيه اجهزة و قطع آلية و ارسلوه لخطف الفايروس من الكسيا و هذا اميل اليه اكثر . بكثير

ولكن يبدو ان الامر وللاسف وضع عشاق اللعبة في حيرة في معرفة القصة فكيف ظهر ويسكر مجددا وبهذه القوة فقرروا ان يضعوا تقرير ويسكر ليشرح الامر وللاسف بقيت الاخطاء

اكتفي الى هنا لكي اترك المجال لمن يريد ان يناقش
    واكمل غدا باذن الله

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 06-11-2005 الساعة 03:47 PM
    chris
    المحب للغير .................

مشاركة: ....... تقـرير شـامل عـن اخطاء تقـرير ويسكر ...........

هذا ويسكر قط بسبع أرواح لكن كيف عرفت أن التقرير خاطئ وأحس أن راسي

دايخ ماأفرق بين استنتاجك والقصة الخاطئة عالعموم مشكور اخوي كريس

في النهاية جل من لايسهو

أشكرك أخوي كريس مبدع ما شاء الله عليك

يعني أفهم من كلامك إن ويسكر نصف إنسان ونصف رجل آلي .

تحياتي

مشكور اخوي كريس على الموضوع وفعلا الموضوع الاصلي فيه شوي عقد و لخبطه ولكن هذه هي الحقيقه و موضوعك يمكن ان يكون صحيح ولكن بالاصل ليس كله و اشكرك على المجهود الطيب الي قدمته و امتعتنا وانا ما اقول انه موضوعك خطأ كله ولكن فيه اخطاء و هي التي من فرضيتك

شكرا لك اخي الأكثر من عزيز chris

صراحة موضوع رائع من مراقب أروع وانت يااخي العزيز عودتنا على مواضيعك الجميلة...
    وبالنسبة لويسكر تراه فور دمي لما كان يضرب كلير و كريس وبالنسبة للأجهزة الآلية كانت واضحة من عيونه الحمراء
    بانتظار التكملة

السلام عليكم
    هلا كريس كل عام وانتا بخير خوي وكل اسرة المنتدي بخير ^^
    مواضيعك موضوع اقوى من موضوع ومشكور علي تحليلاتك التي هي شئ صعب التحليل هوا اصعب شئ في الالعاب ولا ينبع الا من يفهم القصة جيدا وله خلفية عنها
    مشكور كريس
    =====================
    *Mkoshar*
    اخر مواضيعي :
    *~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~*

مررررررررررررررررررررررررحبا

موضوع رائع يا كريس مثل عادتك

ولكن في الخطأ الاول بيركن صنع الجي فايروس وهذا يعني ان ويسكر اخذ الجي فايروس ولم يأخذ التي فايروس مثل ما قلت

يعني ان تاريخ صنع الفايروس كان من وقت الجزء الاول وما اقصده هو ان الجي فايروس صنع قبل احداث الجزء الثاني

وشكرا...
    The Legendry Gamer
    Talnted.In.Games

مشكووووووووور اخوي كريس على الموضوع الرائع من العضو الاروع وهذا ليس بشي غريب على عضو مثلك

ويا اخي صراحة انا اعتبر ويسكر شخصية رهيبة وقوية ومكملة لريزدنت ايفل
    صراحة شخصية غامضة وجامعين فيه اكثر من شي

رئيس فرقة استارز

دكتور وعالم
    والله شخصية رائعة وممتازة من كابكوم

بس عندي سؤال اخوي وياليت تجاوبني عليه برد منطقي او رد يدخل في راسي

وهو كيف ان ويسكر سار دكتور وعمره 17 او 18

على حسب علمي ان الواحد في هذا العمر يكون في الثانوية او في الجامعة مو يسير دكتور ولا بعد مو اي دكتور دكتور اسلحة بيولوجية يعني متى درس ذي وعمره 17 او 18

ونفس الكلام موجه للدكتور ويايام بريكين

وايضا كيف الشركة تعرفت عليهم وهم صغار وحطوهم في اشياء تكون سرية للغاية

اعلم انها اسئلة يصعب الاجابة عليها ولكن ان استطعت ان تجاوب علي ولو كان من استنتاجات شخصية فلا باس

وفي النهاية ارجوا اني اكون ماطولت عليك اخوي كريس (كل ذا ولا طولت عليه)

ومشكوووووووووور مرة اخرى على الموضوع والى الامام والله يوفقك اخوي -كريس-

اخوك ومحبك-بني مالك-

lord of darkness

bne malek

turn out the lights .lock the doors.... live the nightmare.

in

RESIDENT EVIL

الصورة الرمزية HasaWii
    HasaWii غير متصل عضو مميز في منتدى PlayStation
    نائب رئيس رابطة تشيلسي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Metal Gear X
    هذا ويسكر قط بسبع أرواح لكن كيف عرفت أن التقرير خاطئ وأحس أن راسي

دايخ ماأفرق بين استنتاجك والقصة الخاطئة عالعموم مشكور اخوي كريس

في النهاية جل من لايسهو
    لازم تختم اللعبة اكثر من مرة وتطون قاري جميع مواضيع كريس و بعدها

تعرف تفرق بين الاستنتاجات
    ---==---
    ثانكس اخوي كريس

صراحة التقرير صاير مرتب هالمرة

و كالعاادة مبدع^^

اهلا بك اخي كريس وموضوع روعه كعادتك ..

تسلم ومع خالص تحياتي ..

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي كريس وأنت بألف خير ولا شكر على واجب ولا داعي للإعتذار ولكن ألا تحس بأن وقته غير مناسب الآن؟لأنه الجميع مشغول بالجزء الرابع فكيف يتم التركيز على جزء جديد وقصة جديدة وفي نفس الوقت التركيز على أخطاء في تقرير عن قصة قديمة ربما البعض لا يتذكر أو حتى لا يعرف عن هذا التقرير؟لكن على كال حال أنت أدرى بالأمر واريدك أن تخبرني بسبب كتابتك للموضوع في هذا الوقت بالذات وكنت أريد أخبرك بالأمر في رسالة خاصة ولكنك سبقتني بكتابة الموضوع على كل حال خيرها في غيرها ولندخل في صلب الموضوع الآن:

....وخصوصا كريس ريدفيلد
    لم يقل ذلك في التقرير بل انتهى عند جملة ستارز تدفع الثمن فأنا يا أخي الغالي حملت التقرير من أحد المواضيع والعرض مصدره موقع www.residentevilsh.com يعني لم يكن التقرير كتابة فقط بل عرض بصوت ويسكر يتكلم ولقطات من الأجزاء السابقة يعني بإختصار فيديو (صوت وصورة) وهذا التقرير من كابكوم كما نعلم جميعا

الآن الأخطاء:

1-ربما كان ويليام يعمل بمفرده دون علم شركة الأمبريلا واخترع الفايروس (ليس مضاد فايروس حسب ما قيل في التقرير أنه فايروس) ولا بد أن ويليام جربه فهو لن يعطي ويسكر شيئا لا يعرف نتائجه وأيضا ويسكر نفسه لن يقبل بأخذ الفايروس من ويليام دون معرفة نتائجه لذلك من المؤكد أنه تم تجربته

2-ربما ويسكر لا يهمه إذا كريس وجيل قتلوا التايرنت أو التايرنت قتل كريس وجيل ولكن المهم بالنسبة له هو جعل التايرنت يقتله أمامهم حتى يعتقدوا بأنه مات وهو أيضا لم يكن يريد خسارة التايرنت وأستغرب عندما قال بأن التايرنت أقوى سلاح بيولوجي وأنه سيحكم العالم به يعني إذا كان صاروخ واحد يتحول إلى عظام فكيف يريد حكم العالم به؟ ههههههههههههههههههههههه وأعتقد كان لديه خطة في كلا الحالتين يعني إذا كريس وجيل قتلوا التايرنت فسيعتقدوا أنه مات وبالتالي ستعلم أمبريلا بالأمر وإذا التايرنت قتل كريس وجيل فلن يجدوا ويسكر مطلقا وبما أن القصر إنفجر فسيعتقدوا أنه مات في الإنفجار وربما تفسير عدم وجود جثته هو أنها إحترقت في الإنفجار

على فكرة أخبرنا ماذا كان مكتوب في التقرير الذي تجده عند جثة ويسكر في المختبر بعد أن يقتله التايرنت في الريميك عندما تلعب بكريس فالذي كتب التقرير هو ويليام وقد أعطاه لويسكر ولكني لا أتذكر ماذا كان مكتوب فيه ولكن أعتقد أن كان له علاقة بأمر الفايروس الذي أعطاه ويليام لويسكر أو عن الجي فايروس أو شيء من هذا القبيل

أما عن القصة الحقيقية فالله أعلم فهي منطقية ولكن الصراحة أمر عجيب يعني يا أخي كيف ذلك؟شركة قامت بوضع تقرير يحتوي على القصة وتقوم انت بإنكار هذه القصة وتأليف قصة جديدة من عندك على أساس أنها أصح من قصة الشركة؟والله يا أخي الغالي كريس إني لا أقصد شيئا وأعتذر على كلامي وأعلم بمدى خبرتك لكني لم أتصور بأنك تنكر قصة كاملة من كابكوم وتقوم بتأليف قصة جديدة؟يعني أمر معقول لو مثلا تقول أنك لا تصدق بعض الأشياء في القصة وأن لديك توقعات تشرحها في قصة جديدة ولكن أن تقوم بإلغاء قصة كابكوم ووضع قصة من عندك فهذا أمر غير معقول فما رأيك بأن تخبر كابكوم عن أخطائها وتخبرهم قصتك الجديدة؟وسوف نرى ما ردها

بالمناسبة هل ستكتب أخطاء عن تقرير ويسكر الثاني؟ (عن الماضي قبل 20 سنة يعني عندما تعرف على ويليام وذهبوا إلى الأمبريلا لأول مرة.........الح ثم في نهاية التقرير يكون مكتوب أنه بدأت حادثة الجزء الأول) وعلى كل حال أنتظر ردك على أسئلتي وكلامي وننتظر منك التكملة وشكرا

والله بصراحه موضوع ما في بعدة موضوع

وانا اميل الى بعض الاخوة في الاراء

يعني مثل ماقال الاخ بني مالك ان ويسكر شخصية قوية جدا جدا جدا

ومقل ماقال احد الاخوة
    الدلسيل بانه الالي ان عيونة تخرج شيء يشبه الليزر
    ونلاحظ سرعته

وعالعموم مشكور اخوي كريس

بالاخير اريد ان اقول ان ويسكر عمرة 35 ولي س18 او17 بس برضه هذا العمر مايكفي يكون الشخص عالم بيلوجي

ولو سمحت ياكريس ممكن تقول مامعنى امبريلا البيضاء

لان مافي شيء عن امبريلا والا وانا اعرفه
    في بداية القرن الـ21أصبحت شركة امبريلا اكبر مؤسسة في أمريكا وكان 9 من كل 10منازل يحوي منتجاتها

وكان يشعر بوجودها السياسي والمالي في كل مكان للعامة كانت اكبر شركة للتكنولوجيا والكمبيوتر في العالم

وكذلك المنتجات الطبية أما مالا يعرف حتى لموظفيها فأن أرباحها الضخمة كانت من التكنولوجيا العسكرية

والتجارب الوراثية والاسلحه.

فعلا كلام غير منطقي و لا يتساير مع أحداث اللعبة
    على العموم لا أعلم الكثير حول تقرير ويسكر فلذلك لا استطيع ان اتفلسف و افتي في الموضوع و أدلي بدلوي
    و شكرا يا كريس على الموضوع الرائع

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اولا شكرا للجميع على ردودهم وتفاعلهم مع الموضوع
    شكرا جزيلا لكم فلولا دعمكم المتواصل ما وصلت الى ما ان عليه والحمد لله

اخواني بخصوص سبب هذا الموضوع الان

اخواني هذا الموضوع في الحقيقة ليس اساسي بل هو تمهيد لموضوع قادم ويعتمد على هذا الموضوع ايضا ولكي لا تتشابك الامور والافكار قررت ان اسبق هذا الموضوع على الاخر
    لذلك وضعته وايضا استعداد ولكي اتفرغ لموضوعي القادم التحليل الشامل للريزدنت ايفل 4 فقد اقتربت من انهاء اللعبة وما شاء الله اللعبة رائعة تفوق الخيال , وايضا لاني وعدتكم كثيرا بهذا الموضوع وتاخرت به

واما بخصوص
    امر اشار اليه الاخ cRiSe RedfieLd
    وهو ( وانا ما اقول انه موضوعك خطأ كله ولكن فيه اخطاء و هي التي من فرضيتك )

اخواني ما افترضته ليس من الشرط ان يكون صحيح 100% انما هي مجرد استنتاج وفرضية وقصة واضعتها انا من خلالها يمكن ان تكون هكذا القصة لا اكثر وليست هي القصة التي قد يكون شينجي ابتكرها في السابق ولكني وضعتها بناءا على ما جمعته من معلومات وخبرة في اللعبة

وامر اخيرا يا اخوان انا لم اضع هذا الموضوع لاني ارغب ان اعيب على كابكوم او مصمميها بقدر رغبتي في توضيح اخطاء حصلة في هذا التقرير وللاسف هذه الاخطاء بالرغم من ان كابكوم لم تضع التقرير الا من اجل شرح القصة جيدا الا انها للاسف اوقعت عشاق اللعبة ببعض المغالطات في اماكن معينة وانا قررت ان اشير اليها حتى تعرف اماكنها فلا تعود ترتبك في فهم القصة والربط فمعرفة الخطا كمعرفة الافخاخ في ممر ما , فمعرفتك بمكانها تساعدك على العبور الصحيح

................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز Metal Gear X
    ولاشكر على واجب
    واخي لا تتعب نفسك انت استمر بمعرفة القصة وحسب تقرير ويسكر ولكن من الجيد معرفة اماكن الاخطاء حتى لاتتعب نفسك بالربط بين كل شيء وتعرف ان هناك اخطاء في اماكن معينة
    ولم اضع الموضوعك لكي اجعلك تضيع او تتوه فانا لم اغير بالقصة شيء بل اشرت الى الاخطاء لا اكثر ولا تقلق الاخطاء فقط ظهرت في ما يخص الاجزاء الثاني والثالث والاول القديم فقط وما بعد ذلك كل شيء تمام

..............................

اهلا بيك يا اخي العزيز عــاشــق الأمـل
    ولاشكر على واجب
    وهذا ما كان عليه او ما يجب ان يكون عليه نظرا لان عيناه اومضتى باللون الاحمر وكان رجل الي وايضا عندما جائه اتصال وهو يضرب كلير فهو لم يكن يضع في اذنيه شيء الا انه تلقى الاتصال ولكن هذا ليس بشرط فممكن ان الكرافيك لم يساعد على ان يظهر الجهاز اللاسلكي عند اذنه يعني ليس شرط ويبقى ان يكون رجل الي تخمين

ولكن يا اخوان لو فكرنا بالامر وخصوصا من ناحية طعنة التايرنت له فيا اخوان طعنة مثل هذه لو تلقاه وحش قوي لمات فكيف الفايروس اعاد ويسكر للحياة واستيقظ وسار عادي وهرب وطعنة التايرنت كانت مصيبة حتى على الوحوش

...............................

اهلا اخي العزيز cRiSe RedfieLd
    ولاشكر على واجب يا اخي العزيز
    ونعم يا اخي هذه هي الحقيقة وهذا ما وضعته كابكوم ومصمميها ولكن ليس من الضرر ان نحدد الاخطاء وذلك ما يميز منتدانا واسرتنا فالخبرة الكافية لدينا والحمد لله تجعلنا نحدد الاخطاء لكي نبين اننا نفهم قصة اللعبة جيدا ولسنا فقط من النوع الذي يلعب اللعبة ويرميها بعد ان ينهيها دون فهم شيء منها بل نحن هنا نحلل ونهتم بما نحبه كثيرا

.............................

اهلا بيك يا اخي العزيز morano بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولاشكر على واجب يا اخي العزيز وشكرا لك على كلامك اللطيف
    وفعلا البريق الذي ظهر فجاة لاينبع الا من شيء الي فنحن لم نرى اي بريق لاي هنتر او تايرنت بالرغم من انهم وحوش وقد يكون هذا هو الامر في السابق ولكن كابكوم لم يعجبها الامر فجعلته فايروس وتحوله الى وحش مع بقائه على هيئته البشرية
    ولو ان القصة الان مع الفايروس اصبح افضل

.............................

اهلا اخي الغالي *Mkoshar*
    ولاشكر على واجب يا اخي الغالي وكل عام وانت والجميع بصحة جيدة وخير وفير باذن الله
    وشكرا لك لكلامك اللطيف وهذا بعض ما عندكم يا اخي الغالي
    شكرا لكم مرة اخرى واهلا بيك بين اسرتك يا اخي الغالي

.................................

اهلا اخي الغالي بارع في الالعاب
    وكيف انت يا اخي الغالي ؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير واهلا بعودتك يا اخي الغالي
    ولاشكر على واجب

اخي ما اشرت اليه هو ما اشار اليه تقرير ويسكر بان الدكتور ويليام وفي اثناء الاحداث التي جرت في الريزدنت ايفل زيرو كان يحمل تقرير ويسير مع ويسكر في الممر وويسكر متجه للمصعد الى الاعلى وقد اخبره الدكتور ويليام ان الجي فايروس لم ينتهي بعد وانه بصدد العمل عليه وهذا يعني ان الجي فايروس كان وليد الفكرة والملاحظات ولم يكن تم انجازه او اعداده ومثل هكذا فايروس يحتاج الى وقت وقد اخبر ويسكر انه يحتاج الى وقت ولكن ويسكر اخبره بانه عليه ان يتخلص من فرقة ستارز الان
    وكان ذلك في الليل اي ليلة فقدان فرقة برافو وفي اليوم التالي انطلق ويسكر مع فرقة الفا للبحث عن فرقة برافو لتدور احداث الجزء الاول ومدة يوم سوف يصعب على الدكتور ويليام انتاج فايروس جديد وتجربته واعطائه لويسكر ليقوم بتسخدامه
    ولو ان الجي فايروس تم الانتهاء منه في ذلك الوقت هذا يعني ان ويسكر بعد ان اختفاء بفترة تقارب الشهر كان اتجه الى مختبرات مدينة راكون وقابل الدكتور ويليام واخذه معه الى الشركة الجديدة واخذ معه الجي فايروس الجديد
    ولكن بعد مرور اشهر قليلة اتجهت فرقة هانك وحدث مع حدث

وهنا يكمن خطا كبير ويدل على ان الجي فايروس لم يظهر ولم يكن مكتمل الا في الفترة التي هجم بها قوات هانك اي بعد مرور ما لايقل عن شهر من انفجار المنزل الفخم ورغم ذلك لم يكن الجي فايروس مكتملا والدليل خروجه عن السيطرة في جسد الدكتور ويليام

فمما نرى لايوجد اي دليل ان هناك فايروس جديد اخترعه الدكتور ويليام في ذلك الوقت
    وايضا يدل على ان الدكتور ويليام لم يعرف بامر الشركة السرية التي ينظم لها ويسكر والا لكان انتقل اليها بعد فترة وجيزة ليكمل ابحاثه هناك وما بقي في شركة الامبريلا
    وان الجي فايروس لم ينتهي منه او يظهر بشكل واضح الا بعد مرور شهر على الاقل من احداث المنزل الفخم

اترى يا اخي الغالي

...........................................

اهلا اخي الغالي بني مالك
    ولاشكر على واجب يا اخي الغالي وشكرا لك لكلامك اللطيف
    وفعلا شخصية ويسكر شخصية لامثيل لها واعتقد انه لن يبقى للعبة طعم لو انه اختفى

بالنسبة لسؤالك :

فالامر يا اخي ان ويسكر والدكتور ويليام وفي تلك السن المبكرة كانوا يتميزون بذكاء حاد وقدرة عالية في مجال الاحياء وقد انتبه لها كل من السير ادوارد جد الفرد والكسيا وايضا اللورد سبينسر فقرروا ان ياخذوهما منذ تلك السنة لكي يبدوا مشوار حياتهم من الصغر في تلك المختبرات ويكبروا وتكبر الافكار معهم ولكي يتابعوا اعمال ادوارد وسبينسر لانهما كبيران وهما اصغر من في المنزل الفخم وذكائهما وصغرهما يؤدي دور مطلوب في انهما قادران على الابتكار
    فكان تلميذان رائعان للسير ادوراد واللورد سبينسر

ولكن هناك ما هو اغرب فقد استلمت الكسيا وهي بعمر العشر سنوات لقب باحثة في مختبرات شركة الامبريلا لذكائها العالي بالرغم من انها صغيرة

............................................

اهلا بيك يا اخي الغالي صحين بن ملاس
    واين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير

ولاشكر على واجب يا اخي الغالي وشكرا لك لكلامك اللطيف

...............................................

اهلا بيك يا اخي العزيز Mr.BM بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولاشكر على واجب يا اخي العزيز
    واهلا بيك مجددا

..........................................

اهلا اخي الغالي النمسس

ولاشكر على واجب وقد اجبت على سبب وضعي لهذا الموضوع الان في اول الردود في الاعلى

(( 1-ربما كان ويليام يعمل بمفرده دون علم شركة الأمبريلا واخترع الفايروس (ليس مضاد فايروس حسب ما قيل في التقرير أنه فايروس) ولا بد أن ويليام جربه فهو لن يعطي ويسكر شيئا لا يعرف نتائجه وأيضا ويسكر نفسه لن يقبل بأخذ الفايروس من ويليام دون معرفة نتائجه لذلك من المؤكد أنه تم تجربته ))

اخي راجع ردي على الاخ بارع وسوف تجد الاجابة على سؤالك هذا يا اخي الغالي

(( وأعتقد كان لديه خطة في كلا الحالتين يعني إذا كريس وجيل قتلوا التايرنت فسيعتقدوا أنه مات وبالتالي ستعلم أمبريلا بالأمر وإذا التايرنت قتل كريس وجيل فلن يجدوا ويسكر مطلقا وبما أن القصر إنفجر فسيعتقدوا أنه مات في الإنفجار وربما تفسير عدم وجود جثته هو أنها إحترقت في الإنفجار ))

وهنا يكمن الخطا يا اخي فهو اصلا يريد اخذ التايرنت معه وقد اندهش وغضب عندما قتل كريس التايرنت وهذا يدل على انه كان واثق من ان التايرنت سوف يقتل كريس وجيل فلماذا اذن هذه القصة وهذه المسرحية اليس كذلك يعني هنا يكمن الخطا يا اخي الغالي وانفجار القصر جاء بسبب ان ريبيكا شغلت التفجير الذاتي وهذا يعني ان ويسكر كان سوف يدمر المكان بعد ان ياخذ كل اشيائه وياخذ التايرنت معه فالتايرنت ناتج سنوات عدة من العمل, يعني امر المسرحية كله يحوي اخطاء اليس كذلك

(( القصة وتأليف قصة جديدة من عندك على أساس أنها أصح من قصة الشركة؟ ))

اخي بالعكس انا لا اريد ان افعل ذلك وكل ما في الامر اني اريد ان ابين الاخطاء التي حصلت مع شركة كابكوم والقصة التي وضعتها هي مجرد استنتاج الى ما قد تكون عليه القصة السابقة ولكن كابكوم غيرتها الى الشكل الحالي
    اخي انظر ردي علىالاخ Metal Gear X و الاخ كريس و اخيرا ما تحدثت عنه في بداية ردي لتفهم يا اخي ما اريد ان اوصلكم له

(( بالمناسبة هل ستكتب أخطاء عن تقرير ويسكر الثاني؟ ))

لا طبعا يا اخي الغالي فذلك التقرير رائع ولايوجد فيه اخطاء والاخطاء بشكل كبير ظهرت في شرحهم للجزء الاول والثاني والثالث فقط وما بعد ذلك وقبله لاغبار عليه الا ببعض الاشياء الصغيرة جدا ذكرتها سابقا وبالتحديد في ما يخص الريزدنت ايفل 0

.................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي امبريلا
    ولاشكر على واجب يا اخي الغالي

وبخصوصا الامبريلا البيضاء فهي الرمز للاشارة الى الادارة العلية في شركة الامبريلا
    فقد كانت خطابات شركة الامبريلا الى قواتها ومستخدميها في ما يخص الامور الخطيرة ينتهي بالامبريلا البيضاء اشارة الى الادارة العليا للشركة

..............................................

اهلا بيك يا اخي العزيز (The Shark)
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    والله لا استطيع ان اقول لك سوى الله بعينك ان اردت قراة تقرير ويسكر فهو طويل قليلا
    ولكن يا اخي ان شاء الله بلعبك للعبة الريزدنت ايفل سوف تجد تفسير لكل اسئلتك
    واهلا بيك مجددا

....................................

هل بقية اي اسئلة او نقطة معينة على النقطة او الخطا الاول ؟؟ لكي نبدا بالخطاء الثاني

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

مشكور على الاجابه

والان عرفت ان الشركة محترمة مع الشركات الاخرى
    ولها منصب كبير
    في بداية القرن الـ21أصبحت شركة امبريلا اكبر مؤسسة في أمريكا وكان 9 من كل 10منازل يحوي منتجاتها

وكان يشعر بوجودها السياسي والمالي في كل مكان للعامة كانت اكبر شركة للتكنولوجيا والكمبيوتر في العالم

وكذلك المنتجات الطبية أما مالا يعرف حتى لموظفيها فأن أرباحها الضخمة كانت من التكنولوجيا العسكرية

والتجارب الوراثية والاسلحه.

صفحة 1 من 7 123456 ... الأخيرةالأخيرة