صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 33

الموضوع: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

  1. #16
    التسجيل
    05-04-2005
    المشاركات
    30

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○






    الحلقةالثالثة



    صحيت في صباح اليوم الباكر وبقيت مستلقيه على السرير احس بالملل ..وافكر " الا يوجد مايسلى وقتى"...

    تمطئت وقمت وغسلت وجهى وتوضئت لصلاه الصبح وصليت وبعد الصلاه كا العاده اصبحت امشى في البيت لا اجد ما افعله "لقد مللت من الروتين لم يعد هناك شي اتسلا به... تعبت التذمر من كلمه روتين"...



    سمعت صوت موبايلى فذهبت بسرعه كان رقم رنا فرفعت بابتسامه

    رنا وهى تتكلم بصوت عالى: الاسعااف في الطريق لاتخاافو



    - رنا؟؟؟؟؟؟؟

    - هههههه حور اليوم مادخلت نت قلت فى شي

    - رنا بس انا ما ادخل كثير لا تفتري على

    - المهم حور في صور ابا اوريكي هيا ادخلى نتقابل في الماسنجر

    - ماعندي كمبيوتر

    - سمعت صرخه رنا " ماااااااااااااااااااااااااااااااات"

    - قلت بفجعه " مين مات"

    - ههههههه كمبيوترك يالذكيه

    - لا ما مات "عمر الشقى بقي" سامر اخذو ليصلحو

    - تاااااااااااااااااااااااااااامر هههه شكلك حتتبركي با الكمبيوتر بعد مايرجع.......... الهندووس يقدسو البقر وانتي تقدسي كمبيوتر ههههه

    - بااااايخه يا رنا يعني داقه عشان تستعبطي يالله فكينا مع السلامه

    - حور بس دقيقه شرايك اليوم تجينا نروح مع بعض

    - وين نروح

    - في بنات اتعرفت عليهم في النت وابا اقابلهم تجي معاي

    - والله نفسي اروح بس اهلى ما يوافقون لحالى

    - " قالت رنا بسامر ..وتهمس بصوتها" ولا اهلي بدون لايدرون انا مرتبتها عدل انتية بس تعاليلي البيت

    - لا رنا بدون موافقه اهلى لا يالله الحين مع السلامه

    - كيفك انتي الخسرانه باااااااااي

    - في امان الله ........



    قفلت موبايلي ورميته ومسكت كتاب كان معى وسرت احاول اقرا بس دق موبايلي مره اخري رديت وكانت رنا

    - نعم رنا

    - هااااااااااااااااااااااااااااااى

    - رنا ايش تبي

    - ماغيرتي رايك حور تعالى معاى ما ابا اروح بروحي

    - رنا داه الشي غلط وانا ما ابغا

    - طيب طيب باي

    قفلت السماعه من رنا ووقفت لاوقظ امى لصلاه الصبح ايقظتها ورجعت لغرفتي لاسمع موبايل يرن رفعت بعصبيه

    - خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

    - حوووووووووووووووووووووور

    - اللهم طويليك ياروح اففففففف نعم رنا

    - خلاص على اتفاقنا اليوم

    - حسبي الله ونعم الوكيل رنا أي اتفاق؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاتجننيني

    - حور اسمعيني انا وانتي مثل بعض والله انى اعزك كا اخت والله مليت كل يوم زي التاني مدرسه بيت نت

    - والله معك حق يارنا والله حتى انا اعزك مثل اختي واعز خلاص رنا احاول دحين اروح اكلم امى

    - طيب رديلي خبر يالله حبيبتي مع السلامه

    - مع السلامه

    اقفلت السماعه من رنا كان صوت من داخلى يقوول " غلط غلط" ولكن كنت اريد الذهاب وعلى اى حال سوف تكون خرجه عاديه نقابل البنات الذين تعرفت عليهم رنا ونرجع عاد صوت داخلى " لكن تعارف النت سيئ" ... طردت الفكره من راسي"مو كل اصابع اليد سوا"

    قمت بسرعه وذهبت الى غرفه الجلوس كانت امى جالسه هناك بعد ان صلت الفجر ذهبت وقبلت راس امي واستئذنتها بالذهاب لبيت رنا اليوم

    - ومتى ستعودين

    - امي الساعه 11 ليل

    - اليس عيب ان تبقي عند الناس لهذا الوقت

    - امى انا احس بالطفش واليوم خميس والناس تسهر لامشكله"قلت وانا انغز امي بالنظرات الممسكنه حتى توافق"

    - حسنا اذهبي .. قالت امى بابتسام

    - ذهبت وقبلت راس امي" الله يخليكي لينا ياست الحبايب

    -دخل ابى علينا وانا اقبل راس امى وقال بابتسام " ماشاء الله يارب تجيب العواقب سليمه"

    - امى " يا ابو ياسر اليوم اذا سمحت اليوم وصل حور لصاحبتها رنا"

    - قال ابى " لماذا تذهب لرنا ؟؟؟"

    قمت ووقفت جنب ابوي ورخيت راصي " كيفك يا ابوي لو ماتبيني اروح ما اروح"

    - " لايابنتي انا ماقلت كده خلاص تجهزي وانا اوصلك وقت ماتبي بس ها ؟؟؟؟؟؟ لاتتاخري"

    ابتسمت وخرجت من الغرفه ورحت اشوف لي شي البسه




    _____________________________



    وفى غرفه الجلوس



    " ما ادرى ليه ياابو ياسر قلبي مو متطمن لروحه حور عند رنا"

    قال بو ياسر وعلامه استفهام كاسيه وجهه " ليش يام ياسر انتي شفتي من البنت قصور"



    " لايبو ياسر ماشفت" قالت ام ياسر دي الكلمه وحست شي ناغزها بس حاولت تطرد الافكار عشان لايهون ابو ياسر عن ذهاب حور وبعدين تزعل



    قال بو ياسر وهو يجلس جنب مرته ام ياسر ويحط ايده على ايدها ويطالع فيها نظره اطمئنان " ولا انا يام ياسر ماشفت من اهلها قصور الله يسامحك بس لاتقلقين كثير حور كبيره وفاهمه وتعرف مصلحتها "



    ام ياسر للحين مو مرتاحه " ان شاء الله يابو ياسر"

    ابو ياسر " يامرتى ترا انا جوعاااااااااااااان بعد اذنك الفطور ترضينها علي بعلك الجووع هههه"



    ابتسمت ام ياسر وطردت الفكره من راسها وذهبت وجهزت الفطور وتجمعت العيله على الفطور وبعدها الكل راح لمشاغله حور تتجهز باحسن ماعندها وام ياسر تهتم بالبيت وتنظيفه مع نانى اما بوياسر كان عنده مشوار خارج البيت وخرج






    في بيت رنا

    " رنا لم تكن وحبده مثل حور كان لديها اختان رريم "الكبيره"واروى" الصغيره وثلاثه اخوان ثنين عبد الله وابراهيم مسافرين يكملون تعليمهم في لندن اما راشد فكان في جامعه الملك عبد العزيز بجده اما امها واباها فكانا زوجان فقط بالاسم لاتجمعهم اواصر محبه ولا تقدير وكان ابوها من رؤساء التجار ومن الناجحين في اعمالهم"



    رنا وهي تمشي بشويش تحاول تسمع من وراى باب امها ولا تشوفها ريم "اكبر من رشود بسنين" وتقرب ريم من رنا وتحط اذنها وتقول بهمس " ...رنا شنو تسمعين

    - رنا وهي مفجوعه من صوت ريم الى طلعلها فجئه" ريمووو "

    - ايش فيكي

    - قالت رنا بزعل "ريموو ابا اخرج اليوم عند صديقاتي وانا اعرف امى ماراح توافق .." وكملت وهي معصبه " والانحس من كل هذا امى ماراح تخرج اليوم قاعده فى البيت يعني ماينفع اخرج بدون شورها"

    قامت ريم تفكر" امممممم .... انتي حتروحي لحالك ولا معاكى احد"

    - معاي حور

    - حووووووووووووووووور تخرج من ورا اهلها هههه شسويتي في البنت سحر

    - ريموو شوفيلي حل البنت جايه في الطريق

    قطع كلامهم صوت اذهل الكل وخلاهم يطالعوون



    ياترا صووت ميين ؟؟؟؟ وايش حيسير في حور هل حتكون طلعه عاديه مع رنا ولاحيسير فيها شي هل قلق امها حيروح ولا حيزيد

    حيستوى شي ولا لا



    نشوف في الحلقه الجيه

    تحياتي

    حور
    التعديل الأخير تم بواسطة ranoosh ; 16-11-2005 الساعة 05:42 PM سبب آخر: سامر:)

  2. #17
    التسجيل
    06-11-2005
    الدولة
    Look at that horizon, maybe you'll find me
    المشاركات
    1,201

    Angry مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    اللهم طولك يــاااارووووووووووووح
    يابنت النااااااااس حرام عليج والله انا منسجم في القصــه كملي
    ابا أعرف شو بيصير
    ( انا يوم أقرا القصه اجيب لي كوب شاي و اجلس اقرا بكل رواقه هههههه )

    I wanna know what is gonna happen

    plz try your best to finish your story

    Regards
    A Blind Genius Ninja
    Who Lives In His Own Shadows
    室賀 豹馬

  3. #18
    التسجيل
    08-03-2004
    الدولة
    احد حوارى باريس
    المشاركات
    1,439

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    جميل سردك للحوار اختى ..حور

    استمرى فنحن معك..

    اعجبتنى روح الفكاهه في القصة
    التعديل الأخير تم بواسطة المواطن كين ; 12-11-2005 الساعة 11:40 PM

  4. #19
    التسجيل
    05-04-2005
    المشاركات
    30

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    Pr. Moryarty

    هههه هلا اخوي ولا تزعل اخوي ان شاء الله قريب بس والله الدراسه قطعت حبل الافكار ههههه حرسب حوور << لا بمزح

    ان شاء الله بكره يا بعد بكرره

    وشكر خاص ليك اخوي ع المتاابعه للقصه

  5. #20
    التسجيل
    05-04-2005
    المشاركات
    30

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    هلا اخوي المواطن كين

    مشكور لكلامك

    وترقب القصه

    تحيتي

    حــــــور

  6. #21
    الصورة الرمزية ~*~سحابة صيف~*~
    ~*~سحابة صيف~*~ غير متصل فارسة الثقافة في منتدى الصوتيات والمرئيات الاسلامية
    التسجيل
    13-12-2004
    الدولة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    4,472

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    مشكورة أختي على التكملة
    في انتظار البقية

  7. #22
    التسجيل
    11-07-2005
    المشاركات
    10,145

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    هاااي

    هلا اختي حور
    اذا تبغين الصراحه انا ما قرأت من القصة سوى سطرين و وقفت
    مو معنى هذا ان ما عجبتني القصة بس انا ما احب القصص العربيه<<<<مسكين متأثر بالثقافه الغربية
    اسلوبج رائع و حلو
    و انا متأكد ان القصة حلوة يعني السطرين الي قريتهم يكفون يبيون لي ان اسلوبج في الكتابة رائع
    و بالاضافة الي ردي هذا انا رشحتج


    باااااااي

    Discord: Ahmy#1528

  8. #23
    التسجيل
    05-04-2005
    المشاركات
    30

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    ranoosh vbmenu_register("postmenu_4257179", true);

    هالا والله اختي الغاليه

    ان شااء الله القصه في اقرب وقت تشوفينها

    تحياتي
    حوور

  9. #24
    التسجيل
    05-04-2005
    المشاركات
    30

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوس
    هاااي


    هلا اختي حور
    اذا تبغين الصراحه انا ما قرأت من القصة سوى سطرين و وقفت
    مو معنى هذا ان ما عجبتني القصة بس انا ما احب القصص العربيه<<<<مسكين متأثر بالثقافه الغربية
    اسلوبج رائع و حلو
    و انا متأكد ان القصة حلوة يعني السطرين الي قريتهم يكفون يبيون لي ان اسلوبج في الكتابة رائع
    و بالاضافة الي ردي هذا انا رشحتج


    باااااااي


    هايات والله

    مشكور والله ع كلامك اخوي

    والله يوفقك في الي تكتبه

    ومشكور ع الترشيح *_*

    تحياتي

    حور

  10. #25
    التسجيل
    05-04-2005
    المشاركات
    30

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○



    " رنا ريم شتسوو عند باب غرفتي"



    همست رنا بابتسامه في اذن اختها : مو هذي الي قدامنا الوالده هيا صرفينا يا استاذه

    ريم : هلا امى



    في ذي الحظه دخل رشود وكانت يترنم ويغني بصوت عالى ورايح لغرفته" حبيـــــــــــتك بالــــــــصيف حبيتـــــــــك بالشتا"



    رنا وهى تضحك وتقول بصوت عالى عشان يسمعها راشد " يحيا الاخ فيرووووووز"

    ضحكت ريم على اختها وابتسم راشد

    ام عبد الله وهى تطنش بناتها ولا تناظرهم " راشد تعال ابيك"

    راشد : ان شاء الله يمه

    رنا " ماتبيني يمه ههههه.". قالت وهي تحاول تقلد راشد " رشود قول ماما مو يمه"

    راشد ضحك وقال وهو واقف قدام امه " نعم مامى "

    ام عبد الله وهي تتكلم بكل كبر " رشوود عن الكلام الزايد والمزح الثقيل وانتو تعالو المجلس وراي عندى موضووع"

    رنا وهي مضاايقه " يعني لازم.. انا مشغوله "

    بس الام مشيت ولاردت ومشيو وراها ودخلو المجلس والكل جلس راشد جالس ويطالع في امه يحاول يفهم لاول مره امو تناديهم كلهم .... اما ريم فكانت جالسه ولامهتمه وتطالع في امها ... رنا كانت متضاايقه وتطالع في امها نظره استعجال وشوي تطالع في امها وشوي في الساعه

    ام عبد الله " موضووعي بسيط و ما اعرف من فين ابداء"

    راشد ونظره الحيره كاسيه وجهه " خير يأمي "

    ام عبد الله" انا وابوكم"



    الكل طالع في الام مو فااهم ووقتها دخلت اروي عليهم وهي تقوول " في احد شاف كتابي"

    رشود وهو مايهتم لاروى

    " نعم يا امي كملي شفيكم انتي وابوي"

    رنا وهى تتكلم با استعجال وراها امور كثير" يأمي اشفيكم انتى وبوي..لاتقوليلي اتهاوشتو مو مشكله فتره وتردو لبعض " قال رنا وهى متعوده لانها كانت متعوده على مشاجرات امها وابوها

    ام عبد ماردت توجهت للباب وقالت : انا وابوكم حنتطلق" خرجت ام عبد الله ولاهتمت للموضوع وكانها كلمه عابره تنقال كل يوم مو كانها كلمه لها حمل كبير في نفوس اولادها خرجت وسابت الكل في صدمه

    اروى وهي تبكي" يعني خلااااااااااااااااص هذا اخر ماتوصلوله اصلان انا اكرههم اكرههم اكرههم كلهم لييش كذا ليه انحرم من اني اعيش مثل باقي الخلق في اسره ام واب ليش ليش وكمان حيتطلقووون يعني خلاص "كانت اروى تفول كلام مو مترابط وتبكي بصوت عالي اروى كانت صغيره وخبرتها في الدنيا صغيرره



    قامت ريم وهى قريب لاتبكى ومسكت اختها تهدي عليها شوي بس اروى ركضت لغرفتها وقفلت الباب ومارضيت تفتح لتوسلات ريم



    اما في المجلس... راشد كان ساكت وحتى هوه مو عارف مشاعره ولاعارف يفسرهاقطع سلسله افكاره صوت جوال رنا الي كانت جالسه معاه



    رفعت رنا جوالها وضحكت واتكلمت وراشد كان يطالع فيها مستغرب " اروى تبكي وريم شكلها متحطم طب ليش رنا ماسار لها زيهم"



    سكت رنا جوالها وقامت خارجه من المجلس



    راشد : رنا

    رنا : نعم اخوى والله نفسي اقعد معاك بس مشغوله حور شوي وتجى

    _ لا بس انتى ليش مو متأثره بكلام الي قالته امى

    تقدمت رنا من راشد ومسكت كتفه وقالتله كلام حس راشد انو دخل قلبه" يا اخوى ياراشد انا من متى اعرف امى ولا ابوى اوقات المناسبات ويتواجدو مغصوبين حتى اخر عيد ابوى اعتذر انو مشغوول نحنا ما نعرفهم عمرهم في حياتهم مامسكو احد منا على غلط وقالوله انت غلطان لا هذا غلط هذا صح اخوي نحنا انحرمنا من ذي التوجيهات نحنا انحرمنا من الام والابو الي هم اهم ........... اخوى لو مهما قلت ومهما وصفت داه الموضوع انت عارفو مثل ما انا اعرفه .. وانت تقول ليش رنا واروى متأثرين وانا لا انا اقولك ليش هم متأثرين محا يختلف شي صدقني ... عن اذنك اخوي راشد حور شكلها قربت من البيت وانا بعد ماجهزت"

    _ اذنك معاك اختى والله يحفظك

    خرجت رنا وبقى راشد يفكر بكلام رنا كان صحيح ة100%



    رنا وهي تستقبل حور عند الباب " هلا هلا هلا منوور والله "

    حور وهي مبتسمه " النور باهله"



    دخلت حور ورنا اخذت منها عباتها ووقفو يتكلمون عند الباب



    " رنا " خرج راشد من المجلس يبي يكلم رنا ويتفجأ في حور وقف راشد وقال في نفسه وهو مدهوش " هذي ملاك مو بنت "



    حور ماعرفت توقف تجلس تتخبى ورا رنا كان راشد قدامها بالضبط وطول في الوقوف

    رنا حست بالموقف وشدت يد اخوها ودخلتو المجلس

    وقفت حور خجلانه كان موقفها بايخ



    وفي المجلس رنا بهمس " انت ايش فيك جنييييييييت كذا توقف قدام البنت ايش تقول بعدين مهم متربين "

    بس راشد كان ساكت حور كانت احلا بنت شافها بشعرها الاسود الطويل وبياضها وجمالها ماقدر ينطق كانت صورتها قدامه



    رنا خرجت وسكت الباب ودخلت هي و حور غرفتها

    _ رنا ها محا نروح

    _ اكيد رايحين بس شوي اكلم لمى

    _مين لمى

    _ البنت الي حنقابلها اليوم





    رفعت رنا السماعه وفكت ع الميكرفون فصار صوت لمى مسموع لللكل



    _ هاى رنا

    _ هايات

    _ خلاص اليوم

    _ ايوه اكيد لمى بس ماعرفت وين حنروح

    _ شرايك اعدى عليكي على بيتك ونروح كلنا مع بعض

    _ خلاص مو مشكله بس ماقلتيلي وين حنروح

    _ لاتخربي المفاجئه انتي

    سكتت رنا وحور تاشرلها انها تصر عشان تعرف فين رايحين

    _ رنا ضحكت با اصطناع " خلاص اوكى قوليلي لمن تقربي من بيتنا"

    _ بس ماقلتيلي وين البيت انا الحين في السياره

    شرحت لها رنا البيت وكان قريب من محل وجود لمى فتجهزت رنا بسرعه

    حور " انا مو مرتاحه"

    رنا اعطت حور عبائتها ولبست عبايتها وما اعطت بال لكلام حور

    حور " رنا ماتسمعين اقول مو مرتاحه"



    رنا " حور ولا انا مو مرتاحه بس يالله خلينا نغير جو"

    دقت لمى علي رنا وقالتلها انها وصلت قفلت رنا باب غرفتها وخرجت من الباب الخلفي وركبو مع لمى



    كانت لمى مثل ماتوقعت حور بنت فاضيه وكلامها فاضي مايهمها غير الفلوس



    دار بينهم كلام عادي وكانت لمى من فتره لفتره تطالع لحور بنظره غريبه

    كانت السياره فيها لمى وصحباتها رنا صارت تتكلم معاهم وتضحك وانا مذهوله " انا كيف وصلت هنا مو لو قعدت في بيتي احسن"



    لمى " وصلنا يارنا وحور هذا احسن محل للكوفي والمعسلات يالله ندخل"

    نزلو كلهم وهم ماشين استغربت حور محل في السعوديه بهذا المنظر اولاد وبنات يدخلون مع بعض ويمسكون بعض مافي احد مغطي والبعض تنازل عن الطرحه وكشف شعره الكل مكياجه كامل " كانت حور تمشي وتفكر بس رنا جرت طرحه حور وكشفت وجهها

    قالت " حور مو معقول هنا تغطي وجهك..كده حتلفتي الانظار علينا "

    حور لاحظت انو لمن كانت مغطيه كان الموجودين في الشارع يطالعون فيها بس لمن كشفت حست انو مثلها مثل غيرها مشيت حور ورنا مع البنات ورنا ماسكه يد حور

    دخل الكل واختار طاوله وجلسو



    لمى : والله اليوم منورينا رنا وحور

    رنا : النو فيكي

    حور حاولت انها ما تفشل رنا وتتكلم مع البنات : بنات انتو هنا تتجمعو دايما

    رزان صحبه لمى : اكيييييييد هذا احسن محل للكافي والمعسل

    لمى : ماقلتو بنات تبو معسل

    رزان : اكييييييد

    رنا : رزان اشفيكي شريطك معلق كل ما احد كلمك قلتى اكييد ههههه

    حو: اقلبي الشريط هههههه



    بدئو البنات يتكلمو وحور حست بالشجااعه وارت تطالع في المحل والقاعدين



    لمى قالت وهي تهمس لرنا: ماشاء الله حور قمر

    رنا : لا شمس ههههه

    لمى : انا اكلمك جد شوفي الطاوله الي قدامنا كلهم يطالعون عليها

    رنا : صحيح حور حلووه يحقلهم



    رنا مالت علي حور تبي تكلمها

    _ حووور

    بس حور ما سمعتها

    _ حوووووور

    طالعت حور في رنا والدمعه هتهل من عينها ونظره دهشه وانكساار

    رنا ماعرفت تفسر نظرات حور بس قالت وهي تحاول تهديها



    _ حور قلبي ايشبك



    حور اشرت لماصه بعيده كان يجلس فيها ولد وسيم ومعاه ولد تاني في طرف الطاوله وبنتيين



    رنا : حور ايشبك ههههه يعني الولد من جمالو ماتقدرين تتكلمي



    حور قربترا راصها من رنا وهي تبكي وحطت راصها على كتف رنا وقالت بصوت مخنوق

    هذا سامر يارنا سامر



    شنو راح يصييييييييييير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ام رنا وابوها حيهونو عن الطلاق ولا لا ....... هل حيكتشف خروج رنا وحور ........ز راشد هل يتعلق بحور ولا بس عجاب ...........ز والاهم شنو راح يصير في حور بعد مااكتشفت وجود سامر مع بنات في الكافي شوب



    ترقبو الحلقه الي بعدها



    تحياتي

    حور
    التعديل الأخير تم بواسطة ranoosh ; 16-11-2005 الساعة 05:46 PM

  11. #26
    الصورة الرمزية ~*~سحابة صيف~*~
    ~*~سحابة صيف~*~ غير متصل فارسة الثقافة في منتدى الصوتيات والمرئيات الاسلامية
    التسجيل
    13-12-2004
    الدولة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    4,472

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    رهيبة
    شوقتينا للأحداث
    بس إنتِ حددي هو اسمو تامر أو سامر؟؟
    لأنك بتكتبي الاسمين
    وشكراً لكِ على التكملة

  12. #27
    التسجيل
    11-07-2005
    المشاركات
    10,145

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    هذي المرة قرأت التكملة الي اضفتيها

    و هي رائعة و قدرتي توضحين تصرف كل شخصية خلال الاحداث و هذا شيء رائع

    و مثل ما قالت الاخت رانوش إنتِ حددي هو اسمو تامر أو سامر؟؟ لأن مرة اشوفه سامر و مرة تامر.

    شكرا على التكملة


    Discord: Ahmy#1528

  13. #28
    التسجيل
    05-04-2005
    المشاركات
    30

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    اووبس هههه صح كيف مالاحظت <<< من الفراخه الزايده
    هههههه والله اسمه هو اسمو سامر بس ما ادري ايش فيني حتي الحلقه الاولي باسم تامر

    ^_^ يالله العذر والسموحه ان شاء الله ابداء اعدل لاني مني عارفه كيف اعدل الرد لو تعرفو قولولي


    هلا ranoosh

    اسفه منك اختي ع الخطاء

    مشكوره لتحمسك

    وترقبي الجزء القادم
    التعديل الأخير تم بواسطة ranoosh ; 16-11-2005 الساعة 05:16 PM

  14. #29
    التسجيل
    05-04-2005
    المشاركات
    30

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    لوس

    هههههه مشكور لمرورك وللمره الثانيه اسفه ع الخطاء مرره ثانيه

    بجد مشكور لقرائه القصه

    لاعدمناك

    تحياتي

    حور

  15. #30
    التسجيل
    11-07-2005
    المشاركات
    10,145

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & حور &
    لوس

    هههههه مشكور لمرورك وللمره الثانيه اسفه ع الخطاء مرره ثانيه

    بجد مشكور لقرائه القصه

    لاعدمناك

    تحياتي

    حور

    اوكو حاولي ما تخطأين في المرة الجايه<<<< هههه انا احيانا اخطا مثل هذا الخطا بس يعني في سطر واحد او اثنين

    ههههههه



    ترى بعد عملت لج دعايه في قناة الصرقعه

    تلقين نشرتي الاخبارية في قناة الصرقعه و فيها وصلة موضوعج

    http://www.montada.com/showthread.php?p=4260898#post4260898


    باااااااااااي
    Discord: Ahmy#1528

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •